الخميس، 14 أكتوبر 2010

تكريم المطربة راندا حافظ فى حفل بأكاديمية المستقبل



أقامت أكاديمية المستقبل الأسبوع الماضى حفل تكريم للمطربة الشابة راندا حافظ وذلك بعد نجاح ألبومها الغنائى الأول "ميالة".

وقامت المطربة راندا بغناء بعض من أغنياتها وسط تشجيع كبير من الطلاب الذين ظلوا يرددون معها كلمات الأغانى.


وتستعد المطربة الشابة لتصوير أغنية "أصعب حاجة" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم وإخراج شادى عبد العليم.



يذكر أن أخر أعمال راندا كانت كليب "يا قلبى ارتاح" من كلمات خالد تاج الدين، وألحان عمرو مصطفى، من توزيع نادر حمدى والذى طرح فى عيد الفطر الماضى.

"الجوردن أوورد" منافسة فنية فى حفل بالبحر الميت



يتنافس على جائزة الجوردن أوورد، والتى تنظمها مجموعة jbc، نخبة من كبار الفنانين بالوطن العربى.

تقام الجائزة للمرة الأولى فى الأردن، وتقرر أن تعلن جوائزها 9 أكتوبر الجارى من خلال حفل تشهده منطقة البحر الميت.


الجائزة الأولى للمسابقة العربية، وتشمل أفضل ممثل عربى والتى يتنافس عليها الفنان يحيى الفخرانى عن مسلسله "شيخ العرب همام" والفنان بسام كوسا عن مسلسله "وراء الشمس" والفنان خالد الصاوى عن مسلسه "أهل كايرو" وإياد نصار عن دوره فى مسلسل "الجماعة".


أما الجائزة الثانية فهى لأفضل ممثلة، ويتنافس عليها كل من الفنانة غادة عبدالرازق عن دورها فى مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" والفنانة سلاف معمار عن دوريها فى مسلسلى "أبواب الغيم" و"ما ملكت أيمانكم" والفنانة أمل عرفة عن دورها فى مسلسل "تخت شرقى". وجائزة أفضل مسلسل درامى عربى التى يتنافس عليها مسلسلات السورى "وراء الشمس" و"المصريين" و"الحارة" و"أهل كايرو"، بالإضافة إلى جائزة أفضل مسلسل تاريخى عربى بين مسلسل "القعقاع عمرو بن التميمى" و"سقوط الخلافة" و"الجماعة".


جاءت الترشيحات فى فئة المسلسل الكوميدى لصالح المسلسل المصرى "عايزة اتجوز" والخليجى "طاش ما طاش" والسورى "ضيعة ضايعة". ويتنافس على جائزة أفضل مخرج عربى، محمد ياسين عن مسلسله "الجماعة" والمخرج محمد على عن مسلسل "أهل كايرو" والمخرج السورى نجدت أنزور عن مسلسل "ما ملكت أيمانكم".


وجوائز الجزء الثانى من المسابقة خاص بالأردن، وهى جوائز أفضل ممثل تلفزيونى أردنى يتنافس عليها كل من إياد نصار عن دوره فى مسلسل "الجماعة" والفنان ياسر المصرى عن دوره فى مسلسل "رايات الحق" والفنان أحمد العمرى عن دوره فى مسلسل "المرقاب".


أما جائزة أفضل ممثلة أردنية، يتنافس عليها كل من الفنانة صبا مبارك عن دوريها فى "وراء الشمس وأنا القدس"، أما الفنانتين نادية عودة وعبير عيسى فجاء ترشيحهما عن دورهما فى المسلسل التاريخى "سقوط الخلافة".


بينما جائزة أفضل مخرج أردنى يتنافس عليها كل من المخرج محمد عزيزية عن مسلسله "سقوط الخلافة" والمخرج محمود الدوايمة عن مسلسل "رايات الحق" والمخرج عزمى مصطفى عن "إخوان مريم". وجائزة فئة الموسيقى الأردنية يتنافس كل من الفنان هانى متواسى عن ألبومه الذى صدر هذا العام "عذرا حبيبى" والفنان عامر خفش عن ألبومه "دوق الصحراء" والفنان حسين السلمان عن ألبومه "ويلى عليهم".


فيما ذهبت الترشيحات لجائزة أفضل مطربة أردنية، للفنانة ديانا كرزون الذى حمل ألبومها اسمها نفسه والفنانة زين عوض عن ألبومها "على وعدى" والفنانة مكادى نحاس"، يذكر أن التصويت يتم على موقع الجائزة.

 

هند صبري تنتظر حادثاً سعيداً



تعيش الفنانة التونسية الشابة هند صبري في حالة من السعادة الغامرة، ليس بسبب النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأخير "عايزة أتجوز"، وإنما بسبب شيء أجمل تتمناه كل امرأة، حيث أكدت مؤخرا لعدد من أصدقائها المقربين أنها في الأشهر الأولى من حملها.
وقد طلب الطبيب من هند ألا تجهد نفسها كثيرا في العمل، حتى تحافظ على صحتها، مما جعلها تعتذر عن عدد من السيناريوهات التي عرضها عليها منتجو الدراما التليفزيونية بعد نجاح مسلسلها "عايزة أتجوز" خصوصا أن المسلسلات تستغرق وقتا طويل.
الجدير بالذكر أن الفنانة التونسية متزوجة من رجل أعمال مصري منذ بضع سنوات، ولكنها دائما ما كانت تقوم بتكذيب كافة الشائعات التي تتناول خبر حملها، مؤكدة في كل مرة أنها تتمنى يوما أن تتحول هذه الشائعة لواقع، ويبدو أن الله قد استجاب أخيرا لأمنيتها، خاصة وأنها أعلنت مرارا أنها تعشق الأطفال وأن حلم الأمومة يراودها طوال الوقت.
من ناحية أخرى، بدأت هند صبري في تصوير مشاهدها في فيلم "أسماء" والمقرر تصويره على مدى شهرين، لتأخذ بعدها فترة راحة. ويتناول الفيلم قصة فتاة مصابة بمرض الإيدز وتواجهها العديد من التحديات النفسية والمجتمعية، لكنها في النهاية تتغلب على هذا المرض. ويشاركها بطولة الفيلم ماجد الكدواني، وهاني عادل، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة، صاحب تجربة سينمائية وحيدة متمثلة في فيلم "زي النهاردة".

مي عز الدين: أنا مش تخينة ومعنديش اكتئاب


أبدت الفنانة الشابة مي عز الدين دهشتها واستنكارها من الشائعة الغريبة التي انتشرت مؤخرا بشأن إصابتها بحالة من الاكتئاب الشديد، تسببت في أن تلزم منزلها - على حد زعم بعض المواقع الإلكترونية التي نشرت الخبر غير الصحيح على الإطلاق.
وقد نشرت هذه المواقع غير المتيقنة من صحة مصادرها، ما يفيد أن مي قد أصيبت بزيادة كبيرة في الوزن، جعلتها تسقط فريسة للاكتئاب بعد أن فشلت في إنقاص وزنها الذي زاد بسبب عشقها الشديد للطعام وخصوصا الحلوى - على حد تفسير هذه المواقع.
مي نفت بشدة ما أشيع جملة وتفصيلا، حيث قالت: "لم يزد وزني أصلا لكي أصاب بالاكتئاب، وما تم نشره غير صحيح على الإطلاق، وأود أن أؤكد أنني لا أزال أحتفظ بقوامي حيث أخضع نفسي على الدوام لنظام غذائي قاس وأراقب وزني دائما".
من ناحية أخرى، تستعد الفنانة الشابة، لدخول الاستوديوهات قريبا للبدء في تصوير أحدث أفلامها "عمر وسلمى 3" أمام الفنان تامر حسني.
الفيلم سيتم تصوير بعض مشاهده في نوفمبر المقبل بجنوب أفريقيا، وهو من إنتاج محمد السبكي وإخراج أحمد البدري.

تامر يصل لندن ويستعد للغناء مع الهضبة في حفل الميوزيك أوورد


أكد المطرب تامر حسني، من خلال صفحته الرسمية على موقع "الفيس بوك" أنه وصل إلى لندن، في الساعة الواحدة والنصف من ظهر أمس، الأربعاء، لحضور حفل تسليم جوائز أفريكان ميوزيك أوورد African Music Awards ، الذي من المقرر إقامته غداً الجمعة في منطقة Wembley Arena بلندن.
كذلك أعلن الموقع الرسمي للجائزة أن المنافسة أصبحت في ذروتها بين المطربين المرشحين للجائزة في العالم العربي،عمرو دياب وتامر، واللذان سيقومان بالغناء في البث المباشر الذي سيبث على القنوات العالمية مساء أمس.
جدير بالذكر، أن تامر وقّع مؤخراً عقد إحياء أولى حفلاته في العاصمة الهولندية أمستردام، والتي من المقرر أن يتم إحياؤها يوم 29 يناير 2011، وستكون هي أولى الحفلات التي يحييها تامر بأوروبا، خلال مشواره الفني.
كذلك تعاقد تامر على إحياء حفل غنائي آخر في هولندا مع الدي جي العالمي تياستو Tiesto ، ومجموعة من الحفلات الغنائية التي سيقيمها في جولته القادمة بالولايات المتحدة الأمريكية التي ستبدأ في شهر فبراير 2011.
 

ميس مستاءة من الرقابة.. ومي تعود من تركيا.. ودانا تدخل عالم الشهرة




استجابة لمطالب الجمهور، قامت الرقابة بحذف 6 حلقات كاملة من الجزء الثاني لبرنامج "100 مسا" الذي سبق وقدمته الفنانة ميس حمدان في رمضان، وأثار غضب المصريين الذين اتهموه بأنه يسئ للمجتمع المصري.
ورداً على هذا القرار، قام خالد شبانة، مخرج البرنامج ورئيس قناة "نايل كوميدي"، بتقديم تظلم إلى رئيسة التليفزيون المصري نادية حليم، إلا انها أصرت على قرارها، مما جعله يقرر رفع تظلمه إلى وزير الإعلام أنس الفقي.
كذلك أبدت ميس استياءها من قرار الحذف، وأكدت أن الحلقات لم تكن تحمل أي إساءة للشعب المصري الذي تحبه وتقدره كثيراً.
مشيرة إلى أنه حقق نسبة مشاهدةٍ عاليةٍ بين البرامج التي أذيعت على مختلف قنوات التليفزيون خلال شهر رمضان الماضي.
على الجانب الآخر، قررت دانا حمدان الشقيقة الثالثة للفنانتين ميس حمدان ومي سليم، أن تسير على خطى شقيقتيها في عالم الشهرة، من خلال تقديم برنامج جديد على شاشة قناة "دبي" بعنوان "زفــّـة".
المميز في البرنامج هو الميزانية الضخمة التي خصصتها إدارة قناة "دبي" حتى يخرج في أحسن مستوى ممكن، وهو ما شجع دانا على الموافقة على تقديمه.
وتقوم فكرة البرنامج على استضافة دانا لعدد من الأخصائيين العرب والعالميين، لتقديم نصائح للعروس تساعدها في التحضير لزفافها، بداية من خبراء التجميل ومزيني الشعر ومتعهدي الحفلات والمصور الفوتوغرافي ومصمم الكوشة، مما يوفر للعروس دليلا كاملا دون بذل وقت أو جهد.
وسيعد هذا البرنامج هو العمل الإعلامي الأول لدانا، بعد تخرجها من الجامعة الأمريكية في القاهرة ودراستها بجامعة ميلانو للأزياء.
جدير بالذكر، أن مي سليم عادت مؤخراً من تركيا في رحلة استغرقت 4 أيام من أجل معاينتها لعدد من الأماكن التي تنوي الاستعانة بها في تصوير أغنيتيها الجديدتين "سمعاه" و"شفتك بقلبي".
 

هالة سرحان تستعد لتقديم برنامج توك شو جديد




يبدو أن وقت كسر الحصار عن الإعلامية هالة سرحان، ونسيان فضيحة فتيات الليل التي تسببت فيها، وبدء صفحة جديدة مع الإعلام المصري قد حانت، خاصة مع تصريحات أسامة الشيخ في أكثر من مناسبة في الفترة الماضية أن سرحان من أهم الإعلاميات المصريات، وأكثرهن مهارة.
حيث ذكرت بعد التقارير أن محمد هاني ومحمود بركة إلى إمارة دبي، للقاء هالة سرحان والاتفاق معها على تقديم برنامج توك شو جديد على قناتهما الفضائية المقرر إطلاقها قريبا "البيت بيتك".
وكانت هالة سرحان قد هربت من القاهرة منذ ثلاث سنوات، بعد صدور حكم بحقها، إثر استضافتها لثلاث فتيات ليل في برنامجها الشهير "هالة شو"، على قناة "روتانا سينما"، واتهامها بفبركة الحلقات، ودفع مقابل مادي لكي تقبل الفتيات الظهور معها والحديث المسف عن عملهن بالدعارة.
ومؤخرا، تولت سرحان الإشراف على قطاع السينما وبعض المهام التنظيمية والإدارية بمجموعة شركات "روتانا".

سعيد حركات يستعد لموسم عيد الأضحى




صرّح الفنان طلعت زكريا، أنه لم يتبق سوى أسبوعين على انتهائه بشكل كامل من تصوير الفيلم العربي الجديد "سعيد حركات".
وقال زكريا إن فريق العمل سينتقل يوم الجمعة المقبل إلى مطار القاهرة، لتصوير أحد المشاهد، ومن بعدها إلى مدينة الإنتاج الإعلامي، لتصوير بعض المشاهد الأخرى، قبل أن تأتي مرحلة المونتاج والمكساج، على أن يتم عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المقبل.
وعلى الجانب الآخر، كشف زكريا استعداده لتقديم الجزء الثاني من فيلمه الكوميدي "طباخ الرئيس"، حيث يعكف الكاتب يوسف معاطي على كتابة السيناريو، مؤكدا أنه سيكون مختلفا للغاية عن الجزء الأول.
ومن المقرر أن يشترك في الجزء الجديد من الفيلم، الفنان خالد زكي، بالإضافة للمخرج سعيد حامد، في حين سوف يتم تغيير باقي الأبطال الذين اشتركوا في الجزء الأول.

ميس وعمرو يعيدا "دماغ حريم" للتليفزيون



قرر فريق عمل المسلسل الإذاعي "دماغ حريم" الذي تمت إذاعته في رمضان 2010، تحويله إلى مسلسل تليفزيوني بنفس بطليه ميس حمدان وعمرو عبد الجليل.

ويعقد كاتب المسلسل أحمد درويش جلسات عمل مع بطلي المسلسل ميس حمدان وعمرو عبد الجليل للانتهاء من وضع الخطوط الرئيسية لتحويل المسلسل الإذاعي لتلفزيوني، حسب صحيفة "المساء".

وتدور أحداث المسلسل في 30 حلقة منفصلة حول بعض المشاكل الزوجية التي تحدث بين الأزواج، وذلك في إطار كوميدي.

وأعرب الممثل عمرو عبد الجليل عن نيته في تحويل إحدى شخصيات المسلسل لفيلم سينمائي بنفس الأبطال أيضا، ولكن في حالة تحقيقه لنسبة مشاهدة عالية.

يذكر أن عمرو عبد الجليل بدأ تصوير فيلمه الجديد "صرخة نملة" مع الممثلة رانيا يوسف وإخراج سامح عبد العزيز وتأليف طارق عبد الجليل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول مواطن فقير الحال يحاول أن يستنجد بالمسئولين ولكن دون جدوى، ولذلك يسعى لتوصيل صوته إلى أعلى المستويات وللرئيس ذاته، وخلال رحلته يقع في بعض المواقف الكوميدية.
أما ميس فتذاع لها حاليا أغنية "ماسكتلوش" من كلمات وألحان محمد رفاعي، وتوزيع خالد نبيل وهندسة الصوت لتامر الزوئيبي، وتم طرحها ضمن ميني ألبوم يحمل اسم "فنان وغنية" وضم أربعة أغاني فقط، أغنية لكل من ملحم زين وزين العمر وأيمن زبيب وميس.

بالصور: عين شمس تستقبل حكيم لأول مرة



أحيا النجم الشعبي حكيم حفلا غنائيا كبيرا في جامعة عين شمس، وذلك في إطار بدء حملة "بينا" التي ترعاها جامعة عين شمس.

أقيم الحفل يوم الأربعاء 13 أكتوبر 2010، وهو من تنظيم شركة TalentWM لمالكها وليد منصور، وذلك تحت رعاية رئيس جامعة عين شمس الدكتور ماجد الديب ونائب رئيس الجامعة الدكتور عاطف العوام.

بدأ الحفل في الساعة الثالثة عصرا بفقرة للـ"دي جى" وليد الحريرى، والتي استمرت لمدة ساعة تفاعل معها الطلاب مع الأغاني العربية والأجنبية، التي رقص عليها طلاب الجامعة قبل بداية فقرة النجم حكيم، والذين وصل عددهم إلى أكثر من 90 ألف طالب.

وفى تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا جاءت فقرة النجم حكيم، وعلى أنغام أغنيته "السلام عليكو" صعد على المسرح الضخم الذي تم تجهيزه للحفل، ووسط هتاف كبير من طلاب الجامعة الذين حضروا الحفل.

وتم من خلال الحفل تكريم حكيم وتسليمه درع الجامعة من الدكتور ماجد الديب، ومن جانبه شكر حكيم رئيس الجامعة والحضور من الطلاب، وأعرب عن سعادته البالغة بهذا الكم الهائل من الحضور، وأعلن عن أنه كان يتمنى الغناء في جامعة عين شمس منذ فترة، إلى أن جاءت الفرصة ليوافق حكيم على الفور وليرى هذا الكم الهائل من الحضور وحفظهم جميع أغانيه.

تأشيرة العمل تمنع ميريام من الغناء مع دياب في "لاس فيجاس"



لم تتمكن النجمة اللبنانية ميريام فارس من الحصول على تأشيرة عمل من السلطات الأمريكية للغناء في الحفل الذي سيقام "لاس فيجاس" السبت 16 أكتوبر.

وذكرت شركةMasa Entertainment المنظمة للحفل عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook أن ميريام فارس فشلت في استخراج التصريحات اللازمة للغناء بالولايات المتحدة لها ولفرقتها الموسيقية قبل موعد الحفل.

في حين أكد مسئولي الشركة على مشاركة النجم عمرو دياب بالحفل بدون أية مشكلات.

وكان من المقرر أن تغني ميريام فارس مع دياب في ساحة أرينا، التي تقع في "لاس فيجاس" كبرى مدن ولاية "نيفادا" الأمريكية، وقد تم الإعلان عن هذا الحفل قبل ما يقرب من الشهر ونصف الشهر.

ويُعتبر المسرح الذي سيغني فيه دياب مساء السبت 16 أكتوبر مكانا مميزاً يستقطب نجوم عالميين للغناء فيه، كما أن تصميمه الشبيه بحلبات المصارعة الحرة يجعله يستضيف أيضا بعض مباريات اللُعبة العنيفة.

بالفيديو: عمرو أديب ينفي الانضمام لـ"الحياة"، ويؤكد: باق في أوربت حتى النهاية



نفى الإعلامي عمرو أديب ما أعلنته إدارة قناة "الحياة" عن إنضمامه لها مؤكدا أنه باق في أوربت حتى انتهاء أزمتها.

وكانت إدارة قناة "الحياة" قد أعلنت تعاقدها مع أديب بدءا من عام 2011، لتقديم برنامج حواري كبير، وهو ما نفاه الوجه الإعلامي الشهير تماما.

وقال أديب في مداخلة تليفونية مع برنامج (العاشرة مساء): "لم أوقع للحياة، وكل ما يثار حول هذا الموضوع غير صحيح".

وتابع "قناتي التي صنعت اسمي في أزمة، ومن غير المقبول أن أتركها في هذا التوقيت".

وأكد الإعلامي المصري الشهير على أنه باق مع برنامجه "القاهرة اليوم" ومع شبكة أوربت، ولن يقدم أي برنامج أخر من خلال أي قناة أخرى، مهما طالت مدة وقف برنامجه.

وحول انضمامه لحزب الوفد، وإن كان الانضمام جزء من صفقة انتقاله لشبكة الحياة، أكد أديب أنه قرر أن يكون له مشاركة سياسية حقيقية من خلال حزب معترف به وله ميول تجاه، وهو حزب الوفد، ولا علاقة بذلك باتفاقه مع رئيس الحزب ورئيس شبة الحياة الدكتور السيد البدوي.

كما تعجب أديب من الاهتمام الكبير حول انضمامه لحزب الوفد وإن وقع للحياة أم لا، على الرغم من أن هذه الضجه لم تحدث عندما تم وقف برنامجه، وإغلاق ستوديوهات أوربيت في القاهرة.

وعن سبب الخلاف ووقف برنامج "القاهرة اليوم" أكد أديب أنه لا يعرف السبب الحقيقي وراء وقف برنامجه، وأن كل ما يعرفه هو أن الأسباب هي أسباب إدارية بين إدارة أوربيت والإدارة المصرية، وجاري حلها حاليا، لأنه لديه أمل كبير في عودة برنامجه من جديد، ومن خلال نفس القناة وبنفس الاسم ومن أرض مصر.

وفي النهاية تساءل عمرو أديب "ما ذنب المواطن المصري والعربي لكي يحرم من برنامج (القاهرة اليوم)، البرنامج كان شيء هام لهم، ويقدم لهم التسلية والمتعة، وأنه يفخر بذلك، وللملاين الذين يتابعون برنامجه".

استمع إلى مداخلة عمرو أديب التليفونية في برنامج "العاشرة مساءً"








"شوق" روبي في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي



أخيرا، وقع اختيار اللجنة الفنية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ34 على فيلم "الشوق" للمخرج خالد الحجر، للإشتراك في المسابقة الرسمية بالمهرجان.

أعرب المخرج خالد الحجر عن سعادته بصفته مخرج الفيلم المصري الوحيد المشارك بالمهرجان، مشيرا أن ذلك شرف كبير له، وأنه هو من قام بالاتصال بإدارة المهرجان وأبلغهم بأن فيلمه سيكون جاهزا للعرض في المهرجان، وأنه لن يرسله لأي مهرجانات إقليمية سواء أبو ظبي أو دبي، وذلك لأن هذه المهرجانات قائمة لأعوام مقبلة، حسب صحيفة "الشروق".

"الشوق" من بطولة روبي وشقيقتها الصغرى كوكي وأحمد عزمي وسوسن بدر وتأليف سيد رجب، وتدور أحداثه حول فكرة الكبت الاجتماعي بأشكاله وصوره المختلفة، وهو إنتاج مصري فرنسي مشترك، وتم اختياره للمشاركة في الدورة الأخيرة لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، وتم استبداله بفيلم "المسافر".

ومن ناحية أخرى، تشاهد حاليا اللجنة الفنية بالمهرجان برئاسة الناقد يوسف شريف رزق الله، فيلم "الطريق الدائري" للمخرج والمؤلف تامر عزت، وبطولة نضال الشافعي وعبد العزيز مخيون وفيدرا وسامية أسعد، لاتخاذ القرار إذا كان سيشارك في مسابقة الأفلام العربية، بجانب "ميكروفون" للمخرج والمؤلف أحمد عبد االله وبطولة خالد أبو النجا ويسرا اللوزي ومنة شلبي وهاني عادل.
ومن المقرر أن تستمر فعاليات الدورة الـ34 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر 2010.

أركويت يعتذر عن خيانته لكوكس وشكه فيها



بعدما صرح بيوم أن سبب انفصاله عن زوجته الممثلة كورتني كوكس هو خيانته لها، أعلن الممثل ديفيد أركويت اعتذاره عن كل ما قاله مؤخرا.

كتب أركويت -39 عاما- على صفحته الشخصية بموقع "تويتر" Twitter: "عندما صرحت في الثلاثاء 12 أكتوبر عن تفاصيل انفصالي عن كوكس -46 عاما- وذلك لإيضاح الموضوع بصراحة، ولكن أثناء قيامي بذلك، صرحت بأشياء زيادة عن اللزوم".

وتابع: فهو أمر جيد بالنسبة لي أن أصرح بكل ما أشعر به، ولكن بعض من كلامي مس عددا من المعنيين وتسبب لهم في ضيق، ولذلك فأنا اعتذر لهم.

وكان أركويت ظهر في أحد البرامج صباح الثلاثاء وأعلن أن علاقته الزوجية مع كوكس متوترة منذ أربعة أشهر، وأنها ترفض أن يلمسها، وأعلن أنه يتفهم ذلك، وقال: "هي تريد في هذه الفترة أن يكون كل شيء حقيقيا وعاطفيا، فهي امرأة عاطفية ومذهلة، وإذا شعرت بأنها لا تسير في الطريق الصحيح توقف ما تقوم به على الفور".

وأضاف: فهي طلبت مني أن أنضج وأنها لم تعد تريد احتمال مسئوليتي من جديد وقالت لي (لا أريد أن أكون أمك)، وأنا احترمت هذا وقدرته وأحاول أن أنضج، فهي كانت دوما تتحمل مشاكل الآخرين وتحاول أن تحلها لهم، ولكنها الآن لا تريد أن تكون كأم لي.

وكان ديفيد قد صرح بأنه خان زوجته كورتني كوكس مع سيدة أخرى، وردا على سؤال له إذا كان يرى أن الشائعات التي خرجت حول وجود علاقة بين زوجته والممثل بريان فان هوت، أكد أنه لا يعلم مدى صحة هذه الأقاويل، ولكنه يشعر أن بينهما كيمياء من نوع خاص ممكن أن تصل إلى "علاقة عاطفية"، وأنه يقصد بهذه الجملة بأن بينهما مشاعر ما أخفتها عن شريكها، ولكنها ليست علاقة غير شرعية، وأن لديها الرغبة العاطفية في العيش مع هذا الشخص.

ومن ناحية أخرى، تحاول الممثلة الشهيرة جنيفر أنستون -41 عاما- تهدئة صديقتها المقربة كورتني كوكس، والوقوف بجانبها كما فعلت معها بعد طلاقها عن زوجها براد بيت وصديقيها برادلي كوبر وجون ماير، حسب موقع مجلة بيول.

يذكر أن أحد المواقع الالكترونية الخاصة بتوفير مواعدات بين السيدات الكبيرات سنا مع رجال أصغر منهن، عرض على كورتني مبلغ مليون دولار نظير أن تكون صورتها على الصفحة الرئيسية بالموقع، وأن تصبح هي الوجه الدعائي باسم الموقع الذي يحمل اسم مسلسلها الشهير "كوجر تاون" Cougar Town، وذلك في حملته الدعائية على الراديو والتليفزيون، حسب موقع TMZ.

ريتشارد الحاج ينفي علاقته بأغنية دوللي شاهين الوطنية



أكد المنتج ريتشارد الحاج مالك شركة ''بيراميديا'' للإنتاج الفني والتوزيع أن تعاقده مع الفنانة دوللي شاهين يقتصر على توزيع شركته لألبومها الجديد ''دوللي ... ولا كل البنات'' المقرر طرخه في الأسواق قريباً.
وفى سؤاله عن إنتاجه الأغنية الوطنية التى ترغب دوللى فى غنائها لمصر، أكد أنه ليس منتجاً لها وبالتالي فهو ليس له أي علاقة بالأغنية الوطنية التي تنوي دوللي طرحها في الفترة القادمة والتي تناولت الصحف والمواقع الفنية أخبارها في الأيام الماضية.
وعبر الحاج عن رؤيته لغناء المطربين اللبنانيين لأغنيات في حب مصر أنه أمراً طبيعي حيث أن مصر تعتبر هوليوود الشرق وعاصمة الفن في كل مكان، فمن حق أي مطرب عربي أن يعبر عن مدى حبه لمصر من خلال أغنيات تعيش على مر السنين فذلك أكبر تمجيد لمصر ودورها الرائد في صناعة الفن الأصيل.
ومن ناحية أخرى، أكد المنتج ريتشارد الحاج أنه قام بإنتاج فيديو كليب لأغنية ''زي القمر'' وهو الدويتو الذي يجمع بين دوللي شاهين والفنان سمير صبري وتم تصويره بطريقة السينما كليب تحت إدارة المخرج باخوس علوان وسيتم عرضه بالتزامن مع طرح الألبوم بالأسواق.

هيثم شاكر: انتظروا أول افلامي ولا للاحتكار مرة أخرى




يعقد المطرب الشاب هيثم شاكر جلسات عمل متواصلة مع الكاتب أشرف شتيوي والمخرج عثمان أبو لبن لوضع اللمسات الأخيرة على أول تجاربه السينمائية والذي تشاركه بطولته الفنانة نيللي كريم.
وأكد هيثم شاكر على ثقته في التعاون مع أبو لبن باعتباره واحداً من أفضل المخرجين الموجودين علي الساحة الفنية، نافياً أن تكون أعماله السابقة فشلت وهي '' عمليات خاصة '' و'' احلام عمرنا '' لانه لا يجوز الحكم على تاريخه الفني بسبب تجربة لم يكتب لها النجاح.
وأوضح شاكر أن فيلمه الجديد سيكون رومانسيا كوميديا يضم 3 أغنيات تقدم من خلال استعراضات غنائية، ملفتاً إلى أن الشركة المنتجة لم تبخل على الفيلم بأي شئ متوقعا له النجاح عند عرضه.
من ناحية أخرى، يعمل هيثم شاكر على ألبومه الغنائي الجديد الذي لم يحدد بعد موعدا لطرحه، والألبوم من انتاجه الخاص بعد انفصاله عن المنتج نصر محروس وسداده للشرط الجزائي.
وأكد شاكر أن معاناته مع شركات الإنتاج التي تعاقد معها من قبل جعلته يقرر الإنتاج الشخصي حتي لا يقع تحت رحمة شخص يتحكم في مستقبله وأعماله ومشواره الغنائي.

هيفاء وهبي: اللعنة على اسرائيل مليون مرة



نفت الفنانة اللبنانية ما روجت له عدد من الصحف الاسرائيلية من قيامها باحياء حفلات في تركيا الهدف منها الدعوة ضد السامية مؤكدة ان تلك شائعات لا اساس لها من الصحة ولم تحيي اي حفلات في تركيا.
وقالت هيفاء "اللعنة على اسرائيل" مليون مرة وما تردده الصحافة الاسرائيلية لا يعنيني لانها كلام فارغ وتافه.
وأضافت انها تكره اسرائيل ومواقفها السياسية معروفة جيدا وتعتبرها عدو العرب الاول ولن تنسى ما فعلته اسرائيل بوطنها لبنان ورغم انها ترفض التعصب ولا تؤيده الا انها تؤمن به فقط عندما يكون ضد اسرائيل.
هيفاء ايضا نفت ان تكون زيارتها للمؤسسات الخيرية هدفها دعائي او استعراضي لانه في النهاية عمل خيري بينها وبين الله عز وجل ومن يردد ذلك هو من محبي القيل والقال ولا تعيرها اي اهتمام وسوف تواصل طريقها ونهجها وما يمليه عليها ضميرها وقلبها.
من ناحية اخرى حصلت هيفاء علي كافة حقوق اغنية جلوريا جاينر "سوف أعيش" حيث سافرت وحصلت على اللحن الاصلي من فرنسا وستدخل على اللحن بعض التعديلات وتعيد تسجيلها مع جان ماري رياشي والتي تتناول حرية المرأة بأسلوب منطقي وموضوعي وعاطفي.

نيللي كريم وبشرى تنفيان الاساءة لسمعة مصر



اخيرا وبعد صمت طويل خرجت بطلتا الفيلم السينمائى الجديد (678) نيللي كريم وبشرى عن صمتهن وردتا بشكل قوي على الاتهامات العنيفة التى وجهت لهن مؤخرا بالاساءة لسمعة مصر.
وجاءت الانتقادات لنيللي وبشرى بعد موافقتهن على عرض الفيلم فى مهرجان دبي السينمائي في دورته القادمة وتفضيله على مهرجان القاهرة السينمائي حيث يناقش قضية داخلية خالصة وهي قضية التحرش الجنسي التي سيطرت على الشارع المصري فى الاعوام الماضية!
قرار بطلتي الفيلم بالخروج عن صمتهن جاء بعدما فوجئن بتضاعف حملات الهجوم عليهن وقيام احد المحامين برفع دعوى ضد الفيلم طالب فيها بعدم عرضه فى هذا المهرجان من منطلق انه يسيء إلى سمعة مصر وشبابها بالخارج وإظهار المصريين باخلاق غير سوية.
من جانبها علقت الفنانة نيللي كريم على هذه الاتهامات بقولها: الفيلم لا يسئ لسمعة مصر على الاطلاق كما يقولون فهو يتناول ظاهرة التحرش بوجه عام وهذه الظاهرة كما يعرف الجميع ظاهرة عالمية اي لا يعاني منها بلد دون الاخر ولو كنت شعرت للحظة واحدة عند قراءتي للسيناريو انه هكذا لكنت اعتذرت عنه.
وأضافت: الحمد لله، الجميع يعرفون عنى اننى شديدة الحرص فى اختيار الادوار التى اقدمها فلم اقدم عملا واحدا حتى الان منذ بداية مشواري الفنى اخجل منه فكيف اوافق الان على عمل من الممكن ان يسئ لى ولبلدي.
وعن رأيها فى الاصوات التى تطالب بعدم عرض الفيلم فى مهرجان دبى تقول نيللي كريم: تعالوا نتفق على شئ وهو ان الفيلم بعد ان ينتهى عرضه سينمائيا سيتم عرضه على القنوات الفضائية وسيشاهدها العالم باكملة!
من زاوية مختلفة تماما تقول الفنانة بشرى التى تعود للساحة بهذا الفيلم بعد غياب نسبى منذ زواجها العام الماضى: كل ما تردد حول الفيلم ليس له اى اساس من الصحة وبصدق انا مندهشة بشدة بسبب هذه الاتهامات التى لا اعرف من اين اتوا به دون ان يتم عرض الفيلم جماهيريا ومن ثم لم يشاهده احد لكى يقوموا بالحكم عليه بهذا الشكل الغريب.
وبوضوح اكثر تقول بشرى: الفيلم وبصدق شديد لا يتضمن اى شئ من هذه المشاهد التى تحدثوا عنها فلا يوجد فيه اى مشاهد خادشة للحياء العام بينما يقوم بطرح هذه القضية الخطيرة بشكل معتدل ليس اكثر.
وتفجر بشرى مفاجأة بقولها: ولعل اكبر دليل على كلامى هذا ان الفيلم تم اجازته من قبل الرقابة كاملا ودون الاعتراض على اى شئ فيه فهل من الممكن ان تقوم الرقابة باجازة فيلم كامل وبه مشاهد كمثل التى يتحدثون عنها؟.. اترك الاجابة لكم.
الفيلم تأليف وإخراج محمد دياب ويشارك فى بطولته مع نيللى كريم وبشرى  الفنانين أحمد الفيشاوى وباسم سمرة وماجد كدوانى وتقرر عرضه تجماهيريا بعد مهرجان دبى تحديدا بعد موسم عيد الأضحى المبارك (اجازة نصف العام).

وزير بحكومة البوسنة يلغي اذنا لتصوير فيلم انجلينا جولي..



ألغى وزير في الحكومة البوسنية يوم الاربعاء تصريحا لنجمة هوليوود انجيلنا جولي لتصوير اجزاء من فيلمها الروائي الاول في البوسنة متعللا بعدم اكتمال المستندات المطلوبة.
وبدأت الممثلة الحائزة على جائزة اوسكار تصوير الفيلم في بودابست وقالت شركتها للانتاج انه يتناول قصة حب بين رجل صربي وامرأة بوسنية التقيا عشية حرب البوسنة والتي قتل فيها 100 ألف شخص في الفترة من 1992 الى 1995 .
وكان من المقرر ان يكتمل تصوير الفيلم في البوسنة في نوفمبر تشرين الثاني.
وقالت جوليا ان الفيلم لن يتدخل في الشؤون السياسية لكن جمعية لضحايا حرب البوسنة من النساء اعترضت بالفعل على ما تقول انها تفاصيل مؤامرة.
ونقل عن بكيرة حاسيكيتش رئيسة جمعية (النساء من ضحايا الحرب) قولها يوم الاربعاء في صحيفة اوسلوبوديني اليومية "في الفيلم .. تقع الضحية في حب معذبها."
لكن سكاوت فيلم - الشركة المنتجة التي مقرها سراييفو- قالت ان قصة الفيلم ليست لها علاقة بالاتهام الذي صدر عن الجمعية وقالت انها قصة حب. وعرضت جولي مقابلة النساء لطمأنتهن بشأن مضمون الفيلم.
وتقول الصحيفة ان حاسيكيتش حثت السلطات على حظر تصوير الفيلم في البوسنة "بسبب النص الذي يسيء الي امرأة من ضحايا الحرب ويشوه الحقيقة بشأن ما عانته هذه المرأة في معسكر اعتقال."
ولم يتضح على الفور ما اذا كانت حاسيكيتش اطلعت بنفسها على نسخة من النص.
وألغى وزير الثقافة والرياضة في الاتحاد المسلم-الكرواتي في البوسنة جافريلو جراهوفاك الاذن الخاص بالتصوير.
وقالت الوزارة في بيان "بما ان الطلب (للتصوير) لا يتوافق مع القانون فهو غير كامل وليس مرفقا به النص اللازم.. قرر الوزير جافريلو جراهوفاك الغاء التصريح."

"قرطاج السينمائى" يكرم الفنانة يسرا عن مجمل أعمالها




صرحت الفنانة يسرا : أنها ستتجه إلى تونس يوم 23 أكتوبر الجارى لحضور تكريمها فى مهرجان قرطاج السينمائى، خلال دورته الـ23 التى ستبدأ فعالياتها فى 23 أكتوبر الجارى، وتنتهى بنهاية الشهر، حيث سيتم تكريمها عن مجمل أعمالها الفنية.

وأضافت يسرا أنها تتواجد حاليا فى أبو ظبى لحضور فعاليات مهرجان أبو ظبى السينمائى الذى تستمر فعالياته حتى 23 أكتوبر الجارى.


وخلال المهرجان سيقام لقاء حوارى فى الرابعة عصر الجمعة المقبل يستضيف الفنانان يسرا ويحيى الفخرانى مع خالد أبو النجا، وذلك على مسرح أبو ظبى.


يذكر أن آخر أعمال يسرا الفنية كان مسلسل "بالشمع الأحمر" الذى عرض فى شهر رمضان الماضى وشاركها البطولة فيه هشام عبد الحميد ومحمد إمام.

شبيه تامر حسنى: بعض المطربين استغلونى لتشويه صورة نجم الجيل



اعترف تامر سمير الشهير بشبيه الفنان تامر حسنى فى فيديو قام برفعه على موقع الفيس بوك، بأن هناك أشخاصاً مجهولين قاموا باستغلال صور خاصة به وقاموا بفبركتها بالشكل الذى يسئ إلى شخص الفنان تامر حسنى.

وأضاف أن الصورة الأخيرة التى ظهرت مؤخراً وأحدثت ضجة كبيرة، تم تصويرها منذ أربعة سنوات ولم تكن بالشكل الذى ظهرت عليه للجمهور مؤخراً، مشيراً إلى أن هناك بعض المطربيين حاولوا استغلال الشبه الكبير بينه وبين الفنان حتى يقوموا بتصويره فى أوضاع مخلة من شأنها أن تسئ إلى سمعة تامر حسنى.

تامر حسنى يقيم أولى حفلاته بأوروبا فى هولندا



وقع اختيار الفنان تامر حسنى على العاصمة الهولندية "أمستردام"، وذلك لإقامة أولى حفلاته العالمية بها، بعد أن وقع عقد تعاون مشترك بينه وبين شركة IC Event وشركة E Media Organizer التى يمتلكها رجل الأعمال أيهم نصرى.

من جانبه، أشار محمد عادل بيجاتو مدير التسويق بشركة E Media Organizer لـ "اليوم السابع" أن الفنان تامر حسنى قام بتوقيع أولى حفلاته التى ستقام يوم 29-01-2011 فى حضور كل من محمد فؤاد مدير أعماله، وممدوح موسى، ورجل الأعمال أيهم نصرى، وأصحاب شركة IC Event .


وأضاف بيجاتو أن هذه الحفلة تعد أولى حفلات الفنان تامر حسنى بأوروبا وسيشارك بها أيضا أكبر DJ بالعالم النجم Taisto ومجموعة أخرى من أشهر ديجيهات العالم علما بأن هولندا تمتلك أشهر فنانين الـ DJ بالعالم وسيقوم الفنان تامر حسنى بالغناء فى أشهر قاعة فى هولندا والتى لم يسبق لأى فنان عربى الغناء بها، خاصة وأنها لا تفتح أبوابها سوى لأشهر الفنانين فى العالم، حيث غنى فيها (Elton John – Puff Daddy - Madona .

رويدا عطية فى حفل غنائى بقلعة دمشق



استضاف برنامج " صباح الخير " على قناة الدنيا السورية أمس الأربعاء، المطربة رويدا عطية، وتحدثت الفنانة السورية خلال الحلقة عن أحدث أعمالها الفنية فى الفترة المقبلة وسر ابتعادها عن الإعلام.

وتحيى المطربة رويدا عطية اليوم الخميس، حفلا غنائيا فى قلعة دمشق بسوريا، وتغنى خلاله مجموعة متنوعة من أغنياتها منها "شو سهل الحكى وبلا حب وحياتى ملكى وبينى وبينه ولو انت الشمس ولا تفكر و أنا عندى لذة و اسمعنى".


يذكر أن المطربة رويدا عطية ستسافر نهاية شهر ديسمبر المقبل فى جولة غنائية إلى أمريكا وكندا، لإحياء عدد من الحفلات للجاليات العربية هناك.

"أبو النجا "يشارك فى مهرجان أبو ظبى الدولى



حقق الفنان المصرى خالد أبو النجا، رقما قياسيا فى مشاركاته بالمهرجانات الدولية..

أبو النجا شارك فى مهرجانى تورينتو وفانكوفر، وطار أول أمس الثلاثاء إلى الإمارات لحضور مهرجان أبو ظبى، باعتباره عضو لجنة تحكيم مسابقة آفاق جديدة التى يرأسها إليا سليمان وتضم "ديبرا زيمرمان وليتا ستانتيك وناندانا سن " ..

وبعدها مباشرة يطير الفنان المصرى إلى دولة تونس لحضور مهرجان " قرطاج " للمشاركة فى إحدى لجان التحكيم ، كما يعرض له فيلمان من بطولته وإنتاجه هما " هليوبوليس " و" ميكروفون ".

يذكر أن خالد أبو النجا حضر أكبر عدد من المهرجانات فى العام الماضى من خلال فيلميه واحد صفر وهليوبوليس، حيث تم تكريمه فى محافل دولية عديدة.

يسرا اللوزى تبدأ تصوير "إذاعة حب" مع منة شلبى



بدأت الفنانة يسرا اللوزى تصوير فيلمها الجديد "إذاعة حب"، والذى يشاركها بطولته كل من منة شلبى وشريف سلامة وإدواراد ومنى هلا، ويخرجه أحمد سمير فرج وكتبه محمد ناير. تدور أحداث الفيلم فى إطار شبابى خفيف يتم خلاله مناقشة عدة مشاكل للشباب.

وعلى صعيد آخر ترافق يسرا اللوزى أسرة فيلمها "ميكروفون" إلى مهرجان قرطاج بتونس، حيث يتم عرضه للمرة الأولى، ويسافر معها كل من خالد أبو النجا ومحمد حفظى منتج الفيلم وأحمد عبد الله مخرجه، وسيتم عرض الفيلم ثلاثة مرات. الجدير بالذكر أن آخر أعمال يسرا التى تم عرضها كان مسلسل "الجماعة" مع السيناريست وحيد حامد والمخرج محمد يس

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe