الأحد، 14 نوفمبر 2010

"ابنة ليلى غفران" و"زهرة الخشخاش" في مسلسل درامي بوليسي


يعمل المخرج أحمد النحاس على مشروع درامي جديد، يضم عدد من القضايا البوليسية، التي حدثت بالفعل في المجتمع، وشغلت الرأي العام، لتحويلها إلى ثلاثيات درامية، بحيث يتم تقديم كل منها في ثلاث حلقات.

اختار المخرج أحمد النحاس اسم "حدث في يوم من الأيام" لمشروعه الدرامي الجديد، الذي يناقش فيه مجموعة من القضايا التي شغلت الرأي العام خلال السنوات الخمس الماضية، وهو المشروع المتوقع أن يواجهه مشاكل عديدة من أطراف القضايا، التي سيتعرض لها، وأبرزها قضية مقتل فتاتين في حي هادئ، يقال إنها قضية مقتل نادين وهبة ابنة الفنانة المغربية ليلى غفران، حسب صحيفة "الشروق".

وعن مشروعه قال النحاس: سنبدأ خلال الأيام المقبلة في تصوير عشر ثلاثيات درامية بوليسية، لتشكل في مجموعها مسلسل من 30 حلقة، وتروى كل ثلاث حلقات قصة جريمة شغلت الرأي العام، وتقوم الفكرة على وجود لواء متقاعد يروي قصص نجاح ضباط من تلاميذه، الذين حققوا في هذه القضايا، واخترت الفنان كمال الشناوي لهذا الدور، إما الضباط فمن بينهم محمد رياض وياسر جلال وإبراهيم يسري ومحمد كريم ورياض الخولي.

وأضاف: كنا نريد أن نقدم حلقات عن حادث السرقة الثانية للوحة "زهرة الخشخاش"، خاصة أنني سبق أن قدمت عملا عن السرقة الأولى للوحة، وسرقة أحد تماثيل المتحف المصري في مسلسل من حلقات منفصلة متصلة.

وأكد أنه سيبدأ بتصوير حلقات مقتل الفتاتين في الحي الهادئ، ليستخدمها في تسويق العمل على القنوات الفضائية، وذلك بعد أن حصل على كل التصاريح الرقابية لتنفيذ العمل.
 
وأوضح النحاس أن الشرط الوحيد للرقابة كان ألا يتم التعرض للأسماء الحقيقية لأصحاب القضايا، وألا يتم التعرض لقضية لم يتم الفصل فيها من قبل المحكمة بشكل نهائي.

ومن جانبها رفضت ليلى غفران بشدة فكرة تناول قصة مصرع ابنتها في عمل درامي، وقالت: لم أطّلع على مشروع المخرج أحمد النحاس، أو أي مشروع آخر لتحويل قضية هبة ونادين لعمل درامي، ولكن لن أقبل أن يقدم أي شخص عمل عن ابنتي، وسألجأ للقانون إذا علمت أن هناك أي جهة أو شخص يحاول الاقتراب من قصة حياة ابنتي، أو التعرض لحادث مقتلها.

يذكر أن المخرج أحمد النحاس قام بتأليف وإخراج فيلم "الهاربتان"، بطولة نيرمين ماهر ومحمد عبد الحافظ وسمير صبري وريم البارودي.








بالصور والفيديو: هيفاء وهبي في حفل "يا سلام" بأبو ظبي



تألقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في اللبنانية هيفاء وهبي في حفل ضمن مهرجان "يا سلام"، الذي أقيم بجزيرة "ياس" على كورنيش أبو ظبي، على هامش فعاليات مهرجان "فورميولا 1" الرياضي.

كانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي المطربة العربية الوحيدة في الحفل، الذي أقيم يوم 12 نوفمبر 2010، وشارك فيه إلى جانب فنانين أجانب منهمBeat Antenna و Sophie Elis bextorو Fabolous.

استقبل جمهور الحفل الكبير هيفاء استقبالا رائعا، وراح يردد معها أغنياتها، ويهتف بين كل أغنية "بنحبك يا هيفا".

تألقت هيفاء وقدمت على مدار ساعة كاملة واحدة من أنجح حفلاتها، قدمت فيها أشهر أغنياتها، التي حققت نجاحا ورددها الجمهور، الذي تجاوز عدده أكثر من 35 ألف مشاهد.

يذكر أن هيفاء وهبي حلت ضيفة شرف على مهرجان دمشق السينمائي الدولي في دورته الـ18، ورغم عدم ظهورها في حفل الافتتاح إلا لدقائق، فإنها عوضت هذا الغياب بحضور قوي في حفل العشاء، الذي أقامته المؤسسة العامة للسينما في قصر "النبلاء" بدمشق، وجلست على الطاولة الرئيسية للحفل، التي جلس عليها نائب وزير الخارجية السوري فيصل مقداد.















هشام عباس "مذيع لأول مرة"



قرر المطرب هشام عباس اقتحام مجال تقديم البرامج التليفزيونية، ويقوم حاليا بالتحضير لتجربة جديدة، يظهر من خلالها كمذيع للمرة الأولى.

تلقى هشام عدة عروض من أكثر من قناة فضائية، لتقديم برنامج تليفزيوني، ولكنه يرفض التصريح عن اسم القناة حتى ينتهي تماما من الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالبرنامج، حسب صحيفة "الفجر".

ويتمهل الفنان هشام قبل الاتفاق على أي تفاصيل متعلقة بالبرنامج الجديد، حتى لا يكون البرنامج متشابها في فكرته مع أي برنامج آخر قدمه أحد نجوم الغناء.

كان هشام عباس قد سجل أغنية دعائية للفيلم الجديد "ابن القنصل" الذي يُعرض حاليا، بعنوان "صيني".

يذكر أن آخر ألبومات هشام عباس هو "ماتبطليش"، الذي طُرح في صيف 2009، وقدم منه أغنيتي "بتيجي قصادي" و"ماتبطليش" بطريقة الفيديو كليب، وقدم في رمضان 2010 أغنية "رمضان"من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل.







يسرا وإيفا منديز في لجنة تحكيم مهرجان "مراكش" السينمائي



تشارك الفنانة يسرا في لجنة تحكيم، الدورة العاشرة للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش، والتي يرأسها الممثل والمخرج الأمريكي جون مالكوفيتش، ويشارك بها عدد من الفنانين العالميين منهم الأمريكية إيفا منديز.

اختارت إدارة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، الذي يقيم دورته العاشرة في الفترة من 3 إلى 11 ديسمبر 2010، الممثل والمخرج المسرحي والمنتج الأمريكي جون مالكوفيتش لرئاسة لجنة التحكيم، التي تضم كل من الفنانين: يسرا من مصر، إيفا منديز من أمريكا، والمخرج المغربي فوزي بن سعدي، وكاتب السيناريو الأيرلندي كابريال بيرن، والإيطالي ريكاردو سكامارسيو، حسب صحيفة "الشروق".

ويكرم المهرجان في دورته العاشرة السينما الفرنسية، باعتبارها مهد فن السينما، وكان لها تأثير كبير على باقي التجارب السينمائية الأوروبية والعالمية، وذلك بعرض مجموعة من أهم الأعمال السينمائية الفرنسية، ولمخرجين تأثروا بالسينما الفرنسية.

كما تنظم مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، مبادرة "المباراة الأولى للفيلم القصير" لطلاب المعاهد السينمائية بالمغرب، وتهدف هذه المبادرة إلى خلق مجال للإبداع السينمائي ومنح فرصة الإدماج المهني لدارسي السينما والمبتدئين.

هذا وكانت إدارة مهرجان الدوحة "ترايبكا" السينمائي السنوي الثاني، اختارت يسرا لرئاسة لجنة تحكيم المهرجان، الذي تجري فعالياته في الفترة من 26 إلى30 أكتوبر 2010.
وجاء ترشيح يسرا لتترأس لجنة التحكيم بدلاً من المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد، الذي أُعلن عن تعيينه سابقا، واضطر إلى الاعتذار، بسبب تأخير في إنتاج فيلمه الجديد "المرسال"، الذي يجري تصويره حاليا في لويزيانا.

يذكر أن آخر أعمال النجمة المصرية يسرا مسلسل "بالشمع الأحمر"، الذي عرض في شهر رمضان 2010، وشارك فيه كل من محمد عادل إمام وشيرين وهشام عبد الحميد وإيمي سمير غانم، ومن تأليف مريم ناعوم وإخراج سمير سيف.





شبح "الكبير قوي" يُعجل بتصوير دراما رمضان 2011


بعد أزمة مسلسل "الكبير قوي" الذي توقف عند الحلقة 15 لإصابة بطله أحمد مكي، قرر أكثر من منتج البدء مبكرا في تصوير أحداث المسلسلات التي يدخلون بها سباق دراما رمضان 2010.

ونشرت صحيفة "المصري اليوم" تقريرا أبرزت فيه استعداد عددا من النجوم لبدء تصوير أعمالهم الدرامية، تحسبا لأي ظروف طارئة.

فقد تحدد الخامس من ديسمبر موعدا لبدء تصوير أولى مشاهد المسلسل الجديد "فرقة ناجي عطا الله"، الذي يقوم ببطولته النجم الكبير عادل، ويُخرجه رامي إمام، ويشارك في بطولته محمد عادل إمام وهيثم أحمد زكى وأحمد صلاح السعدنى وأنوشكا.

كما حددت شركة "كينج توت" للإنتاج الدرامي آخر نوفمبر لتصوير مسلسل النجمة غادة عبد الرازق "سمارة"، ويقوم حاليا مهندس الديكور عادل المغربى ببناء ديكورات حارة تعود للأربعينيات لتصوير معظم مشاهد المسلسل به، ويشارك في بطولته أيضا الفنان الكبير عزت العلايلي، ولوسى وأحمد السعدنى وطارق لطفى وإخراج محمد النقلى، وسيناريو وحوار مصطفى محرم.

أما مسلسل "بين شوطين"، الذي يعود به النجم نور الشريف بعد غياب، فسيتم البدء في تصويره في ديسمبر، بعد أن انتهى الفنان الكبير والسيناريست عبد الرحيم كمال من مراجعة نص السيناريو، وهو المسلسل الذي يقوم بإخراجه عمر عبد العزيز.
كما يتم تصوير عدد من المسلسلات في ديسمبر، مثل "قطار الصعيد" للنجم السوري جمال سليمان، و"كيد النسا" لفيفي عبده وسمية الخشاب، و"ضد مجهول" للنجم الشاب كريم عبد العزيز، و"شباب امرأة" بطولة رانيا يوسف.

يذكر أن رمضان الماضي شهد توقف مسلسل "الكبير قوي" في الحلقة 15، بعد أن تعرض أحمد مكي لكسر في الساق أثناء تصوير أحد الخمس عشر حلقة الأخرى، التي تم البدء في تصويره أثناء رمضان.






سر اعتراف ابو الليف بالزواج من علا رامي


شهد زواج أبو الليف من علا رامي الكثير من الاقاويل التي تراوحت بين نفي الخبر وتأكيده بعد قيام احدى الصحفيات بكشف تفاصيل الزواج فور علمها بذلك من أحد المقربين من علا وأبو الليف
في تلك الأثناء ظل أبو الليف ينفي لكل من حوله حقيقة هذا الزواج ويؤكد أن الامر لا يتعدى حدود الصداقة وأن علا تواجه بعض الأزمات مع زوجها السابق لذا يقف أبو الليف إلى جوارها ليساعدها في التغلب علي مشاكلها
وقال أبو الليف لأحد الصحفيين هذا الكلام من ناحيته أخبره الصحفي بأنه سيرسل الخبر في نشرة إعلامية لكل المطبوعات والمواقع حتى يتأكد الجميع من عدم إتمام الزواج
كان الصحفي على علم بالزواج خاصة أن ابن علا رامي رفض التعليق وقال في غضب اسألوا علا رامي فهي صاحبة الشأن
تم إرسال الخبر كوسيلة ضغط من الصحفي على أبو الليف لأنه بمجرد أن يتم نفيه في كل الوسائل الإعلامية فسيكون من الصعب أن يأتي أبو الليف بعد فترة ليقول إننا متزوجان لأنه ساعتها سيكون كاذبا على جمهوره
لذا بعد يومين فقط من نشر الخبر خرج أبو الليف ليعلن على الملأ أنه متزوج من علا رامي وبدأ في سرد التفاصيل التي تتعلق بقصة الحب التي جمعتهما منذ سنوات وتوضيح أن حالته المادية السيئة كانت السبب في عدم تتويج هذا الحب بالزواج.
وأكد أبو الليف أنه لن يتم الزواج قبل أن يتمكن من شراء شقة تجمعه بحبه القديم وهذا كان نص الخبر الذي كان وراء اعتراف أبو الليف بالزواج من علا رامي
أنباء عديدة ترددت عن ارتباط المطرب أبو الليف بالفنانة علا رامي وبالغ الخبر في سرد تفاصيل العلاقة التي لا أساس لها من الصحة
وفي تصريح خاص به أكد أبو الليف أن كل ما يتردد عن زواجه من الفنانة علا رامي لا أساس له من الصحة وأنه مجرد شائعات
وأشار أبو الليف إلى أن السبب في الترويج لهذه الشائعة هو تلك الظروف الصعبة التي تمر بها علا حاليا وباعتبار أبو الليف صديقا مقربا لها فإنه يساندها في هذه الأزمات التي تجتاح حياتها مؤخرا والتي لا تخفى تفاصيلها عن الكثيرين
وأضاف أبو الليف: " علا صديقة عزيزة ومن واجبي أن أقف إلي جوارها في أزماتها وليس معنى هذا أننا متزوجان وبالتأكيد شرف لي أن ارتبط بفنانة مثل علا رامي ولكن لو حدث هذا سأخبر الجميع بذلك لأن هذا شئ يشرفني"









جميلات الفن في عيد ميلاد الهجرسي


احتفل محمد الهجرسي بعيد ميلاده في ديسكو ابسليوت على كورنيش النيل في سهرة من أقوى سهرات الأسبوع حيث بدأ الاحتفال في الحادية عشر مساء واستمر حتى الثالثة صباحا.
عدد كبير من جميلات الوسط الفني كن من بين الحضور ومنهن الفنانة هبة السيسي وساندي وشقيقتها إيناس واللبنانية نسرين زريق التي تظهر للمرة الأولي في مناسبات عامة في مصر .
كما حضرت دعاء حكم ملكة جمال العرب والمطربة سندريلا إضافة إلى سيدات المجتمع سوسن الشاعر وسحر يكن .
كان من بين الحضور أيضا مدير التصوير جلال الزكي وشادي شامل ونجم اكس فاكتور كريم ياسين وآخر الحضور كان المذيع أسامة منير الذي لم يقض أكثر من ربع ساعة في الاحتفال.
شارك الهجرسي الجميع في تقطيع التورتة وشاركهم المطرب هيثم سعيد الذي عاد للحياة العامة مرة أخرى.





اليوم.. بدء عرض فيلم ابن القنصل



يبدأ اليوم عرض فيلم ابن القنصل الذى يقوم ببطولته أحمد السقا وخالد صالح وغادة عادل، وصرح مؤلف الفيلم أيمن بهجت قمر، أنه لا يصدق ما يقوم به البعض من توقع أحداث وسيناريو الفيلم قبل عرضه، مؤكداً ذهاب البعض إلى أبعد من ذلك بالكتابة عن مواقف معينة فى الفيلم، مشيرا إلى أن كل ما يقال أو يكتب غير صحيح بالمرة، وأن ما يحدث شىء لا يصدق، متمنياً فى الوقت نفسه عدم تخيل الأحداث وانتظار عرض الفيلم، لوجود أكثر من مفاجأة فى الأحداث.

وأضاف قمر، أنه لن يستطيع أن يتحدث عن التفاصيل فى الوقت الحالى، خاصة وأن الفيلم سيتم عرضه اليوم ،لكنه أكد أن أحداث الفيلم تدور فى كواليس عالم التزوير ويستعرض الفيلم من خلال الأحداث، المتغيرات والتناقضات الموجودة بالمجتمع وتردى الأخلاقيات والمبادئ، من خلال علاقة تنشأ بين أب يمتهن التزوير، ويكتشف بعد ثلاثين عاماً أن له ابن متدين، ثم تدفعهما الظروف للعيش معاً برفقة فتاة ليل، وذلك فى إطار كوميدى مشوق.












 

حالة هروب جماعى لنجوم الطرب من موسم عيد الأضحى لرأس السنة



يشهد موسم عيد الأضحى حالة هروب جماعى لعدد كبير من نجوم الغناء فى مصر على عكس نجوم السينما الذين أصبحوا يتصارعون على التواجد فى موسم عيد الأضحى، واختار نجوم الطرب موسم رأس السنة موعداً لطرح ألبوماتهم، فعمرو دياب بعد أن انتهى من كل التجهيزات وأشرف بنفسه على الدعاية، قرر فجأة تأجيل الألبوم وترحيله لرأس السنة.

دياب كان خلال الفترة القريبة يعقد جلسات مكثفة مع عدد من الموزعين ليستمع للأغانى التى قرر طرحها ويعدل فيها، ومن ضمن المطربين الذين رغبوا فى التأجيل من موسم عيد الأضحى لرأس السنة المطرب حمادة هلال الذى تعاون فى ألبومه مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وإسلام مصطفى، وملاك عادل، وتعاون مع الملحنين محمد رحيم، وياسر ماجد، ومحمد جمعة.


الفنانة شيرين عبد الوهاب تأمل هى الأخرى فى اللحاق برأس السنة، حيث إنها لم تنتهِ من الألبوم بعد، وتعود أسباب تأخير الألبوم إلى ظروف الحمل والولادة الَّتى مرَّت بها خلال الفترة الماضية. كما تعمل المطربة آمال ماهر ليلاً نهاراً لتكون جاهزة بألبومها فى رأس السنة، ونفس الأمر يفعله خالد عجاج ومى كساب التى اختارت 12 أغنية.








عمر الشريف يعيد تقديم "إشاعة حب" ويجسد شخصية يوسف وهبى


صرحت المخرجة إيناس بكر المسئولة الإعلامية للفنان العالمى عمر الشريف، بأنه أبدى موافقته على تجسيد شخصية يوسف بك وهبى فى فيلم "إشاعة حب"، والذى سيعاد تقديمه من جديد، وذلك بعد أن اعتذر أكثر من مرة عندما عرض عليه، أثناء تقديمه لفيلم حسن ومرقص، وكان سبب الاعتذار قوله "شخصية الفنان العبقرى يوسف وهبى فى الفيلم لن تتكرر، ولكن بعد إقناع السيناريست يوسف معاطى، والمنتج محمد ياسين له، أبدى موافقته على الفور.

يعكف الآن يوسف معاطى على كتابة سيناريو الفيلم، وسوف يبدأ التصوير فى شهر يناير المقبل، وقد اختار الفنان عمر الشريف الفنان أحمد عز ليجسد شخصيته "حسين" الذى سبق وأن قدمها عمر الشريف فى فيلم إشاعة حب.


من ناحية أخرى، اعتذر الفنان عمر الشريف عن تقديم مسلسل "الزوجة الثانية"، والذى سبق وأن قدمته سعاد حسنى وشكرى سرحان، والذى يعتبر من أهم علامات السينما المصرية، وبرر الشريف اعتذاره قائلا: "إذا وجدنا من يستطيع تقديم شخصية شكرى سرحان وسعاد حسنى فمن يستطيع تقديم شخصية صلاح منصور". يعكف حاليا عمر الشريف على دراسة مشروع إعادة مسرحية الملك لير لشكسبير، والتى يكتبها المؤلف خالد الخميسى، وذلك لإعادة تقديمها بشكل جديد.





"حكاية بنت" يتحول إلى "برتيتا"



صرح السيناريست خالد جلال أنه قد تم تغيير اسم فيلم "حكاية بنت" إلى "برتيتا" وأنه قد بدأ تصوير الفيلم منذ أيام.

"برتيتا" بطولة كندة علوش وأحمد زاهر وأحمد صفوان وعمرو يوسف وأحمد السعدنى وإخراج شريف مندور.


وتدور قصة الفيلم فى إطار رومانسى اجتماعى حول بنت تعيش بعض الاضطربات النفسية والمشكلات العائلية فتلتقى بعدة أشخاص تبحث معهم عن مخرج من تلك المشاكل.


يذكر أن الفيلم قد شهد العديد من التوقفات وتغيير بعض أبطاله ومخرجه حيث كان من المقرر أن يقوم بإخراجه سميح النقاش كما كانت ستقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصى ثم اعتذرت لاعتزالها.







"زهايمر" يحقق مليونا و100 ألف جنيه فى يومين عرضه



صرح عبد الجليل حسن المستشار الإعلامى للشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائى أن فيلم "زهايمر" حقق إيرادات حوالى مليون و100 ألف جنيه فى يومين عرضه بدور العرض السينمائية حيث حقق الفيلم يوم الخميس 450 ألف جنيه ويوم الجمعة حقق 650 ألفا.

كما أضاف عبد الجليل أن هذا يعتبر نجاحا للفيلم خاصة وأن هذه الأيام ليست موسم الفيلم ولكن الموسم الحقيقى له سيبدأ مع أول أيام عيد الأضحى والذى يتوافد فيه الجمهور على دور العرض لمشاهدة الأفلام الجديدة،كما أشار إلى أن الفيلم لم يتم طرح جميع نسخة ولكن طرح 50 نسخة فقط.


يذكر أن "زهايمر" بطولة عادل إمام، وأحمد رزق، ونيللى كريم، وفتحى عبد الوهاب، ورانيا يوسف، تأليف نادر صلاح، وإخراج عمرو عرفة، من إنتاج وتوزيع الشركة العربية، وتدور أحداثه حول محاولة أبناء رجل ثرى إيهامه بأنه أصيب بمرض الزهايمر للحصول على الثروة ويعرض الآن فى مصر والأردن ولبنان والمغرب فى نفس التوقيت.





Megamind ثلاثى الأبعاد يتصدر قائمة الإيرادات فى أمريكا



تصدر فيلم الرسوم المتحركة " Megamind" الذى ينتمى لفئة الـ3D " ثلاثى الأبعاد " قائمة الإيرادات فى أمريكا، حيث حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى حوالى 47.7 مليون دولار، الفيلم هو من إنتاج أستوديوهات دريم ورك انيميشن.

كما حل فى المركز الثانى فيلم " " Due Dateفهو حقق إيرادات وصلت إلى 33 ونصف مليون دولار وهو من بطولة روبرت داونى وزالك جاليفيانكيس وهو من نوعية الأفلام الكوميدية.


وفى المركز الثالث جاء فيلم " Girls For Colored " الذى حقق حوالى 20 مليون دولار وهو يحكى عن مجموعة فتيات يتحدين التعامل العنصرى.








 

خيرى رمضان والكدوانى يشاركان أكرم حسنى فى "أول مكرر"



قدم أكرم حسنى، أمس الجمعة، Stand Up Comedy المأخوذ عن كتاب "أول مكرر" للكاتب هيثم دبور، وبدأ الحفل حوالى الثامنة والنصف واستمر حوالى ساعتين، وحرص على الحضور ومشاهدة أكرم كل من الإعلامى خيرى رمضان، والفنان ماجد الكدوانى.

ناقش أكرم خلال الحفل المراحل التى تحدث خلال اليوم الدراسى، حصة حصة إلى أن وصل لجرس الفسحة حتى وصل إلى ختام اليوم الدراسى، فى جو من المرح والكوميديا المعروفة عن أكرم حسنى. 


 






ساندى تطرح "حصل خير" على "فيس بوك"


قررت المطربة الصاعدة ساندى، أن تطرح برومو لأغنية "حصل خير" لجمهورها على "فيس بوك"، كما قامت أيضاً بطرح صورة لغلاف أحدث ألبوماتها "قد التحدى" التى استقرت على إطلاقه بالأسواق عقب عيد الأضحى.

من ناحية أخرى، تنتظر ساندى عرض أحدث كليباتها "حصل خير" يوم الثلاثاء المقبل، الموافق أول أيام عيد الأضحى، وهى من كلمات محمد عاطف، وألحان تامر على، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتحت إدارة المخرج الأمريكى ديفيد زينى.


يذكر أن ساندى قررت الابتعاد عن تقديم فكرة المينى ألبوم نهائياً، وستقدم فكرة جديدة فى ألبومها "قد التحدى" الذى يتكون من تسعة أغنيات، وسيتم طرحهم بالأسواق على جزئين خلال فترات متباعدة.




بالصور: محمد رجب يحتفل مع زوجته بفيلم "محترم إلا ربع"


احتفل الفنان محمد رجب منتصف ليل أمس الجمعة، ببدء عرضه أحدث أفلامه "محترم إلا ربع"، بسينما مترو، فى وسط البلد، وحرص رجب على اصطحاب زوجته لمشاهدة الفيلم سويا، إضافة للمنتج أحمد السبكى.

"محترم إلا ربع" تدور أحداثه حول بطل الفيلم الفنان محمد رجب الذى يتعرض لصدمة شديدة فى الحب، فيقرر التمرد على حياته، ما يدفعه لخوض العديد من التجارب المثيرة.
يشارك فى بطولة العمل كل من روجينا، وملكة جمال لبنان لاميتة فرنجيه، وميمى جمال، وأحمد راتب، وليلى أحمد زاهر والفيلم قصة وسيناريو محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدى.

 






نبيلة عبيد: سعيدة بحضورى تكريم عادل إمام


أكدت النجمة نبيلة عبيد أثناء حديثها مع الإعلامية مفيدة شيحة ببرنامج "سكوت هنغنى" عن سعادتها الفائقة بحضورها تكريم الزعيم عادل إمام فى مهرجان الدوحة ترايبيكا.

وقالت نبيلة: "كنت أنوى حضور أول يوم فقط وأعود لكن لأننى وجدت الجو المحيط أكثر من رائع فهو الجو المصرى الأصيل، وذلك أثناء تكريم الزعيم عادل إمام، كما تواجدت الفنانة يسرا بلجنة تحكيم المهرجان فهذا بالتأكيد شئ مشرف جدا".

وعن مشروعاتها السينمائية المقبلة قالت: هناك سيناريو فيلم أقوم حاليا بقراءته ولن أقبل لمجرد التواجد فقط فأنا هدفى الحقيقى أن أكلل مشوارى الفنى بأعمال مهمة، و لأن الفن جزء من حياتى فمن الضرورى أن أحافظ على مستوى ما أقدمه؛ فطوال الوقت أشعر أننى فى حالة استعداد لأن أقدم أعمالا فنية جديدة.







حفل تامر حسنى على "مزيكا" أول أيام العيد



تستعد إدارة قناة يعرض أول أيام عيد الأضحى الموافق 16 نوفمبر حفل الفنان تامر حسنى الذى أقيم على المسرح الرومانى بمارينا، وذلك على قناة مزيكا فى تمام الساعة التاسعة مساء.

يذكر أن تامر ظهر مؤخرا ببرنامج "مصر النهاردة" بعد فوزه بجائزة أفضل فنان فى أفريقيا لعام 2010 African Artist Of The Year .


من ناحية أخرى يعقد تامر حسنى العديد من جلسات العمل استعدادا لخوض أولى أعماله التليفزيونية والذى من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل.






عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe