الخميس، 14 أكتوبر 2010

"الجوردن أوورد" منافسة فنية فى حفل بالبحر الميت



يتنافس على جائزة الجوردن أوورد، والتى تنظمها مجموعة jbc، نخبة من كبار الفنانين بالوطن العربى.

تقام الجائزة للمرة الأولى فى الأردن، وتقرر أن تعلن جوائزها 9 أكتوبر الجارى من خلال حفل تشهده منطقة البحر الميت.


الجائزة الأولى للمسابقة العربية، وتشمل أفضل ممثل عربى والتى يتنافس عليها الفنان يحيى الفخرانى عن مسلسله "شيخ العرب همام" والفنان بسام كوسا عن مسلسله "وراء الشمس" والفنان خالد الصاوى عن مسلسه "أهل كايرو" وإياد نصار عن دوره فى مسلسل "الجماعة".


أما الجائزة الثانية فهى لأفضل ممثلة، ويتنافس عليها كل من الفنانة غادة عبدالرازق عن دورها فى مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" والفنانة سلاف معمار عن دوريها فى مسلسلى "أبواب الغيم" و"ما ملكت أيمانكم" والفنانة أمل عرفة عن دورها فى مسلسل "تخت شرقى". وجائزة أفضل مسلسل درامى عربى التى يتنافس عليها مسلسلات السورى "وراء الشمس" و"المصريين" و"الحارة" و"أهل كايرو"، بالإضافة إلى جائزة أفضل مسلسل تاريخى عربى بين مسلسل "القعقاع عمرو بن التميمى" و"سقوط الخلافة" و"الجماعة".


جاءت الترشيحات فى فئة المسلسل الكوميدى لصالح المسلسل المصرى "عايزة اتجوز" والخليجى "طاش ما طاش" والسورى "ضيعة ضايعة". ويتنافس على جائزة أفضل مخرج عربى، محمد ياسين عن مسلسله "الجماعة" والمخرج محمد على عن مسلسل "أهل كايرو" والمخرج السورى نجدت أنزور عن مسلسل "ما ملكت أيمانكم".


وجوائز الجزء الثانى من المسابقة خاص بالأردن، وهى جوائز أفضل ممثل تلفزيونى أردنى يتنافس عليها كل من إياد نصار عن دوره فى مسلسل "الجماعة" والفنان ياسر المصرى عن دوره فى مسلسل "رايات الحق" والفنان أحمد العمرى عن دوره فى مسلسل "المرقاب".


أما جائزة أفضل ممثلة أردنية، يتنافس عليها كل من الفنانة صبا مبارك عن دوريها فى "وراء الشمس وأنا القدس"، أما الفنانتين نادية عودة وعبير عيسى فجاء ترشيحهما عن دورهما فى المسلسل التاريخى "سقوط الخلافة".


بينما جائزة أفضل مخرج أردنى يتنافس عليها كل من المخرج محمد عزيزية عن مسلسله "سقوط الخلافة" والمخرج محمود الدوايمة عن مسلسل "رايات الحق" والمخرج عزمى مصطفى عن "إخوان مريم". وجائزة فئة الموسيقى الأردنية يتنافس كل من الفنان هانى متواسى عن ألبومه الذى صدر هذا العام "عذرا حبيبى" والفنان عامر خفش عن ألبومه "دوق الصحراء" والفنان حسين السلمان عن ألبومه "ويلى عليهم".


فيما ذهبت الترشيحات لجائزة أفضل مطربة أردنية، للفنانة ديانا كرزون الذى حمل ألبومها اسمها نفسه والفنانة زين عوض عن ألبومها "على وعدى" والفنانة مكادى نحاس"، يذكر أن التصويت يتم على موقع الجائزة.

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe