الاثنين، 13 ديسمبر 2010

بالصور: دويتو بين منة شلبي وداليا البحيري









اجتمعت الفنانتان الشابتان داليا البحيري ومنة شلبي لأول مرة معا في جلسة تصوير مميزة وخاصة جدا، مما يبشر أنه قد يكون هناك تعاون بينهما في عمل فني قادم.
وقد تألقت النجمتان بملابس السهرة المميزة، حيث اختارت داليا البحيري لوك مميزا يشبه إلى حد كبير طلات نجمات منتصف القرن الماضي، بفستان أسود مخملي مع قفاز يد طويل يصل حتى منتصف ذراعها، ومع ماكياج غامض جريء يعتمد بشكل كبير على اللون الطوبي الرائج هذا الشتاء، أما منة شلبي فقد ظهرت بلوك شبابي بفستان من الساتان الوردي الفاتح مع حزام عريض على الوسط، وأطلقت شعرها منسدلا باللون البني.
ويبدو أن اختيار كلتيهما كسفيرة للنوايا الحسنة قد يعزز من لقائهما قريبا في عمل فني للتوعية بمخاطر الأمراض المختلفة، حيث اختيرت داليا كسفيرة للنوايا الحسنة لمحاربة مرض السكتة الدماغية، أما منة شلبي فأصبحت سفيرة لمحاربة مرض الإيدز.
الجدير بالذكر أن داليا مشغولة حاليا بعقد جلسات عمل مع المؤلف فداء الشندويلى للوقوف على كل تفاصيل مسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2011، والذي يقوم بإنتاجه ممدوح شاهين، مع ناهد فريد شوقي.
أما منة شلبي فتنتظر عرض فيلم "إذاعة حب" خلال ديسمبر الجاري، والذي يشاركها بطولته شريف سلامة، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، ومن إنتاج "الماسة للإنتاج الفني"
منة شارفت أيضا على إنهاء تصوير فيلمها الجديد " بيبو وبشير" مع الفنان آسر ياسين ومن تأليف كريم فهمي ومن إخراج احمد ماجد، والذي يحكى عن فتاة تأتى من إحدى المحافظات إلى القاهرة للبحث عن عمل وتتعرض للعديد من المواقف غير المتوقعة .
كما تستعد منة أيضا لبدء تصوير فيلم "واحد صحيح" أمام هاني سلامة، ومازالت التحضيرات جارية لفيلمها الجديد "مركز التجارة العالمي" مع المخرج يسري نصر الله.




 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe