السبت، 2 أكتوبر 2010

ريم البارودي بدلا من دوللي شاهين في "قطط الشارع"


يستعد مسرح "البالون" بالعجوزة، لاستقبال الموسم الشتوي بغعادة عرض مسرحية "قطط الشارع"، التي حققت نجاحا كبيرا عند عرضها لأول مرة في صيف 2010، لكن هذا الموسم ستقوم ببطولتها الفنانة ريم البارودي.

قال المسئول الإعلامي للمخرج عادل عبده في بيان إعلامي: يعقد المخرج الاستعراضي عادل عبده وفريق عمله بروفات يومية، على خشبة مسرح البالون بالعجوزة، لإعادة تقديم العرض المسرحي "قطط الشارع"، الذي تعاقدت الفنانه ريم البارودي على تقديم دور البطولة به، الذي قدمته الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، أمام الفنان سمير صبري.

وأوضح عبده أن قطاع الفنون الشعبية كان قد رشح الفنانة ريم البارودي لبطولة المسرحية من البداية، بعد نجاحها في مسرحية "زي الفل"، إلا أن انشغالها في تصوير أعمالها الدرامية لشهر رمضان 2010، حال دون ذلك.

"قطط الشارع" مأخوذة عن رواية "أوليفر تويست" للروائي الإنجليزي تشارليز ديكنز، كتبها للمسرح المصري الشاعر بهاء جاهين، وحققت نجاحا كبيرا عند عرضها في الموسم المسرحي لصيف 2010، واستقبلها النقاد والجاهير بحفاوة.

"قطط الشارع" إخراج عادل عبده، بطولة سمير صبري وجمال إسماعيل وممدوح درويش وريم البارودي، والفنان الشاب ناصر عبد الحفيظ، والأطفال كريم وريم تامر، إلى جانب أبطال الفرقة الغنائية الاستعراضية، ووضع ألحان المسرحية يحيى غانم وحسن دنيا، والديكور محمد الغرباوي.

هذا وكانت الفنانة ريم البارودي، صدر ضدها مؤخرا حكما بالحبس لمدة شهر، وغرامة 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ، وألزمتها المحكمة بدفع 20 ألف جنيه غرامة، و10 آلاف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، في قضية السب والقذف، التي أقامتها ضدها الفنانة ميسرة، وذلك بعد أن فوجئت الأخيرة بالعديد من الرسائل، التي تأتي على هاتفها وتحوي عبارات سب وقذف، فقامت بعمل بلاغ وتبين أن رقم الهاتف المبلغ عنه يخص ريم البارودي.
يذكر أن آخر أعمال ريم البارودي كان مسلسل "مملكة الجبل"، بطولة أحمد بدير وعمرو سعد وباسم سمرة، وإخراج مجدي أحمد علي، وتم عرضه في رمضان 2010.

بالإضافة إلى مسلسل "عابد كرمان"، بطولة تيم الحسن وإخراج نادر جلال، وكان مقرر أن يعرض هو الآخر في رمضان 2010، لكن تم تأجيل عرضه.

تمديد قرار الوصاية على بريتني سبيرز



قرر القضاء في كاليفورنيا تمديد الوصاية التي تخضع لها المغنية الأمريكية بريتني سبيرز منذ عام 2008 حتى إشعار آخر.
وكان القضاء قد كلف والدها جايمي سبيرز والمحامي أندرو واليت إدارة ممتلكاتها وأموالها بعد إدخالها المستشفى في قسم الأمراض النفسية عام 2008.
وحاولت سبيرز نهاية العام الماضي إنهاء الوصاية المفروضة عليها، ولكن دون جدوى.
وفي تصريحات سابقة أكد محامو المغنية الشابة البالغة (28) عاما أن صحة موكلتهم النفسية والعقلية تحسنت بشكل ملحوظ.
وبعدما كانت المغنية التي تتقاضى أعلى أجر في العالم، واجهت بريتني سبيرز بين عامي 2006 و2008 الكثير من المتاعب القضائية والفنية والشخصية،،وبعد خروجها من المستشفى أعادت تنظيم حياتها وأصدرت ألبوما جديدا نهاية عام 2008 تلته جولة عالمية في 2009
.

7 شائعات تحيط بقناة "البيت بيتك" قبل ظهورها




7 شائعات أحاطت بقناة "البيت بيتك" قبل أن ترى النور، الشائعة الأولى والتى أحدثت دوياً كبيراً هو نبأ تولى المهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون منصب رئيس شبكة تلفزيون "البيت بيتك"، والتى سوف تتكون فيما بعد من 5 قنوات على الأقل تبدأ بقناة عامة، مقابل حصوله على 3.5 مليون جنيه سنوياً ورحيله من ماسبيرو يرجع إلى المشاكل والتحديات الكبيرة التى يواجهها فى إدارة الاتحاد، على اعتبار أن محمد هانى الذى أعلن أنه سيكون رئيس القناة لا يكفى لتأسيس مجموعة قنوات تصل ميزانيتها 200 مليون جنيه، وأنه سيكون فى منصب كمدير برامج فقط للقناة الأولى، ويكون الشيخ رئيسا للقنوات جميعها.

أما المهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون فقد نفى لليوم السابع هذه الشائعة وقال "لم أتلق عروضاً من إدارة قناة "البيت بيتك" الذين أكن لهم كل احترام وتقدير، ولكنى أتشرف بوجودى فى هذا المنصب كرئيس لاتحاد الإذاعة والتليفزيون لأخدم تليفزيون بلدى مهما كانت التحديات، كما أضاف أيضاً "إن دوره الوطنى يفرض عليه البقاء فى رئاسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون، مؤكدا أنه لا يفكر فى الانتقال إلى أى مكان آخر، ومها كانت المغريات والتحديات، أنا أعتبر وجودى فى منصبى، تعبيرا عن دور وطنى وأنا لست على استعداد أن أرحل عن مبنى التليفزيون فى هذا الوقت الحساس قبل أن نستكمل خطط التطوير التى بدأناها منذ فترة.

أما الشائعة الثانية هو نبا تعاقد الإعلامى الكبير عمرو الليثى مقدم برنامج "واحد من الناس" مع قناة البيت بيتك مقابل 6 ملايين جنيه، ورحيله عن تلفزيون دريم، ونفى الإعلامى الكبير عمرو الليثى هذه الشائعة مؤكدا أنه متعاقد مع قناة "دريم" وعقده لم ينتهِ بعد.

أما الشائعة الثالثة، والتى أشعلت غيظ أنس الفقى وزير الإعلام، وأثارت قلقه هو نية محمود بركة ومحمد هانى المسئولين عن قناة البيت بيتك التعاقد مع جميع العناصر المحترفة والمتميزة التى تعمل فى برنامج توك شو "مصر النهاردة"، خصوصا أنهم لا يشعرون بالنجاح والتقدير الذين كانوا يشعرون به فى عملهم مع محمود بركة ومنهم سهير جودة ومحمود التميمى وحازم منير وميساء عارف، وإن كانت هذه الأنباء بها شىء من الصحة، حيث إن بركة بالفعل عرض التعاقد مع هؤلاء إلا أن النفى الرسمى لإدارة القناة يجعل هذا الخبر فى إطار الشائعة، خصوصا مع تأكيدهم أنهم سيستعينون بالعناصر الجديدة فى كل شىء.


أنباء اقتراب إطلاق القناة أثارت قلق الوزير على برنامج "مصر النهاردة" الذى لم يصل إلى الآن إلى مرحلة النضج بعد إلغاء "البيت بيتك"، ووضح تراجع مستواه الكبير مقارنة ببرنامج "البيت بيتك" وقام أنس الفقى وزير الإعلام بالاتصال بمحمود بركة للاطمئنان على كوادره، حتى أشاع البعض أيضا أن الفقى يريد أن يكون أحد المساهمين فى شبكة القنوات، سواء بشخصه أو من خلال اتحاد الإذاعة والتلفزيون.

أما الشائعة الخامسة هى سعى إدارة القناة للتعاقد مع الإعلامى الكبير محمود سعد ليكون رئيس القنوات أو لتقديم برنامج توك شو يعادل برنامج "البيت بيتك" على التلفزيون المصرى، وقد دعم هذه الشائعة الصداقة الوطيدة التى تجمع بين سعد وكل من بركة ومحمد هانى.

والشائعة السادسة هى تعاقد قناة "البيت بيتك" مع تامر أمين مقدم برنامج "مصر النهاردة" للمشاركة فى برنامج "التوك شو" الرئيسى بالبرنامج الذى سيكون عوضا عن برنامج "البيت بيتك".

عقب توقف بث قنوات أوربت حتى انطلقت شائعة جديدة بخصوص تعاقد الإعلامى الكبير عمرو أديب مع شبكة قنوات "البيت بيتك" لتقديم برنامج خاص به بمقابل مالى كبير، إلا أن الواقع أثبت صعوبة تحقيق هذه الشائعة لصعوبة تواجد عمرو وتامر أمين فى قناة واحدة.

أشرف عبد الباقي يلوم التليفزيون المصري




صرّح الفنان أشرف عبد الباقي أنه حزين للغاية من التليفزيون المصري، بسبب سوء اختيار الموعد الذي عُرض فيه مسلسله الرمضاني الأخير "مش ألف ليلة وليلة" والذي تسبب في انعدام الإقبال الجماهيري عليه!
وقال عبد الباقي إن من الأسباب الأخرى التي كانت وراء عدم توفيق المسلسل، على الرغم من حماسه الشديد له، أن الفضائية المصرية فقط هي التي عرضته حصريا على شاشتها، في الساعة الرابعة ظهرا، كما أنها لم تهتم بإعادته ليلا، على الرغم من أنها الجهة المنتجة له، ومن الطبيعي أن تتخير له أفضل المواعيد!!
وتابع اشرف قائلا إن المسلسل تعرّض أيضًا للظلم في موضوع الدعاية، فلم يأخذ حظا وافرا منها، ومع ذلك فهو متفائل بأنه سيحقق نجاحا كبيرا عندما يتم عرضه على القنوات الأخرى خلال الأيام القادمة، وخاصة وأنه لا يعتبر المسلسل قد عرض من الأساس!
ونفى عبد الباقي أن يكون هذا بسبب احتواء المسلسل على نقد ساخر لبعض الأوضاع في مصر، وأكد أنها مجرد شائعات، لأن المسلسل من إنتاج تليفزيون الدولة، ولو كان فيه شيء يخالف سياستها لما أنتجته من الأساس، فليس من المنطقي أبدا أن تنتجه وتصرف عليه الملايين ثم تُقصّر في عرضه!
 

الإثارة رسالتي..والأدوار الملائكية تشعرني أني موظفة حكومية!



نفت الفنانة علا غانم، ما تردد مؤخرا عن نيتها اعتزال الأدوار الساخنة، بعد نجاحها في تقديم دورها في مسلسلات "العار" و"الحارة"، وقالت إنها مجرد شائعات!
وأكدت علا أنها لا تتراجع عن خياراتها أبدًا، وتحرص في أدوارها على مناقشة قضايا يخجل الآخرون من تقديمها، كما أنها تتعرّض لشخصيات من صميم الواقع المصري وليست من ابتكارها!
وتابعت غانم قائلة: "أعتبر الأدوار الجريئة رسالتي الفنية، وليس عيباً أن يتم تصنيفي كممثلة إثارة، فهناك ممثلات ناجحات في الإثارة، وغيرهن في التراجيديا، وأخريات في الكوميديا، وهذا ما يسري علي أنا أيضاً، وسبق وقدمت أدوارا ملائكية أيضًا مثل "عبده مواسم " و"مهمة صعبة
وذكرت غانم أنها لا يمكن أن تظل تقدم أدوارا ملائكية طوال عمرها، لأن هذا يصيبها بالملل، كما أنه يجعلها تشعر أنها موظفة حكومية!
وتابعت غانم تصريحاتها الجريئة قائلة، إنها تتمنى العمل مع المخرجة إيناس الدغيدي قريبا، لأنها مخرجة من طراز خاص، لا تخشى الخوض في القضايا الحساسة.
 

قريبا"حرب النجوم" بالأبعاد الثلاثية



اعلنت شركة "لوكاس فيلم" عن إعادة انتاج سلسلة أفلام (Star Wars) أو "حرب النجوم" بالأبعاد الثلاثية.
وستشرف شركة "لايت أند ماجيك" على عملية تحويل السلسلة إلى فيلم ثلاثي الأبعاد، كما أكد مسؤول المؤثرات الخاصة في الفيلم جون نول، الذي أضاف بالقول: "لن نستعجل في إنجاز هذا المشروع، إذ أننا سنطبق جميع التقنيات والمؤثرات الفنية على الفيلم لنقدم للجمهور عملا ثريا."
ويتوقع أن يتم إطلاق الجزء الأول من السلسلة Star Wars: Episode I-The Phantom Menace في 2012، وفقا لموقع "ذا هوليوود ريبورتر"، بينما سيتم إطلاق الأجزاء المتبقية من السلسلة في الأعوام التالية.
ويعتبر فيلم "حرب النجوم" واحدا من أبرز الأعمال التي أصبحت تمثل "الثقافة الشعبية الأمريكية" المنتشرة حول العالم، وعلى مدى الأجزاء الستة في الفيلم، تناوب على أداء دور الشخصيات الرئيسية عدة ممثلين، فقد أدى جايك لويد دور سكاي ووكر في الجزء الأول من الفيلم، بينما كان الدور من نصيب هايدن كريستنسين في الجزء الأخير من الفيلم.
وقد حصل الفيلم على 25 ترشيحا للأوسكار، فاز بعشر جوائز منها، وكان من أبرزها جائزة أفضل مونتاج، وأفضل صوت، وأفضل إنجاز تاريخي، وأفضل تصميم ملابس.
وقد حقق الفيلم بأجزائه الستة أكثر من أربعة مليارات دولارات في شباك التذاكر حول العالم.
 


هاتشر "اليائسة" تظهر بدون ماكياج من أجل أوبرا




قررت النجمة التليفزيونية تيري هاتشر، بطلة المسلسل الدرامي الشهير "زوجات يائسات" Desperate Housewives الظهور في إحدى حلقات برنامج الإعلامية الكبيرة أوبرا وينفري بدون ماكياج.

قدمت الإعلامية أوبرا وينفري، الخميس 30 سبتمبر 2010، حلقة بعنوان "التقدم في العمر بعالم هوليوود"، وظهرت فيها هاتشر مع النجمتين ليندا إيفانس وسيبل شيبرد، بدون ميكياج، وتماما كما تكون بعد استيقاظها في حياتها الواقعية.

أوضحت هاتشر –45 عاما– أنها قررت الظهور في تلك الحلقة بدون ماكياج، ليعلم الجمهور كم تبذل من جهد لتظهر كنجمة تليفزيونية على الشاشة، وليعلموا أن هذا الأمر ليس سهلا كما يعتقدون.

وفي الحلقة ظهرت هاتشر وهى تنظر إلى نفسها في المرآة وتتساءل: "يا للهول .. إن مظهري سيء جداً"، وظهرت في لقطة أخرى وهى تزيل المكياج من وجهها وتستعد للاستحمام



.

  

السقا يرفض استقبال يسرا ونيللي كريم ومنة شلبي في المستشفى





يعيش الفنان أحمد السقا حالة نفسية سيئة، بعد رحيل والده الفنان الكبير صلاح السقا، وهو ما جعله غير قادر على استقبال زائريه في المستشفى، الذي يستكمل به علاجه، وكان من بينهم مجموعة من الفنانات.

طلب أحمد السقا من إدارة المستشفى، منع الزيارات عنه، لمروره بحالة نفسية سيئة عقب رحيل والده، ورفض استقبال الفنانات يسرا ومنة شلبي ونيللي كريم، اللاتي توجهن إلى المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية والنفسية، حسب صحيفة "الوطن" السعودية.

وبالفعل استجابت إدارة المستشفى لطلب منع الزيارة نهائيا عنه، ولم تتمكن الفنانات الثلاثة من مقابلته لرغبته في الانفراد بنفسه، خاصة أنه تعرض الفترة الماضية لضغط نفسي من الجمهور، بعدما وصل الأمر إلى حد طلب البعض التقاط صور تذكارية معه دون مراعاة لمشاعره.

وعبر أحمد عن ألمه لفقد أبيه، قائلا: "أشعر أن ظهري انكسر"، ولم يستطع الفنان استكمال مراسم عزاء والده، حيث اضطر إلى العودة للمستشفى، بعدما شعر بآلام حادة في قدمه.

وكان السقا قد أصيب بجلطه في ساقه، ليخضع للعلاج المكثف بالمستشفى، وبعد الفحص لحالات الإصابة المتكررة في قدمه، تبين أن السقا يعاني من جلطه بسيطة.

وتوفي المخرج المسرحي ورائد فن العرائس المصري صلاح السقا والد الفنان الشاب أحمد السقا الساعة السابعة من صباح السبت 25 سبتمبر 2010، بعد إصابته بتوقف في وظائف الكلى، وتدهور في حالة القلب.
والاسم الحقيقي للفنان الراحل صلاح السقا هو محمد صلاح الدين السقا، وعمل كمدير لمسرح العرائس فترة طويلة، وأخرج العديد من المسرحيات منها: "الليلة الكبيرة"، و"حمار شهاب الدين"، و"صحصح لما تنجح"، و"النص نص"، و"عودة الشاطر حسن"، و"السما الثامنة"، و"عقلة الصباع"، و"الأوكازيون"، وكان عضوا بلجنة التحكيم الدولية لأفلام الكرتون والبرامج التلفزيونية.

يذكر أن عزاء الفنان صلاح السقا، احتشد بعدد كبير من الفنانين ورجال الإعلام، يتقدمهم جمال وعلاء مبارك مبارك، احتشدوا في صالة المناسبات بمسجد "عمر مكرم"، لتقديم واجب العزاء في الفنان الكبير الراحل.



قمر ومهيار خضور يستعدان لإعلان خطبتهما




بعد تحسن حالتها، واطمئنانها على طفلها الذي وضعته مؤخرا، ورفضت الكشف عن والده، أو متى تزوجته، مما تسبب لها في العديد من المشاكل، تستعد الفنانة اللبنانية قمر والفنان مهيار خضور لإعلان خطبتهما.

أكدت قمر خبر الارتباط العاطفي من خضور، بعد ظهورهما معاً في أكثر من مناسبة اجتماعية، وقالت في تصريحات لصحيفة "الوطن" الكويتية: إن وجودها وخضور معاً وانتماءهما لوسط واحد، عامل قوة للعلاقة، لأنهما على دراية كاملة بطبيعته وهمومه.

وفي حال إتمام الزواج سيصبح خضور الزوج رقم 3 في حياة قمر، بعد زواجها الأول في سن العشرين من الفنان آدم، ثم زواجها الذي قالت إنه تم سرا من رجل أعمال مصري، رفضت الكشف عن اسمه أنجبت منه طفلا، وكان سببا في اتهامها من والدتها بأن طفلها جاء من علاقة غير شرعية.

وهو ما ردت عليه قمر بأن أسرتها كانت تعرف بزواجها وحملها، كما أنها لم تهرب لتخفي حملها، بل كانت في حالة راحة جسدية قبل وضع مولودها الأول بمستشفى "كليمونصو" في بيروت، لكنها حصلت بعدها على الطلاق، لتعيش قصة حب جديدة.
وإلى الأن لم تحل الأزمة بين قمر ووالدتها، حيث رفعت قمر دعوى قضائية ضد زوج والدتها، حين تعرضت مجوهراتها للسرقة، مشيرةً إلى أن والدتها ستكون ضمن المتهمين في الدعوى، بسبب تواجدها في مكان السرقة.
أما مهيار خضور فهو فنان سوري شاب من مواليد أكتوبر 1983، تخرج في المعهد العالي السوري للفنون المسرحية عام 2008، وقدم عدة أعمال فنية من أهمها: "قيود الروح" و"باب الحارة" و"صبايا 2" و"بعد السقوط

شذى: احمد السقا بخير وبصحة جيد وتنفى الاشاعات




أكدت المطربة الشابة شذى أن الفنان أحمد السقا بخير وبصحة جيدة، وأنه يستقبل أصدقائه ومحبيه في المستشفى، الذي يستكمل فيه علاجه، نافية ما قالته إحدى اصحف السعودية عن رفضه مقابلة أحد.
 الفنانة شذى : أوضحت أنها كانت تزور الفنان أحمد السقا يوم الخميس 30 سبتمبر 2010 في المستشفى، وأنها أمضت معه ما يقرب من ساعة وكانت زوجته مها الصغير موجودة، بالإضافة للفنانة يسرا، التي قالت صحيفة "الوطن" السعودية، أنه رفض استقبالها هى وفنانات أخريات.

وأكدت شذى أن وجودها والفنانة يسرا مع أحمد السقا بالمستشفى ينفى تماما صحة الخبر الذي قال بأنه طلب من إدارة المستشفى، منع الزيارات عنه، لمروره بحالة نفسية سيئة عقب رحيل والده، ورفض استقبال الفنانات يسرا ومنة شلبي ونيللي كريم، اللاتي توجهن إلى المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية والنفسية.
يذكر أن أحمد السقا كان يعاني من جلطة بسيطة بالساق، قبل وفاة والده الفنان الكبير صلاح السقا، وغادر من المستشفى بعد الوفاة، لكنه عاد إليها مرة أخرى ليستكمل علاجه، بعدما اضطرته آلامه لمغادرة العزاء والتوجه مرة أخرى إلى المستشفى.

طليق حنان ترك يطالبها بالعودة إليه مرة أخرى في "كش ملك"




يستضيف برنامج "كش ملك" على تليفزيون "الحياة" الفنانة حنان ترك، التي تتحدث عن أعمالها الفنية، وآخرها مسلسل "القطة العميا"، ورأيها الحالي في أفلام المخرج خالد يوسف، الذي قدمت معه العديد من الأعمال.

جاء في بيان من قناة "الحياة": تتحدث الفنانة حنان ترك، في حلقة الثلاثاء 5 أكتوبر 2010، من برنامج "كش ملك"، عن مسلسلها "القطة العميا"، وقصة طلاقها الأخير، ورأيها في أفلام المخرج خالد يوسف، ولماذا تؤكد رفضها لنوعية أفلامه الحالية.

أما مفاجأة الحلقة فستكون مكالمة على الهواء، تلقتها حنان أثناء تصوير الحلقة، من زوجها الأسبق خالد خطاب، الذي يتحدث إليها من الولايات المتحدة الأمريكية، ويؤكد لها أنه لا يزال يحبها، ويدعوها إلى لم الشمل مرة أخرى، لتربية الأبناء.

هذا وتتضمن الحلقة، رد حنان ترك وتعليقها على هذه المكالمة، والعرض الذي قدمه لها خالد خطاب.

"كش ملك" تقديم هبة الأباصيري، وإخراج محمد سعيد، ويعرض الساعة 11 مساء الثلاثاء 5 أكتوبر 2010.
مسلسل "القطة العميا" تأليف دكتور محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود كامل، ويشارك في بطولته عمرو يوسف وعلاء مرسي وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبد العزيز وعصام كفافي وأميرة هاني وفايق عزب، وتم عرضه في رمضان 2010.

لوس أنجلوس تايمز: "بلاك تيما" يسير على خطى الشيخ إمام ونجم



أشادت صحيفة لوس أنجلوس تايمز الأمريكية بأداء فريق "بلاك تيما" المصرى، ورأت أن اللون الذى يتبعه مشابه لذلك الخاص بشعراء العشرينات المناهضين للاستعمار وغيرهم فى السبعينيات أمثال الشيخ إمام، وأحمد فؤاد نجم الذين انتقدوا الحكومة فى أغانيهم وأشعارهم، فهم يتطرقون فى أغانيهم إلى المشكلات التى يعانى منها المجتمع المصرى كالفقر وتهالك وسائل الموصلات، وانتشار التزوير فى الانتخابات.

وقالت الصحيفة الأمريكية إن هذا الفريق ينتقد الحكومة بصورة مستترة لا يستطيع فهمها سوى أبناء الشعب الذين يعيشون فى المدن المزدحمة وتعلمون فى المدارس المكتظة بالطلاب، ويعالجون فى المستشفيات المتهالكة.

وأشارت لوس أنجلوس تايمز إلى أن المعارضين والموسيقيين وفنانى الهيب الهوب وكتاب الأغانى يعبرون دوما عما يدور بخلدهم باستخدام كلمات تحمل معنيين، لتجنب بطش الحكومة التى تقمع مثل هذه الأنشطة.

ورأت الصحيفة أنه من الحكمة سواء على الصعيد السياسى أو التجارى أن يكون المرء معلقا اجتماعيا ولكن بشىء من الذكاء دون أن يضر بنفسه، وإن كان من الضرورى الغناء عن الكسب غير المشروع والفساد، فمن الأفضل ألا يكون الأمر ظاهرا.
"لن أكون سعيدا إذا ما كتبت أغنية من شأنها إثارة الحكومة وبعدها ألقى فى السجن"، هكذا قال أمير صلاح الدين، 28 عاما، وأحد أعضاء الفريق وأضاف "أنا مضطر ألا أتجاوز الخط الأحمر، فنحن لا نرغب فى تحجيم أنفسنا كفريق غنائى من الناشطين".

ولفتت الصحيفة إلى أن لون "بلاك تيما" يعد مزيجا بين أغانى الأفراح الفلكلورية والتقليدية، وبين موسيقى الجاز والبلوز، والكلمات التى تعبر عن تراجع النفوذ الدولى، واضطراب المشهد السياسى، بعدما اشترك آلاف المصريين فى موجة المعارضة التى اجتاحت مصر فى الآونة الأخيرة، فالفريق يعبر عن روح التحدى الذى بات المجتمع يستشعرها.

إياد نصار يكشف كواليس "الجماعة"





فى ندوة اتسمت بالجو الأسرى كشف الفنان الأردنى إياد نصار عن كواليس مسلسله الأخير "الجماعة" والذى حقق من خلاله نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان الماضى، حيث تحدث إياد عن أسباب اختيار المؤلف الكبير وحيد حامد له لتقديم الشخصية، وأهم جلسات العمل التى جمعته بالمخرج محمد ياسين والطفل أحمد مالك الذى جسد حسن البنا فى طفولته، إضافة إلى الدوافع الحقيقية وراء الاستعانة بالفنان أحمد حلمى، ومنة شلبى، وكريم عبد العزيز وغيرهم لتقديم مشاهد دور شرف بالحلقات الأولى من المسلسل.

كما يكشف الفنان إياد نصار عن أسباب رفضه لفكرة تقديم الشيخ حسن البنا فى المسلسل الذى تعد له جماعة الإخوان المسلمين ردا على مسلسل المؤلف وحيد حامد، إضافة إلى تحدثه عن الجزء الثانى من المسلسل الذى يعكف المؤلف وحيد حامد على كتابته حاليا.

الليلة.. سامح حسين يحتفل بحفل زفافه




يحتفل الليلة الفنان سامح حسين بحفل زفافه فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك وسط حضور عائلى بسيط، إضافة إلى أصدقائه المقربين من الوسط الفنى.

وكان سامح قد احتفل مؤخرا بعقد قرانه داخل أحد مساجد المقطم، حيث فضل سامح أن تكون احتفالاته عائلية، لما يميز هذه الحفلات بمزيد من الخصوصية حول حياته الشخصية.

يذكر أن سامح تم تكريمه الأسبوع الماضى عن مسلسله "اللص والكتاب"، بجامعة "عين شمس" وسط حضور ما يقرب من 5 آلاف طالب

كندة علوش فى أبو ظبى وفرنسا بسبب "مرة أخرى"




تسافر الفنانة كندة علوش منتصف أكتوبر الجارى إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة فى مهرجان أبو ظبى السينمائى، حيث تشارك من خلال الفيلم السورى "مرة أخرى" إخراج السورى جود سعيد فى أولى تجاربه ويشاركها بطولته الفنان السورى قيس الشيخ نجيب.

الفيلم يشارك بعد ذلك فى مهرجان قرطاج السينمائى بتونس نهاية الشهر الجارى ومهرجان مونبيلييه الفرنسى، وتسافر كندة بصحبة المخرج وبطل الفيلم وزوجها الكاتب فارس الذهبى.

وأكدت كندة سعادتها بمشاركة فيلمها الذى فاز من قبل بجائزتين فى مهرجان دمشق السينمائى الدولى، فى هذه المهرجانات العربية والدولية الهامة، مشيرة إلى أنها تستعد حاليا لبطولة فيلم سينمائى مصرى تتكتم تفاصيله.

كانت آخر أعمال كندة المصرية مسلسل "أهل كايرو" الذى تم عرضه فى رمضان الماضى وحقق نجاحا كبيرا على المستويين النقدى والجماهيرى

تامر حسنى ضيف إذاعة "موزاييك إف إم التونسية"




يحل المطرب تامر حسنى ضيفا على إذاعة "موزاييك إف إم التونسية"، حيث يستضيفه الإعلامى هادى الزعيم فى لقاء حصرى وخاص على الهواء مباشرة فى التاسعة مساء الخميس المقبل.

تامر يتحدث عن أحدث أفلامه "نور عينى" الذى حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى تونس، ونجاح أحدث ألبوماته "اخترت صح" الذى حصل على أعلى نسبة مبيعات بذات الدولة وجاء ترتيب أغنية "صحيت على صوتها " فى المرتبة الأولى فى عدد من المسابقات الغنائية.

كما يتحدث عن الجديد الذى يقدمه خلال الفترة المقبلة ومنه فيلم "عمر وسلمى 3" وانتهاء عقده مع منتج أفلامه محمد السبكى، وحفلاته فى تونس وباقى الدول العربية، والجوائز العالمية المرشح لها فى الفترة المقبلة.

عمرو عبد الجليل فى "صرخة نملة"




يبدأ الفنان عمرو عبد الجليل نهاية الأسبوع المقبل تصوير أحدث أفلامه "صرخة نملة" تأليف طارق عبد الجليل، وإخراج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج مصر للسينما، ويقوم المخرج حاليا بترشيح باقى أبطال العمل، حيث اختار أحمد وفيق فقط ومازال اختيار الأبطال قائما، كما يعاين سامح حاليا أماكن تصوير العمل.

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى من خلال مواطن فقير يحاول أن يستنجد بالمسئولين فى حل مشكلاته، وعندما يفشل يحاول الوصول إلى الرئيس ليبلغه بهذه المشكلات، لكنه يتعرض للعديد من المواقف الصعبة.

ويعد هذا الفيلم هو البطولة الثانية لعمرو عبد الجليل بعد أخر أفلامه "كلمنى شكرا" بطولة غادة عبد الرازق، وداليا إبراهيم، وإخراج خالد يوسف.

يذكر أنه تم تغيير اسم الفيلم من "الحقنا يا ريس" إلى "صرخة نملة" ونفى رئيس الرقابة على المصنفات الفنية علاقتها بتغيير الاسم.

بسبب السرقة .... خالد النبوى يبلغ الانتربول الدولى




توجه الفنان خالد النبوى إلى وزارة الداخلية وتحديدا إلى اللواء محمود الرشيدى الذى ساعده فى تحرير محضر بواقعة سرقة بريده الإلكترونى من قبل نصاب محترف، وأخبره أن أول الإجراءات التى ستتخذها الوزارة إبلاغ الإنتربول الدولى لحمايته من أى عمل قد يقدم عليه سارق البريد الإلكترونى قد يعيقه أثناء سفره بالخارج.

وكان النبوى فوجئ باختراق أحد الأشخاص بريده الإلكترونى وإرسال رسائل إلكترونية إلى جميع الإيميلات الموجودة على الحساب الخاص به يطلب فيها إرسال مبلغ من المال له، لأنه موجود حالياً فى لندن ويحتاج إلى أموال.

وقال خالد النبوى لليوم السابع إنه وجد العديد من أصدقائه فى مصر والدول العربية وأوروبا يتصلون به ليطمئنوا عليه ويسألونه عن هذه الرسالة، وأكد لهم النبوى أن أحد النصابين اخترق بريده الإلكترونى، وأرسل تلك الإيميلات إليهم، وأنه حاليًا متواجد فى مصر وأن هذا الشخص يقوم بإرسال الإيميلات دون علمه.

شيرين عبد الوهاب سفيرة بيت أزياء لبنانى



اختار مصمم الأزياء اللبنانى الشهير وليد عطا لله المطربة شيرين عبد الوهاب لتكون سفيرة أزيائه الجديدة والتى ستظهر بها شيرين فى كليبها الجديد المقرر تصويره قريبا.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب انتهت من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "أعصابه فى ثلاجة" والتى كتب كلماتها أمير طعيمة، ولحنها أحمد صلاح وتوزيع طارق مدكور، كما انتهت من قبل من تسجيل عدة أغنيات أخرى منها أغنية "بتحكى فى أيه" كلمات أحمد محروس، وألحان محمد يحيى، ومن توزيع طارق مدكور أيضا، وأغنية "أنا معرفوش" كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد سعد، و"مين ظالم" ألحان أحمد سعد

مقابل مليون جنيه ...هيفاء وهبى تحيى حفلا غنائيا بليبيا الشهر المقبل





تحيى المطربة اللبنانية هيفاء وهبى حفلا غنائيا بليبيا فى نوفمبر المقبل، ضمن مشروع سياحى لفندق 5 نجوم تم افتتاحه هناك مؤخرا، وتقاضت هيفاء مليون جنيه أجرا عن الحفل، بعد التفاوض معها من قبل المسئولين عن الحفل، كما قرر مسئولو هذا المشروع إقامة سلسلة حفلات شهرية بالفندق يحييها نخبة كبيرة من نجوم الطرب فى مصر والعالم العربى.

تضمنت قائمة المطربين الذين من المقرر إحيائهم العديد من الاحتفالات خلال شهر ديسمبر المقبل المطربة اللبنانية نانسى عجرم، والمطربة إليسا فى الشهر الذى يليه، كما وافق المطرب اللبنانى فضل شاكر على إحياء حفل شهر فبراير من العام المقبل، كما تم الاتفاق مع المطربة شيرين عبد الوهاب لإحياء هذا الحفل خلال شهر مارس من عام 2011، كما تم الاتفاق مع المطربين تامر حسنى، وراغب علامة لإحياء حفلين هناك وقد وافقا على الحضور بصورة مبدئية ولكن لم يحددا موعد حفلاتهما.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe