الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

هيفاء وهبي: لا أرتدي مجوهرات أجمل مني









بثقة ليست من فراغ، أكدت الفنانة اللبنانية الجميلة هيفاء وهبي انها رغم عشقها للمجوهرات فإنها تحرص ألا ترتدي مجوهرات أجمل منها.
فقد كشفت هيفاء انها لا تميل إلى ارتداء مجوهرات تخطف أنظار معجبيها عنها فهي تشعر ان الوظيفة الأساسية لمجوهراتها هي إظهار جمالها فقط والتعبير عن شخصيتها وأنوثتها.
وأضافت ان المجوهرات مناسبة جدا لإظهار جمال رقبة المرأة أو يديها، ووجهت نصيحة لكل السيدات بعدم ارتداء المجوهرات لمجرد الحجم أو الكثافة والعمل دائما على ارتداء تلك التي تظهر جمالهن.
جاء ذلك خلال جولة كاميرا برنامج "ستايل" في معرض مجوهرات المصمم فواز جريزوري، الذي أعرب عن سعادته بحضور الفنانة هيفاء وهبي إلى معرضه ببيروت، مؤكدا إعجابه الدائم بها عندما تغني، وأيضا عندما ترتدي مجوهرات من تصميمه.
 

محمد منير يرد على أكاذيب بشري وسمية الخشاب










من المعروف عن المطرب الكبير محمد منير عزوفه عن إجراء لقاءات إعلامية، إلا أنه خرج عن صمته في الفترة الماضية ليرد على التصريحات التي روجتها الممثلة والمغنية بشري والممثلة سمية الخشاب.
ونفى محمد منير ما رددته كل من بشرى وسمية الخشاب من أنه وافق على مشاركة كل منهما في دويتو غنائي، الأمر الذي قد يمثل لهما صدمة كبيرة.
وأكد المستشار الإعلامي لمنير أنه لم يعلم بالأمر من الأساس وأنه لا جدوى من كثرة الحديث عنه. وصرح المستشار الإعلامي أيضا بأن منير لم يتفق مع أي مطرب أو ممثل على مشاركته في عمل غنائي ولو حدث الأمر لأعلنه رسميا عبر وسائل الإعلام.
واتضح فيما بعد أن زعم بشرى أن منير سيشاركها في عمل غنائي يرجع إلى لقائها به في احدى الحفلات الخاصة حيث عرضت عليه فكرة دويتو ووافق على الفور، على حد وصفها. وترجع شائعة الدويتو مع سمية الخشاب إلى مشاركتها له بالفعل في غناء إحدى أغنياته عندما حضرت إحدى حفلاته في الإسكندرية مؤخرا بناء على طلب منه، وصرحت الخشاب بعدها أنه سيشاركها قريبا في عمل فني.
 

لنيابة تحفظ بلاغ تامر حسني ضد "موجة كوميدي"








قررت نيابة الشئون المالية والتجارية بالقاهرة حفظ البلاغ الذي تقدم به المطرب تامر حسني منذ فترة، ضد قناة "موجة كوميدي" الفضائية، واتهمها فيه بالاستيلاء على أغنيته "هي دي" والاستهزاء به خلال التوك شو الخاص بالقناة.
واتخذت النيابة قرارها بعد تصالح تامر مع المسئولين بالقناة وتنازله عن المحضر بشكل رسمي، ليضع حداً من جانبه لسلسلة الخلافات التي كان طرفاً فيها خلال الفترة الأخيرة بسبب هذه الأغنية، والتي كان أبرزها الخلاف الذي نشب بينه وبين محمد دياب، مؤلف ومخرج فيلم "678"، الذي أكد في فيلمه أن هذه الأغنية أداة شهيرة يستخدمها الشباب في التعرض للفتيات ومضايقتهن، وذلك في إطار مناقشته لقضية التحرش في مصر.
جدير بالذكر ان إدارة جامعة عين شمس قررت تأجيل الحفل الذي كان تامر ينوي اقامته هناك بسبب اقتراب موعد الامتحانات بكليات الجامعة، على ان تتم اقامة الحفل في بدايات عام 2011.
ومن المقرر ان يجري تامر خلال الحفل سحباً يختار من خلاله طالبا أو طالبة، ممن سيتم زواجهم في 2011، ليقوم بإحياء حفل زفافهما مجانا.
 

عدوية: عمرو دياب تاريخ .. فلا تقارنوه بتامر أو بأي مطرب شاب










أبدى الفنان محمد عدوية استياءه من المقارنات التي يجريها بعض الصحفيين بين جيل المطربين الشباب وجيل النجوم، خاصة المقارنة التي نشاهدها دائماً على صفحات الجرائد والمواقع الالكترونية بين المطربين تامر حسني وعمرو دياب.
وقال عدوية: "مقارنة إيه؟.. هو ليه يبقى فيه مقارنة بين عمرو دياب وتامر حسني؟، ليه كل الصحفيين بيسألوني عن الموضوع ده، هو تامر حسني قد عمرو دياب؟، أنا بحب تامر حسني، وهو مكسر الدنيا وشخص مجتهد، بس النجم عمرو دياب ده عملاق، ده بعيد عننا كلنا.. ده تاريخ، وأنا من عشاق عمرو دياب".
وأضاف عدوية: "إحنا كلنا لسه طالعين، سواء تامر أو محمد عدوية أو حماقي، محدش يعرف مين نمرة واحد، إحنا في حلبة مفتوحة كلنا بنخبط، لكن فيه ناس ما ينفعش نبقى معاهم في مقارنة، ولا عمرو دياب ولا إيهاب توفيق ولا هشام عباس، عيب، الناس دي بنوا تاريخ، لكن إحنا بقالنا 3 أو 4 سنين، واحد بيعمل ألبوم يفرقع، واحد يمثل فيشتهر أكتر، لكن مقارنات وكده مينفعش، أنا صريح جداً ومقتنع بكده" .
ونفى عدوية، في حواره مع مجلة "كلمتنا"، ما تردد حول استيائه من قيام والده، المطرب الكبير أحمد عدوية، بعمل دويتو مع الفنان اللبناني رامي عياش، وقال: "كل شيء نصيب، الفنان أحمد عدوية - والدي - جاله فنان محترم قدم أغنية عجبته، ورامي شخص محبوب في بلده وصاحب صوت رائع، حَب يعمل أغنية مع والدي وأنا كنت مرحب جداً بالموضوع لإني مش أناني، أنا حبيت أعمل دويتو قبل كدا بس كل حاجة وليها ظروفها".
وأضاف عدوية: "بعد ذلك عرضت عليه دويتو "المولد"، وقالي (أنا ماغنتش اللون ده قبل كده، تعالى نجرب يا محمد)، وعملنا بروفة وطلعت للناس، بس الكلام كان عاجبه جداً" .
وعن علاقته بشركة "كلمة"، المنتجة لألبوماته، أكد عدوية ان العلاقة بينهما جيدة وان كان يمر عليهما بعض المشاكل فهذا لا يعني ان يختلفا، وقال:"أي حد عنده سلبيات وعنده إيجابيات، ممكن أحياناً الواحد يختلف مع حد في حاجات معينة لكن ما يخسروش بعض، أنا أصلاً أول ظهوري كان مع شركة كلمة "المنتج ياسر حسنين"، وفعلاً الراجل ده وقف معايا كتير أوي، وأول ألبوم كان معاه، وأنا عمري في حياتي ما هخسره، وبشكره جداً لأنه له فضل كبير عليا".
وتطرق عدوية لحياته الشخصية خلال الحوار، مؤكداً ان الزواج اعطى حالة من الاستقرار والتنظيم في حياته، وأضاف: "زوجتي صحبتي جداً وبستشيرها في حاجات كتير، وبتتواجد معايا في البروفات كتير".
وفي نهاية الحوار أبدى عدوية رأيه في خوض تجربة التمثيل، قائلاً: "صاحب بالين كداب.. أنا أتعرض عليا أفلام كتير أوي وبمبالغ كبيرة، بس أنا مش بحب التمثيل.. ما بعرفش أمثل، مش عشان كل الناس بتمثل أنا أمثل، يعني عشان البنات تشاور عليا في الشارع؟، أنا مش قافل الباب، ممكن تقولي لما ألاقي حاجة لايقة عليا، بس هو مش في حساباتي دلوقتي، أنا موهوب أكتر في الغناء".

بالصور: عين الحسود تطارد أحمد السقا في دبي










يبدو أن سوء الحظ أصبح ملازما للفنان أحمد السقا، الذي ما كاد يفيق من حالته النفسية السيئة بعد وفاة والده، وما أن تم علاجه من جلطة بالساق، إلا ويتعرض لحادث كاد على اثره أن تتعرض عينيه لخطر بالغ عندما سقط على وجهه كوب من الزجاج أثناء الاحتفال به على هامش فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي.
لم يتصور السقا أن تكون الليلة المخصصة للاحتفال باختياره أفضل ممثل على مدى العشر سنوات الماضية، هي ذات الليلة التي تشهد تعرضه لهذا الحادث الذي نجا منه بفضل العناية الإلهية وحدها.
وكان السقا قد وصل لتوه إلى فندق ميناء السلام بدبي، لحضور الاحتفال الذي أقامته شركة "روتانا فوكس" لتكريمه بمناسبة حصوله على لقب أفضل ممثل خلال العقد المنصرم، قبل أن يفاجأ بنادل يتعثر ويسقط عليه كوب من الزجاج مليء بالماء ليسقط على وجهه مباشرة.
ورغم حالة القلق التي انتابت الحضور الذين سارعوا للاطمئنان على عين السقا، إلا أنه تمالك نفسه وتدارك الأمر بلطف ولباقة شديدة، حيث قال له: "ولا يهمك حصل خير"، حيث قام بتهدئة النادل الذي اعتذر له أكثر من مرة بسبب هذا الموقف.
وبعد أن اطمأن أن الزجاج لم يصل لعينيه، استكمل السقا الليلة بروح جميلة، حيث قامت بتكريمه الإعلامية هالة سرحان رئيسة استديوهات وقسم الإنتاج السينمائي في روتانا، بحضور الشيخ بيار الضاهر مدير عام قنوات روتانا، ونزار ناغرو رئيس روتانا للخدمات الإعلانية، وتركي الشبانة مدير قنوات روتانا، وفهد السكيت رئيس الأوديو والتليفزيون بالشركة، بالإضافة إلى عدد من الفنانين مثل محمد رجب ونيللي كريم وشيري عادل وخالد أبو النجا ورغدة وبشرى وباسم سمرة والنجمين أحمد بدير ومصطفى فهمي اللذين قاما بإلقاء كلمة لتهنئة السقا.
الجدير بالذكر أن هذا الحادث ليس الأول من نوعه، حيث أصيب السقا في احدي عينيه أثناء تصوير أحد المشاهد في فيلم الجزيرة، حينما رفض وقتها الاستعانة بدوبلير، مما استوجب خضوعه لجراحة في عينه.






 

ظهور تفاصيل غريبة في حادثة مقتل رامي شمالي









على الرغم من ان الأمور هدأت خلال الشهور الثلاثة الماضية، لكن يبدو ان الأيام القادمة ستشهد تداعيات وتعقيدات جديدة في حادث وفاة الشاب اللبناني رامي شمالي خلال زيارته الأولى لصديقه محمود شكري بمصر، والتي أصيب على أثرها محمود بجروح متعددة وكسور مازال يتعافى منها حتى وقتنا هذا.
فبعد التصريحات التي أدلى بها والد محمود شكري من جهة، ووالدة رامي شمالي من جهة أخرى، قرر أطراف الحادث ان يدلوا برواياتهم حول الحادث والتي جاءت متضاربة بشكل غريب، وذلك من خلال التحقيق المفصل الذي قام به احد المواقع اللبنانية.
ورغم انه كان بعيداً عن موقع الحادث، إلا ان ريان، زميل محمود ورامي في برنامج ستار أكاديمي، كان طرفاً هاماً في الحادث خاصة وانه أول من علم بالوفاة في لبنان، لذلك قرر ريان ان يذكر تفاصيل هذه القضية لحظة بلحظة منذ سماعه بالخبر وحتى وقتنا هذا.
وبدأ ريان تصريحاته قائلاً: "يوم الحادث كنت نائماً في منزلي واستيقظت عند الساعة الثانية عشرة من قبل الظهر ووجدت عشرات الاتصالات على هاتفي الخلوي معظمها من مصر ولكني اعتقدت أنها من بعض المعجبين في مصر، إلا انني تلقيت اتصالاً بعد حوالي عشر دقائق من الرقم نفسه وإذا بوالد محمود شكري - السيد أحمد - على الهاتف يقول لي:( مرحبا ريان معك أبو محمود) واستغربت الاتصال خاصة وانه كان متوتراً ومنفعلاً وكان يقول أشياء غريبة كـ (الله يرد عنكم وتبقوا سوقوا على مهلكم على الطريق).. وشيء من هذا القبيل فسألته عن سبب اتصاله، فأخبرني ان رامي ومحمود تعرضا لحادث سير وطلب منه ان أدعو لهما بالشفاء وان أصلي لهما إلا انه لم يخبرني خلال هذه المكالمة ان رامي قد فارق الحياة".
ويضيف ريان: "عندما أقفلت الخط مع والد محمود اتصلت بشقيقتي كارينا وصرت اصرخ على الهاتف واطلب منها ان توافيني إلى الأستوديو وعندما وصلت أخبرتها بما حصل وطلبت منها ان تتصل بوالد محمود لاني لم أفهم بالضبط ماذا كان يريد إخباري لأنه كان متوتراً" .
وتابع قائلاً: "بالفعل أخذت كارينا الهاتف وصعدت إلى الطابق العلوي لان في الأستوديو حيث كنت متواجداً الإرسال ضعيف جداً وأنا جلست على الدرج السفلي انتظرها، وراحت شقيقتي تصرخ "شو؟ رامي مات؟ " وبالكاد كانت تسمع ردّ والد محمود إلا أنها وقعت أرضاً وغابت تماماً عن الوعي" .
وأضاف: "كان هذا في تمام الساعة الواحدة والنصف من بعد الظهر، من ثمّ عاود والد محمود الاتصال بي وأعلمني بوفاة رامي وطلب منّي أن أخبر والدة رامي بذلك، فكانت ردّة فعلي عنيفة جداً في ظل الألم الذي كنت أتخّبط به وحالة الضياع التام فقلت له "هل أنت مجنون؟ أنت تطلب مني إخبار والدة أعز أصدقائي انه توفي؟ أجبته صارخاً (هذه مسئوليتك، عليك تحملها، كيف تطلب مني شيئاً مماثلاً؟) فأجابني وهو مرتبك (انا مش عارف أقول لها ازاي) وأنهيت بالقول (شوف شو بدك تعمل)".
وأكمل قائلاً: "شعرت بدوري بمسئولية كبيرة فلا احد سواي في لبنان يعلم بوفاة رامي فاتصلت بألين صديقتنا في ستار أكاديمي ووجدت صعوبة في إخبارها وطلبت منها ان تتمالك نفسها وان تكون قوية وأخبرتها وأنا ابكي بما حصل لرامي ومحمود شكري فلم تصدقني بداية واعتقدت انني أمازحها وراحت تضحك وعندما أدركت ان الموضوع جدي، راحت تبكي وتصرخ" .
وأردف ريان قائلا:" أقفلت الخط مع ألين واتصلت بجاك، صديقنا أيضا في الأكاديمية لأخبره بما حصل لرامي، وليس صحيحاً ما ادعاه والد محمود انه اتصل هو بجاك أولاً وطلب رقمي منه، في هذه الأثناء اتصل والد محمود بي مجدّداً وعاود الاتصال بي مراراً وتكراراً ربما لأكثر من عشر مرات طالباً مني إخبار والدة رامي بالأمر وأنا كنت في كل مرّة أصرخ بوجهه وأصرّ على ان يتصل بها بنفسه، وعند الساعة الرابعة من بعد الظهر تقريباً، اتصلت بي السيدة رولا سعد رئيسة الأكاديمية للاطمئنان عن حالي بعدما أذاعت "ميلودي اف ام" الخبر واعتقد البعض أنني أنا المعني في الموضوع كون الإذاعة لم تكشف بداية عن اسم طالب ستار أكاديمي المتوفي، فأنا كنت ذاهباً مع رامي إلى مصر إلا أنني بدّلت رأيي في اللحظة الأخيرة، وأخبرت رولا أنني ضائع ولا أعرف كيف أخبر والدة رامي بالأمر فاقترحت ان تزورها هي مع عدد من الأشخاص لتهيئة الأجواء وبالتالي إعلامها بالخبر المصيبة".
وأضاف ريان: "في هذا الوقت اتّصل والد محمود شكري بالسيدة كوليت الشمالي والدة رامي حين كانت بمفردها في المنزل واخبرها ان رامي تعرّض لحادث سير مروع وانه توفي فيما كان يقود السيارة بنفسه، فغابت ام رامي عن الوعي من شدّة هول الخبر بعد ان راحت تصرخ حتى سمعها جميع سكان المبنى" .
وقال ريان: " اتصل بي محمود شكري ووالده منذ حوالي الشهر والنصف وطلبا مني رقم هاتف والدة رامي السيدة كوليت ليتصلا بها ويطمئنا عن حالها واستغرب لمَ لم يتصلا إلا قبل ثلاثة أسابيع من اليوم، مع العلم انني عتبت كثيراً على محمود آنذاك ولمته على تقاعسه وتأخره في الاتصال بوالدة رامي لتقديم واجب العزاء".
وأضاف: " أنا تعرّضت لهجوم كبير من قبل نادي معجبين محمود شكري الذين اعتبروني منحازاً لرامي وأنا يهمني ان أوضح اليوم انني اعتبر هذه قضية إنسانية وأنا أتعاطف مع قضية رامي ليس لأنه ابن بلدي بل لأنني أقف إلى جانب الحق ولا أقول إلا الحقيقة، ويهمني ان أوضح انني احترم الشعب المصري إلى ابعد الحدود ويجب التفريق بين الأمرين، فموضوع رامي إنساني بامتياز ولا أريد ان يعطوه أبعادا وطنية، وأنا لا أشّن اليوم هجوماً على الشعب المصري الحبيب بل كل ما يهمني هو توضيح ما قاله السيد احمد شكري عن انه أوكل لي مهمة أخبار والدة رامي بوفاة ابنها، وأنا لم أشأ ان افتح أبوابا قرّرت إغلاقها منذ حين لولا ان والد محمود فتحها مجّدداً."
وتابع قائلا:" انا على تواصل دائم برامي ولو ان البعض سيعتقد الآن انني مجنون ولكني أتواصل دائماً مع رامي روحياً وقد وعدته ان اعتني بوالدته وان أبقى إلى جانبها ولو انني لا التقيها كل يوم إلا أنني احرص على ان نتواصل دائماً عبر الهاتف، اسألها عن حالها وأحاول التخفيف عنها وندردش في أمور كثيرة".
وأضاف: "أما أسماء محلاوي الطالبة التونسية السابقة في ستار أكاديمي 7 فكانت حريصة أكثر على مشاعر محمود شكري ووالديه خاصة وان والدي محمود شكري طلبا منها ان تتوقف عن زيارة محمود بعد التصريح الذي أدلت به السيدة كوليت الشمالي والذي أكدت فيه ان أسماء أخبرتها - لدى زيارتها الأخيرة إلى بيروت لتقديم واجب العزاء- ان محمود شكري عادة يقود سيارته بشكل جنوني وإنها قالت له أثناء إيصالها إلى الفندق بعد ان اقّلها من المطار خلال رحلتها إلى مصر التي تزامنت مع وجود رامي في القاهرة، أنها لا تنوي ان تموت في مصر" .
على الجانب الآخر، حرصت أسماء على توضيح هذا الأمر للجماهير خاصة وانه فهم بطريقة غير صحيحة من قبل البعض، حيث أكدت أسماء أنها كانت متواجدة بالفعل في مصر وقت وقوع الحادثة، وان والدة رامي سألتها أثناء تقديمها لواجب العزاء بلبنان عما حدث في هذه الرحلة، وأجابتها أسماء أنها قابلت محمود في المطار لدى وصولها وان صديقه مصطفى هو من كان يقود سيارة محمود شكري، ثم قام محمود بتوصيلها إلى الفندق ودعاها إلى تناول العشاء بعد ذلك.
ونفت أسماء ان تكون قد قالت لوالدة رامي إنها خافت من قيادة محمود المتهورة وإنها قالت له "مش جاية اموت بمصر"، مؤكدة أنها كانت تقول لها ان المصريين عامة يقودون بسرعة ولم تقصد محمود على وجه الخصوص.
الهام في الأمر ان والدة رامي كذبت تصريحات أسماء السابقة، وقالت: "أنا لم أسالها عن محمود شكري، بل هي التي أخبرتني من تلقاء نفسها، وهي التي أخبرتني ان مصطفى ومحمود استقبلاها على المطار وان مصطفى قاد السيارة بنفسه وأوصل نفسه إلى البيت لأنه لا يثق بقيادة محمود، فانا لا علم لي أصلا انها زارت مصر لو لم تخبرني هي !!!.. كما أنها أخبرتني أيضاً ان محمود كان سيدعوها إلى العشاء ولكثرة ما كان يقود بسرعة، طلبت منه إيصالها إلى الفندق وقالت له (أنا مش جاية موت بمصر) فأجابها انه معتاد على القيادة على هذا النحو، فقالت له (أنت معتاد أما أنا فلا.. يا اما تسوق على مهل أم أنزلني من السيارة).
وفي نهاية التحقيق، أضافت والدة رامي:" ما في شي بالموضوع إلا الكلام الذي تنفيه أسماء وأنا أؤكد الكلام الذي نفته، أولا بشهادة رحمة أحمد زميلتها العراقية في ستار أكاديمي وبشهادة والدي رحمة فجميعهم شهود على كلامي، ثانياً أنا مخوّلة اليوم التحدّث باسم الآنسة نادين سميرة وهي من فريق عمل برنامج "ستار أكاديمي" التي تنفي ما تدّعيه أسماء اليوم جملة وتفصيلا، فبعد أربعة أيام من وفاة رامي اتّصلت نادين بأسماء لتستعلم عن الحادثة وتسأل عن تفاصيلها، فقالت لها أسماء ان محمود كان يقود السيارة بسرعة جنونية بالإضافة إلى كامل التفاصيل التي روتها لي. ونادين سميرة طلبت ان أؤكد على كلامها ويمكنكم الاتصال بها في أي وقت".


حنان ترك تعود لـ "الأخت تريزا"










استأنفت الفنانة حنان ترك تصوير فيلم "الأخت تريزا" الذي تعود به للسينما بعد غياب طويل، وهو الفيلم الذي توقف تصويره بسبب سفر حنان لأداء فريضة الحج، وتدور أحداثه حول قضية الوحدة الوطنية.
على صعيد آخر تعيش حنان ترك حالياً حالة من الحيرة الشديدة حيث إنها مازالت مترددة في اختيار المسلسل الذي ستدخل به سباق رمضان 2011.
ولم تقرر حنان بشكل نهائي العمل الذي ستطل به على شاشات التليفزيون في رمضان رغم أنه من المفترض أن تحسم هذا الأمر خلال هذه الأيام.
وقد رُشحت حنان لبطولة مسلسلي "رسايل" و"دوخيني يا لمونة"، وهما لمؤلف واحد هو محمد سليمان عبد المالك الذي كتب لها مسلسل "القطة العميا".
 

وائل عبد الله: تعاقد عز مع "العربية" لن يعطل "المصلحة"













أكد المنتج وائل عبد الله أن تعاقد الفنان أحمد عز مع الشركة العربية، لا يعني توقف التحضير لفيلمه الجديد "المصلحة"، الذي يضم النجمين أحمد عز وأحمد السقا معا لأول مرة في عمل سينمائي.

قال وائل عبد الله: فيلم "المصلحة" لم ولن يتوقف بعد تعاقد أحمد عز مع الشركة العربية، فالتصوير سيبدأ في 23 ديسمبر 2010 بطابا، وسيستمر هناك لمدة ثلاثة، حسب صحيفة "الدستور".

وأضاف عبد الله: بعد ذلك سنعود للقاهرة، لإقامة مؤتمر صحفي للإعلان عن بدء تصوير الفيلم، ثم تعود أسرة الفيلم مرة أخرى إلى طابا ونويبع، لاستكمال التصوير هناك لمدة شهر ونصف الشهر، حيث تدور أغلب أحداث الفيلم هناك.

من ناحية أخرى نفى وائل عبد الله أن يكون تعاون الفنان أحمد عز مع شركات إنتاج أخرى سببه خلاف حدث بينهما على الأجر، مؤكدا أن عز طوال عملهما معا لم يطالب بزيادة أجر، وأنه من حقه أن يرفع أجره مع أي شركة جديدة.

وكان عبد الله قد صرح من قبل أنه رصد ميزانية تبلغ 9 ملايين جنيه، لتصوير المشاهد الخارجية فقط لفيلم "المصلحة"، تأليف أحمد عبد الله وإخراج ساندرا نشأت، خاصة أن هذه المشاهد ستتضمن مشاهد أكشن ومطاردات بين بطلي الفيلم أحمد السقا وأحمد عز، تتطلب السفر خارج مصر.
وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن إنساني، بين تاجر المخدرات، ويجسد دوره أحمد عز، وضابط المباحث أحمد السقا.

يذكر أن عز وعبد الله تعاونا معا في أكثر من فيلم، كان منها: "ملاكي إسكندرية"، و"مسجون ترانزيت"، و"بدل فاقد".

أنجلينا وفاريل وبريدجس في حلقة الخميس من "سكوب"











أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج "سكوب" Scoop، الذي تقدمه اللبنانية ريا أبي راشد، أنه سيتم عرض لقاءات مع عدد من نجوم هوليوود، من بينهم النجمة أنجلينا جولي، في حلقة الخميس 16 ديسمبر 2010.

كتبت ريا أبي راشد على الصفحة الرسمية للبرنامج على الموقع الاجتماعي الشهير FaceBook: "غدا ليلا في برنامج (سكووب) سيتم استضافة أنجلينا جولي، وجيف بريدجس، وويل فاريل، وجاك بلاك".

وأضافت: كما سيتم عرض فيديو لكواليس تصوير كليب المطربة اللبنانية نجوى كرم.

كانت ريا كتبت على الصفحة الرسمية للبرنامج، الذي يعرض على قناةMBC السعودية، الإثنين 6 ديسمبر 2010: "أنا في طريقي مرة أخرى إلى نيويورك ولوس أنجليس، لإجراء لقاءات مع ريز ويذرسبون وأوين ويلسون ونيكول كيدمان".

يعد برنامج "سكوب" من أشهر البرامج التليفزيونية الترفيهية، حيث يقوم بتغطية الأحداث الفنية، وعروض الأفلام الجديدة، سواءً في الوطن العربي أو الولايات المتحدة الأمريكية، كما أجرى لقاءات مع عدد من نجوم هوليوود.

ريان رينولدز وسكارليت جوهانسون يعلنان انفصالهما رسميا











بعد عامين من الزواج، قرر الممثلان ريان رينولدز وسكارليت جوهانسون الانفصال، وأعلنا أنهما يفضلان الاحتفاظ بخصوصية أسباب الانفصال.

قال الثنائي الهوليوودي في بيان: "بعد مداولات طويلة ومتأينة، لمناقشة بعض النقاط في حياتنا، وأجزاء في حياة كل منا على منفردة، قررنا إنهاء زواجنا"، حسب موقع مجلة "بيبول".

وتابعا في البيان: بدأنا علاقتنا بالحب، وبالحب والعطف ننهيها، طالبين منكم احترام خصوصيتنا وتقديرها.

وذكر أحد المصادر للمجلة أن الانفصال وقع بالفعل منذ ستة أشهر تقريبا، واستأجرت جوهانسون شقة في نيويورك تعيش فيها حاليا، وتقضي أوقاتها بصحبة صديقاتها.

أما مجلة "آس" الأمريكية، فصرح لها أحد المصادر أن السبب في توتر العلاقة، هو ابتعادهما نفسيا مؤخرا، بسبب انشغالهما في تصوير الأفلام، وهذا ما ضايق الممثلة الشابة، وأشعرها بالحزن في الفترة الأخيرة.

يذكر أن سكارليت -26 عاما- ورينولدز-34 عاما- تزوجا في سبتمبر 2008،في حفل بسيط بكندا، بعد خطوبة دامت أربعة أشهر، وحتى الآن لم يتم نشر صور الزفاف في وسائل الإعلام.
وكانت أحدث أفلام رينولدز "الشعلة الخضراء" Green Lantern أو "جرين لاتيرن"، المقرر عرضه في 2011، ويجسد فيه شخصية الشاب "هال جوردان"، الذي يتحول إلى رجل خارق عندما يرتدي خاتما أخضر اللون سقط من الفضاء.

السبكي: جومانا مراد بديلة سمية الخشاب في "شارع الهرم"














كشف المنتج أحمد السبكي تفاصيل أزمة فيلم "شارع الهرم"، التي كانت سمية الخشاب المرشحة لبطولته قد اعلنت انسحابها منه، مؤكدا أنه هو من اعتذر لها، ورشح الفنانة جومانا مراد للدور بدلا منها.

قال أحمد السبكي أنه رفض التعاون مع سمية الخشاب، وليس هي من رفضت الفيلم بسبب السيناريو، كما قالت، وأخبرها بقراره هذا بشكل مهذب، بعدما اختلفا في وجهات النظر، حسب صحيفة "الدستور".

وأضاف: ما صرحت به سمية الخشاب لبعض وسائل الإعلام، عن ضعف مستوى سيناريو الفيلم غير صحيح، فقد كانت موافقة عليه من البداية، وقامت بالفعل بتسجيل أغنية الفيلم مع سعد الصغير، وحقيقة ما حدث هو أنها كانت تريد تحويل مسلسل إذاعي إلى فيلم سينمائي، فرفضت مكتفيا بفيلم "شارع الهرم".

وأكمل: كان رفضي التعاون معها في مسلسل بجوار الفيلم سبب انسحابها، بالإضافة إلى أنني لا أستطيع انتظارها لحين انتهائها من تصوير مسلسل "وادي الملوك"، وأريد البدء في تصوير الفيلم مع بداية عام 2011.

كما نفى السبكي استبعاده للفنانة رانيا يوسف من بطولة الفيلم، موضحا أنه لم يرشحها من الأساس، لأنها ستقوم ببطولة مسلسل "شباب امرأة" الذي ينتجه أيضا.

وفي نهاية حديثه قال المنتج أحمد السبكي: لا يستطيع أحد أن ينكر نجاح شركة السبكي وأعمالها، وأنا مقتنع بأن الفيلم متميز ومكتوب بطريقة جيدة، وأي فنانة تتمنى تقديمه.

فيلم "شارع الهرم" سيناريو سيد السبكي، ويشارك في بطولته مع جومانا مراد كل من: سعد الصغير وسليمان عيد وإيمان السيد، وبدرية طلبة ولطفي لبيب، بالإضافة للمطربين الشعبيين محمود الليثي ومحمود الحسيني، ويخرجه محمد حمدي.

يذكر أن آخر الأفلام التي أنتجها أحمد السبكي فيلم "محترم إلا ربع" تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدي وبطولة محمد رجب وروجينا ولاميتا فرنجيه، ويتم عرضه حاليا.

أما الفنانة سمية الخشاب، فكان آخر أعمالها السينمائية فيلم "الريس عمر حرب" في 2008 مع المخرج خالد يوسف، وخالد صالح وهاني سلامة وغادة عبد الرازق.

بينما تشارك الفنانة جومانا مراد في فيلم جديد للمخرج خالد يوسف، بعنوان "كف القمر"، في أول تعاون لها معه.


سوما تعلن خطوبتها على مصطفى أمين










بعد مرور شهر تقريبا على الخطبة، أعلنت المطربة الشابة سوما عن خطبتها لأحد زملائها في دار الأوبرا المصرية منذ فترة.

قالت أميرة أمير مديرة أعمال سوما في تصريح خاص : "تمت خطبت سوما على مصطفى أمين -32 عاما- في عيد أضحى 2010، وهو عازف كمان بدار الأوبرا المصرية، وكانت تجمعهم صداقة منذ فترة طويلة، وفجأة قرروا الارتباط".

وأضافت أميرة: ومن المقرر أن يتم الزواج في آخر 2010، بعد الانتهاء من الترتيبات له.

يذكر أن مصطفى أمين هو ابن الموسيقي الراحل حلمي أمين الذي توفى في مايو 2010 في مكة المكرمة، إثر وعكة صحية بعد أدائه لفريضة العمرة عن عمر يناهز 76 عاما، وتولى منصب نقيب المهن الموسيقية لثلاث دورات، قبل تولي الراحل حسن أبو السعود المنصب.

أصدرت سوما ثاني ألبوماتها "ده حبيبي" في صيف 2010، بعد غياب دام 4 سنوات، يتضمن الألبوم 8 أغنيات مختلفة في الأشكال الموسيقية، وتعاونت فيه مع عدد من المؤلفين والملحنين والموزعين منهم نصر محروس الذي ضم الألبوم 3 أغنيات من تأليفه والشاعر حسن مهران والملحنين وليد سعد والملحن عزيز الشافعي وفي التوزيع أمير محروس وأحمد إبراهيم.
كما صورت سوما أغنية "ده حبيبي" تم تصويره في لبنان تحت إدارة المخرج والمنتج نصر محروس.

محسن جابر: لا أستخدم تامر حسني لمحاربة عمرو دياب










نفى المنتج محسن جابر استخدامه للنجم الشاب تامر حسني لمحاربة النجم الكبير عمرو دياب، مؤكدا أنه بالرغم من إنفصال الأخير عن شركة "عالم الفن"، إلا أنه لا يفكر في محاربته بتامر حسني أو بغيره.

وأضاف جابر لصحيفة "الدستور": علاقة الصداقة مازالت تربطني بعمرو دياب، واختلاف المصالح لا يعني المحاربة والعداء.

من ناحية أخرى، أكد المنتج محسن جابر "عالم الفن" أن تامر حسني هو المطرب الذي حقق أعلى مبيعات في الشركة خلال عام2010 ، مضيفا بأن الفنان الشاب "رغم ذلك" لا يتدخل في خطة إنتاج شركته "عالم الفن".

وصرح محسن جابر بأن اختياره للمطرب الشاب كريم محسن ليقوم بالتعاون معه لم يكن من أجل الصداقة التي تربط هذا محسن بتامر حسني، وإنما لأنه موهبة غنائية يستحق المساندة.

وعن رأيه في سوق الكاسيت بشكل عام خلال 2010، قال أنه كان سيئا وضعيفا، وتمنى أن يكون عام 2011 عام "انتعاش له"، خاصة بعد استصدار قرار وزاري من وزير الثقافة فاروق حسني بغلق كل مواقع الإنترنت التي تعتدي على حقوق الملكية الفكرية، والذي سيتم تنفيذه مع بداية 2011.
يذكر أن أجدد ألبومات شركة "عالم الفن" التي سيتم طرحها قريبا، ألبوم "بنت الحتة" للنجم خالد عجاج، والذي يعود به بعد غياب.

كريم محسن يحتفل بإطلاق ألبومه الجديد فى غياب تامر حسنى










يحتفل فى الساعة الرابعة من عصر اليوم الأربعاء، المطرب الشاب كريم محسن بإطلاق ألبومه الجديد "كل الكلام" من إنتاج شركة "عالم الفن" وشركة "برودكشن" لصاحبها المطرب تامر حسنى، وسيكون الاحتفال أمام مقر شركة "عالم الفن" بحى الدقى، وسيحضر عدد كبير من الفنانين أصدقاء كريم محسن، وسيتغيب تامر حسنى عن الحضور لتواجده فى دبى حاليا لحضوره أحد المؤتمرات هناك.

ويضم الألبوم 12 أغنية هى: "مبنساش"، "ليا كلمة"، "إحساس"، "رقم واحد"، "حلم السنين"، "فاكرها سايبة"، "كل الكلام"، "كان زمان"، "كله إلا عينيك"، "بتحلفيلى"، "على بالى وناسينى"، و"ياما قلبى استناك".


وتقول كلمات أغنية "ليا كلمة"..


كان ليا كلمة قبل ما اسيبك وتسيبينى..

وإذا كان كلامى تقيل عليكى استحملينى
وتعالى على نفسك ثوانى واسمعينى
ووعد منى إنى بكره مش هتلاقينى

صدقينى دى آخر مره فيها هاتشوفينى

لو حتى صدفه قابلنا بعض هدارى عينى
وأنسى اللى كان مفروض بينك وبينى

أنا كنت فاكر انى غالى

وانك انتى هاتحسى باللى
عملته ليكى واللى عملتيه ليا
كان نفسى عمرى ما كنت أقول عليكى
انك بقيتى كونتى والبركة فيكى انك نسيتينى انك حبيبتى

صدقينى دى أخر مره فيها هاتشوفينى

لو حتى صدفه قابلنه بعض هدارى عينى
وانسى اللى كان مفروض بينك وبينى

"أرابيكا ميوزك" تحتفل بنجاح ألبوم نانسى عجرم











أقامت شركة "أرابيكا ميوزك" ورئيسها المنتج محمد ياسين حفلاً كبيراً على شرف النجمة نانسى عجرم فى فندق فينيسيا وسط بيروت احتفالا بنجاح ألبومها الأخير، وذلك وسط حشد صحفى وإعلامى وفنى كبير وصل إلى أكثر من 250 من مختلف الصحف والقنوات والصحافة الفنية.


استقبل رجل الأعمال محمد ياسين صاحب ورئيس مجموعة "أرابيكا ميوزك أند تى فى" و"أرابيكا موفيز" نانسى عجرم ومدير أعمالها جيجى لامارا. ويعد ألبوم نانسى سابع ألبومتها، وحقق نسبة مبيعات كبيرة منذ طرحه فى الأسابيع القليلة الماضية.

وارتدت نانسى فستانا أبيض خلال أغنيات الألبوم، والتى صوّرتها مؤخرا لتعرض تباعا على شاشة تلفزيون "أرابيكا تى فى" بشكل حصرى لفترة متفق عليها، قبل أن تذاع على باقى القنوات الفضائية اللبنانية والعربية. وقد عُرض فى الصالة على شاشات ضخمة أحدث كليباتها مع المخرجة ليلى كنعان، وهى أغنية "شيخ الشباب" والتى نالت الكثير من التصفيق، وتلقت المخرجة ليلى كنعان الكثير من عبارات الإطراء والإعجاب.

وعبرت نانسى عجرم عن امتنانها للشركة وللمنتج محمد ياسين، وقالت "وجدت مع أرابيكا المحبة والنجاح والتعامل الراقى، وبإذن الله سيكون ألبومى القادم مع أرابيكا"، كما وجهت نانسى الشكر للمنتج محمد ياسين.

من جهته قال المنتج محمد ياسين "أرابيكا وضعت كل إمكانياتها الفنية والتقنية والإعلامية وكل جهد ممكن لتكون عند المستوى الذى تستحقه نانسى، وهى فنانة راقية ونجمة كبيرة، وأعتقد أننا قدمنا لها ما تستحقه مثلما قدمت هى لجمهورها كل جهدها ليكون ألبومها عند مستوى ما وصلت إليه من نجومية.

حضر الحفل عدد كبير من الملحنين والشعراء الذى شاركوا فى أغانى الألبوم ومن بينهم الملحن سمير صفير والشاعر نزار فرنسيس والشاعر مارسيل مدور، بالإضافة إلى عدد من محررى بعض المجلات الفنية اللبنانية.

كما هنأت نانسى "أرابيكا موفيز" والمنتج محمد ياسين على فوز فيلم "الشوق" الذى أنتجته "أرابيكا موفيز" بالهرم الذهبى فى مهرجان "القاهره السينمائى" الأخير، وهى الجائزة التى تذهب للمرة الأولى منذ 14 سنة لفيلم مصرى.

نيكول سابا طبيبة أطفال فى "نور مريم"












تقوم الفنانة اللبنانية نيكول سابا بطلة مسلسل "نور مريم" بتجسيد دور طبيبة أطفال، وذلك من خلال أحداث المسلسل، حيث نجدها تتعرض للعديد من المواقف الإنسانية المختلفة، والتى تقوم بمواجهتها والتصدى لها بشجاعة، وهذا ما ستكشف عنه أحداث المسلسل.


"نور مريم" قصة الكاتبة الصحفية نوال مصطفى، سيناريو وحوار الكاتب محمد الباسوسى، إخراج إبراهيم الشوادى، بطولة نيكول سابا، رانيا فريد شوقى، ياسر جلال، أحمد خليل ومجموعة كبيرة من النجوم، المسلسل من إنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات.

مؤلف "مية زمزم" يتهم نيهال نبيل بتصويرها دون إذنه










اتهم الشاعر عبد العزيز عمار المطربة نيهال نبيل بالسطو على أغنية "مية زمزم"، وأضاف لـ"اليوم السابع" أنها قامت بتصوير الأغنية دون الرجوع إليه، أو مراعاة لحقوقه المادية والأدبية، مشيرًا إلى أنه فوجئ بعرض الأغنية على العديد من الفضائيات حاملة لوجو شركة "بيراميديا" لمالكها ريتشارد الحاج كشركة منتجة للأغنية بدون حصول الشركة هى الأخرى على تنازل من الشاعر يسمح باستخدام الأغنية وهو ما يخالف القانون 82 لسنة 2002 الخاص بحماية الملكية الفكرية.

وأضاف عبد العزيز عمار أنه كان قد اتفق سابقاً مع المطربة نيهال نبيل على الاتصال به عند عثورها على شركة تتكفل بإنتاج الأغنية لها بعد أن أذاعتها نيهال بمعرفتها فى راديو

"نجوم أف أم" دون تنازل منه، وهو ما وافق عليه حينها مساندة لها باعتبارها مازالت تخطو أولى خطواتها الفنية فى الحقل الفنى، إلا أن ما أزعجه أيضًا فى عرض الأغنية على الفضائيات هو وضع اسمه بطريقة غير لائقة على التتر.

ومن جانبها أكدت المطربة، نيهال نبيل، أنها كانت ضحية لصاحب شركة "بيراميديا" ريتشارد الحاج، والذى أقنعها بأنه سيقوم بالدعاية لأغنيتها فقط من خلال تصويرها بشكل عادى أثناء غنائها للأغنية، ونشرها على عدد من المواقع الإلكترونية، إلا أنها فوجئت بالأغنية تعرض على الفضائيات بعد أن كتب عليها إنتاج ريتشارد الحاج.


وعن حقها فى مقاضاة ريتشارد الحاج أوضحت أنها انشغلت بعملها كونها معيدة فى إحدى الجامعات، إضافة إلى حداثتها على الوسط الفنى وهو ما دفعها للتردد كثيرًا فى اللجوء للقضاء، لكنها فى النهاية تكن كل الاحترام للشاعر عبد العزيز عمار كونه أحد الذين ساندوها فى بدايته الفنية، مشيرة إلى أنها تعتبره أحد أهم الأصدقاء.



يذكر أن آخر أعمال الشاعر عبد العزيز عمار هى أغنية "فايق ورايق" مع المطرب سامو زين، كما انتهى مؤخراً من تسجيل أغنية "أصلى وفصلى" مع المطرب حمادة هلال والتى سيقوم حمادة بتصويرها لطرحها كنوع من أنواع الدعاية للألبوم المقبل.. ومن أعمال الشاعر السابقة "ليه بيدارى كده" للمطربة روبى وأغنية "أنت عايز منى إيه" للمطرب سامو زين، و"ويلى ويلى يابا" للشاب مامى، وإليسا كما تعامل مع مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربى مثل كارول سماحة، وتامر حسنى، ومحمد فؤاد، ومحمد محيى.

أحمد حسن يعلق على مباراة مصر وقطر على قناة "الدورى والكأس" القطرية











تنقل قناة "الدورى والكأس" القطرية المباراة الودية الهامة بين منتخبى مصر وقطر فى تمام الساعة 5 مساء غد الخميس باستاد خليفة الدولى بمدينة الدوحة القطرية.


وتستعين القناة فى إذاعة المباراة بالكابتن أحمد حسن كابتن منتخب مصر للتعليق على المباراة لأول مرة يخوض فيها تجربة التعليق، إلى جانب المعلق المصرى كابتن أحمد الطيب، حيث توصل مسئولو قناة الدورى والكأس إلى اتفاق مع أحمد حسن ليخوض التجربة الإعلامية الأولى له، وسيقوم أحمد حسن بتحليل فنيات المباراة أثناء إذاعتها.

"عيشها بشكل تانى" يستضيف أنغام غداً الخميس











فى تمام الساعة الخامسة عصر غد، الخميس، تحل النجمة أنغام ضيفة على البرنامج الإذاعى "عيشها بشكل تانى".


ويعد هذا هو الظهور الأول للفنانة أنغام، عقب حصولها على جائزة نجوم Fm، ميوزك أوورد عن أفضل ألبوم نسائى "محدش يحاسبنى" لعام 2010، برنامج عيشها بشكل تانى، تقديم كريم الحميدى وهند رضا.

وأنغام من مواليد الإسكندرية، وكانت بدايتها الفنية وهى فى عمر 6 سنوات فى أغنية مع والدها الموسيقار محمد على سليمان، وكانت بدايتها الحقيقية فى ألبوم فى الركن البعيد الهادى، وتعتبر أغنية "سيدى وصالك" نقلة فى حياتها الفنية واتخاذها طريقاً جديداً.

كما ارتبط اسمها بالعديد من عمالقة التأليف والتلحين فى الوطن العربى، وذلك على الرغم من صغر سنها، ففى بداياتها غنت من ألحان عمار الشريعى وعمر خيرت وصلاح الشرنوبى، ومن كلمات سيد حجاب وعبد الرحمن الأبنودى وغيرهم.

وأصدرت فى سابقة من نوعها أغنية دينية فى أحد ألبوماتها 2009 "نفسى أحبك"، وأغنية "والله حلوة" والتى حازت إعجاب الكثيرين، وقررت إصدار ألبوم دينى يحكى عن سيدات المسلمين المشهورات فى حياة الرسول صلى الله علية وسلم، وصدر هذا الألبوم فى رمضان 2010 ولا يزال يحقق نجاحاً كبيراً.

نانسى عجرم فى القاهرة لإحياء حفل رأس السنة











تستعد الفنانة نانسى عجرم لإحياء حفل غنائى، ليلة رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسيشاركها فى إحياء الحفل المطرب آدم.

وستقدم نانسى مجموعة من أشهر أغنياتها مثل "بياع وشاطر"، و"بتفكر فى إيه"، و"عينى عليك"، و"فى حاجات"، و"بالهداوة"، و"آه ونص"، و"ستة وتلت"، و"إمتى هشوفك"، و"أسعد الله مساك"، و"قول تانى كده".


أما آدم فسيقدم أغنية تتر مسلسل العار، الذى حقق نجاحاً كبيراً بأغنية "الحرام"، و"مش باقى"، و"كل واحد"، و"هذا أنا"، و"كيفك أنت"، و"فيك الخير"، و"خلص الدمع"، و"أرجعلى يا حبيبى"، و"تمر السنين"، و"كتر خيرك"، و"لسه فاكر".

كلوديا تطلق ألبومها الجديد فى رأس السنة










تطلق الفنانة كلوديا ألبومها الغنائى الجديد "الوقت ده"، والذى يضم ستة أغان، تزامناً مع الاحتفالات بأعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية، حيث تتعاون كلوديا فيه مع نخبة من الشعراء والملحنين، منهم: هانى عبد الكريم، حنان نصر، محمد خطاب، حامد الغرباوى، هانى يعقوب، عصام إسماعيل، ومظفر الأمير، وتتنوع الأغانى ما بين اللهجتين المصرية والعراقية، ويضم الألبوم 3 أغانى باللهجة المصرية وهى: "بندم أوى"، "أحبك"، "تجافينى"، وثلاثة باللهجة العراقية، وهى "أنت العراقى"، "يحنن"، و"الوقت ده".

وأكدت الفنانة كلوديا أنها تعمدت أن تكون أغانى الألبوم مناصفة بين لجهتها الأصلية العراقية واللهجة المصرية، فى رسالة مفادها أن الفن رسالة للتواصل والتقريب بين الشعوب، وأضافت أنها تعتز جداً بالغناء بلهجتها العراقية.

فريال يوسف فى الجزائر لحضور افتتاح مهرجان وهران










تسافر الفنانة التونسية الشابة فريال يوسف، إلى الجزائر لحضور افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان وهران السينمائى، والتى تجرى فعاليتها فى الفترة من 16 إلى 23 ديسمبر الجارى، ويرأسها مصطفى عريف وتشهد تواجدا مصريا بفيلم "ميكروفون" الحائز على جائزة أفضل فيلم عربى من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، حيث يسافر خالد أبو النجا لحضور حفل ختام المهرجان.


كما يشارك من مصر أيضا فيلم "احمر باهت" فى مسابقة الأفلام الروائية القصيرة، يعرض فى حفل الافتتاح فيلم "الخارجون عن القانون" للمخرج الجزائرى رشيد بوشارب، وتشتمل تلك الدورة من المهرجان على مشاركة ثلاثة عشر فيلما روائيا طويلا فى المسابقة الرسمية للمهرجان.

كوبر ينتهى من تصوير The Hangover













انتهى النجم برادلى كوبر من تصوير جزء جديد من فيلم "The Hangover" للمخرج تود فيليبس، والذى كتب السيناريو أيضا.


الفيلم تم تصويره بين لوس أنجلوس وتايلاند، وخصوصًا فى العاصمة بانكوك، وسيتم عرضه العام المقبل من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز، ويشارك فى بطولة الفيلم إد هيلمز، زاك جاليفيانكس، جاستين بارثا، جيفرى تامبور، كين جيونج، إضافة إلى نجم الملاكمة المعتزل الشهير جدًا مايك تايسون، الذى ظهر بشخصيته الحقيقية فى الجزء الأول، وهو نفس الشخصية فى الجزء الجديد.

وتدور أحداث الجزء الجديد حول فيل، ستو، ألان، ودوج يسافرون إلى تايلاند الصاخبة من أجل فرح ستو، العضو الثانى فى فريق الأصدقاء الذى سيتزوج، وبعد الكوارث التى حدثت فى حفل عزوبية صديقهم السابق، فإن ستو لا يريد المغامرة بأى شىء، ويريد أن يقيم حفلة عزوبية آمنة، هادئة، وبلا أية مفاجآت، لكن على الرغم من ذلك، فإن الأشياء لا تسير كما يجب وكما هو مخطط لها بكل تأكيد، وإذا كان ما يحدث فى لاس فيجاس يظل فى لاس فيجاس، فإن الذى سيحدث فى بانكوك لا يمكن تخيله.

يذكر أن الجزء الأول أصبح من أنجح الأفلام الكوميدية التى ظهرت فى العقود الماضية، والذى فاز أيضًا بجائزة الجولدن جلوب كأفضل فيلم كوميدى - موسيقى. النجاح القياسى لهذا الفيلم كان أحد أكبر مفاجآت عام 2009، حيث جمع 467 مليون دولار من أنحاء العالم رغم أن تكلفته الإنتاجية لم تتعد 35 مليون دولار.

هانى شاكر: أغنيتى "الله حسيبى عليك" إهداء لأهل الخليج













صرح الفنان هانى شاكر أنه ينوى تصوير كليب غنائى لأغنيته الخليجية الجديدة "الله حسيبى عليك" كلمات أسير الرياض وألحان خالد الجنيدى ومن توزيع حازم رأفت، وإخراج جميل المغازى، حيث يتم تصويرها فى مصر.


وأكد هانى شاكر، أن هذه أول مرة يصور فيها أغنية خليجية، حيث قدم من قبل إحدى الأغنيات الخليجية لكن لم يقم بتصويرها منذ 10 سنوات، مضيفا أنه قرر تصوير الكليب ليهديه لأهل الخليج.


وعن تجربته الدرامية الأولى، أكد أنه ينتظر السيناريست يوسف معاطى للانتهاء من كتابة السيناريو بالكامل ليبدأ جلسات العمل، لكنه لم يستقر على جهة الإنتاج التى ستنفذه حتى الآن، رغم العديد من العروض التى تلقاها مؤخرا من شركات إنتاج مختلفة.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe