السبت، 11 ديسمبر 2010

"أيام الحب" ثاني تجارب إلهام شاهين في الإنتاج السينمائي












قررت الفنانة إلهام شاهين، تكرار تجربة لإنتاج السينمائي، من خلال فيلم بعنوان "أيام في الحب"، تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفي.

أيام في الحب" تدور قصته حول قضية التعايش بين المسلمين والأقباط في مصر ويعد التجربة الثانية لإلهام شاهين في مجال الإنتاج بعد إنتاجها فيلم "خلطة فوزية".

وعلى صعيد آخر، كانت الفنانة إلهام شاهين، قد تبقت دعوة لتكريمها في الحفل الذي نظمته مجلة "شاشتي" في فندق "فلسطين" بمحافظة الإسكندرية مساء الثلاثاء 7 ديسمبر 2010، بمناسبة اختيار المحافظة عاصمة السياحة العربية لعام 2010.

كانت الفنانة إلهام شاهين خاضت تجربة الانتاج السينمائي في فيلمها "خلطة فوزية"، قصة وسيناريو وحوار هناء عطية، وإخراج مجدي أحمد على، وبطولة فتحي عبد الوهاب وغادة عبد الرازق وعزت أبو عوف، وحجاج عبد العظيم ولطفي لبيب ومجدي فكري.

كما أعلنت عن تجهيزها لفيلم سينمائي جديد بعنوان "يوم الستات"، من تأليف هناء عطية مؤلفة فيلم "خلطة فوزية"، وإخراج كاملة أبو ذكري مخرجة فيلم "واحد صفر"، موضحة أنها أخذت جزءا من كل من الفيلمين، لعمل توليفة جديدة.
وحصلت عن دورها به على جائزة "اللؤلؤة السوداء" كأفضل ممثلة، في ختام فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الشرق الأوسط السينمائي الدولي، الذي تنظمه هيئة أبوظبي للثقافة والتراث.

يذكر أن إلهام شاهين تجهز أيضا لتقديم مسلسل جديد بعنوان "قضية معالي الوزيرة"، للسيناريست محسن الجلاد، والمخرجة رباب حسين، والفنان مصطفى فهمي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe