الجمعة، 4 فبراير 2011

محمود سعد يدافع عن قناة "الجزيرة"



دافع الإعلامى محمود سعد مقدم برنامج "مصر النهاردة" السابق عن قناة "الجزيرة" من خلال إحدى شاشات القنوات العربية، وذلك بعد أن تم إغلاقها مؤخرا لاتهامها بتقديم رسالة إعلامية سلبية عن الأحداث التى تشهدها مصر خلال الأيام الجارية.

وتعجب سعد من قرار إغلاق القناة، مشيرا إلى أنها كانت تبث صورة فقط، وهو الأمر الذى انتقده العديد من السياسين ورجال الإعلام المصرى، مؤكدين أنها كانت تبث صوراً قديمة لأحداث جديدة، وهو ما كان يتسبب فى تداخل الأمور على المشاهد وإيهامه بوقائع ليس لها أساس من الصحة.

مصادر: "عز" و"العادلى" مُحتجزان فى أماكن معلومة



قالت مصادر أمنية مطلعة، إن كلاً من اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية المقال والمهندس أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطنى الديمقراطى ورئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب، وزهير جرانة وزير السياحة المقال، وأحمد المغربى وزير الإسكان المقال، لم يغادروا البلاد، وأنه متحفظ عليهم فى أماكن معلومة وتحت السيطرة.

وأكدت مصادر قضائية لـ"اليوم السابع"، ما ذكرته المصادر الأمنية، مضيفة أنه سيتم تقديم المذكورين إلى محاكمة علنية أمام الرأى العام فى الوقت المناسب قريباً بعد هدوء الأوضاع.


وكان النائب العام، المستشار الدكتور عبد المجيد محمود قال إنه فى ضوء الأحداث الجارية وملاحقة المتسببين فيما شهدته البلاد من أعمال التخريب والنهب والسرقة للممتلكات العامة والخاصة وإشعال الحرائق والقتل والانفلات الأمنى والإضرار بالاقتصاد القومى، فقد تم إصدار قرار بمنع المذكورين وعدد آخر من المسئولين فى بعض الهيئات والمؤسسات العامة من السفر خارج البلاد، وتجميد حساباتهم فى البنوك لحين عودة الاستقرار الأمنى وقيام سلطات التحقيق والسلطات الرقابية بإجراءات التحرى والتحقيق لتحديد المسئوليات الجنائية والإدارية فى كافة تلك الوقائع.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe