الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

كوبر ينتهى من تصوير The Hangover













انتهى النجم برادلى كوبر من تصوير جزء جديد من فيلم "The Hangover" للمخرج تود فيليبس، والذى كتب السيناريو أيضا.


الفيلم تم تصويره بين لوس أنجلوس وتايلاند، وخصوصًا فى العاصمة بانكوك، وسيتم عرضه العام المقبل من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز، ويشارك فى بطولة الفيلم إد هيلمز، زاك جاليفيانكس، جاستين بارثا، جيفرى تامبور، كين جيونج، إضافة إلى نجم الملاكمة المعتزل الشهير جدًا مايك تايسون، الذى ظهر بشخصيته الحقيقية فى الجزء الأول، وهو نفس الشخصية فى الجزء الجديد.

وتدور أحداث الجزء الجديد حول فيل، ستو، ألان، ودوج يسافرون إلى تايلاند الصاخبة من أجل فرح ستو، العضو الثانى فى فريق الأصدقاء الذى سيتزوج، وبعد الكوارث التى حدثت فى حفل عزوبية صديقهم السابق، فإن ستو لا يريد المغامرة بأى شىء، ويريد أن يقيم حفلة عزوبية آمنة، هادئة، وبلا أية مفاجآت، لكن على الرغم من ذلك، فإن الأشياء لا تسير كما يجب وكما هو مخطط لها بكل تأكيد، وإذا كان ما يحدث فى لاس فيجاس يظل فى لاس فيجاس، فإن الذى سيحدث فى بانكوك لا يمكن تخيله.

يذكر أن الجزء الأول أصبح من أنجح الأفلام الكوميدية التى ظهرت فى العقود الماضية، والذى فاز أيضًا بجائزة الجولدن جلوب كأفضل فيلم كوميدى - موسيقى. النجاح القياسى لهذا الفيلم كان أحد أكبر مفاجآت عام 2009، حيث جمع 467 مليون دولار من أنحاء العالم رغم أن تكلفته الإنتاجية لم تتعد 35 مليون دولار.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe