الاثنين، 4 أبريل 2011

مصطفى كامل يتقدم ببلاغ يتهم فيه سعد الصغير بإهانة الشعب المصري (فيديو)



في تطور كبير للخلاف بينهما، قام المطرب مصطفى كامل بتقديم بلاغ ضد المطرب سعد الصغير للنائب العام يحمل رقم 5663 لسنة2011 ، واتهمه فيه بالسب والقذف .
وأكد مصطفى في بلاغه ان سعد أهانه وأهان الهيئة القضائية ووزارة الداخلية والشعب المصري بجميع طوائفه عندما قال في أحد البرامج الحوارية إن : "ثورة 25 يناير جعلت الناس متساوين حيث أصبح وكيل النيابة مثل الضابط مثل السايس وأى شخص سيخطئ هديله على وشه".
على الجانب الآخر اتهم سعد الصغير مصطفى كامل بالغيرة منه، وقام منذ أيام بتحرير بلاغ ضده اتهمه فيه بإهانته وإهانة والدته بعدما قال في إحدى المداخلات الهاتفية "سعد كل شويه بيقول اوعو حد فيكو يزعل امي... لا بقى يا سعد أمك حتزعل"، وهو ما اعتبره سعد تطاولاً لا يقبل التهاون أو التسامح.
وقال سعد انه يلاقي هجوماً من قِبَل مصطفى منذ بداية مشواره الفني، وارجع سعد هذا الهجوم الى الغيرة التي نشأت لدى مصطفى بسبب قلة مشاركاته في المناسبات الاجتماعية والأفراح على عكس سعد وفرقته الموسقية، وقال سعد: "هل ذنبى أنه يغنى أغانى نكد فالناس لا تأتى به فى الأفراح، يغنى فرايحى والناس هتجيبه فى الأفراح".
وأضاف سعد انه كان ينتظر من مصطفى ان يتذكر الثلاث سنوات التي كان يعمل فيها لديه، حيث كان يشترى الطعام له ولزوجته، وكان يساعده في أعماله الفنية.






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe