الجمعة، 26 نوفمبر 2010

مخرج فيلم "أسماء" ينفي توقف تصويره بسبب شغب أهالي طره



نفى المخرج عمرو سلامة مخرج فيلم "أسماء" بطولة هند صبري ما تردد عن توقف تصوير الفيلم بسبب أعمال الشغب التي مارسها اهالي منطقة "طره" معهم أثناء التصوير.

قال عمرو في تصريح خاص :" لم يحدث أنني قررت وقف تصوير الفيلم بسبب حدوث أي مشاكل سببها لنا أهالي منطقة طره".

وأضاف أن ما حدث هو أنه كان يريد تصوير نهاية الفيلم في شارع خال تماما من الناس ولكن هذا لم يتمكن من تحقيقه في حي طره بسبب زحمة السكان حول منطقة التصوير، فقرر أن يصوره في مكان آخر.

اختار المخرج عمرو سلامة أن يكون تصوير مشاهد نهاية الفيلم ما بين منطقة شبرامنت وديكور داخلي وقد انتهى من تصوير هذه المشاهد بالفعل.

فيلم "أسماء" يتبقى في تصويره حوالي 10 أيام تصوير بعدها يبدأ المخرج في مرحلة المونتاج، الفيلم تأليف وإخراج عمرو سلامة ويشارك في بطولته ماجد الكدواني وسيد رجب وأحمد كمال، تدور أحداثه حول فتاة ريفية تنتقل مع والداها من المحافظة التي تعيش فيها إلى القاهرة بعد تعرضها لأزمة كبيرة.
يذكر أن آخر أعمال المخرج عمرو سلامة كان فيلم "زيي النهاردة" وكان من تأليفه وإخراجه وبطلوة بسمة وأحمد الفيشاوي وآسر ياسين، وتم عرضه عام 2008.

أعمال هند صبري في السينما كان فيلم "إبراهيم الأبيض" تأليف عباس أبو الحسن وإخراج مروان حامد وبطولة أحمد السقا ومحمود عبد العزيز وعمرو واكد وتم عرضه في عام 2009.






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe