الخميس، 7 أبريل 2011

فيـــديو - لحظات تاريخية : لحظة القبض على زكريا عزمى سكرتير الرئيس




 منــذ ساعات قليلة لقد تم القبض على رئيس ديوان الرئاسة زكريا عزمى وسط هتافات ضده , وتم حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيق، وذلك فى قضية تضخم ثروته، واستغلال نفوذه السياسى فى التربح غير المشروع، ومن المقرر ترحيله إلى سجن مزرعة طرة.









جيهان فاضل تطلق دعوة "ساخرة" للاستقرار


تناولت الفنانة جيهان فاضل بشكل ساخر الآراء المعارضة للمظاهرات والمطالب التي يرغب صانعي الثورة في تحقيقها.

وطرحت فاضل عبر صفحتها الشخصية على موقع Facebook موضوعا تسخر فيه ممن يطلبون وقف المظاهرات بحُجة "الاستقرار".

وكتبت جيهان فاضل: الحمد لله حققت الثورة جميع أهدافها وكل من كان بميدان التحرير شاهد أن مطالبنا تحققت، بس الواضح أن فيه ناس فاضية عايزة تعمل فوضى واحنا مش عارفين هما عايزين إيه تانى، مش عارفين نشتغل من الدوشة اللى بيعملوها، كل يوم مطالب فئوية وعمالية، إيه الدلع ده مرتباتهم قليلة؟ طب ما يستحملوا شوية عشان احنا ورانا حاجات أهم زي البورصة وكده.

وأضافت: وبعدين ليه البتر ده؟ تلتميت جنيه مش وحشين فيه ناس مش لاقياهم، أهم حاجة عجلة الإنتاج تمشي لأن رجال الأعمال بيخسروا مليارات كل يوم مش الملاليم إلي بتتكلموا فيها يا جرابيع، وبعدين مافيش حد بيموت من الجوع والدليل إن كل الجثث اللي موجودة في المشرحة لناس ماتوا أما من التعذيب أو من حوادث نقل عام.

وكتبت: أما الاستفزاز الأعظم فهم الأخوان والسلفيين، كل شوية يعملوا وقفة احتجاجية علشان المعتقلين بتوعهم، يعني ناس بقالهم عشرين سنة في السجن مش قادرين يستحملوا كام سنة كمان لحد ما نستقر، وعلى العموم علشان متقولوش خيار وفقوس، إحنا جبنا العيال الغريبة اللي كانت معتصمة لسبب مجهول في ميدان التحرير والكل سواء في المعتقل ولو حد ناوي يعترض ده كان مطلب شعبي لدواعي استقرارية.

أما الواد المغني والتاني الممثل اللي زعلانين قوي إن الشرطة العسكرية عذبتهم، كفاية أقول إنهم كانوا مطولين شعرهم، يعني استفزاز صريح للجيش.

يذكر أن جيهان فاضل من أكثر الفنانات اللائي تواجدن بميدان التحرير أثناء أيام ثورة 25 يناير التي أسقطت نظام حكم مبارك.

القبض على قاتل مصمم الأزياء محمد داغر



ألقت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة القبض على قاتل مصمم الأزياء الشهير محمد داغر، فى أقل من 48 ساعة من وقوع الحادث.

وكانت تحريات ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد أكدت قيام المدعو محمد عبد المنعم فرج (23 عاماً)، عاطل عن العمل، بارتكاب الحادث إثر خلافات بينه وبين المجنى عليه.


وكشفت الأجهزة الأمنية أنه تم إلقاء القبض على المتهم، الذى اعترف بارتكابه الواقعة بعد تتبع الاتصالات التى أجراها من الهاتف النقال، الذى استولى عليه من منزل المجنى عليه.

حبس زكريا عزمى 15 يوماً وترحيله لسجن طرة



قرر فريق التحقيق التابع لجهاز الكسب غير المشروع حبس الدكتور زكريا عزمى الرئيس السابق لديوان الرئاسة 15 يوماً على ذمة التحقيق، وذلك فى قضية تضخم ثروته، واستغلال نفوذه السياسى فى التربح غير المشروع، ومن المقرر ترحيله إلى سجن مزرعة طرة.

هل "تستغفل" رزان مغربي جمهورها؟!


أخيرا، نطقت رزان مغربي، وأتحفتنا بردها الذي طال انتظاره، بخصوص شريط الفيديو الفاضح الذي تم تسريبه لها، وهي ترتكب أفعالا خادشة للحياء مع احد الشباب الذي يدعى ناجي، على مرأى ومسمع من مجموعة من الأصدقاء، ولم يتفتق ذهن رزان -أو من أشار عليها!- بحل للخروج من الأزمة سوى التصريح بأن من ظهر الفيديو معها كان زوجها!!!
لكن..
لماذا انتظرت رزان كل هذه الفترة الطويلة، قبل أن تعلن أمر الزواج المزعوم، وتحملت سهام المنتقدين التي تنال من أشرف ما تملك امرأة!
لو كان هذا الزواج المزعوم حقيقيا، فأين الورقة الرسمية التي تثبت ذلك؟ وهل يعقل أن ترد على فيديو مصور شاهده الآلاف، بكلام مرسل دون دليل واحد؟!
ولو كانت قد تزوجته بالفعل، فلماذا أخفت هذه الحقيقة طوال هذه الفترة، ودأبت على تسريب العديد من الشائعات التي تقول إنها توشك على الزواج من فتى أحلامها؟!
ثم أين هو هذا الزوج الهمام الذي خاض الجميع في عرض زوجته؟ ولماذا لم ينتفض من مكانه ويخرج على الإعلام معترفا بأنها زوجته ليخرس ألسنة الجميع؟!
وبفرض حتى أنه زوجها بالفعل، فكيف تسمح لها أخلاقها بممارسة ما يدور في الغرف المغلقة، أمام الآخرين ولو كانوا بالفعل أقربائها، مع توثيق كل ذلك بالفيديو، وهل يتفق هذا مع الأخلاق والشرف الذي تدعيه، بل وتدعوا على من يحاولون تجريدها منهما!!
ومع أننا لا نريد أن نرجم بالغيب، أو نُغلّب سوء الظن في التعامل مع أي إنسان، فإن بقاء كل هذه الأسئلة بلا إجابة حتى هذه اللحظة، يفتح الباب لمزيد من الشك في تلفيق رزان للأمر برمته، في محاولة منها لتجميل المصيبة التي وقعت، واستعادة زمام المبادرة مرة أخرى!

إليسا: لست ممنوعة من دخول مصر



بعد أن رجحت العديد من المصادر أن تكون الفنانة اللبنانية غائبة عن الساحة الفنية المصرية بسبب منعها من الغناء في مصر، وليس بسبب توقف الأنشطة الفنية بالبلاد على خلفية أحداث ثورة الغضب، قبل أن تقوم اليسا بنفي الأمر برمته.
فقد أكدت إليسا أنها ليست ممنوعة من الغناء في مصر، وأن ما تم نشره مؤخرا عبر الكثير من الأقلام الصحفية هو محض شائعات ليس لها أي أساس من الصحة.
وأبدت النجمة اللبنانية اندهاشها من تسرب هذه الشائعة وانتشارها كالنار في الهشيم، مؤكدة أنها لا تعلم مصدر هذه الشائعة.
وتعود جذور هذه القصة منذ أن قام المحامي عبد الحميد شعلان برفع دعوى قضائية ضد إليسا للمطالبة بمنعها من الغناء في مصر على خلفية التصريحات الأخيرة التي أدلت بها حول رغبتها في الإنجاب دون زواج خلال وجودها ببرنامج "أبشر" على قناة"mbc" الفضائية.
من جهة أخرى، تغادر إليسا اليوم بيروت إلى دبي لحضور المؤتمر الضخم الذي تنظمه الأمم المتحدة للإعلان عن المنصب الذي منحته لإليسا باختيارها سفيرة للنوايا الحسنة الى جانب المطرب الكويتي عبد الله الرويشد والاماراتي حسين الجسمي والملحن فايز السعيد
 

فنانة تؤكد وقوف رزان وراء مقتل داغر



يبدو أن الفنانة اللبنانية رزان مغربي تعيش حاليا أسوأ أيام حياتها، وذلك إثر الحملة الشرسة المثارة ضدها حاليا بعد تسرب الفيديو المبتذل الخاص بها وصديقها - أو الذي تزعم أنه زوجها - ناجي على شبكة الانترنت.
ويتمثل أسوأ كوابيس رزان في ما تتم إثارته حاليا بالقاهرة، بضلوعها في مقتل مصمم الأزياء محمد داغر الذي وافته المنية أول أمس متآثرا بعدة طعنات في الصدر والبطن وذبح بالرقبة.
فقد أكد مراسلنا أنه تحدث إلى فنانة مقربة جدا من داغر - لكنها رفضت ذكر اسمها - أن ناجي - صديق رزان في الفيديو - هو المتهم الأول بقتل داغر .
وأكدت الفنانة التي كانت بطلة للعديد من عروضه أنه اتصل بها قبيل الحادث بيوم واحد وأخبرها أنه تلقى اتصالاً من رقم محمول غريب يحمل تهديدات له ظناً من المتصل أنه من قام بتسريب الفيديو الخاص بفضيحة رزان مغربي على مواقع الانترنت، في حين أنه برئ من ذلك لأن الفيديو كان يتم تصويره بالموبايل الخاص بداغر والذي تم سرقته قبل أيام، وفقا لما قاله لها.
الغريب أن هذه القصة نجحت في استقطاب كم هائل من المؤيدين لها عبر الفيس بوك، مؤكدين أن تقارب حدوث القصتين وعلاقة رزان القوية بداغر يرجحان قابلية هذه القصة للحدوث على أرض الواقع - خاصة أن رزان ظلت بطلة عروض أزياء داغر خلال السنوات الأخيرة.
على الجانب الآخر، تعرضت رزان مغربي لهجوم شعبي شديد في الكويت بعد تأكيد خبر استقبالها كضيفة شرف في الملتقى السينمائي الدولي المنعقد حاليا بالعاصمة الكويتية.
وفي هذا الصدد، أعلن المحامي المصري نبيه الوحش - الذي قام برفع دعوى ضد رزان لمنع دخولها مصر وإيقاف برنامجها "لعبة الحياة" - أنه مندهش من استقبالها بالكويت، لأن "وجودها في أي مكان أصبح مسيئا للمكان نفسه" - على حد تعبيره.
بينما ترجح الكثير من المصادر قيام مسئولي قناة الحياة بايقاف البرنامج رسميا، وإلغاء التعاقد مع الإعلامية والممثلة والمغنية اللبنانية بشكل نهائي، وذلك دون دفع قيمة الشرط الجزائي بسبب الفيديو الشهير، وذلك على الرغم من أن مسئولي قنوات "الحياة" لم يقوموا بشكل رسمي بالتعليق على الفيديو.

بالصور: نجوم الفن والكرة يودعون داغر



شيع عدد كبير من المشاهير جثمان صديقهم المغني الشاب ومصمم الأزياء الراحل محمد داغر في صباح الأربعاء السادس من أبريل 2011.

حضر الجنازة لاعب الكرة الشهير عماد متعب وخطيبته يارا نعوم والممثلة جومانا مراد وسوسن بدر وفيفي عبده ولقاء سويدان ومنة فضالي التي ظهر عليها الحزن الشديد والانهيار والمغنية الشابة سوار وشقيقتها إيناس النجار ودنيا عبد العزيز والممثل الشاب محمد أحمد ماهر والمغني إيساف.

تم دفن الجثمان في مدافن العائلة بمدينة 6 أكتوبر، وكانت الصلاة عليه في مسجد "الحصري" بنفس المنطقة.

العزاء سيقام مساء السبت 9 أبريل في مسجد الحامدية الشاذلية بحي المهندسين بعد صلاة المغرب.

يذكر أن محمد داغر وُجد مقتولا داخل شقته أمس الثلاثاء، ولم يتم حتى الآن الكشف عن ملابسات الحادث، وكشفت الشرطة في تحقيقاتها الأولية أن القاتل استخدم رقبة زجاجة مكسورة، وحددتها كأداة للجريمة. 






















 

اعتقال أخوين يأكلان لحم البشر في باكستان



قال مسئولون في باكستان، إن محكمة في شرقي البلاد مددت اعتقال أخوين 
متهمين بأكل لحم البشر، واعتقلت السلطات الباكستانية المتهمين، عارف 
علي وفرمان علي، في وقت سابق من الأسبوع الحالي، وتقول الشرطة إنها 
اعتقلتهما بينما كانا منهمكين في إعداد وجبة طعام من جثة لامرأة، 
استخرجوها مؤخراً من أحد القبور، وثارت الشكوك حول الرجلين، بعد أن 
اكتشف أقارب للمرأة أن جثتها مختفية من القبر في مدينة ساركودها، 
ثم أبلغوا الشرطة.

وقال أحد المحققين من شرطة دريا خان: "اتهمناهما بموجب قوانين 
مكافحة الإرهاب"، والأخوان ملاك صغار للأراضي في بلدة دريا خان، 
الواقعة ما بين حدود إقليم البنجاب وإقليم خيبر باكتونكوا، وقال أقارب للمرأة 
إن الشكوك راودتهما بعدما اكتشفا عند زيارة قبرها بعد أيام من دفنها أن 
أشخاصاً عبثوا بمعالمه، وأضافوا قائلين، إنهم عندما حاولوا التأكد من 
وجود الجثة في القبر، اتضح لهم أنها غير موجودة، ثم أودعوا شكوى 
لدى الشرطة، وقادت التحقيقات إلى منزل الأخوين. بحسب ما ذكرته شبكة 
الـ"بي بي سي".

وقال مسئول في الشرطة "لقد وجدنا أنهما اقتطعا جزءاً من الجثة ثم وضعاها 
للطبخ عندما وصلنا إلى مسرح الجريمة"، واكتشفت الشرطة بقايا المرأة 
التي كانت تبلغ من العمر 24 عاماً عند وفاتها بسبب إصابتها بالسرطان 
في منزل الأخوين، وأضافت الشرطة أن الأخوين يبدوان في صحة جيدة 
وفي حالة عقلية سليمة، وكانا يعيشان مع أختهما التي تعاني من اضطرابات
عقلية في عزلة عن الآخرين، وقد اعترف الأخوان أنهما أكلا لحوم الكلاب 
قبل أن يتحولا إلى أكل لحوم البشر.

بعد طول عناء .. مبارك يختار محاميا أجنبيا



أفادت مصادر مقربة من الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك،
اليوم الأربعاء، بأنه تمكن من التوصل لمحامي بريطاني الجنسية لقياده فريق 
الدفاع عنه المكون من ثلاث محاميين مصريين.
ولم يفصح المصدر الذي رفض الكشف عن هويته الاسم عن فريق دفاع مبارك 
بمن فيهم المحامي الانجليزي، وتجدر الإشارة إلى أن مبارك وجهت إليه العديد 
من التهم من بينها إهدار المال العام والكسب الغير مشروع والتربح، كما أنه 
ساعد بشكل كبير في إفساد الحياة السياسية في مصر.


يأتي ذلك بعد أن رفض كبار المحاميين المصريين من بينهم المستشار 
بهاء أبو شقة والمحامى محمد حمودة ومرتضى منصور وغيرهم قد أعلنوا 
رفضهم التام الدفاع عن الرئيس المخلوع الذي ظل في سدة حكم مصر 
ما يقارب من 30 عاما، واسقط بعد قيام ثورة شعبية صمدت 18 يوما تمكنت 
من الإطاحة بمبارك.

وقد يكون توكيل محاميا أجنبيا للدفاع عن مبارك أمام المحاكم المصرية غير
ممكنا بسبب إجراءات التقاضي والدفاع.

السعودية تنفي توجيه تهديدات لمصر فى حالة محاكمة مبارك


أكد السفير السعودي في القاهرة أحمد عبد العزيز قطان أنه لا علاقة حاليا بين 
بلاده والرئيس المصري السابق حسني مبارك بعد تنحيه، وقال إن علاقة 
المملكة العربية السعودية هي مع الشعب المصري ومن يرأسه.

وأكد في حديث لصحيفة (الأهرام) نشرته الخميس أن بلاده "لم تعرض 
استضافة" مبارك.

لا تهديد لمصر
كما نفي السفير السعودي بشدة ما نشر حول قيام بلاده بتهديد مصر
بسحب استثماراتها منها وطرد العمال المصريين من أراضيها حتى 
لا يحاكم الرئيس السابق، وأوضح أنه حضر اللقاءين اللذين جريا 
بين وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل والمشير حسين طنطاوي
رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة ولم يتم التطرق الي هذا الموضوع 
من قريب أو بعيد.
وأكد قطان عدم علمه بما أثير قبل تنحي مبارك حول استعداد الرياض لدعم 
مصر بانشاء صندوق قيمته خمسة مليارات دولار اذا توقفت المعونة 
الأمريكية لمصر، وقال: "لكن لاشك أنه اذا توقف الدعم الأمريكي لمصر 
فان السعودية لا يمكن أن تتأخر عن مد يد العون لها سواء كان الرئيس 
المصري هو حسني مبارك أو غيره".

الوليد يحب مصر
وردا على سؤال حول موضوع توشكي وما قيل بشأن شراء الأمير 
الوليد بن طلال الأراضي هناك بأسعار تقل عن قيمتها الحقيقية، قال 
قطان إن "الوليد قام بأعمال كثيرة في حب مصر ولديه ملف استثمارات 
هائلة في مجالات عديدة، وبخصوص موضوع توشكي فان الجهات 
المعنية بالتحقيق في هذا الأمر عليها أن توضح الحقيقة كاملة للشعب 
المصري. وما أعلمه أنه أنفق 650 مليون جنيه لاستصلاح الأرض 
ولم يحقق أرباحا، ويجب علي وسائل الاعلام أن تعالج الموضوع بهدوء 
وروية، واذا كان هناك حق للحكومة المصرية والشعب المصري فلابد من 
اعادته مهما كلف الأمر".
تعاون سعودى اثيوبى
وفي شأن ما أثير حول مشاركة رءوس أموال خليجية في إقامة مشروعات 
تنموية في إثيوبيا ومن بينها انشاء سدود علي النيل بعد توقف الدعم 
الدولي والأوروبي لإقامة هذه السدود، قال قطان: "إنني لا أعلم أن هناك 
مساهمة سعودية في إنشاء سدود في إثيوبيا .. لكن هناك تعاونا بين 
السعودية وإثيوبيا في المجال الزراعي لإنتاج محاصيل تحتاجها المملكة"، 
مؤكدا ان بلاده لا يمكن ان تقدم علي عمل يضر بمصر ومثل هذه الأمور 
يتم التنسيق المسبق فيها.

فجور صهيونى : قناة إسرائيلية تنشر صوراً عارية لنساء على خلفية صورة للمسجد الأقصى



نددت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث بنشر عدد من وسائل الإعلام
الإسرائيلية إعلانات كبيرة وملونة على صفحاتها تتضمن صورا فاضحة 
لنساء على خلفية صورة للمسجد الأقصى، ترويجا لبرنامج تلفزيوني يبث 
في القناة العاشرة الإسرائيلية.

واعتبرت مؤسسة الأقصى في بيان لها أصدرته أمس مثل هذا الإعلان 
وما تضمنه من صور وترويج لبرنامج موضة وأزياء مسّا بعقيدة 
وشعور كل المسلمين في العالم، وطالبت وسائل الإعلام بوقف نشر 
مثل هذه الإعلانات.

انتها لقدسية الاقصى
وأكدت أن نشر مثل هذه الصور الفاضحة على خلفية صورة للمسجد 
الأقصى المبارك والترويج لمثل هذا البرنامج هو انتهاك صارخ لقدسية 
المسجد الأقصى، وهو ثاني المساجد التي وضعت على الأرض وهو أولى 
القبلتين وثالث الحرمين، كما أن هذا الإعلان يمس بعقيدة ومشاعر أكثر 
من مليار ونصف مليار مسلم على وجه الأرض.

سوابق صهيونية متكررة
وأضافت مؤسسة الأقصى في بيانها انه ليست هي المرة الأولى التي تستخدم
فيها صورة المسجد الأقصى أو قبة الصخرة من قبل المؤسسة الإسرائيلية 
أو أذرعها أو شركاتها بشكل يمس عقيدة المسلمين وقدسية الأقصى، مشيرة 
إلى أنه تكرر أكثر من مرة وضع صورة قبة الصخرة على ملصقات ألصقت
على زجاجات الخمر أو الصورة نفسها على مغلفات السكر في المطاعم
الإسرائيلية أو الصور للترويج السياحي العالمي في القدس المحتلة وما إلى 
ذلك.
من جانبه، طالب محامي مؤسسة الأقصى محمد سليمان إغبارية وسائل 
الإعلام الإسرائيلية المذكورة بوقف نشر هذه الإعلانات.

إصابة مبارك بمرض أقعده عن الحركة






قالت جريدة الاهرام أن الرئيس السابق حسني مبارك لن يستطيع المثول
أمام التحقيقات فى القاهرة نظرا لوجود مرض أقعده عن الحركة بعد تفاقم 
الآلام فى ظهره أثر الجراحة التى أجراحها فى العمود الفقرى فى ألمانيا، واستحالة
نقله من شرم الشيخ إلى القاهرة .


وأضافت الصحيفة أن هناك لجنة قانونية قضائية ستتوجه إلى شرم الشيخ
للتحقيق معه فى مقر اقامته، بينما سيمثل نجله جمال أمام جهاز الكسب 
غير المشروع يوم الاحد المقبل.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه المستشار محمد الجندى وزير العدل فى 
تصريحات على هامش لقاء شباب ائتلاف الثورة مع الدكتور عصام شرف 
أنه تم الحصول على جميع المستندات الخاصة بالرئيس السابق مبارك وأسرته 
من جميع القصور الرئاسية وتم تشميع القصور الرئاسية كاملة.

سامي الشريف يطالب رؤساء القنوات المتخصصة برد مكافآتهم!



أزمة جديدة أثارها سامي الشريف رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون مع رؤساء القنوات بقطاع المتخصصة بماسبيرو، بسبب وقف مكافآتهم المتأخرة.

صرح مصدر مسئول من داخل القطاع: أن الشريف رفض صرف الأجور الخاصة برؤساء القنوات، نظير الإشراف على برامج قنوات المتخصصة، التي تصرف لهم شهريا.

وقد تم إبلاغهم بالقرار عن طريق أسامة إبراهيم رئيس الإدارة المالية للقطاع، وذلك بدون أسباب واضحة، وتوجه عدد منهم إلى مكتب الشريف لمقابلته وتفهم سبب القرار.

ومن جانبه أصر الشريف على الرفض، بل وطالبهم برد كل المكافآت والأجور الخاصة التي حصلوا عليها سابقا، لأنها ليست موجودة في لائحة الاتحاد، وهم أكدوا له أن هذه الأموال من حقهم، وتم تحويل الموضوع إلى لجنة خاصة والنظر فيه قبل اتخاذ قرار.





طلاق رانيا يوسف ومحمد مختار



في جلسة ودية تم الطلاق بين الفنانة رانيا يوسف والمنتج محمد مختار، بعد فترة من الخلافات التي وصلت لساحات المحاكم.

وأكدت رانيا أن الجلسة تمت في أجواء هادئة، وفي حضور المأذون والشهود، وذلك نظرا للعلاقة الطيبة التي جمعتها بمختار والتي وصفتها أنها تحكمها الصداقة والود، بحسب تصريحاتها لجريدة "الفجر".

وأضافت رانيا أن علاقتها الزوجية مع مختار انتهت، ولكن حقيقة وجود أطفال بينهما ستجعلهما يستمران في التعامل، وأن جميع القضايا التي رفعتها ضد مختار ستسقط تلقائيا بالطلاق الذي تم.

وكانت رانيا قد رفعت دعوى خلع ضد مختار، وتردد وقتها أن سبب الدعوى هو زواج الأخير من خادمته عرفيا، وهو ما نفته رانيا، وأكدت على أنها لن تنهي زواجها بسبب خادمة.

معتز الدمرداش وحسن راتب "حبايب"



في جلسة ودية، اتفق كل من الإعلامي معتز الدمرداش وحسن راتب مالك قناة "المحور" على الصلح، والتنازل عن جميع القضايا التي بينهما.

كشفت مصدر مسئول داخل قناة المحور: أنه تم عقد جلسة صلح بين الدمرداش وراتب مساء الأربعاء، وبحضور بعض المقربين من الطرفين، وتم خلالها الاتفاق على إنهاء كافة الخلافات بينهما دون اللجوء إلى ساحات القضاء.

وأوضح المصدر أنه تم إقرار التصالح بينهما دون أن يدفع أي منهما شرطا جزائيا، ونص الإقرار على أن يسحب كل طرف البلاغات المقدمة ضد الآخر.

وأضاف المصدر أن معتز الدمرداش سيعلن خلال أيام قليلة وجهته الإعلامية المقبلة.

وكان خلافا نشب بين معتز الدمرداش وحسن راتب صاحب قناة المحور، وتقدم معتز على إثرها ببلاغ ضد القناة، وطالب فيه بفسخ عقده، كذلك طالب بكافة حقوقه المادية لدى القناة.

من ناحية أخرى كان الدمرداش قد تلقى عرضا من قناة "التحرير" التي سيتم البدء في بثها قريبا، كما تلقى أيضا عرضا من قناة ON TV.

"عزمى" يوكل مرتضى منصور فى الدفاع عنه ضد "بانوراما"




صرح الفنان أحمد عزمى لـ "اليوم السابع" بأنه أوكل المستشار مرتضى منصور لرفع دعوى قضائية ضد قنوات بانوراما، يتهمها فيها بالسب والقذف، وذلك بعدما قامت بكتابة خبر على شريط الأخبار الخاص بهم، مفاده أن شركة بانوراما استبعدت الفنان أحمد عزمى من بطولة مسلسل إحنا الطلبة لأسباب أخلاقية.

كان الفنان أحمد عزمى أصدر بيانا إعلاميا يوضح فيه الأمر، وقال إنه كلف المحامى الخاص به بإقامة دعوى سب وقذف ضد مجموعة قنوات بانوراما لعرضها على الشريط الخاص بالقنوات عبارات تسىء له حيث كتب "قررت مجموعة بانوراما المنتجة استبعاد الفنان أحمد عزمى من مسلسل "إحنا الطلبة" لأسباب أخلاقية" كما تضمن البيان بأنهم أدعوا أنه أرسل رسائل سب للمنتج الفنى للمسلسل.


وأوضح عزمى من خلال البيان على أنه أعلن منذ أيام اعتذاره عن بطولة مسلسل "إحنا الطلبة" الذى يتم تصويره الآن من إنتاج قناة بانوراما دراما، وأن سبب اعتذاره يرجع إلى تغير السيناريو حيث أصر القائمون على المسلسل إقحام مشاهد عن الثورة بداية من الحلقة الثانية والعشرين، لم تكن موجودة بالسيناريو عندما تعاقد على العمل وهو ما رفضه رغبة منه فى عدم المتاجرة بثورة 25 يناير على حد قوله، وأضاف البيان أن المسلسل كان مكتوب بشكل جيد، وأنه وافق على بطولته لإعجابه بالورق، وأنه تنازل بعد الثورة عن 25% من أجرة بعد أن وقع العقد وحصل على المقدم الذى قام برده لشركة الإنتاج بعد اعتذاره حسبما أفاد البيان.

هروب فرقة ناجى عطالله من تفجيرات سيناء إلى تركيا



حالة التوتر التى يشهدها الوطن العربى أثرت على تصوير مسلسل "فرقة ناجى عطا لله" الذى يقوم ببطولته النجم عادل إمام، فبعدما كان من ضمن خطة عمل المسلسل تصوير مشاهد خارجية فى سيناء وسوريا، تغيرت الخريطة تماما لما تشهده سيناء من حالة عدم تواجد أمنى هناك، كما أن التظاهرات الحالية فى سوريا تعيق التصوير، مما جعل صناع عمل المسلسل يبحثون عن بدائل فورية لهذه الأماكن وكان لابد أن تتوافر فى الأماكن البديلة نفس المميزات الموجودة فى سيناء وسوريا من حيث طبيعة المكان والشكل أيضا.

أكد منتج المسلسل صفوت غطاس فى تصريح "لليوم السابع"، أن تصوير مشاهد خارجية من المسلسل فى سيناء أصبح مستحيلا فى ظل الغياب الأمنى فى هذه المنطقة، وتم إلغاء تصوير مشاهد لتفجيرات فى العمل، موضحا أنه فى ظل التوتر السائد ربما تتسبب هذه المشاهد فى حدوث قلق أثناء التصوير، وأضاف غطاس: وجدت أن البلد الأكثر قربا من طبيعة سيناء هى تركيا لذلك قرر استبدال تصوير مشاهد سيناء بالتصوير فى تركيا، ومازلت أتفاوض مع المسئولين فى تركيا لاستخراج باقى تصاريح التصوير هناك.


ومن المقرر أن يسافر فريق عمل المسلسل منتصف الشهر الجارى للتصوير هناك، وأشار أيضا إلى أن هناك أماكن فى الأردن يتم معاينتها حاليا تشبه طبيعة جبال سيناء، ولكن حتى الآن لم يستقر على السفر إليها.


وحول معوقات التصوير التى من الممكن أن تقابلهم فى سوريا فى ظل ما يحدث بها حاليا، أكد صفوت غطاس أن الأماكن المقرر التصوير بها فى سوريا بعيدة تماما عن المحافظات التى تشهد الظاهرات، وأضاف "على أية حال مازال أمامنا وقت طويل للسفر إلى سوريا وفى حال ظهور أمور جديدة وتطور الموقف هناك سيتم إلغاء السفر".


مسلسل "فرقة ناجى عطا الله" من تأليف يوسف معاطى، وبطولة عادل إمام وهيثم ذكى وأحمد صلاح السعدنى ومحمد عادل إمام، وتدور أحداثه حول قيام عصابة يقودها الفنان عادل إمام بسرقة بنك ضخم بإسرائيل، وخلال عبورهم بالأموال التى تم السطو عليها تحدث العديد من المفارقات.

إيناس النجار: أتمنى إعدام قاتل داغر فى ميدان عام



أعربت الفنانة إيناس النجار لـ"اليوم السابع" عن حزنها الشديد لرحيل صديقها مصمم الأزياء الشهير محمد داغر، حيث أوضحت إيناس أن داغر كان طيباً لأبعد الحدود، وكان مجاملاً للغاية، حيث كان يتغاضى عن باقى مستحقاته المادية عند بعض أصحابه عندما يتعذرون فى دفع باقى أجره.

وأضافت إيناس، أنها تلقت خبر مقتل داغر بالصدمة الشديدة التى جعلتها تعتقد أنها شائعة وليست حقيقة، لأن داغر لم يكن يكره أحداً وكان صديقاً لكل من حوله.


وأوضحت، أن محمد كان يتصل بأصحابه بصفة مستمرة للإطمئنان عليهم، وأنه كان سباقاً بالخير لكل من حوله، كما أعربت عن أمنياتها فى أن تستطيع قوات الداخلية القبض على الجانى فى أقرب وقت ممكن، وذلك لإعدامه فى مكان عام ليكون عبرة لمن لا يعتبر.

منة فضالى: "منه لله إللى قتل داغر"



تعيش الفنانة منة فضالى فى حالة من الحزن الشديد بعد وفاة صديقها المقرب محمد داغر فى ظروف غامضة.

وكتبت منة على صفحتها على موقع "الفيس بوك" كالتالى "هتوحشنى أوى أوى يا محمد وهتقطع بيا يا أخويا، فى الجنة ونعيمها وربنا يرحمك برحمته ويجبلك حقك ويصبرنا على بعدك ويصبر أهلك..هتوحشنا يا أعز وأطيب صاحب فى الدنيا كلها..ومنه لله اللى كان السبب".


يذكر أن منة فضالى تعرضت لحالة إغماء بعد سماعها وفاة مصمم الأزياء الشهير محمد داغر وظلت تردد بأنه كان على الاتصال بها قريبا من أجل حضورها للديفليه الخاص به المقرر إقامته اليوم الخميس بدار الأوبرا.

عزاء "داغر" بالحامدية الشاذلية السبت


شيعت امس  الأربعاء، جنازة مصمم الأزياء محمد داغر، من مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة العصر، حيث كان من المقرر أن يتم الصلاة عليه بمسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر إلا أن الوقت لم يكن كافيا فتم الصلاة عليه بالسيدة نفسية دون حضور شقيقته ووالدته اللذان كانا منتظران عند مسجد الحصري، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة 6 أكتوبر.

وعقب الدفن ذهب مجموعة كبيرة من أصدقاء داغر إلي منزل الأسرة وقاموا بقراءة القرآن والدعاء له وسط انهيار والدته وأسرته بالكامل، كما تقرر أن يقام العزاء يوم السبت المقبل بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين عقب صلاة المغرب.

يذكر أن أصدقاء الراحل محمد داغر يقيمون حفل تأبينه داخل الديفليه المقرر إقامته اليوم  الخميس، بدار الأوبرا.

ممدوح موسى: أنا بخير وما نشر عن خبر الحادث "مقلب"


صرح الإعلامى ممدوح موسى، "لليوم السابع" أنه بخير ولا صحة لما أشيع عن خبر إصابته فى حادث صباح اليوم، مضيفا أن الخبر كان مجرد "مقلب" قام به الفنان تامر عبد المنعم فى شادى شامل "حيث أبلغ شادى بأن ممدوح أصيب فى حادث" وسرعان ما قام شادى بالاتصال بكافة أصدقائه المشتركين مع ممدوح للسؤال عما حدث معه وزاد من تصديق البعض للأمر عدم إجابة ممدوح لأى من تليفوناته.

وأوضح ممدوح أنه استيقظ فجرا ووجد رسائل كثيرة و"ميسدات" من أصدقائه وكل منهم يتساءل عن صحة الخبر.

يذكر أن خبر الحادث انتشر فى صباح اليوم، فى الوسط الفنى وأصاب الذعر أصدقاءه الذين سارعوا بالاتصال به للاطمئنان عليه.

وصول مجدى راسخ إلى القصر الرئاسى بشرم الشيخ


قالت مصادر مطلعة بمدينة شرم الشيخ، إن رجل الأعمال مجدى راسخ صهر الرئيس السابق حسنى مبارك، وصل مساء أمس إلى القصر الذى يقيم فيه مبارك وأسرته، وقالت المصادر إن راسخ فى القصر حتى الآن.

هذا فى الوقت الذى ترددت فيه أنباء عن سفر مجدى راسخ إلى خارج البلاد، وهو ما نفاه شهود العيان الذين رأوه فى شرم الشيخ مساء أمس ورجحوا أن يقيم بصورة مؤقتة مع أسرة مبارك فى ظل الاتهامات التى تواجهه حاليا، خاصة ما يتعلق بحصوله على مساحات كبيرة من أراضى الدولة.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe