الاثنين، 22 نوفمبر 2010

بالصور: اللحظات الأخيرة لألبوم كيلاني "مفيهوش غلطة"



لازال المطرب الشاب محمد كيلاني يتابع المرحلة النهائية من إعداد ألبومه الغنائي الأول "مفيهوش غلطة"، استعدادا لطرحه قريبا.

وتمكنا من حضور المراحل النهائية من التحضير، ومعرفة سبب تأجيل طرح الألبوم الذي كان من المقرر له أن يكون في الأسواق في عيد الأضحى.

وقال كيلاني في تصريح خاص : "الألبوم تقرر تأجيل طرحه لرأس السنة، وذلك لعدم الانتهاء من إعداده إلى الآن، وأقوم حاليا بمتابعة آخر مرحلة لكي نتمكن من طرحه في الموعد المحدد".

وتابع كيلاني الذي تواجد في ستوديو "ليلة" مع مهندس الصوت تامر الزوئيبي: أتمنى أن يحقق الألبوم النجاح الذي أحلم به، وخاصة مع المجهود الكبير الذي بذلناه في إعداده.

وأكد المطرب الشاب أنه انتهى من تصوير أغنية "قلبي على إيدي" بطريقة الفيديو كليب، مع المخرج أحمد المهدي منتج الألبوم، لكي يُطرح في نفس توقيت طرح الألبوم، الذي ستتولى شركة "مزيكا" توزيعه في الأسواق.

ويضم ألبوم كيلاني 11 أغنية هم:

"مفيهوش غلطة" كلمات محمد مصطفى وألحان أحمد يوسف وتوزيع محمد شفيق وكريم أسامة.
"قلبي على إيدي" كلمات محمد عطية وألحان محمد يحيى وتوزيع تميم.
"نفسي أقولهالك" كلمات محمد عطية وألحان محمد يحيى وتوزيع علي فتح الله.
"عايز تسيبني" كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.
"مش نافع" كلمات محمد كيلاني وألحان ياسين رفاعي وتوزيع محمد شفيق.
"حنيتك ليا" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع علي فتح الله.
"على مين" كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.
"ايه اللي صح" كلمات محمد سرحان وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع علي فتح الله.
"من هنا ورايح" كلمات محمد مصطفى وألحان محمد يحيى وتوزيع تميم.
"الناس بتسألني" كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع علي فتح الله.
"تغيب تاني" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.

وتم تسجيل الأغاني في ستوديهات "ليلة" و"إم ساوند" 1 و 2 ، مع مهندسين الصوت محمد صقر وتامر الزؤيبي وهاني محروس وأمير محروس.

يذكر أن كيلاني طرح أغنية واحدة منفردة "تغيب تاني" كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع توما، وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج أحمد المهدي، وحصل عنها على العديد من الجوائز، آخرها جائزة أفضل مطرب صاعد في استفتاء قنوات النيل المتخصصة لعام 2009، وشارك بالغناء في الحفل الذي نظمته، وأحياه كل من هشام عباس وشيرين.

كما قدم الأغنية الدعائية لفيلم "ولد وبنت"، من كلمات مدحت العدل وألحان شريف إسماعيل وتوزيع أحمد عبد السلام.







الإدمان يحرم لوهان من دور"نجمة البورنو"


بعد تأكد استمرار بقائها في مركز إعادة التأهيل، قرر صناع فيلم "إينفيرنو"Inferno أو "الجحيم" استبدال الممثلة والمغنية المثيرة للجدل لينزي لوهان بالممثلة مالين أكيرمان، لدور ليندا لافليس ممثلة أفلام البورنو.

قال كريس هاليني أحد منتجي الفيلم: "لينزي لوهان لديها التزامات قانونية في الفترة المقبلة بسبب تواجدها في مركز إعادة التأهيل، وعليها أن تستمر في التركيز على علاجها، وعليها بالفعل التركيز على أن تصبح بصحة أفضل وهذا هو رأينا، وذلك لنفسها ولمستقبلها المهني بشكل عام"، حسب موقع مجلة "بيبول".

وأضاف: كانت مالين أكيرمان، التي اخترنها للقيام بالدور بدلا من لوهان، عاطفية جدا في اتخاذ قرار الموافقة على تقديم دور نجمة البورنو ليندا لافليس، ووافقت في النهاية على قبول الدور، لإيمانها بموهبتها.

يذكر أنه بعد ذهاب لوهان لمركز إعادة التأهيل للعلاج من إدمان الكحوليات، أعلن القائمون على الفيلم تمسكهم بها، وأنهم سينتظرونها لبدء التصوير، وتم تأجيل البدء في التصوير حتى منتصف نوفمبر 2010، ولكن بعدما تأكد استمرارها في المركز حتى بداية 2011، قرروا استبدالها.

وهذا ليس الفيلم الأول الذي تخسره لوهان مؤخرا، حيث تم استبعادها من فيلم "ذا أوذر سايد" The Other Side أو "الجانب الآخر"، لاكتشاف القائمين على الفيلم، أنها لن تكون سببا في تحقيقه لإيرادات كبيرة، كما كانوا يتوقعون، في ظل المشاكل الكثيرة التي تعيشها، بسبب والدها وصديقتها السابقة لاعبة الدي جي سمانثا رنسون.
وكانت آخر أعمال لوهان فيلم الأكشن الجديد "ماشيت" Machete، مع جيسيكا ألبا وميشيل رودريجز وروبيرت دينيرو وستيفن سيجال.






تيري هاتشر ترحل عن Desperate Housewives



قررت الممثلة تيري هاتشر بطلة مسلسل "ديسبرات هاوس وايفز"Desperate Housewives أو "زوجات بائسات"، عدم استكمال الحلقات الجديدة من المسلسل الشهير، بعد انتهائها من الموسم الثامن.

أشارت تقارير صحفية عالمية إلى أن الممثلة التليفزيونية الشهيرة تيري هاتشر، طلبت من المنتج التنفيذي بشبكة "إيه بي سي" ABC للإنتاج أن يكون الموسم الثامن من مسلسل "زوجات بائسات" هو الأخير لها، لأنها تريد بدء مسلسل جديد، وعلق المتحدث الرسمي للشبكة على هذه التقارير قائلا: "في هذه اللحظة، نحن نعمل على تصوير الموسم الجديد ولا يوجد ما نعلنه الآن"، حسب موقع "إيس شوبيز" الإخباري.

وكانت صحيفة "بريتانز ميل" نشرت في الأحد 21 نوفمبر 2010 على لسان أحد المصادر من داخل فريق العمل: "تقوم تيري هاتشر حاليا بالتحضيرات الفعلية للاشتراك في عمل آخر، فهي تريد أن تبدأ تصوير السيت كوم الجديد الخاص بها، فور الانتهاء من تصوير الموسم الثامن من (زوجات بائسات)".

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك تقارير عن مغادرة الممثلة فاسيليتي هافمان إحدى بطلات المسلسل، وأن الشبكة لم تعلن حتى الآن عن ذلك بسبب شعورها بخيبة الأمل من بطلات العمل، حيث أنه لن يتم استكمال المسلسل دون بطلتيه.
يذكر أن هاتشر تقدم شخصية "سوزان ماير" في المسلسل الشهير منذ بدء عرضه في 2004، أما هافمان فتقوم بدور "لينيت سكافو".









 

ثلاثي "سمير وشهير وبهير" يستعدون لـ"عصابة القناع الأسود"



يستعد الثلاثي أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، لخوض تجربتهم السينمائية الثالثة معا، من خلال فيلم جديد بعنوان "عصابة القناع الأسود".

انتهى ثلاثي "سمير وشهير وبهير" من كتابة سيناريو فيلمهم الجديد "عصابة القناع الأسود"، الذي يقومون ببطولته، ويعقدون حاليا جلسات عمل مع منتجي الفيلم وائل عبد الله ومحمد حفظي، خاصة أنه من المقرر أن يبدأ تصويره خلال شهر يناير 2010، استعدادا لعرضه خلال موسم الصيف، حسب صحيفة "الدستور".

هذا ويعد "عصابة القناع الأسود"، التجربة الثالثة لهم، بعد تعاونهم في فيلمي "سمير وشهير وبهير"، وفيلم "ورقة شفرة"، الذي عرض عام 2008، وحقق أعلى إيرادات لمدة ستة أسابيع على التوالي في شباك التذاكر المصري، وشاركهم بطولته فرح يوسف وسمية الجهيني ومحمد متولي، بالإضافة للفنان أحمد الفيشاوي الذي شارك كضيف شرف، وكان من تأليفهم، وكتب له السيناريو والحوار محمد حفظي، وأخرجه أمير رمسيس.
يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو كان فيلم "سمير وشهير وبهير" الذي، شاركوا في كتابته مع محمد حفظي، وتم عرضه في موسم صيف 2010، وشارك في بطولته إيمي سمير غانم وإنجي وجدان، وشريف رمزي ورحمة، إخراج معتز التوني.





الفخراني: شادي لم يحسم موقفه من إخراج "محمد علي باشا"



مازال مخرج مسلسل "الوالي محمد علي باشا" غير معلوم حتى الآن، نظرا لعدم حسم المخرج شادي الفخراني موقفه في إخراج المسلسل خلفا للمخرج حاتم علي.

الفنان يحيى الفخراني أكد أن نجله المخرج الشاب شادي لم يحسم موقفه إن كان سيقبل عرض شركة "كينج توت" لإخراج مسلسل "محمد علي" أم لا، حسب ما ذكرته صحيفة "الشروق".

وأضاف الفنان الكبير أن شادي يحتاج لضمانات إنتاجية كثيرة من قبل الشركة لتوفير فريق عمل محترف معه مثل الذي كان سيستعين به المخرج السابق للمسلسل حاتم علي، حتى يوافق على خوض تجربة إخراج المسلسل.

وتابع أنه وابنه شادي بصدد عقد جلسات عمل مع الشركة المنتجة خلال الساعات المقبلة، لمناقشة كل التفاصيل الخاصة بالعمل.

وعن ترشيح شركة كينج توت لابنه شادي لإخراج المسلسل، صرح الفنان يحيى الفخراني أنه كان يتمنى أن يعمل مع شادي منذ فترة طويلة، ليس لأنه ابنه، لأنه لن يغامر بتاريخه الفني ويهدمه من أجل هذا السبب، وإنما لأنه مقتنع بموهبته كمخرج.

في المقابل كان شادي الفخراني دائما ما يرفض عروض إخراج المسلسلات، لأنه كان يريد أن تكون بدايته الإخراجية في السينما، لذلك كان من بين فريق عمل فيلم "محمد علي باشا"، وكان على دراية كبيرة بكل تفاصيله وتجهيزاته، ومن هنا جاء ترشيحه لإخراجه بعد تغير فكرة تقديمه من فيلم لمسلسل.
وكان آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني مسلسل "شيخ العرب همام" الذي عرض في رمضان 2010، وشارك في بطولته كل من صابرين وريهام عبد الغفور وعبد العزيز مخيون وعزت أبو عوف وعمر الحريري ومحمود عبد المغني ومدحت تيخا، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسني صالح.






الصورة الأولى: تامر حسني وجائزة "أسطورة القرن"



عقب عودته من الحج، وجد النجم الشاب تامر حسني جائزة "أسطورة القرن" من مهرجان "بيج أبل" ميوزيك أوورد في انتظاره في منزله.

وكان قد أقيم حفل توزيع الجوائز في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية مساء الأحد 14 نوفمبر، ولكن تامر اعتذر عن عدم الحضور لأنه كان وقتها يؤدي فريضة الحج في السعودية، لذلك اتفقت معه إدارة المهرجان على أن يتم إرسال الجائزة إلى منزله.

وفي وقت الحفل تم إعلان الجوائز على الموقع الرسمي للمهرجان، وتم وضع صورة لتامر وبجانبها لقب جائزته "أسطورة القرن"، والتي تم تغييرها الآن بصورته وهو يحمل الجائزة التي التقطها عقب عودته من الأراضي الحجازية.

وعن أهم الجوائز التي كانت في الحفل، حصل النجم الكبير جون بون جوفي على الجائزة "الإنسانية" من المهرجان لأعماله الخيرية الكثيرة، وحصلت منطقة الشرق الأوسط على ثلاث جوائز فقط، وهي: المصري تامر حسني "أسطورة القرن" والنجمة اللبنانية إليسا "الأشهر في الشرق الأوسط" والنجم الجزائري الشاب خالد "أفضل دويتو" عن أغنيته "ولا حتى التعب" Meme Pas Fatigue مع فريق "ماجيستك سيستم".


يذكر أن تامر حسني يستعد حالياً لإحياء أول حفل له في جامعة عين شمس بكلية تجارة يوم 12 ديسمبر المقبل، والذي سيقيمه اتحاد الطلبة لتكريم تامر بحصوله على جائزتي "أفضل فنان بأفريقيا عام 2010" من مهرجان "أفريكان أوورد"، و"أسطورة القرن" من "بيج أبل أوورد"، وسيكون الحفل من تنظيم وليد منصور وشركته Talent WM.

كما يحضر لفيلمه السينمائي "عمر وسلمى 3"، والذي سيتم تصويره في جنوب أفريقيا، وسيكون مع المخرج محمد سامي.




حسنى صالح يبدأ "وادى الملوك" مع سمية الخشاب



صرح المخرج حسنى صالح أنه سيبدأ تصوير مسلسله الجديد "وادى الملوك" منتصف شهر ديسمبر المقبل، ويشارك به مجموعة كبيرة من النجوم منهم سمية الخشاب، وصابرين، وسلاف فواخرجى، وليلى طاهر، وتوفيق عبد الحميد، وريهام عبد الغفور، ومحمود عبد المغنى، ومدحت تيخة، وشيرى عادل، وبهاء ثروت، وجارى الاتفاق حاليا مع الفنان لطفى لبيب وعدد آخر من النجوم.

وأضاف حسنى أنه اتفق مع المطرب الكبير محمد منير لغناء 30 أغنية داخل أحداث العمل، إضافة إلى تترى البداية والنهاية، والمسلسل تدور أحداثة حول سرقة الأموال المصرية واغتصاب حق مصر على مرأى ومسمع من الجميع، وهو مأخوذ عن قصة شهيرة للروائى محمد المنسى قنديل، وكتب السيناريو له الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى، بالاشتراك مع السيناريست وصاحب المعالجة الدرامية محمد الحفناوى.


ونفى صالح ما نشر مؤخراً على عدد من مواقع الإنترنت أنه طلب من الفنانة سمية الخشاب تصميم ملابس العمل، وذلك لممارسة هوايتها الأساسية فى تصميم الأزياء، واستغرب حسنى بشدة من هذه الأخبار التى وصفها بالملفقة والتافهة فى الوقت نفسه، حيث إنه صرح منذ فترة أن مصممة الأزياء ملك ذو الفقار هى التى ستقوم بتصميم أزياء العمل بالكامل







.




بالصور.. منة شلبى توشك على الانتهاء من "إذاعة حب"


انتهت الفنانة منة شلبى من تصوير 90% من مشاهدها فى فيلم "إذاعة حب" مع الفنان شريف سلامة، ويتبقى لها عدد قليل من المشاهد الخارجية التى ستنتهى من تصويرها قريبا، لتبدأ مشاريعها الأخرى، حيث تقوم منة حاليا بتصوير فيلم "بيبو وبشير" مع الفنان آسر ياسين، وتستعد لبدء تصوير فيلم "واحد صحيح" أمام الفنان هانى سلامة، ومازالت التحضيرات جارية لفيلمها الجديد "مركز التجارة العالمى" مع المخرج يسرى نصر الله.

"إذاعة حب" بطولة منة شلبى، وشريف سلامة الذى يجسد دور ممثل دوبلاج يعلق على أفلام كارتون والمسلسلات المكسيكية، ولطفى لبيب ويجسد دور صاحب الإذاعة، ويسرا اللوزى وتجسد دور صديقة منة شلبى فى العمل، وإدوارد الذى يجسد دور مهندس صوت فى الإذاعة،، ومنى هلا، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، ومن إنتاج "الماسة للإنتاج الفنى" هشام عبد الخالق، ومن المقرر عرض الفيلم فى موسم إجازة نصف العام الدراسى، تدور أحداث الفيلم فى إطار شبابى خفيف يتم خلاله مناقشة عدة مشاكل للشباب.

 





بالصور.. تكريم مسلسل "اللص والكتاب" فى نادى "الرواد"



كرم نادى "الرواد" بالعاشر من رمضان مؤخرا أسرة مسلسل "اللص والكتاب"، من خلال ندوة حضرها أعضاء النادى وبطل العمل الفنان سامح حسين، والسيناريست محسن رزق، والمخرج عبد العزيز حشاد وأدارها رئيس النادى محمد محمود أبو العينين.

استمرت الاحتفالية ما يقرب من ثلاث ساعات وكانت البداية فى تمام الثامنة والنصف مساء كلمة رئيس النادى الذى هنأ أسرة العمل بعد حصولهم على الجائزة الذهبية كأفضل مسلسل اجتماعى من مهرجان الأردن، ثم بدأ أعضاء النادى فى توجيه أسئلتهم إلى سامح حسين الذى رد عليها جميعا فى جو من الأخوة، ثم عرض على الشاشة أغنية لسامح حسين على طريقة الفيديو كليب وهو يغنى أغنية للأطفال من مسلسله "اللص والكتاب".


وفى ختام الاحتفالية أهدى رئيس النادى أبطال العمل درع النادى من الكريستال محفور بداخله صورة للفنان سامح حسين.





 




فيلم يتنبأ بزوال إسرائيل عام 2048



حاول المخرج الإسرائيلى يارون كفتورى فى فيلمه (2048) الذى عرض ضمن (مهرجان القدس السينمائى) تخيل زوال دولة إسرائيل من خلال قصة مخرج إسرائيلى مغمور يدعى يويو نيتزر يجول العالم فى عام 2048 ليقابل إسرائيليى الشتات بعدما دمرت إسرائيل نفسها ذاتيا.

وفى الفيلم، لن يشهد العالم أى وجود لإسرائيل وما سيبقى من حلم هرتزل "المشؤوم" مجرد تذكارات فى متجر فى فلسطين ووثائق يعلوها الغبار فى برلين ومقابر مندثرة هنا وهناك.


ويأتى فيلم "يويو" ليستكمل شريطا وثائقيا كان قد بدأه جده منذ أربعين عاما أى عام 2008 فى الذكرى الستين لتأسيس إسرائيل.


وفى المشاهد، لم يبق من إسرائيل سوى قلة من الناس تروى قصصها بالعبرية واليديش (اللغة التى يتقنها اليهود الأشكيناز).


وتنتقل الكاميرا مع انتقال المخرج من مكان إلى آخر ليصور آخر الرموز الباقية من تلك الحقبة..مقابر تشهد على وجودهم فيما مضى وبعض الجرار الفخارية التى تحتفظ برماد موتاهم وقسم مهجور للدراسات الإسرائيلية فى مكتبة برلين ومتجر لبيع التذكارات فى فلسطين.


ويظهر الفيلم إسرائيل دولة محتلة وكيانا غاصبا قائما على ارتكاب المجازر يوميا وزرع الموساد فى دول العالم ونشاطها فى الاغتيال المنظم وتوزيع الأسلحة.


ويخلص إلى أن انتهاء (الدولة اليهودية) يعود لأسباب داخلية بحتة وأن هناك سرطانا ينهش إسرائيل من الداخل رويدا رويدا.ويحفز الفيلم المشاهدين الإسرائيليين على ضرورة تغيير الوضع القائم داخل إسرائيل، وإلا فإن الوضع الداخلى المتأزم قد يؤدى إلى تسريع انهيار دولتهم.






هارى بوتر يحقق 61 مليون دولار فى عطلة نهاية الأسبوع



حقق النجم الشاب دانيال رادكليف بطل سلسلة أفلام هارى بوتر فى أحدث جزء والذى يحمل عنوان Harry Potter and the Deathly Hallows "الجزء الأول" إجمالى إيرادات بلغت 61 مليون دولار فى عطلة نهاية الأسبوع ويشاركه بطولة الفيلم النجم رالف فينيس والنجمة إيما واتسون والفيلم من تأليف ستيف كلوفيس، ومن إخراج ديفيد ياتيس.

تدور أحداث هذا الجزء فى إطار تشويقى حول تزايد قوة فولدمورت ويصبح لديه القدرة فى السيطرة على وزارة السحر، وأيضا على هوجورتس.


تم تصوير الفيلم فى إنجلترا وبدأ عرض الفيلم يوم الجمعة الماضى فى الولايات المتحدة الامريكية ومن المقرر عرضه فى مصر الأربعاء القادم.


 




بالصور.. جسار وهيفاء وبلاك تيما فى حفلات العيد



أقيم مؤخرا 3 حفلات غنائية، الأول بفندق الماسة وشارك فيه كل من وائل جسار وهيفاء وهبى وشهد حضورا جماهيريا مكثفا حيث أبدع النجم جسار فى أدائه لبعض الأغنيات القديمة وباقة من أفضل أغانية من بينها "خد بالك"، "احتاجتلى"، "كلام الدنيا"، "مشيت خلاص"، "وحياة كل الليالى"، "يوم زفافك"، "أنا حبيت".

وأقيم الحفل الثانى بنادى الشمس وأحياه إيهاب توفيق بصحبة الأصوات الصاعدة جمال ياسين، والنجم الشاب سعدى الشقيق الأصغر للموسيقار وليد سعد.


وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا وصل إلى 30 ألف مواطن كما شهد تجاوبا كبيرا من قبل الجمهور خصوصا فى فقرة النجم إيهاب توفيق الذى قدم مجموعة من ألمع أغانيه.


ولاقى النجم جمال ياسين قدرا وافرا من التصفيق فيما يعد انعكاسا للنجاح الملحوظ الذى حققه فى البومة الأول والذى بدا من خلاله علاقة قوية مع الجمهور، وقدم من أغانيه فى الحفل "بتنسينى" و"أنا مستنى عليك"، و"أقولك ولا أخبى"، "أنا من غيرك حيران"، أما سعدى فقدم باقة من أغانى ألبومه الأول "مشيت"، "نفسى احبك" ، "يللا زى بعضه"، "يومين تلاته".


وكان الحفل الأخير فى نادى 6 أكتوبر وأحياه كل من سعدى وجمال ياسين وفريق بلاك تيما الذى لاقى قدرا كبيرا من التصفيق فور صعوده على خشبة المسرح واخذ الجمهور يردد معهم كلمات أغانى ألبومهم الأخير " بحار" الذى قدموه مع شركة ارابيكا ميوزيك وحقق مبيعات كبيرة لأول مرة فى مشوارهم.


قدم فريق بلاك تيما بعض أغانيه ومنها كنا صغار" ، "قول آه" ، "بحار" "إنسان" ، "ايه يعنى" ، "يا صديق".






جنيفر لوبيز تتجه إلى تصميم الأزياء وتؤجل نشاطها الفنى



أنشأت المطربة العالمية جينيفر لوبيز البالغة من العمر 41 عاما خطا جديدا من خطوط الأزياء والموضة الخاصة بها والتى تتميز دائما بأنها أنيقة ومبهرة وذات ألوان زاهية.

يتضمن الخط من الأزياء الملابس الرياضية والأحذية النسائية وبعض قطع المجوهرات التى تكتب عليها اسمها والإكسسوارات، كما ستطلق أيضا جينيفر مجموعة أزياء رجالية منها "قمصان وكرفتات وملابس رياضية خاصة بالرجال".

جدير بالذكر أن أول مرة قامت جينيفر بتصميم أزياء كان خلال عام 2001 من جهة أخرى تألّقت جنيفر لوبيز فى ليلة الموضة فى نيويورك بفستان لفت أنظار الجميع من توقيع المصمم اللبنانى جورج حبيقة رغم أنها مصممة أزياء رائعة.





الزعيم يختار أشرف عبد الباقى ونضال الشافعى وعمرو رمزى لفرقة ناجى عطاالله


وقع اختيار الزعيم عادل إمام على كل من النجم أشرف عبد الباقى ومحمد إمام ونضال الشافعى وعمرو رمزى، ليشاركوه بطولة مسلسله الجديد "فرقة ناجى عطاالله" والذين وقعوا العقود بالفعل منذ يومين استعداداً لبدء التصوير بعد أسبوعين والنجوم الشباب سيجسدوا أدوار العصابة التى ستساعد ناجى عطاالله فى سرقة البنك الإسرائيلى.

جاء اختيار هؤلاء النجوم بعد أن كان مرشحاً للمشاركة بالمسلسل كل من هيثم أحمد زكى، وأحمد زاهر، وأحمد السعدنى، وجارى الآن البحث عن وجه نسائى من الدول العربية للمشاركة بالمسلسل لاستكمال فرقة ناجى عطاالله.


ومن ناحية أخرى، رصد كل من تامر مرسى وصفوت غطاس منتجا المسلسل 80 مليون جنيه كميزانية للمسلسل، وقد حصل الزعيم على أجر بلغ 35 مليون جنيه، ويقوم رامى إمام حاليا بمعاينة واختيار أماكن التصوير، حيث سيتم تصوير المسلسل ما بين تركيا وسوريا ولبنان والصومال، كما تم اختيار جنوب أفريقيا التى سيتم تصوير مشاهد تل أبيب فيها، مثلما حدث فى فيلم ولاد العم لشريف عرفه.


كان مسلسل فرقة ناجى عطاالله مشروعاً سينمائياً معطلاً للزعيم عادل إمام بسبب ضخامة إنتاجه، وقد تحول إلى مسلسل من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام، وإنتاج مشترك بين تامر مرسى وصفوت غطاس.






عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe