الجمعة، 29 أكتوبر 2010

بالصور والفيديو.. إليسا تُبهِر الجميع في حفل "موبينيل"


وسط حشد جماهيري كبير، أحيت النجمة اللبنانية إليسا حفلاً غنائياً ضخماً لصالح شركة "موبينيل" في مصر.
إليسا غنت مجموعة من أجمل أغنياتها التي استطاعت من خلالها أن تبهج الجميع من بداية الحفل حتى لحظاته الأخيرة.

وجاء رد فعل الجماهير على الحفل بشكل إيجابي للغاية، لدرجة جعلتهم يؤكدون أن هذا الحفل هو الأجمل لها على الإطلاق، خاصة وأنها خطفت قلوب الجميع بفستانها الأسود البسيط، وابتسامتها الطبيعية التي لم تفارق وجهها طوال الحفل.
وبمجرد انتهاء الحفل، سارع الجميع لالتقاط صور تذكارية مع نجمة الحفل، إلا أن حراسها الشخصيين حرصوا على خروجها مباشرة، لتغادر بعد ذلك إلى بيروت استعداداً لتصوير فيديو كليب جديد مع المخرج مازن فياض.

مصدومة من حفل موبينيل&






nbsp;

بالفيديو- - - وصلة ردح بين حلمي بكر ووفاء الكيلاني


على ما يبدو أن الملحن حلمي بكر قد ترك مهنة التلحين وتفرغ للهجوم على الفنانين وقد بدا هذا واضحا أثناء ظهوره ضيفا ببرنامج "بدون رقابة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني.
فقد تحول بكر من موسيقار قدم للساحة الغنائية أجمل الألحان إلى شخص يستخدم لغة "الردح" في الرد على اسئلة وفاء الكيلاني وفي هجومه الشرس على الفنانين.
واخذ بكر يدلي بآرائه في الفنانين قائلا إن سميرة سعيد على سبيل المثال فنانة ذكية جداً الا أنها تضر نفسها بانتقالها من الغناء الحر على المسرح إلى الغناء المعلب ضمن اطار استوديو ضيق وصغير.
أما عن الفنانين المصريين المحبوبين عمرو دياب وتامر حسني، اعتبر بكر أنهما جيدان ومن الممكن المقارنة بينهما كما حدث في الماضي بين هاني شاكر وعبد الحليم حافظ في أيامه الأخيرة، وبرأيه أنهما في المستوى نفسه وإذا سبق أحدهما الآخر فسيكون في نطاق أغنية أو لحن ليس اكثر من هذا.
ولم ينس بكر بالطبع الحديث عن غريمته وعدوه اللدود أصالة نصري حيث قال إنها ليست حالياً في الـTop 5 ولا الـTop 10 لأنها لا تملك أي أغنية ضاربة حاليا، مؤكدا على انه صاحب الفضل في انطلاقتها وهي نسيت هذا الفضل لأنها ناكرة للجميل، ولم يكتف بهذا بل تحدث عن حادثة حصلت بين أصالة وميادة الحناوي والتي هزأت فيها الأولى الثانية في الأستوديو الخاص به.
كما صرح بكر بأن الفنانة لطيفة ليست فنانة ولم يؤمن بموهبتها يوماً وهي ليست موجودة على الساحة الفنية، وهما تقابلا في بداياتها الفنية واتفقا على إكمال اللقاء في اليوم التالي إلا أنها سافرت دون أن تسأل عنه وعن الأغنية التي كانا يحضران لها.
ولم تسلم نجوى كرم من لسان بكر كذلك حيث اتهمها بعدم امكانيتها ومعرفتها الغناء باللهجة المصرية ولذا هي تتحجج بأن يغني الفنان المصري عمرو دياب باللهجة اللبنانية أولا لكي تغني هي بالمصري.
ليس هذا فحسب بل أخذ بكر يسخر من نانسي عجرم ومن حملها الثاني إذ قال إنه على الفنان أن يدفع ضريبة كبيرة مقابل نجوميته، معتبراً أن نانسي ارتكبت خطأً عندما تزوجت وهي في عز نجوميتها ثم حملت وأنجبت ابنتها.
وتمادي بكر في سخريته قائلا ان نانسي كان عليها أن تكتفي بالإنجاب مرة واحدة، وألا تحمل ثانية قبل أن تصدر ثلاثة ألبومات على الأقل.
وأضاف ساخرا أنه يحضر لحناً لنانسي، ولكن لا يعلم متى ستغنيه هل بعد الوضع أم بعد الرضاعة؟.
والمثير للدهشة انه حاول ان يقنع المشاهدين برأيه مستشهدا بأن الفنانين الأجانب يقومون بتبني الأطفال حتى لا تتعطّل مسيرتهم الفنية، وضرب مثلاً بـ "براد بيت" و"أنجلينا جولي."
وفي النهاية اعتبر بكر أنغام وشيرين هما في المرتبة الأولى في الغناء بمصر إلا أن أنغام تدخل مشاكلها العائلية في الفن وهو ما أخذه عليها.

جزء من لقاء"بدون رقابة"







غادة عبد الرازق: لا توجد خلافات مع نجمات كف القمر!


نفت الفنانة غادة عبد الرازق ما تم نشره مؤخرا بشأن وجود حالة من الغضب بين نجمات فيلم "كف القمر" بسبب انضمام غادة عبد الرازق إليه، معبرة عن استيائها مما يُنشَر في الصحف، بما وصفته بـ الشائعات.
وأكدت غادة أن علاقتها بزميلتيها جومانة مراد ووفاء عامر- اللتين تشاركانها بطولة فيلم "كف القمر" للمخرج خالد يوسف - على خير ما يرام، وأن دورها بالفيلم رئيسي لا للحشو، وهو من أهم المحاور الأساسية في السياق الدرامي لأحداث الفيلم.
وأضافت غادة: "اعتدت الشائعات، ولكن قبل عرض الفيلم وبعد اكتمال تصويره كنوعٍ من التشويش على العمل قبل طرحه في دُور العرض، إلا أن هذه المرة بدأت الشائعات تحاصر فريق العمل منذ بداية التصوير، وهو ما دفعني إلى إعلان أن كل ما نُشر مجرد شائعات؛ حتى تتوقف هذه الشائعات التي تؤثر في الحالة النفسية للقائمين على العمل".
وأوضحت غادة أن دورها في فيلم "كف القمر" يختلف كليا عن أي دورٍ قدمته من قبل، وسوف تظهر من خلال الفيلم بـ"لوك" جديد لم تظهر به من قبل.
وعن كونها أصبحت أغلى فنانة على مستوى الفنانات المصريات، قالت غادة: "التوفيق من عند الله، وأنا اجتهدت كثيرًا خلال السنوات الماضية حتى وصلت إلى ما حققته من شعبية وجماهيرية"، مضيفة: "كرّست حياتي ومجهودي لفني ولجمهوري في المقام الأول لدرجة جعلتني في الكثير من الأحيان أشعر بتقصيري تجاه نفسي وتجاه حياتي الشخصية، إلا أن رد فعل الجمهور وتأييده إياي بعد كل عمل أقدمه يهوّن عليّ أية مشقة أعانيها بسبب ضغط العمل".

دينا: لم أكن أعلم بوجود خمرة وحشيش في سيارتي !

أكدت الفنانة المصرية دينا أنها لم تكن على دراية بوجود زجاجات خمر وكمية من مخدر الحشيش بداخل سيارتها التي تسببت في وقوع حادث تصادم يوم الثلاثاء الماضي.
وقالت دينا إنها غير مسئولة عن الأشياء التي تم ضبطها في سيارتها التي اصدمت بسيارة أجرة حينما كانت في طريق عودتها لمنزلها بعد إحيائها حفلا بفندق شيراتون المطار.
واستنكرت دينا اتهام الكثيرين لها بأنها هي التي كانت تقود السيارة مشيرة إلى أن سائق سيارتها اعترف بنفسه بأنه هو الذي كان يقود السيارة وليست هي .
وردا على ما قاله السائق في محضر الشرطة بأن مدير أعمالها دفعه للقول بأنه هو الذي كان يقود السيارة، قالت: "إن هذا الكلام لم يحدث على الإطلاق لسبب بسيط، وهو أنني لا أحب قيادة السيارات لذلك أستعين بسائق".
واندهشت دينا من الأخبار التي تداولتها بعض الصحف عن أن الحادث قد وقع لأن السائق كان مخمورا، قائلة إن سائقها لو كان مخمورا لما سمحت له من الأساس بدخول السيارة خوفا على سمعتها ومظهرها أمام جمهورها.
يذكر أن النيابة قد أمرت بحبس سائق الراقصة دينا 4 أيام على ذمة التحقيق، بعدما عثرت الشرطة بداخل السيارة على حشيش وزجاجات كحولية إثر تصادمها مع سيارة أجرة في مطلع كوبري الطيران بشارع صلاح سالم، مما أسفر عن إصابة أحد ركابها باشتباه في ارتجاج بالمخ، ونزيف بالمعدة.
كما أمرت النيابة بإرسال المتهم إلى المستشفى لتحليل عينات من دمه لبيان ما إذا كانت تحتوي على مواد كحولية من عدمه.

سعد الصغير يعترف: "مراتي خنقاني"


أعلن الفنان الشعبي سعد الصغير مؤخرا انتهاءه من تسجيل أغنية جديدة، تُمثل أول أعماله الغنائية، بعد أن أعاده الله سالما إلى بيته وأسرته، إثر محنة المرض الشديدة التي أصابته، واضطرته لقضاء أسابيع في المستشفى، على الرغم من أنه كان قد صرح أكثر من مرة بنيته في اعتزال الفن تمامًا، وتبرّأ من مهنة الغناء علنا، ووصفها بالعار، بينما كان يدعو الله أن يمنّ عليه بالشفاء، بل ويحرص على التقاط صوره وهو يقرأ في المصحف الشريف!!!
الأغنية الجديدة تحمل اسم "مراتي خنقاني"، وتدور حول معانة الأزواج من زوجاتهم وكثرة طلباتهن التي لا يجد الرجل وسيلة لتلبيتها مهما فعل، في ظل الغلاء الشديد الذي يطحن الجميع، ومن المقرر أن يتم تصويرها في فيديو كليب، خلال أيام.
وعمن يهدي إليه أغنيته، قال الصغير إنه يهديها لكل الأزواج الذين يتحملون الكثير من مشاكل وخناقات زوجاتهم، وتقول كلمات الأغنية: "مراتي خنقاني ومجنناني ومطلعة عنيا.. مراتي قرفاني ومغلباني والاثنين عليا .. كل شوية تقول هات هات.. زهقت من كتر الطلبات".
وعلى الرغم من أن الأغنية لم تتم إذاعتها حتى الآن، فإن بعض من قرأوا كلماتها، ألمحوا إلى أنها تلعب على نفس الوتر الذي لعب عليه المطرب الشعبي الصاعد أبو الليف، عندما غنى أغنيته الشهيرة "الستات" حيث تجنح كل من الأغنيتين للشكوى من النساء وإظهار عيوبهن بأسلوب ساخر، ورسم صورة ملائكية للرجل.
فهل يحاول الصغير تقليد أبو الليف بسبب النجاح الذي حققه بأغنيته، أم أن كلا الأغنيتين مختلف عن الآخر، حتى لو تشابهت الروح؟.. لاشك أن هذا مما ستكشف عنه الأيام المقبلة.

مسئولو "قرطاج": لدينا ما هو أهم من التعليق على انسحاب سلاف!


قالت رئيسة مهرجان "قرطاج" السينمائي الدولي إنها لن تصدر بيانات رسمية تعُلق بها على انسحاب السورية سلاف فواخرجي من حفل افتتاح المهرجان.

ونقلت صحيفة "الشروق" عن درة بوشوشة قولها بإن إدارة المهرجان لا تفكر في إصدار بيان يوضح أسباب انسحاب النجمة السورية، مؤكدة على أنهم لديهم أشياء أكثر أهمية من ذلك مثل المهرجان ذاته.

من جانبها، أرجعت سلاف انسحابها من المهرجان إلى وعكة صحية ألمت بها نتيجة لبذلها جهد كبير قبل المهرجان، وعدم حصولها على راحة.

وأضافت: سافرت من دبي لتونس مباشرة دون الحصول على راحة، وقد أصبت بإعياء شديد حاولت مقاومته، ولكني لم أستطع لأقرر العودة لسوريا من دون إزعاج إدارة المهرجان.

يذكر أن سلاف فواخرجي فوجئت بتخصيص مقعد متأخر عن مقعدها لزوجها في حفل افتتاح مهرجان قرطاج السينمائي الدولي، مما تسبب في استيائها، لتصطحب زوجها وتغادر القاعة، رافضة محاولات المنظمين تصحيح الأمر.
وبرر منظمو الحفل ذلك بأنهم رأوا أن يتم تخصيص مقاعد بعينها لأعضاء لجنة التحكيم كنوع من التنظيم.

وظهرت سلاف فواخرجي في رمضان 2010 من خلال مسلسل "كليوباترا"، تأليف قمر الزمان علوش، وبطولة فتحى عبد الوهاب ومحى إسماعيل، وهو إنتاج مشترك بين قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصرى وشركة "عرب سكرين".

تفاصيل ألبوم هيثم شاكر "بدأت أعيش"








انتهى المطرب هيثم شاكر من تسجيل معظم أغاني ألبومه الجددي الذي يستعد لطرحه في نهاية العام الجاري والمقرر أن يحمل اسم "بدأت أعيش".

قال شاكر في تصريح خاص : "انتهيت من تسجيل 9 أغاني من الألبوم حتى الآن، وأحاول أن أكمل تسجيل الأغاني المتبقية قبل منتصف شهر نوفمبر، لكي يتم طرحه في نهاية العام".

ويضم الألبوم أغاني:
"عيون حبيبي" كلمات أمير طعيمة والحان محمد يحيى وتوزيع تميم.
"بدأت أعيش" كلمات أحمد علي موسى وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما.
"معاك" كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع نادر حمدي.
"سبب واحد" كلمات أمير طعيمة وألحان خالد عز وتوزيع تميم.
"خليك مكاني" كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.
"يا ليل" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم.
"حنيتك" كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال وتوزيع تميم.
"مفيش أخوه" كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.

"جاي بعد إيه" كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع توما. بالإضافة لأغنية "أصلي قديم" التي قدمها شاكر منفردة منذ فترة، وتم تصويرها من إحدى الحفلات التي أحياها.

أخر ألبومات هيثم شاكر "جديد عليا" الذي طرح في مطلع عام 2008 من خلال شركة "فري ميوزيك"، قبل أن ينهي تعاقده معها مؤخرا، ويبدأ في إنتاج ألبومه الجديد على نفقته الخاصة.

تأجيل ألبوم عمرو دياب "الثلاثين" لأجل غير مسمى



أعلن النجم عمرو دياب أنه مازال يعمل على اختيار أغنيات ألبومه الغنائي الجديد، دون وضع موعد محدد لطرحه.

وذكر الموقع الرسمي للنجم الكبير أن الألبوم الثلاثين لدياب لن يُطرح في شهر نوفمبر 2010، وتحديدا عيد الأضحى، كما أعلن الأخير في حفل مارينا السنوي.

إلى ذلك، عاد "الهضبة" الخميس إلى القاهرة، بعد بضعة أيام قضاها بالولايات المتحدة الأمريكية، في إجازة قصيرة أعقبت الحفل الذي أحياه في "لاس فيجاس" مؤخرا.

وغنى دياب السبت 16 أكتوبر بساحة "مترو جولدن ماير جراند جاريون" Metro Golden Mayer Grand Gareon Arena، التي تقع في "لاس فيجاس" كبرى مدن ولاية "نيفادا" الأمريكية، شاهد "الصور والفيديو".

وهو الحفل الذي تسبب في غياب دياب عن حضور مهرجان أفريكان ميوزيك أوورد" African Music Award لعام 2010، واستلام جائزتي "أفضل صوت رجالي في أفريقيا" Best Male Act ، وجائزة "أفضل فنان بشمال إفريقيا" Best Artist Northen Africa، وتسلمها عنه عادل حقي، "شاهد الفيديو".
يذكر أن عمرو دياب سيغني في حفل استقبال طلاب جامعة "المستقبل" في الثالث من ديسمبر، وذلك للعام الثاني على التوالي.

بالصور- محمد حماقي: لن اختلق شائعة لأحقق انتشارا .. وحان وقت الفوز بـ "إم تي في"


حرص النجم محمد حماقي أن يؤكد على أن حفاظه على حياته الشخصية وعدم الكشف عن أسرارها لم يكن وليد الصدفة، بل هي خطوة متعمده للحفاظ على نجاحه.

وقال حماقي في لقاء مع الإعلامية جيهان عبد الله ببرنامج "أجمد سبعة الساعة سبعة" إن الاهتمام بوضع خط أحمر على حياته الشخصية ساهم كثيرا في ابتعاده عن الشائعات.

وأضاف حماقي: ما فعلته جعل الشائعات تبتعد عني، ولم يمنح الفرصة لأحد لتحقيق ذلك، أما أنا فيستحيل أن اختلق شائعة في أمر يخصني ليتحدث الناس عني.

وتحدث المطرب الشاب عن ترشيحه لجائزة "إم تي في" قائلا: تم ترشيحي للجائزة في 2008، ووقتها اعتبرت ذلك نجاح كبير بالنسبة لي، أما في 2010 فأعتقد أنه يجب التفكير بشكل أكبر في الفوز بها.

وأردف: الترشيح لهذه الجائزة يتم بعد الأخذ بالاعتبار نجاح الألبوم من الناحيتين الفنية والتسويقية، وقد أخبرني مسئولي الجائزة بأنهم رشحوني لها بعد أن لمسوا نجاح ألبوم "حاجة مش طبيعية".

وعن جديده الفترة المقبلة، قال حماقي أنه سيقوم بتصوير أغنية "حاجة مش طبيعية" كفيديو كليب، وذلك في رومانيا، التي كان قد صور بها كليب "وافتكرت"، كما سيتعامل مع مدير التصوير ذاته الذي تعامل معه في الكليب السابق.
وأكد حماقي أن اختياره للأغنية التي حملت اسم الألبوم جاء بعد أن استبعد فكرة تصوير أغنيات تحمل ايقاع هاديء، لأن آخر أغنياته المصورة كانت كذلك.

يذكر أن حماقي طرح في يوليو 2010 أحدث ألبوماته الغنائية، الذي يحمل اسم "حاجة مش طبيعية"، بعد غياب عامين عن الساحة.

ويُغني حماقي مساء الجمعة في حفل استقبال طلاب جامعة مصر الدولية MIU.



 

عادل إمام يحصل على "إنجاز العمر" من "الدوحة ترايبكا"



منحت مؤسسة الدوحة للأفلام جائزة خاصة للنجم الكبير عادل إمام تُقدم للمرة الأولى، وهي جائزة "إنجاز العمر".

وذكرت وكالة الأنباء القطرية أن مسئولي المؤسسة منحوا الزعيم الجائزة تقديرا لمساهماته الكبيرة في السينما العربية طيلة عدة عقود.

كما وصفوا الفنان الكبير "بالظاهرة الحقيقية"، وأنه مازال يحتفظ بمكانته الرائدة على مستوى العالم العربى باعتباره واحداً من أبرز الممثلين الكوميديين.

وقال أحد مؤسسي الجائزة: جائزة إنجاز العمر تأتى تقديراً لجميع فترات أداء الفنان التى ألهمت أعداد غفيرة من معجبيه على مستوى العالم، وخاصة في دولة قطر، لذا فقد ارتأينا أن هذه هي أفضل طريقة لتكريم أسطورة السينما العربية.

ويعرض مهرجان "الدوحة ترابيكا" فيلمي "حسن ومرقص" و"الإرهاب والكباب" من بين أفلام عادل إمام، وذلك تقديرا له.

يذكر أن الزعيم سيُعرض له بموسم عيد الأضحى فيلم "زهايمر"، والذي يشارك فيه كل من فتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ونيللى كريم ورانيا يوسف ومحمد الصاوي ضياء الميرغني وأيمان سيد، الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة وإنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما.

تامر عاشور ينتهي من تسجيل آخر أغنيات ألبومه الجديد


انتهى المطرب الشاب تامر عاشور من تسجيل أغنية جديدة تحمل عنوان "مافيهوش غلطة"، هي آخر أغنيات ألبومه الغنائي الجديد الذي سيصدر قريبا.

قال حمادة بسيوني مدير أعمال عاشور في تصريح خاص : انتهى تامر مؤخرا من تسجيل الأغنية الجديدة، وهي من ألحانه وكلمات نادر عبد الله وتوزيع الموزع الموسيقي توما.

وأضاف: وبذلك يكون تامر عاشور قد انتهى من تسجيل جميع أغنيات الألبوم، ليتفرغ لعمل "ديجتال ماستر" لألبوم، قبل تسليمه لشركة "روتانا" منتجة الألبوم.

ويتعاون تامر عاشور في ألبومه الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين المميزين، من بينهم نادر عبدالله و أمير طعيمه و محمد عاطف و رامي جمال.

ومن بين أغنيات الألبوم "هاقدر"، بيت كبير"، "ليه نظرة"، "مبتهزش"، "قالوا عليك"، "بحب غيرها".

ولم يستقر المطرب الشاب بعد على الأغنية التي سيقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، ولكنه سيختارها خلال الأيام القليلة المقبلة ليتم تصويرها وعرضها بالتزامن مع موعد طرح الألبوم.
يذكر أن آخر ألبومات عاشور هو ألبوم "حد بيحب" الذي طرح عام 2008، وقدم منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، هما "تسلم" توزيع آسر، وأغنية "حد بيحب" توزيع هاني يعقوب، والأغنيتان من ألحان عاشور وكلمات نادر عبد الله.

مفاوضات مع عمرو دياب لإحياء حفل بهولندا


دخلت شركة Emedia organizer فى مفاوضات مع الفنان عمرو دياب للتعاقد معه على إقامة حفل غنائى داخل أشهر قاعة فى هولندا التى لا تفتح أبوابها سوى لأشهر الفنانين فى العالم، حيث غنى فيها (Elton John – Puff Daddy - Madona، كما يستعد الفنان تامر حسنى للغناء بها بداية 2011"، ومن المنتظر أن تغنى بها اللبنانية هيفاء وهبى بها أيضا.

من ناحية أخرى يتنافس العالمى عمرو دياب مع إليسا والشاب خالد على جائزة "التفاحة الكبرى بمنهاتن"، حيث تعلن الجوائز يوم 14 نوفمبر، المقبل داخل قاعة "هامرشتاين" بمانهاتن فى الولايات المتحدة الأمريكية.

كريم عبد العزيز: لا أملك حساباً على الفيس بوك


صرح النجم كريم عبد العزيز أنه لا يملك أى حساب على موقع الفيس بوك، وليس هناك أى صفحات خاصة به، مشيراً إلى أن هناك من يبعث رسائل باسمه إلى بعض القراء ومحبيه، موضحاً أنه لا علاقة له بهذه الرسائل ولا بموقع الفيس بوك من الأساس.

يشار إلى أن هناك أكثر من 20 صفحة مختلفة على الفيس بوك تدعى كلها أنها تخص النجم كريم عبد العزيز، وتضع صوراً شخصية له وبعض صور أعماله السينمائية، ومعلومات عنه.

كريم ينتظر عرض فيلمه الجديد "فاصل ونواصل" فى موسم عيد الأضحى المقبل، إنتاج هشام عبد الخالق، وإخراج أحمد نادر جلال، الذى يعد الفيلم التعاونى الخامس بينه وبين كريم عبد العزيز.

تكريم نجوم "بالشمع الأحمر" و"قصة حب" فى " صناع البهجة "



تنظم الإعلامية د. صفاء يونس، رئيس تحرير جريدة الحياة البورسعيدية، الدورة الحادية عشرة من مهرجان " صناع البهجة " 7 نوفمبر المقبل برعاية محافظ بورسعيد، اللواء مصطفى عبد اللطيف، ويعود كل دخله لصالح مستشفى سرطان الأطفال ببورسعيد، ويحمل شعار "نداوى أوجاعنا بإسعاد الآخرين".

يحضر المهرجان عدد كبير من الشخصيات المهمة والمؤثرة مثل الإعلامية الكبيرة هالة حشيش، رئيس قنوات النيل المتخصصة والمستشارة تهانى الجبالى أول قاضية فى مصر وعدد كبير من أبرز النجوم.


ويتم تكريم أبطال مسلسلات "الفنار" و"بالشمع الأحمر" و"قصة حب" و"موعد مع الوحوش"، إضافة إلى اختيار الفنان السورى جمال سليمان والقدير محمود ياسين وبسمة ودنيا عبد العزيز وسامح الصريطى وإيمى سفراء للبهجة، لمتابعة بناء مستشفى سرطان الأطفال ببورسعيد وحضور حفل افتتاحها إضافة إلى تصويرهم الحملات الإعلانية الخاصة

بالمستشفى.

كما سيتم تكريم الملحن و المطرب عمرو مصطفى عن تقديمه تتر مسلسل " قصة حب "، وتكريم المخرج خالد شبانة، رئيس قناة نايل كوميدى على مستوى أداء القناة فى رمضان، إضافة إلى تكريم الفنانة القديرة سهير المرشدى والفنانة أنوشكا والممثلة والمذيعة دينا فؤاد.


يكرم المهرجان أيضًا الأبطال المعاقين "أقل من 18 سنة" الذين فازوا بعدد كبير من الميداليات فى دورة الألعاب الأوليمبية كان نصيب أبطال بورسعيد منها 8 ميداليات.

عمرو دياب وإليسا والشاب خالد يتنافسون على التفاحة الكبرى بمانهاتن



تعلن جوائز التفاحة الكبرى للموسيقى لعام 2010 يوم 14 نوفمبر، المقبل الداخلى قاعة "هامرشتاين" بمانهاتن فى الولايات المتحدة الأمريكية، لتكشف عن أفضل مطرب ومطربة بالشرق الأوسط، وأفضل ديو، وأفضل مبيعات لفنان عربى فى الولايات المتحدة، وأفضل مطربة ومطرب وديو فى كاليفورنيا، وكذلك أفضل مبيعات لفنان من كاليفورنيا فى الولايات المتحدة، وأفضل مطرب قوقازى، وأفضل مطربة قوقازية، وأفضل ديو قوقازى، وأفضل مبيعات لفنان قوقازى فى الولايات المتحدة، وأفضل مطرب لعام 2010 والمطرب الأكثر شعبية لعام 2010، وأفضل دى جى.

ومن أبرز النجوم المرشحين لجائزة التفاحة الكبرى للموسيقى فى الشرق الأوسط "BAMA ــ Big Apple Music Awards" عمرو دياب والفنانة اللبنانية إليسا والشاب خالد، هذا إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم مثل المطرب "arra" و"andy" و"bobby Farrell" و"baccarat" و"sato hudjadze" و"massari" وغيرهم من النجوم.


"التفاحة الكبرى للموسيقى" جائزة فريدة وتمنح لعدة جنسيات، حيث تضم نجوم آسيا الوسطى والقوقاز والشرق الأوسط وصانعى الموسيقى الأوروبية داخل وخارج الولايات المتحدة، وتم انشاؤها فى عام 2007.

"قطار لا يمكن إيقافه" فى دور السينما المصرية



تعرض دور السينما المصرية يوم 10 نوفمبر الجارى فيلم "قطار لا يمكن إيقافه" أو Unstoppable.

وينتمى لنوعية الأكشن والإثارة، حيث يلعب بطولته الممثل الشاب كريس باين وروساريو داوسون ووإيثان سوبلي، ومن تأليف مارك بومباك وإخراج طونى سكوت.


تدور أحداث الفيلم حول قطار ضخم للغاية بطول نصف ميل وبلا اسم ومحمل بمواد قابلة للاشتعال وعبوات غاز سام من الممكن أن تمحى المدينة تمامًا، حيث يقود القطار فرانك بارنز "دينزل واشنطن" ويحاول المساعدة فى منع حدوث الكارثة ويساعده فى ذلك مشغل قطارات الشاب ويل كولسن أو "كريس باين"، حيث يتعاون الاثنان لمحاولة تعديل مسار القطار قبل أن تقع كارثة تقضى على آلاف البشر.



بلغت ميزانية الفيلم 100 مليون دولار كاملة، نظرًا لأنه يحتوى على كم كبير من مشاهد الأكشن والمطاردات المثيرة، حيث تم تصويره بين ولايتى بنسلفانيا وأوهايو الأمريكيتين.



والفيلم من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام فى مصر والعالم العربى والوكيل الرسمى الوحيد لشركتى فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين فى مصر.

"درة" فى الأردن لحضور توزيع جوائز جوردن أوورد



سافرت الفنانة الشابة درة، أمس الخميس للمشاركة فى مهرجان توزيع جوائز الـ"جوردن أوورد" الذى يقام للمرة الأولى فى الأردن.

وذلك بعد أن وجهت لها إدارة المهرجان دعوة رسمية لتشاركهم فى تكريم أفضل الأعمال الدرامية العربية والأردنية، التى تم عرضها خلال شهر رمضان الماضى.


وتعود الفنانة درة عقب انتهاء المهرجان إلى بلدها تونس فى أجازة سريعة للاطمئنان على أسرتها، نظراً لانشغالها الفترة الماضية فى حفلات ومهرجانات تكريم بعد النجاح الذى شهده مسلسل "العار".



يذكر أن درة شاركت فى مسلسل "العار" من خلال دور سماح زوجة الفنان مصطفى شعبان، وشاركهما فى المسلسل أحمد رزق، وشريف سلامة، ومن إخراج شيرين عادل، وظهرت أيضا فى مسلسل "اختفاء سعيد مهران" مع الفنان هشام سليم، وأحمد بدير، وصفاء جلال، ومن إخراج سعيد حامد.

"كريم" ينتهى من مطاردات "فاصل ونواصل"



انتهى الفنان كريم عبد العزيز من تصوير مجموعة من مشاهد الأكشن فى فيلمه الجديد، "فاصل ونواصل" داخل استديو مصر. صور كريم مشاهد مطاردته للفنان الشاب مصطفى عباس داخل ديكور المدابغ بستديو مصر، حيث يقوم كريم عبد العزيز بمطاردة مصطفى عباس بسيارة نصف نقل ويقوم بتكسير إحدى القواعد الخشبية التى يعلق عليها الأقمشة المصبوغة بسيارته فى محاولة منه لإسقاط مصطفى من أعلى الهيكل الخشبى، ليسقط مصطفى من أعلى الهيكل ويلقى مصرعه.

كريم عبد العزيز استعان بفريق "مكيفر" لتصميم مشاهد المطاردة بقيادة عمرو ميكفر أحد أهم مصممى المطاردات فى السينما المصرية.


الفيلم بطولة الفنان كريم عبد العزيز ودينا فؤاد والفنان محمد لطفى، وهو من إنتاج المنتج هشام عبد الخالق، والمخرج أحمد نادر جلال فى التعاون الخامس بينه وبين كريم عبد العزيز.


تدور أحداث الفيلم حول سائق تاكسى ليس لديه فى الدنيا سوى صديقه وابنه الذى يحاول جده الحصول على حضانته بعد وفاة والدته – زوجة كريم - إلا أن كريم عبد العزيز يرفض ويحصل بالفعل على حكم محكمة بالحضانة، لكن الولد يتم اختطافه، ويتم الاعتداء على كريم عبد العزيز مما يفقده الذاكرة، ومن هنا تبدأ الأحداث، ويحاول كريم عبد العزيز العلاج من فقدان الذاكرة على يد الطبيبة النفسية التى تجسد دورها الفنانة دينا فؤاد.

توم كروز فى دبى لتصوير "Mission Impossible Ghost"


اختار النجم العالمى توم كروز بطل الجزء الرابع من سلسلة أفلام " Mission:Impossible " ، مدينة دبى للكشف عن عنوان أحدث أجزاء أحد أشهر أفلام الحركة والتشويق فى تاريخ السينما العالمية.

جاء الكشف عن عنوان الفيلم "Mission:Impossible – Ghost Protocol" خلال مؤتمر صحفى عالمى عُقد اليوم فى أحد فنادق دبى الشهيرة، وشارك فيه نجوم العمل توم كروز منتج الفيلم، وجيرمى رينر وبولا باتون، إضافة إلى المخرج العالمى براد بيرد والمنتج براين بُرك والمنتج المنفذ جيفرى شيرونف.

وفى بداية حديثه حول اختيار دبى كموقع رئيسى لتصوير مقاطع من فيلمه "Mission:Impossible – Ghost Protocol" أعرب النجم العالمى توم كروز ، عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبى للحفاوة الكبيرة التى وجدها فريق العمل فى دبى، مؤكدا امتنانه وجميع أعضاء فريقه لحكومة دبى للتعاون الكبير الذى لمسوه من قبل كافة الدوائر والأجهزة التابعة لها.

وقال النجم توم كروز: "نحن سعداء بالتواجد فى دبى، فهذه مدينة طالما حلمت أن أقوم بتصوير أحد أفلامى فيها، وأود أن أوجه رسالة شكر لكل من قدم لنا العون، كما أشكر أهل دبى على حرارة الترحاب بطاقم العمل وكرم الضيافة الذى لمسناه من الجميع منذ وصولنا إلى دبى".

وأثنى كروز على الدعم الذى تلقاه فريق العمل قبيل التصوير وسيستمر خلال مراحل العمل المختلفة، منوها بالقيمة المضافة التى تمثلها دبى للعمل قائلاً: "إنها بحق مدينة استثنائية تتمتع بمقومات تتوافق تماما مع متطلبات العمل السينمائى. فجغرافيا المكان كانت دائما أمرا بالغ الأهمية فى كافة الأجزاء السابقة من فيلم Mission:Impossible ، وقد رغبت دائما فى أن أقوم بالتصوير هنا فى دبى.

وأشاد النجم العالمى توم كروز بالبنية الأساسية الممتازة المتوافرة فى دبى، والتى تعد أحد أهم مقومات صناعة السينما، وقال: "من المهم دائما أن تحظى بدعم المكان الذى تقوم فيه بتصوير عمل سينمائى".

فى الوقت نفسه، وحول اختيار دبى لتصوير الجزء الأحدث فى سلسلة أفلام " Mission:Impossible" قال مخرج العمل براد بيرد: "إننا نعتبر أنفسنا محظوظين كوننا ضمن باكورة السينمائيين الذين جاءوا إلى دبى لتصوير أعمالهم فيها، وأيضا لأننا وصلنا إلى هنا قبل غيرنا فنحن نبحث عن شىء عظيم، ونحن سعداء بأن دبى مدينة كبيرة ولم تظهر بعد فى العديد من الأعمال السينمائية.

وأضاف بيرد "أن المقومات الموجودة فى دبى ستسمح لنا بالقيام بمهمتنا وصولا إلى المستوى الذى نطمح إليه وبما يخدم الفيلم، فدبى بها مواقع تصوير قد لا يتسنى بناؤها فى الديكور، وهى فى رأى الموقع المثالى الذى يمكنك أن تحلم به لمشروعك السينمائى الناجح".

وقدم فريق الفيلم التحية لجميع الجهات المتعاونة والتى قدمت العديد التسهيلات لتمكين الفريق من القيام بالتصوير فى مواقع مختلفة من دبى، وتأمين الدعم التقنى واللوجستى اللازم لطاقم العمل الضخم الذى يصل إلى نحو 400 شخص خلال مختلف مراحل التصوير فى المدينة.

يُذكر أن فيلم "Mission:Impossible- Ghost Protocol" من المنتظر أن يُعرض فى ديسمبر 2011.


عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe