الاثنين، 13 ديسمبر 2010

سوسن بدر تحتفل بـ"أفضل ممثلة" مع "البرنامج دا" على "نجوم إف إم"









تحتفل إذاعة "نجوم إف إم" بالفنانة سوسن بدر، بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فى دورته الـ34، باستضافتها في حلقة من "البرنامج دا".

جاء في بيان من المكتب الإعلامي لمحطة "نجوم إف إم": تحل الفنانة سوسن بدر ضيفة على حلقة الأربعاء 15 ديسمبر 2010، من برنامج "البرنامج ده"، في لقاء ذا طابع خاص، بعد حصولها مؤخرا على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان القاهرة السينمائي.

وتتحدث سوسن في البرنامج الذي يقدمه شريف فرحات وشيماء حافظ، ويذاع في تمام الثامنة مساء، عن تفاصيل دورها فى فيلم "الشوق"، الذي حصلت عن دورها فيه على جائزة أحسن ممثلة وعن مشوارها الفني.

وتقوم الفنانة سوسن في فيلم "الشوق"، الذي حصل على جائزة "الهرم الذهبي" بمهرجان القاهرة السينمائي، وهى الجائزة التي غابت عن السينما المصرية منذ 14 عاما، بدور "أم شوق"،‏ التي تملك قدرات خاصة، وتشعر بالأشياء قبل حدوثها مع جيرانها، وهي بالنسبة لأهل الشارع ممسوسة من الجان، لا تستطيع منذ البدايات أن تحقق حلمها في أن تتزوج من حبيبها برضى أهلها، فتهرب معه إلي الإسكندرية حيث يعمل زوجها في إصلاح الأحذية، ويتحول مع ضغوط الحياة والإحساس الدائم بالقهر إلي سكير‏.

‏ومن المعروف أن سوسن بدر يطلق عليها لقب "نفرتيتى السينما المصرية"، حيث تتميز بملامح مصرية "فرعونية"، كما أن المخرج شادى عبد السلام كان قد اختارها لتجسيد دور "نفرتيتي" في فيلمه "أخناتون"، الذي توفى قبل إخراجه للنور.

كما شاركت في العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والتليفزيونية منها أفلامها "الأبواب المغلقة"، "شمس الزناتي" و"قص ولزق" و"أسرار البنات" و"حب البنات" و"مافيش غير كدة".
ومن أعمالها التلفزيونية "حديث الصباح والمساء" و"لحظات حرجة" و"أصحاب المقام الرفيع" و"الشارد" و"العطار والسبع بنات".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe