الخميس، 14 أكتوبر 2010

أركويت يعتذر عن خيانته لكوكس وشكه فيها



بعدما صرح بيوم أن سبب انفصاله عن زوجته الممثلة كورتني كوكس هو خيانته لها، أعلن الممثل ديفيد أركويت اعتذاره عن كل ما قاله مؤخرا.

كتب أركويت -39 عاما- على صفحته الشخصية بموقع "تويتر" Twitter: "عندما صرحت في الثلاثاء 12 أكتوبر عن تفاصيل انفصالي عن كوكس -46 عاما- وذلك لإيضاح الموضوع بصراحة، ولكن أثناء قيامي بذلك، صرحت بأشياء زيادة عن اللزوم".

وتابع: فهو أمر جيد بالنسبة لي أن أصرح بكل ما أشعر به، ولكن بعض من كلامي مس عددا من المعنيين وتسبب لهم في ضيق، ولذلك فأنا اعتذر لهم.

وكان أركويت ظهر في أحد البرامج صباح الثلاثاء وأعلن أن علاقته الزوجية مع كوكس متوترة منذ أربعة أشهر، وأنها ترفض أن يلمسها، وأعلن أنه يتفهم ذلك، وقال: "هي تريد في هذه الفترة أن يكون كل شيء حقيقيا وعاطفيا، فهي امرأة عاطفية ومذهلة، وإذا شعرت بأنها لا تسير في الطريق الصحيح توقف ما تقوم به على الفور".

وأضاف: فهي طلبت مني أن أنضج وأنها لم تعد تريد احتمال مسئوليتي من جديد وقالت لي (لا أريد أن أكون أمك)، وأنا احترمت هذا وقدرته وأحاول أن أنضج، فهي كانت دوما تتحمل مشاكل الآخرين وتحاول أن تحلها لهم، ولكنها الآن لا تريد أن تكون كأم لي.

وكان ديفيد قد صرح بأنه خان زوجته كورتني كوكس مع سيدة أخرى، وردا على سؤال له إذا كان يرى أن الشائعات التي خرجت حول وجود علاقة بين زوجته والممثل بريان فان هوت، أكد أنه لا يعلم مدى صحة هذه الأقاويل، ولكنه يشعر أن بينهما كيمياء من نوع خاص ممكن أن تصل إلى "علاقة عاطفية"، وأنه يقصد بهذه الجملة بأن بينهما مشاعر ما أخفتها عن شريكها، ولكنها ليست علاقة غير شرعية، وأن لديها الرغبة العاطفية في العيش مع هذا الشخص.

ومن ناحية أخرى، تحاول الممثلة الشهيرة جنيفر أنستون -41 عاما- تهدئة صديقتها المقربة كورتني كوكس، والوقوف بجانبها كما فعلت معها بعد طلاقها عن زوجها براد بيت وصديقيها برادلي كوبر وجون ماير، حسب موقع مجلة بيول.

يذكر أن أحد المواقع الالكترونية الخاصة بتوفير مواعدات بين السيدات الكبيرات سنا مع رجال أصغر منهن، عرض على كورتني مبلغ مليون دولار نظير أن تكون صورتها على الصفحة الرئيسية بالموقع، وأن تصبح هي الوجه الدعائي باسم الموقع الذي يحمل اسم مسلسلها الشهير "كوجر تاون" Cougar Town، وذلك في حملته الدعائية على الراديو والتليفزيون، حسب موقع TMZ.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe