الأحد، 12 سبتمبر 2010

"بن أفليك"و"كييرا ناتيلى" فى دور العرض الأمريكية

                                                    فيلم Never Let Me Go بطولة كييرا نايتلى 


تبدأ دور العرض السينمائية بأمريكا خلال نهاية الأسبوع الجارى فى عرض عدد من الأفلام الأمريكية الجديدة وتبدأها يوم الأربعاء المقبل، حيث سيتم عرض فيلم Never Let Me Go بطولة كييرا نايتلى وكارى موليجان وأندرو جارفيلد.

والفيلم مقتبس عن رواية للكاتب البريطانى كازيو إيشيجورو، وتدور قصة الفيلم حول ثلاثة أطفال ينشئون معا داخل مدرسة داخلية واحدة، ويتعرضون لمواقف ومشاكل غريبة فى حياتهم اليومية.

كما سيعرض يوم الجمعة المقبل فيلم Easy A (2010) بطولة إيما ستون وبن بادجلى وأماندا بينز، ومن تأليف بيرت رويال وإخراج ويل جلوك، وتدور أحداث الفيلم فى إطار رومانسى اجتماعى.

ويعرض أيضا فى اليوم نفسه فيلم The Town بطولة النجم بن أفليك الذى يقوم فيه بدور عضو عصابة متخصصة فى سرقة المصارف فى بلدة شارلزستاون، أحد أكثر الأماكن إثارة للمشاكل فى ولاية بوستون الأمريكية.

ويشارك فى بطولة الفيلم ريبيكا هول و جون هام وجيرمى رينر والفيلم من إخراج بن إفليك.

الكنيسة الكاثوليكية تكرم سامح حسين



أقامت سفارة "الفاتيكان" لقاء جماهيريا داخل دير الآباء الفرنسيسكان بالمقطم برعاية اللجنة الأسقفية للشباب الكاثوليكى بالشرق الأوسط، فى حضور عدد من النجوم لتكريمهم فى هذا اللقاء من قبل الكنيسة الكاثوليكية فى مصر هم سامح حسين، وخالد أبو النجا، وبشرى، وسط حضور ما يقرب من 500 شاب وفتاة من شباب الكنيسة الذين قاموا بطرح أسئلتهم على النجوم الحاضرين، حول الأعمال الجديدة خلال الفترة المقبلة.

فقد أكد أبو النجا أنه سيتجه إلى كندا مباشرة بعد اختيار فيلمه الجديد "ميكروفون" لتمثل مصر فى مهرجان "تورنتو"، كما حدد شهر يناير ليكون موعدا لعرض فيلمه "ميكرفون" داخل مصر.

أما بشرى فأوضحت بأنها انتهت من تصوير أحدث أفلامها "6-7-8"، من تأليف وإخراج محمد دياب فى أول تجاربه الإخراجية، وأعلنت أيضا أنها بصدد التحضير لفيلم آخر وستقوم فيه بدور فتاة صعيدية لأول مرة، كما قامت بشرى بغناء أغنية "ولد وبنت"، بعدما طالب منها جميع الحضور أن تغنى.

وجاء دخول سامح حسين للمؤتمر بمثابة مفجأة غير متوقعة للحضور، حيث عبر الشباب الحضور بالتصفيق عن ذلك بالتصفيق والهتاف له لحظة دخوله، وتحدث سامح عن أحدث مسلسلاته "اللص والكتاب"، وتطرق إلى أكثر المواقف الصعبة التى تعرض لها، كما تمنى أن يصل لجزء من نجومية الراجل إسماعيل ياسين، وذلك عقب سؤال من أحد الحضور بوجد تشابه بينهم، وأضاف سامح بأن فيلمه المقبل سيكون كوميديا ومن العيار الثقيل، وأنه ينتظر الكاتب محسن رزق الانتهاء من كتابته لحين يتم الاستقرار على باقى أبطال العمل.

واختتم المؤتمر بصعود كل مواليد شهر سبتمبر على المسرح لتقطيع التورتة مع النجوم الثلاثة، حيث انصرف سامح وأبو النجا لارتباطهم بمواعيد عمل، كما ظلت بشرى إلى نهاية المؤتمر وسط حب كبير من الحاضرين.

تسريب ألبوم نانسى يثير خلافا بين مدير أعمالها والمنتج



علم "اليوم السابع" بنشوب خلاف كبير بين محمد ياسين، صاحب شركة أرابيان ميوزيك وجيجى لامارا، مدير أعمال نانسى عجرم، بعد أن اتهمه ياسين بتسريب أغنيات ألبوم نانسى الجديد "نانسى 7" الذى لاحظ انتشاره على أكثر من موقع بشبكة الإنترنت.

ياسين وجه اتهامه لجيجى باعتباره الوحيد الذى يملك النسخة الأصلية للألبوم ولا توجد أى نسخة أخرى مع غيره.

فى المقابل أبدى لامار أسفه للمنتج محمد ياسين حيال، ذلك وأكد أن تاريخه لم يشهد مثل هذه التصرفات، كما أن خبرته تحول دون ذلك.

دنيا سمير غانم تبدأ "365 يوم حب" الأسبوع الجارى



تبدأ الفنانة دنيا سمير غانم نهاية الأسبوع الجارى تصوير أولى مشاهدها فى فيلمها الجديد "365 يوم حب" أمام الفنان أحمد عز، استعداداً لعرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل.

الفيلم من تأليف يوسف معاطى وإخراج سعيد الماروق، وإنتاج شركة ارابيكا، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى رومانسى حيث يلعب عز شخصية شاب له علاقات متعددة ويرفض فكرة الزواج تماما حتى تصادفه الفتاة التى تشغل قلبه بصورة كبيرة.

يذكر أن دنيا سمير غانم عرض لها فى شهر رمضان الماضى مسلسل "الكبير أوى" والذى شاركت فى بطولته مع الفنان أحمد مكى وهو من إخراج إسلام خيرى وجسدت دنيا دور "هدية" زوجة الكبير

أحفاد "شيخ العرب همام" يستمرون فى دعواهم القضائية



ردود أفعال غاضبة شهدتها محافظة قنا وخاصة بين أبناء قبيلة الهمامية بسبب الحلقة الأخيرة من مسلسل شيخ العرب همام، حيث أكد أبناء القبيلة أحفاد "همام ابن يوسف" الذى يتناول المسلسل قصة حياته أن ما جاء فى الحلقة من أحداث المسلسل كان صدمة مروعة لأبناء القبيلة ..

وأضافوا أن المؤلف والمخرج تعمدا تزييف وتشويه التاريخ من خلال إهانة زوجات همام وأبنائه بعد وقوعهم فى الأسر وهو ما لم تتناوله كتب التاريخ ، وأشار الهمامية إلى أن الكتب التى تناولت حياة شيخ العرب "همام ابن يوسف" أكدت أن ابنه درويش قد خلفه فى الحكم وأن "محمد أبو الدهب" أكرمه حينما ذهب لمقابلة على بك الكبير الذى أعطاه ملك فرشوط.

وأكد عدد من أبناء القبيلة أنهم سيستمرون فى ملاحقة مؤلف المسلسل قضائيا، حتى يتم تعويضهم عن الأضرار المادية والأدبية التى أصابتهم نتيجة عرضه، حيث قام "عبد الكريم محمد عمر الهمامى" أحد أبناء القبيلة برفع دعوة قضائيه تحمل رقم 1908 لسنة 2010 مستعجل عابدين ، كما تقدم "أحمد محمد عمر الهمامى" بعدة إنذارات للمنتج وقناة الحياة يحذر عرض المسلسل، مشيرا أن تناول شخصية شيخ العرب الأمير همام بن يوسف بطريقة تخالف الحقائق الثابتة بالوثائق التاريخية لكبار العلماء والمؤرخين مما يسىء للشخصية وهيبتها ويتسبب فى إثارة الفتن والصراعات بينها وبين غيرها من القبائل والعائلات الأخرى، وأن تصوير المسلسل وإنتاجه تم دون الحصول على موافقة كتابية من ذوى الشأن مما يعرضهم للمساءلة القانونية وتقدم أيضا صديق عبد الستار الهمامى بشكوى تحمل رقم 15260 لمكتب النائب العام ضد امؤلف ومخرج المسلسل، ويقوم أحفاد قبيلة الهمامية بعقد جلسات فيما بينهم وقبائل الهوارة لمعرفة الإجراءات القانونية التى سيتم اتخاذها ضد مؤلف المسلسل الذى قام بتشويه صورة جدهم وتزييف تاريخ العائلة ..
جاء ذلك استمرارا لحالة الجدل التى أثارها المسلسل وتسببت فى حالة من الغضب بين أبناء محافظة قنا طوال عرض حلقات المسلسل
.

قنوات النيل المتخصصة الأعلى مشاهدة وإعلانات

                                                                     الإعلامية هالة حشيش



تصدرت قنوات قطاع النيل للقنوات المتخصصة برئاسة الإعلامية هالة حشيش قائمة القنوات الأعلى مشاهدة والأعلى تحقيقا للإعلانات بين القنوات المصرية والعربية فى رمضان، وبين قنوات ماسبيرو، كما حققت قنوات دراما1 ودراما2 ولايف النسب الأعلى فى المشاهدة بين القنوات المصرية والعربية.

صرح بذلك إبراهيم العقباوى رئيس شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، وقال لقد نجح قطاع النيل للقنوات المتخصصة لأول مرة أن يحقق نسب مشاهدة وإعلانات هى الأعلى تفوقا على قطاع التلفزيون والعديد من القنوات العربية والمصرية الأخرى، وذلك بعد أن كان غالبا ما يأتى فى المرتبة الثانية بعد قطاع التلفزيون أو قنوات فضائية خاصة، وكانت قناة نايل دراما هى الأعلى مشاهدة وتحقيقا للإعلانات على مستوى كافة القنوات نظرا لأنها كانت تبث أرضيا وفضائيا، فضلا عن عدد المسلسلات الحصرية التى كانت تعرضها، وأيضا نظرا للجهد المبذول من قبل القائمين عليها من رئيس القطاع هالة حشيش ومن يعاونها. وكذلك قناة نايل دراما2 التى حققت هى الأخرى جذباً كبيراً للمشاهدين وكذلك قناة لايف التى كانت تعرض برامج متميزة.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe