الأربعاء، 10 نوفمبر 2010

بالصور: نانسي عجرم على "واحدة ونص" في "شيخ الشباب"



انتهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من تصوير أحدث كليباتها، الذي كان من نصيب أغنيتها "شيخ الشباب"، التي قامت بتصويرها في لبنان، وتعاونت فيها مع المخرجة ليلى كنعان.

صوّرت الفنانة نانسي عجرم الكليب الخاص بأغنية "شيخ الشباب" من ألبومها الأخير "نانسي 7"، والأغنية من كلمات فارس اسكندر وألحان سليم سلامة، وتم التصوير في منطقة القاسمية بجنوب لبنان.

هذا وكانت نانسي قد قررت تصوير عدة أغنيات من ألبومها الاخير "نانسي 7"، بطريقة الفيديو كليب، على أن تقوم بعرضها بالترتيب، وفي مواعيد محددة، وكان من هذه الأغنيات التي تم تصويرها أغنية "يا كثر"، التي تحدد لها شهر مارس 2011 كموعد لعرضها.

أما الكليب الذي تم عرضه من الألبوم الأخير فكان بعنوان "فيه حاجات"، وصورته مع المخرجة نادين لبكي.

يذكر أن نانسي التي فازت في تصويت أجرته مجلة "سما النجوم" الإليكترونية اللبنانية، وحصلت على لقب "أفضل فنانة عربية في 2010"، أجلت حفلها في منتجع قصر العرين البحريني، الذي كان من المقرر إقامته في الرابع من نوفمبر إلى الثاني من ديسمبر، بعد إصابتها بوعكة صحية مفاجئة، دخلت على إثرها إحدى المستشفيات








وجه "نفرتيتي" يُزين شعار مهرجان القاهرة السينمائي


اتخذت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وجه الملكة الفرعونية نفرتيتي كشعارا للدورة الـ 34 من المهرجان التي ستنطلق في 30 نوفمبر.

وذكر الموقع الإلكتروني لإتحاد الإذاعة والتليفزيون أن اختيار الملكة نفرتيتي جاء للتأكيد على العنوان الرئيسي للدورة "مصر في عيون سينما العالم".

وسيتم تدشين قسم خاص بدورة العام الحالي من المهرجان يعرض 18 فيلما من مختلف دول العالم تدور أحداثها على أرض مصر أو تتناول شخصيات تاريخية مصرية.
نفرتيتي هي زوجة الملك أمنحوتب الرابع الذي أصبح لاحقا إخناتون فرعون الأسرة الـ18 الشهير بفرعون التوحيد.

ويبدأ مهرجان القاهرة السينمائي أعماله في 30 نوفمبر الحالي، ويستمر حتى 9 ديسمبر 2010.







غادة عبد الرازق توقع عقد "الجرسونيرة" وترشيح خالد النبوي لدور "السفير"


وقعت الفنانة غادة عبد الرازق عقد فيلم جديد بعنوان "الجرسونيرة"، إنتاج محمد حسن رمزي، وتقدم فيه دور سيدة جميلة ذات نفوذ، ومرشح لإخراجه هاني جرجس فوزي.

قال المنتج محمد حسن رمزي أنه وقع مع الفنانة غادة عبد الرازق البطولة النسائية للفيلم، في حين رشح الفنان خالد النبوي لدور "السفير"، حسب صحيفة "الدستور".

وتابع: على الرغم من موافقة الفنان خالد النبوي على دور "السفير" بشكل مبدئي، فإنه يفضل أن يقوم بدور آخر في الفيلم وهو دور "الحرامي".

وأكد رمزي أنه في حال تمسك النبوي بدور "الحرامي"، سيتم ترشيح خالد صالح لدور "السفير"، رغم أنه مرشح لدور آخر في أحداث الفيلم، لأنه يراه فنانا قديرا ولديه موهبة فذة.

فيلم "الجرسونيرة" تدور أحداثه حول ثلاث شخصيات وعلاقتهما ببعضهما البعض الأول سفير مهم، والثانية سيدة جميلة لها نفوذ، والثالث رجل حرامي، ومن المقرر أن يقوم رمزي بتوقيع عقد إخراج الفيلم مع المخرج هاني جرجس فوزي، خلال الأيام القليلة المقبلة.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق كان مسلسل "زهرة وازواجها الخمسة"، الذي قدمته في رمضان 2010، تألف مصطفى محرم، وإخراج محمد النقلي، وشاركها في بطولته حسن يوسف ومحمد لطفي وباسم ياخور وأحمد السعدني








بتلر يقض إجازة أعياد الميلاد في غسيل الصحون



بدأ الممثل الاسكتلندي الأصل جيرارد بتلر في التحضير للاحتفال بعيد الميلاد المجيد لـ2010، وأعرب عن خططه لقضائه في وطنه لغسيل الصحون!.

قال جيرارد: "قررت السفر لاسكتلندا في احتفالات عيد الميلاد المجيد، وعلى الأرجح سأقضيه في غسيل صحون هذه الليلة"، حسب موقع مجلة "بيبول".

وأضاف: ولكن نيويورك هي المدينة المفضلة بالنسبة لي، فأنا استمتع كثيرا بوجودي بها، ولدي العديد من الأصدقاء الأستراليين الأصل ومن لندن، ويفضلون نيويورك مثلي، وعندما يتحدثون عنها تجد وجوههم كلها فرحة وحب، فبالفعل لم أر مدينة يحبها الكثيرون مثلها.

كانت آخر أعمال جيرارد مشاركته الصوتية في الفيلم الكارتوني "هاو تو ترين يور دراجون" How To Train Your Dragon أو "كيف تمرن تنينيك"، وتم عرضه في مارس 2010، وحقق إيرادات وصلت إلى 493.1 مليون دولار، وكانت ميزانيته وصلت إلى 165 مليون دولار.
يذكر أنه في الفترة الأخيرة، خرجت العديد من الشائعات التي ربطت اسم بتلر بقصص حب وعلاقات عاطفية مع عدد من الفنانات منهن: جينيفر أنستون وجيسيكا سيمبسون.

15 عاما للمذيع إيهاب صلاح قاتل زوجته



قضت محكمة جنايات الجيزة الأربعاء 10 نوفمبر 2010، بمعاقبة إيهاب صلاح سالم المذيع في قطاع الأخبار بالتلفزيون، بالسجن لمدة 15 عاما وذلك إثر إدانته بقتل زوجته.

كان صلاح قد أطلق النار على زوجته ماجدة كمال كامل حسن، مستخدما سلاحه الناري المرخص له، كما اقترنت الجريمة بإحراز وحيازة مخدر البانجو والحشيش، حسب الموقع الرسمي لاتحاد الإذاعة والتليفزيون.

تسلمت المحكمة برئاسة المستشار رشدي راغب عمار الثلاثاء 9 نوفمبر 2010، تقرير مستشفى الأمراض العقلية الخاص بمذيع التليفزيون المصري إيهاب صلاح، المتهم بقتل زوجته، انتهى التقرير إلى سلامة القوى العقلية للمتهم وقت ارتكابه الجريمة وبعدها، وأنه لا يعاني من أي اضطرابات نفسية أو عصبية يعول عليها ارتكابه الجريمة.

كانت شرطة الهرم قد تلقت الإثنين 19 يوليو 2010 إشارة بوقوع جريمة قتل، وبانتقالها لمسكن إيهاب صلاح بشارع أبو الهول بالهرم، تم القبض على إيهاب الذي كان من المقرر أن يقدم نشرة الساعة السادسة في يوم الجريمة، وتم إبلاغ عبد اللطيف المنياوي رئيس قطاع الأخبار، الذي قام بدوره بإبلاغ أنس الفقي وزير الإعلام.

وأسفرت التحقيقات الأولية أن خلافات زوجية شديدة حدثت بين إيهاب صلاح -45 سنة- وزوجته ماجدة كمال كامل -35 سنة- مديرة محمصة بن شهيرة، بسبب غيرتها عليه، انتهت بقتلها.
وبسؤال زملائه في قطاع الأخبار عنه قالوا: إيهاب شخص هادي جدا، ولا يعرف عنه أنه من الشخصيات التي تحدث مشاكل، ولم نسمع عن وجود مشاكل بينه وبين زوجته، وليس له مشاكل مع أحد من زملائه.

يذكر أن إيهاب كان متزوجا من مذيعة بالقناة الثالثة، وانفصلا من فترة طويلة، وتزوج بعدها سيدة الأعمال القتيلة.






حسين الجسمي يغني لأول مرة بالفصحى في "لحظة غضب"



يستعد المطرب الإماراتي حسين الجسمي لتقديم أولى تجاربه الغنائية باللغة العربية الصفحى، من خلال قصيدة بعنوان "لحظة غضب" كلمات الشاعرة غياهب.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي للفنان حسين الجسمي: يقدم الجسمي في قصيدة "لحظة غضب"، للشاعرة الإماراتية غياهب، وألحان الملحن الإماراتي فايز السعيد، تجربة الغناء بالفصحى للمرة الأولى، وتعالج القصيدة موضوعا إنسانيا يدور حول تأثير الغضب إلى الإنسان.

هذا ومن المقرر أن تطرح "لحظة غضب"، خلال أيام، ويقوم مطلعها: "لو كان في قبضة يدي - غضبي عدوي الأوحدي - لرميته ونثرته بكل ما في قوتي".

هذا وكانت الشاعرة غياهب قد تعاونت مع حسين الجسمي في عدة أغنيات كان آخرها: "انتوا كفوا" من ألحانه، و"روز كازان" التي قام بتلحينها الإماراتي إبراهيم السويدي.
يذكر أن حسين الجسمي قدم أغنية مسلسل "أهل كايرو"، الذي عرض في رمضان 2010، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد.







"جولدن جلوب" تكرم روبرت دي نيرو عن مشواره الفني



بعد أن قدمها في حفل 2010 للمخرج السينمائي الكبير مارتن سكورسيزي، قررت إدارة حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" Golden Glob تكريم الممثل الكبير روبرت دي نيرو، ومنحه جائزة "سيسيل بي دوميل" Cecil B Demille.

أعلنت اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" أنها قررت منح جائزة "سيسيل بي دوميل" للممثل الكبير روبرت دي نيرو تقديرا لمشواره الفني الطويل، وذلك في الحفل الذي سيقام في يناير 2011، حسب موقع برنامج "إنترتينمنت تونايت".

وقال الممثل كيفين سبيسي، الذي أوكلت له إدارة المهرجان تسليم الجائزة للفنان الكبير: "دي نيرو لا يخاف من التحول والتغير للقيام بأي شيء من أجل أدواره، ولحظات سينمائية كثيرة لا تنسى كان هو من صنعها".

وكان دي نيرو في حفل 2010، شارك الممثل ليوناردو دي كابريو في تسليم نفس الجائزة، التي تمنح كل عام لأحد كبار الصناعة، تكريما له عن إسهاماته البارزة في السينما والترفيه بوجه عام، للمخرج الكبير مارتن سكورسيزي.
يذكر أن الحفل سيعقد الأحد 16 يناير 2011، وسيقدمه للعام الثاني على التوالي الكاتب والمخرج الإنجليزي ريكي جيرفيز.

ومن ناحية أخرى، وافق دي نيرو -67 عاما- على المشاركة في فيلم "نيو ييرز إيف" New Year’s Eve مع هيلاري سوانك وأشتون كوتشر، على أن يتم عرضه في ديسمبر 2011.






طوني خليفة يعتذر لنيكول سابا عن أسئلته "المحرجة"



الإعلامي اللبناني طوني خليفة من أكثر المذيعين إثارة للجدل، وتتسبب برامجه في عدد من الأزمات، بسبب ما يتعرض له ضيوفه من إحراج، وكان أكثرهم الفنانة نيكول سابا، التي قررت بعد حلقتها عدم الظهور في البرامج الحوارية مرة أخرى.

تقدم طوني باعتذار للفنانة اللبنانية نيكول سابا، مؤكدا أنه يحبها ويعتبرها صديقة عزيزة، لكن وقت استضافتها في برنامجه "لماذا"، الذي قدمه على قناة "القاهرة والناس"، كان قاسيا عليها جدا، خصوصا عندما سألها عن جواز سفرها المصري واللبناني، حسب ملحق "ع الهواء" الصادر مع صحيفة "الأهرام".

أوضح خليفة أن ما سبب ضيقا لنيكول أنه عندما لاحظ ترددها في الإجابة على سؤاله عن حملها جوازين سفر مصري ولبناني، قال لها: إنك تخشين من الإجابة لأنك تعملين في القاهرة، أي أنت لبنانية تريدين العمل في مصر.

وأكد طوني أنه لا يتعمد استفزاز أحد، وأن ما يراه البعض محاولة منه لاستفزاز الضيف، ما هو إلا محاولة للخروج من الحلقة بأخبار وأسرار جديدة، مع عدم شعور المشاهد بالملل والرتابة، بشرط عدم تجاوز الخطوط الحمراء بالنسبة للضيف، التي قد تمثل تجريحا له ولأسرته.
يذكر أن الفنانة نيكول سابا كانت قد اعتذرت مؤخرا عن عدم الظهور في برنامج "بدون رقابة"، الذي تقدمه وفاء الكيلاني على شاشة LBC اللبنانية، وبررت ذلك بأنها قررت مقاطعة البرامج التي تستفز الفنان وتحرجه وتتهجم عليه.






"مورجان فريمان" و"آشلى جود" فى فيلم مستوحى من أحداث حقيقية



بدأ المخرج تشارلز مارتين مؤخرًا تصوير الفيلم الدرامى Dolphin Tale، المستوحى من قصة حقيقية رائعة وشديدة الشاعرية عن أنثى من حيوان الدولفين تدعى winter أو شتاء، وأشخاص تضافرت جهودهم فى وقتٍ ما سوياً لإنقاذ حياتها.

الفيلم بطولة النجم الأسمر مورجان فريمان الحائز من قبل على جائزة الأوسكار عام 2004 عن دوره فى فيلم Million Dollar Baby، ويشاركه البطولة النجمة السينمائية آشلى جود التى تألقت من قبل فى عدد من الأدوار المتميزة مثل Heat، وTooth Fairy. هناك أيضاً فى طاقم العمل كلٍ من هارى كونيك وكريس كريستوفر سون.


وأكد المنتج برودريك جونسون قائلاً: "القصة الحقيقية للدولفين "وينتر" هى حدوتة عن الشجاعة، وتعطى أمل للناس ومثال جيد لإنكار الذات والتفاني.. لذا نحن نأمل أن يأتى الفيلم على نفس المستوى للقصة الحقيقية، وأن يقدمها بالشكل اللائق للجمهور، ليعطيهم نفس الأمل، ويلهمهم مثلما ألهمتهم القصة الواقعية، بل ومتعهم أيضاً.. وكلنا ثقة فى طاقم العمل الرائع الذى يعمل معنا"


يتم تصوير فيلم Dolphin Tale حالياً فى مواقع مائية فى ولاية فلوريدا، منها Clearwater Marine Aquarium، ومن المقرر عرضه خلال شهر سبتمبر عام 2011، وهو من إنتاج شركة وارنر بروس، وسيتم توزيعه عن طريق شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام فى العالم العربى ومصر.





لأول مرة.. العرض الخاص لـ"زهايمر" مقصور على أُسر أبطال الفيلم



تقيم أسرة فيلم "زهايمر" بطولة عادل إمام مساء اليوم، الأربعاء، فى حفلة منتصف الليل، عرضاً خاصاً للفيلم، يحضره أبطال العمل مع أسرهم فقط، حيث سيحضر الفنان عادل إمام مع زوجته وولديه وابنته، وأيضاً المخرج شريف عرفة مع زوجته، كما سيحضر كل من أحمد رزق وفتحى عبد الوهاب باصطحاب زوجاتهما أيضاً، ونفس الأمر بالنسبة لنيللى كريم ورانيا يوسف، حيث سيحضران مع أسرتيهما، كما ستحضر أيضاً المنتجة إسعاد يونس.

الفيلم بطولة عادل إمام، وأحمد رزق، ونيللى كريم، وفتحى عبد الوهاب، ورانيا يوسف، تأليف نادر صلاح، وإخراج عمرو عرفة، من إنتاج وتوزيع الشركة العربية، وتدور أحداثه حول محاولة أبناء رجل ثرى إيهامه بأنه أصيب بمرض الزهايمر للحصول على الثروة.






 

نضال الشافعى يستكمل تصوير "يانا ياهو" ويفكر فى الغناء



يستكمل الفنان الشاب نضال الشافعى، تصوير أحدث أفلامه "يانا ياهو" الذى يعتبر ثانى بطولاته المطلقة فى السينما، حيث صرح نضال  بأنه يتبقى له 5 أسابيع على انتهاء تصوير الفيلم بالكامل.

وأضاف نضال أن الفيلم تدور أحداثه فى إطار من الكوميديا، ويتكتم نضال الحديث عن تفاصيل دوره لأنه يعتبره مفاجأة لكل جمهوره.


وأكد نضال أن كل ما تردد عن غنائه داخل أحداث الفيلم ليس إلا مجرد فكرة تم طرحها، ومن الممكن تنفيذها، خاصة وأنها تجربة جديدة عليه و"مقلقة" وأنه سيتريث قبل اتخاذ هذا القرار.


فيلم "يانا ياهو" من تأليف أحمد حجازى، وإخراج تامر بسيونى، ويشارك فى بطولته هنا شيحة، ولطفى لبيب، ورجاء الجداوى، وسعيد طرابيك، وعبد الله مشرف، وليلى أحمد زاهر.


يذكر أن آخر أعمال "نضال" مسلسل "شاهد إثبات"، مع جومانا مراد، والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى.





" أرابيكا ميوزك " تطرح "ديو" بين جسّار و"حنان"


طرحت شركة " أرابيكا ميوزك" عبر الإذاعات والمحطات العربية ديو بين النجم الكبير وائل جسّار، وصوت واعد يمكن اعتباره الاكتشاف الجديد للشركة المطربة "حنان"، والديو بعنوان "يا روحى غيبى" من كلمات الدكتور نبيل خلف، ولحنها الموسيقار الكبير وليد سعد ووزعها الفنان أسامة الهندى.

وأكد وائل جسّار أنه قدّم هذه الأغنية مع حنان، لأنها تستحق الدعم والتشجيع، فهى صوت جميل وحسّاس وتملك موهبة من الظلم ألا تلاقى التشجيع اللازم لتكون نجمة من نجمات الغناء العربى-على حد قوله.


الموسيقار وليد سعد، قال إن أفضل تعليق له على هذا الديو هو أن يراقب ويتابع مدى النجاح الذى سيحققه لدى المستمع العربى.


من جانبه قال المنتج محمد ياسين، رئيس "أرابيكا ميوزك" إن شركة أرابيكا وضعت أمامها هدفًا أساسيًا وتعمل عليه، وهذا الهدف ينقسم إلى شقّين، الأول تقديم الفن الراقى والمحترم للحفاظ على المستوى الرفيع للأغنية العربية، والثانى أن تقدّم كل مساعدة لأصحاب المواهب الحقيقية والأصوات المميزة" وعن رأيه فى صوت "حنان" قال: "دعونا ننتظر رأى الجمهور والنقّاد الفنيين أولا".


وأشار ياسين إلى أن وائل جسّار، يعمل بدقّة متناهية على ترتيب مواعيد حفلاته القادمة، قائلا: بدأنا موسم الشتاء وأعياده (الأضحى المبارك، الميلاد المجيد، رأس السنة) وهو(جسار) يحاول تقسيم وقته بين الحفلات ومواعيد تسجيل وإنجاز الأغانى فى ستوديوهات القاهرة وبيروت وتركيا.. والتى كتبها ولحنها ووزع ألحانه أهم الشعراء والملحنين والموزّعين.. وتنتجه شركة " أرابيكا ميوزك". كما سيصوّر جسار عدداً من الأغانى على طريقة الفيديو كليب، لتعرض مع صدور الألبوم.





الجمهور السورى يستقبل سامو زين بالورود بمطار دمشق


احتشد مجموعة كبيرة من محبى الفنان السورى سامو زين أمام بوابة مطار دمشق بسوريا، وذلك لاستقبال سامو لدى وصوله بعد فترة غياب طويلة قضاها خارج سوريا، استعداداً لتسجيل حلقة مع إذاعة "أرابيسك" أحد أشهر الإذاعات بسوريا، قبل إحيائه حفل توقيع ألبومه الجديد "دايما" وسط الجمهور السورى.

من جانب آخر، اتفق سامو زين مع المخرج المصرى اليونانى شريف فرانسوا على تصوير أغنية جديدة من ألبومه الأخير، ومن المقرر بدء التصوير نهاية الشهر الجارى.


كما يحضر سامو لـ "ديو" مع الفريق الغنائى سلامى باندس، وهو الفريق الذى يحتل الآن المرتبة الأولى فى لندن بأغنية summer group.


أما على مستوى السينما، فيستعد سامو للعودة من جديد إلى التمثيل، حيث يعقد

جلسات عمل مع المخرج سعيد الماروق لإخراج فيلمه الجديد.








بالصور : أبطال "الفاجومى" يحتفلون ببدء تصويره فى حضور الشاعر أحمد فؤاد نجم


احتفلت أسرة فيلم "الفاجومى" أمس، الثلاثاء، ببدء تصوير أحداث الفيلم داخل استوديو "عواجة" على طريق مصر إسكندرية الصحراوى، فى حضور الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم، إضافة إلى جميع أبطال العمل، وهم الفنانون: خالد الصاوى، وصلاح عبد الله، وجيهان فاضل، وفرح يوسف، أحمد منير، ومؤلف ومخرج العمل د.عصام الشماع، والمنتج حسين ماهر، بينما تغيبت الفنانة كندة علوش عن الحضور، نظرا لانشغالها بتصوير فيلمها "البرتيتة" فى الغردقة.

ورفض الفنان خالد الصاوى وصف الفيلم على أنه محاكاة "للسيرة الذاتية" للشاعر أحمد فؤاد نجم، وأكد أن قصة الفيلم لها مضمون، ولها أبعاد أكثر بكثير من اعتبارها سيرة ذاتية، كما رفض الصاوى فكرة الربط بينه وبين الشاعر المعروف بميوله السياسية، مشيراً إلى أن الفنان لابد أن يكون صاحب رأى، كما أنه بعيد عن أى حزب، وله اقتناعه الخاص به، وعن الثنائى الذى أصبح يشكله مع كندة علوش للمرة الثانية، وأكد خالد بأنه لا يعمل ديو مع أحد فى أعماله، وأن الصدفة هى التى جمعته بكندة علوش للمرة الثانية.

أما الفنان الكبير صلاح عبد الله، فأكد  بأنه يجسد شخصية "همام موسى"، ويقصد بها شخصية الشيخ إمام داخل أحداث الفيلم، وهو ملحن وصديق خالد الصاوى "أدهم عز" اللذان يبدأن سويا مشوار النجاح والكفاح أيضاً ضد العدوان الثلاثى، كما صرح صلاح عبد الله بأنه سيغنى داخل أحداث الفيلم، ولكن غناءه سيكون عبارة عن مقاطع، وليست أغنية طويلة، وأن الصوت سيركب على حركات شفاه فقط.

وأشار المخرج د عصام الشماع، إلى أنه قام بتغيير أسماء الشخصيات الحقيقية، وتحويلها إلى أسماء مشابهة لعدم الربط بين الشخصيات الحقيقية وأبطال العمل، وأن الأهم من الأسماء هو الروح الواحدة التى توجد بيننا داخل العمل، مستشهداً بالمخرج العالمى يوسف شاهين الذى قام بها فى جميع أفلامه التى تحكى السيرة الذاتية، وكان اسمه فى كل هذه الأفلام هو "يحيى"، كما أعلن الشماع أن الفنان محمد منير مرشح بنسبة كبيرة للغناء داخل أحداث الفيلم، متمنياً الموافقة من جانب الكينج منير، كما أعلن الشماع على أن أحمد السعدنى، وتامر هجرس سيشاركان فى هذا الفيلم، ولكن كضيوف شرف.

وأشارت الوجه الصاعد فرح يوسف، بأنها تقوم بدور "عزة بلبع" وهى من طبقة ارستقراطية، ولها عاداتها وتقاليدها، وترتبط بخالد الصاوى "أدهم عز"، داخل أحداث الفيلم وتتزوج منه، متمنية أن ينال دورها إعجاب الجميع، خاصة وأنها شخصية جديدة عليها.

بينما تحدث الفنان أحمد منير عن تفاصيل دوره بأنه يجسد شخصية "محمد على"، وهو عازف إيقاع، وهو الصديق المقرب لخالد الصاوى "أدهم عز"، وصلاح عبد الله "همام موسى"، كما عبر منير عن سعادته بوجود الشاعر الكبير أحمد فؤاد نجم، الذى كان يعشقه منذ الصغر، وأنه متربى على أغنية "على بابك يا ست".

واختتم المنتج حسين ماهر الذى أكد أن "الفاجومى" هو أولى تجاربه الإنتاجية، بعد أن استمرت حياته فذى فنلندا ما يقرب من 35 عاماً، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور، وأنه ليس خائفاً من منافسة الفيلم على شباك التذاكر، خاصة وأن الفيلم به نجوم كبار.

وفى نهاية الاحتفال، تم تقطيع قالب حلوى كبير يحمل اسم "الفاجومى"، وشارك الشاعر أحمد فؤاد نجم فى تقطيعها مع جميع أبطال العمل، متمنياً أن يحققوا النجاح المرغوب، وأن يكونوا عند حسن ظن الجمهور.



 





حميد الشاعرى يخضع لجراحة فى القلب ببنغازى



قامت مجموعة من محبى وعشاق الفنان الليبى حميد الشاعرى على الإنترنت، بإرسال رسائل على الإيميلات، تنوه بمعاد العملية التى سيقوم بها حميد اليوم الأربعاء فى مركز قلب بنغازى، مطالبين بالدعاء له أثناء قيامه بالعملية فى تمام الساعة الحادية عشر صباحا، حيث جاء نص الرسالة يقول "إن شاء الله الكابو حميد الشاعرى سيجرى عمليه فى القلب بكره الأربعاء الساعة 11 الصبح فى مركز القلب ببنغازى.. تقوم بالسلامة وترجع بالسلامة إن شاء الله يا كابو.. نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل ونسألكم الدعاء له فى كل دقيقة أرجوكم".

وسيتم إجراء العملية تحت إشراف د.نصر الدين مهنا رئيس قسم القلب ود.زكى بالتمر ود.على جمعة ود.خالد اللافى ود.عوض أفتيته، ووزارة الصحة فى ليبيا أصدرت قرار سفر حميد للعلاج إلى ألمانيا لكن حميد رفض، وقال "أنا لست بحاجة إلى قرار مثل هذا وشكر المسئولين".


يذكر أن حميد كان أصيب بذبحة صدرية أثناء قيامه ببعض أعماله الفنية فى منزله بمدينة الرحاب، حيث شعر بآلام شديدة فى الصدر اتصل على إثرها بطبيبه الخاص، الذى نصحه بالذهاب إلى المستشفى، إلا أن حميد أصر على أن يستكمل علاجه بالمنزل، ولكن يبدو أن حالته تطلبت تدخلاً جراحياً.







بالصور : كل النجوم فى عيد ميلاد دنيا عبد العزيز



الفنانة الشابة دنيا عبد العزيز قامت بدعوة عدد كبير من أصدقائها داخل وخارج الوسط الفنى، ممن لا تستطيع لقائهم طوال العام ، داخل مطعم بكين بالزمالك، وذلك لمشاركتها الاحتفال بعيد ميلادها الذى شهد العديد من وصلات الرقص الشرقية والأرجنتينية..

حضر الحفل: فيفى عبده، حنان مطاوع ، منة فضالى، عمرو محمود ياسين، هبة السيسى، رامى وحيد، ميسرة، سوسن الشاعر، دينا عبد الله، تامر بجاتو، إيمى، منال عبد اللطيف، المنتج إسماعيل كتكت وحرمه أمل رزق، المخرج أحمد البدرى والمنتج محمد مختار وحرمه رانيا يوسف، محمد السبكى، عمر زهران، كابتن هشام يكن وحرمه، مصمم الأزياء هانى البحيرى، المخرج عمرو عبد العزيز وعازف الكمان جهاد عقل ...وغيرهم.أحيا الحفل عصام كاريكا، مجد القاسم، هدى وأمينة.


 

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe