الاثنين، 13 ديسمبر 2010

إيمان شاكر: "أنا بضيع يا وديع"








تمكن المنتج جمال مروان صاحب شركة ميلودى من إقناع الفنانة إيمان شاكر ملكة جمال المغرب ببطولة فيلمه السينمائى الجديد "أنا بضيع يا وديع". وقد قامت إيمان بالفعل منذ يومين بتوقيع عقد بطولة الفيلم الذي حتماً سيزيد من شهرتها.
الفيلم من تأليف محمد فضل الذى يعكف حاليا على الانتهاء من كتابته، وإخراج شريف عابدين، ويشاركها في بطولته نجوم إعلانات ميلودى تهامى ووديع.
كما قام المخرج محمد حمدى بترشيحها أيضا لتشارك النجمة تيسير فهمى بطولة الفيلم السينمائى الجديد "ترانزيت" الذي من المقرر البدء في تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير فيلمه الحالى "مشروع لا أخلاقى".
يُذكر أن إيمان شاركت خلال شهر رمضان الماضى فى مسلسل "العار"، كما لعبت دور الفتاة المنتقبة فى مسلسل "فرح العمدة " للنجمة غادة عادل الذى لم يُعرض حتى الآن.

نيللي كريم: "678" يعالج التحرش بحرفية شديدة.. ولا يسئ لمصر









أكدت الفنانة الشابة نيللي كريم التي تتواجد حاليا في دبي حيث ينافس فيلمها "789" في المسابقة الرسمية لمهرجان دبي السينمائي، أنها لم تتردد على الإطلاق، في الموافقة على 789 والمشاركة في بطولته وذلك فور قراءتها السيناريو مباشرة.
تقول نيللي: "وافقت على الفيلم، لأنني تأكدت أنه يقدم شيئاً جديداً في عالم السينما، ويتناول قضية مهمة بطريقة غير تقليدية. كما أعجبتني طريقة طرح الفكرة وتقديم الشخصيات. وهو، بشكل عام، يتحدث عن حال المجتمع الذي نعيشه الآن، والمعاناة التي تتعرض لها المرأة في العمل والشوارع ووسائل النقل، والتي غالباً ما تقع فيها فريسة للتحرش الجنسي".
ونفت نيللي أن يكون الفيلم قائما على مناقشة قضية التحرش فقط، لافتة إلى أنه يتناول كل أشكال المعاناة التي تتعرض لها المرأة، ويطرح الأسباب التي أدت إلى ذلك.
وعن شخصيتها في الفيلم، توضح نيللي: "أقدم في الفيلم شخصية فتاة من طبقة شديدة الثراء تدعى "صبا" تتعرض للتحرش الجنسي، وهو الموقف الذي يغيِّر مجرى حياتها، ويقلبها رأساً على عقب".
ولفتت نيللي إلى أن الفيلم تعامل مع فكرة التحرش وطرحها بحرفية شديدة، وبشكل لائق ومحترم ومفهوم جداً على جميع المستويات، خاصة الفنية والأخلاقية بشكل يراعي التقاليد، كاشفة أن الفيلم لا يضم إيماءات أو إيحاءات مبتذلة كما يظن البعض، ومشددة على أنه لن يستفز الجمهور على الإطلاق، كما أنه لا يضم مشاهد أو ألفاظاً خادشة للجمهور.

سمعة مصر
ورفضت الفنانة الشابة الاتهام الموجه للفيلم بأنه يسئ لسمعة مصر ، حيث توضح: "لا أعرف المنطق الذي استند إليه مُروِّج هذا الاتهام، وكيف علم أن الفيلم يسيء إلى سمعة مصر، وهو لم يشاهده أصلا. والحقيقة أنه لم يعد هناك أي منطق في الحكم على الأشياء. هذه الأمور الغريبة لا تحدث الا في مصر، وإذا نظرنا الى السينما الأجنبية لن نجد أن هناك من يقاضي فناناً، لأن هناك حرية إبداع حقيقية. ويجب أن يعلم الجميع أن "678" فيلم مهم وليس تافهاً، وليس فيه ما يسيء إلى سمعة مصر كما ادعى البعض، وإلا لما وافقت على المشاركة فيه، ولما وافقت عليه الجهات الرقابية دون ملاحظات. وهناك شيء أريد الإفصاح عنه، لمن لا يعرف محمد دياب مؤلف الفيلم ومخرجه، فهو شخص كثير التحفظ والاحترام في حياته بشكل عام، وليس من طبيعته أن يقدم شيئاً مخلاً أو غير لائق".

أتمني العمل مع أحمد عز
وأكدت نيللي أنها سعيدة بمشاركة الفيلم في مهرجان دبي، رغم ترشحه للمشاركة في مهرجان القاهرة حيث بررت هروب الأفلام المصرية من المشاركة في مهرجان القاهرة السينمائي - رغم أنه أحد أهم المهرجانات حول العالم - بسبب الهجوم الحاد الذي تتعرض له هذه الأفلام عند عرضها في المهرجان، مما يزعج المنتج، لأن الفيلم يأخذ سمعة سيئة، وتصفه بعض الأقلام بأنه فيلم مهرجانات وبالتالي لا يحقق إيرادات عند طرحه في قاعات العرض.
وأشارت نيللي إلى أنها تتمني العمل خلال الفترة المقبلة مع أحمد عز وكريم عبد العزيز، كما أعلنت أنها تريد تكرار العمل مع أحمد السقا بعد فيلم "حرب أطاليا"، نافية أن تكون قد رفضت التعاون مع محمد سعد من قبل، لافتة إلى أنها ستقبل فورا العمل معه إذا وجدت دورا يناسبها.
 

غادة عادل تفتح النار على المهرجانات العربية ونتائجها








اعتبرت الفنانة غادة عادل أن المهرجانات العربية تعاني أزمة كبيره في اختيار لجان تحكيمها، التي ترى غادة أنهم غير مؤهلين بالمرة مما ينعكس بالسلب على نتائج المهرجانات التي تكون غير منصفة.
وقالت: "أنا على قناعة تامة بأن هناك أزمة في اختيار أعضاء لجان تحكيم المهرجانات العربية، الذين يكونون غير مؤهلين بالمرة للحكم على الأفلام، وبالتالي فالنتائج النهائية للمهرجانات تكون غير منصفة".
وأضافت غادة: "وبالمناسبة، فأنا استصغرت نفسي عندما أبلغت باختياري عضوا في لجنة تحكيم مهرجان القاهرة السينمائي بالعام الماضي، وشعرت أن تاريخي السينمائي ليس كافيا لأقيم أفلام غيري، ووافقت فقط للاستفادة من تاريخ يحيى الفخراني رئيس اللجنة وقتها، وقيمت الأفلام وقتها بإحساسي وليس من واقع الخبرة".
وأكدت غادة أنها لم تغضب لخروج فيلم "الوتر" من مهرجان دمشق بلا أية جوائز، وقالت: "لم أغضب لأن المهرجان كان مترددا في قراراته، وليس لأن "الوتر" لم يحصل على جائزة، وما حدث أنه تم إبلاغي أن الفيلم سيحصل على جائزة، ثم قيل لي أنه لن يحصل عليها، فحددت موعد سفري لمصر، ولكن المسئولين طلبوا مني ألا أغادر لأستلم الجائزة، وبعدها اكتشفت أن الفيلم لم يحصل على جوائز، وهذه الحالة من اللغط أغضبتني، لأنني لم أحب الوضع ورأيته سخيفا، فمهرجان دمشق كبير، والسينما المصرية أيضا كبيرة ومن العيب التعامل معها بهذه الطريقة".
وتابعت غادة قائلة: "زاد غضبي أكثر عندما علمت في أروقة المهرجان بأن النتائج كانت محسومة من البداية، ولكن ليست لدي معلومات مؤكدة، ولا أريد أن أظلمهم".
فيلم "الوتر" هو أخر أعمال غادة عادل وهو من تأليف محمد ناير وإخراج مجدي الهواري وإنتاج يوني كورن والأخوة المتحدين، ومن المقرر ان يبدأ عرضه في دور السينما المصرية في21 ديسمبر الحالي.
الفيلم بطولة غادة عادل ومصطفى شعبان وأروى جودة وأحمد السعدني وسوسن بدر وشريف سلامة، ويشارك به فريق "صحرا" الغنائي.
وتدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل غامضة، ويتطرق للعلاقة بين الأخوات المتقاربات في السن، اللائي يتنافسن دائما لدرجة تصل إلى المنافسة على حب رجل واحد.

مفاجأة صادمة: شمس البارودي تعود للأضواء مجددًا







بعد أن تم استدراج الفنان حسن يوسف، للوقوف مرة أخرى أمام عدسات التليفزيون، في دور لم يعتد عليه جمهوره بعد طول احتجابه، واقتصار نشاطه الفني على الأدوار الدينية المحترمة التي عشقه فيها الجميع، يبدو أن الدور قد أتى على زوجته الفنانة المحجبة المعتزلة منذ سنوات طوال "شمس البارودي"!!
حيث أبدت البارودي موافقتها بشكل مبدئي على تقديم برنامج تليفزيوني جديد، على مدى 30 حلقة، تنتجه شركة كبرى، على أن يتم عرضه في موسم رمضان 2011 المقبل!
ويتناول البرنامج حياة البارودي الشخصية، مثلها في ذلك مثل الفنانين الكبار عمر الشريف وأحمد رمزي وعمرو دياب الذين اعتمدوا على سيرتهم الذاتية في تقديم برامج شهيرة، تهافت عليها المولعون بكشف الأسرار، ومعرفة دخائل النجوم التي لا يملك إلا النجم نفسه حق كشفها والخوض فيها!
وتتعلل البارودي بالإقدام على هذه الخطوة، بضرورة أن تتعلم الأجيال الحالية من تجربتها العريضة في الحياة!! حيث تنوي الخوض في ذكر تفاصيل خاصة بحياتها سواء عندما كانت ممثلة إغراء كبيرة، أو عندما اعتزلت وارتدت الحجاب، ثم النقاب، وصولا لخلعه في النهاية والاكتفاء بالحجاب، وإن كانت قد اشترطت ألا يتعرض البرنامج للفتاوى عبر جميع حلقاته!!
جدير بالذكر أن البارودي ظهرت بجوار زوجها الفنان حسن يوسف في أثناء تكريمه في مهرجان دمشق السينمائي، في أول ظهور علني لها بعد سنوات طويلة من الغياب عن الأضواء.
ومن المتوقع أن يثير قرار البارودي عاصفة من الانتقاد والرفض، خاصة من الشباب الذين رأوا في تجربتها وزوجها حسن يوسف، مثالا يحتذى في التخلي عن بهرج الدنيا وزينتها في قمة مجدهما، ومن ثم فهم لا يرون أي مبرر يمكن يدافع عن عودتهما للأضواء مرة أخرى، ولو كان ذلك من خلال إطار "يبدو" محترما.
وقد سبق ونال حسن يوسف نصيبه من تلك العاصفة إثر موافقته على مشاركة الفنانة غادة عبد الرازق في بطولة المسلسل العربي "زهرة وأزواجها الخمسة" وظهور في دور عجوز متصابٍ، وهو النقد الذي كان على قدر حب الناس له واحترامهم لاقتصاره في السنوات الأخيرة على أداء الأدوار الدينية التي خلدته ومن أعظمها دور في تجسيد الإمام الراحل العلامة محمد متولي الشعراوي!

غادة عبدالرازق تخفض أجرها لـ6 ملايين جنيه








وافقت النجمة غادة عبدالرازق على تخفيض أجرها من 11 مليون جنيه إلى 6 ملايين فقط نظير دورها في مسلسل "سمارة"، وذلك خوفا من أن يتم إبدالها بممثلة أخرى.
فقد أكدت غادة أنها لن تعطي الفرصة لأي ممثلة أخرى أن تأخذ المسلسل منها وذلك لشدة إعجابها به، مشيرة إلى أن الكثيرات يتمنين الحصول على هذا الدور.
وأوضحت غادة أنها بالرغم من اتفاقها مع الشركة المنتجة على تقاضي 11 مليون جنيه، إلا أنها تنازلت ووافقت على تقاضي 6 ملايين فقط وذلك بعدما طالبتها الشركة المنتجة بتخفيض أجرها.
يذكر أن آخر أعمال غادة الدرامية كان مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" الذي عُرض في رمضان الماضي، وقد شاركها فيه نخبة من ألمع النجوم على رأسهم حسن يوسف وباسم ياخور وأحمد السعدني، وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي.
 

مليون دولار لجاد شويري كي يشتم العرب!









رغم اتهام الكثيرين له بالترويج للفن المبتذل، فإن الفنان جاد شويري لم ينس أبدا انه من أصل عربي وقد بدا هذا واضحا في رفضه صفقة لشتم العرب مقابل مليون ونصف المليون دولار.
فقد نقل موقع إخباري أن شركة انتاج عالمية- رفض التصريح باسمها- تولت مهمة تنفيذ فيديو كليب Funky arab للفنان جاد شويري، طلبت منه شتم العرب والمسلمين في الكليب.
وبررت الشركة طلبها بأن الكليب يحمل طابعا غربيا، ليس هذا فحسب بل وطالبته بوصف العرب بالإرهابيين والتأكيد إعلامياً وضمن الكليب أنه ضدهم ويرفضهم مفضلاً الفكر والمبادئ الغربية عليهم!
ولإغراء جاد كي يوافق على تنفيذ خطتهم، عرضت شركة الإنتاج دفع مبلغ ضخم تعدى مليون دولار أميركي، وهو الأمر الذي رفضه جاد بشدة لأنه يدرك جيداً أبعاد العرض الذي تلقاه، مؤكداً أن ضميره لا يقدر بمليون ونصف المليون دولار ولا حتى بمال العالم كله.
ومن المقرر أن يكشف جاد تفاصيل هذه الواقعة شخصيا من خلال حلوله ضيفا بحلقة الجمعة القادمة من برنامج "مش غلط" الذي يعرض على شاشة الـMTV ويقدمه وسام بريدي.
من الجدير ذكره، أن جاد شويري متهم بترويج الابتذال، وهو الأمر الذي دفع البعض للقول إنه يعد لإطلاق محطة إباحية وهذا ما نفاه جاد بشكل مطلق وسيتحدث عنه كذلك بالبرنامج.
 

موقع إيلاف يدفع تعويضا لهاني شاكر









لم تتمكن حرية الرأي من حماية الموقع "إيلاف" الإليكتروني أمام إحدى المحاكم المصرية التي طالبت بتعويض مالي لصالح الفنان هاني شاكر.
وترجع الواقعة إلى عام 2007 وتحديدا يوم 9 مارس حينما نشر الموقع مقالا ذكر فيه على لسان أحد الأشخاص ان هاني متكبّر وناكر للجميل.
وهو الأمر الذي أثار غضب الفنان هاني شاكر ودفعه على الفور لإقامة دعوى قضائية ضد رئيس تحرير الموقع مطالبا بتعويض مالي عما لحق به من أضرار نتيجة تعرضه للقدح والذم في الموقع.
وبالفعل حكمت المحكمة لصالح الفنان هاني شاكر بعد ثلاثة أعوام بتعويض مالي 10 آلاف جنيه يتحمل مسئولو الموقع دفعها للفنان الكبير.
الجدير بالذكر ان هاني شاكر مازال قلقا على ابنته بعد تعرضها لعارض صحي ألزمها دخول المستشفى، كما يباشر التحضير لألبومه الجديد المنتظر طرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة.

بالصور: دويتو بين منة شلبي وداليا البحيري









اجتمعت الفنانتان الشابتان داليا البحيري ومنة شلبي لأول مرة معا في جلسة تصوير مميزة وخاصة جدا، مما يبشر أنه قد يكون هناك تعاون بينهما في عمل فني قادم.
وقد تألقت النجمتان بملابس السهرة المميزة، حيث اختارت داليا البحيري لوك مميزا يشبه إلى حد كبير طلات نجمات منتصف القرن الماضي، بفستان أسود مخملي مع قفاز يد طويل يصل حتى منتصف ذراعها، ومع ماكياج غامض جريء يعتمد بشكل كبير على اللون الطوبي الرائج هذا الشتاء، أما منة شلبي فقد ظهرت بلوك شبابي بفستان من الساتان الوردي الفاتح مع حزام عريض على الوسط، وأطلقت شعرها منسدلا باللون البني.
ويبدو أن اختيار كلتيهما كسفيرة للنوايا الحسنة قد يعزز من لقائهما قريبا في عمل فني للتوعية بمخاطر الأمراض المختلفة، حيث اختيرت داليا كسفيرة للنوايا الحسنة لمحاربة مرض السكتة الدماغية، أما منة شلبي فأصبحت سفيرة لمحاربة مرض الإيدز.
الجدير بالذكر أن داليا مشغولة حاليا بعقد جلسات عمل مع المؤلف فداء الشندويلى للوقوف على كل تفاصيل مسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2011، والذي يقوم بإنتاجه ممدوح شاهين، مع ناهد فريد شوقي.
أما منة شلبي فتنتظر عرض فيلم "إذاعة حب" خلال ديسمبر الجاري، والذي يشاركها بطولته شريف سلامة، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، ومن إنتاج "الماسة للإنتاج الفني"
منة شارفت أيضا على إنهاء تصوير فيلمها الجديد " بيبو وبشير" مع الفنان آسر ياسين ومن تأليف كريم فهمي ومن إخراج احمد ماجد، والذي يحكى عن فتاة تأتى من إحدى المحافظات إلى القاهرة للبحث عن عمل وتتعرض للعديد من المواقف غير المتوقعة .
كما تستعد منة أيضا لبدء تصوير فيلم "واحد صحيح" أمام هاني سلامة، ومازالت التحضيرات جارية لفيلمها الجديد "مركز التجارة العالمي" مع المخرج يسري نصر الله.




 

انتخابات "هايتي" تمنع شون بين من حضور مهرجان دبي









اعتذر الممثل الشهير شون بين عن حضور مهرجان دبي السينمائي، الذي يكرمه في دورته السابعة على تاريخه الفني الطويل، بسبب انشغاله في الانتخابات الرئاسية بـ"هايتي"، التي يدير بها إحدى المنظمات الخيرية.

قال شون بين في اعتذاره للجنة المنظمة بالمهرجان: "يشرفني الحصول على جائزة مهرجان دبي للسينما التقديرية (إنجاز العمر)، عن مجهوداتي الفنية طوال الأعوام الماضية، وكان في نيتي المجيء لدبي لاستلامها بنفسي، ولكن للأسف، الموقف في هايتي غاية في السوء، ويحتم عليّ البقاء بها لضمان سلامة الموظفين التابعين للمنظمة التي أشرف عليها، وأتمنى أن أحضر المهرجان في دوراته المقبلة"، حسب موقع صحيفة "إماريتس بزنس 24/7".

وكانت اللجنة المنظمة للمهرجان صرحت في بيان للموقع عن اعتذار الممثل الكبير، وجاء في البيان: "بكل أسف نبلغكم عن اعتذار الممثل العالمي شون بين لتسلم جائزة (إنجاز العمر)، بسبب أحوال هايتي السياسية المضطربة، أعقاب الانتخابات الأخيرة، وهو الآن هناك للاطمئنان على موظفي منظمته هناك والمخيمات".

وأضاف البيان أن الأشخاص الذين اشتروا تذاكر لحضور المؤتمر الصحفي للنجم شون بين، يمكنهم استبدال التذكرة بأخرى خاصة بأي مؤتمر أو عرض فيلم آخر، أو استرجاع أموالهم.
وكان شون بين أسس في هايتي بالاشتراك مع المخرج جوليان شنابل، منظمة خيرية لإعادة إعمار هايتي بعد الزلزال الذي لحق بها منذ عدة أشهر.

يذكر أن آخر أعمال شون بين السينمائية، التي تم عرضها هو "فير جيم"Fair Game أو "اللعبة العادلة"، وشاركه بطولته ناعومي واتس وخالد النبوي.

بالصور والفيديو: يارا تحتفل بفوز منتخب الكويت بـ"خليجي 20"










شاركت الفنانة اللبنانية يارا الشعب الكويتي احتفالاته بفوز منتخب بلاده لكرة القدم بلقب "بطولة الخليج 20" للمرة العاشرة، في حفل غنائي كبير أقيم مساء الأربعاء الثامن من ديسمبر 2010.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي ليارا: "أحيت يارا حفلا ضخما في صالة (فجحان هلال المطيري) بنادي القادسية الكويتي، للاحتفال بالمنتخب الأزرق وأبطاله، وإنجازه التاريخي الرياضي الجديد لفوزه ببطولة (خليجي 20)، وسط حضور 6000 شخص، كما أذيع الحفل عبر تليفزيون (الوطن) على الهواء مباشرة".

وتابع: استقبل الجمهور يارا بعاصفة من التصفيق، وهذا ما كان متوقعا من الجمهور الكويتي الذي تبادله يارا الحب ودوما تصرح بذلك في كل المناسبات قائلة:"إذا كان لي في لبنان بيت، فلي في الكويت 100 بيت".

بدأت يارا فقرتها الغنائية بغناء أغنية أهدتها للكويت، منذ ظهورها على الساحة الفنية، وتقول كلماتها: "برمت المعمورة وما لقيت أطيب من شعبك يا كويت"، ثم تابعت غناء أشهر أغانيها الخليجية، مثل: "صدفة" و"أول مرة تبعد عني" و"سكّر زيادة" و"ماروم"، ثم بدأت في أغانيها اللبنانية بـ"ما يهمك" وعادت من جديد للخليجي في "متى أنا أشوفك"، واختتمت بغناء "نسم علينا الهوى" لفيروز، وذلك وسط هتاف وتصفيق كل الحضور.
يذكر أن يارا طرحت في مطلع 2009 ألبوما غنائيا بعنوان "إنت مني"، من خلال شركة "ميلودي" للإنتاج الفني، وصورت منه أغاني "بحلم بعنيك" و"هدي أعصابك" و"إنت مني" التي حملت اسم الألبوم بطريقة الفيديو كليب.

كما طرحت الفنانة اللبنانية قبل شهور ألبوم خليجي حمل عنوان "لآلئ خليجية".

شاهد جزءا من الحفلة







بالفيديو- مي سليم: "يالهوي إنت مي سليم" أول كلمة قالها لي زوجي














في حلقة احتفالية بعقد قرانها، حلت المطربة الشابة مي سليم ضيفة على برنامج "يا مسهرني"، مع مقدمته إنجي علي، لتتحدث عن تفاصيل الحادث السعيد.

قالت مي: "قبل عقد قراني بفترة كنت مخطوبة كأي بنت، ولم أخف ذلك على الناس، لأن الصحافة لم تسألني في هذا الموضوع، ولو كنت سُئلت كنت سأرد بالحقيقة، فكيف يمكنني أن أخفي فرحتي وأمنية أي بنت، وقررت الإعلان بعد عقد القران، لأنكم بالطبع ستفرحون لي".

وأكدت مي أنها متفقة مع زوجها رجل الأعمال علي الرفاعي، على استكمال مشوارها الفني سواء في الغناء أو في التمثيل، قائلة: "هو يعرفني ويعرف طبيعتي وحدودي، فأنا من البداية أضع لنفسي خطوطا حمراء، وهو يعلم هذا ويحترمه، وأتمنى ألا أتغير مما كانت الفرص متاحة لي، فأنا الآن أصبح لي خطين حمر".

وتابعت مي: قرار الزواج ليس سهلا بالطبع، لكن في وجود الحب بين الاثنين الأمر أصبح أسهل، فهو أشبه بالسلاح ذو الحدين، فأنا سعيدة لكن خائفة من المسئوليات والتوفيق بينها وبين عملي.

وعن طريقة تعارفهما، قالت مي: "أول مرة شفت فيها علي كانت عن طريق أصدقائي، ومد يده للسلام عليّ لكني لم أرها فلم أسلم، ففاجئني برده قائلا: (يالهوي إنت مي سليم)، وصدق المثل (ما محبة إلا بعد عداوة)، وبدأت أراه كثيرا مع أصدقائنا المشتركين.

وأشارت مي أنها لم تقرر بعد طريقة احتفالها بزواجها وإذا كانت ستقيم فرحا ضخما أم ستكتفي بحفل عقد القران العائلي، ولكن في حال إقامتها لحفل زفاف فسيكون في فبراير 2010، وتتمنى أن تحتفل بزفة مشابهة لما فاجأها به إعداد البرنامج، وأهدت لزوجها أغنيتها "كلام كتير"، معلنة أنها لا تستطيع التعبير عن مشاعرها بالكلام وبالطبع هذا شيء سيزعجه منها.

وعن استعدادتها لتجهيز عش الزوجية، قالت مي أن كل ما يريده ربنا خير، وأنها يكون أثاث بيتها على الطراز المودرن، أما عن المطبخ فقالت مازحة: "يالهوييييي سمعني ياللي في البيت، ربنا يستر على الحرايق الكتير"، وعن علاقتها بحماتها، صرحت أنها تعاملها كوالدتها أو صديقتها.

وتحدثت مي أثناء اللقاء عن تحمسها الشديد لاستكمال التمثيل، وذلك بعد استمتاعها بالوقوف أمام حسين فهمي ودلال عبد العزيز في مسلسل "مكتوب على الجبين"، وأحمد السقا وخالد النبوي في "الديلر".

شاهد جزءا من لقاء مي سليم في "يا مسهرني"






بالصور: نجوم السينما المصرية يسطعون في افتتاح مهرجان دبي السينمائي










وسط حضور مكثف من نجوم السينما المصرية والعربية والعالمية، افتتح مهرجان دبي السينمائي الدولي دورته السابعة، مساء الأحد 12 ديسمبر 2010، بعرض الفيلم البريطاني The King's Speech "حديث الملك" بحضور فريق العمل، وعلى رأسهم الممثل البريطاني كولن فيرث.

حضر من نجوم السينما العرب والمصريين: أحمد السقا ومصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي، ولبلبة ورغدة وشيري عادل، وإيمي سمير غانم ونيللي كريم وبشرى، وهيفاء حسين وأحمد الزين، وبالإضافة للإعلامية ميسون عزام.

تشارك في الدورة السابعة من المهرجان، التي تقام في الفترة من 12 - 19 ديسمبر 2010، وتكرم المطربة اللبنانية الكبيرة صباح، 157 فيلمًا من 75 دولة، تتنافس منها 12 فيلما روائيا طويلا، 7 أفلام منها تعرض لأول مرة، وتشارك مصر في هذه المسابقة التي تمنح جائزة "المهر الذهبي" لأفضل فيلم عربي، بثلاثة أفلام: "678"، وهو التجربة الإخراجية الأولى للكاتب محمد دياب، و"ميكروفون" للمخرج أحمد عبد الله، و"الخروج" تأليف وإخراج هشام عيسوي.

هذا ومن المقرر أن يتم عرض فيلم "678"، الاثنين 13 ديسمبر، بينما يعرض فيلم "الخروج" الخميس 16 ديسمبر، أما فيلم "ميكروفون" فسيتم عرضه الأربعاء 15 ديسمبر، ومرة ثانية الجمعة 17 ديسمبر.




















سوسن بدر تحتفل بـ"أفضل ممثلة" مع "البرنامج دا" على "نجوم إف إم"









تحتفل إذاعة "نجوم إف إم" بالفنانة سوسن بدر، بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الـ34، باستضافتها في حلقة من "البرنامج دا".

جاء في بيان من المكتب الإعلامي لمحطة "نجوم إف إم": تحل الفنانة سوسن بدر ضيفة على حلقة الأربعاء 15 ديسمبر 2010، من برنامج "البرنامج ده"، في لقاء ذا طابع خاص، بعد حصولها مؤخرا على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان القاهرة السينمائي.

وتتحدث سوسن في البرنامج الذي يقدمه شريف فرحات وشيماء حافظ، ويذاع في تمام الثامنة مساء، عن تفاصيل دورها فى فيلم "الشوق"، الذي حصلت عن دورها فيه على جائزة أحسن ممثلة وعن مشوارها الفني.

وتقوم الفنانة سوسن في فيلم "الشوق"، الذي حصل على جائزة "الهرم الذهبي" بمهرجان القاهرة السينمائي، وهى الجائزة التي غابت عن السينما المصرية منذ 14 عاما، بدور "أم شوق"،‏ التي تملك قدرات خاصة، وتشعر بالأشياء قبل حدوثها مع جيرانها، وهي بالنسبة لأهل الشارع ممسوسة من الجان، لا تستطيع منذ البدايات أن تحقق حلمها في أن تتزوج من حبيبها برضى أهلها، فتهرب معه إلي الإسكندرية حيث يعمل زوجها في إصلاح الأحذية، ويتحول مع ضغوط الحياة والإحساس الدائم بالقهر إلي سكير‏.

‏ومن المعروف أن سوسن بدر يطلق عليها لقب "نفرتيتى السينما المصرية"، حيث تتميز بملامح مصرية "فرعونية"، كما أن المخرج شادى عبد السلام كان قد اختارها لتجسيد دور "نفرتيتي" في فيلمه "أخناتون"، الذي توفى قبل إخراجه للنور.

كما شاركت في العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والتليفزيونية منها أفلامها "الأبواب المغلقة"، "شمس الزناتي" و"قص ولزق" و"أسرار البنات" و"حب البنات" و"مافيش غير كدة".
ومن أعمالها التلفزيونية "حديث الصباح والمساء" و"لحظات حرجة" و"أصحاب المقام الرفيع" و"الشارد" و"العطار والسبع بنات".

غدا.. أكاديمية المستقبل تحتفل بعيد ميلاد سامح حسين










تحتفل أكاديمية المستقبل، بعيد ميلاد الفنان سامح حسين، غدا، الثلاثاء، ويتم تكريمه بالأكاديمية للعام الثانى على التوالى، بعد اختياره أحسن ممثل كوميدى عام 2010 عن مسلسله "اللص والكتاب".


مسلسل "اللص والكتاب"، سبق وأن حصل على الجائزة الذهبية من مهرجان الأردن للإعلام العربى كأفضل مسلسل اجتماعى، وشارك فى بطولته الفنان حسن حسنى وأحمد راتب وهيدى كرم ومحمود البزاوى وعمرو عبد العزيز وعبد الله مشرف، من تأليف محسن رزق وإخراج عبد العزيز حشاد.


يذكر أن عيد ميلاد الفنان سامح حسين يوافق 16 ديسمبر، إلا أن إدارة الأكاديمية قررت أن تحتفل به مبكرا حتى تكون أول من يشارك الفنان الاحتفال به.

"سامو زين" يحيى حفل رأس السنة بفندق فورمنت










يحيى الفنان السورى سامو زين، حفل رأس السنة 31 ديسمبر المقبل، بفندق فورمنت هوليوبلس ضمن احتفالات أعياد رأس السنة الميلادية.


سامو، سيقدم مجموعة من أغنيات ألبومه الأخير، مثل "دايماً"و"عينيك وحشانى" و"حبيتك" و"مالكش دعوة بيا" و"بتمثل على مين" و"أيام فى بعادنا فاتوا" و"الكلام عليك" و"علشان خاطر عينيك" و"فايق ورايق"، و"لأنك معايا" و"أيامى".

وتعاون شامو زين، فى ألبومه الأخير مع مجموعة من الشعراء منهم تامر حسين ومحمد عاطف وأمير طعيمة وعبد العزيز عمار وهيثم الفيل، ومن الملحنين مجموعة من الشباب هم عمرو مصطفى ورامى جمال وأحمد حسين وحسام البجيرمى ومحمد يحيى وإسلام زكى.

وضع التوزيع الموسيقى لأغانى الألبوم مجموعة من الموزعين البارزين مثل طارق عبد الجابر ونادر حمدى ووسام عبد المنعم وتميم وأحمد إبراهيم.

تكريم كارول سماحة فى الـجامعة الأمريكية ببيروت










أبدت المطربة اللبنانية كارول سماحة سعادتها بتكريم إدارة جامعة الـ AUCE فى بيروت عن مجمل أعمالها الفنية باعتبارها فنانة شاملة، حيث وصفتها الجامعة بأنها موهبة فنية تختصر جيلها فنيا.


حضر التكريم مجموعة كبيرة من المسئولين بالجامعة فى مقدمتهم د. بيار جدعون، والتقت كارول سماحة بمجموعة من الطلاب وتحدثت معهم عن "العلاقة بين النجم والإعلامى"، من خلال ندوة تحت إدارة الإعلامية رانية شهاب، كما تطرقت كارول إلى بعض الجوانب الإنسانية فى حياتها، وإلى الحديث عن مفهومها حول الحب والزواج والعمل الفنى.


"يوميات نارنيا" يتصدر إيرادات الأسبوع










تصدرت قائمة الإيرادات السينمائية الأمريكية لهذا الأسبوع الجزء الثالث من فيلم "يوميات نارنيا: رحلة السفينة الملكية" "The Chronicles of Narnia: The Voyage of the Dawn Treader" وهو مأخوذ عن قصة للروائى الشهير سى إس لويس، حيث حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 24 مليون دولار فى الأسبوع الأول من عرضه.


تعتبر سلسلة نارنيا من أكثر سلاسل الأفلام نجاحًا، وتجمع الملايين من أنحاء العالم. الجزء الأول عرض عام 2005، والجزء الثانى فى 2008، واستطاعا سويًا جمع أكثر من مليار و150 مليون دولار عالميًا، والفيلم الجديد سيكون هو الثالث فى السلسلة، والأول الذى سيعرض مجسمًا 3D.



فى الجزء الجديد تنتقل لوسى وشقيقها إدموند إلى عالم نارنيا الساحر بصحبة ابن عمهما إيوستاس هذه المرة، يتم الانتقال عن طريق لوحة جدارية لسفينة عظيمة تسير فى البحر. يفاجأ الأبطال فجأة أن الماء يندفع من اللوحة ويغرق الغرفة بالماء، وحين تمتلئ عن آخرها يكتشف الأبطال الثلاثة أنهم انتقلوا إلى عالم نارنيا، فى وسط المحيط. ومن بعيد تبدأ فى الاقتراب إليهم سفينة ملكية ضخمة يكتشفون أنها سفينة الأمير كاسبيان التى يجوب بها بحار نارنيا.


وعندما يصعد الثلاثة إلى ظهر السفينة يقابلون كل أصدقائهم من الحيوانات الطيبة التى خاضوا الحروب معها، وفى خلال رحلتهم يقابلون تنانين عملاقة، وأقزام، ووحوش أسطورية، ومحاربين غاضبين دومًا، إلى أن يصلوا إلى حافة العالم فى مغامرة تحبس الأنفاس.


من ناحية أخرى، جاء فى المركز الثانى فيلم "السائح""The Tourist" وهو من نوعية الأفلام الرومانسية، حقق 17 مليون دولار، وهو من بطولة أنجلينا جولى، وجونى ديب. و تراجع هذا الأسبوع فيلم تانجليد "Tangled" الذى حقق إيرادات وصلت إلى 14,5 مليون دولار.

دومينيك حورانى تحيى حفل ملك جمال لبنان











تشارك المطربة دومينيك حورانى، فى إحياء حفل انتخاب ملك جمال لبنان للعام 2011، يوم السبت القادم فى كازينو لبنان، وستكون لدومينيك إطلالتين خلال السهرة تقدم من خلالهما لأول مرة أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية "حسّك عينك" ويشاركها فى السهرة المطرب زين العمر.

الحفل تنظيم لجنة ملكة جمال لبنان الرسمية والسيد نضال بشراوى صاحب وكالة عرض الأزياء وبرعاية وزارة السياحة وينقل مباشرة على شاشة MTV اللبنانية.


وتستقبل دومينيك العام الجديد مع جمهورها فى سوريا بحفلين فى نادى الجلاء وسرايا بمدينة حلب ثم تتوجه بعدها إلى أمريكا لإطلاق أغنيتها الديو مع الفنان الجامايكى العالمى غارى نيستا باين.

حسن حسنى بدلا من العلايلى فى "سماره"










بعد اعتذار النجم عزت العلايلى عن تجسيد دور المعلم سلطان فى مسلسل "سمارة"، تم الاتفاق مع الفنان حسن حسنى لتجسيد الدور، حيث يرتبط بقصة حب مع سمارة فى مرحلة معينة من حياتها، ومن المقرر بدء تصوير المسلسل بمدينة الإنتاج الإعلامى السبت المقبل.


"سمارة" سيناريو وحوار مصطفى محرم وبطولة الفنانة غادة عبد الرازق ولوسى وعمر الحريرى ومحمد لطفى وياسر جلال وأحمد وفيق وصبرى فواز وسامى العدل وعبد الرحمن أبو زهرة وحسام شعبان ورجاء الجداوى وزكى فطين عبد الوهاب ونبيل نور الدين ومن الوجوه الشابة رباب طارق وليلى نور.


تدور الأحداث فى إحدى الحارات الشعبية خلال فترة الأربعينيات من خلال فتاة تدعى "سماره" تمتهن تجارة المخدرات وتتزعم إحدى العصابات مستخدمة فى ذلك جمالها الفائق وجسدها الملتهب، والمسلسل كله به تفاصيل كثيرة مختلفة فى المعالجة والصياغة عن الباطنية.


رانيا يوسف فى "نساء تتحدث عن أنفسهن"










قدمت الفنانات رانيا يوسف وإيرنى بيسيدو وباولا ماركيس، قراءة من مسرحية "نساء تتحدث عن أنفسهن" بساقية عبد المنعم الصاوى.


قدمت الحفل دينا الديب التى رحبت بالحضور، ثم تلتها كلمة رئيس معهد ثريانتس بالقاهرة وكلمة رئيس معهد كامويش، وحضر العرض سفير دولة البرتغال وسفير أسبانيا، تم تقديم العرض بثلاث لغات العربية والأسبانية والبرتغالية وصاحب العرض عازف العود الدكتور عاطف عبد الحميد.


من ناحية أخرى، تقيم الساقية فى الثامنة والنصف من مساء الخميس 16 ديسمبر حفل جاز لفرقة جامعة حلوان، كما يقدم منتدى الساقية الطبى ندوة الإدمان عند الأطفال وتحاضر فيها د. هويدا على حسن فى تمام السادسة، وتليها فى الثامنة أمسية شعرية يقدم فيها د. أحمد تيمور مجموعة من أشعاره المتميزة.

قناة " أو.دبليو.إن".. تجربة تشعر أوبرا وينفرى بالخوف









أعلنت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفرى ذات السادسة و الخمسون عاما أنها الآن فى مرحلة تحضير لإطلاق قناة تليفزيونية جديدة خاصة بها تكون متخصصة فى الموضة وكل ما يهم المرأة و من المقرر أن تنطلق القناة فى بداية 2011.

القناة تحمل اسم "أو.دبليو.إن" وستكون مشفرة وأكدت أوبرا وينفرى أنها تشعر بالقلق الشديد من التجربة وتخاف ألا تحقق القناة نفس نجاح برنامجها التى تقدمه حاليا "أوبرا شو" الذى حقق جماهيرية كبيرة فى كل أنحاء العالم.


يذكر أن القناة تم تأجيل إطلاقها عدة مرات وتقرر بشكل نهائى إطلاقها خلال الأشهر الأولى من 2011.

دوللى شاهين قريباً بطلة مسلسلات رمضان










أعربت الفنانة دوللى شاهين عن سعادتها بالتكريم للمرة الثانية خلال هذا العام بمحافظة الإسكندرية، حيث صرحت دوللى بأنها فرحت بشدة عقب تكريمها بمهرجان ملتقى النجوم، وهو يؤكد على أنها تسير بالشكل الجيد خلال مشوارها الفنى، مؤكدة أنها ستحاول خلال الفترة المقبلة اختيار الأعمال التى تنال رضا الجمهور عنها.


وكانت دوللى حصلت فى بداية العام على جائزة فى مهرجان أوسكار للفيديو كليب الذى أقيم بالإسكندرية أيضا وذلك عن أغنية "جديد عليا" التى أخرجها زوجها اللبنانى باخوس علوان.


من ناحية أخرى مازالت دوللى تحضر للبدء فى تصوير مسلسلين خلال شهر رمضان المقبل ومن المقرر أن تعلن عن تفاصيلهما قريبا خلال الفترة المقبلة.


جدير بالذكر أن آخر أعمال دوللى هو كليب "زى القمر"، والذى شاركها فيه الفنان سمير صبرى، ومن إخراج باخوس علوان.


رولا سعد: سعيدة بالمشاركة فى "صايعين ضايعين"









تخوض المطربة اللبنانية رولا سعد تجربة التمثيل خلال شهر رمضان المقبل بمسلسل كوميدى بعنوان "صايعين ضايعين" ويشاركها البطولة من مصر الفنان حسن حسنى وسمير غانم، ومن سوريا الفنان أيمن رضا، عبد المنعم عايرى، وهبة نور التى شاركت محمد هنيدى فى فيلم "عندليب الدقي"، تأليف رازى وردة، وإخراج المخرج السورى صفوان مصطفى.

وعن العمل صرحت رولا لـ"اليوم السابع" إنها سعيدة جداً بالمشاركة فى مثل هذا العمل الدرامى الضخم، كما أنها سعيدة لعودتها للتمثيل مرة أخرى بعد تجربتها الأولى فيلم "الغرفة 707" مع الفنان مجدى كامل.


وأضافت رولا أنها سعيدة أكثر بمشاركتها لنجوم كبار فى حجم حسن حسنى وسمير غانم وأيمن رضا، كما أن فكرة العمل جديدة وغير مستهلكة، وهو موضوع كوميدى جدا وخفيف، وسيكون قريباً من قلب المشاهد، كما أن أفضل ما فى الموضوع أنه سيتم تصويره بكاميرا سينمائية فستكون الصورة على أفضل ما يكون.


كما أكدت رولا أنها ستطرح ألبوم "رولا سعد تغنى صباح" قريبا، لأن الألبوم أصبح فى مراحل إعداده النهائية حاليا.

هند صبرى ضيفة "أبشر" اليوم




يستضيف الإعلامى الشهير نيشان ديرهاروتيونيان فى حلقة اليوم من برنامجه "أبشر" الذى يذاع كل اثنين على قناة mbc1 الفنانة هند صبرى فى حلقة مميزة تكشف فيها هند عن حقيقة خبر حملها وآخر أخبار فيلمها "أسماء" الذى تصوره حاليا.

كما تتمنى هند عدة أمنيات يقوم فريق عمل البرنامج بتحقيقها، ويوجه نيشان أسئلة جريئة لهند على رأسها: أى من الفنّانين تتمنّاه أن يختفى من الوجود؟.

برنامج "أبشر" تدور فكرته حول طريقة مبتكرة لاكتشاف جوانب جديدة للفنانين والفنانات ضيوف البرنامج، حيث يبتعد "نيشان" عن الأسئلة التقليدية ويبحث عن أمنيات ضيفه ومعجبيه، وتتنوع الأمنيات بين المتفائلة والغريبة والمفاجئة والمضحكة.

بالصور.. النجوم فى زفاف أحمد مبارز وسارة فهمى








فى واحدة من أجمل السهرات، التى ضمت عدداً كبيراً من نجوم الفن والإعلام وأبرز الشخصيات العامة، احتفل المصور الشهير والإعلامى عادل مبارز بزفاف نجله المصور أحمد مبارز على الآنسة سارة بيومى فهمى، داخل فندق "موفمبيك 6 أكتوبر" بحضور ليلى علوى وأحمد السقا ورشا مهدى ودنيا عبد العزيز وعادل أديب وحرمه منال سلامة والكاتبة الصحفية آمال عثمان رئيس تحرير مجلة أخبار النجوم والكاتب الصحفى والإعلامى يسرى الفخرانى وخبيرى التجميل محمد الصغير وحليم، وغيرهم من أصدقاء العروسين ممن شاركوهما مراسم الزفاف الذى أحيته الراقصة "دينا".
















عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe