الثلاثاء، 21 سبتمبر 2010

عمرو أديب.. هل ينزل الفارس عن جواده أم يتحدى الظروف؟






لليوم الرابع على التوالي، يحتجب الإعلامي المتميز عمرو أديب، ولا يظهر على شاشة قناة الأوربت -كما عوّد جمهوره منذ سنوات طويلة- ليصول ويجول، ويحرّك المشاعر، ويلهب الأحاسيس، ويفتح الملفات الساخنة، ويثير النقاشات البنّاءة، بجرأته المعهودة، وعدم تهاونه مع الفساد الذي أصبح كالماء والهواء في مصر!
لليوم الرابع على التوالي، يستمر تعنت إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، ورفضها استلام شيك بمستحقاتها كاملة لدى قناة الأوربت، والإفراج عن استوديوهاتها، مما يشي بأن الأمر لا علاقة له بالمال، وإنما بتصفية حسابات قديمة، يبدو أن المسئولين رأوا أن هذا هو أنسب وقت للالتفات إليها!

خاصة مع اقتراب الانتخابات البرلمانية، التي من المتوقع أن تشهد العديد من المخالفات والمهازل، ومن ثم فقد لزم تكميم جميع الأفواه الشريفة التي من المتوقع أن تخوض في عرض الانتخابات وتكشف عوراتها!

خاصة وقد أصبح عمرو أديب علامة على كشف الفساد، ومِعولا يهدم نوايا الكبار في اللعب بمقدرات المواطنين الكادحين، الذين لا تزيد أحلامهم في كثير من الأحيان، على توفير حياة شبه آدمية لمن يعولون!

خاصة وقد أصبح اللعب على المكشوف، وسقطتْ ورقة التوت، ولم يعد هناك وقت للألعاب الإستراتيجية طويلة المدى، ولم يعد أحد يعبأ بصورة مصر لا أمام أبنائها ولا أمام العالم أجمع!

ليبقى السؤال مطروحا: هل سينهزم الفارس وينزل عن جواده، أم سيكمل طريقه على الرغم من كل هذه الأحداث المؤسفة؟

صابرين تمتنع عن الظهور في الحياة ليركز الجمهور على مدحت تيخة




في تصريح غير مقنع بالمرة، أكدت الفنانة صابرين أنها رفضت الظهور في الحلقة التي خصصتها قناة "الحياة" للاحتفال بمسلسل "شيخ العرب همام"، لأنها تريد أن ينصب اهتمام الجمهور بالكامل على الفنان الشاب مدحت تيخة الذي قدم دور "الشيخ سلام" في المسلسل.
فقد فاجأت صابرين الجميع باتصالها هاتفياً ببرنامج "الحياة اليوم" الذي عُرض أمس، لتبرر للجمهور غيابها، قائلة:" لابد أن نعطي الفرصة كاملة لمدحت لكي يعرف نفسه للجمهور وليتحدث عن عمله مع النجم يحيى الفخراني".
غياب صابرين غير المبرر أعطى للجمهور انطباعاً بأن صابرين تتجنب الحديث حول الهجوم الذي تعرضت له في المسلسل بسبب ارتدائها باروكة وقيامها ببعض المشاهد التي تتنافى مع ارتدائها للحجاب.
على الجانب الآخر، قررت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة تأجيل أولى جلسات نظر دعوى وقف عرض مسلسل "شيخ العرب همام" إلى يوم 27 أكتوبر المقبل، ليتم النظر مجددا في الدعوى التي رفعها أحفاد الشيخ همام ضد المؤلف والمخرج.
حيث طالب أحفاد شيخ العرب بوقف عرض المسلسل واتهموا مؤلفه بالتزوير في تاريخ جدهم الأكبر وقبيلة هوارة، ونادوا بضرورة تعويضهم عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابتهم نتيجة عرض المسلسل الذي شبّه جدهم بأنه كان محباً للنساء يلهث وراءهم من أجل الإنجاب.
المسلسل من إخراج حسني صالح، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وبطولة يحيى الفخرانى صابرين، ريهام عبدالغفور، محمود عبدالمغنى، عزت أبو عوف، عمر الحريرى، سامح الصريطى، شيرين عادل، ومدحت تيخة

"الرجل الغامض بسلامته" سعيد برد فعل رئيس الوزراء




النجم الكوميدي هاني رمزي أن رئيس الوزراء المصري أحمد نظيف أخبره بأنه لا يمانع في تقديم الأول لشخصيته بفيلم "الرجل الغامض بسلامته"، طالما سينال ذلك إعجاب الجمهور.

وقال رمزي في حوار مع صحيفة "اليوم السابع" الأسبوعية إنه التقى بالدكتور نظيف مصادفة، وأخبره بأنه سيقدم شخصيته بفيلمه الجديد، ليخبره بأنه ليست لديه أية مشكلات في ذلك.

وأضاف بنفس السياق: "فوجئت به -أي نظيف- يحفظ بعض أفلامي، وأخبرني بأنه معجب كثيرا بتلك الأفلام، ووجدته لطيف جدا ويحب الضحك والكوميديا.

وعن تعمد وجود السياسة بأفلامه، قال هاني رمزي إنه لا يقصد ذلك، ولكنه يحرص على اختيار العمل الذي يشعر أنه يمس الجمهور ويؤثر فيهم.

وتابع: الجمهور يتابع الأخبار السياسية بكل مكان، سواء في نشرات الأخبار أو الصحف المختلفة، لذلك لابد من أن يكون العمل كوميديا وخفيفا حتى يصل للجمهور.
"الرجل الغامض بسلامته" بطولة هاني رمزي ونيللي كريم ويوسف داود، وشعبان حسين ومروة حسين وفريال يوسف، تأليف بلال فضل، ومن إخراج محسن أحمد، وإنتاج شركة "ميلودي بيكتشرز" للإنتاج، والتوزيع للشركة العربية للسينما

إيهاب توفيق يوضح أسباب انسحابه من حفل واشنطن





كشف النجم إيهاب توفيق الأسباب التي دفعته لعدم اعتلاء إحدى مسارح واشنطن والغناء فيها كما كان مقررا قبل أيام.

وقال المسئول الإعلامي لإيهاب توفيق في تصريح خاص لـ FilFan.com إن إيهاب تعاقد مع متعهد حفلات للقيام بجولة غنائية بالولايات المتحدة في هذا الشهر، وقام المتعهد الرئيسي بالتعاقد مع متعهد فرعي آخر.

وأضاف: حدث أن المتعهد الفرعي لم يسدد المبالغ المتفق عليها للمتعهد الرئيسي، ليطلب المتعهد الرئيسي من إيهاب توفيق ألا يقوم بإحياء الحفل في واشنطن كما كان مقررا.

وتابع: إيهاب توفيق متعاقد مع المتعهد الرئيسي، لذلك فهو مُلزم بأن يستجيب لما طلبه منه المتعهد الرئيسي.

وكانت إحدى عضوات الصفحة الرسمية لـنـــــا على موقع Facebook قد عبرت عن استيائها من عدم حضور المطرب إيهاب توفيق لإحدى حفلات جولته الغنائية في الولايات المتحدة، وعدم اعتذاره أو اعتذار أحد المنظمين عن ذلك.

حيث كتبت العضوة سنو بيينه: "ذهبت أنا وأختي لحفل إيهاب توفيق، ودفعنا 75 دولار لرؤيته وهو يغني".

وتابعت: ولكنه رفض الغناء، وتم إلغاء الحفل، ولم نحصل على أموالنا، وظللنا منتظرين صعوده على المسرح، وهذا لم يحدث، ولم يبلغنا أحد بإلغاء الحفل سواء إيهاب أو رجاله أو المنظمين.

وأضافت سنو: ياللعار، فالأمر كله كأنه عملية احتيال، لن أشتري أو أسمع لإيهاب توفيق مرة أخرى.
 
ويتواجد إيهاب توفيق في الولايات المتحدة الأمريكية لإحياء جولة غنائية، تنتهي في الأول من أكتوبر.

ويقضي إيهاب توفيق حاليا ثلاثة أيام بلا حفلات في الولايات المتحدة، على أن يتوجه بعدها لولاية "دالاس" لإحياء حفل هناك.

على أن يسافر إلى الولايات مرة أخرى ليحيى حفل رأس السنة في "ديترويت".

يذكر أن إيهاب توفيق قدم عدة كليبات خلال شهر رمضان 2010، كان من بينها دويتو مع الملحن مشعل العروج بعنوان "الزكاة"، بالإضافة لعدة أدعية من ألحان

جنات: السينما مؤجلة حني إشعار آخر والغناء المحترم منهجي



نفت المطربة المغربية جنات دخولها عالم السينما في الوقت القريب بسبب عدم وجود نص أو سيناريو يشجعها على خوض تلك التجربة التي وصفتها بالمغامرة التي يمكن أن تزيد من نجوميتها أو شعبيتها أو أن تعيدها إلي الخلف وتؤثر عليها بالسلب.
وأشارت إلى أنها تلقت العديد من النصوص ولكنها تدور حول مطربة تصعد من الفقر إلى سلم النجومية وهي تيمة مكررة في الكثير من الأفلام ولا تعد أي إضافة فنية.
وأكدت على اعتزازها الكبير بالنجاح الذي حققته منذ احترافها الغناء خاصة وأنها نجحت تحقيقه من خلال الفن الهادف والمحترم الذي يخاطب الأذان لا العيون لذا ستحافظ على احترامها للمشاهد والجمهور ويكفيها إطلاق لقب ملكة الرومانسية عليها وهو ما تعتز به كثيرا.
من ناحية أخرى، تدرس جنات مستقبلها الغنائي بعد انفصالها عن شركة ''جود نيوز'' ومنتجها السابق احمد الدسوقي حيث لم تحسم بعد قرارها من الانضمام إلى شركة إنتاج أخرى رغم تلقيها عرضا مغريا من شركة '' لوتس ميوزيك جروب ''.
وسجلت جنات عدد من الأغاني علي نفقتها الخاصة لحين الاستقرار علي شركة الإنتاج التي تقوم بإنتاج ألبومها الجديد وفي حال عدم توصلها لاتفاق يناسبها ستقوم بالإنتاج الخاص علي أن تتولى شركة أخري التوزيع.

هل يشترك هاني سلامة وكريم عبد العزيز مع منى زكى في بطولة (ابن موت)؟




هل من الممكن ان نشاهد النجمين كريم عبد العزيز وهاني سلامة مع الفنانة منى زكي فى مسلسل تليفزيوني واحد على شاشة رمضان القادم؟
هذا هو السؤال الذى فرض نفسه بشدة خلال الايام الماضية بعد اعلان الكاتب المميز مجدي صابر ترشيحهما معا للمشاركة فى بطولة المسلسل الجديد (ابن موت) الذى انتهى من كتابة معظم احداثه مؤخرا استعدادا لبدأ تصويره خلال الاسابيع القليلة القادمة ليتم عرضه بعدد كبير من القنوات والمحطات فى شهر رمضان القادم.
المسلسل من انتاج مدينة الانتاج الاعلامي وقرر المسئولين عقب ابداء هانى سلامة وكريم عبد العزيز موافقتهما على المشاركة فى بطولته برصد ميزانية مفتوحة قد تتخطى حاجز الخمسين مليون جنيه قابلة للزيادة.
يذكر ان النجمين كريم وهاني لم يسبق لاي منهما القيام ببطولة اي عمل تليفزيوني منذ تألقهما سينمائيا حيث سبق لهاني الاعتذار عن بطولة مسلسل (مداح القمر) الذى يتناول قصة حياة الموسيقار بليغ حمدي بينما ظهر كريم عبد العزيز كضيف شرق فى مسلسل (الجماعة) الذى تم عرضه على شاشة رمضان الماضي.

جوليا روبرتس: عندما أكون فى أزمة عاطفية أتحدث مع أوباما




قالت صحيفة "إيه بى سى" الإسبانية إن الممثلة الأكثر جمالا فى هوليوود "جوليا روبرتس" تتباهى بأنها "عروس أمريكا" حيث إنها تحدثت عن علاقتها بالرئيس الأمريكى باراك أوباما فى المهرجان الإسبانى "سان سباستيان" قائلة: "نعم عندما أكون فى أزمة عاطفية أتحدث مع أوباما، وإذا لم يكن موجودا أتحدث مع زوجته فهما الوحيدان اللذان يستطيعان إيجاد حل لمشاكلى العاطفية بكل سهولة".

وأوضحت الصحيفة إلى أن جوليا روبرتس حصلت على جائزة دونستيا فى سان سباستيان لمجمل إنجازاتها فى المهرجان الذى تنافس فيه 15 فيلما، وظهرت فى المهرجان مع الممثل الأسبانى الشهير "خابير بارديم" والذى شاركها بطولة فيلمها الأخير"at, pray love." بابتسامة جميلة عند استلامها للجائزة "قائلة أتشرف باستلامى لهذه الجائزة فى هذا المهرجان الكبير وأشعر بالحماس".

أما فيلمها الأخير "Eat, pray ,love." المستوحى من كتاب يوميات إليزابيث جلبرت الذى يحمل نفس العنوان لن يشارك فى التنافس فى المهرجان الذى يعد أقدم وأعرق حدث من نوعه فى البلدان الناطقة باللغة الإسبانية.

وأشارت الصحيفة إلى إشادة مخرج الفيلم "ريان ميرفى" بجوليا روبرتس قائلا: "الجميع فى أنحاء العالم يعشق هذه الممثلة الجميلة"، مضيفا: على الرغم من سنها إلا أنها ظلت عروس أمريكا حتى الآن.

ميريام فارس تشارك عمرو دياب حفلة لاس فيجاس




عادت النجمة ميريام فارس من لندن بعد قضاء أسبوع للتسوق والموضة الخاصة بها وللراحة بعد تجربة الفوازير التى أرهقتها، وسوف تتسلم ميريام فى 27 من شهر سبتمبر الجائزة الأولى المتعلّقة بالفوازير من أحد المواقع الإلكترونيّة "خبر عاجل" الذى أجرى استفتاء جماهيريا عن أفضل البرامج الخاصّة برمضان 2010 وحصلت فيه ميريام على الترتيب الأول.

وفى الثامن من أكتوبر ستتوجّه إلى دبى لتحيى حفل زفاف وبعدها ستكون فى الأوّل من نوفمبر فى تركيا، وبالتحديد فى مدينة اسطنبول للمرّة الأولى لإحياء حفل بعد الشعبيّة الهائلة التى استقطبتها فى هذه المنطقة. وستنتهز الفرصة لتقابل معجبيها الأتراك الأكثر نشاطاً على نادى المعجبين الخاص بها. كما أنّها ستتوجّه إلى لاس فيجاس لإحياء حفل يجمعها بعمر دياب فى 16 نوفمبر .

ميريام كانت قد اعتذرت من قبل عن كل الحفلات الصيفية التى كانت مرشحة للغناء فيها بسبب انشغالها بتصوير فوازير رمضان التى قدمتها على قناتى "القاهرة والناس" و"الـ بى سى" فى رمضان المقبل.

ومنها مهرجان "القلعة" فى حمص ومهرجان "المحبّة" فى اللاذقيّة ومهرجان "ليبيا" وحفلتان لمهرجان "الجميلة" فى الجزائر ومهرجانات "العرش" فى المغرب وحفلتان بالغَردقة.
وكانت آخر مشاركات ميريام قبل دخولها فى معسكر مغلق من أجل الفوازير برنامج "ستار صغار" الذى عرَضته قناة أبوظبى وتفاعَل معها الأطفال بشكلٍ ملحوظ، وتأثّرت بمواهبِهم، خاصّة وأنّها تخرّجت فى صِغرِها من برنامج "مواهب صغيرة".

ميريام أوضحت لليوم السابع أنها استفادت من تجربة الفوازير وتابعت وقرأت كل ماكتب عن تلك التجربة واستفادت من النقد الإيجابى والسلبى الذى وجه لتجربتها وسعيده جدا برد الفعل العربى تجاه تجربة الفوازير وتتمنى خلال الفترة القادمة خوض تجربة جديدة وتسعى لبطولة فيلم سينمائى استعراضى بعد اطمئنانها على ألبومها القادم وترتيب مواعيد حفلاتها خلال الفترة القادمة وتشكر الشعب العربى والمصرى بالتحديد على رد فعله الإيجابى تجاه الفوازير .

عادل إمام ينتهى من تصوير "زهايمر" تحت حراسة أمن محكمة جنوب القاهرة




انتهى الفنان عادل إمام أمس، الاثنين، من تصوير المشاهد المتبقية له فى مصر داخل محكمة جنوب القاهرة، وذلك بالاشتراك مع الفنان لطفى لبيب، واستمر التصوير لمدة يوم كامل، حيث يستعد الفنان عادل إمام بمشاركة باقى فريق العمل للسفر إلى لبنان لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية هناك.

الفنان عادل إمام بدأ التصوير فى الصباح الباكر تحت حراسة مشددة من أمن محكمة جنوب القاهرة برئاسة المستشار محمد السيد، وذلك حرصا على مساعدته فى الانتهاء من التصوير مبكرا خاصة فى ظل الازدحام الذى تتسم به محكمة جنوب القاهرة.

الفيلم تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم الشباب، منهم أحمد رزق وفتحى عبد الوهاب اللذان يجسدان شخصية ولدى عادل إمام، ونيللى كريم التى تجسد شخصية الممرضة التى ترعاه خلال فترة مرضه، ورانيا يوسف والتى تجسد شخصية زوجة أحمد رزق، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى تشويقى حول أب ثرى يدعى محمود شعيب، مصاب بمرض الزهايمر، ولديه كثير من الأملاك والعقارات، ولديه ابنان يطمعان فى ثروته، ويتفقان على إقامة دعوى قضائية ضد والدهما للحجر على ممتلكاته لكونه مصابا بالزهايمر، لكن تحدث مفاجأة تقلب أحداث الفيلم رأسا على عقب.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe