الأربعاء، 22 سبتمبر 2010

غادة عبد الرازق أرستقراطية في "بون سواريه"




بعد توقف دام لحوالي الشهر، تستأنف الفنانة غادة عبد الرازق تصوير دورها في فيلمها الجديد "بون سواريه" مع المخرج أحمد عواض.

حيث استأنف المخرج أحمد عواض تصوير "بون سواريه" الذي كان قد توقف في العشرة أيام الأخيرة من رمضان وخلال إجازة العيد، في منطقة المنصورية وفي أحد المصانع والمستشفيات وبمقر أحد المحاكم، حسب صحيفة "الجمهورية".

وأضاف عواض قائلاً: تلعب الفنانة غادة عبد الرازق في الفيلم دور فتاة أرستقراطية، وهي شقيقة كل من مي كساب ونهلة، وهن ثلاث بنات يعشن مع الأب حسن حسني ثم يرث إرثاً كبيراً يسبب لهم المشاكل.

وأضاف: أمّا تسمية الفيلم بإسم فرنسي فهذا ليس من قبيل التنوع، ولكن لأنه مرتبط بحدث يقع داخل الفيلم ويفرض هذه التسمية ويجعلها مناسبة.

يذكر أن فيلم "بون سواريه" هو الخامس لمخرجه أحمد عواض بعد أفلامه "كذلك في الزمالك" و"كلم ماما" و"أريد خلعاً" و"كتكوت".
آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق السينمائية فيلم "كلمني شكراً" وشاركها بطولته كل من عمرو عبد الجليل وشويكار وصبري فواز، قصة عمرو سعد، سيناريو وحوار سيد فؤاد، وإخراج خالد يوسف، من إنتاج شركة مصر للسينما وتوزيع الشركة العربية للسينما.

خالد يوسف يصور أولى مشاهد "كف القمر" الثلاثاء المقبل




في سرية تامة حدد المخرج خالد يوسف الثلاثاء 28 سبتمبر 2010 موعدا لتصوير أولى مشاهد فيلمه "كف القمر" تأليف ناصر عبد الرحمن.

قال مصدر من أسرة الفيلم في تصريح خاص لـنـــا :"قرر المخرج خالد يوسف بدء تصوير فيلم (كف القمر) الثلاثاء 28 سبتمبر 2010، وسيكون أول المشاهد خارجي، ويحتمل أن يكون في منطقة وسط البلد".

وأضاف المصدر أن الفيلم بأكمله سيتم تصويره خارجيا، ولن يكون هناك ديكور واحد سيتم بنائه داخل الاستديو، ولن يكون هناك سوى بعض الديكورات البسيطة التي ستضاف على الأماكن التي سيتم التصوير بها.

يذكر أن شركة مصر للسينما المنتجة للفيلم ترفض التصريح بأي معلومة عن الفيلم خلال هذه الفترة إلى وسائل الإعلام.

فيلم "كف القمر" بطولة عمرو سعد ووفاء عامر وجومانا مراد وخالد الصاوي وحسن الرداد وهيثم أحمد زكي، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية امرأة تدعى (قمر) يتوفى زوجها فتتولى تربية خمسة أبناء.
يذكر أن آخر أفلام خالد يوسف "كلمني شكرا" بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وصبري فواز وشويكار ورامي غيط، قصة عمرو سعد، سيناريو وحوار سيد فؤاد، من إنتاج شركة مصر للسينما وتوزيع الشركة العربية للسينما

يحيي الفخراني بدأ التحضير لـ"محمد علي".. وأول المشاهد داخل ديكور قصر الجوهرة





رفض الفنان يحيي الفخراني الحصول على إجازة بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، وبدأ يجهز لمسلسله الجديد "محمد علي".

قال المنتج محمد شعبان في تصريح خاص لـنـــــا :" بدأ الفنان يحيى الفخراني في قراءة حلقات مسلسل (محمد علي) الذي سيكون عمله في رمضان 2011".

وأضاف أن المخرج حاتم علي سيصل في الثالث من أكتوبر 2010 إلى القاهرة ليقوم بمعاينة ليعقد جلسات العمل ويستكمل باقي ترشيحات المسلسل.

من جانبه أكد مهندس الديكور عادل المغربي في تصريح خاص لـنــــــا : "قبل عيد الفطر المبارك، انتهيت أنا والمخرج حاتم علي من معاينة الأماكن التي سنبني فيها ديكورات هذا العصر، ومنها القلعة وقصر الجوهرة وقصر الحريم وجامع السلطان حسن".

وأضاف أنه تم الاستقرار على أن تكون مدينة الإنتاج هي المكان الذي سيتم بناء القلعة عليه بالمنطقة المحيطة بها مثل جامع السلطان حسن والتي تتطلب مساحة 20 فدان، وذلك نظرا لتغيرات التي دخلت على مبنى القلعة الحقيقي والمنطقة المحيطة بها بحكم تطور الزمن وهو ما حال دون التصوير داخلها، والمفاوضات مازالت جارية مع مسئولي المدينة.

وأكمل "كما اتفقنا على أن نقوم ببناء قصر الجوهرة الخاص بمحمد علي وقصر الحريم داخل ستديو كينج توت، وسيكون ذلك أول أكتوبر 2010 حيث سيكون تصوير أولى مشاهد المسلسل بها".
يذكر أنه تردد ترشيح كل من صابرين ومصطفى شعبان وخالد زكي وهشام سليم للمشاركة في بطولة المسلسل حتى الآن.

مسلسل "محمد علي" تأليف دكتورة لميس جابر، وكان من المفترض أن يتم تقديمه في فيلم سينمائي مع شركة جودنيوز ولكن نظرا لتأخر انتاجه قررت المؤلفة والنجم يحيي الفخراني تحويله إلى مسلسل وتعاقد عليه ومعهم المخرج حاتم علي مع شركة كينج توت منذ عامين.

وكان آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني مسلسل "شيخ العرب همام" الذي عرض في رمضان 2010، وشارك في بطولته كل من صابرين وريهام عبد الغفور وعبد العزيز مخيون وعزت أبو عوف وعمر الحريري ومحمود عبد المغني ومدحت تيخا، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسني صالح

عابد فهد : رفضت شيخ العرب همام من أجل نجيب الريحاني





أعرب الممثل السوري "عابد فهد" عن سعادته بتجربته مع ليلى علوي من خلال المسلسل الرمضاني "حكايات وبنعيشها" في الجزء الأول "كابتن عفت" وقال صاحب شخصية "عادل شاهين" خلال حواره للإعلامية "لميس الحديدي" أن الفنانة ليلى علوي كانت امرأة حساسة وذكية وتشعر بكل شيء حولها وهذا ما جعله يشعر بأن العمل سينجح ،مؤكداً أن العمل معها كان متعة حقيقية .

 وحول خوفه من رد فعل الجمهور المصري حينما كان يتحدث باللهجة المصرية قال : "كنت أخاف من الفشل لأن في الفشل لن يرحمك أحد، ورغم أني لست غريبا عن المصريين إلا أنني  في النهاية ضيف وسقوطي سيكون مضروبا بعشرة".

وعن اعتذاره عن بطولة "مسلسل شيخ العرب همام" قال : "نعم اعتذرت لأني كنت مرتبط بأكثر من عمل وكان من بينهم مسلسل "أنا القدس"،وأيضاً كنت مرتبط بمسلسل "الضاحك الباكي" ولكنه توقف، وأثنى على أداء الفنان الكبير "يحيى الفخراني" وأكد أنه لم يشعر بالندم على عدم تجسيده للدور مؤكداً أنه عوضه بمسلسل "كابتن عفت" لأنه يعتبره بطاقة تعارف جديدة لدى الشعب المصري".

 وأكد أنه حينما جاء للمطار اليوم لحضور البرنامج شعر بأن الكثيرون ينظرون إليه وهناك من يقول له أهلا يا كابتن .

وحول عدم عرض مسلسله الآخر "أنا القدس" سوى على المنار وفلسطين قال : "الحقيقة شعرت بإحباط شديد رغم أن العمل مهم جداً ويتحدث عن قضية في غاية الخطورة عن اتفاقية سايكس بيكو وتقسيم الأراضي العربية وهي المشكلة التي نعاني منها حتى الآن ، فكنت أتمنى أن يشاهد المسلسل كل الشباب ليعرفون تاريخنا ولكن لم أعرف السبب الحقيقي وراء عدم عرضه "، وتساءل : "كيف تمنع الأعمال الوطنية من العرض وتترك الأعمال التافهة لتعرض على 20 قناة فضائية".

وبرر الفنان السوري انسحابه من مسلسل "الضاحك الباكي"حول شخصية رائد الكوميديا والعربية نجيب الريحاني بوجود خلافات أحاطت بالمسلسل ، وقال : "شعرت بأن العمل ينقصه تفاصيل كثيرة وكنت أتمنى أن يتم التعامل معه بحرفيه ولهذا رفضت أن أقدم سيرة ذاتية للريحاني بل أردت البحث عن الزمن الذهبي له، وطالبت بتعديل النص بناء على ذلك وبعد أن تم تعديل النص كما كنت أريد حدث خلاف بين المخرج محمد أبو سيف والكاتب محمد الغيطي والمخرج فتوقف العمل".






وإذا كان مرتبط بأعمال فنية أخرى في مصر ، قال فهد : "نعم هناك أكثر من عمل ولكني لم أقرر بأيهما سأبدأ لأني مشغول جداً بتصوير الفيلم السينمائي "مملكة النمل" للمخرج شوقي الماجري ويتناول حياة الشعب الفلسطيني  ويجسد فيه دور ضابط إسرائيلي يكشف الوجه الحقيقي للهيمنة والسيطرة على الممتلكات ويعمل ليل نهار لمحو الآثار الموجودة".

وعن مسلسله " الطريق إلى كابول " الذي عرض منه فقط سبع حلقات ومنع من العرض على الشاشة القطرية قال : "للأسف السلطات القطرية أوقفت عرض المسلسل لأن جماعات متطرفة رفضت أي عمل حول طالبان ولكني أرى بارقة أمل وأتمنى أن يعود للضوء مرة أخرى وهذا القرار في أيدي السلطات القطرية لأنها اشترت حق عرض المسلسل".
ونفى عابد أن يكون قد فكر يوماً ما في الإنتاج وقال : "هذه الفكرة لم تطرأ على بالي لأني فنان ولا أريد أن يشغلني أي شيء أخر عن التمثيل والفن ، وعن المسلسلات التركية وتفوقها على المسلسلات العربية أرجع السبب للتقنيات العالية في التصوير والإضاءة" وقال : "أرى أن المسلسلات التركية شديدة الملل كقصة ولكن أداء الممثلين والتقنية العالية في التصوير تجعل الجمهور العربي ينجذب لها وعلينا أن نقلدهم في الحرفية العالية وهذا ما شاهدته في الدراما المصرية هذا العام مثل مسلسل "الجماعة" و"أهل كايرو".

عمرو واكد يدخل "بيت صدام" عبر القنوات الإسرائيلية





تبدأ غدا القنوات الإسرائيلية عرض المسلسل المثير للجدل  "House Of Saddam  أو بيت صدام" والذي يشارك في بطولته الفنان عمرو واكد البطولة مع الممثل الإسرائيلي "نجال نأور".
والمسلسل ناطق باللغة الإنجليزية وتدور أحداثه حول حياة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين ويرصد أهم المحطات التي مر بها خلال حياته منذ توليه السلطة عام 1979 حتى إعدامه عام 2006.
ويجسد شخصية صدام الممثل الإسرائيلي " نجال نأور ", بينما تؤدي الممثلة الأمريكية الإيرانية الأصل "شهيرة اجداسلو" دور زوجته ساجدة ويجسد الممثل "عمرو واكد" دور حسين كامل زوج إحدى بناته, والممثل الإسرائيلي "أوري جبرائيل" دور وزير الدفاع علي حسن الماجد، و الممثل المغربي "سعيد دعمائي" بدور برزان التكريتي أخيه غير الشقيق والممثل الفلسطيني "مكرم خوري" بدور نائب رئيس الوزراء العراقي طارق عزيز.
والمسلسل من نوعية المسلسلات القصيرة mini-series ويتكون من أربعة حلقات و هو من إنتاج هيئة الإذاعة البريطانية BBC, وقناة  HBoالأمريكية وتم إنتاجه عام 2008.





جدير بالذكر أن مشاركة الفنان المصري "عمرو واكد" قد أثارت جدلا واسعا حيث تم  اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل بسبب مشاركته في المسلسل، ودافع واكد عن نفسه وأكد وقتها أنه لم يكن يعرف جنسية المشاركين فى العمل معه، وأنه بعدما علم بحقيقة الأمر كان وقع عقد المسلسل بالفعل، ولم يكن هناك وقت للتراجع، لوجود شرط جزائي بمبلغ ضخم يمنع انسحاب أي ممثل بعد التعاقد.
كما أثار المسلسل جدلا واسعا  في الشارع التونسي العام الماضي بعدما قامت أحدي القنوات التونسية ببث المسلسل، واختلفت الآراء بين مناصرين لعرض المسلسل ومعارضين لفكرة إتاحة الفرصة لعمل فني لممثلين إسرائيليين يسيئون  للعرب ويستفزون مشاعرهم.

جنات: الغناء المحترم منهجي





اكدت المطربة المغربية الشابة جنات انها قد تلقت في الفترة الاخيره عددا كبيرا من العروض السينمائية، الا انه قررت تأجيل هذه الخطوة بعد ان لاحظت ان كل النصوص التي عرضت عليها تدور حول نفس الموضوع.
وقالت جنات انها لا تريد ان تبدأ مشوارها السينمائي بقصة المطربة الموهوبة التي تتحدى الصعاب وتصعد من الفقر إلى سلم النجومية، لانها تيمة مكررة مل منها الجمهور.
وأضاف جنات انها تنتظر النص الجيد ليشجعها على الدخول في هذه المغامرة، التي تتمنى ان تضيف لمشوارها الفني ونجوميتها ، وليس العكس.

وعلى الجانب الاخر، اكدت جنات انه تعتز بمشوراها في عالم الغناء الذي سارت فيه على منهج الفن الهادف والمحترم، الذي يخاطب الأذان لا العيون.

ورفضت جنات الاتهام الذي يوجهه لها البعض بعدم اهتمامها بالأغنية المغربية، وبررت ذلك بعدم انتشار أغانيها باللهجة المغربية مقارنة بالمصرية.

وقالت: "أعمالي المغربية تفوق ما قدمته باللهجة المصرية كثيرا، لكنكم لا تشعرون بها، بسبب الفارق بين العالمين المصري والمغربي".
 

غادة عبد الرازق: لا أفكر في الزواج، ومشواري الفني هو الاهم




أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أن شخصية "الحاجة زهرة" التي قدمتها في رمضان الماضي، مختلفة تماماً عن شخصيتها الحقيقية، وأكبر دليل على ذلك انها تعيش بمفردها ولا تفكر في الزواج نهائياً في الوقت الحالي.
وقالت غادة في حوارها مع جريدة "روز اليوسف": "لا أفكر في الزواج حاليا، وكل ما يشغلني هو مواصلة مشواري الذي بدأته منذ فترة طويلة؛ حيث قررت ألا أضحي بأي لحظة من حياتي في أشياء لا تستحق، وليس في حياتي أي قصة حب حاليا، أو مشروع زواج".
وعلى الجانب الاخر، ان السبب الرئيسي الذي جعلها تتحمس لمسلسل "زهرة وازواجها الخمسة" أن فكرة العمل فكرة جديدة، لم يتم تقديمها من قبل في أي عمل فني.
وأعربت غادة عن استيائها من الاتهام الذي وجهه لها البعض، بانها تدعو للطلاق من خلال المسلسل ،وقالت: "أرى أن الطلاق يكون أفضل في أحيان كثيرة إذا كانت الحياة صعبة، لأنه ليس من الصحيح أن تعيش السيدة حياة تسرق عمرها، وتجعلها تعيسة خوفا من أن تحصل على لقب مطلقة، و"زهرة" كانت تتمنى إكمال أي تجربة عاطفية خاضتها الا ان الظروف كانت تدفعها للطلاق".
وأضافت غادة: "صراحة لقد تعجبت من الهجوم الكثير الذي بدأ قبل عرض المسلسل، لكن الحمد لله عندما تم عرضه على الجمهور أعجبه جدا، وهذا عوضني كثيرا، خاصة وأن ردود الأفعال كلها جاءت في صالح المسلسل".
وحول الهجوم الذي وجهها لها البعض بخصوص ملابسها في المسلسل، دافعت غادة قائلة: "هي ملابس شخصية زهرة خلال الأحداث، وكل شيء قدمته أو ارتديته في المسلسل كان ضروريا لإبراز طبيعة الشخصية والتطورات في حياتها، كما أنني ظهرت في كثير من المشاهد أرتدي فيها العباءة، وهناك مشاهد ارتديت فيها "جيب" طويلة وبلوزة وملابس تليق بالحارة التي تعيش فيها زهرة، وهناك مشاهد كثيرة أخرى ظهرت فيها بدون ماكياج، وفقا للمراحل التي عاشتها البطلة خلال الأحداث".
مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" بطولة غادة عبدالرازق وحسن يوسف ومدحت صالح تأليف مصطفي محرم وإخراج محمد النقلي

آسر ياسين: "أسوار القمر" فيلم نظيف





أبدى الفنان المصري آسر ياسين اندهاشه من الشائعات التي تداولتها الصحف الصفراء عن فيلمه القادم مع الفنانة الجميلة منى زكي والإشارة إلى أنه يتضمن مشاهد خليعة وساخنة.
وسخر آسر من مثل هذه النوعية من الشائعات قائلا: "كيف علموا أن الفيلم به مشاهد ساخنة ونحن لم ننته منه بعد، هل يحكمون على الأفلام قبل مشاهدتها أم هو مجرد تخمين؟".
وأكد آسر أن كل هذه الشائعات مجرد افتراءات الهدف منها النيل من سمعته وسمعة الفنانة منى زكي المعروف عنها رفضها تقديم مثل هذه المشاهد.

وأوضح أسر أن الفيلم مازال أمامه مشاهد كثيرة لم يتم تصويرها بعد لذلك لم يتحدد حتى الآن موعد عرضه رغم أن جميع العاملين بالفيلم يتمنون الإنتهاء منه سريعا ليعرض في عيد الأضحى.

وعلى صعيد آخر، أعرب آسر عن سعادته باختيار فيلمه "رسائل بحر" الذي قام ببطولته أمام الفنانة بسمة للترشيح لجائزة الأوسكار لعام 2010 وهي جائزة أفضل فيلم أجنبي، معتبرا ذلك تشريفا له وللسينما المصرية.

وقال: "إن اختيار رسائل الذي أخرجه داود عبد السيد وسام شرف على صدر السينما المصرية"، إلا أنه استدرك قائلا أن مشاركة الأفلام المصرية بأوسكار خطوة كان لابد وأن تتخذ من زمان مشيرا إلى أهمية تواجد الفيلم المصري في كل المهرجانات سواء العربية أو الأوروبية.

وفي الوقت ذاته أشاد آسر بالأفلام التي كانت تتنافس مع فيلمه مثل "ولاد العم" بطولة كريم عبد العزيز، وإخراج شريف عرفة، و"بنتين من مصر" لزينة، والمخرج محمد أمين، وأخيرا فيلم "بالألوان الطبيعية" ليسرا اللوزي وكريم قاسم، والمخرج أسامة فوزي.

ووصف تلك الأفلام بأنها ذات قيمة، ولكن لجنة التحكيم المكونة من أعظم النقاد والمخرجين والفنانين تكون لها معايير خاصة

سامو زين مفاجأة أحمد عز ودنيا سمير غانم




أقنع المخرج اللبناني سعيد الماروق المغنى السوري الشاب سامو زين بالظهور كضيف شرف ضمن أحداث فيلم "365 يوم سعادة" الذي يتولى الماروق في أول تجربة سينمائية له في مصر.
وأكد سامو زين أنه وافق علي فكرة الفيلم لأنها أعجبته كثيرًا، حيث تدور في إطار الرومانسية والحب الخيالي ومواجهة هذا النوع من الحب لكل مصاعب الحياة ومعوقاتها.
زين سيظهر بالفيلم بشخصيته الحقيقية، فى مشهد سيشكل مفاجأة للجميع.
365 يوم سعادة من تأليف يوسف معاطي، ويشارك فى بطولته كل من أحمد عز ودنيا سمير غانم ومي كساب وصلاح عبد الله.
الفيلم من إنتاج "اربيكا فيلم" التى يملكها المنتج محمد ياسين، وتدور أحداثه حول شاب له علاقات متعددة ويرفض الزواج حتى تصادفه فتاة رقيقة وشقية تشغل قلبه وتجعله يغير رأيه.
الجدير بالذكر أن سامو زين له تجربة سينمائية واحدة، حيث قام ببطولة فيلم "90 دقيقة" أمام الفنانتين زينة وغادة عبد الرازق.
 

العريان: أنا وأصالة سمن على عسل




قابل المخرج الكبير طارق العريان الشائعة التى انتشرت مؤخرا بشكل مكثف وتناقلتها عدة مواقع إلكترونية بشأن طلاقه من زوجته النجمة السورية أصالة نصري بالسخرية والتعجب
ومنذ أيام، أشارت العديد من المواقع التى تناولت الخبر إلى أن مصادر مقربة من عائلة أصالة في سوريا أكدت أن الطلاق قد تم بسرية تامة بعيداً عن الإعلام والصحافة. كما أوردت قناة "إنفينيتي 2" أمس خبر طلاق طارق العريان من أصالة عبر شريطها الإخباري الذي يظهر على شاشتها، إلاّ أن أحد موظفي مكتب طارق العريان اتصل بإدارة القناة للمطالبة بنفي الخبر، وتمّ له ذلك بالفعل، حيث قامت إدارة التحرير بنفي الخبر على لسان طارق العريان.
وأَكَّد طارق العريان أنه وأصالة يعيشان حياة سعيدة، ومتواجدان حالياً في القاهرة، وسيقومان خلال الفترة المقبلة بالكشف عن جديدها بعد أن طرحت ألبومها الخليجي "قانون كيفك".
وأضاف طارق العريان أنه لا يعرف من الذي جاء بهذا الخبر، وكيف يمكن أن يُجاز نشره قبل التأكد رسمياً من أصحاب العلاقة أنفسهم.
المعروف أن أصالة وطارق قد نالتهما هذه الشائعة من قبل منذ حوالي ستة أشهر، ولكنهما واجها معا هذه الشائعة من خلال الظهور المكثف في الحفلات وعبر الصحف والقنوات الفضائية، إلا أن العريان رفض هذه المرة التزام الصمت المطبق حيال هذه الشائعة التي لا تلبث أن تخبو حتى تعود من جديد على السطح لتهاجمهما وتنال من استقرار حياتهما الزوجية.

نيللى كريم : هذه حكايتى مع عادل إمام و هانى رمزى و أتوبيس التحرش الجنسى





أكدت النجمة نيللى كريم أنها وافقت على بطولة فيلم «الرجل الغامض بسلامته» بحثا عن التنوع ورغبة فى تقديم الكوميديا وإن كانت قد اعترفت فى الوقت ذاته بصعوبة الفيلم نتيجة لتوقفاته الكثيرة ونفت وجود أى إيحاء جنسى فى الفيلم، شارحة أنها محظوظة بعملها مع الكبار عادل إمام ومن قبله فاتن حمامة. نيللى كريم فتحت قلبها لـ«الشروق» للتحدث عن الرجل الغامض وتجربتها مع الزعيم وفيلمها الجديد «678»....
 
بعد فيلم واحد صفر توقعنا وجودك فى أعمال مماثلة لكننا شاهدناك فى فيلم كوميدى، لماذا؟

بداية دعنى أذكرك بما كان يقوله الفنان الراحل أحمد زكى إنه وبعد كل فيلم ثقيل يحتاج للتركيز والاجتهاد، نحتاج لفيلم خفيف, وهو ما تحقق لى فى هذا الفيلم، فهو فيلم خفيف وكوميدى لطيف وأنا شخصيا أعجبتنى قصته وما كتبه بلال فضل شىء مختلف وجماهيرى خصوصا أننى كنت أرغب فى العمل مع بلال فضل.

وهذا الفيلم تحديدا ظروفه مختلفة فأنا بدأته بعد فيلم «واحد صفر» مباشرة وقبل كل هذه الأعمال لكننى وبكل صدق كنت أرغب فى التنويع وتقديم نفسى للجمهور دوما فى وجوه مختلفة وغير معتادة.

 أكثر من عام ونصف العام لتصوير فيلم، أليس هذا كثيرا على فيلم كوميدى؟


 مع الخبرة تتعود أن تدخل فى شخصيتك سريعا, بالطبع هو عمل مرهق ومتعب لى وللمخرج والإنتاج لكنها الظروف وكلنا كنا نحاول الانتهاء من الفيلم والتغلب على الظروف الإنتاجية الصعبة التى واجهتنا لفترة ما أثناء التصوير والتى أحمد الله انها انتهت وأصبح الفيلم أخيرا فى دور العرض.

 دورك فى الفيلم اعتبره البعض للوجود فقط؟

من قال هذا، أنا ألعب دور فتاة ارستقراطية لكنها هى الأخرى مدمنة للكذب وهو تجربة خفيفة يحبها الجمهور وشخصيتى موجودة وحية على الورق وليست كمالة عدد فى الفيلم.

 هاجم البعض الفيلم من إعلانه واتهموه بأنه يعتمد فى تسويقه على الإفيهات الجنسية؟

أنا لا أعرف هذه الأشياء وأطالب كل من يهاجم الأفلام بأن يشاهدها أولا، فالفيلم ينتمى لما يطلق عليه البعض سينما العائلة، أى السينما التى لا تخدش الحياء وتستطيع أن تشاهدها مع أسرتك بكاملها فكيف تقول هذا؟، وللعلم شاهدته بنفسى فى السينمات مع الجمهور وكانوا يضحكون وهو ينتمى للنوعية التى تعودها الجمهور من هانى رمزى.. كوميديا الموقف.

هل أنت راضية عن الموسم الذى تم فيه عرض الفيلم خصوصا أن البعض يؤكد أنه موسم ضعيف يستمر 5 أيام فقط وأن الأفلام التى تم عرضها معه إما لأبطال جدد أو لأبطال شعبيين؟

 لا أوافقك الرأى ومن يفكر مثل هذا التفكير مخطئ بالطبع فهو موسم مناسب لأى فيلم وهو عيد والناس تخرج فيه وهى متعطشة للسينما. والموسم مهم ولا يمكن تجاهله.
لكن الفيلم لم يستفد من هذا فهو يحتل المركز الثانى فى إيراداته بعد فيلم «أولاد البلد» لسعد الصغير وينافسه «سمير وشهير وبهير» مع أن أسماء الأبطال ليست فى مدى خبرة نيللى كريم وهانى رمزى؟

الإيرادات لم تكن أبدا مقياسى للنجاح أو الفشل، المهم أن يكون الجمهور سعيدا بالعمل وهو ما تحقق بالفعل فالحفلات كاملة والجمهور يضحك وهذا هو معيارى الوحيد للنجاح ولا شىء آخر.
 لو انتقلنا لعمل سينمائى آخر انتهيت منه منذ فترة طويلة ولم يتم عرضه بعد هو فيلم «678» فهل يضايقك فترة الانتظار الطويلة هذه؟
 ليست فترة طويلة كما تقول فهى عدة أشهر ويقوم فيها محمد دياب بالانتهاء تماما من كل المراحل ثم إن العمل الجيد يجب ان يأخذ وقته تماما.

 وكيف ترين دورك بالفيلم؟

  دورى هو صبا التى تتعرض لعملية تحرش قاسية ومن هنا تبدأ أحداث الفيلم وصراعاته.


مغامرة منك ومخالف لما تقولينه فى بداية الحوار من انك تقدمين أفلاما للعائلة، أن يكون فيلمك عن موضوع شائك كالتحرش فى شوارع القاهرة؟

بداية أنا مع طريقة عرض محمد دياب التى عرض بها هذه القضية تماما وأنا لم أغير حديثى أو موقفى فأنا من نوعية الممثلات اللائى ينتقين أدوارهن بعناية وللعلم محمد دياب قرر أن تكون مناقشتنا للقضية ليست مناقشة بصرية فأنت لا ترى ولا مشهد تحرش واحد ولا حتى تلامس ولا مشاهد فجة كل ما كنا نهتم به هو ان نقوم بتوصيل المعلومة ومناقشة القضية التى تشغل بال الجميع والدليل قانون التحرش الموجود وللعلم لا توجد فتاة فوق التحرش والمعاكسة.

لكن مما نسمعه عن الفيلم أنه بالكامل تم تصويره داخل أتوبيس مما قد يجعله فيلما خاصا جدا مثل «بين السما والأرض» الذى صور داخل مصعد معطل؟
من قال هذا؟.. هناك الكثير من المشاهد التى تم تصويرها فى الشوارع بكل صعوبة التصوير الخارجى من ظروف غير مواتية والتفاف الجمهور، وهناك مشاهد أخرى داخل منازل وهناك بالطبع بعض المشاهد داخل أتوبيس لكن فيلمنا ليس فيلم أت

 يعتبر البعض أن هذا الفيلم هو أولى بطولاتك المطلقة؟

لا، بالطبع فهو بطولة جماعية لثلاث فتيات هن أنا وبشرى وناهد السباعى وثلاثة شباب هم ماجد الكدوانى وأحمد الفيشاوى وباسم سمرة.

لاحظت انزعاجك من التساؤل، فهل أنت ممن لا يحبون البطولة المطلقة؟

لا أهتم بمثل هذه الأشياء فالمهم الدور الجيد والبطولة المطلقة بالنسبة لى هى لشخص واحد موجود لوحده فى الكادر وأنا شخصيا لا أحب أن أكون بمفردى فى الكادر وهو درس تعلمته من عادل إمام فهو وبرغم كل تاريخه يشعرنا دوما أننا أبطال معه فى فيلمنا الجديد «زهايمر».

 على ذكر «زهايمر» كانت غادة عادل مرشحة للدور نفسه الذى تلعبينه فهل أنت ممن لا يهتمون بالترشيحات السابقة؟
عندما اتصل بى المخرج عمرو عرفة كانوا سيبدأون تصوير الفيلم بعد أسبوع ولم أكن أعرف أن غادة كانت مرشحة له ووافقت قبل أن أعرف وبعدها عرفت من خلال الجرائد وأنا لم آخذ الدور منها فهى سنة الحياة وأنا اعتذرت عن أدوار وقدمتها زميلات أخريات، إنها سنة التمثيل وشىء طبيعى فى أى مهنة.

ما هو دورك بالفيلم؟

دور ممرضة اسمها منى وكل الأدوار بالفيلم مهمة وأنا سعيدة خصوصا مع وجود العديد من ضيوف الشرف الكبار بالفيلم مثل الفنانة إسعاد يونس والفنان سعيد صالح، أنا أشعر بأننى محظوظة فطوال تاريخى عملت مع الكثير من العمالقة والفيلم جيد ومختلف وهذه هى المرة الأولى لى مع الزعيم ومع المخرج عمرو عرفة ويمتاز اللوكيشن بالألفة والبساطة والجو الملائم للعمل ولن تصدق أننى وعندما أنهيت يوم الأحد الماضى تصوير دورى قلت لهم سأفتقدكم وكنت أعنيها من قلبى.
 أنت أول ممثلة تعترف بأنها محظوظة؟

بالطبع أنا ممثلة محظوظة ففى أعمالى الأولى أمثل مع فاتن حمامة فى مسلسل «وجه القمر» وتعلمت منها رقى الفن وبعدها تعاملت مع عادل إمام ومن هنا أدركت الدرس الذى تعلمته من العملاقين ومعنى كلمة نجم وكيف يتحمل عبء العمل وأنا شخصيا فى هذين العملين أمثل بهدوء وسلاسة لأننى احتميت بعملاقين مثلهما ومنهما أيضا عرفت أنه لا يوجد نجم لم يبدأ من أسفل السلم وذاق حلاوتها وتجرع مرارتها والنجم الحقيقى هو من يكون على قدر مسئوليته.

"جلابية" منة فضالى تثير انتقادات الإنترنت





أثارت جلابية الفنانة منى فضالى، التى ارتدتها مؤخرا فى عيد ميلادها، حفيظة جمهورها على الإنترنت..

هاجمها عدد كبير من زوار مواقع الإنترنت نظرا لسخونة الجلابية التى ارتدتها والحركات والإيماءات التى كانت تفعلها خلال حفل عيد ميلادها فى حالة هستيرية..

انتقدت آراء الجمهور حضور الفنان محمد فؤاد والصور التى التقطتها عدسات المصورين لهما فى أوضاع غريبة، لم يعتادوا على رؤية محمد فؤاد فيها، وكذلك وجود الفنان خالد زكى ضمن الحضور وصوره مع منة فضالى التى كانت صدمة لجمهوره.

كانت الفنانة منة فضالى احتفلت مؤخرا بعيد فى ميلادها فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وسط حضور مجموعة كبيرة من الفنان والرياضيين والإعلاميين منهم الفنان خالد زكى ومحمد فؤاد وهدى وإيساف وغادة إبراهيم وإيناس النجار والمطربة سوار ومجد القاسم وسهام جلال وليلى غفران ومها عثمان ودنيا عبد العزيز وعدد كبير من الفنانين.

"سبع البرمبة" أحمد حلمي محتار بين زينة وشيري عادل





استانف الفنان أحمد حلمي تصوير أحداث فيلمه الجديد "سبع البرمبة"، الذي يقع في أحداثه في حيرة بين حبه للفنانة زينة وحبه لشيري عادل.

قال مصدر من داخل الفيلم في تصريح خاص لـنا: "بعد أن بدأ النجم أحمد حلمي تصوير مشاهد فيلمه الجديد (سبع البرمبة) خلال شهر رمضان 2010، قرّر استئناف التصوير خلال شهر سبتمبر".

وأضاف المصدر: "وكان أحمد حلمي قد صوّر من الفيلم حوالي أربعة أيام داخل ستوديو مصر، وأيضاً حوالي الثلاثة أيام من التصوير الخارجي".

"سبع البرمبة" من بطولة أحمد حلمي ويشاركه البطوله الممثلة زينة التي تتعاون معه لأول مرة، بالإضافة للمثلتين شيري وإيمي سمير غانم، من تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعي، ومن المقرّر أن يتم عرض الفيلم في عيد أضحى 2010.

الفيلم يدور في إطار كوميدي حول وقوع أحمد حلمي في حب زينة وشيري عادل في وقتٍ واحد، ويعشق صفات معينة في كل منهما، مما يجعله يصاب بحيرة تدفعه لتلقّي العلاج النفسي عند الطبيبة النفسية إيمي سمير غانم التي تعاني بدورها من وقوع شخصين في حبها.

وفي حالة عرض الفيلم في عيد الأضحى 2010، فلن تكون هي المرة الأولى التي يُعرض لحلمي فيلمين في عام واحد، حيث سبق وتم عرض فيلمي "مطب صناعي" و"جعلتني مجرما" في 2007، وفيلمي "جعلتني مجرماً و"ظرف طارق" في 2006.
يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي كان فيلم "عسل إسود"، الذي شاركه بطولته إدوارد وإنعام سالوسة ولطفي لبيب ويوسف داود وإيمي سمير غانم، من تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، وتخطت إيراداته 25 مليون جنيه.

كما ظهر حلمي في أول حلقة من مسلسل "الجماعة" التي تم عرضها في الأول من رمضان 2010، وألقى بها قصيدة شعر بعنوان "أزرق"، وهي إحدى أغاني فريق "بلاك تيما" الغنائي.

حدائق أنطونيادس تجمع هيفاء وهيثم شاكر




في إطار احتفالات مدينة الإسكندرية عروس البحر المتوسط بكونها عاصمة السياحة يقام حفل غنائي كبير يحيه كل من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والمطرب المصري هيثم شاكر.

قال وليد منصور مالك شركة talentwm المنظمة للحفل في تصريح خاص لـنـــــا: "نستعد حاليا لتقديم الحفل على أعلى مستوى، والذي سيشهد تجهيزات جديدة تتنساب مع طبيعة المناسبة التي يقام لها الحفل".

وأشار وليد إلى أن الحفل سيقام مساء السبت الموافق 25 سبتمبر 2010، بحدائق أنطونيادس بالإسكندرية، ويشارك في تجهيزه كل من مهندسي الصوت عاصم السيد وسامح المازني، وفي تجهيزات الإضاءة كل من إيهاب أبو السعود ووليد الحريري.

وأكد وليد على أن هيثم شاكر استعد للحفل بشكل جديد ومختلف عن جميع حفلاته السابقة، وسيقدم من خلاله مجموعة من الاستعراضات بمصاحبة فريق من الراقصين المحترفين، وذلك لأول مرة في مشواره الفني.

وكانت آخر أعمال هيفاء الفنية، كليب "إنت تاني" كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم، وتعاونت فيه مع المخرج محمد سامي، وشاركها فيه الفنان تامر هجرس.

أما هيثم فطرح له أغنية منفردة هي "أصلي قديم" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، والمقرر تصويرها بطريقة الفيديو كليب قريبا.

إياد نصار يثير جدل واسع بتصريحاته الأخيرة حول شخصية حسن البنا





أثارت التصريحات الأخيرة للفنان الأردني إياد نصار، والتي أدلى بها لإحدى المجلات العربية حول دوره في مسلسل ''الجماعة'' الذي جسد فيه دور مؤسسها الإمام حسن البنا، ردود أفعال واسعة، وقال نصار في تصريحاته إن الإمام البنا شخصية جديرة بكل التقدير والاحترام حيث كان إنسان غير عادى ويتمتع بذكاء وحكمة وقدم خدمات جليلة للإسلام وانه - أي إياد - يفتخر بتقمصه لشخصيته في هذا المسلسل العظيم حيث يعتبر العمل من أهم أعماله الفنية على الإطلاق.
يذكر أن مسلسل (الجماعة) جاء في مقدمة الأعمال الدرامية التي عرضت على الشاشات خلال رمضان هذا العام حيث انه كما صرح السيد إبراهيم العقباوي (رئيس مجلس إدارة شركة صوت القاهرة ورئيس وكالتها صاحبة الامتياز الإعلاني على شاشات التليفزيون المصري) حصد طبقا للمستندات والأوراق أعلى نسبة دقائق إعلانية وهى 201 دقيقة متفوقا على مسلسل (الحاجة زهرة) لغادة عبد الرازق والذي حصد 138 دقيقة إعلانية بينما جاءت يسرا ومسلسلها (بالشمع الأحمر) في المركز الثالث بـ 133 دقيقة.
من المعروف أن إياد نصار كان يعمل مدرس إلزامي بمسقط رأسه الأردن قبل أن يتجه للفن حيث عمل كمساعد مخرج في العديد من المسلسلات الأردنية ثم مارس الإخراج المسرحي هناك واتجه بعد ذلك للتمثيل وظهرت موهبته في المسلسل السوري الشهير (الأمين والمأمون) حيث لفت أنظار الكثيرين بحضوره الطاغي مما أدى لترشيحه لجائزة أحسن ممثل في مهرجان الإعلام العربي في مصر ورشح بعدها للعمل في مسلسل (صرخة أنثى ) مع داليا البحيري؛ إلى أن جاءت انطلاقته القوية في مسلسل (الجماعة) بترشيح مباشر من مؤلفه وحيد حامد

حسام حبيب: عمرو دياب أستاذي ولن يستطيع أحد الإيقاع بيننا





أكد الفنان حسام حبيب أن علاقته بالفنان عمرو دياب لا تزال قوية ولا صحة على الإطلاق لما يتردد حول وجود خلاف بينهما.
وقال حسام أن العكس هو الصحيح حيث تزداد العلاقة بينهما قوة خاصة وأنه من تلاميذ عمرو دياب وأحد معجبيه.
وأكد أنه لن يستطيع أي شخص أن يفسد هذه العلاقة الحميمة التي يحرص على توطيدها من خلال الاستفادة من خبرات دياب واستشارته في أعماله الفنية ولا يبخل "الهضبة" في نصحه وإرشاده وخاصة وانه في طور التجهيز لألبومه الغنائي الجديد والذي يستعد لطرحه خلال الأيام المقبلة.
وانتهى حسام من كافة التفاصيل الخاصة بالألبوم كما قام بتصوير الأغنية "الهيد" بطريقة الفيديو كليب وسوف يتم عرضها على الفضائيات بالتزامن مع طرح الألبوم.
الجدير بالذكر أن آخر ألبومات حسام كان "جوه القلب" والذي طرحه في 2008، وصور منه أكثر من أغنية بطريقة الفيديو كليب ومنها "شوفته بعنيه" و "أسيبك لأ" و "جوه القلب

تامر حسني يدرس الإخراج ويفكر في الإقامة بأمريكا لمدة عامين




تلقى الفنان تامر حسنى مؤخرا عرض من إحدى شركات الإنتاج العالمية تعرض عليه إنتاج ألبوماته القادمة بالشروط التي ترضيه.
ووفقا لبيان صادر من مكتب تامر حسني الإعلامي، فإن بنود العقد تنص على أن يقوم تامر بغناء أول ألبوم باللغة الإنجليزية والعربية معا وأن ينقل إقامته لأمريكا على أن تكون مدة العقد سنتان مقابل 6 مليون دولار.
وأعرب تامر عن سعادته البالغة بهذا العرض معتبرا بأن أحلامه بدأت تتحقق وقال ان من أهم طموحاته هو أن يصل بالغناء العربي للعالمية.
وكان تامر قد قدم أغنيته "come back to me" وقام بغنائها بالعربية والانجليزية كما قدم في ألبومه الأخير أغنية Sweet melody  وغناها معه كريم محسن وحسام الحسيني.
كما قدم أغنية "just peace" وهى تدعو للسلام بين كل شعوب العالم وقدمها بثلاث لغات مختلفة "الفرنسية والإنجليزية والعربية وهى من كلماته وألحانه وغنائه.
كما أعاد مؤخرا غناء أغنية "هوتيل كاليفورنيا" لفرقة eagles والتي قام بغنائها في حفلته الأخيرة بمارينا وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا.
من جهة أخرى، توجه تامر خلال الفترة القادمة إلى الولايات المتحدة الأمريكية للحصول على كورس مكثف في مجال الإخراج معتبرا بان طموحاته الفنية لن تتوقف على حد الغناء والتمثيل ولكنه يرغب التفوق الفني بشتى مجالاته. 
وانتهى تامر مؤخرا من كتابه فيلم "عمر وسلمى 3" والمقرر البدء في تصويره في أقرب وقت ممكن والذي يشارك في بطولته مي عز الدين وعزت أبو عوف ومروى عبد المنعم والوجه الجديد زين أمين ومهندس المؤثرات الصوتية أحمد عصام الذي أكد تامر أنه يمتلك موهبة تمثيلية فائقة البراعة والتلقائية.
الفيلم  قصة تامر حسنى وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح وسيقوم بإخراجه المخرج الصاعد محمد سامي الذي تنبأ له تامر بأنه سينطلق في مجال الإخراج بسرعة الصاروخ والذي أخرج له كليب "تعرفي بحلم إيه ".
وتدور أحداث الفيلم  حول خطف أولاد عمر وسلمى  في إحدى الدول، ويحاول تامر وزوجته العثور عليهم، وأثناء ذلك تقابلهم مواقف كوميدية عديدة .

طلعت زكريا : الرئيس وافق على الجزء الثانى من "طباخ الرئيس"




روى الفنان الكوميدي طلعت زكريا تفاصيل لقائه بالرئيس حسني مبارك، مؤكدا على موافقة الرئيس على استكمال الجزء الثانى من فيلم "طباخ الرئيس" ، وقال زكريا لـصحيفة "المصرى اليوم" «الكلام ده حصل من سنة، فبعد أن اطمأن الرئيس علىَّ قال لى تطلب إيه، فقلت له: نفسى أقابلك بعد ما أخرج من المستشفى، ومرت سنة ولم يتم اللقاء، فتصورت أنه نسى بحكم مشاغله، لكننى فوجئت باتصال الاثنين يبلغنى بموعد اللقاء».
ويدين طلعت زكريا بالفضل فى لقاء الرئيس مبارك إلى فيلمه طباخ الرئيس، وقال: «الفيلم صنع جسرا للتواصل بينى وبين الرئيس مبارك، وكان سببا فى أن يسأل عنى أثناء مرضى.. وأضاف: «جلست مع الرئيس مبارك ساعتين وربع الساعة، تحدث معى عن كل شئ، ودار جزء كبير من حوارنا عن الفن والفنانين والسينما تحديدا، ثم تحدث معى عن محدودى الدخل، وكأننا نعيد مشهداً من مشاهد (طباخ الرئيس)، وسألنى عن تفاصيل كثيرة مما تناولناه فى الفيلم، وقال لى (أصبحنا ٨٢ مليونا والناس كلها بترمى اللوم علىّ.. طيب لازم نبص على بعضنا شوية).. وكان كلامه صريحاً وبسيطاً ومتواضعاً ومحترماً وفيه كل الصفات الجميلة».
وقد أكد طلعت أن حواره مع الرئيس مبارك جعله يتأكد أنه على دراية بكل تفاصيل الحياة، فهو يعرف الأسعار ومشكلات الناس، وقال طلعت: «الرئيس مختلف تماما عن صورة الرئيس التى ظهرت فى الفيلم»، وأضاف: «سعدت جدا عندما وصف الفنانين بأنهم مرآة المجتمع، وفرحت لحجم تقديره لدورنا فى نهضته، والرسالة التى نؤديها».
وأشار طلعت إلى أن جزءاً كبيراً من الحوار دار حول عودة «عيد الفن» وتكريم رموزه، وقلت له: «عيد الفن كان على أيام السادات فلماذا لا نعيد الاحتفال به مرة أخرى وتحمس لاقتراحى، وأمر بعودة عيد الفن مرة أخرى، وإقامة حفل كبير، وأسند لى مهمة الإشراف عليه، بالتعاون مع الدكتور زكريا عزمى وفاروق حسنى وزير الثقافة والدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين، وأوصى بأن يكون الاحتفال كبيراً يليق باسم الفنانين».
وقال طلعت: «ذهبت بسيارتى الخاصة إلى مقر الرئاسة»، وتابع: «لم أتناول فى خلال زيارتى سوى فنجان قهوة معه، وكان الرئيس انتهى لتوه من الإفطار، وقبل أن أغادره قال لى إنه سيبدأ ممارسة الرياضة».. وأضاف: «الناس كلها سألتنى بعد الزيارة: طلبت إيه من الريس؟.. فقلت لهم: لم أطلب منه أى شىء، لأن لقائى به كان تلبية لمطلب سابق، ومش معنى أنه حقق لى طلبى إنى كل ما أقابله أطلب منه حاجة، وكمان تفتكروا أطلب إيه من الريس، شقة ولا عربية، أنا مكافأتى الحقيقية أنى قابلته وقعدت معاه، وكفاية إنه قعد معايا ساعتين وربع، لدرجة أن العاملين فى الرئاسة استغربوا من طول مدة اللقاء، وأعتقد أن الرئيس أراد الفضفضة مع مواطن مصرى، وكان يتحدث معى بصفتى مواطنا مصريا وليس فنانا، وكان يفضفض بتلقائية وتحدث وضحك براحته، وكان لقاء جميلا جدا».
طلعت وصف لقاءه بالرئيس مبارك بأنه كمن حصل على جائزة الأوسكار العالمية عن فيلم قدمه، وقال: «أعتقد أن رئيس الجمهورية عندما يزكى فيلما مثل (طباخ الرئيس) فهذا شىء عظيم وعندما يسألنى عن الجزء الثانى للفيلم ويطلب منى أن أحكى له أحداثه ويثنى عليه، فإنها جائزة أعظم من كل الجوائز»، وتابع: «بصراحة كنت أنتظر منه أن يعترض على أى شىء فى أحداث الجزء الثانى، لكنه لم يعترض رغم أن الفيلم جرئ جدا ، وقال لى: اتوكلوا على الله واعملوا الفيلم»، وقال زكريا: «أنا كده معايا كارت بلانش بالفيلم، والرقابة ما تقدرش تتكلم معانا، لأننى قبل مقابلة الرئيس كنت متخوفاً جدا من الرقابة ولكن بعد مقابلته اطمأننت على الفيلم، ووجود فيلمين يتحدثان عن الرئيس فى حياته يعنى أننا بلد ديمقراطى، على الأقل بالنسبة للفن.
ورغم أنه حكى تفاصيل الجزء الثانى من الفيلم للرئيس مبارك، فإنه تحفظ فى روايتها لـ«المصرى اليوم» وقال: «أصله مفاجأة».. وأضاف زكريا: «لم أتحدث مع الرئيس فى السياسة لأنه أكيد عارف إنى ماليش فيها، وبصراحة كنت حاسس إن الجلسة بين اثنين أصدقاء، وليس بين رئيس ومواطن عادى.. وعرض علىّ عدد كبير من الفضائيات أن تستضيفنى وأحكى لها تفاصيل لقائى بالرئيس، مقابل مبالغ مادية كبيرة، لكننى رفضت أن أتاجر بلقاء طالما حلمت به، خاصة أنها أول مرة يستدعى فيها الرئيس فنانا فى مقر الرئاسة الذى يستقبل فيه الرؤساء واللقاءات الرسمية

محمد حماقي و خالد سليم مع ليدي جاجا في حفل MTV




ترشيح كل من محمد حماقي وخالد سليم للمنافسة مع اللبناني جوزيف عطية علي جائزة "أفضل مطرب عربي" ضمن جوائز" أم تي في" MTV والتي يشارك فيها العديد من نجوم ونجمات العالم مثل ليدي جاجا و ريانا وإيمنيم و شاكيرا علي جوائز مختلفة.
وحسب الموقع الرسمي لجوائز EMA MTV تضمنت الجوائز جائزة "أفضل مغني عربي Best Arabic Act " ويتم ترشيح الفائز عن طريق التصويت عبر الموقع الرسمي للجائزة، ويتنافس علي الجائزة المطرب محمد حماقي وخالد سليم، واللبناني جوزيف عطية، ومن المقرر أقامة حفل توزيع الجوائز يوم 7/11/2010 بمدينة مدريد بأسبانيا.
ويتنافس علي جائزة "أفضل أغنية Best Song" المغنية ليدي جاجا عن أغنية Bad Romance والمغنية كاتي بيري عن أغنية California Gurls وريانا عن أغنية Rude Boy والمغني أشر عن أغنية OMG والمغني إيمينم أغنية Love the Way You Lie مع المطربة ريانا, بجانب العديد من الجوائز الاخري التي يتنافس عليها العديد من نجوم غناء العالم.

الصاوى: برومو "اهل كايرو" حرق القصة.. و أحلم بالمشاركة فى محمد على




أكد الفنان خالد الصاوى عن دوره فى مسلسل "أهل كايرو" انه بعيد عن المط والتطويل، باستثناء مشهد مقتل البطلة وحزن البطل عليها، واعتبره إيقاعا تأمليا يحمل بعض البطء،واضاف ان المخرج اخطأ "بحرق القصة" عندما عرض جريمة قتل البطلة "صافى-رانيا يوسف" فى البرومو .
مما جعل الجمهور يترقب وينتظر يوم مقتل -البطلة- فأصبح كل شىء يسير ببطء بالرغم من أن المخرج "محمد على" نسج كل تفاصيل المسلسل .
وعن اقتصار المسلسل على جريمة قتل واحدة ، قال خالد الصاوى -لصحيفة المصرى اليوم " ان القصة تدور حول قضية القتل وأن تكون الجريمة الأساسية وأثناء البحث والتحرى نكشف عن جرائم أخرى وفساد داخل المجتمع والدولة.
واشار خالد الى ضرورة وضع قواعد جديدة لادوار البطولة، مؤكدا ان الممثل عندما يصل الى مرحلة النجومية فهذا لا يعنى ان يكون الوحيد فى المسلسل ، مشبها "التمثيل" بالألعاب الجماعية وليست الفردية.
واضاف خالد انه رغم البطولة المطلقة التى يقدمها حاليا الا انه يحلم بالعمل مع عادل إمام أو محمود عبدالعزيز أو الفخرانى أو نور الشريف ، ويعتبره "شرفا"، وتمنى خالد مشاركة الفخرانى فى مسلسل "محمد على" لانه متعلق بهذه الشخصية جداً.

تعرض "أبو الليف" لحادث سيارة دون خسائر أو إصابات



تعرض المطرب أبو الليف لحادث سيارة على طريق "الأوتوستراد"، وذلك أثناء ذهابه إلى اجتماع مع حسين رمضان رئيس اتحاد سفراء طفولة العرب.

وصرح أبو الليف لـ"اليوم السابع" قائلا: "الحمد لله ربنا ستر والخطأ كان ليس منى حيث وقف أمامى فجأه "ميكروباص"، أثناء قيادتى للسيارة وهو ما أدى إلى التصادم، وتعرضى لبعض الكدمات على صدرى ولكن إجرائى للإشعة أكدت سلامتى والحمد لله على كل شىء ولولا ربطى للحزام لما كنت أكلمك الآن".

يذكر أن أبو الليف يستعد لإحياء حفل غنائى يوم الجمعة المقبل، داخل بورتو مارينا حيث سيقدم فيها مجموعة من أشهر أغنياته "الستات"، و"ثقة فى حد"، و"كينج كونج"، و"تاكسى"، و"قبل ما أنام"، و"كله بينفسن"، و"جبت الشقة"
.

عمرو دياب يبدأ التحضير لألبومه الجديد




يعقد المطرب عمرو دياب حاليا جلسات عمل مكثفة مع الموزع الموسيقى عادل حقى لاختيار شكل التوزيعات الموسيقية التى سيقدمها الهضبة فى ألبومه المقبل، وبعدها سيجتمع عمرو دياب بعدد من الشعراء والملحنين لاختيار كلمات وألحان الأغانى التى من المقرر أن يضمها فى ألبومه الجديد.

يذكر أن آخر ألبومات عمرو دياب التى طرحت مؤخرا فى الأسواق كان المينى ألبوم "أصلها بتفرق"مع شركة روتانا، وتضمن أغنية واحدة فقط بعنوان "أصلها بتفرق" بثلاثة توزيعات مختلفة، من كلمات مجدى النجار وألحان عمرو دياب وتوزيع عادل حقى.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe