الاثنين، 18 أكتوبر 2010

دلال عبد العزيز توضح حقيقة الخلاف بين ابنتيها




أبدت الفنانة دلال عبد العزيز استياءها من الشائعات التي تدور حالياً حول وجود خلافات بين ابنتيها ايمي ودنيا سمير غانم، بسبب غيرة كل منهما من الأخرى، وطالبت مروجيها بألا يضيعوا وقتهم في محاولة زرع فتنة بين ابنتيها لأن هذا شئ مستحيل حدوثه.
وقالت دلال: "أنا مش فاهمة اللي بيكتبوا الكلام ده بيجيبوه منين، الحكاية كده زادت عن حدها، وعموما بقدر ما أزعجني هذا الكلام أنا وبناتي بقدر ما أكد لي أن كل واحدة فيهن بدأت تترك أثرا في كل دور تقدمه، لذلك فنحن لن نعير هذه الشائعات أي اهتمام ولا هنرد عليها لأني ربيت بناتي كويس، وعارفه بيفكروا إزاي، فالغيرة ليس لها مكان بين بناتي".
وأضافت دلال في حوارها مع مجلة "بوابة الشباب" التابعة لجريدة "الأهرام": "ثم إن دنيا لها شكل ولون مختلف عن إيمي في أدوارها التمثيلية التي أخذت الطابع الكوميدي من والدها، أما دنيا فهي تشبهني في كل شيء حتى في اختياراتها لأدوارها، كما أن دنيا أحيانا تُعرض عليها أدوار حلوة ولكنها عندما تشعر أنها غير مناسبة لها ترشح ممثلة أخرى، وتقول إنها ستكون أفضل منها في الدور، ودائما ما تقول إن إيمي أختها أفضل منها خاصة في الأدوار الكوميدية، ثم أننا كأسرة لا نعرف معني الغيرة ولا الحسد ولا الحقد، فأنا عمري ما شعرت بغيرة من ممثل ولا ممثلة، ونفس الشيء بالنسبة لزوجي سمير غانم".
وعبرت دلال عن رأيها الفني في ابنتيه، قائلة: "بالنسبة لدنيا، فأنا شايفة إنها وضعت نفسها على الطريق الصح بشهادة النقاد والجمهور، فهي تمتلك من الموهبة ما يؤهلها لأن تكون نجمة، لكن مازال أمامها وقت حتى تنضج في أدائها واختياراتها، وأتصور أن أدوارها في فيلمي كباريه والفرح أكدا أنها ممثلة من نوع خاص، وحتى عندما قدمت اللون الكوميدي مع أحمد مكي بدت مختلفة أيضا".
وتابعت دلال قائلة: "أما إيمي فما زالت في بداية المشوار لكن الخطوات التي أخذتها حتى الآن تؤكد أنها مشروع نجمة كوميدية بمنظور مختلف عن الذي اعتدنا عليه من نجمات الكوميديا في السينما، فغالبا ما يظهرن بشكل غير جميل وأداء مبالغ فيه، أما إيمي فقد أخذت من والدها الحس الراقي للكوميديا التي تضحك الناس ولا تضحك عليهم وكل ذلك في إطار كونها بنوتة جميلة".
جدير بالذكر أن ايمي سمير غانم قد انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في فيلم "بلبل حيران" للفنان أحمد حلمي، والذي من المقرر أن يتم عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.
أما دنيا سمير غانم، فهي منشغلة حاليا بتصوير الـ15 حلقة المتبقية من مسلسل "الكبير أوي"، الذي تم إيقاف تصويره في رمضان بسبب الكسر الذي تعرض له بطل المسلسل الفنان أحمد مكي، هذا إلى جانب قيامها بتصوير فيلمها الجديد "365 يوم حب" مع الفنان أحمد عز.

صابرين: أنا راضية بكوني زوجة ثانية.. لأن ضرتي أمريكية




عبرت الفنانة صابرين عن سعادتها بتكريم جريدة "الأهرام" لها عن دورها في مسلسل "شيخ العرب همام الذي قدمته في شهر رمضان الماضي.
وأكدت صابرين أن اشتراكها في مسلسل "شيخ العرب همام" يعتبر خطوة مهمة في مشوارها الفني، خاصة وان المسلسل خلق حالة من الجدل سواء في ما يتعلق بقصته أو بالمظهر الذي ظهرت به.
وحول صعوبة أداء دور الزوجة التي تتعايش مع ضرتها في الحياة الواقعية، قالت صابرين: "الموضوع يختلف من شخص لآخر، فأنا بالفعل زوجة ثانية ولكن هذا لا يزعجني أبدا لأنه له ظروف خاصة، فزوجة زوجي الأولي سيدة أمريكية لم يكن بينه وبينها أي نوع من أنواع التفاهم وخاصة أنه كان يريد أن ينجب مرة أخري وهي رفضت فقرر أن يتزوج من أخري، وأبلغها بذلك ولكنه في نفس الوقت احتفظ بها من أجل ابنه منها وتزوجنا وأعيش معه حياة سعيدة جدا، ولكن لو كانت زوجته الأولي مصرية كان من المستحيل أن أتزوجه".
وأضافت صابرين: "في ظل الظروف الحالية صعب جدا، ولكن هذا الموقف تحديدا له عندي خلفية خاصة فاذكر مرة عندما كنت أصور مسلسل "هالة والدراويش" كنت أجلس مع السيدة زوزو نبيل ووجدتها تتكلم مع امرأة في التليفون وتتحدث معها بحب شديد فسألتها هل هذه أختها فقالت لي إنها ضرتي ولكني أعتبرها مثل أختي، ولكن الفرق هنا في الرجل فهو رمانة الميزان في أي علاقة زوجية".
وعن علاقة الفن والدين: "أول ما تحجبت كنت متخيله أن هناك تعارضا بين الفن و الدين، لكن مع الوقت اكتشفت أن الفن والدراما تحديدا قد لا تخالف الدين شرط أن تحمل في طياتها مضمونا هادفا وإيجابيا ورسالة يتعلم الناس منها لأنها من أكثر الوسائل تأثيرا علي الناس في الشارع".
جدير بالذكر أن آخر أعمال صابرين هو مسلسل شيخ العرب همام" الذي قام ببطولته النجم يحيى الفخراني، مع المخرج حسني صالح، وتأليف عبدالرحيم كمال، وأشعار عبد الرحمن الأبنودي.

بالفيديو: دموع سامو زين على الهواء تشوقا لابنته


جانب جديد من حياته، أظهره مؤخرا الفنان السوري سامو زين، عندما بكى على الهواء مباشرة، أثناء استضافته في برنامج "الوسط الفني" الذي يتم عرضه على قناة الفراعين.
وقد أجهش سامو زين بالبكاء عندما بدأ يروي ذكرياته مع ابنته التي تبلغ الآن اثنى عشر عاما، حيث لم يلتق بها منذ أربع سنوات كاملة بسبب خلافاته مع والدتها.
سامو كشف أنه يقوم بالتحدث مع ابنته عبر موقع التواصل الاجتماعي facebook، معبرا عن شوقه الشديد لابنته.
وأعلن سامو أن أغنيته الجديدة "أيام في بعادنا فاتوا"، إحدى أغنيات ألبومه الأخير "دايماً" كانت موجهة لها، معترفا أنه قضى وقتا صعبا أثناء تسجيلها بالاستوديو، لأنه كان يجهش بالبكاء كلما شرع في غنائها.
يقول سامو زين: "أنا بحب بنتي جدا، وأنا أضعف من أي أب آخر، لأنني دائما أفكر في مستقبلها ومصيرها، وعما إذا كنت تسببت لها في ألم، بحس إن بنتي لازم تكون جنبى لكن مش عارف أوصلها. حتى بالتليفونات لا أستطيع الوصول إليها".
وأضاف الفنان السوري أنه يأمل أن تحل الأمور في القريب العاجل، ويعود للاجتماع بابنته، حيث قال: " لأن ابنتي وحشتني جداً وأتمنى رؤيتها".







 

هيفاء وهبي تغني مع سنوب دوج


تستعد النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي للبدء بتحضير أغنية تجمعها بفنان الراب الأمريكي العالمي سنوب دوج.
الأغنية تحمل عنوان "ياغا توفين"، وهو مصطلح عراقي معناه "قاطفي العنب"، حيث تستعد الفنانة اللبنانية للسفر للولايات المتحدة لتسجيلها بصحبة سنوب دوج.
الأغنية كلمات الشاعر هيثم ترشيشي، وألحان عادل العراقي وتوزيع وليد المسيح. وسيتم تسجيلها باللغتين العربية والإنجليزية.
وقد أعلنت هيفا مؤخرا عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك أنها تقرأ حاليا سيناريو لفيلم تركي، وفي حالة موافقتها عليه، فإنها ستنتقل لفترة للإقامة بتركيا لتصوير الفيلم.
وكانت النجمة اللبنانية قد أعلنت مؤخرا أنها لن تقوم ببطولة مسلسل "الفراشات تحترق" المأخوذ عن قصة حياة الفنانة الراحلة كاميليا، كما أكدت أنها تقرأ حاليا أحد السيناريوهات لتقوم ببطولة مسلسل لرمضان المقبل، ولكنها لم تتخذ قرارها النهائي بعد.
 

أحمد حلمى ينتهى من "بلبل حيران"



تمكن النجم الكوميدي أحمد حلمي من الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "بلبل حيران" ليتمكن بذلك من عرضه في موسم عيد الأضحي القادم.
ويظهر في الفيلم بجانب أحمد حلمي ثلاث فنانات شابات هن زينة وشيرى عادل وإيمى سمير غانم، وذلك لأن أحداث العمل تروى قصة حب تجمع حلمي بثلاث فتيات ويتقدم لخطبتهن على التوالى ليجد نفسه فى ورطة كبيرة.
وقد دخل الفيلم بالفعل مرحلة المونتاج، حيث سيتم بعد ذلك طبع نسخ الفيلم في لندن ليتم توزيعها على أكثر من ??? دار عرض سينمائى بمصر، هذا إلى جانب أكثر من دولة عربية منها سوريا والأردن والمغرب ولبنان وبعض دول الخليج.
يذكر أن تصوير الفيلم قد استغرق ? أسابيع ما بين الغردقة واستديو مصر وشوارع القاهرة، وهو من إخراج خالد مرعى، ويعد التعاون الثالث بين حلمى وخالد بعد فيلمي "آسف على الازعاج" و "عسل إسود"

عمر الشريف يقدم "الملك لير" للسينما



بعد تخليه عن مشروع مسلسل "عمر المختار" العالمي عمر الشريف يحضر لتقديم شخصية "الملك لير" في عمل سينمائي ضخم.
فقد أعرب الفنان العالمي عمر الشريف عن أمنيته في تقديم فيلم سينمائي يتناول شخصية شيكسبير الشهيرة "الملك لير".
وكشف عمر أنه بالفعل قد بدأ في التحضير للعمل الذي كلف أحد المؤلفين المصريين بكتابته لكن بشكل يختلف بعض الشيء عن المسرحية الشهيرة.
وأكد فى تصريحات خاصة أنه يريد أن يقدم شخصية "الملك لير فى سيناء"، وذلك بهدف إلقاء الضوء على أهل البدو بعد أن تجاهلتهم السينما تماما.
ويقول عمر: " شخصية الملك لير تعجبنى، وكنت أتمنى أن أقدمها على المسرح، لكن يحيى الفخرانى قدمها بشكل متميز، ولن أرشح مخرج الفيلم ولا الممثلين حتى قراءة النسخة النهائية للسيناريو".
يذكر أن عمر كان مرشحا لبطولة مسلسل "عمر المختار" إلا أنه اعتذر في اللحظة الأخيرة عن عدم تقديمه، مبررا موقفه بأن المسلسل ضخم وحالته الصحية لا تساعده على تقديم مثل هذا العمل الآن.
 

بالفيديو: براءة تامر حسني من تهمة مخلة بالشرف



ردا على الصورة البذيئة التي انتشرت عبر المواقع الإلكترونية وتحديدا موقع الفيس بوك، والتي تسيء بشكل صريح إلى النجم تامر حسني، ظهر مؤخرا علي موقع اليوتيوب فيديو لشاب يدعى تامر سمير، والمسمي "شبيه تامر حسني"، ليبرئ من خلاله نجم الجيل من هذه التهمة وينفي صلته من قريب أو من بعيد بهذه الصورة المشينة

فقد اعترف الشاب من خلال الفيديو، بأنه هو من التقطت له تلك الصورة
وليس تامر حسني، مستكملا أن تامر نجم ذو خلق عال ونجوميته أكسبته العديد من الأعداء من أبناء مهنته.
وأضاف أنه تلقى عروضا مالية مغرية من مغنين كبار - لم يذكر أسماءهم -
ليتم تصويره في أوضاع مخلة ثم نشرها على مواقع الانترنت على أنها صور لتامر حسني،
بغرض النيل من شهرة تامر الواسعة والتي لا تأتي على هوى الكثيرين.












"ميلودى" دراما تضاعف جرعة "يوسف الصديق"



قررت إدارة قناة ميلودي دراما إذاعة حلقتين يوميا من أحداث مسلسل "يوسف الصديق" الذي تعرضه حاليا، بعد أن طالبت أكثر من جهة ضرورة التدخل الفوري لإيقافه.

وتسعى القناة بقرار عرض أكثر من حلقة يوميا لإنهاء حلقات المسلسل سريعا، وهو القرار الذي فاجأ متابعي المسلسل، خاصة بعد مطالبة العديد من الجهات بوقف عرض المسلسل الإيراني.

كما دعا مجمع البحوث الإسلامية إلى وقف عرض المسلسل الإيراني ''يوسف الصديق''، الذي يجسد شخصية النبي يوسف ووالده النبي يعقوب عليهما السلام، ويعرض حاليا على عدد من الفضائيات ومدبلجا إلى اللغة العربية.

وكانت هيئة الاستثمار قد اتخذت قرارات مؤخرا بإغلاق عدد من القنوات الفضائية التي تقدم أعمالا مخالفة، وبدأت عدة قنوات في إعادة ترتيب أوراقها، خاصة التي أثيرت حولهم العديد من الأقاويل فى الأسابيع الماضية.
وكانت الهيئة قد أعلنت ضرورة حماية المشاهد العربي من كل ما في شأنه الحض على الإساءة للطفل والمرأة وقيم العائلة السائدة في مجتمعاتنا، وتجنيبها كل ما يدعو إلى الترويج لخطاب الكراهية والعنف والإيحائية أو التفرقة الدينية أو الطائفية أو العرقية، أو المساس بوحدة المجتمعات والدول أو الترويج للشعوذة والمنتجات التي تضر بالصحة العامة.

ويحتمل أن يكون قرارا عرض أكثر من حلقة لإنهاء المسلسل، وذلك قبل أن تصل مذكرة رسمية من الأزهر إلى الهيئة العامة للاستثمار، من أجل إنذار القناة بإيقاف المسلسل أو التعرض للإيقاف.

ريانا وإيمنيم يسجلا الجزء الثاني من Love The Way You Lie



استكمالا للنجاح الكبير الذي حققه دويتو ريانا وإيمنيم "لاف ذا واي يو لاي"Love The Way You Lie أو "أحب طريقة كذبك"، قررا الثنائي تسجيل أغنية أخرى معا لطرحها في ألبوم ريانا "لاود" Loud.

قررت ريانا وإيمينيم إعادة تقديم الجزء الثاني من أغنيتهماLove The Way You Lie وستدور أحداثها في نفس فكرة الجزء الأول، ليتم طرحها في ألبوم ريانا الجديد المقرر طرحه في 16 نوفمبر 2010، حسب موقع مجلة "ذيس إز آر إن أند بي"This Is RnB .

يذكر أن الجزء الأول من أغنية "أحب طريقة كذبك"، تم طرحه في أغسطس 2010، في ألبوم إيمنيم الأخير "ريكوفري" Recovery، ومازال حتى الآن ضمن قائمة أحسن 10 أغاني في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما تم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، وظهرت فيها النجمة ميجان فوكس بطلة جزئي "المتحولون" Transformers، مع الممثل دومينك مونجهان بطل مسلسل "المفقود" Lost.

هشام إسماعيل: "الكبير قوي" حرمني من "إذاعة حب" وأحترم عمرو خالد



تسبب البدء في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الكبير قوي"، في اعتذار الفنان الشاب هشام إسماعيل لأسرة فيلم "إذاعة حب" عن عدم المشاركة في الفيلم، الذي بدأ تصويره في نفس الوقت.

جاء في بيان إعلامي من محمد عبد الرحمن المسئول بـ"سكوب للاستشارات الإعلامية": تزامن موعد تصوير هشام إسماعيل لدوره بالجزء الثاني من "الكبير قوي"، مع أحمد مكي ودنيا سمير غانم والمخرج أحمد الجندي في بلاتوه "السمنودي"، مع موعد تصوير فيلم "إذاعة حب"، الذي يشارك في بطولته منة شلبي وشريف سلامة وإدوارد ومنى هلا ويسرا اللوزي، ويخرجه أحمد سمير فرج.

وأكمل البيان: يستكمل هشام تصوير الحلقات المتبقية من المسلسل الكوميدي، الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان 2010، رغم عرض 15 حلقة فقط منه، لظروف إصابة أحمد مكي بكسر في قدمه، منعه من استكمال تصوير الحلقات.

وحول الضجة التي أثارها هشام بسبب مشهد الداعية "عاطف عمار"، الذي قدمه في مسلسل "الجماعة"، قال: لم أتعمد تقليد الداعية الشهير عمرو خالد، وأنا أحترمه بشدة، وأحترم جمهوره العريض، لكني قدم صورة لبعض الدعاة، الذين يهتمون بالنجومية أكثر من رسالتهم الدينية.

وأوضح "هزاع" في البيان أن المسلسل سيعرض كاملاً في أقرب فرصة، وتوقع أن تحقق الحلقات الجديدة نفس نجاح حلقات النصف الأول، ونفى ما تردد عن ادعاء أحمد مكي للإصابة، لإيقاف استكمال تصوير وعرض المسلسل، وأكد أن إصابة مكي حدثت أثناء التصوير، أمام عدد كبير من الممثلين والكومبارس.

وأكد أن إصابة مكي وقعت ثالث أيام رمضان، وكانت الخطة أن يتم الانتهاء من تصوير المسلسل يوم 25 رمضان، وهو ما يؤكد عدم وجود أي داع لادعاء الإصابة، خصوصا مع نجاح الحلقات الأولى من العمل.

كان هشام إسماعيل قد شارك في أربعة مسلسلات في رمضان 2010 هي: "الكبير قوي" حيث جسد شخصية "فزاع" مساعد "الكبير"، ومسلسل "الجماعة" وجسد فيه دور الداعية "عاطف عمار"، ومسلسل "قصة حب" في شخصية الطبيب زوج كارولين خليل، ومسلسل "كابتن عفت" في شخصية الإعلامي علاء.

وفي السينما، شارك في فيلم أحمد مكي "طير انت".

عزت العلايلي "سلطان" ولوسي شخصية جديدة في "سمارة"




انضم كل من الفنان عزت العلايلي والفنانة لوسي لفريق عمل مسلسل "سمارة" الذي تقوم ببطولته غادة عبد الرازق، لرمضان 2011، والمقرر البدء في تصويره في نوفمبر 2010.

قالت فريدة حسن المسئول الإعلامي للمسلسل في بيان: اتفق المخرج محمد النقلي مع كل من الفنان عزت العلايلي والفنانة لوسي على مشاركة الفنانة غادة عبد الرازق بطولة مسلسل "سمارة".

وأدلى أيمن الصياد المنتج الفني للمسلسل بتصريحات نقلها البيان قال فيها: من المقرر أن يقدم عزت العلايلي شخصية "المعلم سلطان"، الذي لعبها الفنان القدير محمود إسماعيل في الفيلم السينمائي، والمسلسل الإذاعي اللذين حملا نفس اسم المسلسل.

أما الفنانة لوسي فستجسد شخصية "عليات" وهي إحدى الشخصيات الجديدة التي أضافها السيناريست مصطفى محرم إلى الأحداث، حيث يشهد المسلسل أحداث جديدة لم يتم تناولها سواء في الفيلم السينمائي أو المسلسل الإذاعي.

وتابع: المسلسل بالإضافة إلى قضية تجارة المخدرات وعصاباتها، وهي الأحداث الرئيسية التي كان يدور حولها الفيلم والمسلسل الإذاعي، سيتطرق إلى محاور عديدة وعلاقات متشعبة تصنع أحداث جديدة.

ويقوم المخرج حاليا باختيار باقي فريق العمل من الممثلين والممثلات، الذين سيقدمون أدوارا مهمة سوف يتم الإعلان عنهم فور التعاقد معهم.

من جانبه بدأ مهندس الديكور عادل المغربي في بناء ديكور الحارة الشعبية في فترة الأربعينيات داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وهو الديكور الرئيسي الذي تدور فيه أغلب أحداث المسلسل.

كما سيقوم ببناء ديكور شارع "كلوت بك" أما ديكورات المشاهد الداخلية فسيتم بناؤها داخل الاستديو حيث ستكون بداية التصوير في منتصف نوفمبر 2010.
 
من ناحية أخرى تقدمت خمس محطات فضائية كبرى على تسويق المسلسل وهي الحياة والتليفزيون المصري وتليفزيون دبي وLBC وMBC ويدرس المنتج محمد شعبان حاليا أفضل العروض المقدمة والأسلوب الأمثل لتسويق المسلسل.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عزت العلايلي مسلسل "موعد مع الوحوش" تأليف أيمن عبد الرحمن وإخراج أحمد عبد الحميد يشارك في بطولته مع خالد صالح وسهير المرشدي وتم عرضه في رمضان 2010.

بالإضافة لمسلسل "الجماعة" تأليف وحيد حامد وإخراج محمد ياسين ويشارك في بطولته مع إياد نصار وسون بدر وحسن الرداد ويسرا اللوزي وتم عرضه في رمضان 2010.

أما آخر أعمال الفنانة لوسي فكان مسلسل "مذكرات سيئة السمعة" تأليف محمد مسعود وإخراج خالد بهجت ويشارك في بطولته مع سوزان نجم الدين ومحمود عبد المغني وتم عرضه في رمضان 2010.

"واما" يوقع ألبوم "رايحة جاية" في "فيرجن" الثلاثاء




يقيم فريق "واما" الغنائي حفل توقيع لألبومهم الجديد، الذي طرح مؤخرا في الأسواق باسم "رايحة جاية"، في "فيرجن ميجا ستور".

وسيقام الاحتفال في الساعة الرابعة عصرا من يوم الثلاثاء 19 اكتوبر 2010، في متجر فيرجن ميجا ستور، بستي ستارز، وسيحضره أعضاء الفريق.

وكان فريق "واما" أحيا مؤخرا حفلا غنائيا في نادي القرية الذكية بمدينة 6 أكتوبر، وهو الحفل الأول لهم بعد طرح الألبوم الجديد.

جدير بالذكر أن ألبوم واما "رايحة جاية" يعد الثالث في مشوار الفريق الفني، وهو من إنتاج شركة "كيوب" وتوزيع شركة "جود نيوز فور ميوزيك"، وتم طرحه بالأسواق في عيد فطر 2010.








 

أسرار جلسة صلح عمرو دياب وتامر حسنى فى حضور عادل إمام والسقا



أحمد كان قلقان من اجتماع الثلاثى فى غرفة مرضه ودياب حل المسألة بضحكة

جلسة مصالحة ومصارحة تمت بين المطربين عمرو دياب وتامر حسنى فى غرفة الفنان أحمد السقا عندما ذهبا لزيارته والاطمئنان على صحته بعد وفاة والده صلاح السقا، ورغم الخلافات الكثيرة التى تربط بينهما منذ سنين طويلة ومحاولات الصلح المستمرة التى حاولت التقريب بينهما والتى باءت جميعها بالفشل، فإن هذا اللقاء العابر الذى جاء عن طريق الصدفة البحتة كان كفيلاً بإذابة خلافات، ولم يتوقع أحد أن يكون الصلح بهذه السهولة، وقد يكون مرض السقا سبباً فى حالة إذابة الجليد خصوصاً وأن الكل يعلم جيداً المشاكل التى تجمع بين تامر حسنى ودياب والمفارقة أن أحزان الوسط الفنى فى الأسبوع الماضى، ومنها وفاة والدة الفنان محمد فؤاد جعلت أيضاً حماقى، ودياب، وحسنى يقفون جنباً إلى جنب فى صورة نادرة فى عزاء والدة المطرب محمد فؤاد فإنهم لم يتحدثوا بل كان التوتر مسيطراً عليهم وكأن كلا منهم متحفز للآخر.


وبدأ المشهد عندما ذهب دياب وتامر حسنى لزيارة السقا فى المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية وتصادف وجودهم معا فى نفس الوقت، واجتمعا فى الغرفة ولم يتوقع السقا أن يصافح دياب تامر بل يتبادلون الحديث الخفيف والضحكات مع السقا فى وجود الزعيم عادل إمام والمطرب محمد فؤاد الذى ذهب هو الآخر للاطمئنان على السقا رغم وفاة والدته هو.

وعلم أن السقا كان شديد السعادة لانه كان سبباً فى تصفية الأجواء بين دياب وتامر، وفوجئ الحضور بأن دياب ابتسم لتامر، وصافحه وقابله تامر بترحاب شديد، واطمأن كل منهما على الآخر، وتحاشى الاثنان الحديث فى أى قضية خلافية تعكر صفو اللقاء.

اللقاء الصدفة أزال جبلاً من الخلافات بين دياب وتامر تحديداً بسبب تاريخ الخلاف والصراع الطويل بينهما ومحاولة تامر المستمرة للتقليل من نجومية دياب، وحرص الأخير على تأكيد تفوقه عبر سنوات طويلة، كما نجح اللقاء فى عزاء والدة فؤاد فى الحد من الصراع بين تامر حسنى ومحمد حماقى بعد كل الاتهامات المتبادلة بينهما والمنافسة المحتدة بشدة فى التصارع على من الأكثر نجومية من الآخر فهما الاثنان من نفس الجيل وحققا نجاحاً كبيراً، ولكن كان كل منهما يهاجم الآخر على صفحات الجرائد، وتصريحات تامر بأن حماقى كان مجرد كورال فى فرقته، ونفى حماقى المستمر لذلك والتأكيد أن تامر مطرب عادى وليس نجم الجيل كما يطلق على نفسه دائماً.


والمفارقة أن تامر وحماقى التقيا من قبل فى حفل زفاف ابنة الإعلامى أحمد شوبير وتصافحا بطريقة عابرة أمام الجميع وانصرف كل منهما من الحفل وجبل الخلافات تراكم أكثر حتى جاء اللقاء فى المستشفى مع السقا.


ويعد هذا اللقاء الأول الذى جمع الثلاثة عمرو دياب وتامر حسنى ومحمد حماقى، رغم أن بعض المقربين حاولوا جمعهم معاً أكثر من مرة منها فى حفل زفاف الملحن محمد يحيى لكنه لم يحدث، حيث حضر دياب الحفل وجلس لمدة 10 دقائق فقط وانصرف سريعا، ليأتى بعده تامر حسنى وفرقته ويقدم بعض أغنياته بالحفل وينصرف أيضاً، ثم يأتى بعده محمد حماقى ليجامل العريس ويغنى له مع فرقته هو الآخر

"صور نادرة" فى تكريم "لبلبة" بـ"مهرجان أبو ظبى"



استطاعت النجمة المتألقة لبلبة أن تضفى على الندوة التى أقيمت لها أمس للاحتفاء بمشوارها سحرا خاصا، وذلك لتلقائيتها وبساطتها فى الحكى عن تفاصيل وحكايات بعضها ينتمى لزمن الأبيض والأسود حيث فاجأت الجميع بأنها مازالت تتذكر الجملة الحوارية التى طلب منها أنور وجدى أن تؤديها ليختارها معه فى فيلم 4 بنات وضابط، ولم تتردد فى تقليد الفنانة الكبيرة وردة وأيضا فايزة أحمد ونجاة عندما طلب منها ذلك ،وكأنها مازالت تلك الطفلة ذات الأعوام الخمسة حيث بدأت لبلبة مشوارها الفنى فى عمر صغير جدا، وعاصرت مجموعة من أهم النجوم والمخرجين، حتى صارت جزءا من تاريخ السينما المصرية كما قال الناقد السينمائى كمال رمزى والذى ،أدار اللقاء مع لبلبة والتى أطلق عليها لقب الفراشة نظرا لرقتها وبساطتها الشديدتين، لبلبة روت الكثير من ذكرياتها عندما كانت تقف على خشبة أحد المسارح بالإسكندرية وتقدم فقرتها اليومية فى تقليد الفنانين ،وكيف جاء المنتج والمخرج والفنان أنور وجدى متخفيا ليشاهدها ويقرر أن يقدمها فى عدد من الأفلام، وكيف أنها فى أحد المرات كانت تقلد المطربة الكبيرة نجاة وصعدت نجاة بعد فقرة لبلبة لتغنى ،فما كان من الجمهور إلا أن انفجر ضاحكا وأكدت لبلبة على سعادتها الشديدة لأنها عملت مع عظماء السينما المصرية والذين قدموا روائع بقيت فى الذاكرة على مدار 81 فيلما هى مجمل الأعمال السينمائية التى قدمتها لبلبة منذ أول فيلم لها "حبيبتى سوسو والبيت السعيد" وصولا إلى "عائلة ميكى" أحدث أفلامها والذى يعرض حاليا بدور العرض السينمائية.
وروت لبلبة عن تفاصيل الحوار الذى دار بين والدها ووالدتها عندما وجدوها تكبر وتنضج وخافوا من لا تستطيع أن تضحك الناس من جديد وأن يرفضوها لأنها لم تعد تلك الطفلة بل أصبحت شابة ،وبعد هذا الحوار قررت لبلبة أن تطور من نفسها وأدواتها ،وقدمت الكوميديا، والأكشن البسيط، والدراما الاجتماعية ودور الزوجة والأم وتعلق ضاحكة الحمد لله أننى استمريت، وتؤكد لبلبة أنها كانت محظوظة لأنها تعاملت مع كبار مخرجى السينما المصرية ومنهم نيازى مصطفى وعاطف الطيب، وعاطف سالم وحسين كمال ،ومحمد عبد العزيز يوسف شاهين وأسامة فوزى، وقالت تعلمت من كل واحد فيهم أشياء كثيرة انعكست بالتأكيد
على مشوارى الفنى، وروت كيف أن تجربتها مع المخرج الراحل عاطف الطيب كانت فارقة لأنه صاحب الفضل فى تغيير اختياراتها واكتشف فيها تلك الممثلة التى اختفت لسنوات طويلة وانحسرت فى تقديم الأدوار الخفيفة.
وبسؤالها عن ترددها فى تقديم أعمال تليفزيونية رغم تلقيها لعدد من العروض علقت قائلة: "التليفزيون مخاطرة كبيرة وذا لم يكن المشروع مدروس بعناية ولن يضيف لى شيئا فلماذا أقدم على هذه الخطوة ".
وفى أثناء اللقاء قامت إدارة المهرجان بعرض سى دى يحمل صورا و لقطات من ألبوم لبلبة وأفلامها منذ أن كانت طفلة صغيرة وهى لقطات نادرة ومتميزة وحصدت الكثير من تصفيق الحضور، كما حرصت النجمة يسرا والدكتورة هالة سرحان والفنان فتحى عبد الوهاب والناقد على أبو شادى وأغلب أعضاء الوفد المصرى على مشاركة لبلبة ذلك اللقاء الاحتفائى بها.

حسن يوسف: شاركت فى "زهرة" بسبب ضائقة مالية



صرح الفنان حسن يوسف، بأن قبوله بدوره فى مسلسل زهرة وأزواجها الخامسة فى البداية، كان بسبب مروره بضائقة مالية، إلا أنه بمجرد أن عقد جلسات عمل مع المخرج والمؤلف وباقى فريق العمل اقتنع بشكل كامل بالدور وقدمه عن اقتناع، كما أكد على أنه فى حالة مشاركة الفنان عادل إمام أى عمل سواء درامى أو سينمائى، سيشترط أن يكتب اسمه قبل اسم عادل إمام، وأن الفنان عمرو الشريف تنازل عن حقه فى ذلك من خلال فيلم حسن ومرقص لكنه يرفض ذلك تماما.

جاءت تلك التصريحات من خلال لقاء الفنان حسن يوسف مع برنامج "كش ملك" على قناة الحياة، والتى تقدمه المذيعة هبة الأباصيرى على شاشة قناة الحياة.

داليا البحيرى بطلة مسلسل "أحلام مشبوهة"



جلسات عمل مكثفة تدور بين الفنانة داليا البحيرى وفداء الشندويلى مؤلف أحدث أعمالها التليفزيونية، والذى يحمل عنوان "أحلام مشبوهة". و تدور أحداثه خلال 30 حلقة فى إطار اجتماعى يتم تصويرها ما بين مصر وأمريكا.

وتجسد داليا دور فتاة من طبقة اجتماعية فقيرة تعيش قصة حب مع شاب من عائلة ثرية ويتم زواجهما رغم اختلاف الطبقات، إلى أن تحدث مفاجأة تقلب الأحداث. ولم يتم الاستقرار حتى الآن على أبطال العمل ومخرجه لحين انتهاء المؤلف من كتابة جميع الحلقات.


جدير بالذكر أن آخر أعمال داليا مسلسل "ريش نعام"، تم عرضه فى رمضان.

عمرو عفيفى: نضال الأحمدية لم توقف برنامجها الرمضانى



حل المنتج المصرى عمرو عفيفى، أمس السبت، ضيفا على الإعلامى طونى خليفة فى برنامجه الجديد "للنشر"، وذلك فى أول حديث لعمرو عقب خروجه من أزمته الأخيرة، حيث تحدث من القاهرة عبر الأقمار الصناعية "الفيديو كونفرانس" ، بصراحة عن برنامجه التلفزيونى الرمضانى الذى قالت عنه الإعلامية نضال الأحمدية إنها هى من أوقفت بثه بسبب خلافها معه ومع إدارة المحطة.

من جانبه أكد عفيفى أن ذلك غير صحيح وأن الإدارة هى التى أوقفت البرنامج، ولم ينفِ أن نضال كانت تطالب بوقف البرنامج بحجة أن هناك مؤامرة على مخرجه كميل طانيوس تحديداً، وأن المونتاج السىء كان السبب وراء سقوط البرنامج، قائلا :" هذا الكلام لا يستند إلى أى منطق علمى أو حتى تجارى، فكيف يتم صرف كل هذه المبالغ على برنامج لمجرد التآمر على مخرجه"، مشيراً إلى احترامه لخبرة المخرج، وإن عمله الجيد لم يظهر بنسبة 10 بالمائة بسبب المونتاج، لأسباب تتعلق بنوعية البرنامج، والأهم أن هذا المونتاج قد جرى بحضور نضال الأحمدية نفسها، والتى أقامت فى القاهرة لمدة 14 يوماً لهذه الغاية، وهو ما ينفى كلامها بأن هناك من تسلل إلى المونتاج وأفسده.


أما كميل طانيوس الذى ظهر هو الآخر عبر الأقمار الصناعية من دبى وجرت مواجهة بينه وبين عفيفى حول الأمور المالية وانتهى بما أسماه عفيفى تحول طانيوس إلى محامى لنضال .


وجه طونى خليفة سؤالا لعفيفى بعدم دفعه مستحقات العاملين فى البرنامج وفى مقدمهم نضال الأحمدية ومساعدته فى الإعداد رندة المر. فأجاب عفيفى بأن مستحقات نضال لا تتقاضاها منه بل من الشركة المشرفة، أما رندة المر فقد صرحت نضال نفسها أنها لم تعمل بالصورة اللائقة وأنه اكتشف بعد هذا أن نضال قالت هذا لأن رندة أحيانا ما تتعاون مع طونى فى برامجه، وأن مستحقاتها تم تسويتها بعد ذلك .


كما نوه طونى خليفة فى نهاية الحلقة إلى أنه ينوى إعادة بث فقرة المواجهة بين القس الأمريكى تيرى جونز ورجلى الدين اللبنانيين والتى كانت أولى حلقات برنامجه "للنشر"، وذلك بناءً على طلبات كثيرة من المشاهدين لكن ضيق الوقت لم يسمح بذلك وسيتم إذاعته فى الحلقة المقبلة.


يذكر أن برنامج "للنشر" يعرض مساء كل سبت من على شاشة "إن تى فى " مباشرة بعد نشرة الأخبار ويعاد بثه الأحد فى الساعة الرابعة عصراً.


>

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe