السبت، 18 سبتمبر 2010

أحمد سعد : تامر حسني ليس نجما للجيل.. وانتظروني ممثلا في أمير العاشقين





يستعد المطرب احمد سعد للقيام بأولى أعماله السينمائية من خلال فيلم يقوم حاليا المؤلف ناصر عبد الرحمن بكتابته واسمه المؤقت (أمير العاشقين).
أكد سعد خلال حفل تكريمه من قبل جريدة الموجز والتي اختارته كأفضل "تتر" في شهر رمضان عن مسلسلي " مملكة الجبل " و" بره الدنيا" أن غنائه لأغنية "مش باقي مني" والتي أداها في فيلم "دكان شحاتة" وحققت نجاحا هائلا جاء بالصدفة حيث كانت معدة للفنان محمد منير إلا أن منتج الفيلم كامل أبو علي ومخرجه خالد يوسف حينما استمعا إلى الأغنية بصوته طلبا منه أن يقوم بغنائها بنفسه وهو ما حدث.
وأشار سعد إلى انه لم يكن يتوقع هذا الانتشار والنجاح ملمحا إلي أن الأغنية عبرت بصدق وواقعية عن حال المصريين لذا لمست قلوبهم وقد استنزفته نفسيا وبذل مجهودا هائلا خلال أدائه لها حيث كانت كلماتها مكتوبة في ما يقرب من عشر صفحات .
وأبدى أحمد سعد اندهاشه من إطلاق لقب نجم الجيل علي المطرب تامر حسني لأنه ليس الأفضل بين أبناء جيله بل يوجد مطربون متميزون أيضا ولا يجب احتكار أي مطرب للقب الأفضل خاصة وان تامر مثله مثل أي مطرب له أغاني متميزة وأخرى دون المستوي نافيا أن يكون تامر كان السبب في اكتشافه فنيا كما تردد وهو الأمر الذي أغضبه وجعله يعتذر عن المشاركة في فيلم " نور عيني " حتى لا تثبت تصريحات تامر بموافقتي عن المشاركة في الفيلم

فشل لينزي لوهان في اختبار مخدرات امرت المحكمة باجرائه..




ذكرت تقارير يوم الجمعة ان الممثلة لينزي لوهان فشلت في اختبار مخدرات فرض كشرط لاطلاق سراحها مبكرا من برنامج تأهيل بلوس انجليس.
وقال موقع تي.ام.زد TMZ.com المتابع لاخبار المشاهير ان نتيجة اختبار ممثلة فيلم (فتيات سيئات Mean Girls) كانت ايجابية للكوكايين في اختبار امرت المحكمة باجرائه الاسبوع الماضي. وطبقا لشروط مراقبة السلوك الموضوعة في اغسطس اب فان لوهان سترسل مرة اخرى الى السجن لمدة 30 يوما اذا كانت التقاير صحيحة.
وقال ايد ماكفارسون محامي لوهان لرويترز انه "حتى الان لا يمكنه تأكيد اي من هذا لكنني احاول اكتشاف الامر."
ونقل الموقع الالكتروني لمجلة يو.اس ويكلي Us Weekly magazine عن لوهان قولها يوم الجمعة "انا بخير. كل هذا جنون."
وتوقفت الحياة المهنية للمثلة التي كانت واعدة يوما ما في 2007 بسبب القيادة تحت تأثير الخمر وحيازة كوكايين وسلوك شاذ واقامة حفل في وقت متأخر من الليل. وقالت لوهان في هذا الوقت انها ادمنت الشرب والمخدرات وذهب الى مركز تأهيل ثلاث مرات في هذا العام.
وبعد انتهاكها مراقبة السلوك في قضية 2007 قضت لوهان اسبوعين في السجن في اغسطس اعقبهما 22 يوما من برنامج مركز تأهيل مخدرات مدته ثلاثة اشهر.
وعند اطلاق سراحها وجهت لها اوامر بالخضوع لاختبارات عشوائية مرتين اسبوعين وحضور فصول توعية باثار المخدرات وعلاج سلوكي.

تحارب الصهاينة في المسلسل- - مي عز الدين: صفية تشبهني.. وقلبي مغلق لأجل غير مسمي



تحتل موقعاً بارزاً بين نجمات جيلها.. ووصلت الي النضج الذي يكفيها لتحقيق المعادلة الصعبة فقدمت أعمالاً ناجحة علي المستوي الجماهيري والنقدي في آن واحد.. مي عز الدين رغم صغر سنها إلا أنها خاضت تجارب مهمة في عالم السينما والتليفزيون كان آخرها مسلسل "قضية صفية" الذي أذيع رمضان هذا العام كثاني بطولة مطلقة لها في الدراما بعد "بنت بنوت". .مي تعلن التحدي في عملها الجديد مؤكدة أنه أحدي مفاجآت هذا العام وتحدثت بكل صراحة وإثارة عن "صفية" وأعمالها الأخري.
* لماذا ابتعدت عن الشاشة الصغيرة لمدة 3 سنوات تقريبا بعد "بنت بنوت"؟
** التليفزيون مختلف عن السينما فهو تجربة محفوفة بالمخاطر وتشبه حقل الألغام فنجاح مسلسل يصعد بك للسماء وسقوطه يعني الفشل الذريع لذا وضعت نفسي في وضع ترقب وانتظار لحين أعثر علي سيناريو يقدمني في ثوب درامي مختلف يتناول قضايا لم يتم التطرق لها علي شاشة التليفزيون من قبل الي جانب خروج العمل برؤية مبهرة من ناحية التصوير والايقاع السريع والإخراج وهو ما أحمد الله أنه تفوق علي أحلامي وطموحي بدليل ما رصدته من ردود أفعال المشاهدين.
تفاصيل إنسانية
* من بين أكثر من مسلسل وقع اختيارك علي قضية صفية ما الذي جذبك لهذا العمل؟
** شعرت بأنه يتطرق إلي قضايا وتفاصيل انسانية شيقة ومن عمق الواقع المصري وتحديداً الريف ومجتمع الفلاحين البسطاء ورأيت انني كممثلة وقعت في غرام الفلاحة البسيطة الطيبة "صفية" والتي تشبه فتيات كثيرات يقعن في مواجهة الظلم والقهر ويواجهن مشاكل لا حصر لها بسبب ايمانهن بما يفعلنه فهذه الفتاة التي لا حول لها ولا قوة تقام قوة خفية وجبارة طوال حلقات المسلسل لتصل في النهاية ان وراءها رجال اعمال اسرائيليين.
* ما رأيك في رد فعل الجمهور حول مسلسل "قضية صفية"؟
** لم أصدق رد فعل الجمهور وسعيدة جداً بنسبة المشاهدة الكبيرة للمسلسل فمهما كنت أتخيل لم أكن أتوقع هذا النجاح وأحمد الله علي ذلك.
* هل تشعرين أنك مختلفة عن نجمات السينما اللائي يخضن تجربة الدراما الرمضانية مثل يسرا والهام شاهين وليلي علوي ونادية الجندي وغادة عبدالرازق وهند صبري؟
** المشاهد سوف يكون الفائز الأول بوجود مسلسلات متنوعة ومختلفة فإن مستوي الأعمال هذا العام جيد وجدير بالمتابعة رغم الزحام الشديد ومن ناحية أخري أشعر بسعادة وخوف لوجود "قضية صفية" بين نجمات كبار مثل يسرا وليلي والهام ونادية الجندي وايضا مسلسل هند صبري وغادة.
ضد التيار
* كيف ترين المنافسة بينك وبينهن؟
** لا أقبل ان اقدم مسلسلاً يمر مرور الكرام ولا يضيف لي ويقربني أكثر للجمهور ومشاهد التليفزيون ليس له وسيط فإما أبيض أو اسود وأظن انني أسبح ضد التيار فمسلسلي له شكل وملامح مختلفة عن كل ما يعرض فهو اجتماعي يتعرض لمشكلة قومية ووطنية باستيلاء رجال أعمال اسرائيليين علي أراض زراعية بمصر وتدميرها وتواجه هذه المؤامرة صفية بجدعنة وشهامة فلاحة مصرية بسيطة.
* ما المسلسلات التي تحرصين علي متابعتها
** مسلسلات كل النجمات التي ذكرتها أحاول أن اتابعها ومشاهدتها بقدر الامكان في ظل ازمة توقيت العرض الذي يكون متعارضاً بين عدد من الأعمال تعرض في نفس الوقت وهي ازمة للمشاهد وأحاول أن اتابع شيخ العرب همام والجماعة فأري ان مسلسلات رمضان 2010 متميزة وتقدم نقلة في الدراما.
* وكيف كان استعدادك للمسلسل؟
** الاستعداد يتم قبل بداية التصوير بشهر تقريبا وقيل لي الكثير من التعليقات علي اللهجة وفرحت جداً بهذه التعليقات خصوصاً وأنها كانت من اجتهادي الشخصي لأن مصحح اللهجة بدأ في العمل معنا قبل التصوير بأسبوعين وكرمني الله بأنني وجدت مساعدتي الشخصية من نفس البلدة وعلمتني المصطلحات واللهجة لمدة أربعة أيام وعندما بدأنا في التصوير أخبرتها أن تركز في كلامي وإذا وجدتني أتحدث بطريقة خطأ أوقفي التصوير وأبلغيني بالخطأ.
الإحساس بالريف
ألم تشكل اللهجة الريفية أي صعوبة؟
** الحمد لله لم يكن الأمر صعباً إلا في أول اسبوع من التصوير لأن هذا هو أول دور أكون فيه فلاحة فكنت مشغولة بالتركيز في اللهجة وفي الأداء واختيار لون شعري وكان من اختياري وسعيدة جدا به لأن الكثير علقوا عليه أما الملابس فكان هناك من أعجبته وآخرون قالوا لي إن الفلاحين الآن لا يرتدون هذه الملابس.
وأود الرد عليهم بأنني سافرت ورأيت بالفعل أن الكثيرات منهن يرتدين الملابس العادية ولكننا فكرنا في الأمر بشكل آخر فأنا أقدم للمشاهد مسلسلاً من الريف فإذا ارتديت الملابس العادية من الممكن أن يفقد المشاهد الحس بالريف أو بالمسلسلات التي كان يشاهدها عن الريف فجزء من حب المشاهد لهذه المسلسلات هو شكل "اللبس" الريفي والأراضي الزراعية والديكور.
* يتردد أنك تتدخلين في اختيار كل الممثلين المشاركين في المسلسل؟
*. دعنا نتفق أن أي عمل فني بطولة جماعي وأنا أتعامل بطريقة روح الجماعة مع المخرج والمنتج والمؤلف وبدوري كبطلة للعمل ولكن كرأي استشاري لي وجهة نظري اثناء ترشيح الممثلين زملائي للمخرج ان يقرر في النهاية.
* كيف ترين تجربة فيلمك الأخير مع محمد سعد "اللمبي 8 جيجا"؟
** استمتعت بوقوفي أمام نجم وكوميديان عملاق كمحمد سعد فهو مدرسة كوميدية مختلفة وقدمنا فيلماً أعتقد أنه ممتع للاسرة المصرية فشخصية اللمبي تميمة الحظ لسعد وهو أكثر شخصية قدمت علي شاشة السينما عشقها الجمهور لذا وجدتها فرصة جيدة وسعدت بنجاح الفيلم وبالملايين التي حصدها.
* يتردد أنك صناعة سبكية ففي الوقت الذي يهرب منه النجوم تذهبين له ما تعليقك؟
** هذا الكلام يضحكني فأنا عملت مع كل المنتجين والمخرجين ولا أضع خطوطاً حمراء أمام السبكي سواء محمد أو أحمد السبكي فهما كيان انتاجي حقق معادلة ناجحة وصعبة بين النجاح المادي والفني بدليل أفلام مثل "عمر وسلمي" و "كبارية" و "الفرح" وغيرها الكثير أما من يري غير ذلك فهو حر.
* هل مازلت ترفضين بشدة الإغراء والمشاهد الساخنة في أي فيلم قبل الموافقة عليه؟
** أنا لي حدود فنية وشخصية تفرضها شخصيتي والتقاليد والعادات التي تربيت عليها وأصبحت بداخلي تفرض علي أموراً مستحيل أن اقوم بها مثل مشاهد ساخنة أو اغراء مبتذل وهو ما لم أقدمه في كل أفلامي فلم اقدم مشهداً اخجل منه برغم انني استطيع ان اقدم اي مشهد في ايحاء او تعبير لمشهد اغراء بطريقة لا تخدش الحياء بدليل نجمات كبار قدمن في افلامنا القديمة أمثلة رائعة علي ذلك مثل الفنانة هند رستم وفاتن حمامة وميرفت أمين ويسرا وغيرهن.
أنا وتامر
* اية حكايتك مع تامر حسني.. اشاعات واخبار عن خلاف ثم ارتباط؟
** كل ما يشاع مجرد كلام "جرايد " أو تقدر تقول بفعل الزمن والتكنولوجيا كلام انترنت تضحك وتسخر كل فترة تجد اشاعة قوية تربطني بتامر ونضحك عليها عندما نسمعها نسخر من هذا الكلام فأنا وتامر أصدقاء وهو من اقرب اصدقائي بالوسط الفني.
* بمناسبة تامر حسني هل ستقدمين الجزء الثالث من عمر وسلمي؟
** جلست مع تامر ومع المنتج ومازلنا في جلسات العمل حول ملامح الجزء الثالث للفيلم والذي سيكون فيه مفاجآت لي ولتامر مثيرة ومليئة بالكوميديا والمواقف المضحة وكل ما استطيع قوله أن من ضمن الأحداث أن بناتي أنا وتامر في الفيلم سيتم اختطافهن وإن كنا لم نستقر بعد علي موعد تصوير الفيلم فالأمور لم تتضح بعد حتي الآن..
** وأين قلب مي من كل هذه الأحداث؟
** كنت قبل ذلك أشغل بالي بالارتباط وفكرة الزواج أما الآن فإن كل ما يشغلني عملي فقط ولا أفكر حاليا بأي ارتباط وكل ما يقال أو يتردد كلام غير صحيح فأنا اغلقت قلبي لأجل غير مسمي

اليهود يفتحون النار علي المسلسلات المصرية



يبدو أن الإسرائيليين يتابعون الاعمال الدرامية المصرية بتركيز شديد حيث انتقد موقع "mako" الاسرائيلي الفنانة غادة عبد الرازق بسبب آرائها التي ابدتها في اليهود والصهاينة وذلك في برنامج "بدون رقابة" الذي تقدمه الاعلامية وفاء الكيلاني.
حيث كانت غادة قد صرحت بأنها ضد الصهاينة وما يرتكبونه باستمرار من جرائم في حق العرب والمسلمين. وأشارت إلي كرههم الشديد للعرب إلا انها أكدت في الوقت ذاته انها ليست ضد الديانة اليهودية لأنها من الديانات السماوية.
ولم يكتف الموقع بانتقاد غادة فقط بل انتقل إلي انتقاد مجموعة من الأعمال الدرامية حتي الذي لم يذع منها مثل مسلسل "عابد كرمان" الذي ترددت اخبار عن حذف شخصية موشي ديان وزير الدفاع الاسرائيلي منه بناءاً علي تعليمات من جهة امنية عليا.
كما انتقد الموقع مسلسل "انا القدس" الذي يتناول تاريخ القدس خلال الحقبة العثمانية وتحديداً من الانتداب البريطاني حتي الاحتلال الاسرائيلي

هاني رمزي يستعد للجزء الثاني من نمس بوند


يبدو أن النجاح الذي حققه فيلم "نمس بوند"، الذي تم عرضه منذ سنتين، بمشاركة الفنانة دوللي شاهين، قد أغرى بطله الفنان هاني رمزي، بتكرار التجربة مرة أخرى.
حيث يستعد رمزي -خلال الفترة المقبلة- لبدء تصوير جزء ثان من الفيلم، وهو نفس ما كان يحدث مع سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة، التي يعالجها الفيلم العربي لكن من وجهة نظر كوميدية.
وصرح رمزي أن سيناريو الفيلم، لدى الرقابة منذ فترة طويلة، ولكنها تأخرت في الرد عليه، مما جعل هاني يدخل فيلم الرجل الغامض بسلامته، لحين ورود رد الرقابة عليه، حتى نال السيناريو الموافقة أخيرًا.
جدير بالذكر أنه يعرض لهاني رمزي حاليا فيلم الرجل الغامض بسلامته الذي تشاركه بطولته الفنانة نيللي كريم، سيناريو وحوار بلال فضل.

نانسى عجرم تكشف أسرار ألبومها السابع




بعد نجاحه فى تحقيق أعلى معدل مبيعات، على الرغم من تسرب أغنياته بالكامل قبل طرحه بالأسواق، قررت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم أن تكشف أسرار ألبومها الجديد (7)، والذى عادت به بقوة إلى الساحة الفنية.
تقول نانسى: "الألبوم هو السابع فى مسيرتى الغنائية، وقد اخترت له عنوان (7) لأننى كنت خائفة من تسمية الألبوم على اسم أغنية منه، حتى لا يعتبر الناس أنها أغنية hit، حيث لم أرد أن أظلم أية أغنية على حساب أخرى، ففكرت كثيراً فى اختيار الرقم 7 ، ثم طرحت الفكرة على مدير أعمالي جيجي لامارا فرحب بها وهنأني عليها، وهكذا جاءت تسمية الألبوم. وبهذه الطريقة ستأخذ كل أغنية حقها بإذن الله".
وحول وجود 16 أغنية بالألبوم، تقول نانسى: " فكرت فى اطلاق 12 أغنية بدلاً من 16، ولكنني لا أستطيع أن أستخف بالمستمع بعد اليوم وأن أصدر ثماني أغنيات تنتهي مدتها بـ 25 دقيقة. ألبومي كامل ومتنوع والمستمع سيستمتع بالأغنيات الـ 16 لأن كل أغنية منها مختلفة عن الأخرى، وهي ستنقله من عالم إلى آخر، خصوصاً أن الأغنيات بها معان جديدة وجميلة تأخذه إلى عالم الأحلام، فيسرح فيها وتجعله يفكر ويعيد بعض الحسابات".
وأكدت نانسى أنها لا تعترف بالحظ فى العمل، مشيرة إلى أن النجاح هو ثمار لنجاح سابق له، حيث قالت: "أنا نجمة صف أول منذ 10 سنوات، وهذا كله نتيجة مثابرة وجهد متواصل. لست مخولة أن أصنف نفسي من تلقاء ذاتي، بل أقول هذا بشهادة الجميع ومن خلال الحفلات الناجحة التي أقدمها والجوائز العديدة التي حصلت عليها وما يردده الناس على مسمعي".
ونفت نانسى أن تكون على خلاف مع المخرجة نادين لبكى، مؤكدة أن ما تم نشره مؤخرا بشأن اختلافهما ما هو إلا محض شائعات، مشيرة إلى أن عدم تعاونهما لفترة كان بسبب انشغال نادين فى أول أفلامها السينمائية، ومعترفة بأن نادين دائما ما تضيف لمسة خاصة على كليبات نانسى وتظهرها فى أفضل صورة، حيث علقت:" لا أنكر هذا الأمر بتاتاً. نادين تعرف ما يليق بي، وهي من أكثر المخرجين الذين تعاملت معهم. لقد حفظت طبعي!"

ترقب مفاجأة عمرو دياب لجمهوره !



مفاجأة سارة لكل محبي النجم عمرو دياب، يستعد الهضبة لتجديد موقعه الرسمي كي يصبح أرشيفا شاملا يحتوي على مقتطفات حصرية غير موجودة في أي موقع آخر.
وقد انطلقت حملة دعائية مميزة للموقع من خلال معجبين الهضبة، عن طريق فيديو مجمع لحفلات عمرو دياب مرتبة تصاعديا مع وجود لقطات مصورة نادرة للهضبة في كواليس حفلاته الغنائية التي عبرت العالم أجمع.

الموقع لم يكتف بصور وأخبار النجم عمرو دياب، بل سيحتوي على نغمات موبيل لأجمل أغانيه وفيديوهات وحفلات حصرية، فكل القائمين على الموقع الخاص بالهضبة هدفهم الأول هو تحويله إلى موقع عالمي يليق بتاريخ ومكانة عمرو دياب.

قال إنه يستعد لعمل جديد مع خالد يوسفخالد صالح‏ ينتهي من "ابن القنصل"



قال الفنان خالد صالح إنه انتهي من تصوير فيلم ابن القنصل وأنه في انتظار عرضه‏ ،،أما المشاريع الأخري أوضح صالح أنه سيبدأ قريبا تصوير فيلم‏(‏ كف القمر‏)‏ وهو من إخراج خالد يوسف وتأليف ياسر عبد الرحمن‏.
وعن شخصية طلعت التي قدمها في مسلسل موعد مع الوحوش في شهر رمضان أكد صالح أن الشخصية تتميز بالثراء الإنساني‏ وتمربعدة مراحل‏ دراميه وتختلف عن دور الصعيد الذي قدم في أكثر من عمل خلال الشهر الكريم.
وأعرب صالح عن سعادته وترحيبه بتقديم عمل يتميز ببطولة جماعية خاصا مع عمالقة الفن كالفنان عزت العلايلي والفنانه سهير المرشدي والفنان أحمد خليل‏.
وعن الوجوه الجديده في المسلسل أكد الفنان خالد صالح أن كل المشاركين في العمل أجادوا في أدوارهم ومنهم فرح يوسف وريم هلال اللتان قدمتا أدوارهما بشكل جيد‏.
وعن الشخصيات المختلفة التي قدمها صالح حتى الآن قال إنه دائما ما يستحضر من خبراته في الحياة عدة نماذج أو ملامح عدة شخصيات‏,‏ ولكنه لا يتأثر بالنموذج الكامل‏,‏ حتي يترك مساحة للخيال والإبداع .

جنيفر هدسون لا يمكنها انتظار العودة بمظهرها الرشيق الجديد





قالت الممثلة والمغنية الامريكية جنيفر هدسون نجمة فيلم /فتيات الاحلام/ انها لا تحتمل انتظار العودة لفنها مرة أخرى بعد أن أصبحت رشيقة وفقدت الكثير من الوزن.
وكانت هدسون 29/ عاما/ قد خفضت مقاس ثوبها خمس درجات منذ انضمامها العام الماضي لبرنامج ويت ووتشرز لمراقبة وانقاص الوزن بعد أن أنجبت طفلها الاول.
وقالت هدسون لرويترز في مدرسة بنيويورك  حيث شاركت في اطلاق حملة ويت ووتشرز تحت شعار انقص وزنك الى الابد للمساعدة في مكافحة السمنة بين الشبان لا استطيع انتظار العودة للعمل مرة اخرى. بمظهري الجديد.
وقالت هدسون وهي ايضا متحدثة باسم ويت ووتشرز ان قوامها الجديد الممشوق يحفزها للعمل في ألبومها الثاني المقرر أن يصدر في اوائل عام 2011.
لكن المثابرة من أجل الحفاظ على اللياقة سيكون تحديا مدى الحياة. وقالت نجمة هوليوود انه اسلوب حياة. ليس مفتاحا يعمل ويتوقف.
كانت هدسون المتسابقة السابقة في البرنامج الترفيهي أمريكان ايدول قد فازت بجائزة أوسكار لافضل ممثلة مساعدة عن دورها في الفيلم الغنائي /فتيات الاحلام/ عام 2006. وفاز ألبومها الاول عام 2008 والذي يحمل اسمها /جنيفر هدسون/ بجائزة جرامي وباع أكثر من مليون نسخة.
وانتهت هدسون مؤخرا من تصوير دورها الذي تجسد فيه شخصية ويني مانديلا في فيلم عن حياة الزوجة السابقة المثيرة للجدل لرئيس جنوب افريقيا الاسبق نلسون مانديلا.
وقالت المغنية انها في مرحلة مبكرة من العمل في ألبومها الجديد ولكنها تريد أن تكون موسيقاه أكثر مرونة وتنوعا.وأضافت هدسون أريده بالتأكيد أن يكون أكثر ذاتية من الالبوم الاول. يعبر عني أكثر. أيا كان ذلك أنا لا أعرف حتى الان ولكني سأكتشف

عمر الشريف يتهم الشعب المصري بالجهل




كعادته في إطلاق التصريحات النارية خلال الندوات والمناسبات العامة ، اتهم الفنان عمر الشريف الشعب المصري بالجهل والسطحية، مؤكدا أن الجمهور المصري لا يهتم بالأفلام التي تحمل فكرة جادة. وجاءت تصريحات عمر الشريف هذه خلال ندوة فيلمه "المسافر" الذي يشارك في فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، وفي الوقت نفسه أعلن عمر الشريف خلال الندوة أنه غير راض عن المستوي الذي ظهر به الفيلم، بل وأكد أنه أسوأ عمل فيلم قدمه خلال مشواره.
وأوضح عمر الشريف: "أعجبت بسيناريو الفيلم عندما قرأته ووافقت على القيام بدوري في الفيلم والذي كان بالنسبة لي جيدا، ولم أشاهد الفيلم متكاملا إلا في البندقية، وقد لاحظت وجود أخطاء في الفيلم اعتقد انه تم تعديلها بعد مرور عام على عرضه الأول، إلا إني لم أشاهد الفيلم للمرة الثانية حتى الآن".
وشهدت الندوة التي أدارها الناقد طارق الشناوي وشارك فيها عمر الشريف وسيرين عبد النور وشريف رمزي وممدوح الليثي ومخرج ومؤلف الفيلم احمد ماهر هجوما حادا على الفيلم من قبل النقاد، حيث وصف النقاد الفيلم بالغموض وعدم وضوح فكرته، كما شهدت انتقادات حادة أيضا لكل من خالد النبوي حيث اتهمه البعض أنه يقلد عمر الشريف في الفيلم، والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور حيث أكد البعض أن أدائها جاء دون المستوي.
فيلم "المسافر" إنتاج وزارة الثقافة المصرية، وكان مقررا أن يعرض الفيلم للمرة الأولى في مصر ضمن فعاليات مسابقة الفيلم العربي في مهرجان القاهرة السينمائي وتم سحبه في آخر لحظة. وهذه هي المرة الأولى التي يعرض فيها أمام النقاد المصريين، ومن المفترض حسب المخرج أن يتم طرحه تجاريا الشهر المقبل في السوق المصري.

لوسي : رفضت تدخل إيناس الدغيدي في حياتي الشخصية



فجرت الفنانة لوسي قنبلة من العيارالثقيل عندما صرحت أنها فرضت شروطها على المخرجة إيناس الدغيدي وفريق عمل برنامجها " الجريئة والمشاغبون "الذي عرض خلال شهر رمضان قبل ظهورها في إحدى حلقات البرنامج .

واشارت لوسي إلي ان عدد كبير من البرامج كانت تتمني أن تظهر فيها وعندما كانت تقول شروطها لمعدي تلك البرامج تفاجئ  برفضهم ويكون دائماً السبب هو رغبتهم في الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية هو الأمر الذي ترفضه .
وأضافت : إيناس الدغيدي هي الوحيدة التي احترمت شروطي على عكس غيرها حيث انني سبق وذهبت في أحد البرامج وعندما جلست فوجئت بأن اول سؤال يوجه لي كان سؤال مستفز لأنه يخوص في حياتي وانه يتعمد توريط النجوم الذي يستضيفهم في  إجابات تسبب لهم ولمن حولهم هم في غني عنها ، وأنا ضد هذه النوعية من البرامج.


وقالت لوسي : انا أشمئز من النجوم الذين قبلوا الظهور في برامج كان من شأنها التدخل في أمور حياتهم الشخصية وتلقي عليهم التهم ويأخذ كل نجم من الضيوف موقف  المدافع عن نفسه ،وليس لدي أي تعليق على قبولهم الظهور في مثل هذه البرامج سوى أنهم يبحثون عن المال .
يذكر أن حوار لوسي مع إيناس الدغيدي كان يخلو من الخوض في تفاصيل حياتها الشخصية وأعتمد الحوار الذي دار بينهما علي   أشكال الرقص الشرقي، وبداية دخولها المجال ، وأعمالها الفنية سواء السينمائية أو التلفزيونية

كريم عبد العزيز يستأنف تصوير "فاصل ونواصل"



صرح المنتج الفنى نبيل صبحى بأن الفنان كريم عبد العزيز سيعود إلى استكمال تصوير فيلمه السينمائى "فاصل ونواصل" اليوم السبت، فى طريق أسيوط الغربى وبمصنع الحديد والصلب وأيضا ببعض شوارع القاهرة.

وانتهى المخرج أحمد نادر جلال من تصوير 4 أسابيع للفيلم بعضها فى منطقة الحطابة وأخرى بشوارع مصر الجديدة.

ويجسد كريم فى الفيلم دور سائق تاكسى لا يمتلك فى الدنيا سوى صديقه وابنه، الذى يحاول جده لأمه الحصول على حضانته بعد وفاة زوجة "كريم"، إلا أن كريم يرفض ويحصل بالفعل على حكم محكمة بالحضانة، لكن يتم اختطاف ابنه بعد الاعتداء على كريم الذى يفقده الذاكرة.

ويشارك كريم عبد العزيز فى الفيلم النجم محمد لطفى، والنجمة دينا فؤاد، ومن تأليف أحمد فهمى، وإنتاج المنتج هشام عبد الخالق.
ويحرص المخرج أحمد نادر جلال على تكثيف عدد ساعات التصوير فى المرحلة المقبلة حتى ينتهى من تصوير الفيلم ليبدأ بعد ذلك فى عملية المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية، ومن المقرر عرض الفيلم فى موسم عيد الأضحى المقبل

وطارق الكاشف: الحكاية فيها "إنَّ" مدينة الإنتاج الإعلامى تغلق استديوهات الأوربت



أصدرت مدينة الإنتاج الإعلامى قراراً بإغلاق مجموعة استوديوهات قنوات أوربت فجأة اليوم، السبت، ولا أحد يعرف تماما السر فى اتخاذ ذلك القرار المفاجئ، حتى لو كانت هناك مستحقات مالية على قناة بحجم شبكة قنوات الأوربت، والتى ساهمت بالتأكيد فى تطوير الإعلام المصري، ولا أحد يستطيع أحد أن ينكر حجم الدور الذى تلعبه القناة وإعلاميوها ومنهم الإعلامى الكبير عماد أديب ببرنامج "على الهوا" والذى كان يقدمه منذ فترة طويلة، ثم اعتزل التقديم وقام بتقديمه من بعده الإعلامى جمال عنايت، وعمرو أديب وأحمد موسى وزملاؤهم فى برنامج "القاهرة اليوم" الذى يناقش الكثير من المشاكل السياسية والحياتية المصرية والعربية، لذلك ليس من السهل اتخاذ قرار بإغلاقها هكذا بمنطق روتينى، فلابد وأن يكون هناك طريقة أخرى فى التعامل مع مثل هذه المسائل والأمور.

المدير التنفيذى لشبكة قنوات "الأوربت" الإعلامى طارق الكاشف صرح لـ"اليوم السابع" قائلا: "المهندس سيد حلمى رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى رجل شديد الاحترام، وهو يصرح كموظف عام له دور يؤديه، وله كل الحق علينا، لكننا فى النهاية عملاء منذ أكثر من 20 عاما، ومن المفترض أن يكون التعامل فى هذه المسألة بشكل آخر ومختلف.

وبسؤاله عما إذا كان برنامج "القاهرة اليوم" سيكون على الهواء اليوم، السبت، قال: "حتى هذه اللحظة التى أحدثكم فيها، نحن نستعد لنكون على الهواء مباشرة فى الحلقة التى يقدمها اليوم عمرو أديب وأحمد موسى، لكن فى النهاية لا أعرف كيف ستكون التطورات، وتساءل الكاشف معلقا "هل الحكاية فيها إنه أم لا؟.. هذا ما سنعرفه خلال الساعات القليلة المقبلة".

وفى السياق ذاته علم "اليوم السابع" أن بعض العاملين بشبكة قنوات "أوربت" أكدوا استعدادهم للخروج على الهواء ببرامجهم من أى مكان بمصر.

على الجانب الآخر صرح سيد حلمى رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى لـ"اليوم السابع" أن إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى أغلقت 5 استوديوهات خاصة بشبكة قنوات "الأوربت" اليوم، السبت، وذلك بعد تباطؤ شبكة "أوربت" فى دفع مستحقات المدينة، مضيفا أن المستحقات المادية المتأخرة تبلغ 5 ملايين و 740 ألف جنيه هى إيجار الاستوديوهات عن الثلاثة الأشهر الماضية، وهو ما دفع إدارة المدينة لإغلاق الاستوديوهات، خاصة وأنهم لم يستجيبوا لـ4 إنذارات أرسلتهم إدارة المدينة إلى إدارة الشبكة خلال الشهر الماضى.

وحول إمكانية تطور الأمور قضائيا أشار سيد حلمى إلى أن الدعوات القضائية ستكون خطوة متأخرة فى الحوار بين الطرفين، إلا أنه فى حالة فشل الحوار لن يكون هناك بديلا سوى القضاء خاصة وأنها أموال واجبة الدفع.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe