السبت، 14 مايو 2011

السلفيون يرفضون الظهور في "الحياة اليوم" بسبب لبنى عسل


فوجئ أفراد من الجماعة السلفية بوجود المذيعة لبنى عسل بمفردها في الحلقة التي كان من المقرر أن يحلوا ضيوفا عليها، لينصرفوا غاضبين ويتم إلغاء الفقرة.

قال مصدر مسئول من داخل برنامج "الحياة اليوم" في تصريح خاص لـFilFan.com: "عانى فريق إعداد برنامج (الحياة اليوم) من أزمة شديدة بعدما رفض عدد من قيادات الجماعة السلفية المصرية الظهور في حلقة البرنامج ليوم الإثنين 9 مايو".

وأوضح المصدر: "وجاءت الأزمة بعد وصول قيادات الجماعة السلفية لاستوديو البرنامج بمدينة الإنتاج الإعلامي ليكتشفوا أن مقدمة البرنامج لهذا اليوم هي المذيعة لبنى عسل وليس المذيع شريف عامر".

وأضاف: "واعترض الشيوخ على الظهور في الحلقة مع لبنى عسل، وذلك رغم اتفاقهم المسبق مع معدّي البرنامج، وطلبوا بأن يحاورهم مذيع (ذكر)، وليس مذيعة (أنثى)، في حين كانت لبنى عسل تقدم الحلقة بمفردها، مما دعاهم إلى الانصراف غاضبين".

وأكّد المصدر: "وهو ما أوقع فريق إعداد البرنامج في حالة ارتباك شديدة، حيث أنه كان معلنا في البرنامج ظهور الشيوخ للحديث عن تبعات أحداث منطقة "إمبابة" قبل أن يتم تجاوز الأمر".

تفاصيل علاقة جمال مبارك وشريهان



بعد مرور أكثر من عشرة سنوات على خروج الشائعات التي تؤكد أن سبب ابتعاد الممثلة شريهان هو قصة الحب التي جمعتها بعلاء مبارك، أكدت صحيفة "الفجر" أن قصة الحب لم تكن مع علاء بل مع شقيقه جمال وكانت من طرف واحد.

نشرت الصحيفة أن جمال وُلع حبا بشريهان واستشعر ذلك صفوت الشريف الذي كان وزيرا للإعلام وقتها، ودعاه لحضور تصوير لفوازير شريهان، وتقدم بعد ذلك للزواج منها ولكن والدتها رفضت ذلك بسبب صغر سن الفنانة حيث كانت لم تتجاوز الـ18 من عمرها.

وعن قصة تعرف جمال على شريهان، ذكرت "الفجر" أنه تم عن طريق صديق مشترك بينهما وهو عمر طنطاوي الذي كان يدرس مع جمال في الجامعة، وعمل كمديرا في ملهى ليلي تسهر فيه الفنانة بعد انتهائها من مسرحية "عشان خاطر عيونك" مع فؤاد المهندس.

ولتأكيد هذه القصة، أعلنت الصحيفة أن شريف طنطاوي شقيق عمر، تزوج من ريم ابنة جيهان أخت شريهان، وتولت الفنانة تنظيم الفرح الذي أحياه عمرو دياب وسميرة سعيد ودينا الراقصة، ودعيّ له جمال ولكنه لم يحضر بناء على تعليمات من والدته بالابتعاد عن الفنانة، وكذلك لم يحضر عمر طنطاوي خوفا على مشاعر صديقه.


وأشارت الصحيفة أن شريهان لم تحب جمال نهائيا، حتى لم يتمكن من وضع "بصماته على قلبها".

يذكر أنه فور الحادثة التي حدثت لشريهان منذ عدة سنوات، خرجت الشائعات لتربط بين الحادثة وعلاقتها العاطفية بعلاء مبارك، وأن سوزان مبارك رفضتها لذلك قررت إبعادهما عن بعضهما.

شاركت شريهان في ثورة 25 يناير ونزلت لميدان التحرير لتهتف بسقوط مبارك ونظامه.

منير يعترف بأن إشادة البرادعي منعته من الغناء بالأوبرا


اعترف محمد منير بأنه مُنع من الغناء بدار الأوبرا عدة سنوات بسبب إشادة محمد البرادعي به بإحدى اللقاءات الصحفية.

وقال النجم الأسمر لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية: "البرادعي أشاد بصوتي في إحدى المرات، فكانت النتيجة هي منعي من الغناء".

واستطرد قائلا: ولكن الشعب أعادني للأوبرا من جديد، استطيع حاليا الغناء فيها كما كنت أفعل من قبل.

وكان الدكتور محمد البرادعي، المرشح المحتمل لرئاسة مصر، قد أعلن في لقاء له إنه يحب صوت محمد منير، ويستمع إليه دائما.

وتزامن ذلك مع إلغاء أكثر من حفل لمنير بالأوبرا، وربطت تقارير بين الحدثين، خاصة مع انتشار ما يفيد توقيع الفنان الكبير على بيان الجمعية الوطنية للتغير، وهو ما نفاه بعد ذلك.

وخرج منير في تصريحات صحفية بمارس الماضي، قال فيها إنه مُنع من الغناء لأسباب يعرفها جيدا، ولكنه سيقوم بكشفها مستقبلا.

ولكن المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية كشف في إبريل الماضي خلال لقاء إذاعي أنه عندما أعلن حبه لصوت منير وفنه، كانت النتيجة منع الأخير من الغناء.

وتم منع منير من الغناء بدار الأوبرا المصرية لثلاث سنوات كاملة، وتم تعليل ذلك وقتها بأنه تم الإلغاء "لأسباب أمنية".





شاهد: الصورة الأولى لتامر حسني في "آدم"


نشرت الصفحة الرسمية لمسلسل النجم تامر حسني "آدم" أول صور المسلسل الذي سيتم عرضه في رمضان المقبل.

وظهر حسني بالصورة في "مقهى"، وظهر إلى جانبه أحد الممثلين مُعلقا "الصليب" في رقبته.

وجاء نشر هذه الصورة بعد أقل من يوم على الأحداث التي وقعت في إمبابة وأودت بحياة 12 قتيلا حتى الآن، ولكن إدارة الصفحة لم تذكر أن نشر الصورة في هذا التوقيت مقصودا بالتزامن مع ما حدث أم لا.

مسلسل "آدم" من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد سامي، ويشارك فيه كل من ماجد المصري وأحمد زاهر ودينا فؤاد وعفاف شعيب وحجاج عبد العظيم وأحمد صيام وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمود الجندي ونهال عنبر.

وكان بطلا المسلسل تامر حسني ومي عز الدين سافرا معا إلى دبي منذ أيام لحضور مؤتمر للإعلان عن تفاصيل تعاقد الشركة مع قناة "الظفرة".

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe