الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

بالصور: عين الحسود تطارد أحمد السقا في دبي










يبدو أن سوء الحظ أصبح ملازما للفنان أحمد السقا، الذي ما كاد يفيق من حالته النفسية السيئة بعد وفاة والده، وما أن تم علاجه من جلطة بالساق، إلا ويتعرض لحادث كاد على اثره أن تتعرض عينيه لخطر بالغ عندما سقط على وجهه كوب من الزجاج أثناء الاحتفال به على هامش فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي.
لم يتصور السقا أن تكون الليلة المخصصة للاحتفال باختياره أفضل ممثل على مدى العشر سنوات الماضية، هي ذات الليلة التي تشهد تعرضه لهذا الحادث الذي نجا منه بفضل العناية الإلهية وحدها.
وكان السقا قد وصل لتوه إلى فندق ميناء السلام بدبي، لحضور الاحتفال الذي أقامته شركة "روتانا فوكس" لتكريمه بمناسبة حصوله على لقب أفضل ممثل خلال العقد المنصرم، قبل أن يفاجأ بنادل يتعثر ويسقط عليه كوب من الزجاج مليء بالماء ليسقط على وجهه مباشرة.
ورغم حالة القلق التي انتابت الحضور الذين سارعوا للاطمئنان على عين السقا، إلا أنه تمالك نفسه وتدارك الأمر بلطف ولباقة شديدة، حيث قال له: "ولا يهمك حصل خير"، حيث قام بتهدئة النادل الذي اعتذر له أكثر من مرة بسبب هذا الموقف.
وبعد أن اطمأن أن الزجاج لم يصل لعينيه، استكمل السقا الليلة بروح جميلة، حيث قامت بتكريمه الإعلامية هالة سرحان رئيسة استديوهات وقسم الإنتاج السينمائي في روتانا، بحضور الشيخ بيار الضاهر مدير عام قنوات روتانا، ونزار ناغرو رئيس روتانا للخدمات الإعلانية، وتركي الشبانة مدير قنوات روتانا، وفهد السكيت رئيس الأوديو والتليفزيون بالشركة، بالإضافة إلى عدد من الفنانين مثل محمد رجب ونيللي كريم وشيري عادل وخالد أبو النجا ورغدة وبشرى وباسم سمرة والنجمين أحمد بدير ومصطفى فهمي اللذين قاما بإلقاء كلمة لتهنئة السقا.
الجدير بالذكر أن هذا الحادث ليس الأول من نوعه، حيث أصيب السقا في احدي عينيه أثناء تصوير أحد المشاهد في فيلم الجزيرة، حينما رفض وقتها الاستعانة بدوبلير، مما استوجب خضوعه لجراحة في عينه.






 

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

عسل احمد السقا ربنا يحمية

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe