الاثنين، 4 أبريل 2011

نانسي عجرم تضع مولودتها الثانية في الشهر السابع!



كعادة معظم المشاهير وأهل الفن، يُمثل أول إبريل مناسبة مهمة، لإطلاق خبر أو شائعة، بطريقة محبوكة ومنمقة، ليتضح بعدها أنها مجرد كذبة إبريل!
وهذا العام، ترددت أخبار صحفية عديدة عن وضع الفنانة نانسي عجرم طفلتها الثانية "إيلا" بمستشفى سان جورج في منطقة عجلتون، على الرغم من أنخا ما تزال في شهرها السابع، وهو ما استدعى أن تنزل "إيلا" ضيفة على الحضانة لمدة شهرين.
ولكن بعد ذلك، تم نفي الخبر، والإعلان عن أن نانسي ما تزال في الشهر الثامن، وأن أمامها بعض الوقت قبل الولادة وفقا لطبيبها الخاص.
جدير بالذكر أن نانسي من أشهر الأمهات العرب على الساحة، ودائما ما تحظى أخبار حملها وولادتها بالكثير من التغطيات الإعلامية، التي تتناسب مع كثرة جمهروها في كل مكان، ومدى حبهم لها.
وكان آخر ظهور لنانسي عجرم، يوم الاحتفال بعيد الأم، عبر شاشة الـ "أم تي في"، حيث ظهرت بصحبة ابنتها ميلا لأول مرة في التليفزيون.

مصطفى كامل يتقدم ببلاغ يتهم فيه سعد الصغير بإهانة الشعب المصري (فيديو)



في تطور كبير للخلاف بينهما، قام المطرب مصطفى كامل بتقديم بلاغ ضد المطرب سعد الصغير للنائب العام يحمل رقم 5663 لسنة2011 ، واتهمه فيه بالسب والقذف .
وأكد مصطفى في بلاغه ان سعد أهانه وأهان الهيئة القضائية ووزارة الداخلية والشعب المصري بجميع طوائفه عندما قال في أحد البرامج الحوارية إن : "ثورة 25 يناير جعلت الناس متساوين حيث أصبح وكيل النيابة مثل الضابط مثل السايس وأى شخص سيخطئ هديله على وشه".
على الجانب الآخر اتهم سعد الصغير مصطفى كامل بالغيرة منه، وقام منذ أيام بتحرير بلاغ ضده اتهمه فيه بإهانته وإهانة والدته بعدما قال في إحدى المداخلات الهاتفية "سعد كل شويه بيقول اوعو حد فيكو يزعل امي... لا بقى يا سعد أمك حتزعل"، وهو ما اعتبره سعد تطاولاً لا يقبل التهاون أو التسامح.
وقال سعد انه يلاقي هجوماً من قِبَل مصطفى منذ بداية مشواره الفني، وارجع سعد هذا الهجوم الى الغيرة التي نشأت لدى مصطفى بسبب قلة مشاركاته في المناسبات الاجتماعية والأفراح على عكس سعد وفرقته الموسقية، وقال سعد: "هل ذنبى أنه يغنى أغانى نكد فالناس لا تأتى به فى الأفراح، يغنى فرايحى والناس هتجيبه فى الأفراح".
وأضاف سعد انه كان ينتظر من مصطفى ان يتذكر الثلاث سنوات التي كان يعمل فيها لديه، حيث كان يشترى الطعام له ولزوجته، وكان يساعده في أعماله الفنية.






دعوة لترحيل رزان من مصر بعد الكارثة الاخلاقية لها



على ما يبدو أن الفيديو الذي انتشر مؤخرا للفنانة اللبنانية رزان لن يمر مرور الكرام، بل إنه سيؤثر على مسيرتها الفنية في الفترة المقبلة مثلما أثر على سمعتها وصورتها أمام العالم العربي.
وترجع تفاصيل الكارثة الأخلاقية إلى فيديو مجهول المصدر نشر على موقع اليوتيوب وتداوله الكثيرون على المواقع الإلكترونية، يظهر رزان وهي تقوم بحركات وإيحاءات جنسية خارجة في جلسة خاصة مع أصدقائها.
وقد دفع انتشار هذا الفيديو المحامي نبيه الوحش لتقديم بلاغ للنائب العام ووزير السياحة في مصر يطلب فيه ترحيل رزان من مصر ومنعها من دخولها، بالإضافة إلى منع عرض البرنامج الذي انتهت من تصويره مؤخرا ويهدف إلى تنشيط السياحة في المحروسة.
وأكد الوحش أن هذا البرنامج لن ينشط السياحة في مصر بل إنه سيسيء لسمعتها خاصة بعد الفيديو الذي انتشر للفنانة اللبنانية.
وتوعد الوحش بتقديم بلاغ آخر سيطالب فيه بمنع ظهور رزان نهائيا على الفضائيات المصرية ووقف عرض برنامجها "لعبة الحياة" الذي يعرض حاليا على قناة الحياة، ليس هذا فحسب بل والمطالبة بترحيلها فورا من مصر.
يذكر أن الوحش قد سبق وتقدم ببلاغ ضد رزان من قبل بتهمة التحريض على الفسق والفجور بسبب ظهورها بالمايوه في أحداث مسلسل "عدى النهار" الذي عرض في رمضان 2009.

مريم أمين تثير استياء الجمهور المصري بملابسها



في أولى حلقات ظهورها على شاشة التليفزيون المصري تسببت بصدمة للمشاهد المصري الذي لم يعتد على هذه الطلة المنفتحة التي أطلت بها عليهم.. إنها الإعلامية المصرية مريم أمين التي أثير حول انضمامها لبرنامج "مصر النهارده" ضجة كبيرة ما بين تصريحات لها تكذب وتصريحات تدل على غضبها من السياسة التي يتبعها التليفزيون المصري في التعاقد مع مذيعيه، إلا أننا رغم تصريحاتها المتتالية بعد انضمامها للبرنامج فوجئنا بها يوم الأربعاء الماضي الموافق 30 من شهر مارس الماضي تقدم لنا برنامج "مصر النهارده" البرنامج الأكثر شهرة داخل التليفزيون المصري.
بمجرد ظهور المجموعة الجديدة من الإعلاميين الذين انضموا مؤخراً للبرنامج - تطبيقاً لسياسة "تغيير الوجوه" التي يعتمدها التليفزيون المصري مؤخراً - لاحظ الجمهور المصري حالة التوتر التي انتابت هذه المجموعة باعتبارها تجربة جديدة عليهم من حيث الجمهور والظروف الحالية، واستقبل الجمهور هذا القدر من التوتر بصدر رحب، إلا أن ما فاجأ الجمهور هو الملابس الجريئة مكشوفة الصدر التي ظهرت بها مريم على الشاشة، لتبدأ موجة من الانتقادات تجاه مريم لتضعها في موقف لا تحسد عليه خاصة في أولى حلقاتها على شاشة التليفزيون المصري.
واستمرت حملة الهجوم والانتقادات على موقعي "يوتيوب" و"الفيس بوك" حتى مساء اليوم الثاني لتستجيب مريم لهذه الانتقادات وتطل علينا بطلة مختلفة تماماً في إشارة مستترة منها بتفهمها لطبيعة المشاهد المصري الذي اعتاد على ان يرى مذيعات تليفزيونه المصري في هيئة محافظة للغاية على الرغم انه قد يتقبلهن في هيئة متحررة على شاشات عربية فضائية ولا يبالي بذلك!.
جدير بالذكر ان الإعلامي تامر أمين قد قدم أمس آخر حلقاته في برنامج "مصر النهارده"، حيث أعلن خلال الحلقة أن فريق عمل البرنامج وعلى رأسهم رئيس التحرير ونائبه ومدير الإنتاج والمشرف العام قاموا بالاجتماع مع الدكتور سامي الشريف رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون ليعلموه أنهم سيغادرون البرنامج وطلبوا منه ترشيح كوادر إعلامية جديدة لتستلم منهم البرنامج خلال نهاية الأسبوع القادم.
 

فضيحة رزان تصيبها بإنهيار عصبي



أكدت مصادر مطلعة أن الإعلامية والممثلة رزان مغربي قد نقلت على وجه السرعة إلى أحد مستشفيات فرنسا إثر تعرضها لانهيار عصبي بعد انتشار فيديو خارج لها.
وترجع تفاصيل الواقعة إلى انتشار فيديو خارج لرزان وأصدقائها على موقع اليوتيوب تظهر فيه الفنانة اللبنانية وهي تسرد لصديقيها الأجنبيين باللغة الإنجليزية كيف تعرفت على صديقها "ناجي" الذي بدوره كان موجودا بالفيديو.
والصادم أن الفيديو يظهر رزان وهي تقوم بحركات وإيحاءات جنسية رغم علمها بأن هناك من يصورها، غير مدركة أنه في يوم من الأيام قد يتسرب هذا الفيديو على الإنترنت، خاصة وأننا في عصر الأنترنت.
ومن جانبها لم تعلق أسرة الفنانة على الفيديو وربما السبب هو الموقف الصعب والمحرج الذي وضعت فيه الفنانة نفسها وأسرتها خاصة أن الفيديو يظهر رزان بشكل واضح صوتا وصورة، مما يجعل فكرة فبركته مستبعدة تماما.
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تضع فيها رزان نفسها في موقف محرج حيث سبق أن سُربت لها صور خارجة.

ونحــن قررنا عدم عرض الفيديو لما يحتوى من الفاظ وايحاءات خارجة 

أنباء حول نية انجلينا جولي اعتناق الإسلام!



تنتشر مؤخراً على صفحات الجرائد الأمريكية أخبار حول نية الفنانة انجلينا جولي اعتناق الإسلام، في حين لم يصدر من جانب الفنانة أي بيان صحفي لتكذيب الخبر أو تصديقه.
واعتمدت هذه التحقيقات على عدة شواهد لتدعيم صحة هذا الخبر، كان من أهمها اهتمام انجلينا القوي بالحضارة الإسلامية وتعاليمها وشغفها بتعلم اللغة العربية وعادات العرب، ليس هذا فقط بل إن هذه الأخبار استندت إلى واقعة إهداء انجلينا هدية ثمينة لزوجها النجم براد بيت، وكانت عبارة عن قلادة ماسية حرصت انجلينا على كتابة رسالة رومانسية باللغة العربية عليها، وطلبت من براد ان يرتديها دوماً من اجلها.
وأشارت الأخبار كذلك إلى الوشم الذي قامت به انجلينا منذ فترة وكتبت خلاله كلمة "العزيمة" باللغة العربية، وهو ما أثار دهشة الجميع وقتها.
جدير بالذكر ان الشهور الماضية قد شهدت شائعة دوت أصداء العالم حول اعتناق الأمريكية باريس هيلتون للإسلام وارتدائها للحجاب، وساعد هذه الشائعة على الانتشار الصور التي ظهرت فيها باريس وهي مرتدية الحجاب، إلا ان الأمر اتضح في النهاية انه مجرد شائعة قام موقع متخصص في نشر الأخبار الكاذبة بنشرها من باب المزاح ليس إلا.
 

حصيلة التحريات عن الشريف:14 فيلا و10 شركات وأموال بالبنوك



ادلى اللواء محسن راضي مدير إدارة الكسب غير المشروع بالإدارة العامة 
لمباحث الأموال، وضباط الرقابة الإدارية، باقوالهم أمام جهاز الكسب غير 
المشروع بعد إعداد التقارير الرقابية عن ممتلكات "أحمد فتحى سرور" 
و"صفوت الشريف" و"زكريا عزمى".


وتستكمل جهات التحقيق الاستماع لضباط المباحث ليتم بعدها استدعاء 
الثلاثة وسؤالهم عن مصدر هذه الثروات

وخلال التحقيقات، أكد اللواء محسن راضى، أن التحريات كشفت عن تضخم 
ثروات الشريف وأسرته بطريقة غير مشروعة، وأنه وزوجته وولديه 
أشرف وإيهاب يمتلكون فيلات بالتجمع الخامس، من بينها واحدة لزوجته 
إقبال محمد عطية، إضافة إلى امتلاك أبنائه فيلات أخرى، و شقق فندقية 
ببورتو السخنة بأسماء أبنائه، وفيلا بأبو سلطان فى الإسماعيلية، وفيلا 
بميراج سيتى، وفيلا بسيدى كرير بالساحل الشمالى، وفيلتين باسم أشرف 
وإيهاب بمنتجع هاى سنيدا بالساحل الشمالى، وفيلا بقرية الدبلوماسيين 
باسم أشرف، وفيلا أخرى باسم أشرف فى مارينا.
واضافت التحريات أن الشريف وأبناءه يمتلكون أكثر من 10 شركات تعمل 
فى إنتاج المسلسلات والدعاية والإعلان، و6 سيارات خاصة 
بـ"أشرف وإيهاب"، وذلك إلى جانب ممتلكات اخرى وحسابات كبيرة
بالبنوك.

يذكر أن صفوت الشريف قد اشار في اقرارات ذمته المالية، إلى انه يتبرع 
بجانب من دخله لاعمال الخير والمشروعات الخيرية، بينما اكدت التحريات 
تضخم ثروته وثروة اولاده بشكل كبير وغير مشروع، بحسب تقارير 
محلية الاثنين.

في غضون ذلك، تسلم المستشار عاصم الجوهري رئيس جهاز 
الكسب غيرالمشروع، السبت تقارير وتحريات هيئة الرقابة الادارية عن 
زكريا عزمي رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق ومحمد ابراهيم سليمان 
وزير الاسكان الاسبق، والتي أكدت تضخم ثرواتهما نتيجة استغلال النفوذ، 
فيما تضمنت التقارير الرقابية، التى تلقاها الجهاز، بيانات عن ثروات 
وممتلكات مبارك وأسرته، وتقارير أخرى عن عدد من المسؤولين 
السابقين بحكومتى "عبيد" و"نظيف"، وبعض قيادات الحزب الوطنى.

واستمع المستشار منتصر صالح رئيس هيئة الفحص والتحقيق إلى أقوال 
اللواء محسن راضى حول تقاريره عن الدكتور زكريا عزمى رئيس ديوان 
رئيس الجمهورية السابق، وأشارت التحريات إلى تضخم ثروته بطريقة
غير مشروعة، منها فيلا فى مارينا، وأخرى فى الغردقة، وفيلا بالتجمع 
الخامس، وفيلا بأبوسلطان بالإسماعيلية، وشقة بالمعمورة، وشقتان 
بمصر الجديدة، وسيارة له وأخرى لزوجته بهية حلاوة، كما يستمع 
المستشار صفوت طرة رئيس هيئة الفحص والتحقيق الاثنين، إلى أقوال 
اللواء محسن راضى حول تحرياته عن الدكتور فتحى سرور رئيس مجلس
الشعب.


وفى سياق متصل، تنظر الدائرة الأولى بمحكمة استئناف القاهرة طلب 
جهاز الكسب غير المشروع الكشف عن سرية حسابات الدكتور أحمد فتحى
سرور، رئيس مجلس الشعب السابق، وزوجته زينب محمد الحسينى، 
وصفوت الشريف، رئيس مجلس الشورى السابق، وزوجته إقبال محمد 
عطية حلبى، والدكتور زكريا عزمى، رئيس ديوان رئيس الجمهورية 
السابق، وزوجته بهية عبدالمنعم سليمان حلاوة، على خلفية التحقيقات 
التى يجريها جهاز الكسب غير المشروع.

"تقصي الحقائق": فتح متعمد للسجون أثناء الثورة لإحداث فوضى



بعكس ما كان متداولاً في بدء أحداث ثورة 25 يناير حول قيام بلطجية 
وأقارب ومتظاهرين بالاعتداء على السجون وفتحها، كشفت اللجنة القومية 
لتقصي الحقائق خلال الثورة, عن عملية فتح متعمد لسجون طرة ووادي 
النطرون والمرج, وإطلاق السجناء بطرق مختلفة, بهدف إحداث حالة من 
الفوضي الأمنية, وزيادة مخاوف المواطن من وجود البلطجية والمتهمين في 
قضايا جنائية في الشارع, وذلك بالتزامن مع أحداث ثورة25 يناير.
وأثبتت اللجنة تنوع إجراءات خروج السجناء عن طريق تهديدهم, وحدوث 
بعض المشاجرات بين الحراس والسجناء, واطلاق النار عليهم في أثناء 
خروجهم, بينما شهدت بعض السجون تمردا من السجناء بعد علمهم بفتح
السجون بمناطق أخري.
وأكدت اللجنة أنها ستقوم بإعداد تقرير عن أسباب ودوافع فتح السجون 
وعدد الضحايا وأسماء الضباط الذين أصدروا الأوامر وتقديمها للنائب العام 
خلال الأسبوع الحالي لبدء تحقيق عاجل بها.، بحسب صحف محلية.
وأوصت اللجنة بضرورة زيادة تفتيش النيابة العامة علي السجون 
وأماكن الاحتجاز, حتي يتم نقل تبعيتها لوزارة العدل بهدف التعرف علي 
أوضاعها باستمرار, وإصدار النيابة العامة تقارير منتظمة عن تفقدها 
لحالة السجون.
كما أوصت بتطوير اللوائح القديمة للسجون وتطوير المباني وزيادة 
المخصصات لتحسين وسائل المعيشة والرعاية الطبية وفتح السجون للزيارة 
في مواعيد ثابتة وتسهيل الاستعلام عن أماكن السجناء.

حرس "مبارك" يرفض إستلام أول إعلان لمحاكمته بتهم تخريب الحياة السياسية



أعلنت مصادر مطلعة عن رفض حرس الرئيس المخلوع حسنى مبارك، 
استلام أول إعلان لتحديد جلسة لمحاكمته فى مقر إقامته بشرم الشيخ، بصفته 
الرئيس السابق للحزب الوطنى، بعد دعوى قضائية ضده تتهمه بتخريب 
الحياة السياسية فى مصر، ونهب أموال الشعب والمشاركة فى انتخابات مزورة.
وكان أشرف ممدوح على "مُحْضر" محكمة جنوب سيناء، قد توجه إلى 
قسم شرطة شرم الشيخ، بعد أن قدم طلباً إلى اللواء محمد الخطيب مدير أمن 
جنوب سيناء، لاصطحاب قوة من الشرطة إلى مقر الرئيس السابق لتسليمه 
إعلان المحاكمة بصورة قانونية، بحسب تقارير محلية.

واصطحبت المُحْضر قوة من الشرطة، تضم النقيب رامز جلال وأمين شرطة
واثنين من أفراد الشرطة، إلى مقر الرئيس السابق، وأبلغوا الحرس هناك 
بضرورة تسليم إعلان المحاكمة إلى الرئيس، فأجرى الحرس اتصالاً 
بالأمن الداخلى للرئيس، وأبلغوا "مُحْضر" المحكمة برفض التسلم.

وكان المستشار إبراهيم على البسيونى المحامى، أقام دعوى قضائية أمام 
القضاء الإدارى، ضد الرئيس السابق حسنى مبارك بشخصه وصفته، وتم 
تحديد جلسة عاجلة لنظر حل الحزب الوطنى ومصادرة ممتلكاته ومقاره.

خطورة الطيران على "رئة" كريم تؤجل عودته للقاهرة



سيمكث النجم كريم عبد العزيز عدة أيام في العاصمة الإنجليزية لندن بعد أن أخبره الأطباء بخطورة التحليق بالطائرة وهو يمر بهذه الحالة الصحية.

وقال كريم في مداخلة هاتفية مع برنامج "مصر النهارده" إنه يرغب في العودة للقاهرة قريبا، ولكنه لا يستطيع ركوب طائرة حاليا، لما في ذلك من خطورة عليه.

وعن حالته الصحية، طمأن الفنان الشاب جمهوره، وقال إن الدكتور المتابع لحالته طمأنه كثيرا وأخبره بأن وضعه الصحي حاليا مستقر إلى حد كبير.

وأضاف: الطبيب أخبرني أن الجلطات لم تتسبب في إيقاف الدماء التي تصل للمخ عبر أي شريان، وهو ما طمأنني كثيرا.

وكان كريم عبد العزيز سافر مؤخرا لإنجلترا في رحلة لعلاج والدته من مرض السكر، فسقط على الأرض إثر ضيق تنفس فاجأه بسبب إصابة رئته في 8 جلطات.

بالفيديو: بثينة كامل تعلن ترشحها لرئاسة الجمهورية لعام 2011



أعلنت الإعلامية بثينة كامل عن نيتها للترشح لرئاسة جمهورية مصر العربية في الانتخابات التي ستجرى قبل نهاية عام 2011.

وقالت بثينة كامل في مؤتمر صحفي عقد الأحد الثالث من ابريل: "أعلن أنني أترشح لرئاسة مصر لعام 2011".

وتابعت: "مجرد أن ترشح إمرأة مصرية نفسها لانتخابات الرئاسة كانت فكرة مغرية جدا لأنها تقدم مصر للعالم وعلى الفور أكثر تحضرا، وحرصت على تقديم هذه الصورة، واقتحام الكثير من الحواجز للانطلاق نحو آفاق مستقبل يرسخ بشكل عملي لأفكار نبيلة كالحرية والمساواة بين أبناء الشعب الواحد رجالا ونساء".

هذا وتعد بثينة أول إمرأة تعلن بشكل رسمي عن نيتها للترشح في انتخابات رئاسة الجمهورية، أمام مجموعة الرجال المرشحين الذين يزداد عددهم كل يوم من جهات وأحزاب مختلفة.

منهم الدكتور محمد البرادعي، ورئيس مجلس جامعة الدول العربية عمر موسى، والشيخ محمود عامر من التيار السلفي، وحمدين صباحي عضو مجلس الشعب السابق ومؤسس حزب "الكرامة"، ومجدي حسين الأمين العام لحزب "العمل".


جدير بالذكر أن بثينة كامل قدمت برنامج "اعترافات ليلية" في الإذاعة المصرية منذ عدة سنوات، كما تقدم حالياً برنامج "أرجوك افهمني" على شبكة قنوات "أوربت".

شاهد تقرير برنامج "العاشرة مساءً" لترشح بثينة كامل للرئاسة





 

في اختبار أنيس منصور لمذيعي "مصر النهاردة": لم ينجح أحد!


بدأ الكاتب الكبير أنيس منصور اختبار مجموعة من مذيعي قطاع التليفزيون للمشاركة في تقديم برنامج "مصر النهاردة" من خلال اللجنة التي يترأسها.

كشف مصدر مسئول داخل ماسبيرو أنه تم تشكيل لجنة الاختبار بعد ثورة الغضب الشديدة التي شنها مجموعة كبيرة من مذيعي قطاعات التليفزيون ضد سامي الشريف رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون لعدم ترشيحهم للمشاركة في تقديم برنامج "مصر النهاردة".

وكان الاتحاد قد رشح كل من ريهام إبراهيم وإيمان الحصري وباسل صلاح لتقديم البرنامج وهم العاملين في قطاع الأخبار، وهذا ما اعتبره مذيعي قطاعات التليفزيون تجاهل لهم، على الرغم من أن البرنامج حتى الآن تابع رسميا لقطاع التليفزيون، ويروا أنهم أحق بالعمل فيه.


ولهذا تم تشكيل لجنة برئاسة الكاتب الكبير أنيس منصور لعمل اختبارات لجميع مذيعي قطاع التليفزيون والمتخصصة، من أجل اختيار عدد منهم للعمل بالبرنامج بالتبادل فيما بينهم.

والطريف أنه رغم بدء اللجنة في عمل الاختبارات منذ أيام، إلا أن النتيجة الأولية لهذه الاختبارات لم ينجح أحد.

يذكر أن برنامج "مصر النهاردة" شهد في الفترة الأخيرة رحيل مقدميه محمود سعد وخيري رمضان وقبلهم منى الشرقاوي، وكان أخرهم تامر أمين الذي قرر الرحيل يوم السبت الماضي.

3 حفلات لهيثم شاكر في شم النسيم



تم الاتفاق مع النجم الشاب هيثم شاكر على إحياء ثلاث حفلات بمناسبة الاحتفال بعيد شم النسيم، والمقرر أن يكون الإثنين 25 ابريل الجاري.

وقال وليد منصور، مالك شركة "تالانت دابليو إم" منظمة حفلات هيثم الثلاث، في تصريح خاص لموقع FilFan.com إن هيثم سيبدأ حفلات عيد الربيع ليلة شم النسيم مساء الأحد 24 ابريل في نادي سبورتنج بالإسكندرية، مع النجمة اللبنانية ميريام فارس والدي جيه العالمية نيكي بيلوتشي والدي جيه وليد الحريري.

أما يوم الإثنين 25 ابريل سيحيي حفلتين، الأولى في نادي الزهور مع الدي جيه نيكي بيلوتشي ووليد الحريري.

والثانية في نادي الغابة مع المطربة ياسمين نيازي وبيلوتشي والحريري أيضاً.

لميس جابر: مبارك لن يقبل العودة لحكم مصر


نفت الكاتبة لميس جابر مشاركتها فى المليونية المزمع حشدها يوم 25 أبريل والتى دشن عدد من شباب الموقع الاجتماعى "الفيس بوك" تفاصيلها من خلال جروب سيحتفلون من خلاله بعيد ميلاد الرئيس السابق محمد حسنى مبارك فى الرابع من شهر مايو المقبل، وتعجبت لميس من فكرة الزج باسمها وباسم المستشار مرتضى منصور فى تلك الحملة المليونية المضحكة.

وأوضحت أن مبارك نفسه لو طلب منه العودة للحكم فلن يعود لأنه كيف يعود بعدما سقط نظامه بأكمله، والمناداة بعودته تعد نوعا من أنواع الغباء.

وأضافت الدكتورة لميس جابر بحسها الكوميدى: من المستحيل أن أشارك فى مليونية، لأنى لن أشارك إلا فى "مليارية" لو عملوا مليارية سوف أشارك.

وأكدت لميس أنه لابد فى جميع الاحتمالات أن يتعود الشعب المصرى على وجود المعارضة والثوار، وشباب 25 يناير قاموا بثورة من أجل القضاء على الرأى الأوحد، فلماذا إذن يريدون أن يكون رأيهم هو الأوحد فى الفترة الحالية، لابد من تقبل الرأى والرأى الآخر أيا كان هذا الرأى.

وأوضحت الدكتورة لميس أيضا قائلة: لابد من البعد عن فكرة التخوين لأنها مدمرة وتخلق عداوات بين الشعب ولكنها ليست مع فكرة السب والقذف فى مبارك وعائلته والبحث عن السقطات الشخصية فى حياتهم الخاصة، فالتركيز لابد أن يكون فى حجم الفساد ومتابعة الفاسدين من خلال التحقيق معهم ومحاكمتهم محاكمات علنية.

وتعجبت الدكتورة لميس أيضا من بعض أفراد الشعب المصرى الذين يحملون "الآلة الحاسبة" ويحسبون كما من الأموال سوف يحصل عليه بمجرد عودة الأموال المسروقة فهذا شىء مضحك جدا.

أما الجانب الفنى، فقد أكدت الدكتورة لميس أنه يتبقى لها حوالى 6 حلقات من مسلسل "محمد على" ليكون جاهزا لبدء التصوير لكنها أضافت أن تصويره خلال الفترة القريبة سيكون متعذرا لأن كل المنتجين خائفون من المغامرة.

هند صبرى: "رغم الداء والأعداء تونس ومصر يد واحدة"


رغم متاعب حملها فى الشهور الأخيرة حيث تنتظر خلال أيام قليلة مولودها الأول، حرصت الفنانة التونسية هند صبرى على أن تعلق على ما حدث أمس السبت فى مباراة الزمالك والأفريقى التونسى من أعمال بلطجة أدت إلى إلغاء المباراة.

كتبت هند صبرى على صفحتها على "فيس بوك" جملة واحدة عبرت فيها عن رأيها فيما حدث وأن هناك يدا خفية وراء هذا الموضوع والهدف من ذلك إحداث وقيعة بين الشعب المصرى والشعب التونسى لأغراض لا يعلمها أحد وقالت "صباح الخير... رغم الداء والأعداء.. تونس ومصر يد واحده".

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe