الخميس، 23 ديسمبر 2010

سامي مغاوري وراء انسحاب لقاء سويدان من "ابنتي الجميلة"







أثار الانسحاب المفاجئ للفنانة للقاء سويدان من مسرحية "ابنتي الجميلة" للمخرج حسن عبد السلام، تساؤل الجماهير الذين فوجئوا باستبدال لقاء سويدان بالفنانة شيرين.
إلا ان كواليس المسرحية أكدت ان انسحاب لقاء يرجع إلى خلافها مع الفنان سامي مغاوري، الذي يشاركها بطولة المسرحية، والذي اعترض على ان تقوم بتحية الجمهور قبله، لأنه يرى انه أكثر نجومية منها وانه يجب ان يحيي الجمهور أولا.
وعلى الرغم من تدخل عدد كبير من الفنانين لحل المشكلة ، وعلى رأسهم النجم حسين فهمي زوج لقاء، إلا ان الموقف بينهما تأزم للغاية ما دفع لقاء إلى الانسحاب لتجنب المشاكل خلال العمل.
وعلى الجانب الآخر، قام الفنان رياض الخولي رئيس البيت الفني للمسرح بعقد مؤتمر صحفي يوم الأحد الماضي على مسرح السلام، أعلن خلاله عن تفاصيل مسرحية "ابنتى الجميلة" أحدث عروض فرقة المسرح الحديث.
المسرحية بطولة شيرين وأحمد راتب وسامى مغاورى وعزة جمال الدين ومحمد رضوان، والوجه الجديد مصطفى حسن عبد السلام، وتأليف هدى شعراوى، وأشعار فؤاد حجاج، وموسيقى وألحان فايد شلبى، وديكور وملابس د.محمود سامى، إخراج حسن عبد السلام، ومن المقرر أن تعرض المسرحية نهاية ديسمبر الجاري.

اللوبى الصهيونى يعلن الحرب على ميل جيبسون من جديد







ذكرت صحيفة "ذا صن" أن اللوبي اليهودي بدأ حرباً جديدة على الممثل الأمريكي ميل جيبسون متهما إياه بـ"معاداة السامية"؛ بسبب وصفه الممثلة اليهودية واينونا رايدر بـ"محتالة الأفران".
ونقلت الصحيفة عن الممثلة قولها أن جيبسون نعتها بهذه الصفة خلال حفل أقيم قبل نحو 15 عام في ولاية لوس أنجلوس.
وقال رايدر: "كنت متواجدة في إحدى الحفلات الكبيرة في هوليود وكان ميل جيبسون ثملا، وتهكم من أحد اصدقائي، ثم نعتني بـ محتالة الفرن ولم أدك وقتها المغزى من عبارته.
ومن المعروف أن تعبير "محتال الفرن"يستخدم كإشارة الى كذب قصة المحرقة "الهولوكوست"، التي يزعم اليهود إنه تم حرقهم فيها بالآلاف على يد النازيين.
وأثار جيبسون حفيظة اليهود في فيلمه "آلام المسيح"، حين اتهم اليهود في النص الأساسي للفيلم بالتسبب في قتل النبي عيسى عليه السلام، واعترض الاعلام اليهودي على النص وأجبر جيبسون على إضافة كلمات أخرى على المشهد الذي تم تصويره، وتم تعديل نسخة الفيلم التي عُرضت في شتى أنحاء العالم.

موظفة بمصحة الإدمان تقاضي لينزي لوهان







تحقق الشرطة في ادعاءات بقيام الممثلة الأمريكية الشابة لينزي لوهان بالتعدي على موظفة بمصحة بيتي فورد لإعادة تأهيل المدمنين بعد مواجهة الأخيرة لها عقب عودتها الأسبوع الجاري .
وذكر موقع "بيبول دوت كوم" أن الموظفة وبخت لوهان (24 عاما) بسبب عودتها بعد الغروب فما كان من الممثلة الشابة الا أن قامت بدفع المرأة لكن لوهان تنفي الإتهامات.
وأضاف الموقع أن لوهان تواجه تحقيقا في ارتكاب جناية وأن الموظفة الموجودة بالعيادة حاليا مصرة على مقاضاتها.
وقال مايكل لوهان والد لينزي لموقع "إكس 17" الإلكتروني الخاص بأخبار الفن والمشاهير إن مواجهة وقعت بين الموظفة ولينزي بعدما عادت إلى المركز متأخرة بعد تصفيف شعرها. وأضاف أن الموظفة جذبت ذراع ابنته فما كان منها إلا أن دفعت يدها.
ومن المفترض أن تمكث لوهان في مصحة العلاج من الأدمان الموجودة بجنوبي كاليفورنيا حتى 3 يناير المقبل على الأقل بناء على أمر محكمة للعلاج من ادمان تعاطي المخدرات والكحوليات. ويقوم المركز بإجراء اختبارات لمتابعة تناول لوهان للمخدرات والكحوليات بصفة دورية. وقد تجد الممثلة الأمريكية الفاتنة نفسها متورطة في مزيد من المشكلات حال كانت نتيجة أحد الاختبارات تلك ايجابية.

بالصـــور - دلع لوسي في عيد ميلادها









حتفلت الراقصة والفنانة لوسي بعيد ميلادها في كازينو باريزيانا الذي تمتلكه في منطقة الهرم ودعت إلى الاحتفال مجموعة كبيرة من النجوم الذين حرصوا على مشاركتها هذا اليوم المميز.


لوسي بدت متألقة وتجمع حولها كل الفنانين حيث ظلوا يغنون ويرقصون معها حتي الصباح الباكر وبدت على لوسي ملامح السعادة حيث قررت ألا يعكر صفوها أي شئ في هذا اليوم لذا لم تدع إلا عددا قليلا جدا من المصورين الذين تثق بهم حتى لا تحدث أي مشكلات لها عقب عيد الميلاد مثلما حدث مع عصام الحضري ومنة فضالي من قبل.

أهم النجوم الذين حضروا الاحتفال أبطال مسلسل سمارة الذي تشارك لوسي في بطولته ليعرض على الشاشة في رمضان القادم ومنهم غادة عبد الرازق التي ظلت تغني وتداعب لوسي والفنان ياسر جلال.

كما حضر الفنان عمرو محمود يس الذي يسكن بجوار الكازينو والفنانة فريال يوسف والفنانة مادلين طبر والإعلامي ممدوح موسي ومصمم الأزياء محمد داغر والإعلامية والفنانة نجلاء بدر وقد شارك الجميع لوسي في تقطيع التورتة التي كان اسمها مكتوبا عليها.



ب

غادة عبد الرازق تعلن عمرها الحقيقي







على ما يبدو أن العمر يمثل أزمة بالنسبة للفنانة غادة عبد الرازق التي أعربت عن استيائها بعدما أعلن مهرجان بيروت عن عمرها الحقيقي وإنها من مواليد 1965.
فبالرغم من أن الواقعة حدثت منذ فترة إلا ان غادة لم تستطع نسيان الأمر الذي تناقلته الصحف والمواقع الإلكترونية لدرجة دفعتها لإرسال تكذيب للصحيفة التي قامت بنشر الخبر.
ولم تكتف غادة بهذا الأمر بل أرسلت مع التكذيب صورة من جواز سفرها تؤكد فيها ان عمرها الحقيقي 40 عاما فقط وليس 45 كما نشر، أي أنها من مواليد 1970 وليس 1965.
والمثير للدهشة ان مهرجان بيروت قد نشر تاريخ ميلادها استنادا على جواز سفرها كذلك، وبين هذا وذاك تبقي الحقيقة غامضة.
وبالرغم من الانتقادات التي يوجهها البعض لغادة كغيرها من الفنانات انطلاقا من مبدأ اختلاف الأذواق، إلا انها تنال إعجاب الأغلبية بأدائها الفني العالي واهتمامها الدائم بمظهرها وأناقتها.
ولا يسعنا القول سوي ان عمر غادة لن يؤثر في شعبيتها ونجاحها خاصة وانها تمكنت من منافسة غيرها من الفنانات الأصغر سنا بحيويتها.

بالصور: جاد شويري يعلن ارتباطه بفنانة بريطانية






صرح الفنان اللبناني جاد شويري ان الأيام الأولى من العام الجديد ستشهد حدثاً مهماً في حياته، حيث قرر الارتباط رسميا بصديقته البريطانية، لورا ماكين، التي جمعته بها قصة حب استمرت لعامين كاملين.
وأضاف جاد أن أهله حريصون على السفر إلى عائلة لورا للتعرف عليهم وخطبتها لابنهم، على الرغم من ان هذه العادات غير موجودة بأوروبا، إلا أنهم اشترطوا القيام بهذه الخطوة لمباركة زواجهما في المستقبل.
وأشار جاد إلى انه اتفق مع لورا على كافة تفاصيل حياتهما المستقبلية، بداية من زواجهما، الذي قررا ان يكون زواجا مدنياً في أوروبا، ووصولاً إلى إنجابهما للأطفال واختيار أسمائهم.
وكان جاد قد تعرف على لورا منذ عامين ببريطانيا بحكم عملهما بالمجال الفني، الذي بدأته لورا منذ فترة خلال مشاركتها في برنامج غنائي للهواة ببريطانيا.
جدير بالذكر ان لورا قد شاركت النجم العالمي جوني ديب من قبل في فيلم "sweeney todd" للمخرج تيم برتون، كما تعاونت من قبل مع المطربتين العالميتين بريتني سبيرز وكايلي مينوغ.
 

منه شلبي: هنّكد عليكو يا زملكاوية يوم المئوية







في تصريح طريف لها، كشفت الفنانة الشابة منة شلبي عن ميولها الكروية قائلة إنها من عاشقي النادي الأهلي العريق الذي لطالما آزرته وشجعته.
ففي حوار أجرته منه أثناء احتفالات مهرجان دبي السينمائي، اجابت عن سؤال أحد الصحفيين لها عن سر ارتدائها الدائم للون الاحمر وهل هذا له علاقة بكونها أهلاوية.
فأجابت منة قائلة إن الأحمر هو اللون المفضل لها لأنه يعطي للمرأه بريقا خاصا، ثم استطردت قائله: "انا بالتأكيد اهلاوية وأحب النادي الاهلي لكن هذا ليس له علاقة بكوني ارتدي اللون الاحمر".
وأكدت منة: "انا اهلاوية وبحب الاهلي جدا وهنكسب الزمالك الماتش اللي جاي"، ثم استكملت مازحة: "وهنّكد عليكو يا زملكاوية يوم المئوية".
يذكر ان الفنانة منة شلبي قد تم تكريمها بمهرجان دبي السنيمائي في حضور ممثلين من كل دول العالم بخلاف الفنان احمد السقا والعديد من الفنانين المصريين.
 

ترقبوا مفاجأة هيفاء وهبي في رأس السنة






إذا كنت تشعر بالفضول ولديك الرغبة في معرفة ماذا تخبئ هيفاء وهبي لجمهورها في رأس السنة؟، عليك متابعة صفحتها الرئيسية علي الفيس بوك بشكل منتظم لحين الموعد المحدد.
الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أرادت أن تضفي جوا من الإثارة والغموض على صفحتها الرئيسية علي الفيس بوك، فكتبت رسالة علي الحائط الخاص بالصفحة (الاستاتيوس) عبارة " قريبا مفاجأة رأس السنة لكل محبيني الأعزاء".
أما أحدث ما نشر علي الصفحة الرئيسية للنجمة، هو صور آخر جلسة تصوير لها والتي كانت مخصصة لمجلة Insight، ذلك بخلاف الأخبار الحصرية والصور الخاصة بهيفاء التي تعرض لأول مرة، لتصبح صفحتها الرئيسية علي الفيس بوك هي بوابتها الإعلامية الأولى لكل جديد لها.
 

عسيلي وجريني في ستاد القاهرة








يستعد المطربان الشابان محمود العسيلي وعبد الفتاح جريني لإحياء حفلا غنائيا في الصالة المغطاة باستاد القاهرة.


الحفل من تنظيم وليد منصور WM Talent، ويحيه العسيلي وجريني، بمصاحبة لاعب الـDJ وليد الحريري، وسيقام في الصالة المغطاة باستاد القاهرة في الثامنة مساء الجمعة 23 ديسمبر.

ومن ناحية أخرى، عاد جريني من تونس لمصر في الأربعاء 22 ديسمبر، بعد تكريمه كأفضل مطرب صاعد في مهرجان "أيام قرطاج الموسيقية"، والتي استمرت فعالياته من السبت 18 ديسمبر 2010 وحتى السبت 25 من الشهر نفسه.

يذكر أن آخر أعمال جريني كانت ألبوم "3 كلمات"، وأصدره في صيف 2010، وصور منه فيديو كليب هيد الألبوم "3 كلمات"، و"أحلى ما في الدنيا".

أما عيسيلي، فيجهز لرابع ألبوماته منذ فترة، وانتهى من تسجيل عدد من الأغاني ومنهم: "هنخاف من إيه" و"ست الستات" و"تلكيكة" و"أديني بعيش" و"ليه أفلة على نفسك" و"الحلوة والمرة"، و"أجزاخانة".

"الحياة" تتعاقد على "سمارة" والتليفزيون المصري يتفاوض









تعاقدت قناة "الحياة" على مسلسل "سمارة" لتعرضه خلال شهر رمضان 2011 لتكون القناة الفضائية الثانية التي يتم تسويق المسلسل لها بعد قناة "دبي".

قالت المسئولة الإعلامية عن المسلسل في بيان: أعلنت شركة "كينج توت" المنتجة لمسلسل "سمارة" أنه تم التعاقد مع تليفزيون "دبي" وقناة "الحياة" لعرض المسلسل في رمضان 2011، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده في الأربعاء 22 ديسمبر 2010.

وأضاف البيان أن التليفزيون المصري يتفاوض على شراء مسلسل "سمارة" أيضا ليعرضه خلال رمضان 2011.

المؤتمر أقيم بفندق "جراند حياة" وقد حضره من تليفزيون دبي علي الروميثي مدير التليفزيون و المنتج محمد شعبان وعصام وهشام شعبان مالكي شركة "كنج توت".

حضر المؤتمر من أسرة المسلسل غادة عبد الرازق والمخرج محمد النقلي والسيناريست مصطفى محرم والفنانين عمر الحريري ورجاء الجداوي ومحمد لطفي وياسر جلال وأحمد وفيق وصبري فواز وسامي العدل وحسام شعبان ورباب طارق وشمس والإعلامية سهير شلبي التي تشارك في المسلسل كممثلة.
تغيب عن المؤتمر كل من الفنانة لوسي والفنان حسن حسني لسفرهم إلى الخارج.

كان آخر مسلسل لغادة عبد الرازق مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي وشارك في بطولته حسن يوسف ومدحت صالح وباسم ياخور وأحمد صلاح السعدني، تم عرضه في رمضان 2010

وائل كافوري بدلا من فضل شاكر في ختام مهرجان الإعلام العربي








تم الاتفاق مع المطرب اللبناني وائل كفوري لإحياء حفل ختام مهرجان الإعلام العربي في دورته الـ16، بدلا من مواطنه فضل شاكر الذي كان من المقرر أن يحيي الحفل.

وقال مصدر من داخل ماسبيرو في تصريحات خاصة: أن اللجنة التنفيذية للمهرجان فوجئت بقرار الشركة المنفذة لحفلي الافتتاح والختام باختيار كفوري بدلا من شاكر، ولكنها لم تعترض نظرا لضيق الوقت.

وتنوي اللجنة التنفيذية الاستفسار عن سبب الواقعة بعد انتهاء المهرجان وحفل الختام، المقرر أن يقام مساء الجمعة 24 ديسمبر وسيقدمه كل من مريم أمين وتامر أمين.

وكانت اللجنة التنفيذية في مهرجان الإعلام العربي قد قررت الاتفاق مع المطرب فضل شاكر، على إحياء حفل ختام مهرجان الإعلام العربي الـ16، بدلا من اشتراكه مع المطربة شيرين عبد الوهاب في الافتتاح، وذلك كشكل من ترشيد النفقات بعدما وصلت ميزانية المهرجان إلى 80 مليون جنيه.

تامر حسني يتوقع لكريم محسن نفس نجاحاته









وصف الفنان تامر حسني المغني كريم محسن بأنه مثل ابنه، وتنبأ له بمستقبل مثل الذي يحظى به حسني وأنه سيكون النسخة "الخجولة" منه.

حل المغني الشاب كريم محسن ضيفا في حلقة الأربعاء 22 ديسمبر 2010، في إذاعة الأغاني 105,8، وأثناء الحلقة، اتصل تامر حسني بالبرنامج ليهنئ الأول على أول ألبوماته "كل الكلام".

بدأ تامر المكالمة وهو يقول لكريم "حبيب بابا"، مما أثار دهشة المذيعة وقالت له أنه أصغر من أن يكون أبا لكريم، ولكن تامر أوضح أنه يشعر بأنن كريم كابنه، وأشار حسني في المكالمة إلى أن المغني الشاب يتمتع بمواهب فنية متعددة، مثله تماما، فهو يكتب الأغاني ويلحنها ويغنيها، ولذلك سيكون نسخة أخرى منه ولكن أكثر خجلا وهدوءا.

وعن دعمه لكريم محسن، أكد تامر أن دعمه له لا يأتي بدافع الصداقة بينهما وإنما لأنه يرى أنه من واجبه أن يمنع أي موهبة جديدة من أن تعاني مما واجههه هو من مصاعب في بداية حياته، حتى أنه خلال الفترة المقبلة سيقدم صوت غنائي شاب جديد من خلال شركة "عالم الفن" أيضا.

وخلال حديثه أيضا، قال تامر حسني إن ألبوم كريم محسن "كل الكلام" حقق مبيعات عالية حتى الآن، وفقا لما قاله له المنتج محسن جابر.
يذكر أن تامر حسني احتفل مع المغني كريم محسن بصدور ألبومه وسط مجموعة من أصدقائهما المطربين.

أصدر كريم محسن أول ألبوماته "كل الكلام" في الأربعاء 18 ديسمبر 2010، وتم تكريمه بعدها من عدد من الجهات بصفته أفضل مطرب صاعد في
2010

بالصوت: هيفاء تهنيء محبيها بالعام الجديد و"الكريسماس"







على الرغم من حالة الحزن التي تعيشها بسبب وفاة صديقها مخرج الكليبات يحيى سعادة، وجهت المغنية اللبنانية هيفاء وهبي لمحبيها تمنياتها بعام سعيد وأعياد ميلاد مجيدة، من خلال مقطع صوتي سجلته قبل وفاة سعادة.

نشرت الصفحة الرسمية لهيفاء وهبي على الموقع الاجتماعي الشهير FaceBook تسجيلا صوتيا لها وهي تهنيء محبيها بقرب حلول أعياد الميلاد المجيدة و2011، حيث غنت لهم في التسجيل إحدى أغاني "الكريسماس" الشهيرة وهي "لاست كريسماس" Last Christmas، وقالت لهم: "لكل معجبيني (كريسماس) سعيد وأتمنى لكم عام جديد سعيد جدا جدا، أحبكم".
لسماع التسجيل، اضغط هنا.

وكتب المسئولون عن الصفحة بتوصية من هيفاء تعليقا على الفيديو جاء فيه: "لن تكون أعياد الميلاد ورأس السنة بالنسبة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ولمحبيها في مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم كما السنوات السابقة، فغياب المخرج يحيى سعادة ترك فراغاً كبيراً لن تمحوه السنوات بسهولة".

وتابع: فبسمة العيد هذا العام سترافقها دمعة وغصة في قلوب كل من عرف هذا الفنان الفريد الذي لم يسمح له القدر بأن يبقى بيننا، وأن يستقبل العام الجديد في جوارنا، لكننا متأكدون أن يحيى اليوم في مكان آمن يملأه الحب والطمأنينة بجوار رب العالمين، فهو اليوم ملاكاً في السماء يستقبل معنا العام الجديد بفرح وسلام".

وأضاف الكاتب في التعليق: ولذلك وجدنا أنه من الممكن أن نعيش الأعياد بمشاركة روحه التي تراقبنا من فوق وتدعونا إلى الفرح والإستمرار".
واستكمل: لذلك قررت إدارة مواقع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي إصدار معايدة هيفا الخاصة التي جهزتها قبل أسبوع من وقوع الحادث الأليم، على أمل أن تصل إلى كل المحبين والأصدقاء في كل أرجاء العالم العربي والعالم وإلى روح الصديق يحيى سعادة.

يحيى سعادة توفى الجمعة 17 ديسمبر 2010، صعقا بالكهرباء في تركيا أثناء تصويره لكليب مع اللبنانية مايا دياب، تعاون مع هيفاء في ثلاثة كليبات هم: "مش قادرة استنى" و"حاسة ما بينا حاجة" و"يا ابن الحلال".


وتم تشييع جثمان المخرج الراحل بعد ظهر الإثنين 20 ديسمبر 2010، بعد أداء الصلاة عليه في كنيسة "مار ضومط" في زوق مكايل شرقي بيروت، وتم دفنه في مدافن العائلة، بحضور حشد من نجوم الفن والصحافة والمجتمع.

بعد تأكد غياب سيرين: نسرين إمام مع هنيدي في "مسيو..مبروك أبو العلمين حمودة"







بعد تمنيات المغنية والممثلة اللبنانية سيرين عبد النور لأسرة مسلسل "مسيو..رمضان مبروك أبو العلمين حمودة"بالتوفيق، وافقت الممثلة الشابة نسرين إمام على الوقوف أمام الممثل الكوميدي محمد هنيدي كبطلة المسلسل.

تعاقدت نسرين إمام على بطولة مسلسل "مسيو..رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" مع محمد هنيدي، لتؤدي لأول مرة على الشاشة دور كوميدي، ولكنها تتكتم تفاصيله، حسب مجلة "أخبار النجوم".

من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في فبراير 2011، وذلك بعد انتهاء السيناريست يوسف معاطي من كتابة كل حلقاته، وانتهاء مخرجه سامح عبد العزيز من ترشيح باقي أبطاله، على أن يتم عرضه في رمضان 2011.

وكان منتج المسلسل تامر مرسي أكد في تصريحات سابقة أنه تم رصد ميزانية ضخمة للمسلسل، نظرا لأن معظم أحداثه تدور في الدول الأوروبية، كما سيتم بناء ديكورات قرية كاملة على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، لأن أحداث المسلسل تدور بين قرية رمضان مبروك، وعدد من الدول الأوروبية.
قدم هنيدي فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" مع سيرين عبد النور ومحمد شرف وعزت أبو عوف وليلى طاهر، من تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان عام 2008.

آخر أعمال نسرين كان مسلسل "برة الدنيا" مع شريف منير وكريم محمود عبد العزيز وميرنا المهندس وأحمد زاهر، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي أبو عميرة.

شلبي يعتذر عن "الألشة" ويتقبل لفت النظر








أعلن الإعلامي مدحت شلبي من خلال برنامجه "مساء الأنوار" اعتذاره الرسمي عن النكتة التي ألقاها على الجمهور وحملت تلميحات جنسية.

وبدأ شلبي حلقة الأربعاء 22 ديسمبر 2010 بالاعتذار لما اسماه "ألشة" إعلامية لأنه لم يكن يعي معنى هذه النكتة، كما أعلن أن إدارة قناة "مودرن" وجهت له لفتا للنظر لما صدر منه، مؤكدا تقبله الأمر بصدر رحب.

وأضاف الإعلامي أن برنامجه سيتوقف عن تقبل الرسائل التي تحمل النكات، ولن يقوم بسردها مرة أخرى حفاظا على جمهور برنامجه.

وكان أنس الفقي وزير الإعلام قد أصدر قرارا بتحويل حلقة الأحد 19 ديسمبر 2010، من برنامج "مساء الأنوار" للإعلامي مدحت شلبي، إلى لجنة التقييم الإعلامي، لما تضمنته من معان وتلميحات جنسية.

وكان شلبي قد تلقى "نكته" على بريد البرنامج الإلكتروني، وبعدما قرأها في سره، قرر أن يقولها للمشاهدين على الهواء، وتتضمن تلميحات جنسية صريحة.

بعد نجاحها في "الشوق": كوكي تناقش ابتعاد الشباب عن الدين "بصراحة"








قبل عرض أول أفلامها "الشوق" للجماهير، انتهت الممثلة الصاعدة كوكي من تصوير ثاني أفلامها "بصراحة" مع عدد من الوجوه الشابة، وإخراج وتأليف أحمد حبيب.

قال عمرو لطفي أحد الوجوه الشابة المشاركة في الفيلم في تصريح خاص : "انتهينا من تصوير فيلم (بصراحة) الذي تدور أحداثه حول مشاكل الشباب بشكل جديد، ويتطرق لابتعادهم عن الدين، وتم تصويره ما بين القاهرة والإسكندرية".

وأضاف: الفيلم من بطولة عدد من الوجوه الشابة وهم المطرب محمود سعيد وصوفيا ياسين وبسام الشعري وكوكي وسيد عبد الحليم وعزت عبد الدايم وعمرو علي وأحمد السباعي ومحمود جودة ومحمد علي وضيف الشرف حمادة شوشة، ومن تأليف إوخراج أحمد حبيب، ومن المقرر عرض الفيلم في فبراير 2011.

وأشار لطفي أن الفيلم من إنتاج أبطاله، حيث شاركوا كل منهم بمبلغ لإتمام التصوير، وشارك معهم المخرج أيضا، وسيتم عرضه في التليفزيون بعد فترة وجيزة من رفعه من دور العرض.
يذكر أن كوكي شاركت في فيلم "الشوق" الذي حصل مؤخرا على جائزة "الهرم الذهبي" كأفضل فيلم في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ34، وحصلت بطلته سوسن بدر على أفضل ممثلة في نفس المهرجان، وشارك في بطولته كل من روبي شقيقة كوكي وأحمد عزمي وبسام سمرة وتأليف سيد رجب وإخراج خالد الحجر.

محمود ياسين وهند صبري في أول مهمة مع برنامج مكافحة الجوع







قام الفنان محمود ياسين والفنانة هند صبري بأول مهمة لهما بعد تعينهما سفيرين لبرنامج مكافحة الجوع بالأمم المتحدة، حيث زارا مدرستين بمحافظة سوهاج.

جاء في بيان إعلامي من مكتب الأمم المتحدة بالقاهرة: أن الفنان محمود ياسين والفنانة هند صبري قاما الاثنين 20 ديسمبر 2010 بزيارة مدرستين مجتمعتين بمركز جهينة بسوهاج الأولى للبنين والثانية للبنات، لتعزيز جهود البرنامج الذي يهدف لمحاربة سوء التغذية وتشجيع الالتحاق بالمدارس وخاصة للفتيات.

وأضاف البيان أن المدرستين تخضعان لبرنامج التغذية المدرسية، الذي ينفذه البرنامج في سوهاج، ويستهدف 39 ألف طفل وأفراد أسرهم، من خلال مبادرة تعليم الفتيات ومكافحة أسوأ أشكال عمالة الأطفال.

الفنانان التقيا بـ20 طفل في مدرسة البنين تم إخراجهم من سوق العمل، ويذهبون الآن لمدرسة الفصل الواحد في قريتهم.

من جانبه قال النجم محمود ياسين: "الطفولة مرحلة خاصة جداً من عمر الإنسان، لذا يجب علينا الاهتمام بتغذية أجيال المستقبل، فالأطفال اليوم هم الأمل وهم مستقبل البلد، نريدهم بالمدارس مع توفير الغذاء السليم لهم ولأسرهم، فنظام التغذية السليم يزيد التركيز والقدرات الاستيعابية للأطفال في المدرسة".

وأضاف أن إحدى الفتيات قالت له أن أسرتها ترسلها إلى المدرسة ليحصلون على المساعدات الغذائية الشهرية.

أما الفنانة هند صبري فقالت: "بما أنني في انتظار مولودي الأول، أفكر كل يوم أكثر في موضوع التغذية وأهمية التغذية لأطفالنا، وأنا فخورة للغاية بعمل برنامج الأغذية العالمي مع كل الشركاء للتركيز على أهمية التغذية السليمة للأطفال، من أجل الوصول إلى هدف أكبر وفي نفس الأهمية وهو التعليم والانتظام في التعليم".
يذكر أن نحو 300 ألف طفل وأفراد أسرهم من مشروعات التغذية المدرسية التي ينفذها برنامج الأغذية العالمي في 11 محافظة بمصر، من بينها محافظات بني سويف والمنيا وسوهاج وقنا وأسيوط.

برنامج الأغذية العالمي يُنفذ مشروع مكافحة عمل الأطفال الضار من خلال التعليم بالاشتراك مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" ومنظمة العمل الدولية، وبتمويل من وزارة العمل الأمريكية.

يقوم البرنامج بتوزيع الحصص الشهرية من الغذاء على الأهالي كحافز اقتصادي، يشجع العائلات على إرسال أطفالهم إلى المدارس وإخراجهم من سوق العمل، وتعادل قيمة الحصص الشهرية حوالي ثلث الدخل الذي يجنيه الطفل إذا أرسلته أسرته للعمل بدلاً من الدراسة.

ويتلقى التلاميذ وجبة صباحية يومية مزودة بكل ما يحتاجه الطفل من الفيتامينات والحديد، حيث تسد نحو 25 % من احتياجاته الغذائية اليومية، هذا بالإضافة إلى حصول أسر الأطفال على حصص غذائية شهرية من الأرز، وتسليم هذه المواد الغذائية مرهون بمعدل حضور الطفل الشهري بالمدرسة بنسبة لا تقل عن 80 %.

إليسا: سأتزوج في 2011، ولا يهمني جنسيته أو ديانته








اعترفت المطربة اللبنانية إليسا بأنها تعيش قصة حب قوية، ومن المفترض أن تتوج بالزواج في 2011 في حالة موافقته على شروطها، ولكنها لم تحدد هوية العريس.

قالت إليسا: "تغيرت شخصيتي كثيرا خلال الفترة الماضية وتحديدا منذ دخول الحب لقلبي، فأصبحت أكثر تسامحا بعدما وفقني الله ووجدت الشاب الذي أتمناه، ولا يهمني أي شيء يتعلق بجنسيته أو ديانته"، حسب صحيفة "البناء" اللبنانية.

وأكد أحد المصادر المقربة من إليسا أن لديها شروطا لإتمام الزواج ومنها: أن يتم الزواج في بيروت وسط عائلتها وأسرتها، ووافق العريس على ذلك، وسيكون حفل الزفاف كلاكسيكي على غرار نجوم هوليوود، أما منزل الزوجية، فسيكون هناك اثنين، واحد في بيروت حيث تعيش النجمة أغلب وقتها، والآخر في باريس حيث يقضي العريس هناك وقتا طويلا لظروف عمله، حسب صحيفة "وشوشة".

وأكد المقربين من إليسا أنها سترتدي فستان الزفاف بتوقيع اللبناني العالمي إيلي صعب، وهو أحد الشاهدين على قصة الحب.

يذكر أنه في الفترة الأخيرة خرجت العديد من الأقاويل التي تربط بين إليسا والليبي طارق ختوني، وهذا ما نفاه مدير أعمالها، وبسبب ظهورها المستمر مع مواطنها وائل كفوري، تسبب ذلك أيضا في إطلاق الشائعات ولكن وائل نفاها وأعلن خطبته منذ فترة طويلة، ولكنه لم يفصح عن عروسه.
آخر ألبومات إليسا كان "تصدق بمين" الذي تم طرحه في الأسواق في 2009، وصورت منه أغنية "ع بالي حبيبي" مع المخرج مازن فياض.

اليوم أبطال فيلم "678" بنقابة الصحفيين








يعرض اليوم الخميس، فى نقابة الصحفيين، فيلم "678"، وذلك فى الساعة الخامسة عصرا، ويعقب العرض مؤتمر صحفى يحضره صناع الفيلم ليتحدثوا حول الفيلم ورؤيتهم الخاصة لظاهرة التحرش التى باتت تهدد كل المجتمعات العربية.

يشارك فى بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، منهم بشرى ونيللى كريم وماجد الكدوانى وأحمد الفيشاوى وسوسن بدر وباسم سمرة وناهد السباعى.


فيلم "678" يرصد ردود فعل 3 فتيات تعرضن للتحرش فى مواقف مختلفة، وينتمين إلى طبقات اجتماعية وثقافية مختلفة، ويحمل دعوة لكل أنثى للتعبير عن غضبها بعد تعرضها للتحرش.

ليام نيسون يوقع عقد فيلمه الجديد The Grey









تعاقد مؤخراً النجم الكبير ليام نيسون مع شركة سكوت فيرى على بطولة فيلمه الجديد The Grey، ويشاركه البطولة النجم الشاب برادلى كوبر، ومن إخراج جو كارناهان وسيناريو وحوار إيان جيفرس.


الفيلم سيعرض فى عام 2012، وتدور أحداثه حول طائرة أصيبت بعطل مفاجئ فى الجو ويضطر الطيار إلى الهبوط فى منطقة فضاء ولكن المحاولة لم تنجح، وتتحطم الطائرة عند الهبوط على الأرض، حيث ينجو بعض الركاب الذين وجدوا أنفسهم محاطين بمجموعة من الذئاب، وتتوالى الأحداث فى إطار من التشويق والمغامرة.


جدير بالذكر أن النجمين نيسون وكوبر قد اجتمعا سويا فى فيلم The-A-Team لنفس المخرج جو كارناهان وأيضاً لنفس شركة الإنتاج سكوت فيرى، وقد حقق الفيلم إيرادات كبيرة.

يعرض حاليا للنجم ليام نيسون بدور العرض السينمائى فيلم Next Three Days The أو الأيام الثلاثة القادمة وشاركه البطولة النجم الأسترالى راسل كرو، والنجمة أوليفيا وايلد والفيلم من تأليف فريد كافاى وبول هاجيس، وإخراج المخرج بول هاجيس.


"الدنجوان".. مسلسل يحكى مشوار الراحل رشدى أباظة









أصبح سيناريو مسلسل "الدنجوان" الذى يتناول قصة حياة الفنان الراحل رشدى أباظة، كعب داير على العديد من الفنانين، خاصة من يشبه الفنان الراحل.


وافق محمود حميدة، فى البداية على المشروع ثم تراجع بعد مشاكل مع الورثة وتحذيرات من المقربين له من مسلسلات السيرة الذاتية التى عادة ما تثير مشاكل سواء مع النقاد أو الورثة.

وبعد اعتذار حميدة ظهر ياسر جلال فى الصورة وهو الأقرب شكلاً وموضوعاً من الفنان رشدى أباظة، لكن مشكلته تتلخص فى تسويق المسلسل، وهى المشكلة نفسها التى واجهت شركة الإنتاج عندما رشحت أحمد فلوكس للدور.

واستقر فى النهاية الاختيار على المطرب اللبنانى وائل كفورى، لكنه أجل موافقته أو رفضه حتى الانتهاء من قراءة السيناريو، حيث رشحه للدور مخرج العمل اللبنانى أسد فولا دكار.

الدونجوان، مسلسل من تأليف فكرى أباظة ومجدى الكوتش، تم ترشيح الفنانة "لوسى" لأداء دور الراحلة تحية كاريوكا، والفنانة "لبنى عبد العزيز" لدور والدة رشدى أباظة، حيث تجيد التحدث باللغة الإيطالية، ويلعب محمود قابيل دور سعيد أباظة والد الفنان الراحل.

هيثم شاكر وسومه نجما حفلات رأس السنة








يستعد الفنان هيثم شاكر لإحياء حفل غنائى ليلة رأس السنة بمشاركة المطربة الشابة سومه، وذلك داخل أحد فنادق مصر الجديدة.

يقدم شاكر خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته مثل "أصلى قديم"، و"خليك جنبى"، و"متجيش"، و"أهون عليك"، و"أحلف بالله"، و"أيامى معاك"، و"روحى رايحة فيك"، و"تعبت كتير"، و"جديد عليا"، و"جرح الناس"، و"جوه حضنك".


بينما ستقدم سومه أغانى "ده حبيبى"، و"لوحدك"، و"على بطول بتوحشنى"، و"عينى عليا"، و"أنا لو بقول"، و"لقيت معاك"، و"مقدرش أقول"، و"عيب عليك"، و"اتخدعت فيك".

النجم "بينيشيو ديل تورو" فى دور العرض السينمائى بأمريكا










يعرض خلال الأسبوع الحالى فيلم "مكان ما" أو Somewhere، للمخرجة صوفيا كوبولا، وهى كاتبة ومنتجة الفيلم أيضا ويشارك فى بطولته النجم النجم بينيشيو ديل تورو.


تدور قصة الفيلم حول ممثل فى هوليود تنحسر عنه الأضواء والشهرة ويلعب دوره النجم ستيفن دورف، ويتعرض لمواقف درامية مع ابنته الصغيرة، التى تلعب دورها الطفلة إيلى فانينج، التى قامت بأداء دورها ببراعة شديدة. وقد تم تصوير الفيلم ما بين إيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية.


الجدير بالذكر أن الفيلم قد شارك فى مهرجان فينسيا الماضى وعرض فى مهرجان لندن الملقب بأبو المهرجانات خلال أكتوبر الماضى.


يذكر أن النجم ديل تورو قد حصل على العديد من الجوائز ومنها جائزة الأوسكار لأحسن ممثل مساعد عن فيلم Traffic وجائزة الدب الفضى لأحسن ممثل فى مهرجان برلين السينمائى الدولى عن الفيلم ذاته.

عمرو مصطفى يشارك فى ندوات مهرجان الإعلام









فوجئ الحضور فى أولى ندوات مهرجان القاهرة للإعلام العربى، والتى تحمل عنوان "حيادية الإعلام وسقوط الأقنعة" بحضور المطرب والملحن المصرى عمرو مصطفى بين الجمهور، وتحدث فى مداخلة له أثناء الندوة، عن آليات حماية حقوق الملكية الفكرية، كما أكد أن الإعلام الحكومى لابد أن يكون له الأولوية قبل الإعلام الخاص، مشيراً إلى أن الإعلام الحكومى يحمى الموسيقيين والفنانين بوجه عام من احتكار شركات الإنتاج، وأن هذا يحمى تاريخ الفنان المصرى، وطالب بحماية الفنانين والمطربين من احتكار الشركات الكبرى.


عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe