الثلاثاء، 12 أكتوبر 2010

أحمد رزق أباً للمرة الثالثة



من خلال صفحته الالكترونية على موقع "الفيس بوك"، أعلن الفنان أحمد رزق عن قدوم ابنه الثالث، الذي أطلق عليه اسم "يحيى"، ليصبح بذلك رزق أباً للمرة الثالثة بعد ولديه حمزة وعمر.
على الجانب الآخر، يقوم رزق حالياً بتصوير مشاهده في فيلم "زهايمر" مع النجم عادل إمام، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة نيللي كريم.
وتدور أحداث الفيلم حول أب ثرى يدعى محمود شعيب، مصاب بمرض الزهايمر، ولديه كثير من الأملاك والعقارات، ولديه ابنان يطمعان في ثروته، ويتفقان على إقامة دعوى قضائية للحجر على ممتلكاته لكونه مصابا بالزهايمر، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.
جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان احمد رزق هو مسلسل "العار" الذي تم عرضه في رمضان الماضي، ولاقى نجاحاً كبيراً بين الجماهير.
 

بالصور: الفنان ممدوح عبد العليم ينعي والده



لم يكد الوسط الفني يخرج من أحزانه لرحيل والدة الفنان محمد فؤاد ووالد الفنان أحمد السقا، إلا وجاءت وفاة محمود عبد العليم محجوب والد الفنان ممدوح عبد العليم لتجدد أحزان الفنانين.
وقد تلقي الفنان ممدوح عبد العليم العزاء في والده بمسجد عمر مكرم، وجاء لتعزيته عدد كبير من الفنانين منهم صلاح السعدني ومحمود يس وفتوح أحمد وماجدة زكي وماجد المصري ودلال عبد العزيز وأحمد بدير والمخرج أحمد صقر ونبيل الحلفاوي وابراهيم يسري وطارق علام وغيرهم.
وفي لفتة طيبة قام الفنان ممدوح عبد العليم بتوزيع مصاحف على روح والده قدمها لكل من جاء لأداء واجب العزاء.



شاهيناز: نادمة على أعمالي السابقة.. وألبومي الديني الجديد مختلف


عبرت المطربة شاهيناز، نجمة الموسم الثاني لبرنامج "ستار ميكر"، عن ندمها على الأعمال الفنية التي قدمتها قبل الحجاب، إلا أنها قال إنها تعمل جاهدة كي لا يحطمها هذا الندم في الفترة القادمة.
ونفت شاهيناز ما تردد في الفترة الأخيرة حول اعتزالها الفن، بعد ارتدائها للحجاب، مؤكدة أن اكبر دليل على عدم اعتزالها هو تقديمها للأدعية الدينية من وقت لآخر.
وصرحت شاهيناز بأنها تقوم حالياً بالتحضير لألبوم ديني سيكون مختلفاً عن الشكل التقليدي للأغاني الدينية المنتشرة حالياً، والتي تتناول مدح الرسول أو الصحابة.
وشددت شاهيناز أن ابتعادها عن هذه النوعية من الأغاني لا يعني التقليل من نجاح ألبوم "في حضرة المحبوب" للمطرب اللبناني وائل جسار، وألبوم "الحكاية محمدية" للمطربة أنغام، مؤكدة أنها وجدت أن الألبومين متميزان، وتتمنى أن يلاقي ألبومها نفس نجاحهما.
وأكدت شاهيناز أنها تأمل أن يساعد ألبومها في نشر فكرة التسامح والوسطية في الإسلام، وأن يساهم في تغيير الصورة الخاطئة التي يكونها البعض عن الإسلام والمسلمين.
وعلى الجانب الآخر، حذرت شاهيناز جماهيرها من التعامل أو التحدث مع شخص مجهول قام بانتحال شخصيتها على موقع "الفيس بوك"، ويقوم بالرد على جمهورها بدلاً منها، وأكدت أنها تشكره على اهتمامه بجمهورها إلا أنها لا تحب أن يرد أحد بدلاَ منها.

 

تامر حسنى: أنا لست ظاهرة... وجائزة mtv اللبنانية لا تهمني



نفى المطرب تامر حسني وجود خلاف بينه وبين عائلة "السبكية" كما تردد في الفترة الأخيرة، مؤكداً أن كل ما في الأمر أن عقده معهم سينتهي بفيلم "عمر وسلمى 3". وقال تامر إن انتهاء العقد معهم لا يعني استحالة تعاونهما مستقبلا، خاصة وأنه يجد راحة كبيرة في التعامل معهم.
وأكد حسنى، خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها مع الإعلامي هادى الزعيم على إذاعة "موزاييك" التونسية مساء يوم السبت الماضي، أنه ليس ظاهرة كما ردد البعض، خاصة وانه استطاع أن يثبت وجوده على الساحة الغنائية والفنية، وأثبت لكل من قال عنه إنه ظاهرة وستختفي أنه باق وقادر على المنافسة والعطاء.
وأضاف تامر انه غير مهتم بترشيحه لجائزة "mtv" اللبنانية، مؤكداً أن ترشيح خالد سليم ومحمد حماقي وجوزيف عطية لها لا يعنيه بالمرة، خاصة وأن الجائزة لا تمثل له أي شئ بعد ترشيحه لجائزة "أفريقيا ميوزيك أورد 2010"، التي يعتبرها من أهم وأكبر الجوائز العالمية.
جدير بالذكر أن تامر نفى مؤخراً الأخبار التي ترددت حول تقاضيه لمبلغ 80 مليون جنيه مقابل قيامه ببطولة أول مسلسل تليفزيوني له، وأكد انه لا يعلم مصدر هذه الشائعة.
 

تامر حسني وعمرو دياب.. بين الحقيقة والأكاذيب



كان الأسبوع المنصرم هو أسبوع الثنائي اللدود "الهضبة - نجم الجيل" بلا منازع، حيث امتلأت المواقع الإلكترونية والصحف، بل والفيس بوك بالكثير من المعلومات والبيانات والتصريحات، بكثير من الأكاذيب وقليل من الحقائق.
وبرصد بسيط لهذه الأحداث وتحليل لمجرياتها ودوافعها، تظن أن هناك حربا فعلية تدور رحاها بين مريدي عمرو دياب ومريدي تامر حسني، بحثا عن تتويج وهمي لأي منهما على عرش الغناء المصري، متناسين أن كلا منهما يمكنه العمل والإبداع وبناء إمبراطورية فنية مستقلة بجوار الآخر، وأن الهضبة لا يمانع أبدا من احتضان نجم الجيل، وأن تامر إذا توقف عن الدوران في فلك عمرو دياب، وبناء كافة تصرفاته وردود أفعاله وخطواته الفنية المقبلة، على ما يقوم به الأخير، فإنه سيحقق نجاحا ربما أكبر وأعظم من ذلك الذي يحققه الآن.


40 مليون..80 مليون.. مين يزود؟
بدأ هذا الأسبوع بمزاد سري بين تامر وعمرو، عندما أعلن المنتج الفني سمير يوسف أنه قد انتهى مؤخراً من التعاقد مع الهضبة للقيام بثالث بطولاته الدرامية، في مسلسل جديد يحمل اسماً مؤقتاً هو "المصيدة" مقابل 40 مليون جنيه، بما يعد أعلى أجر في تاريخ الدراما العربية منذ نشأتها عام 1960، متفوقاً بذلك على كل نجوم الدراما الذين سيخوضون المنافسة أمامه في موسم 2011. هنا فقط اندلعت أول شرارة في الحرب الإعلامية، حيث أعلن تامر حسني عبر متحدثته الإعلامية رحاب محسن وفي بيان رسمي أنه قد تلقى عرضاً من المنتج وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة شركة "عرب سكرين" للقيام ببطولة مسلسل لرمضان المقبل مقابل أجر يبلغ 80 مليون جنيه، أي ضعف ما يتلقاه الهضبة، وكأن نجومية "نجم الجيل" والقدرات التسويقية لاسمه قد بلغت ضعف القدرات التسويقية لنجم بلغت نجوميته الآفاق، وأصبح معروفا على نطاق عالمي، مثل الهضبة.
تامر تناسى في لحظة أنه لم ينجح في تحقيق أرباح مالية ضخمة للمنتج محسن جابر الذي ظن أنه بالتعاقد مع تامر سيتمكن من التغلب على خسائره بعد رحيل الهضبة عن شركته منذ أعوام عديدة، حتى أن تامر نفسه لم يحفظ الجميل لـ جابر الذي يحرص على إذاعة أغنياته المصورة بكثافة شديدة على أمل إقناع الجمهور - عبر الإلحاح - بشراء ألبوم تامر أو الدفع مقابل الحصول على نغمات أغنياته ringtones، وأعلن أن الألبوم المقبل سيكون هو الأخير له مع "صانع النجوم" محسن جابر، وأنه سيقوم بالتعاقد مع شركة أمريكية عالمية لإنتاج ألبومين متتالين له، وأنه على هذا الأساس سينتقل للإقامة في أمريكا.
ربما تكون تصريحات تامر صحيحة وينتقل للإقامة في أمريكا، على أمل ألا يغرقنا وقتها بملايين البيانات الصحفية والتصريحات المتناقضة ثم بيانات النفي والرفض والاعتراض.


  سقطة غير مبررة
بالطبع، لم يصدق أحد أن تامر سيحصل على هذا المبلغ الضخم، لأنه ببساطة لا توجد شركة إنتاج يمكنها أن ترصد مثل هذا المبلغ فقط كأجر لفنان، وليس كميزانية مسلسل بأكمله، خاصة أن تامر سيتم مقارنته في هذا الصدد بعملاق الدراما التليفزيونية يحيى الفخراني، والذي يحصل -عن استحقاق - على أعلى أجر بين أقرانه، ولكنه لم يصل بأي حال من الأحوال إلى مثل هذا الرقم الخيالي، كما أن الزعيم عادل إمام نفسه سيتقاضى 25 مليون جنيه فقط عن مسلسله القادم.
البعض حوّل الأمر لمادة للسخرية والمزاح ضد تامر، كما أن البعض عبر عن غضبه من هذا البيان المغلوط، في هيئة صور "مفبركة" مخلة بالأخلاق تم نشرها عبر الفيس بوك، للإساءة لتامر وسمعته، والجميع يعلم أن جمهور الفيس بوك معظمه من المراهقين ممن هم دون العشرين، لذلك تكون ردود أفعالهم عصبية متشنجة، وكان من الأولى أن يقوم "نجم الجيل" بامتصاصهم ومحاولة كسب تعاطفهم بدلا من غضبهم.
تامر أسقط ورقة التوت، وخسر كل من كان يحاول التعاطف معه أو الدفاع عنه ضد هجوم "الألتراس الديابي"، وذلك عندما أعلن أن رحاب محسن لا تعمل معه، وأنه لم يطلب منها أن تقدم هذا البيان، مما جعل رحاب نفسها تقوم بفضحه في أكثر من مكان، حيث اتهمته بالكذب، وأكدت أنها لن تعمل معه مرة أخرى، بعد أن اعترف بأنه لابد وأن يضحي بها في محاولة لتخطي هذه العثرة الناتجة عن حساباته غير الدقيقة.



الهضبة وسلسلة من الاجتهادات الصحفية
أما الميجا ستار عمرو دياب، فقد كان ضحية للعديد من الأخبار والتقارير التي تم نشرها مؤخرا، حيث أعلنت الكثير من التقارير أنه لن يجدد تعاقده مع شركة روتانا، وأنه بصدد التعاقد مع شركة أخرى، خاصة وأن ألبومه المقرر طرحه في عيد الأضحى المقبل سيكون هو الأخير له مع الشركة، بعد تلقيه عرضا من شركة "لوتس ميوزيك" للانضمام إليها بالمقابل المادى الذي يحدده الهضبة، وبالشروط التي يطلبها، حيث أكد الكثيرون أن هذه المعلومات بها الكثير من الصحة لأن عمرو أعلن للمقربين منه أنه لا ينوي تجديد تعاقده مع روتانا.
من جانبه، لم ينف عمرو الخبر أو يؤكده، تاركاً الساحة الإعلامية لفن الاجتهاد والتنبؤ، حيث تجاهلت بعض المصادر التحدث عن مسألة تجديد التعاقد مع روتانا، مفجرة مفاجأة أخرى، وهى أن الفنانة المكسيكية العالمية سلمى حايك ستقوم بدور البطولة أمام عمرو دياب!!!
لن أتحدث هنا عن الأجر الخرافي المفترض أن تحصل عليه حايك نظير مشاركتها في عمل درامي مصري، ولكننى أتساءل: هل ستقوم سلمى بالتمثيل باللغة الإسبانية؟ أم بالإنجليزية؟ أم بـ "العربي المكسر"؟ وهل هذا الكلام منطقى؟!!
دعك من هذا، فالمستفز أن هؤلاء "المجتهدين" قاموا بالفعل بنشر قصة المسلسل، التى لم يتم الاعلان عنها مطلقا، كاشفين النقاب عن أن الهضبة سيقوم بدور "طيار"، في مسلسل ينتمي إلي نوعية الأكشن، وأنه سيتم تنفيذ معارك جوية كثيرة، قام المنتج من أجلها بالتعاقد مع مخرج فيلم "بيرل هاربور" لتولي تنفيذ مشاهد الأكشن والمعارك الجوية. حسنا! من أين لنا بميزانية ضخمة وفريق تقني على أعلى مستوى يضمن لنا تقديم مشاهد غاية في الدقة والإتقان، ونحن الذين لم نتمكن منذ ثلاثة عقود على إنتاج عمل فني واحد "فيلم أو مسلسل" يقدم لنا حرب أكتوبر والضربة الجوية الأولى بالشكل اللائق لها والذي تستحقه.
وحتى يخرج عمرو دياب نفسه من دائرة الشائعات التي لا تنتهى أعلن أنه لن يقوم ببطولة المسلسل هذا العام، لأنه لم يستقر بعد على الفكرة التي يعود بها لجمهوره، خاصة وأن رصيده الفني يتضمن مسلسلين آخرين قدمهما في الثمانينيات.
وبحسب صحيفة "المصري اليوم"، فإن الهضبة سيقوم بتقديم برنامج تليفزيوني لرمضان المقبل، على غرار برنامج "العربى" الذي تقدمه حاليا بنجاح الفنانة المتألقة يسرا، وهى خطوة وإن كانت ستضيف للهضبة الذي يتمتع بجماهيرية غير محدودة، إلا أنها ستتطلب منه تفرغا، وهو ما قد يبعده عن عشقه الأول "الموسيقى"، فهل يقوم الهضبة بهذه الخطوة؟ وهل يعلن غدا "نجم الجيل" أنه سيؤجل مسلسله، ليقوم بتقديم برنامج تليفزيوني تطبيقا للموضة الجديدة؟!!



متى يتوقف تامر عن مقارنة نفسه بالهضبة
الفنان تامر حسني لا يدرك حجم موهبته الكبيرة، أو ربما لا يثق بها أو يؤمن أنها ستوصله إلى أرقى مكانة فنية، لذلك دأب خلال الفترة الأخيرة على محاصرة نفسه بشبح عمرو دياب. خلق حربا وهمية مع الهضبة وقام فيها باستنفاد طاقته التي كان من الأجدر أن يستغلها لتقديم الجديد في الموسيقى والغناء.
أحدث هذه الغزوات "الوهمية"، قام بها تامر هذا الأسبوع، عندما أعلن أنه قد التقى بالهضبة بالصدفة في زيارة لأحمد السقا بالمستشفى، حيث يتم علاجه من جلطة بالساق. ووفقا لتامر، تم عقد معاهدة الصلح مع الهضبة بابتسامة!
لن أخوض هنا فيما أعلنه المقربون من الهضبة من أنه لم يلتق أبدا بتامر أثناء الزيارتين اللتين قام بهما للسقا، ذلك أنه التقى في زيارته الأولى بكريم عبد العزيز ومحمد هنيدي فقط، أما الزيارة الثانية التي كانت عقب عزاء والدة محمد فؤاد، فلم يذهب عمرو سوى مع فؤاد وحماقي بعد خروجهما من الاستوديو الخاص بمحمد فؤاد، أي أن تامر لم يحضر من الأساس.
ولكن المثير أن تامر وإن كان قد أعلن عن "عودة الوئام المفقود" مع الهضبة، إلا أنه - كعادة "ريما" - قام بفتح النار على دياب عبر أثير راديو موزاييك التونسي عندما أعلن أن عزوف مهرجان قرطاج عن استقدام الهضبة، نتيجة لـ "سنة الحياة" وأن "الدوام لله".
ألا يعرف تامر أن عمرو عازف عن الغناء في قرطاج وليس العكس، وأن من يغني في أكبر مسارح لاس فيجاس، لن يكون مطرودا من "جنة" قرطاج؟!!
وقرر تامر، على طريقة بيدي لا بيد عمرو، إطلاق النار على الجميع، حيث وجه بعضا من نيرانه على الفنان إيهاب توفيق الذي أشار منذ فترة إلى أن محسن جابر تعاقد مع تامر لضرب دياب، وعلى ما يبدو فإن تامر لم ينس هذا التصريح لـ توفيق، فأصر على ضربه، ولكن من المؤكد أن هذا الهجوم العنيف على توفيق لن يمر مرور الكرام، وسيتسبب في أزمة كبيرة داخل شركة مزيكا، التي ينتمى إليها -حتى الآن - إيهاب توفيق وتامر حسني على السواء، فهل يدخل تامر في صراع جديد؟!!
فقط أود الإشارة إلى أى فنان لديه الموهبة والقدرة على الإبداع، لن يمكنه أبدا إلغاء تاريخ وإنجازات سابقيه، ودياب نفسه لم يقض على نجاح عبد الحليم حافظ مثلا، وبالتالي فإن تامر مهما حاول لن يتمكن مطلقا من تقويض جماهيرية الهضبة.


 

حقيقة علاقة هند صبري بالإيدز



طلبت الفنانة التونسية الموهوبة هند صبري من جمهورها عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك، أن يدعو لها بالتوفيق في تجسيد شخصية "أسماء" التي تعاني من الإصابة من مرض الإيدز وتواجه تحديات مجتمعية ضخمة، ولكنها ترفض أن تقع فريسة للمرض، فتبدأ رحلة العلاج والتعايش مع مرضها، حتى تنجح في التغلب عليه.
وأكدت هند عبر صفحتها بالفيس بوك أنها تقضي وقتا سعيدا في تصوير الفيلم، وأن هذه التجربة ستكون إضافة قوية لها في مشوارها الفني، حيث تلعب دور الفتاة "أسماء" في فيلم يحمل نفس الاسم، وتقوم ببطولته أمام ماجد الكدواني وهاني عادل وسيد رجب وأحمد كمال وليلى أسعد.
الجدير بالذكر أن الفنان خالد أبو النجا قد وافق على الظهور كضيف شرف في الفيلم، في مشهد سيقلب موازين العمل بالكامل.
الفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة صاحب التجربة السينمائية الوحيدة في الفيلم المتميز "زي النهارده"، والذي مازال يتكتم بشدة تفاصيل الفيلم لما يعالجه من قضايا شائكة وحساسة.
من ناحية أخرى، أكدت الفنانة هند صبري في تصريحاتها الصحفية مؤخرا أنه من الصعب أن تتورط في تقديم عمل لا تريد أن تقدمه، مؤكدة في ذات السياق أن زوجها رجل الأعمال المصري لا يغار عليها، ولا يشاهد أفلامها بهدف مراقبة أدوارها الجريئة ومشاهدها الخارجة، لأنه مقتنع بأن تلك الشخصيات التي جسدتها هي شخصيات بعيدة عنها، مؤكدة أنها تعيش حياة سعيدة مع زوجها لأن كل منهما يتفهم شخصية الآخر ويحاول إسعاده، بالإضافة إلى أن زوجها يحترم ثقافتها.
وكانت هند قد حلت ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها الجماهيري "من قلب مصر"، حيث أعلنت أنها سعيدة بتجربتها الكوميدية الأولي من خلال مسلسل "عايزة أتجوز" مشيرة إلى أنها قدمت الشخصية من دون مبالغة أو تكلف، بل على العكس قدمت الشخصية بكل بساطة ووضوح يخدم العمل ورؤية المخرج، لافتة إلى أنه من الطبيعي أن يتم انتقادها على ذلك العمل، لأنه أول عمل كوميدي تقدمه، وهو الشكل الذي لم يعتده الجمهور عليها.
ورفضت هند بشدة في معرض حديثها إطلاق لقب "العانس" على الفتاة التي تأخر بها سن الزواج لأنه ينطوي على العديد من علامات التجريح، وكذلك أبدت رفضها فكرة أن تتزوج الفتاة فقط من أجل الهروب من ذلك اللقب والخوف منه.
 

ديب يتمنى مشاركة هانكس بطولة فيلم "تريبل فرنتير"



عبر الممثل الأمريكي جوني ديب عن رغبته الشديدة في لعب دور البطولة في فيلم Triple Frontier أو الجبهة الثلاثية للمخرجة الأمريكية كاثرين بيجلو، حسبما ذكرت مجلة "ديد لاين".
وقالت المجلة إن الممثل الأمريكي الشهير بدوره في فيلم "أليس في بلاد العجائب" يتمنى مشاركة النجم توم هانكس في الجزء الجديد الذي تدور أحداثه حول تجارة المخدرات والجريمة المنظمة في أمريكا الجنوبية خاصة في المثلث الواقع بين الأرجنتين وباراجواي والبرازيل.
يذكر أن النجوم ويل سميث وشون بن وخافيير بارديم وكريستيان بيل ودينزل واشنطن من ابرز المرشحين للعب الأدوار الرئيسة في الفيلم الذي قام بكتابة قصته مارك بول.
ويعكف ديب حالياً على تصوير الجزء الرابع من سلسلة أفلام 'قراصنة الكاريبي' ومن المقرر أيضاً أن يلعب دور البطولة في فيلم " Dark Shadows." أو الظلال السوداء.

تامر حسني يغني لمحمد سامي ومي عمر



احتفل مخرج "الكليبات" محمد سامي بزفافه علي الآنسة مي عمر في حفل زفاف أسطوري حضره عدد كبير جدا من نجوم الفن الذين حرصوا علي مشاركة صديقهم محمد سامي أجمل ليالي العمر.



عدد كبير من النجوم حضروا الحفل منهم ايناس النجار والشقيقان ياسر ورامز جلال ومنة فضالي ولاعب الكرة المعتزل خالد الغندور ودينا فؤاد وأميرة فتحي ومجدي فكري ودرة ودنيا سمير غانم.


ظل الجميع يرقصون حتى الصباح علي أنغام المطرب تامر حسني الذي قدم عددا كبيرا من أغنياته للعروسين كما شاركت في إحياء الزفاف المطربة اللبنانية نيكول سابا التي تعود للأضواء بعد فترة من الغياب عن سوق الحفلات والأفراح



بالصور والفيديو: شيرين تحيي زفاف مدير أعمالها




داخل واحدة من كبرى قاعات الأفراح في مدينة "زحلة" بلبنان، احتفل المدير الفني في شركة روتانا شربل ضومط بزفافه على الآنسة لوليتا صهيون بعد قصة حبّ جمعتهما لأكثر من عامين.

حضر الحفل مجموعة مميزة من نجوم الفن والمجتمع كان في مقدمتهم الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الملحن محمد مصطفى، وفنان العرب محمد عبده، وفارس كرم، ورئيس روتانا للمرئيات والصوتيات سالم الهندي، ومديرا الشئون الفنية في روتانا طوني سمعان ومحمود موسى، وسيرين عبد النور وعبد الله الرويشد وهيثم الشوملي، ورئيس الكتلة الشعبية الوزير السابق إيلي سكاف، ورئيس بلدية زحلة جوزيف المعلوف ونضال الأحمدية وطوني خليفة وريما نجيم وخبير التجميل بسام فتوح.

كما حضر الحفل الإعلامي نيشان الذي قام بتقديم الحفل بنفسه، ورولا سعد التي أصرت على تقديم أغنية خاصة لتهنئة شربل وعروسه، إلى جانب حضور الفنان باسم فغالي الذي قام بتقديم فقرة متميزة لتقليد الفنانين.

جدير بالذكر أن شيرين أصرت على تقديم مجموعة من أجمل أغنياتها للعروسين، وأكدت أن زفافهما أثر فيها وأبكاها لدرجة جعلتها تندم على أنها لم تقم حفل زفاف خاصا بها.











ميريام فارس تعتذر عن المشاركة في حفل الهضبة



أبلغت الفنانة اللبنانية ميريام فارس اعتذارها لمنظمي حفل النجم عمرو دياب، الذي كان من المقرر أن تشارك فيه ميريام في لاس فيجاس يوم 16 أكتوبر 2010 في ساحة Grand Arena جراند أرينا الشهيرة.
وأرجعت ميريام عدم مشاركتها في الحفل، إلى عدم تمكنها من الحصول على تأشيرة عمل لها ولفرقتها الموسيقية المؤلفة من 12 شخصاً، حتى تستطيع السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
على الجانب الآخر، من المقرر أن تسافر ميريام خلال الأيام القليلة القادمة إلى الإمارات لإحياء حفل زفاف في إمارة "العين".
وبعد عودتها من الإمارات، ستسافر ميريام إلى القاهرة لإحياء حفل زفاف آخر هناك، وبمجرد انتهائها من الحفل، ستعود إلى بيروت لوضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الخليجي الذي ستطرحه خلال الفترة القادمة.
الألبوم سيشهد تعاون ميريام مع باقة من الملحنين والمؤلفين الخليجيين، مثل عبد الله القعود والشاعر سعود الشربتلي، ومن المقرر أن يكون الألبوم من إنتاج شركة "ميلودي".
 

السقا يتخطى أحزانه بـ "ابن القنصل" و"المصلحة"



غادر الفنان أحمد السقا مؤخراً مستشفى "الشروق" الذي كان يرقد به منذ أسابيع لتلقي العلاج إثر إصابته بجلطة في الساق. ويخضع السقا حاليا لجلسات العلاج الطبيعي لاستكمال تعافيه من آثار الجلطة.
ويحاول السقا التغلب على همومه وأحزانه التي يعيشها منذ أسبوعين لرحيل والده المخرج الكبير صلاح السقا، ولذلك قرر العودة لممارسة نشاطه الفني حتى يخرج من هذه الحالة النفسية السيئة.
وفور خروجه من المستشفى، انتهى الفنان الشاب بالفعل من تصوير "أفيش" فيلمه السينمائي الجديد "ابن القنصل" بمشاركة النجمة غادة عادل التي تشاطره بطولة الفيلم المقرر طرحه بدور العرض في عيد الأضحى المبارك، والذي يراهن عليه السقا بشدة لاستعادة تربعه على عرش الإيرادات بعد فشل فيلمه الأخير "الديلر" في تحقيق النجاح المتوقع له، بسبب أخطاء إخراجية، وبسبب خلاف السقا مع مخرج الفيلم، وقيامه بمهاجمة الفيلم في شتى وسائل الإعلام، بل وإعلانه إسقاط الفيلم من مسيرته الفنية.
السقا و"مصلحة" أحمد عز
على جانب آخر، وافق السقا على الوقوف أمام الفنان أحمد عز لأول مرة في فيلم جديد بعنوان "المصلحة"، حيث نجح المنتج وائل عبد الله الذي يرتبط بصداقة قوية بكلا النجمين في إقناع كلا منهما في تقاسم بطولة فيلم واحد.
"المصلحة " من تأليف وإنتاج وائل عبد الله ومن إخراج ساندرا، ويرصد وائل عبد الله لهذا الفيلم ميزانية كبيرة ليخرج في أفضل صورة فنية.
تكريم صلاح السقا
وبعيداً عن ذلك، فقد طلب الفنان أشرف زكى - نقيب الفنانين - من فاروق حسنى وزير الثقافة أن يتم اطلاق اسم المخرج الراحل صلاح السقا على القاعة الكبرى بمسرح العرائس بالعتبة، ويتردد حاليا أن الوزير وافق على الفور على الاقتراح الذي سيتم تنفيذه في القريب العاجل.

مهرجان أبو ظبي السينمائي يستعد لاستقبال نجوم السينما العربية




اعلن مهرجان أبوظبي السينمائي الاثنين أن عددا كبيراً من أبرز نجوم السينما العربية، أكدوا حضورهم الدورة الرابعة للمهرجان الذي يقام في الفترة من (14 – 23 أكتوبر 2010).
ومن أبرز النجوم المقرر حضورهم إلى المهرجان النجمة يسرا والنجم يحيى الفخراني بينما يحضر من سورية النجم بسام كوسا. كما يتطلع المهرجان أيضا إلى استضافة لبلبة معشوقة المشاهدين العرب وصاحبة المسيرة الفنية الطويلة التي بدأتها منذ طفولتها.
ومن جيل النجوم الشباب تحضر منى زكي وأحمد حلمي، إضافة لغادة عادل التي لمع نجمها  في فيلم محمد خان "في شقة مصر الجديدة"2007، كما سيتواجد النجم الشاب فتحي عبد الوهاب وأدواره المميزة في "سهر الليالي" 2003 لهاني خليفة و"خلطة فوزية" 2008 لمجدي أحمد علي وتطول القائمة وتمتد لتحمل أسماء لامعة مثلما هو الحال مع رشيد عساف، وهشام بهلول، وجنين داغر وعابد فهد، وتامر هجرس، وحسان كشاش، وسمية الخشاب، ويونس مغري، وسناء موزيان، ومصطفى شعبان، وشذا طه سليم ووائل رمضان.
و يتوقع خليجياً حضور أبرز الأسماء الفنية لمتابعة عروض الأفلام والعروض الخاصة من بينهم سعاد عبدالله، عبدالحسين عبدالرضا، عبدالمحسن النمر، هدى حسين، غانم السليطي، خالد البريكي، محمد منصور وعبد العزيزجاسم.
ومن جانب آخر فإن نجوم الأفلام المشاركة في المهرجان سيكونون حاضرين أيضاً، فيلم جوليان شنايبل "ميرال" المشارك في المسابقة الرسمية سيرافقه الممثل الأميركي ذو الأصول السودانية الكسندر صديق، وياسمين المصري التي عرفناها في فيلم نادين لبكي "سكر بنات" 2007 و"المر والرمان" لنجوى نجار، بينما يقدم لنا "ميرال" ملحمة نسوية تحت الاحتلال الإسرائيلي من خلال سرده حياة أربع نساء عربيات والذي كان مثارا للجدل في مهرجاني فينيسيا وتورنتو.
جوليا قصار وكارمن ليس بوصفهما الأبرز في الساحة السينمائية اللبنانية سيرافقان فيلم بهيج حجيج "شتي يا دني" في العرض العالمي الأول للفيلم والذي يسرد لنا عمليات الخطف التي حدثت إبان الحرب الأهلية اللبنانية ومصير شخص يمضي عشرين سنة مخطوفاً ليعود ضائعاً لا يستطيع التأقلم من الواقع.
 
وسيحضر القدير داوود عبد السيد وآسر ياسين وبسمة بطلا "رسائل البحر" المشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، الفيلم الذي يقدم بانوراما خاصة بمدينة الإسكندرية لتوثيق ما تغير فيها في تتبع للذاكرة والحب والوجود.
ومع الفيلم السوري "روداج" لنضال الدبس المشارك في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة يحضر كل من سلٌوم حداد ومهند قطيش في العرض العلمي الأول للفيلم، الذي يمزج الرغبات والأحلام لتصطدم بجدران  اليأس، من خلال علاقة شاب بفتاة وخيالاتهما الرومانسية.
فيلم المخرج السوري جود سعيد "مرة أخرى" المشارك في مسابقة "آفاق جديدة" سيستقدم معه النجمة السورية المحبوبة كندا علوش والنجدم قيس الشيخ نجيب المشاركين في فيلم سعيد، حيث يغوص الفيلم في مرحلة حساسة تتمثل بفترة الوجود العسكري السوري في لبنان وحياة ابن ضابط في الجيش السوري ومعاناته مع فقدان الذاكرة.
مع فيلم المصري فوزي صالح "جلد حي" المشارك في مسابقة "آفاق جديدة" سيحضر منتج هذا الفيلم النجم الكبير محمود حميدة، وليأتي هذا الفيلم بمثابة غوص في البؤس وأعماقه مسلطاً الضوء على تشغيل الأطفال وامتهانهم أعمالاً تزهق الطفولة.
و يتطلع المهرجان إلى الاحتفاء بأنيسة داوود من تونس النجمة الصاعدة في السينما المستقلة والمعروفة بأدوارها الجريئة والتي ستكون حاضرة في المهرجان لدعم فيلم مواطنتها شيراز فرادي "ألبوم"، بينما ستتابع التونسية منى نور الدين فيلم محمد بن عطية "موجة".

احمد حلمي و منى زكي ينفيان الاشتراك في بطولة مسلسل جديد




نفى النجم احمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكى كل الاخبار التى تناثرت مؤخرا وتتعلق بقيامهما بعقد جلسات عمل مكثفة ويومية مع السيناريست تامر حبيب للاتفاق على التفاصيل النهائية لمسلسل تليفزيوني جديد يجمع بينهما على شاشة رمضان القادم.
حلمى ومني اكدا ان كل ما تردد حول هذا الموضوع ليس له أى اساس من الصحة حيث انهما لم يتفقا حتى الان مع اى جهة انتاجية على مشروع كهذا.
يذكر ان حلمي ومنى رفضا التعليق من قبل على الاخبار التى تناثرت فى منتصف شهر رمضان الماضى حول اتفاقهما على الاشتراك معا فى بطولة فيلم سينمائي جديد تشاركهما بطولته منة شلبي حول زوج يعيش فى صراع دائم بين زوجته (منة شلبى) وشقيقته النكدية منى زكي.
وقام حلمى بالرد على الشائعة بشكل عملي بعد قيامه ببدء تصوير فيلم (سبع البرمبة) المعدل الى (بلبل حيران) مع نفس فريق عمل فيلمه الاخير عسل اسود المؤلف خالد دياب والمخرج خالد مرعي والمقرر عرضه فى سباق عيد الاضحى القادم ويشاركه بطولته زينة وايمي سمير غانم وشيرى عادل.
يذكر ان منى زكي قامت برفض عرض مغري وصلت قيمته لثلاثة ملايين جنيه تقدم لها به المنتج طارق الجنايني لتقديم برنامج تليفزيوني يحمل نفس عنوان فيلمها الناجح (احكي ياشهر زاد) تقوم فيه باستضافة نساء وفتيات يتحدثن عن قصص وحكايات مثيرة فى حياتهن.


روبي: لا يشرفني أن أكون أكثر نساء العرب إثارة



رفضت المطربة روبي التعليق على الاستطلاع الذي قامت بإجراءه إحدى المجلات المغربية مؤخرا حول أكثر نساء العرب إثارة وحدثت المفاجأة بتزيلها لقائمة الفنانات الثلاثين اللاتي شملهن الاستطلاع .
روبي أكدت حينما توجهنا لها بالسؤال عن رأيها في هذا الاستطلاع أنها لا تعرف عنه أى شئ ومن ثم لا يمكنها التعليق على شئ لا تعرفه ولم تتابع تفاصيله أضف إلى هذا ـ كما تقول ـ انه لم يعد يعنيها في شئ مثل هذه الاستطلاعات التي تتناول أمور غير فنية .
وبوضوح أكثر قالت : يهمني الحديث عنى كفنانه سواء ممثلة أو مطربة فاشعر بسعادة حينما يقوم احد بالإشادة بأدائي في هذا العمل أو ذاك بل واشعر بسعادة أيضا حينما يقوم احد النقاد المحترمين بتوجيه انتقادات بناءة لي سواء على فيلم شاركت في بطولته أو حتى على كليب جديد .. أما مادون هذا فانا لا أهتم على الإطلاق.
وبعيدا عن هذا الاستطلاع وعن مشاريعها الفنية الجديدة تقول روبي: استعد خلال الأيام القادمة لبدأ تصوير دوري في الفيلم الجديد (المسطول والقنبلة) قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ وسيناريو وحوار مصطفى محرم وإخراج محمد خان وأقدم فيه دور اعتقد انه سيكون مفاجأة للجمهور وفى الوقت ذاته أواصل تسجيل مجموعة من الأغنيات الجديدة استعدادا لطرحها في ألبومي القادم وسأقوم باختيار إحداها لتصويرها ليتم عرضها في نفس توقيت إصدار الألبوم .
كما انتظر ـ والكلام على لسان روبي ـ خلال الأيام القادمة عرض أحدث أفلامي الشوق الذي شاركت في بطولته مع احمد عزمي وباسم سمرة والفنانة الكبيرة سوسن بدر تأليف سيد رجب وإخراج خالد الحجر وأجسد ضمن أحداثه شخصية شوق (فتاة إسكندرانية ) تعيش مع والدتها بمنزل بسيط ومتواضع ورغم سعى الأم لإجبارها على تقبل هذه الحياة البائسة وفى الوقت ذاته تعيش قصة حب عميقة مع شاب يعمل بمحل "بقالة" إلا أن قصة حبهما تواجه أزمات عديدة بسبب الفقر فتقرر التمرد على هذه الحياة وتتوالى الأحداث .
يذكر أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي
احتلت الصدارة في الاستطلاع الأخير الذي أجرته إحدى المجلات المغربية الشهيرة عن أكثر النساء إثارة في الوطن العربي وجاءت المغربية صوفيا السعيدى في المركز الثاني وإليسا في المركز الثالث وميريام فارس في المركز الرابع.

بالصور: تجمع ديابي احتفالا بيوم ميلاد "الهضبة" مع نجمة ميلودى



لم يؤثر عدم حضور عمرو دياب للاحتفال على حماس منظميه أو رواده، ليخرج عيد ميلاد "الهضبة" بشكل مميز على الجانبين التنظيمي والجماهيري.

وجاء الاحتفال بعيد ميلاد النجم عمرو دياب بشكل أفضل من العام الماضي، حيث حرص على الحضور عدد كبير تجاوز 170 "ديابي"، كما تواجدت كاميرات أكثر من قناة فضائية، بالإضافة لمراسلي بعض الصحف والمجلات.

وتم إقامة الحفل بالمكان ذاته الذي أقيم به احتفال العام الماضي، في "روتانا كافيه" الموجود بباخرة "نايل ماكسيم" بالزمالك.

وحضر الاحتفال عدد من الفنانين الشباب، من بينهم المطرب والممثل هاني حسين، ومطرب ستار أكاديمي ناصر، والوجه الإعلاني إيمي المصري الشهيرة بـ "مدام رشا"، والدي جي ياسر الحريري، وعدد من المطربين الشباب من بينهم وأحمد الروسي وأحمد نادر وهشام سباق وأحمد نور، والمطرب الصاعد إسلام، وفريق "لايف باند"، والعازفين مروان أنور وعمر بسام، والشاعر طاهر حماد، بالإضافة للناقد الرياضي خالد طلعت، والموديل مريم أبو المجد.

وتم وضع بوسترات كبيرة للنجم عمرو دياب بجميع زوايا "روتانا كافيه"، وتم تشغيل عدد من أغنيات دياب طوال فترة الاحتفال.
 
وبدأ الاحتفال بتقديم من الإعلامي محمد راضي، ثم كلمة من المنظمين رحبوا فيها بالحضور، وأعربوا عن حزنهم لغياب عدد من النجوم كانوا قد وعدوهم بالحضور، مثل الفنان أكرم حسني والموزع عادل حقي والملحن عمرو طنطاوي.

ثم قدم العديد من المواهب الشابة أغنيات خاصة بهم تعبر عن حبهم لعمرو دياب، كما قدم بعضهم بصوتهم مجموعة من أغنيات النجم الكبير.

ثم تم إحضار "تورتتين" كبيرتين طُبع عليهما صورة عمرو دياب، وتم الاحتفال بعيد ميلاد "الهضبة" التاسع والأربعون على أنغام أحدث أغنيات دياب "أصلها بتفرق".

الحفل تم بتنظيم ثلاثة من أشهر "الديابية" الموجودين على Facebook، وهم إسلام ريزو وشادي صدقي وسارة فؤاد.



عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe