الأربعاء، 22 سبتمبر 2010

حدائق أنطونيادس تجمع هيفاء وهيثم شاكر




في إطار احتفالات مدينة الإسكندرية عروس البحر المتوسط بكونها عاصمة السياحة يقام حفل غنائي كبير يحيه كل من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والمطرب المصري هيثم شاكر.

قال وليد منصور مالك شركة talentwm المنظمة للحفل في تصريح خاص لـنـــــا: "نستعد حاليا لتقديم الحفل على أعلى مستوى، والذي سيشهد تجهيزات جديدة تتنساب مع طبيعة المناسبة التي يقام لها الحفل".

وأشار وليد إلى أن الحفل سيقام مساء السبت الموافق 25 سبتمبر 2010، بحدائق أنطونيادس بالإسكندرية، ويشارك في تجهيزه كل من مهندسي الصوت عاصم السيد وسامح المازني، وفي تجهيزات الإضاءة كل من إيهاب أبو السعود ووليد الحريري.

وأكد وليد على أن هيثم شاكر استعد للحفل بشكل جديد ومختلف عن جميع حفلاته السابقة، وسيقدم من خلاله مجموعة من الاستعراضات بمصاحبة فريق من الراقصين المحترفين، وذلك لأول مرة في مشواره الفني.

وكانت آخر أعمال هيفاء الفنية، كليب "إنت تاني" كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع موسيقي وسام عبد المنعم، وتعاونت فيه مع المخرج محمد سامي، وشاركها فيه الفنان تامر هجرس.

أما هيثم فطرح له أغنية منفردة هي "أصلي قديم" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع توما، والمقرر تصويرها بطريقة الفيديو كليب قريبا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe