الجمعة، 1 أكتوبر 2010

بالصور: الفنانة ميار تحتفل بعيد ميلادها



احتفلت المطربة المغربية ميار مؤخرا، بعيد ميلادها داخل إحدى المراكب الراسية على النيل.
وحضر الحفل، العديد من أصدقائها الفنانين ونجوم المجتمع، ومنهم الفنان إسماعيل فرغلي والمطربة ليلي غفران والمخرج السينمائي عماد دراز والمنتج سامي عبد المنعم.
وشهد الحفل العديد من المسامرات بين الضيوف، وغناء بعض الأغاني، قبل أن تقطع ميار التورتة، وينتهي الاحتفال في الصباح الباكر.
جدير بالذكر أن ميار سبق لها أن حصدت من قبل لقب ملكة جمال المغرب، ولها العديد من الكليبات مثل: الواد نساي ـ زكازيكو ـ ابن الجيران- قالوا عني خبار.

 

شيريل كول تخشى الوحدة




عبرت المغنية البريطانية شيريل كول في حديث خاص إلى إحدى الصحف الفنية عن ضيقها من الوحدة، خاصة بعد انفصالها عن زوجها آشلي كول أوائل العام الجاري بعد أن اكتشفت خيانته لها. وأضافت نجمة فريق "Girls Aloud" التي اشتهرت بأغنية "دافعي عن ذلك الحب" أنها لا تجد ملاذا من تلك المخاوف إلا تناسيها. أكثر ما يخيف كول على حد تعبيرها هو مواجهة الحياة بمفردها دون عون أو سند وهو أغرب شعور انتابها، لكنها على يقين من أنها ستستعيد توازنها في أقرب فرصة ممكنة.
كول تقول إن شعور الوحدة غريب جدا، لكنها تجد أن وضعها الحالي هو الأفضل لها وتؤكد أن طلاقها من زوجها كان الخيار الصائب.
يذكر أن المغنية الجميلة ابنة السابعة والعشرين تتابع حياتها بصورة تبدو طبيعية وبدأت ترتبط عاطفيا بالراقص ومدرب الرقص المحترف ديريك هاف الذي يصغرها بعامين. علقت كول على تلك العلاقة في حوارها مؤكدة دعم هاف النفسي لها في محنتها، كما أشارت إلى أنه قدم لها العون أثناء فترة إصابتها بمرض الملاريا القاتل الصيف الماضي. من المعروف أن هاف انتقل مؤخرا للعيش في منزل كول لرعايتها والاعتناء بها.
وصفت شيريل كول ديريك هاف بأنه من أحب الأشخاص لديها لأنه يملأ الحياة عليها بهجة وسرورا خاصة بعد ساعات العمل الشاقة.
تنتظر شيريل كول طرح ألبومها الجديد في الأسواق الشهر المقبل وأضافت أنها شعرت بقدر كبير من المهانة بعد أن علمت بخيانات زوجها السابق المتعددة وحولت ذلك الإحساس إلى طاقة خلاقة ساعدتها على إنجاز ألبومها الغنائي. ومع ذلك الشعور القاسي بالخيانة تسدل كول الستار على حياتها الزوجية الفاشلة وتتمنى طي تلك الصفحة نهائيا.

أنغام أمام القضاء




في تطوّر جديد للأزمة المشتعلة بين المطربة أنغام وشركة "عالم الفن"، لجأت الشركة مؤخرا للمحكمة الاقتصادية، ورفعت دعوى قضائية تطالب فيها أنغام بسداد مليون ونصف المليون جنيه، وفقا لما ذكرته مجلة "أخبار النجوم".
وذكرت الشركة في دعواها أن أنغام لم تلتزم بشروط العقد الموقع بينهما، والذي اتفق فيه الطرفان على أن تقدم أنغام مع الشركة ثلاثة ألبومات غنائية، في حين أنها لم تقدم سوى ألبومين فقط.
ولم تجد الشركة في النهاية حلا سوى التقدم بشكواها أمام القضاء، ومطالبة أنغام بدفع الشرط الجزائي الموجود في العقد والذي تبلغ قيمته 500 ألف جنيه، بالإضافة لمبلغ مليون جنيه، على سبيل التعويض عن الأضرار المادية التي لحقت بالشركة.
جدير بالذكر أن آخر أعمال المطربة أنغام، الميني الألبوم الذي أصدرته منذ فترة، تحت عنوان "محدش يحاسبني" مع شركة "ذا بيسمنت ريكوردس"، والذي ظهرت في بوسترات دعايته بإستايل أقرب للمغنية العالمية المثيرة للجدل "ليدي جاجا"، مما تسبب في إثارة دهشة وغضب معجبيها، وعتابهم لها على تقليد غيرها!
 


راغب علامة يستغني بشاكيرا عن مطربات العرب



كشف الفنان راغب علامة مؤخرا عن عدم وجود أي نية لديه لتقديم ديو مع أي فنانة عربية، ولا حتى الفنانة هيفاء وهبي التي ترددت الشائعات مؤخرا عن تحضيرها لديو معه.
وأكد علامة أنه بعد الديو الذي جمعه مع المطربة العالمية شاكيرا، لن يغني مع المطربات العرب مرة أخرى أبدًا، موضّحا أن هذا قرار شخصي، ولا ينتقص من قدرهن شيئا!
وذكر علامة أنه يُكنّ كل تقدير واحترام لهيفاء وهبي، ولكنه لم يعد يرغب في خوض التجربة مع أي فنانة عربية، لأنه لا يريد تكرار نفسه، أو يقدم شيئا روتينيا لن يفيد إلى رصيده الفني.
وقال علامة إن تجربته التي خاضها مع شاكيرا خطوة هامة، وسوف تساعده على انتقاء أعماله المقبلة، التي يريد لها أن تتسم بالعالمية.
ومن ناحية أخرى، لم يستقر علامة بعد على موعد طرح ألبومه الجديد، بعد أن غاب طويلا عن جمهوره، وإن كان ما يزال مستمرا في التحضير له، واعدًا بتقديم العديد من المفاجآت خلاله.
جدير بالذكر أن علامة نال مؤخرا وسام الاستحقاق الوطني، من الرئيس التونسي زين العابدين بن علي، وهو الأمر الذي أسعده للغاية، وجعله يُعبّر عن مدى حبه للشعب التونسي ورئيسه ويؤكد احترامه لهما.





 

عرض فيلم "اللعبة العادلة" في مهرجان شيكاغو السينمائى



من المقرر أن يشارك فيلم "اللعبة العادلة" فى مهرجان شيكاغو السينمائي الدولي خلال شهر أكتوبر.
الفيلم بطولة الممثل الأمريكي الشهير "شون بين" الحاصل على جائزة الأوسكار، والنجمة البريطانية "ناعومى واتس".
كما يشارك الفنان المصري خالد النبوى فى الفيلم، حيث يجسد شخصية عالِم نووى عراقى يدعى "حمد".
الفيلم من تأليف "جيز بيتروث" وجون بيتروث، ومن إخراج "دوج ليمان".
وشارك فيلم "اللعبة العادلة" فى مهرجان "كان" السينمائي فى دورته الثالثة والستين، فى 12 مايو الماضي وتدور أحداث الفيلم حول كشف أكاذيب الإدارة الأمريكية فى عهد "جورج بوش الابن ونائبه ديك تشينى" حول وجود أسلحة دمار شامل فى العراق.
الجدير بالذكر أن الحملة الدعائية للفيلم بدأت، تمهيدا لعرضه فى نوفمبر المقبل، كما بدأ عرض الأفيشات التسويقية للفيلم، علما أن "تريللر" الفيلم - إعلانه - على المواقع العالمية المهتمة بشئون السينما، وظهر فى الإعلان نجوم الفيلم "شون بين" و"ناعومى واتس" والفنان المصري خالد النبوي.

أبو الليف بعد الزواج: ابتعدوا عن حياتي الشخصية!



أبدى المطرب نادر أبو الليف استياءه الشديد من تناول الصحافة لزواجه من الفنانة علا رامي، مؤكدا أنه لن يسمح بتكرار ذلك.

وقال أبو الليف في تصريح خاص إن نشر الخبر بالصحافة سبب له مشكلات كبيرة لم يكن يريد الدخول فيها.

وأضاف: مستعد للرد على أي صحفي سيتحدث معي في أمور فنية فقط، ولكني لن أتحدث مستقبلا عن حياتي الخاصة.

وتزوج نادر أبو الليف مؤخرا الفنانة علا رامي، بعد أن انتشرت أنباء تفيد خطبتهما منذ فترة.

ويعيش أبو الليف حالة من التألق منذ ما يقرب من العام، بعد أن طرح أغنية "تاكسي" التي انتشرت كثيرا، قبل أن يطرح ألبوما كاملا قبل شهور بإنتاج مكتشفيه أيمن بهجت قمر ومحمد يحيي وتوما.

دوللي شاهين تغني لمصر في أعياد أكتوبر



قرّرت الفنانة دوللي شاهين أن تهدي الشعب المصري أغنية وطنية جديدة بمناسبة أعياد نصر أكتوبر.

جاء في بيان إعلامي من المسئول الإعلامي للفنانة دوللي شاهين: تستعد الفنانة دوللي شاهين لدخول الاستديو لتسجيل أغنية وطنية مصرية، تقدمها الفنانة لمصر والشعب المصري بمناسبة الأعياد الوطنية.

الأغنية من كلمات وألحان تامر حسين، وتوزيع أحمد وجيه، تعبّر فيها دوللي عن امتنانها لما قدمته لها مصر على الصعيد الفني والشخصي.

على صعيد آخر، وضعت الفنانة دوللي شاهين اللمسات الفنية الأخيرة على الحملة الإعلانية لألبومها "دوللي... ولا كل البنات "، والذي سيكون في الأسواق خلال النصف الأول من أكتوبر 2010، وقد تعاونت دوللي في توزيعه مع شركة بيراميديا لصاحبها المنتج ريتشارد الحاج.

يذكر أن الفنانة دوللي شاهين قد توقفت عن عرض مسرحية "قطط الشارع"، التي قدمتها على مسرح "البالون" مع الفنان سمير صبري، لارتباطها بعدة أعمال تليفزيونية وسينمائية بين لبنان ومصر.

هالة فاخر تنفي ارتدائها الحجاب


نفت الممثلة الكبيرة هالة فاخر ما نُسب إليها حول ارتدائها الحجاب، بعد ظهورها به في عزاء رائد مسرح العرائس في الوطن العربي صلاح السقا والد الممثل أحمد السقا.

قالت هالة: "كنت أضع (حمام كريم) في شعري قبل ذهابي للعزاء، كما أن العزاء شيء يحتم عليّ احترامه وارتداء الملابس المناسبة، وما أحب توضيحه أنني في أدواري الأخيرة ظهرت في بعض المشاهد بالحجاب، وليس معنى هذا أنني أمهد له"، حسب صحيفة "الشروق".

وتابعت: كل السيدات يفكرن في الحجاب، ولكن عندما يتعلق الأمر بفنانة يصاحبه صخب كبير، ولو فكرت في الحجاب لن اعتزل مطلقا لأن الرزق بيد الله.

وكان موقع قناة MBC السعودية نشر مؤخرا تصريحات على لسان هالة فاخر يؤكد حجابها، أنها كانت تفكر في قرار الحجاب منذ فترة طويلة، وكانت طوال الفترة الماضية تحرص على ارتداء "إيشارب" على رأسها.

كما أكدت أنها لم تأخذ قرار ارتداء الحجاب بعد أن جلست مع أي من الدعاه والمشايخ، أو حتى الفنانات المعتزلات ولكن خوفها من الله كان هو الدافع لأن تأخذ هذا القرار.
ومن ناحية أخرى، كشفت الممثلة الشهيرة عن انشغالها في قراءة ثلاثة سيناريوهات، وستسقر على أحدهما قريبا، وكانت آخر أعمال للفنانة هالة فاخر كان مسلسل "بيت العيلة2" الذي تم عرضه خلال رمضان 2010

مغنية السبرانو الإيطالية إيلينا رايم: لست يهودية أو إسرائيلية .. وأتمنى الغناء باللغة العربية عن مصر





شهد الحفل الغنائي الذي أحيته مغنية السبرانو الإيطالية ايلينا رايم مساء الخميس اقبالا كبيرا من محبي فنون الأوبرا والمثقفين والصحفيين، حيث غنت الفنانة الإيطالية مقتطفات غنائية من أشهر الأوبرات العالمية لكبار المؤلفين الموسيقيين منها أوبرات زواج فيجارو لـ موتسارت، عطيل، وعايدة، ولاترافياتا لفيردي، وتوسكا، ومدام بتر فلاي لبوتشيني، وكارمن لبيزيه.
في لقائنا معها عقب الحفل الغنائي الذي أقيم على المسرح الصغير بالأوبرا قالت "رايم": "إنها سعيدة بمشاركتها الأولى بالغناء فى مصر ودار الأوبرا التى تُعد واحدة من أهم دور الأوبرا فى العالم".
وأضافت، أنها رغم وجود أعمالها الغنائية الخاصة التى تم طرحها على أسطوانات لاقت إقبالاً ونجاحاً كبيراً في معظم دول العالم، إلا أنها أصرت على أن يكون برنامجها فى الحفل من الأوبرات العالمية فقط، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور المصري.
وأشارت الفنانة الإيطالية إلى أنها تحلم بتقديم أغنية كاملة باللغة العربية عن مصر التي تعشق حضارتها وشعبها، معربة عن مدي عشقها للدول العربية وعن مدي عشقها هي شخصياً لمصر.
وكانت مغنية السوبرانو الإيطالية العالمية "ايلينا رايم " قد وصلت إلى مصر يوم الثلاثاء الماضي حيث استقبلها في المطار مديرة أعمالها التونسية وصديقة عمرها "كاتي " التي تتحدث الإيطالية وتكون لسان "ايلينا "بالعربية في كل مكان.
وحرص مصراوي على استقبال "إيلينا" في المطار ومرافقتها إلى الفندق حيث قامت يتغيير ملابسها للتوجه إلى البروفه استعدادا لحفلتها التي أقامتها مساء الخميس.
وفور صولها عقدت الفنانة الإيطالية مؤتمرا صحفيا حضر عدد كبير من الصحفيين والمصورين الذين حضراوا لاستقبالها في المطار حيث علقت على احد الأخبار الذي نشرته احدى الصحف عنها قبيل وصولها إلى مصر، والذي قال أن "ايلينا" يهودية إسرائيلية، مؤكدة أن هذا الخبر كذب وافتراء.
وأشارت إلى أنها تقدمت ببلاغ إلى المسشار عبدالمجيد محمود النائب العام ضد الصحيفة حيث قدمت الأوراق الرسمية التي تثبت أنها إيطالية الجنسية ومسيحية الديانة أباً عن جد.
وكانت إدارة دار الأوبرا المصرية قد نفت ما تردد بشأن اتهام السوبرانو الإيطالية "إيلينا رايم" باليهودية وحملها الجنسية الإسرائيلية.. واعتبرته شائعة روجتها إحدي الصحف قبل أشهر من وصول "إيلينا" إلي مصر.
ومن جانبها أصدرت السفارة الإيطالية بيانًا نفت فيه يهودية إيلينا رايم وقالت إنها مسيحية الديانة وأشار بيان السفارة إلي أن «إيلينا» من عائلة «موسيليني» الذي قام بتعذيب اليهود.
يذكر أن السوبرانو إيلينا رايم قدمت العديد من الحفلات الناجحة بمختلف دول العالم، منها الغناء بقاعة ليفردى "نيويورك"، الاحتفال بمئوية zandonai على مسرح ليتشى بروما كعازفة منفردة، الاحتفال بالذكرى 25 لمنظمة فرسان العمل "إيطاليا".
كما أحيت العديد من الحفلات الموسيقية فى أوربا عام 2003 تكريماً للوحدة الأوروبية، بالإضافة لمشاركتها فى المهرجان الدولى للصناعات الإنتاجية بمصاحبة أوركسترا روما "تونس".

مشوار حافل بالنجاح لعمرو أديب فى الأوربت.. وانتقال مؤثر وخبرة أكثر من 11 عاما لـ"الحياة".. نشأته وسط عائلة محبة للثقافة.. وسرعة بديهيته وأسلوبه الساخر شكلا ملامح خاصة لإعلامى متميز تزيدها الخبرة قيمة






يستعد الإعلامى عمرو أديب لتجربة جديدة ومختلفة من خلال قناة الحياة بعد مشوار حافل بالنجاح حققه فى قناة "الأوربت" من خلال برنامج "القاهرة اليوم"، الذى نقل فيه للمشاهد العربى نبض القاهرة وموضوعات شائكة وقضايا رأى عام ناقشها بكل جرأة دون أن يخاف من تهديدات وحرص فقط على نقل الحقيقة للمشاهد بكل تفاصيلها.

ولد أديب بالمحلة الكبرى فى شهر أكتوبر بالستينيات من القرن الماضى، وظهر اهتمامه بالعمل الإعلامى مبكراً، وكان طموحه دائماً لا يفارقه فى أن يصبح إعلامياً متميزاً، خصوصا أنه ابن السيناريست عبد الحى أديب صاحب الأفكار المتدفقة باستمرار وأيضاً شقيق عماد الدين أديب الذى سبقه إلى العمل فى المجال الإعلامى، والتحق أديب بكلية الإعلام جامعة القاهرة ليتخرج فيها ويعمل فى مؤسسة روزاليوسف، حتى بدأ نجمه يسطع فى مجال تقديم البرامج التليفزيونية ليحقق عاماً بعد الآخر مع قناة الأوربت قاعدة جماهيرية عريضة رغم أنها قناة مشفرة، لكن الجمهور وجد ضالته معه، خصوصاً أن أسلوبه الساخر يتوافق مع طبيعة المصريين التى تميل إلى السخرية من المشاكل التى تعترضهم عملاً بـ"شر البلية ما يضحك".

وبفضل جرأة أديب تعرض لبعض المضايقات وصلت بعضها إلى حد التهديد بقتله، حيث ألقى مجهول مادة حارقة على سيارته لتحذيره من التمادى فى أسلوبه وانتقاداته، ولم يتهم أديب شخصاً فى تلك الواقعة رغم شدتها، ليسير فى مشواره الإعلامى ببصمات خاصة، كما كان لوالده عبد الحى أديب بصمات مميزة فى عالم السيناريو والذى يعد شيخ كتاب السيناريو فى مصر وله العديد من الأعمال السينمائية الخالدة، ويكفى أن نذكر منها أفلام "باب الحديد" و"امرأة فى الطريق" و"أم العروسة" و"صغيرة على الحب" و"ليلة البيبى دول".

وكما كانت أفلام الأديب والسيناريست المتميز عبد الحى أديب متنوعة جاءت أيضا الموضوعات التى تناولها عمرو أديب فى برنامج القاهرة اليوم والتى تضاءلت بها الخطوط الحمراء لأقصى درجة، واتهمه البعض بالخوض فى موضوعات جنسية عندما استضاف الدكتورة منى رضا أستاذ مساعد الطب النفسى والدكتور عمر عبد العزيز أستاذ أمراض النساء بقصر العينى ودكتور طارق رضا استشارى التغذية فى حلقة عن الجنس والعلاقة الحميمية بين الزوجين وناقش ضيوفه فى أماكن الرغبة والمتعة الحقيقية عند المرأة ومتى تصل المرأة إلى ذروة متعتها الجنسية، ولأن أديب يدرك جيداً أن الحلقة خاصة جداً، فقد حرص على كتابة كلمة "للكبار فقط".

وتعددت وتنوعت إنفرادات أديب الإعلامية التى لا نستطيع ذكرها كلها منها لقاؤه بالملياردير محمد الفايد والدكتور البرادعى والفنانة هيفاء وهبى بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وأيضا حواره مع جيهان السادات الذى كشفت خلاله عن الكثير من الأسرار منها ما يتعلق بصحة ما تردد عن نية الرئيس أنور السادات تغيير نائبه محمد حسنى مبارك قبل رحيله.


والمتابع لعمرو أديب يجد أنه حرص فى برنامجه "القاهرة اليوم" على تقديم يد العون للمحتاجين، حيث ناقش من خلاله فى إحدى الحلقات مشكلة المعتمرين المتكدسين فى سفاجا وتم الاتصال بالسفير السعودى وتم حل المشكلة وتوفير 6000 تأشيرة للمعتمرين فى اليوم التالى، كما تبنى حملة مكثفة على مدار عدة حلقات لجمع 50 مليون جنيه للمساهمة فى بناء مساكن ومنازل للمنكوبين من أضرار السيول، وجمع أيضا 13 مليون جنيه فى ليلة القدر لصالح مستشفى وادى النيل، وجمع نصف مليون دولار لفتاة مريضة لكى يتم علاجها بأحد المستشفيات فى أمريكا.

وكما نجح أديب فى مشواره الإعلامى ومازال يواصل النجاح ويستعد لتجربة أخرى نجح أديب أيضاً فى تكوين عائلة وحياة أسرية هادئة بعيداً عن الصخب مع زوجته الإعلامية لميس الحديدى التى أنجب منها ابنه "نور الدين" ويواصل كل منهما مشواره الناجح فى العمل والحياة العائلية، ونجحا الاثنان فى تحقيق معادلة صعبة، وهى التفوق فى العمل مع الاستمتاع بحياة أسرية هادئة، كما كان متزوجاً من قبل بالسيدة أمانى سوكا وأنجب منها ابنه خالد.

رحيل عمرو أديب إلى قناة الحياة يتعدى كونه ترك إعلامى لقناة ارتبط بها كثيراً، لكنه يعد مكسباً لقناة الحياة، حيث يتمتع أديب بمخزون ثقافى متنوع ولديه سرعة بديهة تؤهلة للتصدى لأى موقف على الهواء وهى مواصفات إعلامى ناجح قادر على جذب الملايين إلى برامجه، ويعود ذلك المخزون الثقافى إلى أن أديب تعلق منذ فترة شبابه بقصور الثقافة بمناطق السيدة زينب والمنيرة وجاردن سيتى، وقرأ فى موضوعات مختلفة حيث نشأ فى بيئة مثقفة شجعته على القراءة والاطلاع.

ورغم أن أغلب المشاهير يرفضون الحديث عن تشجيعهم لنادى رياضى معين أو يصرحون بذلك مضطرين إلا أن أديب أعلن مرارا وتكرارا تشجيعه لنادى الزمالك، ولأنه يعرف حجم شعبية النادى ومدى تعلق الجمهور المصرى بكرة القدم ظهر فى الكثير من الحلقات غاضباً وساخراً من هزيمة الزمالك فى بعض المباريات، خصوصاً من غريمة التقليدى نادى الأهلى، بل إنه قال فى إحدى الحلقات بأسلوبه الساخر "حاسس إن الزمالك معموله عمل أنه ميكسبش".

"كوندليزا رايس" فى افتتاح مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية





تبدأ غدا فعاليات الدورة الرابعة عشر لمهرجان الإسماعيلية الدولى للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة، والتى تستمر لمدة 7 أيام.

وقال رئيس المهرجان على أبو شادى، إن الفنان أشرف زكى رئيس القطاع الفنى والثقافى بوزارة الثقافة سيفتتح فعاليات المهرجان نائبا عن الفنان فاروق حسنى وزير الثقافة، والذى يقام بالقاعة الرئيسية لقصر ثقافة مدينة الإسماعيلية.

وأضاف أن المهرجان سيكرم المخرجة الألمانية جيزيلا توختنهاجن، التى ترأس لجنة تحكيم الدورة الحالية للمهرجان لتاريخها السينمائى المتميز ومنحها التمثال الذهبى للمهرجان وشهادة تقدير، لافتا إلى أن حفل الافتتاح سيتضمن عرض الفيلم الأمريكى (فاوست الأمريكى من كوندى إلى نيوكيندى) من إخراج الأمريكى شيباستيان دوجارت وإنتاج عام 2009، والذى يروى مسيرة وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة كوندليزا رايس ويكشف عن العديد من أسرار حقبة رئاسة الرئيس بوش الابن للولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار أبو شادى إلى منافسة 78 فيلما خلال المسابقة الرسمية للمهرجان يمثلون 35 دولة من بينهم 30 فيلما بقسم الأفلام الروائية القصيرة.

آسر ياسين ومشاكل المغتربات فى "الشقة"


تختار حاليا المخرجة مريم أبو عوف باقى أبطال فيلم "الشقة" مع آسر ياسين وعزت أبو عوف وصفية العمرى، تأليف هشام ماجد وكريم فهمى وإنتاج نيوسينشرى.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم منتصف أكتوبر الجارى فى استوديو مصر، وسيتم تصوير بعض المشاهد فى الإسماعيلية والإسكندرية والقاهرة، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى رومانسى حول مشكلة بعض الفتيات المغتربات يعشن فى القاهرة للوظيفة أو الدراسة

الشاب جيلانى بالقاهرة لاختيار أغنية رأس السنة

يتواجد حاليا المطرب الليبى الشاب جيلانى فى القاهرة، حيث حضر أمس لعقد جلسات عمل مع الملحن وليد سعد، وذلك لاختيار أغنية جديدة يطرحها خلال موسم رأس السنة المقبل، لذا يحاول الاختيار حاليا بين أكثر من أغنية ويريد الانتهاء من تسجيلها قبل سفره، وذلك حتى يستطيع تصويرها بطريقة الفيديو كليب لعرضها خلال موسم رأس السنة.

وينوى جيلانى التعاون مع مخرج مصرى وتصوير الكليب فى مكان جديد ومختلف، ومن الأماكن المرشحة للتصوير تايلاند و البرازيل و تركيا و روسيا.

يذكر أن آخر كليبات الشاب جيلانى كليب "حب يوم" والذى أخرجه المخرج تامر حربى فى أول تعاون بينهما والأغنية من كلمات وألحان حسين الجيلانى، ومن توزيع طارق عبد الجابر، وتم تصويرها فى مدينة الإسكندرية واستغرق التصوير 3 أيام.

طلعت زكريا مع "سعيد حركات" فى مدينة الإنتاج الإعلامى


تنتقل أسرة فيلم "سعيد حركات" نهاية الأسبوع الجارى إلى مدينة الإنتاج الإعلامى لاستكمال تصوير مشاهد الفيلم هناك، والذى بدأ تصويره منذ أيام قليلة بعد إجراء أكثر من تعديل عليه، منها استبدال الفنانة مى كساب بريم البارودى بناء على طلب المنتج محمد السبكى منتج العمل، وذلك لمشاركة مى كساب فى فيلمه الآخر "بون سواريه" مع الفنانة غادة عبد الرازق.

كما تم استبدال المخرج محمد مصطفى بأحمد البدرى بعدما طلب الأول إجراء عدد من التعديلات على سيناريو الفيلم، مما جعل السبكى يستبعده من العمل ويسنده للبدرى بدلا منه.

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى من خلال رجل فكهانى بسيط تضعه الظروف فى مكان ما وظروف صعبة يجتازها بنجاح ليتحول بعد ذلك إلى بطل قومى

أحمد السقا: لم أرفض مقابلة يسرا ومنة شلبى




نفى الفنان أحمد السقا لـ "اليوم السابع" ما تردد فى بعض الصحف ومواقع الإنترنت حول رفضه مقابلة الفنانات يسرا ومنة شلبى ونيللى كريم أثناء تلقيه العلاج فى المستشفى، وطلبه منع الزيارات عنه لمروره بحالة نفسية سيئة عقب رحيل والده.

وأكد السقا أنه يعتز جدا بكل الفنانين الذين حرصوا على زيارته، ويقدر تماما حجم اهتمامهم به وخوفهم عليه، وأنه يشكر كل من زاره فى المستشفى أو أرسل باقة ورد إليه، موضحا استغرابه من شائعة رفضه مقابلة بعض الفنانات، خصوصا أن غرفته التى يرقد بها بالمستشفى تكاد لا تخلو من الزائرين للاطمئنان عليه، وزارته بالفعل يسرا ومنة شلبى ونيللى كريم واطمئنا عليه وجلسا عنده فترة من الوقت.

وحرص العديد من النجوم على زيارة السقا بالمستشفى وكان من ضمنهم هند صبرى وفتحى عبد الوهاب ومنة شلبى ويسرا ودنيا عبد العزيز ووالدتها وياسمين عبدالعزيز وغيرهم من الفنانين، للوقوف بجانبه بعد إصابته بجلطة فى قدمه، وأيضا وفاة والده المخرج صلاح السقا.

عمرو دياب فى "لاس فيجاس" 16 أكتوبر




يسافر المطرب عمرو دياب يوم 16 من شهر أكتوبر الحالى إلى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية لإحياء حفلاً غنائياً للجاليات العربية هناك، ويقدم دياب مجموعة كبيرة من أغنياته بالحفل منها "أصلها بتفرق"، و"أكتر واحد"، "بقدم قلبى"، "أغيب أغيب"، "الله على حبك انت"، "الليلادى"، "أنت الغالى"، "أيام وبنعيشها"، "وياه".

من جهة أخرى زار مؤخرا عمرو دياب لأول مرة مقر اذاعته الرسمية وتصادف وجود الفنان أياد نصار هناك لاستضافته بأحد برامج الإذاعة والتقط الصور معه ومع مذيعى البرنامج.

الفخرانى: أفضل ابتعاد الفنانين عن الرؤساء







حل النجم يحيى الفخرانى ضيفاً أمس الأربعاء، على برنامج "العاشرة مساء" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى.

تحدث الفخرانى عن نجاح مسلسله "شيخ العرب همام" وحصوله على جائزة أفضل ممثل فى أكثر من استفتاء جماهيرى، حيث قال إن رأى الجمهور العادى هو الذى يهمه أكثر من أى شىء.

وأكد الفخرانى أن قصة حياة شيخ العرب همام مكتوبة فى كتاب الجبرتى من خلال صفحتين فقط، وهى الأحداث التاريخية التى تضمنها المسلسل، لكن حياته الخاصة والمشاعر الإنسانية الموجودة بها من خيال المؤلف عبد الرحيم كمال.

وأضاف الفنان أن الفترة التى استغرقها التحضير وتصوير المسلسل استغرقت 6 شهور فقط، رغم أنه فى أى بلد آخر لن يستغرق هذا المسلسل أقل من عام كامل لما يحتويه من أحداث ومعارك كثيرة، مضيفاً أن الشاعر عبد الرحمن الأبنودى كتب الكلمات بصورة رائعة، حيث قرأ سيناريو العمل قبل كتابة كلمات التتر، ولم يكتفِ بمعرفة موضوعه فقط.

وتحدث الفخرانى عن عمله المقبل "محمد على" والذى تأجل لأكثر من 5 سنوات، وعدل تصويره من فيلم إلى مسلسل، وأضاف أنه أرهق زوجته الدكتورة لميس جابر كثيراً فى كتابة سيناريو هذا العمل لأنه يجعلها تعيد كتابة أجزاء من السيناريو أكثر من مرة بسبب عدم فهمه لبعض الأشياء بسبب عدم تعمقه فى قراءة التاريخ مثلها، وأشار إلى أن المسلسل سيتم تصويره قريباً بعد حضور المخرج حاتم على من سوريا لمعاينة أماكن التصوير.

وعن لقائه الرئيس مبارك ضمن مجموعة من الفنانين فى "عيد الفن"، أكد الفخرانى أن الزيارة كانت حميمية جدا، وأنه سعد بها كثيراً، ولم يكن يعلم سبب الزيارة، حيث فوجئ ليلتها بالدكتور أشرف زكى يتصل به ويخبره أنه سيقابل الرئيس غداً فى جلسة ودية.

وقال الفخرانى "كانت الجلسة رائعة جداً، فهى المرة الأولى التى أجلس فيها مع الرئيس عن قرب ووجدته إنساناً رائعاًَ ومتواضعاً جداً".

وأضاف الفخرانى الرئيس طلب لى "فوتيه" حتى أجلس عليه بمفردى.. فقلت له مداعبا "إنت خايف عليا ولا خايف على الكرسى"، وظللنا لمدة 5 ساعات فى حديث شيق وممتع للغاية.

وأضاف الفخرانى أنه بطبيعته لا يحب اقتراب الفنانين من الرؤساء، لأن الفنانين لسان حال الشعب، ولا يجب أن يكونوا مميزين عن باقى العامة، حتى إنه أيام تقديم مسلسل "بابا عبده" أخبره نور الشريف أن الرئيس السادات يحبه بشدة ويريد مقابلته لكنه لم يذهب إليه، كما دعاه إلى حفل زفاف ابنته لكنه مرض ليلة الحفل ولم يستطع الذهاب.

الإعلامى عمرو أديب يغادر الأوربت ويـذهب لقناة الحياة



بعد مشوار حافل بالانفرادت والنجاح المهنى على مستوى القنوات الفضائية،   وعلما  من مصادر مطلعة، أن الإعلامى الكبير عمرو أديب مقدم برنامج "القاهرة اليوم" سيغادر بشكل نهائى شبكة قنوات الأوربت.

وترددت أنباء فى الأوساط الإعلامية، أن الإعلامى الكبير عمرو أديب، بصدد التعاقد مع شبكة قنوات الحياة، ومن المتوقع أن يظهر على شاشتها فى مطلع عام 2011 .

ومن ناحية أخرى أكد الإعلامى عمرو أديب أنه طوال فترة تقديمه للبرنامج على قناة أوربت كان يتناول قضايا تمس مصلحة البلد والمواطنين، ولم يتناول قضايا ضد التوجه الوطنى المصرى.

وقال أديب فى مداخلة هاتفية مع برنامج "48 ساعة" مساء أمس: "من الممكن أن يختلف البعض مع البرنامج فى آرائه ومعالجته لبعض القضايا، ولكن آراء البرنامج كانت دائما فى مصلحة الوطن وليست ضده"، ولفت أديب إلى أنه ليس خائفا ولا حزينا بسبب جلوسه فى المنزل.

وفى رده على سؤال" سيد على" مقدم برنامج " 48 ساعة" عن أهم القضايا التى كان سيتناولها هذا الأسبوع فى حال عودة برنامجه القاهرة اليوم، قال أديب إنه كان سيتناول " أزمة الأنبا بيشوى ، وقضية هشام طلعت مصطفى.

يذكر أن برنامج القاهرة اليوم الذى كان يقدمه الإعلامى الكبير عمرو أديب، توقف منذ أسبوعين، عقب نشوب أزمة بين مدينة الإنتاج الإعلامى، وإدارة قنوات أوربت بسبب متأخرات مالية للمدينة بلغت قيمتها 5 ملايين و740 ألف جنيه.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe