الثلاثاء، 12 أكتوبر 2010

حقيقة علاقة هند صبري بالإيدز



طلبت الفنانة التونسية الموهوبة هند صبري من جمهورها عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك، أن يدعو لها بالتوفيق في تجسيد شخصية "أسماء" التي تعاني من الإصابة من مرض الإيدز وتواجه تحديات مجتمعية ضخمة، ولكنها ترفض أن تقع فريسة للمرض، فتبدأ رحلة العلاج والتعايش مع مرضها، حتى تنجح في التغلب عليه.
وأكدت هند عبر صفحتها بالفيس بوك أنها تقضي وقتا سعيدا في تصوير الفيلم، وأن هذه التجربة ستكون إضافة قوية لها في مشوارها الفني، حيث تلعب دور الفتاة "أسماء" في فيلم يحمل نفس الاسم، وتقوم ببطولته أمام ماجد الكدواني وهاني عادل وسيد رجب وأحمد كمال وليلى أسعد.
الجدير بالذكر أن الفنان خالد أبو النجا قد وافق على الظهور كضيف شرف في الفيلم، في مشهد سيقلب موازين العمل بالكامل.
الفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة صاحب التجربة السينمائية الوحيدة في الفيلم المتميز "زي النهارده"، والذي مازال يتكتم بشدة تفاصيل الفيلم لما يعالجه من قضايا شائكة وحساسة.
من ناحية أخرى، أكدت الفنانة هند صبري في تصريحاتها الصحفية مؤخرا أنه من الصعب أن تتورط في تقديم عمل لا تريد أن تقدمه، مؤكدة في ذات السياق أن زوجها رجل الأعمال المصري لا يغار عليها، ولا يشاهد أفلامها بهدف مراقبة أدوارها الجريئة ومشاهدها الخارجة، لأنه مقتنع بأن تلك الشخصيات التي جسدتها هي شخصيات بعيدة عنها، مؤكدة أنها تعيش حياة سعيدة مع زوجها لأن كل منهما يتفهم شخصية الآخر ويحاول إسعاده، بالإضافة إلى أن زوجها يحترم ثقافتها.
وكانت هند قد حلت ضيفة على الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها الجماهيري "من قلب مصر"، حيث أعلنت أنها سعيدة بتجربتها الكوميدية الأولي من خلال مسلسل "عايزة أتجوز" مشيرة إلى أنها قدمت الشخصية من دون مبالغة أو تكلف، بل على العكس قدمت الشخصية بكل بساطة ووضوح يخدم العمل ورؤية المخرج، لافتة إلى أنه من الطبيعي أن يتم انتقادها على ذلك العمل، لأنه أول عمل كوميدي تقدمه، وهو الشكل الذي لم يعتده الجمهور عليها.
ورفضت هند بشدة في معرض حديثها إطلاق لقب "العانس" على الفتاة التي تأخر بها سن الزواج لأنه ينطوي على العديد من علامات التجريح، وكذلك أبدت رفضها فكرة أن تتزوج الفتاة فقط من أجل الهروب من ذلك اللقب والخوف منه.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe