الاثنين، 13 ديسمبر 2010

بالصور: نجوم السينما المصرية يسطعون في افتتاح مهرجان دبي السينمائي










وسط حضور مكثف من نجوم السينما المصرية والعربية والعالمية، افتتح مهرجان دبي السينمائي الدولي دورته السابعة، مساء الأحد 12 ديسمبر 2010، بعرض الفيلم البريطاني The King's Speech "حديث الملك" بحضور فريق العمل، وعلى رأسهم الممثل البريطاني كولن فيرث.

حضر من نجوم السينما العرب والمصريين: أحمد السقا ومصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي، ولبلبة ورغدة وشيري عادل، وإيمي سمير غانم ونيللي كريم وبشرى، وهيفاء حسين وأحمد الزين، وبالإضافة للإعلامية ميسون عزام.

تشارك في الدورة السابعة من المهرجان، التي تقام في الفترة من 12 - 19 ديسمبر 2010، وتكرم المطربة اللبنانية الكبيرة صباح، 157 فيلمًا من 75 دولة، تتنافس منها 12 فيلما روائيا طويلا، 7 أفلام منها تعرض لأول مرة، وتشارك مصر في هذه المسابقة التي تمنح جائزة "المهر الذهبي" لأفضل فيلم عربي، بثلاثة أفلام: "678"، وهو التجربة الإخراجية الأولى للكاتب محمد دياب، و"ميكروفون" للمخرج أحمد عبد الله، و"الخروج" تأليف وإخراج هشام عيسوي.

هذا ومن المقرر أن يتم عرض فيلم "678"، الاثنين 13 ديسمبر، بينما يعرض فيلم "الخروج" الخميس 16 ديسمبر، أما فيلم "ميكروفون" فسيتم عرضه الأربعاء 15 ديسمبر، ومرة ثانية الجمعة 17 ديسمبر.




















0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe