الجمعة، 22 أكتوبر 2010

"آخر أيام الحب" يجمع غادة عادل وأحمد فهمي


تستعد الفنانة غادة عادل لمشاركة المطرب أحمد فهمي بطولة فيلم جديد بعنوان "آخر أيام الحب".
تستعد الفنانة غادة عادل لمشاركة المطرب أحمد فهمي بطولة فيلم جديد بعنوان "آخر أيام الحب".
الفيلم من تأليف محمد ماهر وإخراج محمد جمعة، وتدور أحداثه حول المشاكل الزوجية التي تؤثر سلباً على الزوجين وأطفالهما.
وتؤدي غادة في الفيلم دور زوجة أحمد فهمي، واللذان يتزوجان بعد قصة حب عنيفة إلا أنهما يفاجآن بالعديد من المشاكل الأسرية.
ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثاني بين غادة عادل وأحمد فهمي حيث سبق وشاركا في بطولة فيلم "خليج نعمة"، الذي عُرض عام 2007 وقام ببطولته معهما الفنان السوري باسم ياخور.
من المعروف أن أحمد فهمي هو نجم فريق "واما الغنائي" الذي يحصد الآن نجاح ألبومه الجديد "رايحة جاية".

محمد حماقي: نفسي في بنت الحلال



يعد محمد حماقي نجماً فوق العادة استطاع أن يصل في سنوات قليلة إلى قمة الغناء ليندرج اسمه بين مطربي الصف الأول وأصبحت أعماله علامة مميزة للجودة والفن الراقي والاجتهاد. موقعنا "عيون ع الفن" التقى بالنجم محمد حماقي ليحدثنا عن ألبومه الجديد "حاجة مش طبيعية" وترشيحه لجائزة mtv ومساندته للمطرب أبو الليف وغيرها من النقاط الهامة التي تطرقنا لها في هذا الحوار..

" ما سر تأخر ألبومك عامين كاملين عن ألبومك السابق "ناويها"؟
- ليس هذا الألبوم فقط الذي انتظرت عليه عامين ولكن كل ألبوماتي والسر في ذلك يرجع إلى أن كل ألبوم عبارة عن حالة أعيشها وأتأثر بها لفترة كما أن أي ألبوم يحتاج للعمل عليه بعد طرحه لفترة تصل إلي 6 شهور على الأقل لذا من الصعب أن أخرج من حالة الألبوم وأعمل علي غيره في أقل من 6 شهور.

" ولكنك طرحت ألبومك وسط زحام شديد من الالبومات إضافة إلى طرحه قرب شهر رمضان؟
- دائما تطرح ألبوماتي وسط زحام الألبومات والحمد لله تحقق أعلى مبيعات وذلك حسب القائمة التي أصدرها فيرجين مؤخرا كما أني أتفاءل بشهر رمضان .

" وهل نجاح الألبوم هو سر ترشيحك لجائزة mtv للعام الثاني على التوالي؟
- أنا سعيد جدا بالترشيح لأنه جائزة في حد ذاته ويتنافس معي هذا العام فنانان مميزان وهما خالد سليم وجوزيف عطيه وأتمني التوفيق لنا جميعا

* ما سر قرارك بعدم العمل في رمضان؟
- اتخذت هذا القرار وأنا مطمئن له كما وافقتني فرقتي على ذلك وسأستمر علي هذا القرار إن شاء الله فلقد شعرت براحة نفسية شديدة بعدم العمل في رمضان كما تفرغت للعبادة وقراءة القرآن ولقد استمر احساسي بالراحة لما بعد شهر رمضان أيضا.

* ولكنك قدمت بعد رمضان حفلا كبيرا في شرم الشيخ؟
- الحمد لله حقق حفل شرم الشيخ نجاحا كبيرا ولقد تفاعل معي الجمهور هناك بجنسياته المختلفة وكانوا يفهمون الموسيقي ويشعرون بها وهذا هو هدفي حيث أود تقديم موسيقي يفهمها العالم كله وتعكس صورتنا الصحيحة ومفهومنا كشرقيين.

* سبق حفل شرم الشيخ حفل كبير في مارينا فهل تعمدت دعوة فؤاد ليشاركك الحفل؟
- إطلاقا فقد فوجئت بحضوره وكنت في غاية السعادة وكل ما في الامر أنني تربطني علاقة صداقة قوية بفؤاد وقد اتصلت به فور صدور ألبومه وهنأته ورد هو على هذا الاتصال بأن فاجأني في حفل مارينا وأسعدتني مشاركته لي بشكل كبير.

* ولكن تردد أن حفلك في مارينا فشل بسبب إقامته في نفس يوم حفل محمد منير حيث قيل إن الجمهور ذهب لمنير مما اضطرك لفتح الأبواب مجانا؟
- حفل مارينا تم تصويره من بدايته لنهايته والحمد لله الحفل حقق نجاحا كبيرا بشهادة الجميع وكذلك حقق حفل منير نجاحا كبيرا لذا لم يكن هناك أي مشكلة في إقامة الحفلين في يوم واحد .

* ولماذا لم تؤجل حفلتك؟
- لم يكن ذلك ممكنا فكل فنان يعمل على تجهيز حفله بشكل سري إلي أن يطمئن أن كل الامور تسير في الاتجاه الذي يريده ساعتها يعلن ميعاد الحفل ولقد تصادف أن جاء موعد حفلتي في نفس موعد حفل منير والحمد لله حقق الحفلان نجاحا مميزا.

* متي سينتهي عقدك مع المنتج نصيف قزمان وما حقيقة الخلافات بينكما؟
- لا توجد بيني وبين نصيف أي خلافات ولا حقيقة لكل ما كتب عن ذلك وعقدي مع المنتج نصيف قزمان تبقي به ألبوم واحد ولا أعلم بعد هذا إن كنت سأجدد معه أم سأوقع مع شركة إنتاج أخرى.

* ما سر مساندتك للمطرب أبو الليف؟
- أبو الليف مطرب موهوب بحق وصوته ممتاز كما أن الأغاني التي قدمها مختلفة وحققت نجاحا كبيرا ومنذ أن سمعت أعماله أثناء تواجدي مع أيمن بهجت قمر وأنا مؤمن به وقررت مساعدته وبالفعل نجح أبو الليف.

* وهل كانت لديك حساسية من أغنية تاكسي؟
- بالعكس فالاغنية جميلة وقريبة من الناس ولقد احببتها فور سماعها

* أين فيلم "فوق جزيرة لوحدنا"؟
- لا أعرف فقد وقعت عقد بطولة هذا الفيلم منذ عامين ثم انشغل تامر حبيب في كتابة مسلسل يسرا "خاص جدا" كما انشغلت منى زكي والمخرج وائل احسان أخرج فيلم لهنيدي فوقعنا مع خالد مرعي ولكن العمل حتى الآن لم يقم تامر بكتابته لدرجة أنني بدأت أمل من الانتظار إضافة إلي أني أعيش حالة الفيلم لذا لم أقتنع بأي عمل آخر.

* ولكن مني زكي صرحت بأنها لن تعمل معك؟
- مني زكي صرحت بأنها ليست في فيلم فوق جزيرة لوحدنا وهذا طبيعي لأنه لا يوجد فيلم حتى الآن وقد لا يعجبني الفيلم أنا أيضا عندما ينتهي تامر من كتابته، ولكن مبدأ عمل منى زكي معي قائم ونحن في انتظار تامر حبيب.

* ألا تفكر في الارتباط؟
- أتمني الارتباط في أقرب وقت لأنني مملت العزوبية وكرهتها ولكنني أنتظر حتى أجد الفتاة المناسبة لأني لا أحب الفشل.
 

حسام حبيب يستعد لعقد قرانه


أعلن المطرب الشاب حسام حبيب، استعداده لعقد قرانه خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد أن مضى عام كامل على خطبته لفتاة من خارج الوسط الفني.
وعن سبب تأخره في الزواج حتى الآن، قال حبيب إن ارتباطاته الفنية العديدة تسببت أكثر من مرة في تأجيل مشروع زواجه، وكذلك عدم انتهائه بشكل كامل من تأسيس عش الزوجية، ولكنه أنهاه مؤخرا ومن المقرر أن يعقد القران في فيلا والد العروسة بالتجمع الخامس.
من ناحية أخرى، أوشك حبيب على الانتهاء من وضع التفاصيل النهائية لألبومه الجديد، الذي تعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء، مثل أيمن بهجت قمر، ومحمد يحيي، وعمرو مصطفي، من إنتاج شركة ميلودي.
جدير بالذكر أن حسام حبيب من مواليد 1980، وبدأ حياته الفنية بتلحين أغنية عايشالك للنجمة اللبنانية إليسا، وبعد العديد من الأعمال، اتجه للغناء، وأصدر أول ألبوماته (لسّه) عام 2004 من إنتاج شركة EWE، وصوّر منه بطريقة الفيديو كليب أغنية (لسّه) مع المخرجة كارولين لبكي.

تأييد حبس ريم البارودي



بسبب عدم حضورها جلسة اليوم أمام محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، حكمت المحكمة بتأييد الحكم بحبس الفنانة ريم البارودي لمدة شهر، في دعوى السب والقذف التي أقامتها ضدها الفنانة ميسرة أحمد منذ فترة.
وكانت البارودي قد تخلفت عن الجلسة لظروف صحية، أبداها محاميها أمام هيئة المحكمة، وعرض عليها شهادة طبية تؤكد كلامه، إلا أن المحكمة لم تعتد بها، وأصدرت حكمها.
وكانت محكمة الجنح الاقتصادية قد أصدرت منذ فترة حكما بحبس ريم البارودي لمدة شهر، وكفالة 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ، بالإضافة لإلزامها بدفع 20 ألف جنيه غرامة، و10 آلاف وجنيه واحد على سبيل التعويض المدني المؤقت في الدعوى التي أقامتها ضدها ميسرة.
وترجع أحداث القضية إلى اليوم الذي فوجئت فيه ميسرة بالعديد من الرسائل على تليفونها المحمول، تحتوي على سب وقذف في حقها، وعندما تقدمت ببلاغ إلى الجهات المختصة، وكشفت عن صاحب الهاتف مصدر الرسائل، فوجئت بأنه الفنانة ريم البارودي، فرفعت ضدها دعوى السب والقذف.
وعلى الرغم من كل محاولات الصلح التي بادر بها العديد من النجوم داخل الوسط الفني، فقد رفضت ميسرة الاستماع لنصيحة أحد، وأصرت على استكمال الإجراءات القانونية، وصولا للحكم السابق.

شيرين تعترف بتخلي زوجها عنها في محنة مرضها


خلال استضافتها في حلقة مثيرة من برنامج "أبشر"، الذي يقدمه الإعلامي "نيشان"، على قناة MBC، اعترفت الفنانة شيرين أن زوجها الموزع الموسيقي محمد مصطفي قد تخلى عنها في أزمتها الصحية التي أصيبت فيها بمرض إنفلونزا الخنازير، بينما كانت حاملا في ابنتها الثانية "هنا"، حيث احتجزت بأحد مستشفيات أبو ظبي، فاكتفى بالاتصال بها فقط، ولم يهرع لملاقاتها والاطمئنان عليها، مما تسبب في إغضابها بشدة.
وقالت شيرين إنها غادرت المستشفى لأحد فنادق القاهرة، ومكثت هناك ليوم واحد، حتى تتأكد من شفائها بشكل كامل، ولكن زوجها لم يزرها هناك أيضا!
وحتى لا يتسبب هذا الحديث في نقل صورة سلبية عن زوجها، أوضحت شيرين موقفه قائلة: "زوجي مش ندل، ولكنه كان يخشي انتقال العدوى لابنتنا "مريم".
وأكدت شيرين أنها لم تكن تنوي بالفعل الظهور إعلاميا، حتى تتخلص من الـ 15 كيلو جراما التي زادتها بسبب الحمل والولادة، ولكنها تراجعت عن قرارها هذا، مؤكدة أن الأمر لم يعد يزعجها، وأنها قادرة على تجاوزه، واستعادة وزنها السابق في أقرب وقت ممكن.
وذكرت شيرين أنها من أشد المعجبين بالملحن الراحل بليغ حمدي، وقالت إنها كان من الممكن أن تقدم أفضل أغانيها لو تمكنت من التعاون معه، وعاشت في عصره.
وفي مداخلة تليفونية مع البرنامج، أشاد الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي بصوت شيرين، وقال إنه بصدد كتابة قصيدة غنائية جديدة لها.

جنات: لم أتعلم الموسيقي وفرضت نفسي وسط هوجة الراقصات


اعترفت الفنانة المغربية جنات أنها تعبت كثيرا من أجل ايجاد مكان لها على خريطة الغناء، بعيدا عن طغيان نجمات العري والرقص على الساحة الفنية، وقيامهن باستعراض مفاتن أجسادهن دون الاهتمام بمضمون ما يقدمنه.
جنات أعربت عن ضيقها من عدم اذاعة أغنياتها بشكل مكثف على شاشات قنوات الأغاني والموسيقى، لأنها ليست على الموضة الجديدة التي تعتمد على الرقص والعرى.
وكشفت جنات أنها فشلت في تعلم دراسة الموسيقى بشكل علمي، معتبرة أن غناءها "تترات" مسلسلات رمضان عوضها عن الغياب في الصيف الماضي.
تقول جنات: "استطعت إيجاد مكانة لي وسط هوجة نجمات الفيديو كليب والرقص، والحمد لله لي مكانة معروفة، وهذا الذي جعل الناس في وقت قصير تحب أغنياتي وتحفظها عن ظهر قلب، وهو ما شجعني أن أكمل في هذا الخط سواء نجحت أم لا، لأن الناس أحبت الفن المحترم الحقيقي الذي لا يعتمد على الإبهار في الصورة".
وتابعت :"الناس ينتظرون ألبوماتي، وفي حفلاتي يطلبون مني كل أغنياتي، ومنها (افهمني حبيبي) و(الطفلة البريئة المغمضة) و(فات ييجي أكتر من سنة)، ولا أظن أن الآخرين يُطلب منهم شيء، لأن أغنياتهم تُنسى تماماً مثلهم".
وعما إذا كان الاستعراض والشكل في كليباتها يمكن أن يضيف إليها، قالت :"الاستعراض بعيد عن فكري تماماً، وهذا لا يمنع أن الشكل مهم، وأرى أن النجم لا يجب أن يعمل شيئاً مختلفاً عنه، ولدي يقين وإيمان بأنه لا يليق بي إلا أن أكون بسيطة، وعمري ما يناسبني غير كده".

القصر الملكي يحتج على عرض "خطف الأمير هاري"




ذكرت صحيفة "ذا هوليوود ريبورتر" أن رئيس أركان الجيش البريطاني، جوك ستيراب، حث القناة الرابعة في التليفزيون البريطاني على عدم عرض الفيلم الوثائقي الدرامي "خطف الأمير هاري".
ويسرد الفيلم أحداث سيناريو متصور عن خطف الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا، أثناء فترة خدمته بالجيش في افغانستان.
وقالت الصحيفة إن ستيراب بعث برسالة الى رئيس القناة الرابعة، السير تيري بيرنز، حثه من خلالها على عدم عرض الفيلم لما قد يسببه من مخاوف وغضب لدى عائلات الجنود الذي يخدمون في افغانستان.
وتعرضت القناة الرابعة لانتقادات عندما أعلنت تفاصيل الفيلم في وقت سابق من الشهر الحالي. وقالت القناة إنها اتصلت بالأسرة المالكة بشأن الفيلم، لكنها لم تحصل على رد.
وخدم هاري مع القوات البريطانية في أفغانستان في عام 2008، وكان أول فرد في الأسرة المالكة يشارك في مهمة قتالية، منذ أن قاد عمه الأمير أندرو طائرات هليكوبتر في حرب فوكلاند عام 1982. وتحدث هاري، 26 عاما، عن رغبته في العودة للخدمة العسكرية في أفغانستان التي اضطر لمغادرتها بعد تسرب خبر وجوده فيها.
ومن المقرر أن يجسد الممثل الأسترالي سباستيان ريد، شخصية الأمير هاري. ويظهر الأمير في لقطات أرشيفية في إقليم هلمند في أفغانستان وهو يطلق نيران مسدس آلي كبير، وأيضا وهو يتحدث في الهاتف ويطالع خريطة.
ويفترض الفيلم تحطم طائرة هليكوبتر في أفغانستان وخطف الأمير هاري، وهو الثالث في ترتيب ولاية العرش في بريطانيا.
 

بسبب "الجماعة".. 2مليون جنيه لإياد نصار في مسلسله الجديد




إثر نجاحه في تجسيد شخصية الإمام حسن البنا، مؤسس جماعة الإخوان المسلمين، في مسلسل "الجماعة" المثير للجدل، والذي عرض في رمضان الماضي، قرر الفنان إياد نصار رفع أجره من 750 ألف جنيه، إلى 2 مليون جنيه.
وسوف يتقاضى نصار هذا الأجر لأول مرة إثر مشاركته للفنانة التونسية لطيفة في تجربتها الدرامية الأولى المقرر عرضها على شاشات الفضائيات في رمضان 2011.
وتدور أحداث المسلسل الجديد في إطار بوليسي مشوق، يشبه أجواء مسلسل "أهل كايرو" حيث يتم قتل البطلة في المشهد الأول، لتدور الأحداث بعدها حول البحث عن القاتل وفهم دوافعه، ويلعب نصار دور أحد المشتبه فيهم، الذي تدور حوله الشبهات.
كتبت فكرة المسلسل وسوف تخرجه غادة سليم، التي سبق لها أن أخرجت مسلسل "?خاص جدا" مع يسرا، وقد اعتمدت على ورشة عمل مكونة من 4 مؤلفين، للوصول بالسيناريو لأفضل شكل ممكن، أما الإنتاج فمشترك بين السيدة منيرة، شقيقة الفنانة لطيفة، وغادة سليم، وإن كانت الشائعات تقول إن أموال الإنتاج خاصة بلطيفة، وإن كانت قد دخلت باسم شقيقتها.
وفي الوقت الحالي تعكف المخرجة مع الأبطال على اختيار باقي الأبطال المشاركين في العمل، للبدء في تصويره قريبا.
 

رغم اعتراض شادية .. دنيا سمير غانم تجسد قمر لا يغيب



تنشغل الفنانة الشابة دنيا سمير غانم حاليا بالإعداد لدورها في مسلسل "قمر لا يغيب"، المقرر عرضه في رمضان 2011 ، عن حياة الفنانة المعتزلة شادية، حيث تقرأ حاليا دنيا عددا من الكتب ومذكرات عدد من الفنانين الذين عاصروا الفنانة العملاقة، بالإضافة إلى اعتكافها على مذاكرة الأعمال السينمائية التي قامت شادية ببطولتها خلال العصر الذهبي للسينما.
ورغم أن دنيا تنتظر حاليا موافقة شادية على سيناريو مسلسل "قمر لا يغيب " الذي يتناول قصة حياتها بما يضمه من أمور شخصية وأحداث فنية، إلا أنها قد تصاب بخيبة أمل عندما تعلم أن شادية قد انتهت بالفعل من قراءة السيناريو الذي أرسله لها الكاتب الصحفي والسيناريست ماهر زهدي، وأنها رفضت بشكل تام ما جاء به.
وعلى الرغم مما أكدته العديد من المصادر الصحفية من أن شادية رفضت المسلسل، إلا أن زهدي أكد أنه سيمضي قدما في العمل الذي سيتولى إخراجه سامح الشوادي، مؤكدا أن شركة الإنتاج هي الوحيدة المخولة بإكمال العمل أو عدم القيام به من الأساس، ولكن ذلك سيتسبب حتماً في حدوث قضايا بين الطرفين وهو ما لا يرغب في حدوثه على الإطلاق.
وستؤدي دنيا في أحداث المسلسل شخصية شادية في المرحلة الأولى من تألقها الفني، بينما ستقوم والدتها الفنانة دلال عبد العزيز بتجسيد شادية في مرحلة النضج ثم اعتزالها وارتدائها الحجاب.
ويظهر في المسلسل عدد من النجوم الذين تعاونت معهم شادية في حياتها الفنية ومنهم عبد الحليم حافظ وإسماعيل ياسين وصلاح ذو الفقار ورشدي أباظة.
 

نانسي عجرم تثبت حسن نيتها، وتؤكد إحيائها لحفل بالمغرب




بعد نفي مدير أعمالها تورطها في قضايا بالمغرب، تستعد النجمة اللبنانية الشابة نانسي عجرم لإحياء حفل بمدينة كازابلانكا في السبت 27 نوفمبر 2010، وتتبعه بمؤتمر صحفي لتوضح فيه موقفها من الشركة التي نشرت أخبارا كاذبة عنها.

وجاء في بيان إعلامي من شركة CP المنظمة للحفل: "قررت نانسى عجرم العودة لقاعة (الصرف) بمدينة كازابلانكا لإحياء حفل هناك، وذلك بعد الغياب عن الجمهور المغربي لمدة عامين، وتم تحديد يوم السبت 27 نوفمبر 2010 لتحقيق ذلك".

وأضاف: ولكن عودة نانسي هذه المرة ستكون بشكل جديد، حيث ستغني في الحفل روائع الفنانة الكبيرة أم كلثوم والفنانة المغربية عزيزة جلال، بالإضافة لعدد كبر من أغانيها.

كما صرح أحد المسئولين بالشركة المنظمة للحفل أن نانسى ستلتقي عددا من الإعلاميين فى حوار توضيحي حول ما أثير مؤخرا عن عدم حضورها المغرب، وما تعرضت له من حملات إعلامية غير حقيقة، وذلك بعد أن كلفت محاميها للرد على الشركة المغربية التى أرسلت إليها إنذارا بالملاحقة القضائية.

يذكر أن جيجى لامارا مدير أعمال نانسي نفى وجود تعاقد بينها وبين شركة "توب إيفينت" المغربية التى إدعت أنها تلاحق المطربة اللبنانية قضائيا وأنها ألغت حفلها بقاعة "الصرف"، ووجهت إنذارا على يد محاميها إلى مكتب نانسي عجرم في لبنان.

وكانت شركة "توب ايفينت" قد فشلت لمدة 3 أعوام في تنظيم حفل لنانسي عجرم فى المغرب لصالح إحدى شركات الاتصالات الكبرى بالمغرب، إلا أن شركة الاتصالات ألغت تعاقدها مع الشركة المنظمة، وذلك بعد اكتشافهم أن "توب إيفينت" لا تمتلك الأدوات والقدرات التي تؤهلها لتنظيم حفل كبير.
 
ونشرت جريدة "الصباح" المغربية أن إلغاء الحفل تم دون مستند رسمي، وهو الأمر الذي دفع الشركة المنظمة إلى تكذيبها وبدء اتخاذ الإجراءات القضائية ضد الصحفي والجريدة.

كان من المقرر أن تحيي نانسي حفلا بمدينة الرباط المغربية في 22 أكتوبر 2010، ولكن نانسي قررت تأجيل الحفل وتغيير مكانه لقاعة "الصرف".

يذكر أن نانسي عجرم انتهت من تصوير أغنية "يا كثر" الخليجية، في بيروت، ومن المنتظر عرضه على الأرجح خلال شهر مارس 2011، وهى الأغنية الثالثة التي تقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب من ألبومها الأخير "نانسي 7"، حيث عرض لها مؤخراً كليب "فيه حاجات" الذي صورته مع المخرجة نادين لبكي، أما الكليب الثالث فهو "شيخ الشباب" المقرر عرضه خلال شهر ديسمبر 2010.

مذكرات عادل إمام بتوقيع ابنه رامي



قرر أخيرا النجم الكبيرعادل إمام تسجيل قصة حياته ومشواره الفني وهو ما يقوم به حاليا مع ابنه المخرج رامي إمام.

اندهش الزعيم في حواره مع مجلة "أخبار النجوم" من تسرب خبر تسجيل مذكراته مع ابنه المخرج رامي إمام ، وقال أن ابنه المخرج كان قد أخبره منذ فترة برغبته الملحة في تسجيل مذكراته.

تابع الزعيم : رامي قال لي "يا بابا ايه رأيك أجيب لك كاميرا وكل أسبوع كده نقعد ونتكلم عن جزئية من تاريخك حتى يكتمل كله".

وأشار عادل إمام إلى أن صديقه الكاتب الراحل رجاء النقاش كان قد أخبره منذ سنوات برغبته هو أيضا في كتابة مذكراته.

الزعيم قال أن تقديم أعمال فنية تتناول سيرة ذاتية لفنان تحتاج لعمل استعراض لحالة الدولة كلها والفترة المعاصرة لها وهذا يعتبره مشروعا كبيرا وليس سهلا أو هينا.

فتقديم عمل فني يتناول حياته أمر يحتاج إلى وقت طويل جدا بدءا من نشأته بحي الخليفة وحتى استقراره بفيلته بالمنصورية على أن يكون هذا متزامنا مع استعراض تاريخي للأحداث السياسية الكبرى لأنها أثرت في مشواره الطويل.
وعن الفنان الذي يصلح لتجسيد شخصيته بمراحلها المختلفة قال عادل إمام أنه هو الوحيد القادر على رصد تاريخه نظرا لمعرفته بكل الأحداث التي مر بها بدقة.

يذكر أن الفنان عادل إمام ينتظر عرض فيلمه الجديد "زهايمر" تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة ويشارك في بطولته فتحي عبد الوهاب وأحمد رزق.

أجوليرا تواجه صعوبة في النهوض من السرير بعد الطلاق



صرحت النجمة الشقراء كريستينا أجوليرا أنها تعيش أياما صعبة عقب الإعلان عن انفصالها عن زوجها المنتج جوردن براتمان، بعد زواج دام لخمس سنوات وأسفر عن طفلهما الوحيد ماكس.

وقالت كريستينا في أول حوار لها عقب رفعها لدعوى الطلاق من جوردن: "إن الأمر ليس سهلاً، وأنا حزينة جدا وبكيت كثيرا جدا، من المستحيل عودة إحساسي بحياتي المستقلة بين يوم وليلة"، في عدد شهر ديسمبر من مجلة "ريدبوك".

وتابعت: أحمد الله على وجود والدتي ومجموعة من الأصدقاء المقربين بجانبي طوال الوقت، وهم من أثق فيهم ويمكنني الاعتماد عليهم.

وفي الأيام التي واجهت فيها صعوبة النهوض من السرير، كنت أجد بجانبي حنان أمي ومساندة أصدقائي وتشجيعهم لي، هم السبب في أني بدأت أتقبل فكرة الاستمرار في حياتي.

ورفضت أجوليرا – 29 عام – التحدث عن تفاصيل خاصة أكثر، وعما إذا كانت هناك محاولات منها ومن براتمان – 33 عام – لإنجاح الزواج، مثل زيارتهما لمستشار أزواج.

حيث قالت: احتراما لزوجي، أفضل الاحتفاظ بالتفاصيل الخاصة، وأنا الآن أركز على أن أحاول العيش والاستمرار في حياتي.

وأشارت إلى أن اهتمامها الأول هو ابنها الوحيد ماكس، الذي سيبلغ ثلاث سنوات في يناير المقبل، وقالت عنه: أشكر الله على وجود ماكس في حياتي، فاحتياجاته وسعادته هما أهم أولوياتي، وقلقي الدائم حول حمايته والتأكد من أنه يشعر بالأمان.

وكانت أجوليرا قد أعلنت قرار انفصالها عن براتمان يوم 12 أكتوبر، وأكدت أنهما منفصلين منذ 11 سبتمبر الماضي، ثم رفعت دعوى طلاق منه قضائيا يوم 13 أكتوبر.
وأشارت في دعواها أن "الخلافات التي لا حل لها" هى سبب الطلاق بينهما، وطلبت وصاية مشتركة بينهما على ابنهما ماكس.

جدير بالذكر أن كريستينا وجوردن تزوجا في كاليفورنيا عام 2005، وأنجبا طفلهما الوحيد ماكس عام 2008.

ولقد أصدرت مؤخرا ألبوم "بيونيك" Bionic، وتنتظر عرض أحدث أفلامها "بورلسك" Burlesque أو "هزلي" الذي تشارك فيه مع الممثلة والمغنية الكبيرة شير وكريستين بيل ومن المقرر عرضه في 24 نوفمبر 2010 بأمريكا.

طلعت زكريا يحتفل بعيد ميلاد ابنته الفنانة أميمه الـ 21



احتفلت النجمة الشابة أميمة طلعت زكريا بعيد ميلادها الواحد والعشرون بمركب "السي هورس " بالمعادي في وجود كل من والدها الفنان القدير طلعت ذكريا وأخوها عمر طلعت ووالدتها ومدربة الأسود الشابة أنوسة كوتة، ومجموعة كبيرة من الأهل والأصدقاء الذين حرصوا على تقديم الهدايا لها والرقص معها على نغمات الموسيقي ممتنين لها كل السعادة في حياتها المقبلة.
وانتهي الحفل في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، حيث انصرف الجميع إلى منازلها سعداء بعيد ميلاد أميمة.
وعلى صعيد اعمالها الفنية أكدت الفنانة أميمة أنها رفضت العمل مع والدها في فيلمه القادم "سعيد حركات"، حيث أعربت عن شدة حبها لوالدها ولمجال التمثيل أيضاً فاختارات أن تخطو خطواتها في مجال الفن بعيد عن والدها، حتي لايقال أنها تمثل لأنها بنت طلعت ذكريا.
وأضافت: "إن لم أكن ممثلة حقيقة فالأفضل لي أن أمتهن مهنة اخري"، مشيرة إلى أن ما شجعها بالفعل على التقدم في مجال الفن هو نجاحها في دورها في مسرحية "ترلمللم".
وابتدت أميمة أولي خطواتها في مجال التمثيل من خلال مسرحية "ترلمللم"  مع الفنان القدير سمير غانم ومازلت تقوم بتقديم دورها حتي الأن في المسرحية.


نانسي عجرم تشدو بروائع كوكب الشرق في كازابلانكا أواخر نوفمبر المقب


أكدت الفنانة نانسى عجرم على إحياء حفلها الغنائي في كازابلانكا والمقرر له يوم السبت 27 نوفمبر 2010 في قاعة الصرف حيث تعود فيه الى الجمهور المغربى بعد غياب دام 3 سنوات بثوب جديد تغنى فيه روائع كوكب الشرق أم كلثوم والفنانة المغربية عزيزة جلال على خلفية فرقة موسيقية شرقية مغربية ولبنانية.
 وقالت الشركة المنظمة للحفل ان نانسى ستلتقي عدد من الإعلاميين فى حوار توضيحي حول كل ما أثير مؤخراً عن عدم حضورها المغرب وما تعرضت له من حملات إعلامية غير حقيقة، مضيفة أن نانسي كلفت محاميها للرد على الشركة المغربية التى ارسلت إليها انذارا بالملاحقة القضائية.
ونفى مدير أعمالها جيجى لامارا التعاقد مع هذة الشركة التى ادعت وقالت انها تلاحق نانسى قضائيا وان محامى نانسى بدء فى اتخاذ الاجراءات القضائية ضد هذة الشركة التى نشرت أخباراً كاذبة عن الغاء الحفل ووجهت انذاراً على يد محاميها إلى مكتب نانسى عجرم فى لبنان.
يذكر ان شركة تنظيم حفلات مغربية تدعى ''توب ايفينت'' مملوكة للمهدى العراقى شنت حملة إعلامية ضد نانسى فى الجرائد المغربية وتدعى كذباً أنها ألغت الحفل الذى ترعاة شركة إتصالات مغربية كبرى.
وفشلت ''توب ايفينت'' على مدار ثلاث سنوات فى تنظيم حفل لنانسى عجرم فى المغرب لصالح إحدى شركة الاتصالات  المحمولة،  الا ان شركة الإتصالات ألغت تعاقدها مع ''توب ايفينت'' بعد أن اكتشفت انها تقاضت أجر نانسى ولكنها لا تملك ادوات وقدرات تنظيم حفل كبير، الأمر الذي دفع شركة الاتصالات الى مقاضاة توب ايفينت والحصول منها على التعويض المادى واسندت الحفل الى شركة مغربية اخرى محترفة، مما جعل ''توب إيفنت'' التربص بالحفل واثارة الازمات.
وكانت اخر مشاركة للفنانة عجرم فى حفل غنائى بالمغرب عام2008 بمهرجان موازين وحقق الحفل حضورا جماهيريا كبيرا سبقة حفل كبير فى بدايات نجومية نانسى عام 2005 بمدينة مراكش المغربية وحقق الحفل انئذ حضورا جماهيريا طاغيا زاد على 150 الف متفرج بساحة الفناء.

أشرف عبد الباقى يساعد مصطفى شعبان فى حل الخلافات الزوجية



يحل الفنان أشرف عبد الباقى والفنانة لقاء الخميسى والممثل الكوميدى اللبنانى جورج خباز ضيوفاً على مصطفى شعبان فى حلقة الاثنين المقبل من برنامج "قاضى الغرام"، على قناة أبوظبى الأولى، حيث يلعب الفنانون الثلاثة أدوار المستشارين له.

تقوم فكرة البرنامج – الذى تم تصوير حلقاته فى لبنان - على استضافة زوجين لديهما مشكلة ويتم تصويرهما على مدار 3 أيام، حيث يتم وضع كاميرات داخل منزل الزوجين المشاركين فى البرنامج لتصوير المواقف والمشادات التى تحدث بينهما ليتسنى للمستشارين مشاهدة الموقف عن قرب بالصوت والصورة، ثم يقوم مصطفى شعبان بالتحكيم بينهما بمساعدة المستشارين، ولكن الحكم الأخير يكون له.

حماقى: أتمنى الفوز بجائزة الـ MTV



قال المطرب محمد حماقى، إن ترشيحه للجائزة العالمية mtv جاء للمرة الثانية، حيث أول مرة كانت فى 2008، من خلال البوم "ناويها " وفاز فى هذا العام "كارل وولف " وأنا سعيد جدًا بالترشيح للمرة الثانية وأتمنى أن أفوز بها هذا العام، موضحًا أن اختيار المرشحين فى هذه المسابقة يتم على عدة أسس أهمها شعبية الفنان وانتشار وتوزيع ألبوماته، فمثلا بعد صدور ناويها اتصل بى أحد القائمين على المسابقة وأكد لى ترشيحى لها لأن الألبوم "كسر الدنيا " وقتها.

وأشار حماقى، أثناء استضافته أمس ببرنامج "أجمد سبعة الساعة سبعة" مع المذيعة جيهان عبد الله على نجوم FM ، إلى أنه لا يحب المقارنة بين ألبوماته لأن كلاً منها يعبر عن مرحلة وفكرة معينة من الضرورى أن يكون أى ألبوم جديد مختلفاً عما سبقه، لافتًا إلى أنه أخذ وقتًا طويلاً وصل إلى عامين فى تحضير ألبوم "حاجة مش طبيعية".

وفى سؤال: إذا حذفنا أسماء كل الأشخاص الذين شكرهم على cover الألبوم وترك شكر لشخص واحد فمن يكون "أجاب حماقى بدون تردد: الشكر سيكون لأبى وأمى وبالتأكيد للمعجبين فهم مهمون جدًا بالنسبة لى لأنهم مصدر الطاقة التى تشجعنى وتوجهنى.

وعن كثرة الأغانى الحزينة، التى يقدمها قال إنه ليس من الضرورى أن تكون كل الأغنيات نابعة من تجارب شخصية، لكن السبب الأساسى الذى يجعلنى أركز على تقديم هذه النوعية من الأغانى هو ميلى للأغانى ذات الإحساس.

حماقى أكد أنه سيصور أغنية " حاجة مش طبيعية " فى رومانيا مع نفس مدير تصوير أغنية " وافتكرت " لكن مع مخرج آخر لكى يكون هناك أفكار جديدة، مؤكدًا: فريق العمل كما هو، وقال "قررت أن أصور الأغنية بعيدًا عن الأغانى الـ slow من باب التغيير " لأن آخر كليب قدمته كان " وافتكرت " من نوع الـ slow، وسوف أصور أكثر من أغنية من هذا الألبوم" .

اللبنانية ميكايلا تقيم مجموعة حفلات فى مصر



تستعد المطربة اللبنانية ميكايلا لإحياء مجموعة من الحفلات فى مصر من تنظيم شركة "تالنت" التى يملكها وليد منصور، تبدأها بحفل يوم 4 نوفمبر المقبل، حيث أكد منصور سعادته بالتعاون مع ميكايلا.

من ناحيتها أكدت المطربة عشقها لمصر ومتابعتها لمعظم الأعمال الفنية المصرية، سواء فى السينما أو التليفزيون، وحبها لأغانى كوكب الشرق أم كلثوم والعندليب عبدالحليم حافظ.


تسجل ميكايلا فى مصر أغنية بعنوان "هو أنت بابا" كلمات هيثم بديع وألحان مصطفى جاد وتوزيع باسم منير، كما عقدت جلسات عمل مع الملحن محمد رحيم، حيث تتعاون معه فى أغنية جديدة من كلماته وتوزيعه.

كارمن لبس تحضر عرض "شتى يا دنى" فى أبوظبى



يعرض فى الثالثة والنصف عصر اليوم الجمعة، الفيلم الألمانى "رحلة جاين" للمخرج لورنز كناور ضمن فعاليات مهرجان أبو ظبى السينمائى، تعقبه ندوة مع كل من المنتج التنفيذى ماتياس تريبل والمنتج فيليب شول بمسرح أبوظبى.

كما يعرض الفيلم البريطانى "قصة رجل" للمخرج فارون بونيكوس الذى يجيب عن استفسارات وأسئلة النقاد والإعلاميين فى ندوة تعقد بعد عرض الفيلم بصحبة المنتجين رايتشل روباى وألاستير كلارك وأوزوالد بوتينج بمارينا مول 1.


ويعرض أيضا الفيلم اللبنانى "شتى يا دنى" للمخرج بهيج حجيج وبطولة كارمن لبس وجوليا قصار والممثل حسان مراد وبول بابوجديان، كما يعرض الفيلم اللبنانى "طيب، خلص، يللا" للمخرجين رانيا عطية ودانييل جارسيا بمسرح أبوظبى.


كان عرض صباح اليوم من نصيب الفيلم اللبنانى الإماراتى المشترك "بحبك يا وحش" للمخرج محمد سويد وبلغت مدته ساعة و30 دقيقة، والتقى مخرجه مع النقاد والصحفيين فى ندوة عقب العرض حضرتها المصورة باميلا غنيمة وزهير منصور.

ريم البارودى بطلة فيلم "حكاية بنت"




صرحت الفنانة ريم الباروى بأنها تعقد حالياً جلسات عمل مع المنتج وائل عبد الله للبدء فى تصوير الفيلم السينمائى الجديد "حكاية بنت"، ويشاركها البطولة كندة علوش وأحمد صفوت وخالد أبو النجا وأحمد السعدنى، الفيلم إخراج شريف مندور وتأليف وائل عبد الله وسيناريو وحوار خالد جلال.

من جانب آخر تستعد ريم للمشاركة فى بطولة المسلسل التلفزيونى الجديد "وادى الملوك"، وهو من إخراج حسنى صالح، وسيناريو وحوار عبد الرحمن الأبنودى، ومرشحة لبطولته سولاف فواخرجى وسمية الخشاب وصابرين وتوفيق عبد الحميد.


كما أنها لم يتبقَ لها سوى 4 أيام تصوير وتنتهى من فيلم "سعيد حركات" وهو بطولة طلعت زكريا ويوسف شعبان ومنة عرفة ورامى وحيد وإخراج أحمد البدرى

بالصوروالفيديو.. استقبال حاشد لتامر حسنى بمطار القاهرة



تجمع عصرامـس أمام مطار القاهرة المئات من جماهير النجم تامر حسنى، لاستقباله بعد حصوله على جائزة أفضل فنان فى أفريقيا، وكان بين جمهوره أصدقاؤه المقربون ومن بينهم الفنانون الشباب كريم محسن، إسلام جمال، وأحمد عاصم.

وفى تمام الـ5 مساء امتلأت صالة المطار بجمهور تامر حسنى مستقبلين إياه بالهتافات والبوسترات لحظة خروجه من بوابة الخروج، ورغم سيطرة أمن المطار على تحركات الجماهير، إلا أن عددا من معجبيه التفوا حوله وحملوه على أكتافهم وألبسوه علم مصر، وسط صراخات وهتافات المعجبين، الذين انهالوا عليه بالهدايا وباقات الزهور.


وأثناء تدافع الجمهور حول تامر أثناء خروجه سقط على الأرض، حتى كسر جزء من جسم الجائزة التى حصل عليها وهى جائزة أفضل فنان أفريقى، والتى حصل عليها من جوائز الموسيقى الأفريقية لعام 2010.


  شاهدة تغطية وصول تامر لمطار القاهرة






 

 

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe