الاثنين، 22 نوفمبر 2010

بالصور.. جسار وهيفاء وبلاك تيما فى حفلات العيد



أقيم مؤخرا 3 حفلات غنائية، الأول بفندق الماسة وشارك فيه كل من وائل جسار وهيفاء وهبى وشهد حضورا جماهيريا مكثفا حيث أبدع النجم جسار فى أدائه لبعض الأغنيات القديمة وباقة من أفضل أغانية من بينها "خد بالك"، "احتاجتلى"، "كلام الدنيا"، "مشيت خلاص"، "وحياة كل الليالى"، "يوم زفافك"، "أنا حبيت".

وأقيم الحفل الثانى بنادى الشمس وأحياه إيهاب توفيق بصحبة الأصوات الصاعدة جمال ياسين، والنجم الشاب سعدى الشقيق الأصغر للموسيقار وليد سعد.


وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا وصل إلى 30 ألف مواطن كما شهد تجاوبا كبيرا من قبل الجمهور خصوصا فى فقرة النجم إيهاب توفيق الذى قدم مجموعة من ألمع أغانيه.


ولاقى النجم جمال ياسين قدرا وافرا من التصفيق فيما يعد انعكاسا للنجاح الملحوظ الذى حققه فى البومة الأول والذى بدا من خلاله علاقة قوية مع الجمهور، وقدم من أغانيه فى الحفل "بتنسينى" و"أنا مستنى عليك"، و"أقولك ولا أخبى"، "أنا من غيرك حيران"، أما سعدى فقدم باقة من أغانى ألبومه الأول "مشيت"، "نفسى احبك" ، "يللا زى بعضه"، "يومين تلاته".


وكان الحفل الأخير فى نادى 6 أكتوبر وأحياه كل من سعدى وجمال ياسين وفريق بلاك تيما الذى لاقى قدرا كبيرا من التصفيق فور صعوده على خشبة المسرح واخذ الجمهور يردد معهم كلمات أغانى ألبومهم الأخير " بحار" الذى قدموه مع شركة ارابيكا ميوزيك وحقق مبيعات كبيرة لأول مرة فى مشوارهم.


قدم فريق بلاك تيما بعض أغانيه ومنها كنا صغار" ، "قول آه" ، "بحار" "إنسان" ، "ايه يعنى" ، "يا صديق".






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe