الخميس، 28 أكتوبر 2010

أغلي عطر في العالم لزوجة توم كروز


لم تعد العطور من الكماليات، بل صارت من الأساسيات لدى كثير من النساء، وعلى رأسهن بالطبع نجمات هوليوود أمثال كاميرون دياز وجيسيكا ألبا وكاتي هولمز - زوجة النجم توم كروز- الشهيرة باستخدامها لعطر Clive Christian 1 وهو الأغلي في العالم.
ففي الوقت الذي قد يظن فيه الكثيرون أن أسرار نجمات هوليوود الجمالية من الصعب الوصول إليها، نجد الكثيرات من النجمات يكشفن العكس بل ويعلن بأنفسهن عن جانب من هذه الأسرار وخاصة المتعلقة بالعطور.
وكانت النجمة جيسيكا ألبا أولى هؤلاء النجمات حيث إنها ذكرت في حوار مع إحدى مجلات الجمال أنها تضع عطر Turquoise Perfume Oil. ويأتي هذا العطر على شكل Roll On ويحتوي على مزيج من رائحة الجريب فروت والمشمش والبابونج بالإضافة إلى نفحات من عطر الصندل والمسك، وهو العطر الأمثل للشخصيات العملية.
أما النجمة العالمية كاميرون دياز فتفضل عطر Monyette Paris وهو من خلاصة الجاردينيا والفانيلا، ويلاقي هذا العطر رواجا كبير من قبل نجمات هوليوود حيث تقبل عليه نجمات أخريات مثل ريبيكا رومجن وغارسيل بوفيه وغيرهما بالرغم من أنه عطر ثقيل يناسب الشخصيات الجريئة فقط.
كما كشفت مغنية البوب فيرجي عن عشقها لعطر Amarige من جيفانشي والذي قد يراه البعض غير مناسب لفيرجي الشهيرة بجنونها في الغناء والأزياء، حيث إن هذا العطر يناسب الشخصيات الرومانسية الناعمة.
بينما تفضل جينيفر جارنر عطر Perfect Veil وهو عطر ثقيل إلا أنه -على حد قولها- يفعمها بالحيوية والانتعاش دائما لذلك تفضل وضعه دائما أثناء ساعات العمل.
وأخيراً النجمة كاتي هولمز - زوجة النجم توم كروز- فهي تضع في أغلب الأوقات عطر Clive Christian 1، ومن المعروف عن هذا العطر رائحته المثيرة والتي جعلته واحداً من أغلي عطور العالم. ويبلغ ثمن هذا العطر 22 ألف دولار حيث يقدم في زجاجة أنيقة مصنوعة من الكريستال والألماس، أما إذا كانت الزجاجة بلا ألماس فيبلغ سعر الصغيرة جداً منها 400 دولار.


دينا تنفي قيادتها لسيارتها بعد ضبط مخدرات بها




حالة من القلق مازالت تعيشها الراقصة دينا المتهمة بالتسبب في حادث تصادم أسفر عن إصابة أحد الأشخاص وذلك عقب إنهائها وصلة رقص في أحد الأفراح بفندق شيراتون السلام والتي امتدت حتى الثالثة صباحا.
وتعود تفاصيل الواقعة حينما اتخذت دينا طريق صلاح سالم متجهة إلى منزلها في حدائق الأهرام إلا أن سيارتها اصطدمت بسيارة أجرة في مطلع كوبري الطيران وأسفر التصادم عن إصابة دينا بكدمات في الرأس كما أصيب أحد راكبي السيارة الأخرى بنزيف في المعدة وتم نقله إلى المستشفى وكان برفقته سائق دينا المدعو عبد الناصر.
وحينما وصلت الشرطة لمكان الواقعة وعاينت السيارة عثرت على كمية من الحشيش بها لذلك أمرت النيابة بإرسال المتهم إلى مستشفى قصر العينى لتحليل عينات من دمه لبيان ما إذا كانت تحتوى على مواد كحولية من عدمه، وإرسال المضبوطات لمصلحة الطب الشرعى والتحفظ على السيارة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة .
وفي الوقت الذي يشير فيه البعض إلى أن دينا هي من كانت تقود السيارة، أكدت هي في حوار لها أنها لا تقود سيارتها بنفسها لذلك تستعين بسائق، ولم تقد سيارة في حياتها، ووصفت اتهامات سائقها لها بأنها كاذبة، وأنكرت تماما صلتها بالمواد المخدرة المضبوطة في سيارتها.
كما نفي السائق عبد الناصر سائق الفنانة الخاص أمام النيابة صلته بالمضبوطات وقال إنه عقب انتهاء الراقصة من حفل زفاف بفندق شيراتون المطار انطلقا بالسيارة وطلبت منه دينا النزول من السيارة لتقودها بنفسها بسبب خلو الطريق فاستجاب وجلس بجانبها حتى اصطدمت بالسيارة الأجرة في مطلع كوبري الطيران.
وأضاف أنه عقب وقوع الحادث حضر طارق مدير أعمال دينا ومكثت هي بسيارته فترة إلا أنها غادرت موقع الحادث، ثم حضرت سيارة الأسعاف ونقلت المصاب كما حضرت شرطة النجدة وقادته إلى قسم شرطة النزهة حيث تحرر محضر بالواقعة.
وفي ظل تقاذف دينا وسائقها التهم، أدلى المجني عليه وليد -24 عاما- بأقواله أمام النيابة وقال إنه أثناء عودته من عمله استقل سيارة أجرة وطلب من سائقها التوقف عند مطلع كوبري الطيران وعقب توقفه فوجئ بالتصادم فسقط مغشياً عليه أثناء نزوله وعقب وقوع الحادث علم أن السيارة خاصة بالفنانة دينا.
وفي النهاية قررت النيابة حبس سائق دينا 4 أيام على ذمة التحقيق.
 

الزعيم: سجلت قصة حياتي بالفيديو لابني رامي.. وأريد تجسيدها بنفسي!



بعد أن كثر الحديث مؤخرا حول تحويل قصة حياة الفنان الكبير عادل إمام إلى عمل فني، وترشيح ابنه الفنان الشاب محمد إمام لتجسيد شخصيته، أعلن الزعيم أنه بدأ منذ فترة في تسجيل قصة حياته ومشواره الفني مع ابنه المخرج رامي إمام وتوثيقها بالفيديو.
وقال إمام: "لقد قمت بالفعل منذ فترة بتسجيل مشوار حياتي، وهذه الفكرة ترجع في الأساس لابنى رامي حيث قال لي (ايه رأيك يا بابا أجيب كاميرا ونقعد كل أسبوع نسجل جزء من تاريخك)، وهو ما تم بالفعل حيث أعجبتني الفكرة جدا".
وأشار عادل إمام إلى أن تقديم عمل يتناول سيرة حياة فنان ما ليس سهلاً على الاطلاق لانه يحتاج لاستعراض تفاصيل دولة بأكملها والفترة المعاصرة لتاريخ هذا الفنان.
وأضاف الزعيم: " فتقديم عمل فني يتناول حياتي الفنية أمر يحتاج إلى وقت طويل جدا، وذلك بدءاً من نشأتي بحي الخليفة وحتى استقراري بفيلتي بالمنصورية على أن يكون هذا متزامنا مع استعراض تاريخي للأحداث السياسية الكبرى التي عشتها لأنها أثرت كثيراً في مشواري الطويل".
وعن الفنان الذي يصلح لتجسيد شخصيته في كل مراحلها قال عادل إمام إنه لا يوجد أحد سيكون قادراً أكثر منه على تقديم حياته وتاريخه وذلك نظرا لمعرفته بكل الأحداث التي مر بها بدقة، لافتا إلى أنه يريد تجسيد شخصيته الحقيقية بنفسه.
 

سعد الصغير: سأدعم الرئيس وابنيه بأغنية جديدة.. والبرادعي لا يصلح للحكم



أكد المطرب الشعبي سعد الصغير أنه يعيش حالة من السعادة البالغة بعد أن استقر على أغنية "بحبك يا ريس"، التي ستكون بمثابة رسالة تدعيم ومساندة من جانبه للرئيس محمد حسني مبارك خلال انتخابات الرئاسة القادمة.
وشدد سعد على أن أغنية "بحبك يا ريس" نابعة من رغبته الشخصية وحبه للرئيس، رافضاً ما تردد في الفترة الأخيرة بأنها بتكليف من أحد المسئولين الكبار بالدولة، وقال: "وما العيب في ذلك، أنا من أشد المؤيدين للرئيس مبارك وابنيه، وهذا ليس نفاقاً لكنى لمست عن قرب أثناء حضوري مباراة مصر والجزائر في السودان مدى حبهما لمصر ومساندتهما لمنتخب بلدهما، وتساقطت دموعي عندما شاهدت علاء مبارك يتحدث في التليفزيون عن الأزمة".
وأضاف سعد: " الرئيس يعلم جيداً بمشاكل الشعب المصري عن قرب وأي رئيس آخر لن يستطيع أن يحل هذه المشاكل، كما أن البرادعي لا يصلح للحكم من وجهة نظري المتواضعة لأنه ببساطة لم يعش معنا ولا يعرف مشاكلنا الحقيقية".
على الجانب الآخر، قدم سعد رسالة شكر لكل من وقف بجانبه خلال أزمته الصحية، وقال: "فوجئت بكم المطربين ونجوم السينما الذين حرصوا على زيارتى فى المستشفى، وقام النجم أبوتريكة بزيارتي ودعا لى بالشفاء فرفع من روحى المعنوية كثيراً، كما زارنى ?? إمام مسجد وعدد من العاملين فيه على مدار فترة مرضى سواء مساجد المنطقة التى أسكن فيها أو المناطق المجاورة، وجميعهم دعوا لى بالشفاء مما جعلنى أشعر براحة نفسية شديدة جداً قبل سفرى إلى لندن، وللعلم لم أدفع مليماً واحداً طوال فترة علاجي".
كذلك أكد سعد أنه انتهى من تسجيل معظم أغنيات ألبومه الجديد الذي ينوي طرحه خلال موسم عيد الأضحى القادم، هذا إلى جانب استعداده لتأدية دور طبال فى فيلم جديد بعنوان "شارع الهرم" ، الذي من المقرر أن تقوم ببطولته الفنانة سمية الخشاب.
فيلم "شارع الهرم" من تأليف سيد السبكي وسيناريو وحوار أيمن سلامة، وستجسد سمية في الفيلم دور فتاة تعانى من ظروف مادية صعبة وتتورط فى جريمة قتل مما يؤدى لدخولها السجن، وبعد خروجها منه تقع فى أيدى سيدة تقودها للعمل كراقصة فى كباريهات وملاهى شارع الهرم.
 

حماقي يختار اليونان وقبرص ورومانيا لتصوير كليبين دفعة واحدة




استقر المطرب الشاب محمد حماقي على أغنيتي "لسه بتخاف"، و"حاجة مش طبيعية" من ألبومه الأخير لتصويرهما بطريقة الفيديو كليب، وذلك في الجلسة التي عقدها مساء أمس مع منتجه نصيف قزمان داخل مكتب الأخير.
وأكد ياسر خليل مدير أعمال حماقي أنه من المقرر أن يحتوي الكليبان اللذان سيتم تصويرهما دفعة واحدة على مشاهد خارجية سيتم تصويرها بين قبرص، واليونان ورومانيا على أن يعرض الكليب الأول في عيد الأضحى ويعرض الكليب الثاني في موسم نصف العام الدراسي.
ومن ناحية أخرى ينتظر حماقي نتائج جوائز Europe Music Award - Mtv " والتي تعد في قوة جائزة Grammy Music Award العالمية التي ينافس عليها من الدول العربية كل من جوزيف عطية من لبنان ومحمد حماقي وخالد سليم من مصر ومن أوروبا وأمريكا يشارك كل من أمينيم وليدي جاجا وأنريكي اجلاسيوس.
يذكر أن عقد حماقي مع شركة "صوت الدلتا" ومنتجها نصيف قزمان يتبقى فيه ألبوم واحد وهو الذي بدأ حماقي الإعداد له من خلال اختيار كلمات وألحان من الشعراء والملحنين الذين تعاون معهم في ألبومه السابق، ويتردد أن حماقي لن يجدد عقده مع الشركة لرغبته في زيادة أجره، وهو ما يرفضه قزمان بحجة ضرب القرصنة لجميع الألبومات.
 

المنافسة تشتعل بين إمام والسقا وحلمي في عيد الأضحى


قبل 3 أسابيع كاملة من حلول عيد الأضحى المبارك، تناثرت أنباء عن الأفلام المصرية التى ستعرض هذا الموسم الذي يأتي هذا العام في خضم الانشغال بالدراسة ومع القرب النسبي لامتحانات نصف العام في المدارس والجامعات. فقد سبق أن أعلن الموزعون عن مجموعة من الأفلام السينمائية التي ستعرض إلا أن بعضهم تراجع لعدم الانتهاء من تصوير تلك الأفلام أو لعدم الثقة في مقدرتها على منافسة أفلام الكبار، وهي "كف القمر" للمخرج خالد يوسف، وفيلم "365 يوم سعادة" للنجم الشاب أحمد عز، وفيلم "بيبو وبشير" بطولة آسر ياسين ومنة شلبي.
يعود الفنان عادل إمام إلى شاشة السينما بعد غياب استمر عام ونصف بعد فشل آخر أفلامه "بوبوس" الذي شاركته في بطولته يسرا، والذي تعرض لهجوم حاد لاحتوائه على العديد من المشاهد الحميمية التي لا يصلح أن تصدر من رجل وامرأة في سن إمام ويسرا. أما عن أحدث أفلامه، فهو "زهايمر" ويشاركه بطولته نيللي كريم ورانيا يوسف وفتحي عبد الوهاب ومن المنتظر عرضه في عدد كبير من دور العرض.
يقدم النجم أحمد السقا فيلمه الجديد "ابن القنصل" بمشاركة غادة عادل وخالد صالح في رابع عمل يجمعهما وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة. يذكر أن السقا قد تبرأ من آخر أفلامه "الديلر" بعد فشله في دور العرض وانجذاب الجمهور لدور خالد النبوي، الذي شاركه البطولة، أكثر من دوره.
ويعود الممثل الشاب محمد رجب إلى الشاشة بعد عامين كاملين من الغياب وبعد سلسلة من الأعمال التي لم تنل حظا كبيرا من النجاح، وأهمها مسلسله "أدهم الشرقاوي" الذي لم يحقق أي نجاح يذكر، وكذلك فيلميه "كلاشينكوف" و"المش مهندس حسن" ونجاحهما المتواضع. يعود رجب بفيلم " محترم إلا ربع" بمشاركة روجينا واللبنانية لاميتا فرنجيه.
ورابع فيلم من المنتظر عرضه هو فيلم "سعيد حركات" لطلعت زكريا، الذي يعود به بعد غياب ثلاث سنوات كاملة عن الشاشة فآخر أفلامه كان "طباخ الريس" الذي عرض أوائل عام 2008.
كما يشارك في الموسم فيلم جديد بعنوان "بون سواريه" من بطولة مي كساب وغادة عبد الرازق وتدور أحداثه حول ثلاث شقيقات يتصارعن من أجل ميراث والدهن.
وفي أحدث تعاون بينه وبين المخرج خالد مرعي، يطل المتألق أحمد حلمي هذا الموسم بأحدث أفلامه "بلبل حيران" بمشاركة زينة وإيمي سمير غانم وشيرين عادل في إطار كوميدي رومانسي.
وبهذا يمثل موسم عيد الأضحى موسم العودة للعديد من النجوم وأغلبهم مُني بهزيمة كبيرة في مواسم سابقة، فمن منهم سيخلع رداء الفشل ويعاود مجده السابق، هذا ما ستجيب عنه أفلامهم.

منة شلبي: لا يوجد أحد من الفنانين الشباب يصلح زوجاً لي



تعيش الفنانة الموهوبة منة شلبي حالة من النشاط الفني بعد تعاقدها على ثلاثة أفلام جديدة، وانتهائها من تصوير الفيلم الرابع الذي يحمل اسم "ميكروفون".
وقالت منة: "انتهيت من تصوير فيلم "ميكروفون" منذ حوالي شهر وهو من تأليف وإخراج أحمد عبد الله ويشاركني بطولته خالد أبو النجا وحنان مطاوع ويسرا اللوزي وهاني عادل وآية سليمان وعاطف يوسف".
وأضافت منة: " أنا عاشقة للسينما ولا يمكن أن أبتعد عنها كثيرا ولم أتردد في الموافقة على أكثر من فيلم في وقت واحد لإعجابي بالسيناريو، فالفيلم الأول الذي تعاقدت عليه هو فيلم "إذاعة حب" من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد سمير فرج ويشاركني بطولته يسرا اللوزي وشريف سلامة وإدوارد ومنى هلا وتدور أحداثه حول علاقة حب بين البطلين يشوبها العديد من المواقف الكوميدية والعقبات ويتناول الفيلم بعض مشاكل الشباب، وتأثير البيئة المحيطة به على تعامله مع هذه المشاكل".
وتابعت منة: "الفيلم الثاني بعنوان "بيبو وبشير" وتعاقدت عليه منذ أيام مع المخرجة مريم أبو عوف وهو من تأليف كريم فهمي وهشام ماجد ويشارك في بطولته آسر ياسين ونخبة من النجوم على رأسهم عزت أبو عوف وصفية العمري وتدور الأحداث حول فتاة ـ أؤدي دورها ـ تنزح إلى القاهرة من إحدى المحافظات للاستقرار بها، وتستأجر إحدى الشقق، وتواجه مواقف وأحداثاً تقلب حياتها رأساً على عقب".
وأردفت: "كما أنني أنتظر إشارة المخرج يسري نصر الله لبدء تصوير فيلم "مركز التجارة العالمي" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتدور أحداثه حول العالم السفلي لشبكات الدعارة، ويرصد مافيا تجارة الأجساد والمتعة والتركيز على أنها تجارة تُدفع فيها الملايين ولها قوانينها التي تحكمها وتنظمها".
وقالت منة: "الهام في الأمر أن الأفلام الأربعة أقدم فيها شخصيات متنوعة ومختلفة ولا أحب أن احصر نفسي في أدوار معينة وأريد أن أقدم كل الشخصيات التي تصادفنا في الحياة وليس فقط دور الفتاة العاشقة ذات التجارب العاطفية العديدة".
ورفضت منة اتهامها بالغرور والغيرة، قائلة : "لست غيورة ولا مغرورة لكن ثقتي بنفسي كبيرة وأعرف إمكاناتي جيداً ولا أحب النظر لغيري سواء في الفن أو خارجه، فمثلاً في الوسط الفني كل فنانة لها مميزاتها والشيء الذي تختلف به مثل الجمال ودقة الأداء وطلة الكاميرا والاندماج في الدور والالتزام، وكل شيء نصيب وكل فنان يعمل قدر إمكانياته".
وعن الشائعات التي تتناول حياتها الشخصية، قالت منة: "اعتدت الشائعات خاصة التي تزوجني من حين لآخر وعندما أقرأ خبرا في مجلة أو جريدة يكون حول خطوبة منة شلبي ثم انفصال ثم خطبة، وهذا الأمر لا يتعلق بي فقط بل بكل الفنانات".
وأضافت منة: "الآن لا أفكر في أي شيء الآن سوى شغلي وهو جزء أساسي من تكويني ولو طلب مني أي إنسان سيرتبط بي أن أعتزل فسأقول له مع السلامة".
ورداً على ما إذا كانت توافق على الارتباط بممثل من الجيل الحالي، قالت منة: "كل الممثلين الشباب لا يصلحون لي لأنني لا أرى فيهم الشخص المناسب لي".

"زوجة تفصيل"... أحدث أفلام هيفاء وهبي


أعلن المخرج المصري علاء محجوب عن إصراره على النجمة المتألقة هيفاء وهبي للقيام ببطولة فيلم جديد بعنوان "زوجة تفصيل"، مؤكداً أن الفيلم سيلاقي إقبالا جماهيريا كبيرا.
ويتزامن إعلان المخرج عن ترشيحه لهيفاء وهبي للفيلم مع النجاح الساحق الذي لاقته عند إحيائها حفلا كبيرا في العاصمة التونسية أمس في أحد أكبر فنادقها، حيث أكد المخرج أن هيفاء لا بديل لها، وأنه واثق من أن نص الفيلم سينال إعجابها. وأشار إلى أن السبب في إصراره على هيفاء هو تمتعها بمقومات جمالية رائعة لا تقل عن أشهر النجمات العالميات وهو أهم ما تحتاجه الممثلة التي ستقوم بدور البطولة.
أضاف محجوب أنه سيقوم هو ببطولة الفيلم بعد توقف دام لسنوات وتدور أحداثه حول عالم في مجال البرمجيات يقوم بتصميم عروس آلية ويراعي في تصميمها أفضل مقومات الجمال ويزوجها لأحد أصدقائه كتجربة قبل أن يطرحها في الأسواق. وليس أدل على ثقة المخرج المتناهية في نجاح الفيلم سوى إعداده لجزء ثان منه حتى قبل أن يبدأ في تنفيذ الجزء الأول.
وتتشابه أحداث الفيلم مع الأسطورة الإغريقية الشهيرة "بيجماليون" التي قام بطلها، وهو مثال، بصنع تمثال من الحجر ثم تدب فيه الروح ليصبح امرأة مثالية في جمالها وسلوكها.
يُذكر أن آخر أفلام هيفاء وهبي كان فيلم "دكان شحاتة" من إخراج خالد يوسف والذي عرض منذ عام ونصف، فهل تغامر هيفاء بنجاحها مع خالد يوسف بخوض هذه التجربة؟ وهل يريد المخرج هيفاء بالفعل أم أن إعلانه عن ترشيحها للدور للفت الأنظار والترويج لمشروعه القادم؟.

نيكول سابا تصور في لبنان لقلة الإمكانيات بمصر



أكدت المطربة والممثلة اللبنانية نيكول سابا أن ضعف إمكانيات تصوير الكليبات في مصر، هو السبب وراء السفر لبلدها لتصوير أحدث كليباتها "كنت في حالي".

قالت نيكول: "للأسف لم تعد الميزانيات المخصصة لتصوير الكليبات بمصر كما كانت في الفترات السابقة، لكن في لبنان إمكانيات التصوير مازالت أفضل، لأن عددا من المطربين من مختلف الدول العربية يصورون هناك، وتتوفر لهم الإمكانيات المادية ومعدات التصوير والأماكن أيضا"، حسب صحيفة "المساء".

وعن فكرة الأغنية، قالت: "سيكون بالأغنية كثير من المفاجآت من ناحية الموضوع، لأنها تبعد قليلا في طابع كلماتها عما قدمته مسبقا عن المرأة المستقلة التي تمثلني، فهي أقرب للشقاوة وخفة الدم، وسأظهر بلوك جديد، ولكني لم أستقر عليه بعد.

يذكر أن أغنية "كنت في حالي" من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع توما ومن إخراج فادي حداد.

ومن ناحية أخرى، أكدت نيكول أنها تختار حاليا من بين ثلاثة سيناريوهات لأفلام جديدة، كما تنتظر خطوات جدية في مسلسل "داليدا"، الذي تقدم فيه السيرة الذاتية للمغنية العالمية الراحلة، حيث قدمت نيكوال شخصيتها في برنامج "لقاء مستحيل"، الذي تم عرضه في رمضان 2010.

موقف محرج بسبب "شيرين" في مؤتمر قضايا الدعوة الإسلامية



تسببت إحدى أغنيات المطربة شيرين عبد الوهاب في موقف محرج لأحد الحاضرين بالجلسة الختامية للمؤتمر العالمي لقضايا الدعوة الإسلامية في الخرطوم، حيث انطلق هاتفه المحمول بإحدى أغنياتها أثناء حديث السيد عصام البشير.

ففي أثناء الجلسة الختامية للمؤتمر العالمي لقضايا الدعوة الإسلامية في الخرطوم، رن أحد الهواتف المحمولة بأغنية "أنا مش بتاعت الكلام ده"، لتتسبب الرنة في نوبة ضحك لكل الحضور، حسب الملحق الإسبوعي "على الهوا" لصحيفة "الأهرام".

واستغل الدكتور عصام البشير، الذي كان يتحدث وقتها، الموقف وتحدث عن دور الوسائط الالكترونية في الدعوة الإسلامية.

ولا تعد هذه هي الواقعة الأولى من نوعها لشيرين، حيث سبق وتعرضت لموقف مشابه في مايو2009، فأثناء عرض قناة "العربية" الإخبارية لتقرير أجراه مراسل القناة مع أحد القراصنة الصوماليين، اللذين اختطفوا عددا من السفن من مختلف البلدان، ظهر صوت مقطع من أغنية لشيرين عبد الوهاب ليتضح بعد ذلك أنه صوت رنين هاتف القرصان.

يذكر أن شيرين قررت التعاون مع الموزع الموسيقي طارق مدكور لأول مرة في ألبومها الجديد، وذلك من خلال أغنيتين، الأولى "بتحكي في إيه" وهي من كلمات أحمد محروس ومن ألحان محمد يحيى، وانتهت شيرين من تسجيلها بالفعل، أما الأغنية الثانية فتحمل اسم "أعصابه في تلاجه" وهي من كلمات أمير طعيمة ومن ألحان أحمد صلاح حسني الشهير بسوني، ولازال يعمل عليها.
جدير بالذكر أن آخر ألبومات شيرين "حبيت" وطرح عام 2009، وصورت منه كليبين هما: "كتر خيري" مع المخرج سعيد الماروق ومن توزيع محمد مصطفى، و"انكتبلي عمر" مع المخرج محمد سامي من توزيع تميم، والاثنان من ألحان تامر علي وكلمات نادر عبد الله.

"الشيماء" تبدأ من سوريا في نوفمبر 2010



بعدما قدمت الممثلة الكبيرة سميرة أحمد شخصية "الشيماء" أخت الرسول الكريم في الرضاعة، تستعد الممثلة السورية قمر خلف في تصوير مسلسل عن نفس الشخصية في بداية نوفمبر 2010، تحت إدارة المخرج عصام شعبان.

قال المخرج عصام شعبان في تصريح خاص لـFilFan.com:" ديكورات المسلسل يتم حاليا بنائها في سوريا استعدادا لبدء التصوير".

وأضاف شعبان أن التصوير في سوريا سيستغرق خمسة أشهر بدون توقف ولن يتخللهم تصوير أي من مشاهد المسلسل في مصر.

وأكد على أن جميع أعضاء فريق العمل خلف الكاميرا سيكونون بالكامل من سوريا.

بالنسبة لتترات المسلسل فقد أكد المخرج عصام شعبان أن المطربة أصالة لم يتم التعاقد معها كما تردد ولكنها مجرد ترشيح حتى الىن فقد وافقت مبدئيا لحين سماعها الكلمات والألحان مستبعدا تماما أن يكون شرط أصالة في التعاقد كان مرتبط بأجرها لأن شركة انتاج المسلسل ليس لديها أي مشاكل في الماديات.

وأشار المخرج إلى أن الشاعر الكبير فاروق جويدة مازال في مرحلة كتابة أشعار المسلسل فلم ينته منها حتى الآن.
مسلسل "الشيماء" تأليف محي الدين مرعي وإنتاج شركة اماراتية هي "البحري للإنتاج الفني" و تنفيذ شركة سـتـار T.V للإنتاج الفني سـوريـا.
وقد تم اختيار الفنانة السورية قمر خلف لتجسيد شخصية "الشيماء" والفنان يوسف شعبان لتجسيد شخصية "أبي سفيان" والفنانة سميرة عبد العزيز في شخصية "حليمة السعدية"، والفنان أشرف عبد الغفور في شخصية "الحارث بن العزة" زوج حليمة، والفنان جمال إسماعيل في دور "جد الشيماء"، والفنانة مادلين طبر في شخصية "هند بنت عُتبة".

يذكر أن فيلم "الشيماء" تم تقديمه في 1972 وشارك الممثلة الكبيرة سميرة أحمد الممثل الراحل أحمد مظهر وإخراج حسام الدين مصطفى.

بالفيديو- بريسلي طليقة جاكسون: لم أتمكن من فهمه حتى وفاته..وأشك في إدمانه



صرحت ليزا ألفيس بريسلي في لقاء تليفزيوني عن حياتها مع زوجها السابق ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، وأوضحت مدى تأثرها برحيله وبندمها على أنها لم تساعده أثناء مرضه.

قالت ليزا: "ما كان بيني وبين جاكسون حب حقيقي، وزوجنا ليس عارا كما صوره الإعلام وقتها، ولكني حاولت بذل جهدي لفهمه ولم أتمكن من ذلك حتى يوم وفاته"، وذلك في لقائها في برنامج "أوبرا شو".

وأضافت: كنت أتمنى أن أقف بجانبه في مرضه ومحنته، ولكنه كان أشبه بالقطار الذي يتجه سريعا لهدفه دون الالتفات لأحد.

كما أشارت ليزا إلى أنها كانت تشك دوما أنه مدمن على أحد أنواع المخدرات، ولكنه لم يعترف لها بذلك، وعندما كانا يتجها للمستشفى معا كانت التقارير لا توضح حالته الطبية الصحيحة.

وأثناء الحلقة، عرضت أوبرا تقريرا عن الماكيير الخاص بجاكسون ومصمم أزياؤه لفترة طويلة، وأنه كتب بريدا الكترونيا وأرسله للإعلام في 2007، يشبه فيه ليزا بـ"أميرة الشر" حيث كانت تقوم بالمستحيل من أجل السيطرة على ملك البوب الراحل، وكانت تغير عليه بطريقة زائدة، حتى أن الجميع كان يشعر أنها لا تحبه على الرغم من مساعيه لجعلها سعيدة.

وأضاف: فهي كانت تحاول التلاعب به، فأنا لم أرى مايكل حزينا مثلما كان طيلة فترة زواجهما، وهي الآن –بعد طلاقهما- تستغل اسمه لتحقيق الشهرة لنفسها، فأثناء زواجهما، مايكل نفسه لم يتمكن من فهم طريقة تفكيرها، وكانت طلباتها كثيرة، وكانت تشرب الكحوليات بشراهة، وتدخن السجائر كثيرا، وهذا على نقيض ما كانت به تماما قبل الزواج.

يذكر أن ليزا ومايكل تزوجا في 1994، بعد طلاقها من زوجها الأول بعشرين يوما، واستمر زواجهما لمدة 18 شهرا، وأرجعت سبب الانفصال لإدمانه المخدرات.

ومن ناحية أخرى، سيتم تحويل الفيديو كليب الشهير لأغنية "ثريلر" Thriller لملك البوب الراحل مايكل جاكسون إلى فيلم من إخراج كيني أورتيجا الذي أخرج الفيلم الوثائقي "ذيس إز إت" This Is It.

كليب "ثريلر" الذي تم إنتاجه في 1983، وتبلغ مدته 14 دقيقة، من إخراج جون لانديس الحائز لجائزة الأوسكار عام 1982عن فيلم American Werewolf in London"أمريكان ويروولف إن لندن ".

شاهد لقاء ليزا في "أوبرا شو"










هشام عباس "صيني"



انتهى الفنان هشام عباس من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "صيني"، سيتم استخدامها ضمن الحملة الدعائية لفيلم "ابن القنصل".

قال هاني نبيل مدير أعمال عباس في تصريح خاص : "هشام انتهى من تسجيل الأغنية منذ أيام، كما تم تسليمها أيضا، ليبدأ إذاعتها قريباً ضمن حملة الدعاية الخاصة بفيلم (ابن القنصل)".

وأوضح نبيل أن أغنية "صيني" من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ومن ألحان محمد يحيى وتوزيع الموزع الموسيقي توما، وتم تسجيلها في الأستوديو الخاص بهشام عباس.

فيلم "ابن القنصل" من بطولة أحمد السقا غادة عادل وخالد صالح، وإخراج عمرو عرفة وتأليف أيمن بهجت قمر، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الاضحى 2010.

من ناحية أخرى قرر هشام عباس طرح ألبومه الغنائي الجديد مع مطلع عام 2011، والذي يتعاون فيه مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وعزيز الشافعي ومحمد عاطف، والملحنين محمد يحيى وعزيز الشافعي ورامي جمال، والموزعين طارق مدكور وتوما.
وكان آخر ألبومات هشام عباس هو "ماتبطليش" والذي طُرح في صيف 2009، وقدم منه أغنيتي "بتيجي قصادي" و"ماتبطليش" بطريقة الفيديو كليب، وقدم في رمضان 2010 أغنية "رمضان"من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل.

نجوم دراما رمضان 2010 في "كادر" واحد



استطاعت مجلة "تالنت" أن تجمع مجموعة من نجوم الدرما في رمضان 2010 في جلسة تصوير واحدة، ستظهر من خلال العدد الأول منها المقرر طرحه بالأسواق الخميس 28 أكتوبر 2010.

وضمت جلسة التصوير كل من النجوم إياد نصار ودرة وشريف سلامة ويسرا اللوزي وباسم سمرة، في سابقة هي الأولى من نوعها، والتي أشرفت عليها وأعدتها الصحفية سماح عبد الرحمن رئيس تحرير المجلة.

ووجهت سماح الشكر لكل النجوم الذين شاركوا في الفكرة الجديدة، واحترمت موافقتهم على الظهور بهذا الشكل المختلف، وتحمسهم لها.

وستقدم المجلة حوار منفصل لكل فنان على حدى، ومع ذلك يظهرون مع بعضهم البعض في صور جماعية داخل المجلة.

وفي حواراتهم ستقرأ..

إياد نصار:
"لا أعرف شيء عن الجزء الثاني لـ(الجماعة)"
"لم اتلق عرضا من الإخوان للعمل معهم".

درة:
"نورا أشادت بدوري في (العار)"
"اعتذرت عن (وديع) لهذه الأسباب".

شريف سلامة:
"نادم على ظهوري بـ (الشنب) في (العار)"
"تعايشت مع شخصية الضابط في سجن القناطر".

يسرا اللوزي:
"الهجوم على (الجماعة) قبل عرضه ..كارثة!"
"شخصيتي في المسلسل موجودة في كل بيت".

باسم سمرة:
"السقا وعز يخافان أن أظهرهما على حقيقتهما!"
"نجوم السينما لا يتعدو الأربعة".

جدير بالذكر أن جلسة التصوير من تصوير: أحمد مبارز، ستايلست: سوزي خوري، والمخرج الفني: عصام نصار، ورئيس مجلس إدارة المجلة وائل حب.

المونتاج يهدد بتأجيل "فاصل ونواصل" لإجازة منتصف العام



رغم حرص المخرج أحمد نادر جلال على القيام بعملية مونتاج المشاهد التي يتم الانتهاء من تصويرها من فيلمه الجديد "فاصل ونواصل" أولا بأول، فإن هناك احتمالا بعدم لحاق الفيلم بالعرض في عيد الأضحى.

رغم اقتراب الفنان كريم عبد العزيز من الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "فاصل ونواصل"، تحوم الشكوك حول لحاقه بالعرض في عيد الأضحى، لاحتياجه لفترة للانتهاء من عمليات المونتاج والميكساج والموسيقى التصويرية، مما يرجح تأجيله للعرض في موسم إجازة منتصف العام، حسب صحيفة "الشروق".

تدور أحداث الفيلم حول نزاع كريم عبد العزيز على حضانة ابنه، التي يريد أحمد راتب الحصول عليها، والذي يقوم بدور والد زوجته المتوفية.

ويقدم محمد لطفي دور صديق كريم، ودينا فؤاد، التي تقوم بدور طبيبة نفسية تعالج كريم من حالة الاضطراب النفسي التي يعاني منها، نتيجة ضربة على رأسه.

يشارك كريم عبد العزيز في بطولة الفيلم، الذي كتب قصته أحمد فهمي، الفنان محمد لطفي، والفنانة دينا فؤاد والفنان أحمد راتب، بالإضافة لمجموعة من الوجوه الجديدة، وسيتم تصوير أحداث الفيلم داخل مدينة القاهرة.
يذكر أن هذا هو التعاون الخامس بين الفنان كريم عبد العزيز والمخرج أحمد نادر جلال، بعد أن اشتركا في أربعة أفلام هم: "أبو علي"، و"واحد من الناس"، و"في محطة مصر"، و"خارج عن القانون".

"زهايمر" يعرض بسوريا ولبنان والأردن والمغرب خلال عيد الأضحى



نتهى المخرج عمرو عرفة من مونتاج فيلم زهايمر، وتبدأ حاليا المراحل النهائية لعمليات ميكساج الفيلم، حيث يعكف الموسيقار عمر خيرت على وضع الموسيقى التصويرية له.
ويستعد عمرو عرفه للسفر إلى لندن، وذلك للإشراف على عمليات طباعة نسخ الفيلم المقرر عرضه فى عيد الأضحى بعدد 80 نسخة فى مصر، بالإضافة إلى عرضه فى دول سوريا ولبنان والأردن والمغرب فى نفس التوقيت.

والفيلم تم تصويره لمده 8 أسابيع ما بين ستوديو مدينة السينما وفيلا بالمنصورية وبحيرة قارون فى الفيوم ولبنان، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول أب ثرى يدعى "محمود شعيب" مصاب بمرض الزهايمر، ولديه كثير من الأملاك والعقارات لكن ابنيه يطمعان فى ثروته ويتفقان على إقامة دعوى قضائية ضد والدهما للحجر على ممتلكاته بسبب مرضه، ولكن تحدث مفاجئه تغير مجرى أحداث الفيلم.


و"زهايمر"، من بطولة النجم عادل إمام وويقوم بدور الابنين النجمين فتحى عبد الوهاب وأحمد رزق، ويشاركهم نيللى كريم ورانيا يوسف ومحمد الصاوى وضياء الميرغنى وإيمان سيد، الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة وإنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما.


سمية الخشاب تستعد لبطولة لـ"كيد النسا"



تستعد حاليا الفنانة سمية الخشاب لتصوير مسلسلين تقوم ببطولتهما، تمهيدا لعرضهما فى شهر رمضان المقبل .

المسلسل الأول هو "كيد النسا" مع الفنانة فيفى عبده ومن تأليف أحمد أبو زيد، وتلعب فيه سمية الخشاب دور "الضرة" أمام الفنانة فيفى عبده.


والمسلسل الثانى هو "وادى الملوك" للمخرج حسنى صالح وحوار الكاتب الكبير عبد الرحمن الأبنودى بعد عودته للكتابة للدراما مرة أخرى، وتشارك سمية الخشاب فى جلسات عمل مكثفة مع فريقى العمل بالمسلسلين حيث تتابع كل تفاصيل السيناريو وتطور كتابة الحلقات.


ومن جهة أخرى تجهز حاليا سمية الخشاب، لألبومها الجديد باللهجة الخليجية حيث سجلت 4 أغنيات منه، وقد قررت تقديم ألبوم خليجى بعد النجاح الكبير الذى لاقته فى أغنيتها الخليجية "كل بعقله راضى" التى عرضت على بعض القنوات الفضائية.

شوبير يقدم برنامج توك شو بمشاركة وليد دعبس على "مودرن"



يستعد الإعلامى أحمد شوبير لتقديم برنامج توك شو جديد بالمشاركة مع دكتور وليد دعبس مالك شبكة قنوات مودرن، حيث صرح وليد حسنى مدير برامج شبكة القنوات لـ "اليوم السابع" أن جلسات العمل على البرنامج جارية، ومن المتوقع الانتهاء من تفاصيلها خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مشيرا إلى أنه لم يتم اختيار توقيت نهائى للبدء فى بث البرنامج.

وكان الإعلامى أحمد شوبير قد انتقل مؤخرا إلى شبكة قنوات مودرن، بعد أن تولى رئاسة قناة "مودرن كوره" التى أطلقها دكتور وليد دعبس خصيصا من أجل موافقة شوبير على الانضمام إلى شبكة القنوات، حيث علم اليوم السابع أن الاتفاق الذى جرى بينهما قبل توقيع عقد انضمامه، أن يكون رئيس إحدى قنوات الشبكة بجانب تقديمه لعدد من البرامج الرياضية على شاشتها.

نجوى كرم ورامى عياش فى منتجع "soho"

 

تحيى المطربة نجوى كرم والمطرب رامى عياش حفل منتجع SOHO SQUARE Shram El Sheikh ، والذى يقام يوم 18 نوفمبر فى تمام الساعة السادسة مساء.

الحفل من تنظيم شركة "Talent W.M Waleed Mansour" وستقدم نحوى كرم مجموعة من أغانيها مثل أبوس عينيك، وآخر دواء، واسمك بيشرفنى، واضحك للدنيا، والتحدى والتوبة، الجار قبل الدار، وأوعى تكون زعلت، وغيرها من الأغانى اللبنانية التى اشتهرت بها.


أما الفنان رامى عياش، سيغنى مجموعة من أغانية التى اشتهر بها فى مصر، مثل الناس الرايقة والتى غناها مع الفنان أحمد عدوية، وحبيتك أنا وخلى عندك دم دانا وأنا وضمينى، وعينى عالغرام ومن الشباك، ويابنت الجيران، وخليك، وياعمرى، ولا ومبروك.

هشام إسماعيل: مكى وحلمى خاضا بى مغامرة محسوبة



صرح الفنان الشاب هشام إسماعيل الذى يجسد شخصية "فزاع" فى مسلسل "الكبير قوى" أن المخرج أحمد الجندى استأنف تصوير المسلسل منذ شهر، حيث إنه من المقرر تصوير 15 حلقة سيعرضون فى شهر رمضان القادم، وقال إنه كان يتمنى أن يعرض المسلسل فى الفترة الحالية باعتباره موسما غير مزدحم يسمح للجمهور بمشاهدة كل عمل على حدا دون تداخل الأعمال لكن الجهات الإنتاجية رفضت ذلك بحجة أن هذا الموسم لا يصلح إلا لإعادة مسلسلات وبرامج رمضان الماضى.

وأضاف هشام، حاولت خلال هذه الفترة عرض أفكار برامج ومسلسلات على جهات إنتاج مختلفة ولكن رفضت وقالوا إنها تصلح لموسم شهر رمضان ولذلك تأجلت.

وعن دور "عاطف عامر" الذى جسده فى مسلسل الجماعة وبرع فى تقديمه قال، الشخصية ليست عن داعية بعينه فهى تتحدث عن بعض الدعاة الذين يتاجرون بالدين لكن الكثير من المشاهدين ربطوا بين الشخصية وبين شخصية الداعية عمرو خالد، وهذا غير صحيح بالمرة، وسبب الربط جاء بسبب تقليده لعمرو خالد من قبل فى برنامج كوميدى.

وأوضح هشام أن الشخصية تمثل الدعاة الجدد الذين لا يملكون إلا قليل من العلم ولديهم كاريزما ويجنون الكثير من الأموال من وراء هذا ومن هنا يتحولون إلى نجوم من وراء المتاجرة بالدين وهم هذه الأيام كثير.


وبعيدا عن شخصية الداعية الدينى، يحضر هشام لمسرحية بعنوان "الأكثر بيضا" والتى مقرر عرضها على مسرح مركز الإبداع من 1 إلى 15 نوفمبر، ويشاركه فى بطولتها الممثلة جيهان أنور وهى من إخراج هانى عفيفى، والعرض مأخوذ عن نص كتبته رشا عبد المنعم بعنوان الطريقة المضمونة للتخلص من البقع.


وبحكم تمكن هشام إسماعيل من الكتابة يرى أن الجهات الإنتاجية لا تنتج إلا للمقربين لها ولا تبحث عن الوجوه الجديدة فى الكتابة والتمثيل ولكنها تبحث عن المشهور والجاهز وقلة قليلة هى التى تتبنى مواهب شابة وتقدمها للساحة.


وأضاف هشام أن الفنان الحقيقى لا يستطيع أن يشق طريقه بسهولة إلا إذا وقف بجانبه نجم معروف يخوض مغامرة محسوبة مثلما فعل معه أحمد مكى فى فيلم "طير أنت" وأحمد حلمى فى "عسل أسود".


وعن خوض تجربة الكتابة، أكد أنه يحضر أفكار وأنه بالفعل باع فليما بعنوان "وجدى فى المنزل" لشركة بانوراما فيلم وينتظر تصويره، والفيلم يتكلم عن السرقة فى العموم وأنه قام بجلسات عمل على الفيلم لكن لم يقرر حتى الآن أبطاله
.

هند صبرى تستوحى قصصاً حقيقية فى "أسماء"



بدأت الفنانة هند صبرى مؤخراً تصوير فيلم "أسماء" تأليف وإخراج عمرو سلامة فى ثانى أفلامه الروائية الطويلة بعد فيلم "زى النهارده" والذى عرض عام 2008.

يعد فيلم "أسماء" عودة لهند صبرى إلى السينما بعد غياب عامين منذ آخر أفلامها "إبراهيم الأبيض"، فى أول تعاون بين شركتى نيو سنشرى للإنتاج الفنى وفيلم كلينك.


الفيلم دراما اجتماعية مستوحاة من قصص حقيقية، يشترك فى بطولته عدد كبير من النجوم، فإلى جانب هند صبرى التى تقوم بدور هو الأول من نوعه فى مسيرتها الفنية ويعتبر مفاجأة بكل المقاييس للنقاد والجمهور، هناك ماجد الكدوانى وهانى عادل وأحمد كمال.


ومن المقرر أن ينتهى تصوير الفيلم فى ديسمبر المقبل ليكون جاهزًا للعرض خلال عام 2011، ويقوم مؤلفه ومخرجه عمرو سلامة بكتابة تعليقات يومية عن يوميات التصوير، سواء على الصفحة الخاصة به على الفيس بوك أو على التويتر، ومن المعروف عن سلامة تواصله الدائم على هذه المواقع، إضافةً إلى كتابته مقالات غير دورية عن عالم صناعة السينما.


يعد فيلم "أسماء" التجربة الإنتاجية الأولى التى تحمل توقيع شركتين كبيرتين هما نيو سنشرى للإنتاج الفنى وفيلم كلينك، وتعد نيو سنشرى الفرع الإنتاجى لشركة دولار فيلم، أقدم الشركات السينمائية فى مصر، حيث تأسست عام 1949، وعن هذا التعاون يؤكد المنتج والسيناريست المعروف محمد حفظى مدير عام شركة فيلم "كلينك" أن "هذا التعاون يعد نموذجًا إيجابيًا لتعاون الشركات السينمائية المصرية فى تقديم أعمال متميزة وخارجة عن السائد. ومعروف عن شركة نيو سنشرى منذ تأسيسها جودة ما تنتجه من أعمال، وجرأتها فى دعم مواهب وأفكار سينمائية شابة، وهو نفس التوجه لشركة فيلم "كلينك" منذ تأسيسها أيضًا."

ليدى جاجا ضحية التظاهرات والإضرابات



اضطرت نجمة البوب ليدى جاجا لإلغاء حفليها القادمين يومى الجمعة والسبت، وذلك حسب ما ذكرته مجلة الـparismatch الفرنسية، فبالرغم من انتظار عشاق ومحبى الليدى جاجا ليومى الجمعة والسبت لحضور حفل جاجا الذى تقدمه كل مرة بشكل مبهر أكثر من المرة السابقة وتمتعهم بأغنياتها واستعراضاتها، فقد أكد منظم الحفلات فى بيان إعلامى أن سبب إلغاء الحفلين هو التظاهرات والإضرابات التى تحدث هذه الأيام فى باريس.

جدير بالذكر أن الليدى جاجا حصلت على 8 جوائز فى حفل توزيع جوائز "إم تى فى" الموسيقية، وفازت أيضا بجائزتى "مون مان" لأفضل أغنية مصورة راقصة عن "باد رومانس"، وأفضل تعاون فنى عن أغنية "تلفون" مع النجمة بيونسى.


وكعادتها، ولعشقها الدائم للفت الأنظار نحوها حضرت الليدى جاجا الحفل بفستان مصنوع بأكمله من اللحم، مما جعل عدسات المصورين تتركز عليها.

ليدى جاجا تسجل مليار مشاهدة على اليوتيوب



بعد أن سجلت مطربة البوب الأمريكية ليدى جاجا أعلى معدل على موقع تويتر بتسجيل 7 ملايين متابع لها، حققت نجاجا قياسياً عالمياً جديداً، حيث أصبحت أول فنانة تسجل أعمالها المصورة مليار مشاهدة على موقع "يوتيوب" الشهير، وهو رقم لم يصل إليه أحد من قبل منذ بدء يوتيوب.

وجاءت جاجا متقدمة على منافسها جاستن بيبر الذى حققت أعماله المصورة على موقع يوتيوب أكثر من 965 مليون مشاهدة محتلا المركز الثانى، وأعلنت جاجا بعد تحقيق هذا الرقم على تويتر قائلة: "وصلنا إلى مليار مشاهدة على موقع يوتيوب، وإذا تمسكنا بهذا الرقم سيزداد تباعا بالاتحاد المستمر" وفقا لجريدة الديلى تليجراف البريطانية.


وكتبت ليدى جاجا على تويتر لمحبيها "وصلنا إلى مليار مشاهدة على يوتيوب.. إذا تمسكنا ببعضنا البعض يمكننا فعل أى شىء، إننى أصفكم بملوك وملكات يوتيوب وعليكم بالاتحاد".


وحقق فيديو جاستن بيبر المصور "just dance" على أعلى نسبة مشاهدة حتى الآن على موقع يوتيوب مسجلاً 366 مليون مشاهدة، فى حين حلت أغنية "bad romance" لجاجا فى المرتبة الثانية، محققة 297 مليون مشاهدة، وآخر كليب لها " Alejandro" محققا 94.5 مليون مشاهدة.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe