الأربعاء، 22 سبتمبر 2010

آسر ياسين: "أسوار القمر" فيلم نظيف





أبدى الفنان المصري آسر ياسين اندهاشه من الشائعات التي تداولتها الصحف الصفراء عن فيلمه القادم مع الفنانة الجميلة منى زكي والإشارة إلى أنه يتضمن مشاهد خليعة وساخنة.
وسخر آسر من مثل هذه النوعية من الشائعات قائلا: "كيف علموا أن الفيلم به مشاهد ساخنة ونحن لم ننته منه بعد، هل يحكمون على الأفلام قبل مشاهدتها أم هو مجرد تخمين؟".
وأكد آسر أن كل هذه الشائعات مجرد افتراءات الهدف منها النيل من سمعته وسمعة الفنانة منى زكي المعروف عنها رفضها تقديم مثل هذه المشاهد.

وأوضح أسر أن الفيلم مازال أمامه مشاهد كثيرة لم يتم تصويرها بعد لذلك لم يتحدد حتى الآن موعد عرضه رغم أن جميع العاملين بالفيلم يتمنون الإنتهاء منه سريعا ليعرض في عيد الأضحى.

وعلى صعيد آخر، أعرب آسر عن سعادته باختيار فيلمه "رسائل بحر" الذي قام ببطولته أمام الفنانة بسمة للترشيح لجائزة الأوسكار لعام 2010 وهي جائزة أفضل فيلم أجنبي، معتبرا ذلك تشريفا له وللسينما المصرية.

وقال: "إن اختيار رسائل الذي أخرجه داود عبد السيد وسام شرف على صدر السينما المصرية"، إلا أنه استدرك قائلا أن مشاركة الأفلام المصرية بأوسكار خطوة كان لابد وأن تتخذ من زمان مشيرا إلى أهمية تواجد الفيلم المصري في كل المهرجانات سواء العربية أو الأوروبية.

وفي الوقت ذاته أشاد آسر بالأفلام التي كانت تتنافس مع فيلمه مثل "ولاد العم" بطولة كريم عبد العزيز، وإخراج شريف عرفة، و"بنتين من مصر" لزينة، والمخرج محمد أمين، وأخيرا فيلم "بالألوان الطبيعية" ليسرا اللوزي وكريم قاسم، والمخرج أسامة فوزي.

ووصف تلك الأفلام بأنها ذات قيمة، ولكن لجنة التحكيم المكونة من أعظم النقاد والمخرجين والفنانين تكون لها معايير خاصة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe