الاثنين، 11 أكتوبر 2010

شيرين تحتفل بعيد ميلادها في لبنان.. و3 أشهر لاستعادة رشاقتها



احتفلت رابطة عشاق شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها الثلاثين احتفالا خاصا حيث وضعت الرابطة صورة لشيرين وهي تقطع تورتة عيد الميلاد وانهالت التهاني من أفراد الرابطة على نجمتهم وسط دعوات قلبية بان يكون عامها الجديدة عامر بالانجازات والنجاحات الفنية والأسرية.
في الوقت نفسه احتفلت شيرين مع أسرة زوجها الملحن محمد مصطفي وابنتيها مريم وهنا وذلك في لبنان حيث سافرت الأسرة هناك لرغبة شيرين في فترة استجمام في لبنان التي تعشقها، كذلك قد تشهد الراحة التي حصلت عليها شيرين جلسات عمل للتجهيز لألبومها الغنائي الجديد الذي تستعد لإصداره من إنتاج شركة روتانا .
من ناحية أخرى تسعي شيرين عبد الوهاب إلى استرجاع وزنها المثالي الذي ازداد بصورة ملحوظة نتيجة الحمل والولادة ووضعت نصب عينيها 3 اشهر مدة لتطبيق "ريجيم قاسي" من اجل استعادة رشاقتها نافية الشائعات التي ترددت حول تعرضها لمضاعفات صحية بعد إنجابها ونصيحة الأطباء بابتعادها لمدة 6 أشهر فما كان منها إلا أن ظهرت مع الفنانة سميرة سعيد في احدي حفلات الزفاف مؤخرا

تأجيل تصوير فيلم احمد السقا ''المصلحة''



قررت المخرجة ساندرا نشأت تأجيل البدء فى تصوير الفيلم الجديد "المصلحة" بطولة الفنان احمد السقا حتى مطلع العام القادم بعدما كان مقررا تصويره منتصف اكتوبر الجاري.
ساندرا اتخذت قرارها بتأجيل البدء فى تصوير الفيلم بالاتفاق مع مؤلف ومنتج الفيلم وائل عبد الله لحين خروج السقا من الازمة النفسية السيئة التى يعانى منها منذ رحيل والده المخرج ورائد فن العرائس صلاح السقا.
كما ارادات من جهة اخرى ان يكتمل شفاءه تماما من الجلطة التى اصيب بها فى قدمه وتفاقمت اثناء تلقيه العزاء فى والده بمسجد عمر مكرم مما دفعه لترك العزاء والتوجه للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.
فيلم "المصلحة" يعد اول لقاء فنى يجمع بين ساندرا نشأت واحمد السقا وسبق لهما عقد مجموعة من جلسات العمل بشأنه قبل رحيل والده.
وسيجسد السقا ضمن احداث الفيلم شخصية ضابط امن مركزى يجمع بين مجموعة من المتناقضات فى شخصيته فبينما سنشاهده شديد القسوة مع الجنود فى عمله نفاجأ به انسان شديد الرومانسية والبساطة فى حياته الخاصة.
وكان اخر عمل انتهى السقا من تصويره هو فيلم (ابن القنصل) مع غادة عادل وخالد صالح من المقرر عرضه فى سباق عيد الاضحى القادم.

هالة فاخر بعد ارتدائها للحجاب: اشعر براحة نفسية كبيرة



من الذى اقنع الفنانة هالة فاخر بارتداء الحجاب فى هذا التوقيت؟ وهل كانت هناك جهة ما خلف اتخاذها هذا القرار؟ ام كان لاحدى الفنانات المعتزلات دورا فى اقناعها بهذا؟
اسئلة كثيرة طرحت نفسها بعد انضمام الفنانة المحبوبة لقائمة الفنانات المحجبات وظهورها به لاول مرة فى عزاء المخرج ورائد فن العرائس صلاح السقا والد الفنان احمد السقا لتثير العديد من ردود الافعال ووصل الامر بالكثيرين للتأكيد بأنها على وشك اتخاذ قرارها باعتزال الفن كخطوة تالية، ترى اين الحقيقة؟

قلبها وعقلها
بعد صمت طويل قامت هالة فاخر بالرد على كل هذه الاقاويل بتأكيدها على انها لم ترتدى الحجاب يوم وفاة الفنان صلاح السقا بينما ارتدته وكما تقول منذ شهر تقريبا دون ان تتعرض كما تقول لاى ضغوط من اى نوع فالقرار نابع من قلبها وعقلها على حد وصفها.
وعما تردد بأنها على وشك اتخاذ قرارها باعتزال الفن تقول: هذا الكلام غير حقيقى على الاطلاق فانا مستمرة فى مسيرتى الفنية فانا سعيدة بمسيرتى وغير نادمة على مشوارى الفنى كما تردد فانا - والكلام على لسان هالة فاخر - لم اكتشف مثلا ان التمثيل حرام او ان هناك اخطاء فى ارتباطى الوثيق بالفن فالمسألة بعيدة عن ذلك تماما وهى مجرد اهتمام داخلى بأهمية الحجاب ليس اكثر ومن هنا سوف استكمل مسيرتى مع الفن بشرط ان اظهر فى الاعمال التى ساشارك فيها بالحجاب.

خلع الحجاب
وعما قيل بأنها اصبحت حريصة على حضور بعض الدروس الدينية فجرت هالة فاخر مفاجأة بقولها: لم احضر في حياتي اى دروس دينية بل واجهل تماما الحديث في امور الدين المختلفة ولكن هناك بعض الامور والمبادئ المهمة التى تربيت عليها.
وعما اذا كانت من الممكن ان تتخلى عن حجابها مستقبلا كما حدث من قبل فنانات كثيرات من قبل تقول هالة فاخر: رغم ان موضوع خلع الحجاب من الممكن ان يحدث مع اى سيدة وليس الفنانات فقط كما حدث مع بعضهن، الا ان  هذا يعد من قبيل الامور الخاصة بهن، وبالنسبة لى فأنا استبعد تماما فكرة خلعه مستقبلا خاصة واننى اشعر براحة نفسية كبيرة منذ ارتدائى له.

اسمع ميس حمدان تغني "ماسكتلوش"



طرحت الفنانة الشابة ميس حمدان أغنية منفردة جديدة تحمل اسم "ماسكتلوش" ضمن "ميني ألبوم" متنوع طرحته شركة "روتانا" للإنتاج الفني.

صرح المسئول الإعلامي لميس أن أغنية "ماسكتلوش" من كلمات وألحان محمد رفاعي، وتوزيع خالد نبيل وهندسة الصوت لتامر الزوئيبي، وتم طرحها ضمن ميني ألبوم يحمل اسم "فنان وغنية" وضم أربعة أغاني فقط، أغنية لكل من ملحم زين وزين العمر وأيمن زبيب وميس.

هذا ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم بالأسواق العربية صباح الإثنين 11 أكتوبر، ولكنه لم يطرح بعد بالسوق المصرية.

يذكر أن ميس قدمت برنامج "100 مسا" في رمضان 2010، وهو من نوعية برامج "الاستاند أب كوميدي" التي انتشرت مؤخرا، والتي تجمع بين الاستعراض والكوميديا.
كما دخل المسئولين في شبكة تليفزيون الحياة في مفاوضات مع الأردنية ميس حمدان لتقديم برنامج جديد يذاع على شاشة القناة في يناير 2011.

اسمع أغنية ميس "ماسكتلوش"






 

قمر: "جيمي حمادة" ابني مهدد بالقتل والـDNA سيثبت حقي



بعد وضعها لأول أبنائها الذي أطلقت عليه اسم "جيمي حمادة"، ورغم إصرارها على عدم التصريح باسم والده، والاكتفاء بالقول بأنه رجل الفضائيات المصري ابن الأسرة العريقة، هددت الفنانة اللبنانية قمر، بمقاضاة والد ابنها، للحصول على حق نسبه.

تفكر المغنية قمر في الحضور للقاهرة، لاتخاذ الإجراءات القانونية، لنسب ابنها لوالده الذي تنكر له، بإجراء تحليل الـDNA، وبالفعل اتصلت بمحامين مختصين في هذا النوع من القضايا، ولكن ما يعوقها من الوصول لمصر سريعا أن ابنها حتى الآن بدون أوراق رسمية، ولا يمكن أن يخرج من لبنان، وتخشى أن تتركه في لبنان بمفرده، لأنه تعرض لمحاولة قتل فور ولادته، حسب صحيفة "الفجر".

روت قمر أن إحدى ممرضات مستشفى "كليمنصو" التي وضعت بها طفلها ببيروت، ألقت على وجه ابنها مياه كادت أن تخنقه، لولا أن قمر استدعت الطبيب المختص لعمل الإسعافات الأولية وأنقذه، مما يزيد من مخاوفها عليه، وأشعرها أن يد والده تحاول الوصول إليه للتخلص منه.

وعن تصريحات والدتها بأن ابنها نتيجة علاقة غير شرعية وأنها غير راضية عنها، قالت قمر: لم ألتق بوالدتي منذ تصريحاتها هذه، ولم أرها نهائيا على الرغم من أني كنت محتاجة لها، لكن اللأسف باعتني وقبضت الثمن، فكانت تريد أن تشوه صورتي من أجل المال، وكذلك أعز أصدقائي، وقاد هذه الحملة أشخاص لهم مصلحة في ذلك، وسأعلن عنهم في الوقت المناسب.
 
وحكت قمر القصة من بدايتها قائلة: كنت أحاول أن أتفاهم مع والد ابني من أجل إعلان الزواج، فكنت أريد حل المشكلة بنفسي وبشكل هادئ، لكن والدتي سامحها الله تحدث كثيرا وذكرت معلومات غير صحيحة، فهو من طلب مني الزواج سرا لأنه متزوج وله عائلته، واستولى بعد ذلك على عقد الزواج.

يذكر أن قمر أعلنت بعد وضعها لابنها بأيام قليلة، عن استعدادها هي والممثل السوري مهيار خضوع، للإعلان عن خطوبتهما، مؤكدة أنه ليس والد ابنها.

ميريام فارس: لم أقل عن نيللي وشيريهان في "فوازيري"



رغم الانتقادات التي وجهت للفنانة بسبب "فوازير ميريام" التي قدمتها على قناة "القاهرة والناس" في رمضان 2010 إلا أنها تجدها ناجحة جدا وتضع نفسها في مقدمة فنانات الفوازير مع نيللي وشريهان.

أشارت ميريام في حوارها مع جريدة "الشروق" إلى أن المقارنة بينها وبين نجمتي الفوازير نيللي وشريهان لم تبدأ مع عرض فوازيرها، وإنما كانت قبل بدء التصوير، لأن الجميع كان يترقب كيف سيكون شكل الفوازير بعد غياب طويل منذ عهد النجمتين الكبيرتين، ولكنها ترى أنها نجحت في أن تكون في المقدمة مع نيللي وشريهان.

وأكدت ميريام أن الأخطاء التي رأها البعض في فوازيرها، مثل تقديم الموسيقى الغربية، كانت في حقيقتها مقصودة، ففكرة الفوازير قائمة في الأساس على تقديم أشياء تعبر عن حضارة الشرق، وأشياء تعبر عن حضارة الغرب، وهو ما استدعى تقديم موسيقى غربية بجانب الشرقية، وأيضا رقصات غربية بجانب الرقص الشرقي.

وأوضحت أن فوازيرها كان لها خصوصية، ولم تشبه الفوازير التي قدمت من قبل، وكانت تناقش موضوعات اجتماعية خاصة بالقرن الواحد والعشرين، حتى لا يشعر الجمهور بالملل.

وتابعت: كما جددنا في شكل الفوازير أيضا بالإضافة للمضمون، فقد قدمنا في كل حلقة ثلاث فوازير وعلى مدار الثلاثين حلقة ظهرت في 250 "لوك" جديد وهذا بعكس ما تردد عن أنني لم أرتد سوى زيي واحد فقط طوال الحلقات، بعكس نيللي وشريهان اللتين كانتا ترتديان ملابس كثيرة في الفوازير.
 
وأشارت ميريام إلى أن خوف الكثير من الفنانات المصريات من خوض تجربة تقديم فوازير، يرجع إلى أن الفوازير تتطلب وجود عدة مواهب في الفنانة، وهذا هو السبب الحقيقي من خوفهم من الفشل.

وفي نهاية حديثها أكدت ميريام على نجاح فوازيرها رغم كافة الانتقادات التي وجهت لها، ودللت على ذلك بأن القنوات السياسية العربية واللبنانية والأجنبية تحدثت عنها مثل قناة "العربية" و"الجديد اللبناني" و"يورو نيوز" Euro News، بالإضافة لردود الأفعال التي تلقتها من النقاد والجمهور وفنانين ومن بينهم الفنانة نيللي، وهو ما شجعها على توقيع عقد تقديم موسمين جديدين منها.

لطيفة وإياد نصار معاً في رمضان 2011



وافق كل من الفنانة لطيفة والفنان إياد نصار على القيام ببطولة مسلسل جديد لرمضان 2011، من إخراج المخرجة الشابة غادة سليم.

جاء في بيان إعلامي من المسئول الإعلامي للمسلسل: نجحت المخرجة غادة سليم في الحصول على موافقة الفنانة لطيفة والفنان إياد نصار لبطولة مسلسل من فكرتها وجاري كتابته حاليا، ومن المتوقع عرضه في رمضان 2011.

المسلسل تكتبه ورشة عمل مكونة من عزة شلبي وسامي حسام وأحمد محسن وأحمد المغربي، ومدير تصويره هو الفنان سامح سليم، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على عنوان للمسلسل.

ورغم تكتم صناع العمل على تفاصيله إلا أنه سيدور في أجواء تشويقية وسيتم تصويره بعدة بلاد منها مصر وتركيا وسويسرا ولبنان ودبي، وسيشارك فيه عدد من فناني هذه الدول.

من الجدير بالذكر أن هذا المسلسل يعد أول أعمال الفنانة لطيفة الدرامية التليفزيونية، بعد فيلم "سكوت هنصور" مع يوسف شاهين، ومسرحية "حكم الرعيان" مع منصور الرحباني.

أما آخر أعمال إياد نصارهو مسلسل "الجماعة" وشاركه بطولته عزت العلايلي وحسن الرداد ويسرا اللوزي وعبد العزيز مخيون، بالإضافة لمشاركة عدد كبير من النجوم كضيوف شرف في العمل، من تأليف وحيد حامد وإخراج محمد ياسين.

وكان آخر أعمال المخرجة غادة سليم مسلسل "خاص جدا" مع الفنانة يسرا والذي عرض في رمضان 2009.

تامر حسني يبرر خطأ خبر أجره التليفزيوني



أوضح النجم الشاب تامر حسني الخطأ الذي تسبب في الجدل الكبير الذي أثير مؤخراً بعد نشر خبر تلقيه أجرا خياليا نظير أولى بطولاته التليفزيونية، وهو ما نفاه تامر لاحقا وأعلن أسباب هذا الخطأ الآن.

  أرسل تامر اليوم الإثنين 11 أكتوبر  بيانا رسميا لتوضيح أسباب ما تم من تضارب في حقيقة هذا الخبر، جاء في البيان: "تامر حسني ليس لديه مكتب إعلامي، ولكن رحاب محسن صحفية محترمة وعلى درجة عالية من الثقة والصداقة والأخوة، ولا يرضى بأي شكل التشكيك في نزاهة ومصداقية هذه الصحفية، فهناك بعض الأشخاص يعملون على قطع عيشها.

والموضوع باختصار أن دكتور وليد مصطفى صرح أن أجر تامر ضعف أعلى أجر في الدراما، والمذكور الآن أن أعلى الأجور هو 40 مليون جنيه، فمن البديهي أن يتم تفسير الرقم على أنه 80 مليون"، وانتهى البيان بتوقيع تامر حسني عليه.

ونذكر أيضاً نفي تامر للخبر في جريدة "المصري اليوم" بقوله: لن أقدم "تيتانيك" حتى أحصل على هذا الأجر المُبالغ فيه جداً.

وتابع في هذا الشأن بتصريح خاص: "هذا الرقم أنا من الصعب أن أحصل حتى على ربعه وأنا في بداية عمري ومشواري الفني، هذه الأرقام الكبيرة يستحقها وتليق بمن أمضوا سنوات عديدة في المجال الفني".
ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل المسلسل الأول الذي سيقدمه تامر وأجره الفعلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن تامر يعمل حالياً على تحضير فيلمه السينمائي الجديد "عمر وسلمى 3"، والذي سيقدمه مع المخرج محمد سامي في أولى تجاربه السينمائية.

ومنتظر عرض أحدث كليبات "لو هاكون غير ليك" خلال الأيام المقبلة، وهو من إخراج محمد سامي أيضاً.

أشرف عبد المنعم: عمرو دياب استطاع أن يشكل وجدان جيل بأكمله



عليقاً على غناء مجموعة من المطربين الشبان لأغانٍ خاصة بعيد ميلاد الفنان عمرو دياب وإهدائها له، فى حفل عيد ميلاده الذى لم يحضره، قال الناقد الموسيقى والغنائى، أشرف عبد المنعم، إن وصول هؤلاء الشباب لمرحلة الغناء له فى حفل لم يحضره، هو أكبر دليل على أن الفنان عمرو دياب قادر على التأثير فى الأجيال الجديدة، واستطاع أن يصل بنجاحه إلى مستوى الرمزية ليكون رمزا يحتذى به لدى هؤلاء المطربين الشبان، كما أكد عبد المنعم، على أن هذا الفعل ليس بغريب ويحدث فى العالم كله، وهو دليل على أن دياب ترك بصمة واستطاع أن يشكل وجدان جيل بأكمله، وذلك بسبب ذكاء دياب الاجتماعى الشديد فى التعامل مع الآخرين.

يذكر أن جمهور الفنان عمرو دياب يحتفلون اليوم بعيد ميلاده، وذلك فى أحد الكافيهات بالقاهرة، وبهذه المناسبة أهدى الفنان الشاب محمد رشيدى أغنية إلى عمرو دياب تعبر عن مدى حبه له، تقول كلماتها: فى 11 – 10 فى بلدنا.. اسم لا يمكن نقدر ننساه

أسطورة نعلم بيها أولادنا.. إزاى حلمك توصله فى الحياة
عمرو دياب مصرى مصر بتتباهى به.. مين زى الهضبة متعنا بأغانيه عمرو دياب مصرى مصر بتتباهى به.. مين زى الهضبة متعنا بأغانيه.

يذكر، أن الفنان الشاب أحمد نور، أيضاً، سجّل أغنية بعنوان "كـام عمرو دياب؟"، وهى من كلمات طاهر حماد، وغناء وألحان أحمد نـور.

بالصور الزعيم يعود من بيروت بعد الانتهاء من تصوير زهايمر




عاد مؤخرا الفنان عادل إمام وفريق عمل فيلم زهايمر من بيروت بعد استكمال تصوير أحداث المشاهد الخارجية للفيلم ببيروت لمده أربعه أيام، ليبدأ بعدها المخرج عمرو عرفة عمليات مونتاج الفيلم ليلحق بالعرض فى عيد الأضحى وكان الفيلم قد استغرق تصويره 6 أسابيع ما بين ستوديو مدينة السينما وفيلا بالمنصورية وبحيرة قارون بالفيوم.
تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى حول أب ثرى يدعى محمود شعيب، مصاب بمرض الزهايمر، ولديه كثير من الأملاك والعقارات، ولديه ابنان يطمعان فى ثروته يقوم بدوريهما فتحى عبد الوهاب وأحمد رزق ويتفقان على إقامة دعوى قضائية ضد والديهما للحجر على ممتلكاته لكونه مصابا بالزهايمر وتحدث مفاجأة تغير مجرى الأحداث بالفيلم وهو بطولة النجم عادل إمام ومعه من النجوم الشباب فتحى عبد الوهاب وأحمد رزق ونيللى كريم ورانيا يوسف ومحمد الصاوى وضياء الميرغنى وإيمان سيد، الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة وإنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما.

2 مليون جنيه لاستكمال ملابس "محمد على"



أكد محمد سرى، المنتج الفنى لمسلسل محمد على الذى يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخرانى، على أنه أثناء قيام مصمم الأزياء د.محمود مبروك بتجهيز أزياء المسلسل اكتشف أن الأزياء التى تم شراؤها من شركة "جود نيوز" لشخصية محمد على لا تمثل سوى 25 % من أزياء المسلسل، وبالتالى بدأ فى استكمال الأزياء والإكسسوارات الباقية بميزانية بلغت 2 مليون جنيه.

وأشار سرى إلى أن تصوير المسلسل سيتم فى 18 منطقة أثرية بالقاهرة مثل بيت الكردى والسحيمى وقصر محمد على بالمنيل، أما شوارع القاهرة خلال فترة حكم محمد على فسيتم بناء ديكورات كاملة لها لصعوبة التصوير فى الأماكن الطبيعية لتغيير ملامحها.


وأوضح سرى إلى أن المخرج حاتم على سيعود إلى القاهرة يوم 27 أكتوبر الحالى لاختيار باقى فريق العمل استعدادا لبدء التصوير، بعد أن سافر اليوم بعد أن عاين مجموعة من أماكن التصوير فى مصر.

عمرو يوسف يستكمل تصوير "رد فعل" بمستشفى



انتهى الفنان الشاب عمرو يوسف من تصوير عدد من مشاهد فيلمه الجديد "رد فعل"، حيث صرح عمرو: أن التصوير مر عليه 10 أيام كان جميعهم فى الأحياء الخارجية.

مضيفا أنه يصور حاليا عددا من مشاهده داخل إحدى المستشفيات التى تدور داخلها بعض أحداث الفيلم، الذى يتوقع عرضه فى موسم نصف السنة، فى حال الانتهاء من تصويره قبل هذا التوقيت.


الفيلم يجسد فيه شخصية ضابط مخابرات يعمل على كشف إحدى الجرائم، ويساعده فى ذلك صديقه الطبيب الذى يقدم دوره محمود عبد المغنى، وهو بطولة الفنانة الشابة حورية فرغلى، التى شاركت من قبل فى فيلم "كلمنى شكراً"، وقدمت فيه دور شقيقة الفنانة غادة عبد الرازق، كما يشارك فى البطولة انتصار، وعبير صبرى.

سامو زين يعتذر لجمهوره عن سوء فهم كليب "ملكش دعوة بيا"



فى الوقت الذى كان يحتفل به الفنان سامو زين بإصدار ألبومه الجديد "دايما"، فوجئ بهجوم شرس على كليب أغنية الألبوم "ملكش دعوة بيا"، حيث اتهمه أحد الصحفيين بالترويج للشذوذ والانحطاط الأخلاقى، الأمر الذى رد عليه زين بالإعراب عن حزنه الشديد، قائلا "لا دينى ولا شرفى يسمحوا لى أن أنحط لهذه الدرجة".

وأعلن زين، فى حواره مع الإعلامى معتز الدمرداش ببرنامج 90 دقيقة أمس، الأحد، اعتذاره لجميع المشاهدين عن سوء الفهم الذى صاحب هذا الكليب، الذى يدور حول قصة شاب يقيم له أصدقاؤه حفل توديع العزوبية، وفى أول الكليب يحاول أصدقاء "العريس" حثه على أداء رقصة معينة خلال الحفلة، فيحاول صديقه أن يدربه على الرقصه إلا أن "العريس" دفعه فقال له صديقه "اعتبرنى مراتك" الجملة التى اعتبرها الصحفى دعوة صريحة لممارسة الشذوذ، فيما اعتبرها زين جملة عادية وواقعية تقال بين الأصدقاء فى هذه المناسبات، مشددا على أنه "من أسرة محافظة وجمهور محافظ.. ويعرف أصول دينه" ولم يعنى بهذا الجملة أى شىء يخدش الحياء.


واستنكر زين اتهامه بهذه التهم، مشيرا إلى أن الخبر من الأساس لم يكن دقيقا، حيث قال الصحفى إن زين فنان لبنانى، وهو سورى الجنسية، معتبرا أن الخبر "نظارة بلا ملامح" يفتقر إلى أشياء كثيرة من بينها الدقة والمصداقية.


ورأى المشاهدون أن الكليب لا يحمل دعوة للشذوذ، إلا أنه يحتوى على مناظر "إباحية" للموديلز الذين ظهروا مع زين، فيما أكدت إحدى المشاهدات أن الكليب خال من أى إساءة أو حركة تخدش حياء المشاهدين، مطالبة المنتقدين لهذا الكليب بمشاهدة الأغنيات الأخرى، التى تفيض بالعرى والمشاهد الساخنة.


وجدد زين اعتذاره لجميع المشاهدين، قائلا "أنا صفحة بيضاء كاللبن من غضب منى سوف اعتذر له على الهوا".

روبى خارج مسلسل قطار الصعيد لجمال سليمان



فى السيناريست فايز رشوان أن تكون الفنانة روبى بطلة مسلسل قطار الصعيد مع الفنان السورى جمال سليمان، والذى من المقرر أن يبدأ تصويره فى شهر ديسمبر المقبل فى مدينة أسوان، مؤكدا على أنه لم يتم حتى الآن الاستقرار على بطلة المسلسل.

وأشار فايز إلى أن التصوير فى أسوان وبالتحديد فى شهر ديسمبر يعود إلى ضرورة فنية تتعلق بتصوير أحداث المسلسل بالكامل فى أسوان وبالتحديد خلف السد العالى، ولذلك لابد من أن ينتهى التصوير قبل بداية الصيف المقبل لأن درجة الحرارة هناك يصعب احتمالها، والمسلسل سيكفل إقامة كاملة لكل فريق العمل من الممثلين والفنيين للانتهاء منه قبل ارتفاع درجات الحرارة.


قطار الصعيد من المقرر عرضه فى رمضان 2011 وهو عن قصة يوسف القعيد ومعالجه تليفزيونية وسيناريو وحوار للسيناريست فايز رشوان، ومن إنتاج جمال العدل، وهو من بطولة الفنان جمال سليمان ومحمود عبد المغنى ومن إخراج المخرج أحمد صقر.

هيفاء وهبى: مسلسلى الأول عن بنت مصرية شقية




فى اتصال هاتفى  مع المطربة اللبنانية هيفاء وهبى فى بيروت للوقوف على حقيقة الشائعات التى تنشر عنها بصورة يومية، أولاً عن قيامها ببطولة مسلسل "كاميليا"، وثانياً عن استعدادها لبدء تصوير مسلسل "زقاق المدق"، وثالثاً عن خوضها لتجربة سينمائية جديدة مع المخرج خالد يوسف، بدأت هيفاء وهبى حديثها مع اليوم السابع مؤكدة أنها لا تعلم شيئاً عن هذه الأعمال أو التصريحات التى تنشر على لسانها على صفحات الجرائد ومواقع الإنترنت.

وأوضحت أنها تفاجأ بقراءة هذه الأخبار التى ليس لها أى أساس من الصحة، وأضافت هيفاء أنها لم يعرض عليها أى سيناريو لمسلسل "كاميليا"، إلا أنها سمعت عن الموضوع فقط ولكن منذ فترة طويلة، ولم يتم أى اتفاق فعلى، وبالنسبة لمسلسل "زقاق المدق"، فهى لا تعرف عنه شيئاً مطلقاً ولم تقرأ عنه سوى فى الجرائد أيضاً.


وتساءلت هيفاء لا أعرف لماذا يكتبون هذه الأخبار وكأنها حقيقة فمثلاً أجد صحفيا يكتب خبر ويقول "وهنا ردت هيفا مبتسمة وأجابت، وضحكت هيفا وقالت" على أساس إننى صرحت بالفعل بما كتب فأضحك كثيراً من هذه الطريقة التى يقنعوننى بها شخصياً أننى قلت هذا الكلام بالفعل، وأوضحت هيفا إنها بالفعل عرض عليها حتى الآن 4 شركات إنتاج كبرى فى محاولة للتعاقد معها على أعمال درامية لعام 2011 لكن ليس من بينها "كاميليا" أو "زقاق المدق"، وأضافت هيفاء: ورغم أن الشركات الـ4 فرصة كبيرة لأى فنان أن يتعاقد معها، إلا إننى قررت إلا أوافق على التعاقد مع أى شركة دون قراءة السيناريو فى الأول وتحديد موافقتى عليه لأننى أما أن أقدم مسلسلا بطريقة صحيحة أو لا داعى له لأننى لست فى حاجة إلى ذلك، مؤكدة أنها ترفض بشكل قاطع تقديم مسلسلات السيرة الذاتية.


وأشارت هيفاء إلى أنها تريد تقديم شخصية جديدة عليها فى أولى تجاربها الدرامية ولابد أن تقدم بنتا مصرية صميمة سواء شعبية أو بنت بلد جدعة أو غير ذلك، لكن المهم أنها لن تقدم أبداً شخصية الفتاة اللبنانية التى تأتى من لبنان إلى مصر ويصورونها فى المطار "لأننى بذلك لن أكون قد قدمت جديد أو شىء مختلف"، ولدى حالياً سيناريو من إحدى الشركات التى تريد التعاقد معى، والسيناريو عن فتاة مصرية شقية وجدعة والسيناريو حالياً فى المراحل النهائية للكتابة ولن أفصح عن تفاصيل السيناريو فى هذه المرحلة.


وعن تقديمها لفيلم سينمائى جديد مع المخرج خالد يوسف، أكدت هيفاء أن هذا لم يحدث ولا تعرف أى شيئاً عن هذا الموضوع سوى انها قرأته على بعض المواقع الإلكترونية وأن الكلام غير صحيح تماماً.

يقدم برنامج "البيت الكبير.. مصر".... قرار نهائى ..عمرو أديب على "الحياة" نوفمبر المقبل



 من مصادر مطلعة بقنوات الحياة، أن الدكتور السيد البدوى رئيس قنوات "الحياة" قرر البدء فى تنفيذ بنود العقد المبرم بينه وبين الإعلامى عمرو أديب، والخاص بتقديم برنامج على قناة الحياة.

وأوضحت المصادر أن برنامج الإعلامى عمرو أديب سيرى النور فى نوفمبر المقبل، أى بعد 3 أسابيع من اليوم وسيحمل عنوان "البيت الكبير.. مصر"، وسيشاركه معظم فريق العمل الذى كان معه فى برنامج القاهرة اليوم الذى كان يذاع على الأوربت.


وأشارت المصادر إلى أن الدكتور البدوى أعطى تعليمات صريحة لمسئولى قنواته بتذليل جميع العقبات أمام الإعلامى الأشهر عمرو أديب ليظهر بالشكل اللائق، والمناسب لكونه نجما إعلاميا كبيرا.


ومن جانب آخر، أوضح رامى لكح أحد قيادات حزب الوفد أنه اجتمع بالدكتور البدوى لمدة ساعة، ناقشا فيه كافة الأحداث التى وقعت خلال الأيام القليلة الماضية، ومنها أزمة الدستور ، مشيرا إلى أن البدوى أكد على احترامه الكامل للكاتب إبراهيم عيسى.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe