الاثنين، 28 مارس 2011

مصر النهاردة: خيري رمضان يتمسك بالرحيل، وثلاث وجوه ينضمون لتامر في تقديم البرنامج


أصر الإعلامي خيري رمضان على الرحيل عن برنامج "مصر النهاردة" رغم تلقيه وعدا بالإبقاء عليه داخل جدران ماسبيرو.

وكشف مصدر من داخل التليفزيون المصري في تصريحات خاصة أن الإعلامي الشهير قرر عدم الاستمرار في تقديم البرنامج رغم اجتماعه باللواء إسماعيل عتمان القيادي بالجيش المصري صباح اليوم وتأكيد الأخير له بأنه سيستمر في تقديم البرنامج.

وأضاف المصدر أنه تقرر استبدال خيري بوجهين هم باسم صلاح وإيمان الحصري، بالإضافة للإعلامية مريم أمين، ليشاركوا تامر أمين في تقديم حلقات البرنامج.

وجاء رحيل خيري رمضان بعد شهر واحد فقط من ترك الإعلامي المخضرم محمود سعد لبرنامج "مصر النهاردة" على خلفية أزمة بينه وبين المسئولين بماسبيرو.

وكان رمضان قد أعلن في حلقة أمس السبت من برنامج "مصر النهاردة" أنه سيرحل عن التليفزيون المصري بنهاية هذا الأسبوع، عقب إعلان سامي الشريف رئيس الإتحاد بأنه سيُبقي على أبناء ماسبيرو فقط، وأن الرحيل سيكون مصير بقية الإعلاميين بالتليفزيون.


وعلى جانب آخر، طلبت الإعلامية لميس الحديدي أن يخرج برنامجها "من قلب مصر" من تحت سيطرة إتحاد الإذاعة والتليفزيون، وأن تتولى شركة "صوت القاهرة" مهمة الإشراف عليه.

وحتى الآن لم يتم الرد على طلب الإعلامية الشهيرة، التي اجتمعت أيضا باللواء عتمان صباح اليوم.

وكان اللواء إسماعيل عتمان مدير إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة قد اجتمع مع كل من خيري رمضان ولميس الحديدي وتامر أمين، لبحث الأزمة المُثارة حول رحيلهم من التليفزيون المصري.

وكشف مصدر من داخل "ماسبيرو" في تصريحات خاصة  عقب الإجتماع أن عتمان أكد للثلاثي الإعلامي أنهم سيستمروا في تقديم برامجهم "مصر النهاردة" و"من قلب مصر"، ولن يرحلوا عن تليفزيون الدولة.

بالصور: جنات تهدي مصر "جواز سفري"


انتهت المطربة المغربية الشابة جنات مؤخرا من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "جواز سفري"، وأهدتها للشعب المصري.

جاء في بيان من المتحدث الرسمي باسم جنات أن المطربة المغربية انتهت من تسجيل أغنية "جواز سفري"، وهي من كلمات وائل غرياني وألحان وتوزيع أشرف سالم، وسجلت الأغنية في استوديو "فايف ستارز" بالمهندسين.

وتقول كلمات الأغنية: "يا مصر آه طمنيني على أحوالك الله عليكي يا مصر شعبك وقف حراس على بابك والجيش المصري وقف معاه، جيتك وخدت تأشيرة وكل تأخيرة وفيها خيرة، يا مصر تعيشي يا كبيرة وإن شاء الله هتزول الغمة.. جواز سفري دا في إيديا بيقول لك اشهدي عليا، بحبك وافديكي بعنيا طب يللا بقى شغل بذمة.

وبصورة آه مشرفة وقفوا ولادك في الشدة كانوا رجالة، والمعرفة فرقت بجد وياهم وجسدوا أعظم حالة، جيتك وخدت تأشيرة وكل تأخيرة وفيها خيرة، يا مصر تعيشي يا كبيرة وإن شاء الله هتزول الغمة.. جواز سفري دا في إيديا بيقول لك اشهدي عليا، بحبك وافديكي بعنيا طب يللا بقى شغل بذمة".

آخر ألبومات جنات كانت في 2009، وهو "حب امتلاك"، وضم 11 أغنية وصورت منه أغنية "أنا دنيته" بطريقة الفيديو كليب 










نعجة تلد كلبا في الصين



اكد المزارع الصيني لي نايينج بأن إحدى نعجاته قد وضعت جروا، له فرو الخراف، 
إلا أن ملامح الوجه كالأنف والأعين والمخالب تبدو أكثر لكلب منها إلى حمل 
ولا يقتصر الأمر عند الشكل فالوليد "الجرو/الحمل" يلهو تماماً مثل صغار الكلاب.

ويقول الأطباء البيطريون إنه ضرب من المستحيل، ولكن المزارع الصيني 
لي نايينغ يجزم بأن ما حدث ليس سوى معجزة .

وبحسب ما أوردته صحيفة ديلي ميل البريطانية السبت فقد أدت الولادة 
الغريبة لتدفق الآلاف من المواطنين إلى مزرعة نايينغ في مقاطعة "شنشي"
ليروا بأم أعينهم الحيوان الفريد، الذي وصف صاحبه ساعة ولادته قائلاً: 
كنت أرعى قطيعا من الأغنام عندما شاهدت الأم وهي تقوم بلعق وتنظيف 
وليدها الذي كان مازال مبللا على العشب، وعندما رأيته صعقت فملامحه مزيج 
من الشاة والجرو.

وتابع "أصابني الرعب أنا أقوم بتربية قطعان الخراف منذ عقدين من الزمن ولم 
أشهد طيلة هذه المدة مثل هذا المخلوق". وقال يو جوزامنغ، الباحث بمركز 
تقنية تربية الحيوانات التابع لمدينة "شيان"، إن الخراف والكلاب من 
سلالات مختلفة، مضيفاً: من غير الممكن أن تحمل الخراف جرواً.. من الممكن 
أن يكون مجرد حمل مشوه.

"زلزال" في المغرب بسبب ظهور شقيقة الملك الأميرة حسناء شبه عارية



نشرت صحف إسبانية وبرازيلية صورا غير مسبوقة لشقيقة الملك المغربي 
محمد السادس، الأميرة حسناء، المعروفة لدى المغاربة بلقب "لالة حسناء"، 
حيث أظهرت الصور شقيقة "أمير المؤمنين" وهو اللقب الذي يطلق على 
محمد السادس في المغرب شبه عارية خلال تواجدها على أحد شواطئ
البرازيل.

ووفقا لما أوردته صحيفة النهار الجديد الجزائرية فإن الصور العارية 
للأميرة المغربية شكلت صدمة ليس فقط في المغرب، بل في كافة أنحاء العالم، 
فقد ظهرت فيها "لالة حسناء" شبه عارية، لا ترتدي سوى "بيكيني" 
السباحة، في سلوك غير مسبوق داخل العائلة الملكية في المغرب.

كما أحدثت الصور المسربة التي التقطها عن بعد مصورون محترفون مختصون 
في صحافة الفضائح، زلزالا في أوساط القصر الملكي المغربي، كونها تزامنت
مع سلسلة انتفاضات شعبية داخل المغرب، احتجاجا على الوضع الإجتماعي
المتردي وللمطالبة بالحريات السياسية ومكافحة الفساد.

مادلين مطر: لا مشكلة من زواجي سوريا على غير ديانتي


صرّحت الفنانة اللبنانية مادلين مطر، أن الوقت قد حان أخيرًا لكي تدخل القفص الذهبي، وتشارك فارسها الذي اختارته حياته وحياتها، بعد أن أمضت الكثير من الوقت بمفردها دون أن تجد من يعينها على تحمل الصعاب التي واجهتها في طريقها.
وفجرت مطر مفاجأة عندما اعترفت أن خطيبها سوري الجنسية، ولكنه ينتمي لديانة أخرى غير ديانتها، وهو الأمر الذي لا يمثل لها أي مشكلة، فأهم شيء أن يكون بينها وبينه حب متبادل!!
ومن ناحية أخرى، صرحت مطر أنها تستعد لإصدار ألبوم غنائي خليجي جديد، سوف تضم إليه أغنية "تعبانة" التي كتب كلماتها الشاعر منير أبو عساف، وقام بتوزيعها بلال الزين، ولحنها هشام بولس.
كما ألمحت مطر إلى وجود مشروع درامي جديد، سوف تجسد فيه دور الفنانة الراحلة هدى سلطان، وإن كان ما يزال في طور الدراسة وكتابة السيناريو.

شيرين تصاحب زوجها لإجراء جراحة دقيقة في أمريكا



تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب للسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية خلال أيام بصحبة زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفي ، وذلك للوقوف بجانبه خلال خضوعه لجراحة دقيقة في عموده الفقري.
وتعد هذه هى المرة الثانية التي ترافق فيها شيرين زوجها في رحلة علاج خارج مصر حيث سبق له السفر إلى أمريكا منذ عامين لإجراء جراحة في الكلى بعد أن أصيب بخلل في الوظائف العاملة بالغدد.
المعروف أن شيرين تزوجت محمد مصطفى في أغسطس عام 2007 ، وأنجبت منه طفلتين هما مريم وهنا، وشكلت معه ثنائيا فنيا في العديد من أغنياتها الناجحة، مثل: "آه يا ليل" و"كنت عارفة" و"سيبني" و"كتير بنعشق" و"مش عايزة غيرك إنت" و"مفيش مرة" و"وبناقص حياتي معاك".
وكانت شيرين قد شاركت زوجها في النزول إلى ميدان التحرير خلال اعتصامات ثورة الغضب لتعلن تضامنها مع الشباب في مطالبهم بالتغيير واقامة نظام ديمقراطي حقيقي في مصر.
شيرين أنهت تعاقدها مؤخراً مع شركة روتانا ، وتلقت عرضاً من المنتج نصر محروس صاحب شركة فري ميوزك المنتجة لأول ألبوماتها إلا أنها حتى الآن لم تحسم موافقتها على العرض.

خالد يوسف يحتفل بزفافه بحضور مجدي الجلاد ومحمود سعد







بعد سلسلة من الشائعات والتنبؤات، احتفل المخرج خالد يوسف مساء أمس بعقد قرانه وزفافه على الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي بالمملكة العربية السعودية ، ليغلق الباب بشكل نهائي حول قصة زواجه، حيث زعم البعض أن شاليمار تواجه موقفا سيئا بسبب رفض عائلتها وأصدقائها لهذه الزيجة.
وقد احتفل خالد يوسف بزفافه وسط جمع من أصدقائه المقربين وأصدقاء العروس وأقاربها، كما حضر الحفل الإعلامي محمود سعد والصحفي مجدي الجلاد رئيس تحرير جريدة المصري اليوم.
الغريب أن خالد يوسف كان قد أعلن للمقربين منه أن الزفاف سيتم بنهاية الأسبوع الجاري، وليس ليلة أمس، ولذلك غاب الإعلامي وائل الإبراشى الذي كان من المقرر أن يسافر إلى جدة للحاق بمراسم عقد القران والزفاف، ولكن اقامة الحدث بشكل مفاجئ وسريع جعلت الكثير من أصدقاء يوسف يتغيبون عن مشاركته فرحته بهذه الليلة السعيدة.
الجدير بالذكر أن العديد من الشائعات طاردت خالد يوسف طوال الفترة الماضية بزعم ارتباطه بقصة حب بالفنانة غادة عبد الرازق انتهت فجأة بسبب اختلاف موقفيهما من ثورة الغضب.

ثورة الفنانين على الفيس بوك



لم يعد موقع فيس بوك مجرد موقع للتواصل الاجتماعي بل اصبح موقعا يستطيع أن يجمع الملايين من البشر في وقت واحد تحت هدف واحد وهذا ما فطن إليه عدد كبير جدا من الفنانين الذين كان اهتمامهم محدودا بأهمية الفيس بوك بل إن كثيرا منهم لم يكن له صفحة أو حساب خاص به
لذا يشهد الفيس بوك مؤخرا ثورة فنية تتمثل في قيام عدد كبير من الفنانين وخاصة الفنانين الصغار الباحثين عن الشهرة والنجومية بعمل حساب لهم ليتمكنوا مع التواصل مع كل شباب الفيس الذين يصل عددهم للملايين خاصة فيما يتردد بأن الفترة القادمة ستشهد تغييرا كبيرا في الخريطة الفنية وستصعد أسهم فنانين فيما ستنخفض أسهم آخرين
المتجول بين صفحات الفيس بوك سيجد مجموعة كبيرة من الشباب يفتحون حسابهم لكل من يريد أن يكون صديقا معهم، وعدد قليل هم من يقصرون الإضافة على من يعرفونه فقط ومنهم الفنانة شيري عادل التي تحظر إضافة أي شخص إلا إذا كانت على صلة به أو تعرفه شخصيا وكذلك المخرجة منال الصيفي وغيرهما
في حين نجد مجموعة كبيرة تفتح الباب أمام الصداقات حتى تكون قاعدة جماهيرية تساندها في المستقبل ومن هؤلاء الفنانين
الفنان آسر ياسين الذي تعتبر صفحته منتدى يلتقي فيه أصدقاءه ومعجبيه ليضيفوا تعليقاتهم الخاصة على الأحداث وليثنوا على موقف آسر من الثورة وكذلك يثنون على فنه وأدائه المميز كما يملك آسر على حسابه الخاص عددا كبيرا من الصور الخاصة بمظاهرات ميدان التحرير إضافة إلى الكثير من اللقطات الخاصة بأعماله الفنية ومن بين أصدقاء آسر ياسين نجد منة فضالي وأبو الليف والكثير من الفنانين.
ظلت منة فضالي لفترة تقوم بالإعداد لألبوم غنائي لولا خلافاتها مع الملحن محمد ضياء التي قضت على الفكرة تماما ولكن من يدخل على صفحة منة فضالي يجد أغنية كانت قد قامت بتسجيلها وتم عمل كليب لها بصور منة فضالي كما تعرض منة عددا كبيرا من صورها الخاصة في مناسبات مختلفة ومن بين أصدقائها آمال ماهر وغادة إبراهيم وعثمان أبو لبن وغيرهم كثير
وثيقة وهمية لأمن الدولة على صفحة آمال ماهر مكتوب عليها إن مبارك ما زال يحكم مصر من قصر الرئاسة بشرم الشيخ وأن سلالته تمتد لجانكيز خان وأنه هو نفسه مينا موحد القطرين وفي نهاية الوثيقة مكتوب انه يمكن تزوير أي وثيقة على الفوتوشوب وأن علينا ألا ننساق وراء هذه الأكاذيب كما تعرض فيديو لوزير الداخلية الجديد يعترف فيه بأن إطلاق النار كان بأمر رئاسي كما تعرض آمال على صفحتها بعض وثائق أمن الدولة الخاصة بتحركات مبارك قبل قرار التنحي وهذا يؤكد على أن حساب آمال ماهر انعكاس للحالة العامة التي تعيشها مصر
عدد كبير من الصفحات السياسية يشترك فيها الفنان إيهاب توفيق منها صفحة مصر بدون فساد التي تقدم عددا من التفسيرات القانونية حول تعديل الدستور كما تعرض لأهم إنجازات الثورة وغيرها من الموضوعات القانونية المهمة كما يشترك في صفحة مصر فوق الجميع وانقذوا مصر واتحدوا ويقوم واصدقاؤه بالتأكيد من خلال حسابه الخاص على أن إيهاب مع الثورة ولم يكن أبدا ضدها
الفنان الشاب عمرو عبد العزيز الذي يرفض من خلال حسابه الخاص استمرار المظاهرات ففي احد تعليقاته يقول الحكاية بالضبط عاملة زى بيت كان فيه أب وساب البيت ومشى...فأولاده فرحوا انهم بقوا حرين وكل واحد فيهم بقى يرجع متأخر ويعمل اللى هوه عاوزه...لكن بعد شهر لما لاقوا ان البيت مافيهوش فلوس قعدوا يلطموا ويصوتوا واضطروا ينزلوا يشتغلوا...وهوه ده اللى هيحصل بعد شوية
سيبوا اللى فى التحرير قاعدين لحد لما البلد تشحت وبعدين هيلطموا ويغنوا ظلموه
ويؤكد عمرو على احترامه للثورة وما حققته من اهداف ساهمت في كشف الفساد ولكنه يرفض استمرار التظاهرات إلى اليوم لأنها من وجهة نظره ستصيب البلد بالشلل
الشاعر مصطفي مرسي من بين فناني الفيس بوك وهو لا يقدم تعليقات مستمرة على ما يجري من احداث في مصر ولكنه أبدى إعجابه بعدد من اللينكات التي تدعو إلى محاكمة المفسدين ومنها واحد بعنوان محاكمة يوسف والي وزير السرطان السابق ولينك آخر يدعو للانتخاب بالرقم القومي بدلا من لوغاريتمات البطاقة الانتخابية
عفاف مصطفي لا تملك في حسابها سوى 92 صديقا فقط لكنها حرصت من خلال حسابها الجديد على عرض صور تظهر من خلالها مع ثوار ميدان التحرير وهي تهتف معهم بحماس شديد لإسقاط النظام السابق
من الفنانين الشباب نجد الفنانة رحاب الجوهري التي تعتمد في صفحتها على كتابة بعض الحكم والأقوال المأثورة ومنها يموت الإنسان عندما يفقد قدرته على التمنى وليس فقط حينما يفقد قدرته على التنفس ومن على حسابها أيضا احلم بما تريد أن تحلم لأنك تملك حياة واحدة وفرصة واحدة لتفعل كل ما تريد أن تفعله
كما كتبت إن عينيك ليست سوى انعكاس لأفكارك ومن اللقطات الطريفة في حسابها صورة للرئيس معمر القذافي وهو أحول
أهم ما يميز حساب الفنانة لقاء سويدان هو أنها تضع صورتها مع الفنان حسين فهمي وصورها الشخصية معظمها معه ومع ابنتها جومانة ولا يوجد لها سوى صور قليلة بمفردها
لقاء تحاول التعبير عن آرائها بطريقة لطيفة حتى ولو كانت صادمة حيث توافق لقاء على ترشيح أحمد شفيق رئيسا لمصر وتعلق على ذلك بقولها بما ان دى البيدج بتاعتى وانا حرة فى رأيى كلاكيت تانى مرة وسمعنى احلى سلام ,, الحرية هى تقبل الرأى والرأى الآخر
كما تعرض لقاء على صفحتها فيديو لمجموعة من البلطجية قاموا بضرب معاون قسم الشرابية ومزقوا جسده من الضرب ووضعوه على سيارة نصف نقل وهو عار تماما تمثيلا به
إضافة إلى قيامها بعرض عدد من وثائق أمن الدولة المنشورة على صفحات الانترنت
يبدو أن حالة التهييس التي تلازم الفنان مصطفي هريدي في الواقع تلازمه أيضا على صفحته الخاصة فالمتابع لها يشعر أنه في عالم آخر حيث يضع فيديو كوميديا لأغنية عبد الباسط حمودة أنا مش عارفني
ومن تعليقاته كتب أنا رئيس جمهورية نفسي ومن نشاطاته الخاصة الاهتمام بالأبراج
من خلال صفحته الشخصية وجه نادر أبو الليف نداء لكل الإسكندرانية قال فيه الى كل اسكندرانى يحب اسكندرية وبيخاف على ارض اسكندرية ارجو منكم مساندة العميد ماهر صديق لأنه الأصلح والأخلص والأصدق والآمن لأن يكون محافظا للإسكندرية والله يولى من يصلح اخوكم نادرابوالليف وبالتوفيق ان شاء الله وبالرغم من أن أبو الليف انضم حديثا إلى موقع الفيس بوك إلا أن عدد أصدقائه وصل إلى 3616 شخصا
الفنانة نيرمين ماهر عانت كثيرا من استخدام اسمها في انشاء حسابات وصفحات لا تعرف عنها شيئا لذا حرصت من خلال حسابها الذي أنشأته مؤخرا ووصل عدد الأصدقاء بها إلى 357 شخصا على التأكيد أن هذا هو حسابها الخاص ولقد تواصلت عيون عالفن معها وتأكدنا بالفعل من ذلك
صفحة نيرمن ماهر هي انعكاس لما يعيشه الكثير من شباب الفيس بوك حيث تعرض فيديوهات تعبر عن الأحداث الجارية وكليبات للأغاني الجديدة عن الثورة ومن بين الصور الخاصة بها نجد صورة القائمة السوداء التي تضم عددا كبيرا من الفنانين الذي كانوا ضد الثورة





تمساح نوبي يصيب رزان بالإغماء



مواقف عديدة بعضها طريف والبعض الآخر مخيف تتعرض لها النجمة رزان مغربي يوميا أثناء تصويرها لحلقات برنامجها الجديد الذي يهدف لتنشيط السياحة بمصر.
فقد كشفت بعض المصادر أن رزان قد أصيبت بالهلع أثناء زيارتها لإحدى الأسر النوبية التي فاجأتها بتربيتها لتمساح بالمنزل، الأمر الذي جعلها تفقد الوعي حين اقترابها منه.
والطريف أن مخرج البرنامج أصر على أن تحمل رزان التمساح بعد إستعادتها لوعيها بل وترفعه فوق رأسها ليكون أحد مشاهد الحلقة.
يذكر أن رزان واحدة من الفنانات المخلصات لمصر حيث سارعت لمساعدة بلدها الثاني من خلال برنامج يهدف لتصوير معالم مصر السياحية والتأكيد على أنها مازالت بلد الأمان.
وزارت رزان حتى الآن عددا كبيرا من محافظات مصر منها الإسكندرية والأقصر وأسوان وشرم الشيخ والعين السخنة، ومن المقرر أن يعرض البرنامج خلال الفترة المقبلة على قنوات "الحياة".

الصورة الأولى والتفاصيل الكاملة لخطوبة محمد حماقي



رغم حالة الحظر التام التي فرضها الفنان الشاب محمد حماقي على حفلي خطوبته، وعدم ظهور أي صورة تجمعه بخطيبته رغم احتفاله بالخطوبة في حفليين متتاليين وليس حفلا واحدا، إلا أن  استطاعنا  الحصول على أول صورة للعروسين.

وتظهر العروس في الصورة متألقة بفستانها الأحمر، وبجوارها حماقي الذي حرص على ارتداء رابطة عنق تتناسب مع لون فستان خطيبته.

وكان حماقي قد قدم لعروسه فى الاحتفال الأول شبكة عبارة عن دبلتين وإسورة ألماظ، وذلك في فيللا جد العروس بالزمالك، واقتصر الحضور فيه على أفراد أسرتي العروسين بالإضافة إلى المصور الشهير عماد قاسم فقط، حيث رفض حماقي حضور الصحفيين والمصوّرين في الاحتفال، بناء على رغبة خطيبته نهلة.

وبالعودة إلى تفاصيل حفل الخطوبة الثاني الذي تمت اقامته داخل قاعة "لاميزون بلانش" بفيرست مول فى فندق الفورسيزون الجيزة، فقد حرص حماقي على عدم دعوة أي من رجال الإعلام، وهى العادة التى يتبعها حماقى فى جميع مناسباته الشخصية، واقتصر الحضور على أسرتي العروسين والأصدقاء المقربين فقط من حماقى.

الحفل بدأ فى تمام الساعة الرابعة والنصف ظهرا واستمر إلى العاشرة مساء وكانت البداية بموسيقى ساهر عازف البيانو بفرقة حماقى، وكان فى مقدمة الحضور ياسر خليل وحرمه "مدير أعمال حماقى" الذى أشرف بشكل كبير على إخراج الحفل بالشكل اللائق، والفنان هشام عباس وحرمه، ومصطفى قمر وحرمه، والشاعر أيمن بهجت قمر وحرمه، وأمير طعيمة وحرمه، ومن الملحنين خالد عز، ورامى جمال، ومن الموزعين طارق مدكور وحرمه، وتوما، ونصيف قزمان وحرمه صاحب شركة "صوت الدلتا" المنتجة لألبومات حماقى، ومنظم الحفلات وليد منصور وحرمه، والدى جى وليد الحريرى وحرمه، بالإضافة إلى اللاعب أحمد صلاح حسنى، وحازم إمام وحرمه.
ورغم وجود حشد كبير من كبار المطربين إلا أنهم فضلوا الاحتفال فقط دون الغناء عدا حماقى الذى قام لثوانٍ معدودات بغناء أحدث أغنياته التى يهديها لخطيبته بعنوان "ادى اللى فى بالى" وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان تامر على، وتوزيع توما، ثم استمر الـD.J هانى وهبى فى تقديم عدد من أغنيات لعمرو دياب ومطربين آخرين.
وكانت المفاجأة لجمهور حماقي أن العروس نهلة عبد العزيز الحجري، هي الشخصية الغامضة التي أهدى إليها حماقي ألبومه الأخير "حاجة مش طبيعية"، حيث كتب لها حماقي اهداء خاصا إلى N.H على غلاف الألبوم.
يذكر أن حماقى قام بإهداء خطبيته أغنية أخرى بعنوان "ايدى فى إيديك" وذلك بمناسبة عيد ميلادها، وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع توما.


مصدر بالتأمينات: معاش مبارك 2000 جنيه وعمر سليمان 43 ألفا


علم اليوم السابع من مصدر مسئول بالهيئة القومية للتأمينات والمعاشات أن معاش الرئيس السابق محمد حسنى مبارك بعد تسويته لم يتعد 2000 جنيه فقط، حيث تم تسويته على نهاية مدة خدمته العسكرية كقائد للقوات الجوية.

المدهش أن نائبه الوحيد والسابق عمر سليمان تم تسوية معاشه هو الآخر على مبلغ يفوق الرقم السابق بكثير وهو 43 ألف جنيه شهريا، باعتباره كادرا خاصا حيث كان يرأس المخابرات العامة المصرية.

وكشفت المصادر أن أمن الدولة أيضا يعامل معاملة الكادرات الخاصة والتى تصل معاشاتها الشهرية إلى عشرات الآلاف، لافتا إلى أن هناك 25 مسئولا سابقا بجهات سيادية يحصلون على معاشات 350 ألف جنيه شهرى من أموال صناديق التأمينات، رغم أنه من المفترض أن تتحملها الخزانة العامة.

وأشار المصدر إلى أنه كان من المقرر حصول هذه المجموعة على هذا المعاش الكبير لمدة 5 سنوات فقط، إلا أنه بسبب الفساد السياسى والاقتصادى الذى كان سائدا طوال السنوات السابقة، ظلت المدة مفتوحة، حيث سيتم توريث هذه المعاشات لأولادهم بعد الوفاة.

وأضافت المصادر أن هناك مشكلة كبيرة تواجه صناديق التأمينات الاجتماعية فيما يتعلق بمعاشات العسكريين والكادرات الخاصة، حيث لا تتعدى قيمة الاشتراكات السنوية مبلغ 150 مليون جنيه، فى حين تصل قيمة ما يصرفونه من الصناديق 7 مليار جنيه سنويا، كان المفترض أن تتحملها الخزانة العامة، إلا أن واقع الأمر هو تحمل صناديق التأمينات لهذه المعاشات، وهو أحد الأسباب القوية لعجز الصناديق.

هبة السيسى بطلة مسلسل مصطفى شعبان الجديد


وقع اختيار المنتج ممدوح شاهين والمنتجة ناهد فريد شوقى على الفنانة الشابة هبة السيسى لتكون البطلة التى ستقف أمام النجم مصطفى شعبان فى مسلسله الجديد.

أوضحت هبة "لليوم السابع" أن المسلسل فى مرحلة الكتابة ولم يتم الاستقرار على اسمه، وتجسد هبة دور فتاة ارستقراطية وهى ابنة وزير تقع فى حب مصطفى شعبان.

ويشارك فى البطولة المطربة اللبنانية مروة والفنانة أروى جودة، والمسلسل من إخراج أحمد يسرى.

وأضافت هبه أن التصوير سيبدأ عقب انتهاء المخرج أحمد يسرى من اختيار باقى الممثلين.

وادى الملوك حائر بين "الجابرى" و"الصعيد"



يواصل المخرج حسنى صالح تصوير مسلسل "وادى الملوك" للنجمة سمية الخشاب، وذلك بين استديوهات الجابرى وبعض محافظات الصعيد، منها قنا ومدينة كوم أمبو بأسوان.

وأوضح حسنى فى تصريح "لليوم السابع"، أنه انتهى من تصوير حوالى 20% من أحداث المسلسل، حيث يتم تكثيف ساعات التصوير، وذلك ليلحق بالعرض فى شهر رمضان المقبل، حيث يصور ثلاثة أيام فى استديوهات الجابرى وأربعة أيام فى الصعيد.


مسلسل "وادى الملوك" بطولة سمية الخشاب وصابرين ومجدى كامل وريهام عبد الغفور ونبيل الحلفاوى وليلى طاهر وسميرة عبد العزيز ورانيا محمود ياسين وأحمد الشافعى ومحمود الجابرى وسليمان أبو الخير، تأليف ومعالجة درامية لمحمود الحفناوى، والحوار للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى، وإنتاج أحمد الحفناوى، وإخراج حسنى صالح.

محامى السقا: المبانى موجودة قبل شراء السقا للأرض


أكد ياسر عبد الرحمن محامى الفنان أحمد السقا، أن الأرض التى قام السقا بشرائها مساحتها فدان و17 قيراطا بالضبط وهى أرض مبنى عليها إسطبل شخصى للسقا وليس ناديا للفروسية لأن هذا يحتاج إلى موافقات معينة وتراخيص وشروط مواصفات خاصة.

وأضاف أن المساحة عبارة عن استراحة صغيرة وعدد 12 بوكس للخيل كان قد تم بناؤها من قبل شراء السقا للأرض وحتى المخالفة كان قد تم تحريرها قبل شراء الأرض ولم نعلم بها وهو ما يتضح من تاريخ التسجيل الذى كان فى 28 ديسمبر 2010 وحمل رقم 423.

ومن ناحية أخرى أوضح ياسر أن المخالفة لم تكن أصلا بسبب المبانى بل بسبب سور بنى بالطوب وهو سور تحديد ملكية، كما أن المبانى من الأساس ليست مخالفة بل إن الاستراحة بنيت فى حدود النسبة التى يسمح بها القانون للبناء على الأراضى الزراعية ولم نقم أى مبانٍ على الأرض الزراعية.

ومن ناحية أخرى يوضح ياسر أن وزارة الزراعة اعتبرت هذه المنطقة أنها ليست ارض زراعية بل تخللات زراعية بمعنى أنها مناطق زراعية صغيرة تتخلل المبانى وذلك بداية من سبعينيات القرن الماضى بعد أن تم ردم الترع وجفاف مصادر المياه وأصبحت هذه المنطقة منطقة فيللات، مضيفا أن الدليل على ذلك الشكوى التى ذكرت أن الأرض التى اشتراها السقا بجوار مصنع للشاى مما يدل أنه تتحول إلى منطقة صناعية سكنية.


وحول علاقة السقا ببعض الشخصيات السياسية من النظام البائد وقيامهم بحضور عزاء والده قال عبد الرحمن ان السقا لم يستفد بأى حال من الأحوال بعلاقته مع أى شخص أنه لم يحصل على متر أرض مجانا بل كل أرض اشتراها كانت من مجهوده ولم يخصص له أى أراضٍ من الدولة من خلال أى مسئول .

كريم عبد العزيز فى العناية المركزة بعد إصابته بـ8 جلطات فى الرئة



أصيب الفنان كريم عبد العزيز بـ 8 جلطات بالرئة دفعة واحدة فى الرئة وهو ما استلزم إذابة هذه الجلطات وخضوع كريم للعلاج، وبمجرد أن علمت زوجته بالخبر سافرت إليه للاطمئنان عليه.

والمفارقة أن كريم لم يكن يعانى من أية أمراض ولم يكن يشكو، حيث كان يرافق والدته بلندن التى كانت تقوم بعمل بعض الفحوصات الطبية، وأثناء تواجد كريم معها بالمستشفى سقط وفقد الوعى، وسرعان ما أجريت له الإسعافات الأولية واكتشف الأطباء إصابته بـ 8 جلطات دفعة واحدة فى الرئة.


يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز فيلم "فاصل ونعود" والذى يعرض حاليا بدور العرض السينمائية، وهو من تأليف هشام ماجد وأحمد فهمى وإخراج أحمد جلال، وتدور قصته حول سائق تاكسى قليل الرزق توفيت زوجته بعد إنجابها لأول أطفالها فيبدأ الصراع بين الزوج "كريم" أو عربى ووالد الزوجة "أحمد راتب"، حتى يتم اختطاف الطفل من بين أحضان أبيه، ويتعرض الأب لضربة تصيبه بمرض نادر يتعرض بسببه لفقدان ذاكرة انشقاقى.

محمود عبد المغنى يواصل تصوير "لحظات حرجة"


يواصل الفنان محمود عبد المغنى تصوير دوره فى الجزء الثالث من مسلسل لحظات حرجة وذلك باستديو جلال حيث يجسد عبد المغنى دور دكتور يسمى "خالد"وهو دكتور طيب وابن بلد، أهم شىء عنده هو صحة المريض بصرف النظر عن كونه غنيا أو فقيرا.

وتجمعه قصة حب بزميلته الدكتورة يمنى التى تجسد دورها الفنانة بشرى ويعتبر عبد المغنى هذا الدور من الأدوار القريبة إلى قلبه خاصة بعد نجاح الجزأين الأول والثانى من المسلسل.

وأضاف عبد المغنى أنه ينتظر عرض الجزء الثانى من المسلسل على قناة دبى مطلع الشهر المقبل والذى يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم هشام سليم وعمرو واكد وسوسن بدر، واللبنانى عمار شلق.

مسلسل لحظات حرجة الجزء الثالث بطولة هشام سليم ومحمود عبد المغنى وعمرو واكد وبشرى وسوسن بدر وأمير كرارة وراندا البحيرى وحنان مطاوع ، وهو من تأليف أحمد الناصر وإنتاج شريف عرفة وإخراج أحمد صالح ومريم أبو عوف.

وعن مسلسله الجديد "المواطن إكس" قال إنه ينتظر حصول مخرج العمل إسلام خيرى على التصاريح الخاصة بالتصوير حيث سيتم تصوير معظم المشاهد فى شوارع القاهرة.

حنان مطاوع دكتورة خجولة فى "لحظات حرجة"



عبرت الفنانة حنان مطاوع لـ"اليوم السابع" عن سعادتها بدورها داخل الجزء الثالث من مسلسل "لحظات حرجة"، المقرر عرضه برمضان المقبل.

وتابعت حنان بأنها تجسد دور دكتورة "هدى"، وهى شاطرة فى عملها، وليس لها أى تجارب فى الحياة، وترتبط عاطفيا بزميلها فى المستشفى أحمد حاتم، الذى يلاعبها فى مشاعرها لارتباطه بفتاة أخرى.


ويشارك فى بطولة "لحظات حرجة" هشام سليم، وعمرو واكد، ومحمود عبد المغنى، ويسرا اللوزى، وطارق لطفى، وإيمى سمير غانم، وأمير كرارة، ورندا البحيرى، إضافة إلى نخبة كبيرة من الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف بحلقات المسلسل.


يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع هو مسلسل "أغلى من حياتي"، مع النجم محمد فؤاد، وهبة مجدى ومحمد الشقنقيرى، ومسلسل "أزمة سكر" مع الفنان أحمد عيد، وكليهما تم عرضه بشهر رمضان الماضى.

بسمة تعتذر عن نشرها فيديوهات الشيخ القوصى



اعتذرت الفنانة بسمة على صفحتها الشخصية بموقع الفيس بوك عن نشرها فيديوهات للشيخ أسامة القوصى، كان يشرح فيها حقيقة الإخوان المسلمين، دون أن تتحقق من موقفه تجاه الثورة.

ووضعت بسمة فيديو للقوصى أثناء الثورة وهو يقول إنه يحترم الرئيس مبارك، لأنه رمز، ولأن السادات قال إن إسرائيل تخشى مبارك، وإن الفتنة التى اندلعت من الفيس بوك لابد أن يحاول العقلاء، على حد قوله أن يصلحوا تلك الفتنة.


جاءت رسالة بسمة على موقع الفيس بوك كالتالى..


"أعترف إنى غلطت لما نشرت حاجة قبل ما أتأكد من موقفه قبل الثورة.. أعد بالبحث فى مواقفه الأخرى، وأرحب بالمساعدة لو حد منكم مهتم.. شكرا".

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe