الأربعاء، 16 فبراير 2011

بالفيديو.. مواجهة ساخنة على الهواء بين أنس الفقى ومحمود سعد


شهد برنامج مصر النهارده مواجهة ساخنة بين وزير الإعلام السابق أنس الفقى والإعلامى محمود سعد فى المداخلة الهاتفية التى أجراها الفقى مع البرنامج فى الحلقة التى كان ضيفها عبد اللطيف المناوى رئيس قطاع الأخبار.

وقال أنس الفقى، موجها حديثه لمحمود سعد، إن البعض يفتعل حوارات ليصور للناس أنه من أبطال الثورة فى ماسبيرو، فى حين أنه، أى الفقى، ومجموعة من الشرفاء تحملوا حماية مبنى ماسبيرو منذ اندلاع الثورة، مؤكدا أنهم كانوا رجالة.


وتابع الفقى هجومه على سعد قائلا: كنا نحمى ماسبيرو بالطبنجات، وأنت فى منزلك بـ"البيجاما" ورد سعد قائلا:كنتم فى المبنى علشان تضللوا الناس.


واتهم الفقى سعد بأنه يفتعل بطولات وهمية محاولا القفز على الثورة، وسيأتى اليوم الذى سيوضح فيه للناس مخطط إسقاط ماسبيرو.


وقال وزير الإعلام السابق، لمحمود سعد إنك تحصل على 9 ملايين جنيه من التليفزيون، ورد الأخير بأنه يحصل على هذه الأموال من الإعلانات التى تأتى للبرنامج.


ووصف محمود سعد، مداخلة الفقى بأنها محاولة لإحداث فتنة، وأنه لن يرد عليه لأن الرأى العام لديه من الوعى ما يكفى.


وقال الفقى لــ"سعد" إن الفرق بينى وبينك أنك لم تقسم اليمين الذى أقسمته للحفاظ على التليفزيون، ورفض سعد الرد عليه موضحا أن هذا الكلام خاطئ.


ثم أجرى الموسيقار عمار الشريعى مداخلة بالبرنامج لا تقل سخونة عن السابقة، اتهم فيها الفقى بأنه لا يصلح لأن يكون وزيرا للإعلام، وأنه تولى هذا المنصب بتعليمات من السيدة سوزان مبارك.




مسلسل "الملك" أول مسلسل عن قصة حياة أحمد عز



انتهى السيناريست إسلام يوسف من كتابة مسلسل "الملك" الذي يتناول قصة حياة رجل الأعمال ورئيس التنظيم السابق في الحزب الوطني أحمد عز.

قال المتحدث الإعلامي عن إسلام يوسف في بيان أن مسلسله "الملك" تناول فيه قصة حياة وصعود أحمد عز ليصبح الرجل الثاني في مصر.

المسلسل يتناول في أحداثه قضايا الفساد والتزوير في الانتخابات وحالة الاحتقان التي وصل إليها الشعب المصري في السنوات القليلة.
قال إسلام في البيان أن المسلسل كان قد سبق وأن عرضه منذ عام على إحدى شركات الإنتاج خلال حكم النظام السابق، وبالرغم من إعجاب الشركة بالنص إلا أنها رفضت إنتاجه خوفا من الاضطهاد من قبل عز والنظام.

عمرو واكد: لن أغادر لباريس والبرادعي "أجندة أمريكية"



نفى الفنان عمرو واكد ما تردد عن تفكيره في مغادرة مصر إلى باريس قريبا برفقة زوجته الفرنسية، كما أكد أن الدكتور محمد البرادعي لا يصلح لتولي رئاسة مصر.

كتب عمرو واكد على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" Facebook: لن أغاد إلى باريس قريبا، حافظوا على قوتكم دائما، عاشت الثورة".

كان الفنان الشاب أحد الفنانين القلائل الذين كان لهم دورا إيجابيا في الثورة المصرية، وأحد الذين حرصوا على المشاركة بها من بدايتها لنهايتها، وتعرض شقيقه للاختطاف خلال مظاهرات 25 يناير.

من ناحية أخرى، أكد عمرو أن محمد البرادعي لا يصلح لرئاسة مصر، مستعيرا المصطلح الشهير لنائب الرئيس السابق عمر سليمان، حيث وصف البرادعي بالأجندة.

وأضاف واكد: بصراحة أرى أن رئيس مصر لا بد أن يكون شخصا منا عاش بيننا، وتعرض للذل مثلنا، وشاهد رغيف العيش وهو يصغر، وشعر بالناس عن قرب، لذلك لا نريد رئيسا يقود مصر بخبرات دولية بل بخبرات داخلية.
ولكنه استدرك مؤكدا بأن البرادعي قد يصلح أن يكون مستشارا جيدا للرئيس المقبل.

نجلاء فتحي: سأعود للتمثيل بدور والدة "خالد سعيد"



أعربت الفنانة نجلاء فتحي عن سعادتها وفخرها بمصر وشبابها، الذين فجروا ثورة "25 يناير"، التي شاركت بها، ووصفتهم بأنهم استردوا كرامة وعزة مصر أمام العالم.

قالت نجلاء فتحي في حوار لمجلة "الكواكب": بعد التغير الذي شهدته مصر بعد الثورة، سأعود مرة أخرى للتمثيل، وسأكشف لأول مرة أن السبب وراء ابتعادي طوال هذه المدة عن التمثيل، كان الإحباط بسبب هذا النظام الفاسد، والأوضاع السيئة التي كانت تعانيها مصر.

وكشفت نجلاء فتحي عن رغبتها في تقديم فيلم عن قصة الشاب السكندري "خالد سعيد"، الذي كان أحد ضحايا النظام السابق، وأكدت أنها تريد بالفعل تقديم دور والدته في عمل فني، لشعورها أن هذه القصة مليئة بالأحداث الدرامية.
وعن زوجها الإعلامي الكبير حمدي قنديل قالت: عرض حمدي قنديل لمشكلات مصر لم يكن يعني أنه يكرهها، كما كان يتصور النظام السابق، بل كان نابعا من عشقه للوطن، ومن رغبته في تغييره للأفضل.

يذكر أن الفنانة نجلاء فتحي تم اختيارها لتكون ضيفة شرف مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ26، التي أقيمت في الفترة من 14 إلى 19 سبتمبر 2010.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe