الاثنين، 22 نوفمبر 2010

الزعيم يختار أشرف عبد الباقى ونضال الشافعى وعمرو رمزى لفرقة ناجى عطاالله


وقع اختيار الزعيم عادل إمام على كل من النجم أشرف عبد الباقى ومحمد إمام ونضال الشافعى وعمرو رمزى، ليشاركوه بطولة مسلسله الجديد "فرقة ناجى عطاالله" والذين وقعوا العقود بالفعل منذ يومين استعداداً لبدء التصوير بعد أسبوعين والنجوم الشباب سيجسدوا أدوار العصابة التى ستساعد ناجى عطاالله فى سرقة البنك الإسرائيلى.

جاء اختيار هؤلاء النجوم بعد أن كان مرشحاً للمشاركة بالمسلسل كل من هيثم أحمد زكى، وأحمد زاهر، وأحمد السعدنى، وجارى الآن البحث عن وجه نسائى من الدول العربية للمشاركة بالمسلسل لاستكمال فرقة ناجى عطاالله.


ومن ناحية أخرى، رصد كل من تامر مرسى وصفوت غطاس منتجا المسلسل 80 مليون جنيه كميزانية للمسلسل، وقد حصل الزعيم على أجر بلغ 35 مليون جنيه، ويقوم رامى إمام حاليا بمعاينة واختيار أماكن التصوير، حيث سيتم تصوير المسلسل ما بين تركيا وسوريا ولبنان والصومال، كما تم اختيار جنوب أفريقيا التى سيتم تصوير مشاهد تل أبيب فيها، مثلما حدث فى فيلم ولاد العم لشريف عرفه.


كان مسلسل فرقة ناجى عطاالله مشروعاً سينمائياً معطلاً للزعيم عادل إمام بسبب ضخامة إنتاجه، وقد تحول إلى مسلسل من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام، وإنتاج مشترك بين تامر مرسى وصفوت غطاس.






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe