الاثنين، 8 نوفمبر 2010

خاص: تفاصيل خطوبة "متعب ويارا" الرسمية



أخيرا، احتفل عماد متعب - نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر ـ بخطبته الرسمية لـ يارا نعوم ملكة جمال مصر لعام 2008، وذلك مساء أمس الأول السبت الموافق السادس من نوفمبر لعام 2010، وننفرد  بنشر الصورة الأولى للحفل.

ورغم حرص متعب ويارا على إبقاء كواليس حفل الخطوبة بعيداً عن الإعلام والصحفيين، إلا أن  استطاعت اختراق الحظر الأمني الشديد الذي فرضه الثنائي الشهير على حفلهما "السري"، حيث قرر متعب إقامة الحفل فى فيلا خاصة بأحد اصدقائه المقربين وتم تخصيص حرس خاص حول أرجاء الفيلا لمنع المتطفلين من التسرب لها.

وقد علمت من مصادرها الخاصة أن الفنان الكبير محمد منير كان هو ضيف الحفل، وقام بإحيائه بغناء عدد من أغنياته الرومانسية لمتعب ويارا.

عماد متعب لم يوجه دعوات حفل خطبته لكل لاعبى الاهلى - كما هو معتاد بالنسبة للاعبي الكرة - وإنما اقتصر على دعوة النجوم الكبار أمثال محمد أبو تريكة وسيد معوض ووائل جمعة ومحمد بركات وتوجهوا لتهئنة متعب بخطوبته بعد أن انتهوا من الاحتفال بعيد ميلاد النجم الخلوق أبو تريكة الذى بلغ عامه الثالث والثلاثين.










"ولفرين" يحرم "الأوسكار" من جاكمان



للمرة الثانية على التوالي، اعتذر الممثل الاسترالي الأصل هيو جكمان، عن عدم تقديم الاحتفال السنوي بأكبر الجوائز السينمائية العالمية "أوسكار"، لانشغاله بتصوير أحدث أعماله السينمائية.

بسبب تضارب مواعيد تصويره لأحداث الجزء الثاني من فيلم "ولفرين" Wolverine، اضطر الممثل الاسترالي هيو جاكمان للاعتذار عن عدم تقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2011، لتكون هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يعتذر فيها عن تقديم الحفل الكبير، حسب موقع "ديد لاين".

كانت إدارة المهرجان وجهت دعوة لجاكمان في أوسكار 2010 لتقديم الحفل، وذلك بعد تلقيها ردود فعل طيبة عن فقرته في حفل عام 2009، ولكنه اعتذر أيضا ليقدم الحفل بدلا منه الممثلان ستيف مارتن وأليك بالدوين.

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز الأوسكار يوم الأحد 27 فبراير 2010، بلوس أنجليس، كما تم ترشيح فيلمين لمسابقة "أفضل فيلم" هما: "ذا كينجز سبييتش"The King’s Speech أو "خطاب الملك"، و"ذا سوشيال نيتوورك" The Social Network.
يذكر أن الجزء الثاني من "ولفرين" سيتم تصويره في بداية 2011، ما بين نيويورك وطوكيو، ومن المقرر أن يتعامل "ولفرين" مع "النينجا" في الجزء الثاني، في الوقت الذي يواصل فيه صراعه مع غرائزه الحيوانية القتالية، برفقة مقاتلي الساموراي رمز الشرف.









مغربي يبدأ مشواره بـ"حاجة جديدة"



قرر المطرب الشاب محمد علي المغربي، متسابق الموسم السابع لبرنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي"، بدء مشواره الفني بأغنية سينجل بعنوان "حاجة جديدة"، من المقرر طرحها بالاسواق خلال أيام.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي لمغربي: "انتهى محمد علي من تسجيل أولى أغنياته بعنوان (حاجة جديدة)، وهي من كلمات محمد مصطفى وألحان مغربي وتوزيع محمد شفيق، وذلك على أن تذاع خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأضاف: كما قرر محمد علي إهداء الأغنية لجميع الإذاعات والمواقع الإلكترونية فور إصدارها.

يذكر أن مغربي شارك في النسخة السابعة من برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي"، وغادره قبل انتهاء أسبوعه الخامس، وكان في منافسة على البقاء مع التونسية بدرية السيد والسورية زينة أفطيموس.






السفيرة منى زكي تلتقي شباب الجامعات في "ينابيع الحياة"



تنظّم حملة ينابيع الحياة للتبرع بالدم ملتقى للفنانة منى زكي "سفيرة ينابيع الحياة" مع شباب الجامعات.

جاء في بيان إعلامي من المكتب الإعلامي للحملة: في حدث يعد الأول من نوعه ضمن فعاليات التحضير للحملة الشبابية للتبرع بالدم في الجامعات تقوم الحملة بتنظيم ملتقى للفنانة منى زكي مع شباب الجامعات وذلك تحت رعاية منظمة الصحة العالمية، باستضافتها للحدث الذي سيقام في يوم الأربعاء الموافق 10نوفمبر 2010 في الساعة 11 ظهراً.

وسيعلن في الملتقى عن عدة فعاليات مستقبلية للشباب وسيعلن خلاله آخر التطورات الخاصة بدعوة الإعلامية أوبرا وينفري لزيارة مصر لتدعيم الدعوة للتبرع بالدم.

كما سيتم تكريم الجامعات التي شاركت في الفترة السابقة من خلال تنسيق حملات للتبرع بالدم، من الشخصيات المدعوة في الحدث السيدة نجوى شعيب رئيس حركة سوزان للمرأة من أجل السلام، والسيد الدكتور محمد ربيع رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمصل واللقاح وممثلي المبادرة بالمملكة العربية السعودية.








بالصور والفيديو: ريانا وشاكيرا تغنيان وجاجا تحصد جوائز MTV


لتستكمل أنجح أعوامها على الإطلاق منذ بدايتها، حصلت المغنية الشابة ليدي جاجا على ثلاثة جوائز MTV EMA في الحفل الذي أقيم في مساء الأحد السابع من نوفمبر 2010.

شهد حفل توزيع جوائز MTV EMA الظهور الأول للمغنية الشابة كاتي بيري مع زوجها الممثل الكوميدي راسل براند، وحصدت المغنية الشابة جائزة واحدة من خمسة جوائز، وحصدت ليدي جاجا على نصيب الأسد بثلاثة جوائز.

كما حضر الحفل عدد كبير من الفنانين وشاركوا في الغناء مثل: شاكيرا التي افتتحت الحفل بأغنية "واكا واكا" Waka Waka، ومايلي سايرس التي غنت "هو أونز ماي هرت" Who Owns My Heart، كما غنت ريانا أحدث أغانيها "أونلي جيرل" Only Girl.

وجاءت قائمة الفائزين كالآتي:

أفضل أغنية: "باد رومانس" Bad Romance لليدي جاجا
أفضل أداء: لينكن بارك
أفضل مغني بوب: ليدي جاجا
أفضل مغني صاعد: كيشا
أفضل مغنية: ليدي جاجا
أفضل مغني: جيستن بييبر
أفضل مغني Hip Hop: إيمينيم
أفضل مغني روك: فريق "ثيرتي سيكندس تو مارس" Thirty Seconds To Mars
أفضل كليب: "كليفورنيا جيرلز" California Gurls لكاتي بيري
أفضل مغني عربي: محمد حماقي




شاهد شاكيرا تغني Waka Waka













أنغام توضح موقفها تجاه الرئيس مبارك والحزب الوطني



أبدت المطربة أنغام تأييدها للرئيس محمد حسني مبارك خلال الانتخابات الرئاسية القادمة، مؤكدة انه أمل المصريين الوحيد خلال الفترة القادمة.
وقالت أنغام: "لن أتردد في منح صوتي الانتخابي للرئيس حسني مبارك، فالجميع يعلم أن مرشح الحزب الوطني هو الرئيس مبارك، وهذا هو أملنا الوحيد؛ لأننا نعرفه وفاهمين طريقة تفكيره منذ سنوات".
وأضافت أنغام: "لكن لو شخص آخر قدم برنامجا انتخابيا أقنعني وشعرت أنه سيخدم مصر، سوف أمنحه صوتي، وأنا أتحدث بلسان المواطن العادي، وهذا ما يدور في بيتي لأني أتعرض لنفس المشاكل، وأتمنى أن نعيش في أمان واستقرار حتى لا أفكر في استخراج جوازات سفر لأبنائي من دولة أخرى".
وشددت أنغام خلال حديثها على رفضها التام لتقديم أي أغنية لأي حزب سياسي في مصر، وقالت: "ما تردد عن نيتي الغناء للحزب الحاكم غير صحيح بالمرة، فانا لن أغني لأشخاص أو أحزاب، بالرغم من أني غنيت لانتصارات أكتوبر أكثر من ?? مرة، كما أنني لست عضوة في أي حزب ولديّ انتماء لوطني فقط ومن يخدم بلدي أحطه فوق رأسي".
وتابعت أنغام حديثها قائلة: "أشعر أن هناك ظلما يقع على الشعب خاصة في ارتفاع الأسعار وأزمة المرور، وأشعر بالحزن عندما أقرأ خبرا عن منطقة سكنية لا توجد بها مياه تصلح للشرب، بالإضافة إلى أخطاء الأطباء المتكررة وهذا شيء مفزع، وقد أصبت بالاكتئاب من هذه الأخبار، خاصة أننا لا نشعر بالأمان، ولا نعلم هل سيتم تعديل هذه الأوضاع أم ستستمر".
وعبرت أنغام خلال حديثها عن عدم شعورها بالأمان المادي، قائلة: "الفنانون لا يعيشون في برج عاجي فهم يشعرون بالمشاكل التي يمر بها المواطنون، نحن لا نتقاضى أجرا شهريا ثابتا، فنحن على باب الله، ومن الممكن أن يختفي دخلنا خلال يوم واحد لو فقد الفنان صحته أو ابتعد عن العمل لفترة.. وأنا واحدة من الناس الذين لا يجيدون التخطيط وتأمين الحياة، لكني أحاول قدر المستطاع أن أؤمن مستقبل أبنائي".
وعلى الصعيد الفني، أكدت أنغام أنها تحضر الآن للألبوم الخليجي الذي تنوي طرحه في الأسواق خلال الفترة القادمة، وقالت: "أنا منذ سنوات طويلة لم أقدم ألبومات خليجية والجمهور هناك يطالبني طوال الوقت بتقديم أعمال جديدة.. وصراحة شعراء الخليج طوال عمرهم متمكنون، ومن النادر أن تجد كلمات سخيفة هناك، لكن في مصر البعض يعتقد أن الفن سهل جدا، لذلك عدد كبير امتهن مهنة التأليف، رغم أنه يفتقد الموهبة، ووجوده يظلم الموهوبين الحقيقيين".
كذلك أكدت أنغام أنها سعيدة للغاية بالنجاح الذي حققه أحدث ألبوماتها "محدش يحاسبني، الذي كان من نوعية الميني البوم، وشددت على ان طرح نانسي عجرم لألبومها الجديد في نفس التوقيت لا يعنيها بالمرة.
وقالت: "لم أكن أعلم أن نانسي ستطرح ألبومها، والمنتج هو الذي يهتم بهذه التفاصيل، وسبق أن طرحت ألبومي أمام نجوم أهم من نانسي وحققت نجاحا كبيرا، وهذه الأمور ليست في اهتماماتي لأني أتوجه لجمهور ينتظر ألبوماتي".
وعبرت أنغام عن رفضها للجوائز العالمية التي يتم منحها للمطربين، وبررت ذلك قائلة: "إنها مشبوهة، وسمعتها غير جيدة لذلك لا أسعي إليها، ومنذ فترة طويلة كنت أشعر بسعادة عندما يحصل عمرو دياب على جائزة عالمية لأنه يستحق ذلك، وبمرور الوقت أصبحت الجوائز غير مفهومة، وهناك من يقول إنها تشترى، أو الشركة المنتجة اشترتها لإحدى المطربات وتساءلت "هل يمكن أن أستمتع بجائزة بعد كل هذا اللغط وأحمل التمثال وأفتخر به؟".
وتابعت قائلة: "أكون سعيدة عندما أحصل على جائزة أستحقها من هيئة أو جهة محترمة لها وضعها، وتختارني دون علمي، ولا تساومني على إحياء حفل مقابل الحصول على الجائزة".
جدير بالذكر ان أنغام تم تكريمها مؤخراً من جانب جانب المسئولين عن مهرجان الموسيقى العربية الـ 19 الذي بدأت فعالياته يوم الاثنين الماضي الموافق 1 نوفمبر، داخل دار الأوبرا المصرية.










الحاج تامر حسنى يعتذر عن تسلم جائزة "البيج ميوزيك أوورد"


ما يزال الفنان تامر حسني مُصرّا على التواجد دائما تحت الأضواء، ليس من خلال إنتاجه الفني وحده، ولكن أيضا من خلال الشائعات التي لا تنتهي، والتي يسرّبها "مجهولون"، فيتمهل مكتبه الإعلامي قليلا حتى تأخذ الشائعة حقها من الانتشار، قبل أن يقوم بنفيها والهجوم على هؤلاء "المجهولين" الذين أطلقوها!
وآخر الأخبار التي تم تداولها، أن تامر حسني قرر عدم حضور حفل تسلمه جائزة "البيج ميوزيك أوورد العالمية" التي منحته لقب "أسطورة القرن"، كونه فنانا شاملا يغني ويؤلف ويمثل، والسبب في هذا: أن حسني قرر أن يؤدي فريضة الحج هذا العام، والذي يتزامن مع توقيت تسلم الجائزة، وطبعا فإن الحج أهم من مليون جائزة.. واللهم تقبّل!!
مع العلم أن خبر عدم نية حسني تسلم الجائزة، قديم للغاية، وتم الإعلان عنه منذ فترة طويلة، ولكن بما أن موسم الحج لم يكن قد حان وقتها، فقد كانت الحجّة مختلفة، حيث تم تسريب شائعة تقول إن الحفل سوف يحضره مطربون إسرائيليون، ولذلك فإن تامر حسني الوطني -المتهرب من خدمة الجيش!!- سوف ينتصر للعروبة وللقضية الفلسطينية، ولن يحضر هذا الحفل المُدنّس!!
جدير بالذكر أن جائزة "بيج أبل أوورد" جائزة حديثة المنشأ، تم إنشاؤها عام 2007، وتمنح لمطربين من جنسيات متعددة، من آسيا الوسطى والقوقاز والشرق الأوسط وداخل خارج الولايات المتحدة.
وكان من ابرز المرشحين لهذا هذا العام من الشرق الأوسط عمرو دياب وإليسا والشاب خالد.








بشرى: "أنا أحق بتجسيد شادية"

أعلنت الفنانة الشابة بشرى أنها تتمنى أن يقع عليها الاختيار لتجسيد شخصية الفنانة الكبيرة شادية في المسلسل المزمع إنتاجه قريبا حول قصة حياتها ومشوارها الفني.
قالت بشرى: "كنت دائما أتمنى تجسيد شخصية شادية، خاصة وأنني قد حصلت بالفعل على موافقة مبدئية من الفنانة الكبيرة على تقديم المسلسل، لكنها ليست موافقة مكتوبة، إنما اقتراح قديم، ولكنني أجَّلت العمل في هذا المشروع بعد أن سمعت أنه تم ترشيح زميلتي دنيا سمير غانم للدور".
وأشارت بشرى إلى أن اختيار دنيا سمير غانم للعب الشخصية لا يعني أنها أصبحت في خلاف معها أو أنها غاضبة منها، حيث قالت: "لا يوجد خلاف بيننا، فكل ما هنالك أنني أعربت عن رغبتي في تقديم شخصية شادية في مسلسل تليفزيوني قبل ارتداء الحجاب وبعده، وسمعت أن أكثر من فنانة ترغب في تقديم الدور نفسه، فأرجأت الفكرة".








 


حصريا بالصور..عيد ميلاد تريكة والفيفا يقدم التهنئة



قدم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تهانيه لنجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو تريكة بمناسبة عيد ميلاده حيث أتم الـ32 عاما من العمر اليوم الأحد.
ونشر الفيفا على موقعه الرسمي احتفالية لتريكة وصفه خلالها بأحد أبرز لاعبي الكرة المصرية في تاريخها ومضيفا أنه سجل 25 هدفا في 71 مباراة دولية مع المنتخب المصري، وأنه ساهم في تتويج الأهلي بالعديد من البطولات المحلية والأفريقية.
ويخصص الفيفا زاوية أسبوعية للاحتفال بأعياد ميلاد نجوم الكرة في العالم، وجاءت احتفالية اليوم لتريكة والإنجليزي جو كول لاعب وسط ليفربول الذي يحتفل غدا بعيد ميلاده الـ29، بالإضافة إلى المدرب البرازيلي لويس فيليبى سكولارى الذي سيكمل عامه الـ62 بعد غد الثلاثاء.
وكان لاعبو الأهلي قد احتفلوا بعيد ميلاد أبو تريكة الذي أكد أن هذا الاحتفال رفع من معنوياته كثيرا بعد أن كان يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب النقد الشديد الذي يتعرض له من بعض الإعلاميين.
وقال لاعب الترسانة السابق: " أمانتي مع نفسي تتحكم في موعد اعتزالي كرة القدم، لا أفكر في الاعتزال حاليا، وسأتوقف عن ممارسة اللعبة حين أكون غير قادر على العطاء".
وفيما يلي صور حصرية لاحتفال اللاعبين بعيد ميلاد أبو تريكة:











تكريم حسن يوسف وماجدة الصباحي في مهرجان دمشق السينمائي



شهدت العاصفة السورية أمس الأحد، انطلاق فاعليات الدورة الـ18 لمهرجان دمشق السينمائي الدولي، الذي يأتي في توقيت يحمل الكثير من التحدي والطموحات لجميع المشاركين فيه.
وفي حفل الافتتاح، تم تكريم الفنان حسن يوسف والفنانة ماجدة الصباح، في لفتة جميلة من منظمي المهرجان الذين كانوا حريصين على تأكيد ريادة الفن المصري وتصدّره للمشهد العربي بجدارة.
كما كرم المهرجان العديد من النجوم من مختلف أنحاء الوطن العربي، مثل الفنانة سلاف معمار، والفنانة كاريس بشار، والمخرج مأمون البني، والفنان سلوم حداد، والناقدة السينمائية ديانا جبور، والموزع السينمائي مأمون سري من سوريا، ومن الكويت الإعلامي والمنتج محمد السنعوسى، ومن تونس المخرج ناصر خمير، ومن إيطاليا الفنانة أنا بونايوتو والفنان فابيو تيستى، ومن تركيا الفنانة توركان شوراى، ومن روسيا المخرج فلاديمير مينشوف، ومن الهند الفنانة شارميلا طاغور.
ويشارك في فاعليات المهرجان من مصر، فيلم "الوتر" إخراج مجدي الهوارى، الذي يتنافس في المسابقة الدولية مع 23 فيلمًا، كما تشارك أيضا أفلام "آخر ديسمبر" من تونس، و"الجامع" من المغرب، و"عقارب الساعة" من قطر، و"خارج على القانون" من الجزائر، و"ثوب الشمس" من الإمارات، و"حراس الصمت"، و"مطر أيلول" من سوريا.
وكذلك أفلام "مصففة الشعر" من ألمانيا، و"فينيزيا" ومن فنزويلا، و"أميرة مونتبنسييه" من فرنسا، و"لا تدعني أرحل" من بريطانيا، و"على الدرب" من البوسنة، و"يرجى عدم الإزعاج" من إيران، و"الغواصة" من الدنمرك، و"ما يخص شقيقها" من اليابان، و"الزنزانة 211" إسبانيا، و"كونفوشيوس" من الصين، و"ثعالب" من سلوفينيا، و"كيف أمضيت هذا الصيف" من روسيا، و"إذا أردت التصفير، سأفعل" من رومانيا، و"كوزموس" من تركيا، و"حياتنا" من إيطاليا، و"متعتي" إنتاج مشترك بين ألمانيا وأوكرانيا وهولندا وروسيا.
وفي مسابقة الأفلام القصيرة، تؤكد مصر حضورها القوي بمشاركتها بـ 8 أفلام دفعة واحدة، هي "كله إلا كده" إخراج إيناس مرزوق، و"بكارة" إخراج هشام صقر، و"الحُكم" إخراج أيمن الأمير، و"أحمر باهت" إخراج محمد حماد،و"قرار إزالة" إخراج محسن عبد الغنى، و"الدنيا لما تهزر" إخراج أسامة عشم و"عاطف" إخراج عماد ماهر، و "تراهن" إخراج مارك لطفي.
في حين تتشارك المخرجة ساندرا نشأت عضوا في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الدولية، والمخرج منير راضى في لجنة تحكيم المسابقة العربية.
وتحل السينما التركية ضيف شرف المهرجان هذا العام، وعرض في حفل الافتتاح الفيلم التركي "عسل" إخراج سميح كابلانوغلو، والذي حصد من قبل جائزة الدب الذهبي من مهرجان برلين السينمائي 2010، في حين يعرض في الختام الفيلم التايلاندي "العم بونمى الذي بوسعه تذكر حيواته السابقة" إخراج أبيشاتبونغ ويراسيثاكول، والحائز على جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي الدولي 2010.








بالخطاب: اعتذار رسمي من "بيج أبل" لتامر حسني وتأكيد حصوله على جائزة "أسطورة القرن"



تقدمت إدارة جوائز "بيج أبل ميوزيك أوورد" باعتذار رسمي إلى النجم الشاب تامر حسني، على ما حدث من ارتباك في الإعلان عن الجائزة، وأكدت فيه حصوله على جائزة "أسطورة القرن" لعام 2010.

أرسلت ستيلا بيودجيان نائب رئيس مجلس إدارة مهرجان "بيج أبل ميوزيك أوورد"، خطاب الاعتذار الرسمي الموجهة إلى تامر حسني، بشكل خاص، \ (يمكنكم قراءته في الصورة المتعلقة رقم 1)، وذلك لتوضيح حقيقة الأمور، لأن ذلك وبحسب قولها "هو التصرف الصحيح".

وجاء في نص خطاب إدارة مهرجان "بيج أبل ميوزيك أوورد" الموجهة إلى تامر:-
عزيزي الأستاذ حسني،
نيابة عن مؤسسة "جوائز بيج أبل ميوزيك أوورد" نرجو منك أن تتقبل اعتذارنا الشديد لك بأننا أزلنا اسمك من قائمة الترشيحات والفائزين، إننا نادمون بشدة على قرارنا هذا واستوعبنا الخطأ الذي فعلناه، ونادمون بشدة على الضرر الذي تسببنا لك فيه.
ولكي نصحح الأمر فإننا سنرسل لك الجائزة وشهادة توثيق بصحة الجائزة لأنك فنان تستحق ذلك عن جدارة.
ونحن نتطلع إلى علاقة طيبة معك في المستقبل.
ومرة أخرى، نعتذر لك بشدة.
توقيع:
إن إدواردس - رئيس مهرجان "بيج أبل ميوزيك أوورد"
ستيلا بيودجيان - نائب رئيس مجلس إدارة مهرجان "بيج أبل ميوزيك أوورد"

كما تمت كتابة أسماء الحاصلين على جوائز هذا العام على الموقع الرسمي للمهرجان، ومنهم النجم الكبير عمرو دياب من مصر والشاب خالد من الجزائر.

وبعد استرسال أسماء الفائزين، الذين لم يكن من ضمنهم أسماء فنانين من إسرائيل، ختموا الجوائز بفقرة عن جائزة "أسطورة القرن" وجاء في ترجمتها:
"واحد من ظواهر هذا العام صغير في السن لكنه مشهور جداً وموهوب، المطرب المصري تامر حسني. يمكن مقارنة شعبيته في مصر فقط بمايكل جاكسون. تامر يلقبه جمهوره بـ"ملك الجيل". هذا العام هو الفائز بجائزة "أسطورة القرن" في مهرجان جوائز "بيج أبل ميوزيك أوورد"، وهذه ستكون الجائزة الثانية التي يحصل عليها أستاذ حسني، حيث فاز بجائزة "أفضل فنان إفريقي عام 2010" في مهرجان "أفريكان ميوزيك أوورد".


وبسؤال ستيلا عن سبب إزالة اسم تامر حسني من الفائزين ومن المرشحين، بعد إرسالها رسائل بالبريد الإليكتروني تؤكد فيها حصوله على الجائزة، قالت نائبة رئيس المهرجان في ردها: "لا يمكنني الإفصاح عن السبب لأنه أمر خاص، ولكني سعيدة أن الحقيقة ظهرت وكل شيء في مكانه الصحيح الآن".

وعلم  أن إدارة المهرجان قد استجابت لرفض تامر حضور حفل توزيع الجوائز منذ فترة لشكه في وجود إسرائيليين ضمن الفائزين، خاصة أنه كان هناك إسرائيليين العام الماضي، وأكدوا لتامر أنهم حرصوا على عدم وجود جوائز مقدمة لفنانين من إسرائيل هذا العام.

إلا أن تامر عاد واعتذر هذه الأيام لإدارة المهرجان عن عدم تمكنه من حضور حفل توزيع الجوائز، لأنه في اليوم المقرر للحفل الأحد 14 نوفمبر في نيويورك، ينوي أن يكون بالمملكة العربية السعودية لأداء فريضة الحج.

واحترمت إدارة المهرجان قدسية عذر تامر، ووعدوه بإرسال الجائزة إلى منزله في مصر قبل الحفل كما جاء في خطاب الاعتذار، ومقرر أن يتسلمها في منزله خلال الأيام المقبلة.

وفي رسالة إليكترونية من ستيلا مرسلة إلى موقع FilFan.com بشكل خاص،(يمكنكم قراءتها في الصور المتعلقة رقم 2)، قالت: "لا يوجد أي فنان من إسرائيل في حفل هذا العام، وأن ما هو مذكور على الموقع الآن أن هناك فنانين من إسرائيل فازوا عام 2009 وليس 2010، وبالنسبة لسبب عدم حضور عمرو دياب الحفل هذا العام ذلك لأن تامر حسني فاز بجائزة، وهذه هى الحقيقة"!!


من ناحية أخرى، حصل تامر حسني على جائزة "أفضل مطرب في إفريقيا بعام 2010" من مهرجان "أفريكان ميوزيك أوورد" في شهر أكتوبر 2010، وسلمها له جيرمين جاكسون شقيق أسطورة البوب الراحل مايكل جاكسون، والذي أشاد بشعبية تامر حسني الواسعة، التي جعلته يتذكر شقيقه مايكل.

وهو المهرجان الذي حصل فيه النجم عمرو دياب على جائزتي "أفضل أداء لمطرب" و"أفضل فنان بشمال أفريقيا".





"صوت القاهرة" و"ميديا لاين" يوقعان عقد الوكالة الإعلانية لقنوات "مودرن"




وقعت وكالتا "صوت القاهرة" و"ميديا لاين" عقدا مع مجموعة قنوات "مودرن" الفضائية، تكونا بمقتضاه الوكيلين الوحيدين لإعلانات قنواتها.

قال مصدر من شركة "صوت القاهرة" للصوتيات والمرئيات في تصريح خاص : "وقعت وكالة صوت القاهرة ووكالة ميديا لاين تعاقد مع مجموعة قنوات مودرن، ليصبحا الوكيلين الوحيدين لإعلانات الأخيرة، وذلك لمدة ثلاث سنوات مقبلة".

وأضاف المصدر: حصلت الوكالتين بمقتضى هذا التعاقد، الذي بلغت قيمته 100 مليون جنيه سنويا على حقوق إعلانات القنوات الثلاثة "مودرن سبورت" و"مودرن كورة" و"مودرن مصر".

وأكد المصدر أنه بهذا التعاقد استطاعت قنوات مودرن سبورت أن تضمن حقها في عرض مباريات "اتحاد الكرة" دون خوف من أن تعرض حصريا على أي قناة فضائية أخرى، أو التليفزيون المصري، خاصة أن وكالة صوت القاهرة ووكالة ميديا لاين قدمتا أعلى عرض، في مزاد اتحاد الكرة للقنوات والوكالات، للحصول على حق عرض جميع مبارياته.
الجدير بالذكر أن هذا التعاقد يعد نهاية للمشاكل التي أثيرت خلال الفترة الأخيرة بين مودرن سبورت وصوت القاهرة وميديا لاين، بعد دخول الوكالتين كمنافسين ضد مجموعة القنوات في مزاد اتحاد الكرة المصرية.









"ابن القنصل" في عيد الأضحى وأسرة الفيلم تنتظر تقرير الرقابة


بالرغم من تحديد عيد الأضحى، موعدا نهائيا لعرض فيلم "ابن القنصل"، بطولة أحمد السقا وغادة عادل، تنتظر أسرة الفيلم تقرير الرقابة على المصنفات، المقرر صدوره الإثنين 8 نوفمبر 2010.

شاهدت الرقابة على المصنفات نسخة من الفيلم الخميس 4 نوفمبر 2010، ومن المقرر أن تصدر تقريرها الإثنين 8 نوفمبر، حسب صحيفة "الشروق".

هذا ويراهن أحمد السقا وغادة عادل وخالد صالح على الفيلم، الذين يظهرون به بشكل جديد، من خلال أدوارهم التي يؤكدون أنها مفاجأة، وهو ما دفعهم لتكتم تفاصيلها طوال مدة التصوير.

تدور أحداث فيلم "ابن القنصل" في خط لايت كوميدي، من خلال مجموعة المواقف التي تتحكم في حياة شخوصه وتجمعهم معا، وقد تم تصوير مشاهده ما بين القاهرة والإسكندرية.

وعلى صعيد آخر، انتهى الفنان هشام عباس، من تسجيل أغنية الحملة الدعائية للفيلم، التي تحمل اسم "صيني"، وستقوم الشركة المنتجة بعرضها على القنوات الفضائية مع قرب موعد عرضه.

أغنية "صيني" من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع الموزع الموسيقي توما، وتم تسجيلها في الاستوديو الخاص بهشام عباس.
فيلم "ابن القنصل" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، ومدير التصوير محسن أحمد، والموسيقى التصويرية للموسيقار محمود طلعت.







"كلوديا حنا" تطرح "الوقت ده" D3 على الـ"يوتيوب"



تستعد المطربة العراقية كلوديا حنا لطرح كليبها الجديد "الوقت ده" الذى انتهت من تصويره مع المخرج طه التونسى فى أستوديو السمنودى، حيث تم تصويره بطريقة السينما على قناة "ميلودى" خلال الأيام القليلة المقبلة.

وجاء فى بيان إعلامى من المكتب الإعلامى الخاص بكلوديا: "أنها ستقوم بتقدم نسخة 3D من الكليب على الـ"يوتيوب" فى نفس توقيت عرضه على شاشات التليفزيون الذى طرح مؤخرا البرومو الخاص به كنوع من الدعاية له قبل عرضه".


من ناحية أخرى تضع كلوديا اللمسات النهائية على ألبومها الأول الذى اختارت له بشكل مبدئى اسم "الوقت ده" الذى سيتضمن 3 أغانى باللهجة المصرية و3 أخرى باللهجة العراقية، وستقوم بتوزيعه شركة "ميلودى".


وتعاونت كلوديا فى الألبوم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء ومنهم هانى عبد الكريم، وحنان نصر، وحامد الغرباوى، ومحمد الخطاب من العراق، ومظفر الأمير، وعصام إسماعيل، ومحمد الخطاب أما التوزيع فقام به هانى يعقوب، وخالد نبيل، وهيثم علاء الدين ومحمد صالح، وقام هانى محروس بهندسة الصوت، بينما قام ياسر أنور بعمل "mastering" للألبوم.








طارق لطفى يتلقى عزاء والده بالمنصورة



يعيش الفنان طارق لطفى حالة من الحزن الشديد، وذلك لوفاة والده أمس الأحد مما جعله يوقف جميع ارتباطاته الفنية ويسافر إلى مسقط رأسه المنصورة لتلقى عزاء والده الذى أقيم مساء أمس داخل دار مناسبات جامع النصر، وظهر الحزن الشديد على طارق أثناء تلقيه العزاء نظرا لارتباطه الكبير الذى كان يجمعه بوالده.

يذكر أن أعمال طارق هو مسلسل "قضية صفية"، مع مى عز الدين، وأحمد السعدنى، ولطفى لبيب، وسامح الصريطى، وميمى جمال، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وتم عرضه خلال شهر رمضان الماضى.









هارى بوتر ومقدسات الموت فى دور العرض المصرية بعد عيد الأضحى



تطرح شركة يونايتد موشن بيكتشرز فيلمها المنتظر بقوة لهذا العام هارى بوتر ومقدسات الموتHarry Potter and the Deathly Hallows بعد إجازة عيد الأضحى المقبل بدور العرض السينمائية فى مصر.

ومن المعروف أن سلسلة أفلام هارى بوتر تأخذنا بعيداً عن عالم الواقع، وتنقلنا إلى عالم الخيال والمغامرة، لكن فيلم هارى بوتر ومقدسات الموت يعتبر ملحمة تحمل الكثير من الخيال الممزوج بمغامرة سوداوية الطابع ومخيفة إلى حدٍ كبير.


فى الجزء الجديد من السلسلة، سيواجه الساحر المحبوب هارى بوتر أخيراً عدوه اللدود "لورد فولدمورت" وجهاً لوجه لأول مرة، وسيقوم هارى بوتر وأصدقاؤه فى مدرسة "هوجورتس" بالإبحار فى عوالم الظلمات خلف لورد فولدمورت المخيف الذى يحاول السيطرة على مدرسة هوجورتس التى طرد منها من قبل وأيضاً على وزارة السحر، ليغرق العالم بأكمله فى الظلام.

فى "هارى بوتر ومقدسات الموت" تصبح الحرب علنية، وتضفى على المجتمع السحرى طابع الموت والرعب، فنرى أكلة الموت يعيشون فساداً فى كل أنحاء المجتمع السحرى، وتكثر حوادث الموت والاختفاء وتملأ الصحف.

وبجوار هذا لا يسلم المجتمع العادى من هذا الخراب، فيتعرض لأعاصير وانهيارات وحوادث قتل وتحكم، يحسبها العامة ظواهر طبيعية، بينما هى من فعل أكلة الموت أتباع اللورد المخيف.


تدور أحداث الجزء السابع حول البحث على أحجار الهوركرسكيز التى استغلها فولدمورت ليقسم ذاته بها، حتى يستحيل قتله إذا لم تجتمع سوياً، لذا يسعى هارى ورون وهرميونى على إيجادها وتحطيمها، وحين يقوم هارى بتحطيم بعضها، ويقوم رون بتحطيم أحدها ليكسروا سر خلود لورد الظلام، يشن فولدمورت حرب عاتية على مدرسة هوجوورتس ويصبح مصيرها مرهون بنتيجة الصراع بين هارى وفولدمورت.


فيلم هارى بوتر ومقدسات الموت يقوم ببطولته نفس الطاقم الرئيسى الذى عمل فى الأجزاء السابقة جميعاً، على رأسهم بالطبع النجم الشاب دانيل رادكليف فى دور هارى بوتر الساحر المراهق الذى يواجه لورد الظلام فولدمورت الذى يقوم بدوره النجم رالف فينيس، بالإضافة إلى كلٍ من إيما واطسون وتوم فيلتون وروبرت جرينت وهيلينا بونهام كارتر وآخرون.


يذكر أن سلسلة هارى بوتر حققت نجاحاً هائلاً كروايات منذ صدور الجزء الأول منها هارى بوتر وحجر الفلاسفة فى 1998، وتمت ترجمتها إلى معظم لغات العالم الحية ومنها العربية، بيع من الكتاب السادس هارى بوتر والأمير الهجين عشرة ملايين نسخة عشية صدوره، واعتبر أكثر الكتب مبيعاً فى التاريخ، حتى صدور الكتاب السابع والنهائى من السلسلة هارى بوتر ومقدسات الموت الذى بيع منه ثمانية ملايين نسخة فى الولايات المتحدة الأمريكية وحدها عشية صدوره فى 21 يوليو 2007.


اكتملت سلسلة كتب هارى بوتر بصدور الكتاب السابع والنهائى، فيما أبدت المؤلفة جيه كيه رولينج نيتها عدم العودة إلى عالم هارى بوتر إلا لأغراض خيرية، أنتج من الكتب 6 أفلام حتى الآن، عرض آخرها هارى بوتر والأمير الهجين فى 15 يوليو 2009، فيما سيعرض الفيلم الجديد هذا الشهر، هذا وسيتم تقسيم الجزء السابع من الرواية إلى فيلمين منفصلين سيعرضان تباعاً فى عامى 2010، و2011.


القسم الأول من الجزء السابع سيعرض عالمياً وفى مصر فى شهر نوفمبر الجارى، أما الجزء الثانى فسيعرض خلال شهر يوليو عام 2011، فيلم هارى بوتر ومقدسات الموت من إخراج المخرج الأمريكى ديفيد ياتس، وهو نفس المخرج الذى عمل على الجزأين الأخيرين من السلسلة: Harry Potter and the Order of the Phoenix عام 2007، وفيلم Harry Potter and the Half-Blood Prince عام 2009.


وتم تصوير الفيلم فى مواقع مختلفة من إنجلترا، منها مقاطعة أتويلز وسوفلوك ونورث يوركشاير، بل والعاصمة لندن أيضاً، تبلغ مدة عرض الفيلم ساعتين و26 دقيقة، ووصلت تكلفته إلى 250 مليون دولار كاملة، وهو بهذا يعد الأغلى على الإطلاق، وأحد أكثر الأفلام إنتاجا فى هوليود.









ميس حمدان تنتظر عرض الجزء الثانى من "100 مسا"



تنتظر حاليا الفنانة الشابة ميس حمدان عرض الجزء الثانى من برنامجها "100 مسا" الذى تمت إذاعة الجزء الأول منه فى شهر رمضان الماضى، حيث صرحت ميس لليوم السابع أن الجزء الثانى من برنامج "100 مسا" وهو عبارة عن 13 حلقة فقط وستبدأ إذاعته بداية شهر ديسمبر على التليفزيون المصرى.

وستكون مده الحلقة ساعة كاملة وتغيرت فقرات الحلقة تماما عما قبل فعملنا على تجديد الحلقة لكى يتناسب مع الشكل الجديد للبرنامج.


يذكر أن ميس حمدان عادت مؤخرا من مهرجان الأردن للإعلام ثم سافرت لسوريا لحضور مهرجان سوريا السينمائى .








 

عرض فيلم "بيوتفل" فى جالكسى اليوم




يعرض مساء اليوم الاثنين فى إطار فعاليات الدورة الثالثة من بانوراما الفيلم الأوروبى الفيلم الإسبانى المكسيكى "بيوتفل" بسينما جالاكسى فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

كما يعرض أيضا الفيلم الألمانى "فى الجدار" بسينما سيتى ستارز غدا الثلاثاء الساعة السادسة والنصف مساء.


يذكر أن فعاليات الدورة الثالثة من بانوراما الفيلم الأوروبى ستنتهى غدا الثلاثاء بعرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة.









أسرة "الفاجومى" تحتفل ببدء التصوير الثلاثاء


يحتفل فريق عمل فيلم "الفاجومى" غدا الثلاثاء ببدء تصوير أولى مشاهد الفيلم داخل ستوديو "عواجة" على طريق مصر إسكندرية الصحراوى بحضور أبطال الفيلم خالد الصاوى وصلاح عبدالله وكندة علوش وجيهان فاضل وزكى فطين عبد الوهاب وتامر هجرس بجانب حضور الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم والذى يتناول الفيلم مذكراته.

"الفاجومى" من إخراج د.عصام الشماع ويحكى قصة حياة الشيخ إمام عيسى والشاعر أحمد فؤاد نجم، ويلقى الضوء على الفن الشعبى من خلال تتبع المحطات الفنية والشعرية لنجم وإمام، وأغانيهما الثورية التى كانت تقلق النظام وتثير حماس المواطنين.








400 مليون جنيه أجور نجوم دراما رمضان


فى الوقت الذى يرى فيه عدد كبير من المنتجين أن ارتفاع أجور نجوم دراما رمضان المقبل أمر طبيعى نظرا لأن الموسم سيتنافس فيه نجوم كبار جدا بعضهم يدخل سوق الدراما الرمضانية للمرة الأولى، مثل عمرو دياب وتامر حسنى وبعضهم يعود بعد غياب طويل مثل عادل إمام وهنيدى وكريم عبد العزيز ومحمود عبد العزيز.

على النقيض، يرى البعض الآخر أن هذا الارتفاع الجنونى سيؤثر على سوق الدراما ويهدد الصناعة، لأنه بحسبة بسيطة جدا سوف نجد مجموع أجور النجوم الكبار أمثال عادل إمام الذى سيحصل على 30 مليون جنيه، وعمرو دياب 40 مليون جنيه وتامر حسنى 50 مليون جنيه، ومحمود عبد العزيز15 مليون جنيه، وكريم عبد العزيز 22 مليون جنيه، وهنيدى15 مليون جنيه، والفخرانى 13 مليون جنيه، ونور الشريف 8 مليون جنيه، ومحمد سعد 18 مليون جنيه، بالإضافة ليسرا التى تحصل على 7 ملايين جنيه وإلهام شاهين 6 ملايين جنيه ونبيلة عبيد 4 ملايين جنيه، ولطيفة 9 ملايين جنيه وليلى علوى 9 ملايين جنيه سيكون مجموع أجورهم، بالإضافة لأجور النجوم المساعدين لهم حوالى 400 مليون جنيه أجور فقط لحوالى 13 نجما ونجمة سوبر ستار.

حصيلة إعلانات رمضان الخاصة بالمسلسلات وفقا لإحدى الوكالات الإعلانية، لن يصل لهذا الرقم وهو ما يؤكد أن هذه المسلسلات سوف تحقق خسائر لمنتجيها لو كانت بالفعل هذه الأرقام حقيقية.

المنتج طارق صيام يرى أن أجر تامر حسنى الذى فجر القضية ليس لمسلسل واحد، ولكن العقد لمدة ثلاث سنوات يتم خلالها إنتاج مسلسل وفيلمين وحفلات وبرامج والرقم لم يتفق عليه من الأساس مع تامر.

يضيف صيام، "هذا العام بالفعل توجد مبالغة فى أسعار النجوم لكن يعود ذلك لزيادة عدد المحطات الفضائية وزيادة الطلب على المسلسلات، وبالتالى سوف يستوعب السوق عددا ضخما من المسلسلات والمتميز منها هو الذى يحقق نسبة إعلانات أكبر".

المنتج جمال العدل يشكك أيضا فى هذه الأرقام ويراها ضد العمل وليست فى صالحه لأنها تستعدى الناس البسطاء وتقلل من نسب مشاهدة المسلسل، مضيفا، "هذا الارتفاع فى الأجور لو بالفعل حقيقى سوف يقضى على صناعة الدراما كما حدث فى السينما".

المنتج أحمد الجابرى يرى أن السوق عرض وطلب، ولا مانع من رفع النجم السوبر ستار لأجره مادام يحقق نجاحا، مشيرا إلى أن النجوم التى تقرر دخول حلبة الدراما بعد طول غياب مثل عادل إمام مثلا وهنيدى ستكون أجورهم مرتفعة وينطبق الأمر أيضا على عمرو دياب وتامر حسنى، قائلا، "لا أعتقد أن الأرقام المعلنة عن أجورهم حقيقية فأحيانا يسرب النجم رقم لم يتم الاتفاق عليه مع المنتج للدعاية الشخصية له أو لكونه يريد أن يثبت أنه الأعلى أجرا".

عماد جاد مدير قناة كايرو دراما قال إن الارتفاع فى الأجور سيؤثر على توزيع تلك المسلسلات وخرائطها الإعلانية.
وقد يختفى مصطلح حصريا، خصوصا أن معظم هؤلاء النجوم سواء كان عملهم الدرامى الأول أو كانوا يعودون بعد غيبة تقاضوا مبالغ كبيرة مما يرفع تكلفة المسلسلات، وبالتالى سيكون سعر بيعها باهظا جدا، وقد يصل لأرقام لن تستطيع القنوات الفضائية التعامل معها، حتى لو خصصت 24 ساعة فى اليوم طوال شهر رمضان للإعلانات، والقناة التى ستشترى مسلسلا كبيرا لن تستطيع شراء مسلسل آخر والمكسب الذى سيعود على هذه القنوات هو عائد معنوى فقط، ولن يعود عليها أى عائد مادى وحتى القنوات التى تشارك فى إنتاج تلك المسلسلات سوف تنجح فقط فى العرض وليس الربح.











الجرينى يصور"3 كلمات" فى بيروت



على شاطئ الرملة البيضاء بالعاصمة اللبنانية بيروت، انتهى المطرب الشاب عبد الفتاح جرينى من تصوير مشاهده بـ كليب"3 كلمات"، وهى الأغنية الـرئيسية لألبومه الأخير، وذلك مع المخرج محمد جمعة فى ثانى تعاون بينهما بعد تحقيق كليب "أحلى ما فى الدنيا" أعلى مشاهدة على قنوات المزيكا.

"3 كلمات" للشاعر أيمن بهجة قمر، لحن وليد سعد وتوزيع توما، والكليب من إنتاج وتوزيع "بلاتينوم ريكوردز" - الشركة المنتجه للألبوم - وتنفيذ "آى شوت.. ومن المقرر عرضه على معظم القنوات الفضائية خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو يعد الكليب الثانى الذى تم تصويره من نفس الألبوم بعد نجاح كليب "أحلى ما فى الدنيا".


جدير بالذكر أن "بلاتينوم ريكوردز" أصدرت طبعة ثانية من ألبوم عبد الفتاح جرينى الجديد بعد شهر واحد من إصدار الطبعة الأولى، بعد نفاد الطبعة الأولى كلياً من أسواق مصر.















ليوناردو دى كابريو وصديقته الإسرائيلية فى مصر قريباً


كشفت وسائل الإعلام الإسرائيلية عن الزيارة السرية التى قام بها النجم العالمى ليوناردو دى كابريو إلى إسرائيل للقاء صديقته عارضة الأزياء الإسرائيلية بار رفائيلى، ولاصطحابها معه فى رحلة استجمام فى مصر.

وذكرت صحيفتا يديعوت أحرونوت ومعاريف والإذاعة الإسرائيلية أن النجم الهوليودى الشهير ليوناردو دى كابريو وصل أمس إلى إسرائيل سرا بعد تغيب دام قرابة 4 سنوات، مستخدما طائرته الخاصة التى هبطت فى مطار بن جوريون الدولى قادمة من مطار لوس أنجلوس الأمريكى، وكان هدف زيارته لإسرائيل هو لقاء صديقته بار رفائيلى، أشهر عارضات الأزياء فى إسرائيل، والاحتفال معها بعيد ميلاده الـ36، ولتحديد ميعاد للزواج بها.


وأوضحت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن السبب الرئيسى لزيارة دى كابريو السرية لإسرائيل، هو تكذيب الشائعات التى أثيرت مؤخرا حول انفصاله العاطفى عن صديقته عارضة الأزياء الإسرائيلية بار رفائيلى، التى توجه دى كابريو إلى منزل عائلتها ليزوها سرا، بهدف الابتعاد عن وسائل الإعلام وعدسات مصورى المشاهير والفضائح.


ومن المقرر أن يتوجه دى كابريو وصديقته الإسرائيلية بار رفائيلى إلى مصر خلال أيام لقضاء رحلة رومانسية واستجمامية ولاستكمال احتفال دى كابريو بعيد ميلاده الذى سوف يحتفل به فى مصر أيضاً.


وأخيراً، أشارت وسائل الإعلام الإسرائيلية إلى أن زيارة دى كابريو التى قام بها إلى إسرائيل منذ 4 سنوات، اصطحب فيها صديقته بار رفائيل فى جولات عديدة بإسرائيل، وزار المقدسات اليهودية، والتقى بالرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز.










محمد حماقى يحيى حفلاً غنائياً فى "الجامعة البريطانية"


يستعد الفنان محمد حماقى، لإحياء حفل غنائى يوم، الخميس، الموافق 25 نوفمبر الجارى، فى "الجامعة البريطانية" بالتجمع الخامس، لتصبح أولى حفلات حماقى عقب حصوله على جائزة M TV كأفضل مطرب عربى.

ويشارك فى الحفل، الدى جى وليد الحريرى، وتنظمه شركة "Talent" لصاحبها وليد منصور، وسيقدم حماقى مجموعة من أشهر أغنياته مثل "حاجة مش طبيعية"، و"لودعيلى"، و"أم الدنيا"، و"مقدرش أنساك"، و"ياريت"، و"دنيتى اتغيرت"، و"واحدة واحدة"، و"لسه بتخاف"، و"مش سهل"، و"حضن إيديك".


ويعيش حماقى حالة السعادة حاليا بعد حصوله على جائزة M TV كأفضل مطربى عربى وهى الجائزة التى رشح لها من قبل فى عام 2008 ولكن لم يحصل عليها فى وقتها.








عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe