الخميس، 16 ديسمبر 2010

بالصور: تامر حسني يوقع لـ"بولس" في دبي


وصل النجم الشاب تامر حسني إلى دبي في الثلاثاء 14 ديسمبر 2010، لحضور المؤتمر الصحفي، للتوقيع مع شركة "بولس" Police العالمية للنظارات.

جاء في بيان من شركة "ماستر بيس" لمالكها تامر يحيى المشرفة على تنظيم حفلات ومؤتمرات تامر حسني خارج مصر: "سافر تامر لدبي لحضور المؤتمر الصحفي، للتوقيع مع شركة (بولس) العالمية للنظارات، بعد اختياره كسفير لها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

وأضاف: أقيم الحفل بفندق "أطلانطس" دبي، وسط حضور أكثر من مائة وخمسون مراسل من القنوات العربية والعالمية و جميع الصحف الدولية و العربية، واستمر لأربع ساعات.

وتابع البيان: قام تامر حسني أثناء المؤتمر بافتتاح الموقع الرسمي الخاص به مع الشركة www.policetamerhosny.com، وقام أيضا بافتتاح حسابيه مع الشركة على الموقعين الاجتماعيين "فيس بوك" و"تويتر".

وأشار البيان أنه كان في استقبال تامر كل من ميكلي أركري رئيس مجلس إدارة شركة "بوليس" العالمية وإستيفانو العضو المنتدب للشركة.

وغنى تامر حسني أثناء المؤتمر مجموعة من أغانيه الجديدة، وسط تفاعل جميع الصحفيين والحضور، كما شاركه في الغناء حسام الحسيني ومجموعة من الراقصين الاستعراضيين من البرازيل .

وفي النهاية، وجه تامر حسني الشكر لجميع الحضور والصحفيين والإعلام والمسئوليين عن شركة "بولس" على حضورهم الحفل، ومن المقرر أن يعود تامر حسني لمصر في صباح الخميس 16 ديسمبر.
 
تامر حسني يلقي كلمة في مؤتمر "بولس" بدبي
يذكر أن تامر حسني، يستعد لتقديم أول أعماله الدرامية، من خلال مسلسل بعنوان "ابن بلد"، المقرر عرضه في رمضان 2011، ورشح لإخراجه صديقه محمد سامي.

وكانت آخر أعماله فيلم "نور عيني" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج وائل إحسان، وشارك في بطولته منة شلبي وعمرو يوسف.

كما يجهز حاليا النجم الشاب للجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى" مع الفنانة مي عز الدين، والذي سيخرجه سامي أيضاً.

بالإضافة إلى أنه طرح في صيف 2010 أحدث ألبوماته الغنائية "اخترت صح"، وصور منه 3 كليبات هى: "صحيت على صوتها" من إخراجه و"تعرفي بحلم" و"لو هكون غير ليك" من إخراج محمد سامي.












مهند ونور يزوران القاهرة











للمرة الثانية منذ عام 2008، يستعد الثنائي الشهير كيفانج تاتليتوج وسونجول أودين، اللذان لعبا أدوار البطولة في المسلسل التركي الشهير "نور"، وأديا شخصيتي مهند ونور، لزيارة القاهرة بداية الشهر المقبل، على خلفية مشاركتهما في حملة دعائية خاصة بأحد منتجات الشعر.
ويتضمن برنامج الحملة، العديد من الرحلات التي من المقرر أن يقوم بها النجمان معها، ومن ضمنها زيارة القاهرة التي زارها من قبل في أثناء مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي عقد فعالياته منذ سنتين.
وسوف يتم عقد عدد من اللقاءات الصحفية والتليفزيونية مع مهند ونور، بالإضافة لمشاركتهما في المؤتمر الصحفي الذي من المقرر أن تعقده الشركة المنتجة لمستحضرها في أحد مراكز القاهرة التجارية.
جدير بالذكر أن المسلسل التركي "نور" الذي تمت إذاعته قبل سنوات في المنطقة العربية، قد تسبب في العديد من المشاكل بين الأزواج والزوجات، وانقسم المتابعون لمن يهيمون عشقا بالمسلسل ويحرصون على متابعة حلقاته سواء على القنوات الفضائية أو عبر الإنترنت، ومن يكرهونه بشدة ويتهمونه بإفساد عقليات النساء، ويتمنون لو لم يذع مرة أخرى.
ومع ذلك فقد تمكن النجمان كيفانج تاتليتوج وسونجول أودين من تحقيق شهرة بالغة، أهلتهما فيما بعد للعب أدوار البطولة في العديد من الأعمال الفنية، وغيرت مسارهما الفني تماما.

فيفي عبده تروج للسياحة بـ 5 كليبات راقصة!!









قررت الراقصة فيفي عبده تصوير خمسة كليبات استعراضية، تأكيداً على قرارها باستئناف الرقص من جديد بعد أن استطاعت خلال الفترة الأخيرة أن تنقص من وزنها ما يقرب من 15 كيلو جراما.
الهام في الأمر أن فيفي شددت ان هذه الكليبات الخمسة ستكون وسائل دعاية للسياحة المصرية، وقالت: "سيكون كل كليب من الخمسة عبارة عن لوحة استعراضية أصورها في عدد من مدننا السياحية الجميلة كالغردقة وشرم الشيخ والإسكندرية، لأني ضد أن يصور الفنانون أعمالهم خارج مصر خاصة إذا كان الأمر لا يحتاج لذلك".
وتابعت فيفي تصريحاتها قائلة: "هذه الكليبات ستكون دعاية فنية لبلدنا، وفي نفس الوقت ستكون دروسا عملية للمحاضرات التي ألقيها في الخارج لعشاق فن الرقص الشرقي، وإذا تطلب موضوع الكليب أن أغني سأفعل ذلك، فأنا معتادة على الغناء بصوتي في مسرحياتي الاستعراضية".
وأضافت: "كنت في رحلة ما بين لندن وباريس وإيطاليا، واتفقت هناك مع عدد من مصممي الأزياء على تنفيذ ملابس خاصة للكليبات بمقاسي الجديد بعد فقداني لوزني، كما أتابع أشهر مخرجي الكليبات هذه الفترة للاستقرار على اثنين أو ثلاثة منهم ليتولوا الإخراج، وفي نفس الوقت أتفاوض مع عدد من الملحنين لاختيار ألحان الاستعراضات".
وعلى ما يبدو أن السياحة القومية في بلدنا ستشهد ازدهاراً ملحوظاً بعد أن قررت الراقصة فيفي أن تقدم وصلات راقصة لتعرف السائحين بمعالمنا السياحية، وتذكرني هذه التصريحات، بالراقصة دينا التي صرحت هي الأخرى خلال تواجدها ببرنامج "بدون رقابة" مؤخراً بأنها تعتبر نفسها مصدر هام للسياحة والدخل القومي في مصر، مؤكدة أن رقصها وفنها يجذب عدداً كبيراً من السياح، وان العرب يأتون خصيصاً إلى مصر لمشاهدة رقصها ولحضور حفلاتها!!.
 

تامر حسني يتسبب في أزمة لهيفاء وهبي









بعد عدة محاولات من جانبها، فشلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في إقناع المسئولين في شركة "E Media Organizer"، المنظمة لحفلها القادم، بزيادة أجرها من80 ألف دولار إلى 120 ألف دولار في الحفل المقرر أن تقيمه بمشاركة الفنان تامر حسني يوم 29 يناير 2011 بأحد أشهر مسارح هولندا.
القصة بدأت عندما فوجئ محمد عادل بيجاتو، مدير التسويق بشركة E Media Organizer ، باعتذار هيفاء عن الحفل على الرغم من إذاعة الإعلانات الخاصة به بصوتها على أشهر الإذاعات الأوروبية، وعندما سألها عن سبب اعتذارها روت له قصة لم يستطع الاقتناع بها مطلقاً، وعندما تحاور معها اكتشف ان السبب الرئيسي هو اعتراضها على ان يكون أجرها اقل من أجر تامر حسني.
واشترطت هيفاء على منظمي الحفل ان يزيدوا أجرها من 80 ألف دولار إلى 120 ألف دولار حتى يحصلوا على موافقتها، إلا أنهم رفضوا بعد ان وجدوا ان الأجر مبالغ فيه للغاية، خاصة وانه يعتبر ضعف المبلغ المخصص للاستعدادات والدعاية الخاصة بالحفل.
وبعد مداولات ومناقشات، قررت هيفاء ان تكتفي بالمطالبة بـ 100 ألف دولار، إلا ان الشركة قررت كذلك الرفض، وتمسكت بالعرض الأولي وهو 80 ألفدولار وهو ما رضخت له هيفاء في النهاية.
وعلى الجانب الآخر، تعاقدت هيفاء على بطولة مسلسل "موسى" مع شركة "عرب سكرين".
وتقوم هيفاء حالياً بإجراء جلسات تحضيرية مكثفة مع مؤلف المسلسل طارق بدوى والشركة المنتجة للاتفاق على باقي التفصيلات الخاصة بالمسلسل، الذي من المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان القادم.
 

بالصور.. نانسي عجرم: كنت أتمنى الفوز مع "الشوق"










فاجأت النجمة اللبنانية نانسي عجرم منتج ألبومها الأخير محمد ياسين بقولها إنها لو كانت تعرف أن فيلم "الشوق" الذي أخرجه خالد الحجر وقامت ببطولته سوسن بدر وروبي وأحمد عزمي ومحمد رمضان سيحقق كل هذا النجاح وسيحصد جائزة الهرم الذهبي في مهرجان القاهرة السينمائي لكانت قد طلبت منه أداء أغنية ضمن أحداث الفيلم الذي ينتجه أيضا.
وقد جاءت تصريحات نانسي لمنتجها خلال سهرة العشاء التي أقامتها شركة " أرابيكا ميوزيك " ورئيسها المنتج محمد ياسين، احتفالاً بنجاح الألبوم الذي حقق منذ طرحه في الأسابيع القليلة الماضية نسبة مبيعات عالية، وسط المشاكل التي يشهدها سوق الكاسيت حالياً من قرصنة الألبومات فور طرحها وتحميلها من على شبكة الإنترنت بالمجان.
وارتدت نانسي خلال الحفل فستانا أبيض طويلاً، وشهد الحفل تواجد الشعراء والملحنين الذين تعاونت معهم نانسي في الألبوم ومنهم الملحن سمير صفير والشاعر نزار فرنسيس والشاعر مارسيل، ووقفت نانسي طويلا بصحبة مدير أعمالها جيجي لامارا مع الصحفيين وتناقشت معهم في كثير من الموضوعات والتقطت لها آلاف الصور الفوتوغرافية، قبل أن تصل إلى مكان جلوسها على الطاولة الرئيسية، لتبدأ التجول على طاولات الصحفيين والمدعوين لتحييهم وتشكرهم على الحضور.
وقد عُرض في القاعة التي شهدت الاحتفال على شاشات ضخمة أحدث كليباتها مع المخرجة ليلى كنعان، وهي أغنية " شيخ الشباب"، والتي لاقت إعجاب عدد كبير من الحضور، مما دفع المنتج محمد ياسين للقول بأن الأغنية ستعرض حصريا على شاشة تليفزيون "أرابيكا" والتي سيتم إطلاقها خلال أيام.
ومن جهته وفي تصريح خاص لـ "عيون ع الفن" أكد المنتج محمد ياسين أن شركة أرابيكا وضعت كل إمكانياتها الفنية والتقنية وكل جهد ممكن لتكون عند المستوى الذي تستحقه نانسي، مضيفاً: أعتقد أننا قدّمنا لها ما تستحقه مثلما قدّمت هي لجمهورها كل جهدها ليكون ألبومها عند مستوى ما وصلت إليه من نجومية.
وقال ياسين: الحمد لله أن كل الأعمال التي نشارك فيها تنال إعجاب الجمهور وتحقق النجاح المطلوب، بداية من ألبومات وائل جسار وهاني شاكر وأنغام ونانسي، وصولاً إلى الأفلام السينمائية والتي كانت البداية فيها بفيلم "الشوق" الذي حصل على جائزة الهرم الذهبي في مهرجان القاهرة السينمائي وهي الجائزة التي لم يستطع أي فيلم خلال الـ14 عاما الماضية تحقيقها، مشيراً إلى أن الفيلم سيطرح في دور العرض خلال أيام مع فيلم "365 يوم سعادة" والذي يقوم ببطولته أحمد عز ودنيا سمير غانم ويخرجه سعيد الماروق في أول أعماله السينمائية وتنتجه شركة "أرابيكا" أيضا.





"المركب" يبدأ رحلته قريباً










عيون ع الفن: يستعد المخرج عثمان أبو لبن خلال أيام قليلة للبدء في تصوير فيلمه الجديد "المركب" وهو اسم مؤقت للفيلم الذي استوحوا أحداثه من مجموعة من القصص الحقيقية، ويرفض صناع الفيلم الحديث عن تفاصيل قصته حاليا مؤكدين أن كل ما تم نشره عنها غير صحيح.
الفيلم كتبه كل من هيثم وأحمد الدهان ويلعب بطولته كل من يسرا اللوزي وأحمد حاتم وفرح يوسف ورامز أمير وريم هلال وإسلام جمال وأحمد سعد وتنتجه شركة سيني برو ياسر صلاح ومن توزيع المجموعة الفنية المتحدة هشام عبد الخالق.
جدير بالذكر أن آخر أعمال عثمان كان فيلم "عمليات خاصة" وهذا هو الفيلم الرابع له بعد فيلمي "أحلام عمرنا" و"فتح عينيك".

حقيقة انسحاب أحمد عز من "مصلحة" أحمد السقا









بعد أن قام الفنان أحمد عز بالتوقيع للمنتجة الفنانة إسعاد يونس، لتقوم بإنتاج فيلمه القادم كما ينص العقد المبرم بينهما، سارعت العديد من الأقلام الصحفية للتأكيد بأن توقيع عز لصالح الشركة العربية سيلغي بالتأكيد مشاركته في بطولة فيلم "المصلحة" الذي يجمعه لأول مرة بالنجم أحمد السقا، وأن توقيعه للشركة العربية كان بمثابة عقد احتكار يمنع عز من المشاركة في بطولة أى عمل فني تنتجه اية شركة منافسة.
لكن المنتج وائل عبدالله الذي أعلن أنه سيقوم بتحقيق المحال والجمع بين النجمين في عمل واحد، أعلن أن مشروعه السينمائي مازال قائما وبنفس أبطاله، مؤكدا أن الفنان احمد عز سيبدأ تصوير فيلمه الجديد "المصلحة" في 23 ديسمبر الجاري بمدينة طابا.
وعلى صعيد آخر نفى وائل عبد الله ان يكون هناك خلاف بينه وبين عز بعد انضمام الأخير للشركة العربية.
وقد أكد عبد الله أنه رصد ميزانية ضخمة لتصوير المشاهد الخارجية للفيلم، حيث ستبلغ 9 ملايين جنيه، لافتا إلى أن تكلفة الفيلم ستكون واحدة من أكبر المبالغ التي يتم انفاقها على فيلم خلال السنوات الأخيرة.
وستكشف الأيام القادمة فقط عن مدى تأثير توقيع عز للشركة العربية على تعاونه مع السقا والمنتج وائل عبد الله.
تدور أحداث "المصلحة الفيلم" في إطار إنساني على خلفية مشاهد تتسم بالحركة والخطورة، حيث يتتبع الفيلم صراعا بين تاجر مخدرات، ويجسد دوره أحمد عز، وضابط المباحث الذي يقوم بتجسيده أحمد السقا، ويبدو من التيمة الرئيسية له أن سيكون تمصيراً لفيلم Heat الشهير الذي قام ببطولته اثنان من أعمدة السينما الأمريكية وهما: آل باتشينو وروبرت دي نيرو الذي تم طرحه عام 1995.

خطبة مطربة الإيدز









في مفاجأة للجميع، أعلنت المغنية الألمانية -مغربية الأصل- نادية بن عيسى أنها قد خطبت بالفعل، على الرغم من أنها مشهور إعلاميا بمطربة الإيدز!
وكانت بن عيسى قد مثلت أمام المحكمة من قبل بتهمة نقل فيروس الإيدز لأحد الرجال، بعد أن أقامت معه علاقة غير شرعية دون أن تخبره أنها حاملة للفيروس، مما دفع الرجل لتقديم شكوى فيها أمام المحكمة، حين انتقل إليه الفيروس اللعين.
وقضت المحكمة الألمانية قد أصدرت حكما عليها بالسجن لمدة عامين مع إيقاف التنفيذ، بتهمة إقامة علاقات غير آمنة مع الرجال، وهو الحكم الذي أثار عددا من ردود الفعل السلبية وقتها، وأدى لتعرض بن عيسى للمزيد من الهجوم.
وعلى الرغم من أن بن عيسى نفسها هي من أعلنت خبر خطبتها على صفحتها على الإنترنت، فإنها لم تصفح عن هويته، ولم تقل اسمه، وإن كانت قد صرحت أنه بالفعل فتى أحلامها الذي ظلت تبحث عنه طوال عمرها.
وألقت الشرطة الألمانية القبض على نادية بن عيسى المغنية بفريق No Angels في شهر إبريل/نيسان عام 2009، واعترفت في التحقيقات بأنها كانت على علم بإصابتها بفيروس الإيدز منذ عام 1999، ورغم ذلك أقامت علاقات جنسية في الفترة بين 2000 و2004 مع 3 رجال اتّهمها أحدهم بنقل فيروس نقص المناعة إليه.
جدير بالذكر أن نادية بن عيسى إحدى نجمات فريق No Angels المكوّن من 4 مغنيات، وتم تأسيسه عام 2000 بعد مشاركة عضواته في برنامج للهواة بعنوان Pop stars، تمكن بعدها من حصد نجاح كبير، قبل أن ينفصلن في عام 2003، وفي عام 2007 أعادت نادية بن عيسى تكوين الفريق بعد استقدام 3 فتيات أخريات.

الأحمدية: هيفاء في عمر حرج، ولن ندفع ثمن حالتها النفسية المتعوسة










قررت الإعلامية نضال الأحمدية، رئيسة تحرير مجلة الجرس، الرد على جميع التصريحات التي أدلت بها غريمتها الأولى الفنانة هيفاء وهبي، التي استطاعت أن تنتصر عليها مؤخراً في دعوى السب والقذف التي أقامتها ضد نضال، والتي حكمت المحكمة العليا فيها بتغريم نضال 28 مليون ليرة لبنانية لصالح هيفاء.
وبدأت نضال تصريحاتها قائلة: "مثل هذه الاخبار التي تطلقها السيدة أم زينب صارت موضة قديمة بل أسلوب ممجوج ومستهلك في التعاطي مع الضوء، ولا أستغرب أن أدخل صفحات الانترنت يومياً لأجد فنانة الواوا وقد استرسلت في رمي أخبار عنها وتسترسل في الاتهامات الكاذبة وقد اعتادت على تسريب القضايا القانونية التي تسارع إلى نشرها قبل أن تقوم أقله بإجراءات الادعاء لدى القضاء اللبناني".
وأضافت نضال في حوارها مع موقع "شريط": "بات واضحاً أن المغنية المذكورة تستخدم القضاء اللبناني وسيلة لإعلانات ترويجية لصورتها وهذا معيب حقاً، في حين أني رفعت ضدها جملة من القضايا ولم أسمح بنشر أو تسريب حرف عن القضايا التي تحاكم فيها وهي تقف أمام القضاء ويتم التحقيق معها وقد وقفت قبل أسابيع في "بعبدا" متهمة وستقف كثيرا متهمة هي وأمها في عدة اعتداءات على شرف مؤسستنا جماعة وفرادى".
وتابعت قائلة: "أما العبارة التي استخدمتها متهمة إياي أني قلتها، فأستغرب كيف لا تخجل وتعممها عن نفسها وكأنها سعيدة بهذا الوصف الذي يعلم الله إن كانت تحب أن نقوله عنها لكن عليها أن تخبرنا، وأتساءل هل المدعوة فقدت صوابها مع اقتراب موعد زفاف ابنتها زينب فتنتقم منا لأننا نشرنا الخبر مع صور العريس وتمنينا للعروسين السعادة وبالرفاء والبنين فسارعت لتقيم الدعوات ضد سيدتي وزهرة الخليج والجرس لتبعد الأنظار عن أخبار ابنتها التي تنافسها الآن في العناوين وستنافسها قريباً بالأغلفة والصور؟ وهل ندفع نحن ثمن حالتها النفسية المتعوسة وهي لا تريد أن تصدق بأنها ستصبح جدة خلال أشهر؟".
وقالت: "وإني أستعد لموسم من المحاكمات المتبادلة في قصري العدل في لبنان وهذه المدعوة صارت لا تعنينا لأنها باتت مادة مستهلكة وأكثر ما يؤلمني هي الدعاوى الأربعة التي أقامها ضدي وضد الأستاذ عبده وازن- جريدة الحياة، أولاد الراحل منصور الرحباني الذين خصصوا لمجلة الجرس أربع دعاوى قضائية كما نشرت جريدة الأخبار اللبنانية".
وفي نهاية تصريحاتها، قالت نضال: "أرجو أن يعرف القراء أن المغنية التي صنفتُها في مجموعة مغنيات آخر زمن، صارت في الأربعين ولا حرج فيما تفعله لأنه عمر حرج وعليها أن تستعين بطبيب يعينها في هذه المرحلة الدقيقة من عمر المرأة التي تبدأ فيه بتوديع الشباب.. وإن كان كلامي سيبدو انتقامياً أرجو أن تصدقوا بأني أريد فقط أن الفت المغنية إلى أن كل ما هي عليه وأن كل ما نحن عليه هو مجد باطل وطالما رددت في أذنها مثل هذا الكلام وإنما ما نقوم به يعود إلينا بحكم قانون الطبيعة وقانون الله.. وعليها أن تعترف بأن ابنتها زينب أجمل منها وأرجو ألا تبدأ بتوجيه سهامها إلى ابنتها التي ترغب برؤيتها حين تُزف إلى زوجها إلى الكويت وأرجو أن تسارع هيفا لإنجاب طفل من زوجها أبو هشيمه بدل الغيبوبة التي تعيش فيها وعليها أن تفهم أنها صارت تيتا وهذا يجب أن يسعدها بدل أن يعكر حياتها ويجعلها تنتقم من البشر والحجر".
جدير بالذكر ان هيفاء وهبي كانت قد رفعت دعوى قضائية ضد الإعلامية نضال الأحمدية واتهمتها فيها بالإساءة والقذف واستدلت في دعواها بالحوار التي أجرته مجلة "كواليس" مع نضال، وكان عنوانه: "نضال الأحمدية: أنا لست عاهرة كهيفا وهبي".

عمرو خالد: أساند الفنانين ولا علاقة لي بالحزب الوطني أو الإخوان










تناقلت وسائل الإعلام على مدار السنوات الماضية أخباراً عن علاقة الداعية الإسلامي عمرو خالد بالفنانين، فمنذ نجاحه في تقديم البرامج الدينية مع بداية العقد الحالي وهناك العديد من الممثلين يؤكدون صلتهم القوية به وينوهون عن استشارتهم له في بعض مسائلهم الخاصة. وفي حوار خاص مع جمهور MBC ، أكد خالد أن علاقته بالفنانين لم تسبب له الحرج وأنه لا يخجل من الإعلان عن علاقته الطيبة بالعديد منهم لأنهم وسيلة جيدة للوصول إلى الشباب.
وبسؤاله عن علاقته ببعض الأفعال غير اللائقة التي قد يفعلها بعض الفنانين، رد خال قائلا إنه يندهش أحيانا عندما يسأل عن ذلك لأنه يتعامل مع الجميع من مبدأ حسن النية وهو دائما حسن الظن بالجميع، كما أنه ليس مطلعا على ضمائر الناس حتى يحكم على أفعالهم في المستقبل فيقرر هل يصادقهم أم لا.
وأضاف خالد أنه لن يتردد في تقديم المشورة والمساعدة إذا طلب منه ذلك، سواء أكان من فنان أو من شخص عادي، وأشار إلى أن التعاون مع الفنانين قد يثمر عنه بعض الأعمال الهادفة التي تروج للمفاهيم الدينية والقيم الأخلاقية، وليس أدل على ذلك سوى ألبوم "الجنة في بيوتنا" لتامر حسني وألبوم "في حضرة المحبوب" لوائل جسار.
ونفى عمرو خالد أية علاقة تربط بينه وبين جماعة الإخوان المسلمين؛ والسبب في ذلك هو أن الجماعة تعمل بمفهوم سياسي وهو لا يشارك في السياسة على الإطلاق، كما أنه لا يسير مع التيار بالانتماء إلى الحزب الوطني، الحزب الحاكم، كما أشيع مؤخرا.
أما عن شخصية الداعية الوصولي الذي يتاجر بالدين ويتعامل مع الفتيات بصورة شهوانية، والتي ظهرت في بعض الأعمال الفنية مؤخرا مثل فيلم "الثلاثة يشتغلونها" ومسلسل "الجماعة"، ويرى البعض أن المقصود بها الإسقاط عليه، أكد خالد أنه لن يتخذ أي إجراء قانوني ضد تلك الأعمال طالما أن اسمه لم يذكر صراحة بها، لكنه إذا كان المقصود بإظهار تلك الشخصيات الإساءة إليه فالله كفيل بأن يرد عنه كيد الماكرين.
وتطرق خالد أيضا إلى حياته الزوجية وعلاقته بزوجته مؤكدا أنها امرأة ناضجة ومتفاهمة ولا تغار عليه من المعجبات من السيدات والفتيات.

عادل إمام يستعين بالشرطة للتخلص من سيدة تطارده










تقدم النجم عادل إمام ببلاغ للواء أسامة المراسي مساعد وزير الداخلية لأمن أكتوبر، يشكو فيه من وجود سيدة تحاول الدخول عنوة الى فيلته الخاصة بترعة المنصورية.
وبالفعل توجه المقدم أسامة عبد الفتاح رئيس مباحث كرداسة إلى مكان الحادث، ليجد السيدة هانم كمال 27 عاما، موظفة بمصلحة التهرب الضريبي بالمنيا، وهي تتشاجر مع حراس الفيلا وتؤكد لهم انها حضرت خصيصاً من المنيا، بعد ان اتصلت بالنجم عادل إمام واتفقت معه على تصوير حوار معه.
وعلى الفور تدخل المقدم أسامة ليحل الموقف إلا انها أصرت على دخول الفيلا، مما دفعه إلى احالتها للنيابة للتحقيق معها.

عمر الشريف يبدأ رحلة العلاج بباريس في يناير 2011











أعلن زاهي حواس الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار المصرية أنه سيرافق النجم العالمي عمر الشريف في رحلة علاجه في فرنسا التي ستبدأ في السابع من يناير 2011.

قال حواس: "منذ خمسة عشر عاما وعمر الشريف يعاني من آلام حادة في مفصل قدمه اليسرى، وحاول تجاهل الألم مرة وفي الثانية ذهب للطبيب الذي نصحه بضرورة إجراء عملية لتغيير مفصل القدم اليسرى واليمنى، بعد تغيير اليسرى وشعوره بالتحسن التدريجي، رفض تغيير المفصل الآخر متجاهلا تحذيرات الطبيب"، حسب صحيفة "عين".

وتابع: ولكن هذه الآلام هاجمته من جديد مؤخرا في مفصل قدمه الأيمن، فقبل حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وكان عليه السفر لباريس فورا لإجراء عملية جراحية لتغيير المفصل، ولكنه رفض السفر قبل الحفل وتحامل على نفسه للذهاب إلى هناك والمشاركة في توزيع الجوائز بنفسه، خاصة في غياب وزير الثقافة فاروق حسني لسفره في رحلة عمل للخارج.

وأشار زاهي حواس، الصديق المقرب للشريف، على أنه سيرافقه لفرنسا في السابع من يناير 2011، على أن يسبقهما إلى هناك بيومين ابن النجم الكبير طارق لينهي بعض الإجراءات الروتينية هناك، على أن يحضر بعد ذلك الممثل الكبير عزت أبو عوف الذي سيكون في إجازة هناك وقتها.

وطمأن الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار المصرية الجماهير على صحة النجم المحبوب، قائلا: "ليست هناك خطورة من أي نوع على صحة عمر الشريف، فالعملية بسيطة وليست حرجة، وخاصة وأنه يمارس الرياضة بشكل منتظم وتحديدا المشيّ، وهذا مما يخفف من حدة العملية، وهذا ما قاله لنا طبيبه المعالج في مصر، كما أن وقت العملية لن يتجاوز الساعة الواحدة، على أن يعود لمصر فور قراره لذلك لقضاء فترة النقاهة بها".
وعن السبب في عصبية عمر الشريف على أحد المراسلين في حفل الختام، قال زاهي إن السبب في ذلك هو إلحاح المراسل الصحفي ومطاردته له للحصول على تصريح منه، وهو كان يتألم بشدة، وأخبره عمر بذلك، ولكنه تابع مطاردته له مما أثار أعصابه.

يذكر أن عمر الشريف ظهر مؤخرا في حفلي افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 34 كرئيس شرفي للمهرجان.

نيك كانون يؤكد حمل ماريا كاري في توأم










بعد تكذيبه لنفس الأقاويل منذ أيام، عاد مغني الراب نيك كانون زوج المطربة العالمية ماريا كاري في تأكيد خبر حملها في توأم.

قال نيك كانون في برنامجه الأسبوعي: "من أجل حياتي أنا وزوجتي، أريد أن أعلن لكم شيء عن حياتنا حقيقي، أنا لم استشر ماريا فيما سأقوله الآن ولم أحصل منها على الأذن بذلك، وأتوقع منها أن تصرخ في وجهي، نحن ننتظر توأم".

وأشار نيك أن من أوائل الناس الذين علموا بحمل ماريا كاري في توأم هما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما وزوجته ميشيل أوباما بعدما أبلغتهم المغنية الكبيرة بنفسها في الحفل الذي أحيته لهما في البيت الأبيض، في مساء الأحد 12 ديسمبر، وذلك ضمن الاحتفال السنوي بأعياد الكريسماس.

وأشار المغني الأسمر أن صحة طفلاه جيدة وفقا لتقارير الأطباء المتابعين لحالة كاري.

ومن ناحية أخرى، نفت المغنية ماريا كاري التقارير التي خرجت لتأكد شذوذها الجنسي على الرغم من زواجها مرتين، وحملها في أبنائها، ولكن كانت دوما تطاردها هذه الشائعات، وأخيرا نفت ذلك بشكل قاطع.

وأصدرت ماريا كاري مؤخرا ألبوما جديدا بعنوان "ميري كريسماس II يو" Merry Christmas II You أو "عيد ميلاد سعيد"، يضم الألبوم أربعة أغاني من تأليف كاري، وسينجل جديدة بعنوان "أوه سانتا" Oh Santa، بالإضافة إلى ريمكس للأغنية التي حملت اسم ألبومها في 1994، وهي "أوول أي وانت فور كريسماس إز يو"All I Want For Christmas Is You.
على أن يضم الألبوم مجموعة من أشهر أغاني أعياد الميلاد مثل: - "ذا فيرست نويل" The First Noel
- "ليتل درامر بوي" Little Drummer Boy
- "أو ليتل تاون أوف بيت لحم" O little Town Of Bethlehem
- "أو كم أوول يي فيثفول" O Come All Ye Faithful

بالصور : عمرو رمزي ومنة عرفة في حملة "جمع 25 ألف بطانية"











شارك الفنان عمرو رمزي وإسلام جمال ومنة عرفة وتامر سمير في حملة خيرية بعنوان "حملة جمع 25 ألف بطانية" بمناسبة بدء موسم الشتاء.

قال أحمد الجوهري منظم الحملة في تصريح خاص : "وجهنا الدعوة لللفنانين الأربعة للمشاركة في حملة "جمع 25 ألف بطانية" للفقراء والمساكين في محافظات مصر المختلفة".

وأضاف أن الحملة نظمتها جمعية الأورمان بالتعاون مع حملة بنات مصر لتوصيل البطاطين للأسر المحتاجة في المناطق النائية في مصر.

الحملة نظمها كل من أحمد الجوهري وأسماء البنا، وكان الراعي الإعلامي لها برنامج "عاملة واحدة" الذي يذاع على إذاعة نجوم إف إم ويقدمه المذيع حسام عصام.

من ناحية أخرى يجهز أحمد الجوهري لحملة خيرية أخرى لصالح مستشفى 57357 سيضم لها مجموعة من الفنانين، لم يتم الاستقرار عليهم حتى الآن. 




بالصور: كريم محسن يحتفل بصدور أول ألبوماته أمام "مزيكا"












احتفل المطرب الشاب كريم محسن بصدور أول ألبوماته "كل الكلام" في نفس يوم طرحه، أمام شركته المنتجة "عالم الفن"، وشارك في الإنتاج المطرب تامر حسني.

وصل كريم محسن لمقر الشركة في الرابعة عصر الأربعاء 15 ديسمبر 2010، وكان بصحبته عدد من أصدقائه ومنهم الممثل الشاب إسلام جمال الذي شاركه في فيلم "نور عيني" مع المطرب والممثل تامر حسني الذي تغيب عن الاحتفال لظروف سفره لدبي لإقامة مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل عقده مع شركة "بوليس" للنظارات العالمية.كما بدأت قنوات "مزيكا" و"زووم" بعد طرح الألبوم في عرض كليب لأغنية "ما بنساش" الذي شاركه تامر حسني الغناء معه، وظهر في الكليب أيضا.

يذكر أن كريم محسن اقتحم عالم الفن كملحن، وشارك تامر حسني في الغناء من خلال أغنية بعنوان "كم باك تو مي" Come Back to Me أو "عد لي" التي طرحها في ألبومه "هاعيش حياتي" عام 2009، وكرر التجربة في ألبوم "اخترت صح"، وقدم دويتو مع تامر بعنوان "سويت ميلودي" Sweet Melody، فقرر تامر خوض تجربة الإنتاج الموسيقي، على أن يكون ألبوم كريم محسن أول ألبوم ينتجه.


كريم محسن له أغنيتين مصورتين بطريقة الفيديو كليب مع شادي حداد هما: "ماتلومش عليا" و"يللا مع السلامة".







 

دنيا سمير غانم بدلا من نيللي كريم في "حب في حب"










وقع الاختيار على الفنانة دنيا سمير غانم لتلعب بطولة فيلم "حب في حب" مع المطرب هيثم شاكر، بدلا من الفنانة نيللي كريم.

دنيا تعاقدت على بطولة الفيلم بعد اعتذار نيللي كريم، لتكون هي بطلة الفيلم أمام المطرب هيثم شاكر الذي يخوض تجربته الأولى في السينما، حسب ما ذكرته مجلة "أخبار النجوم".

المخرج عثمان أبو لبن والمؤلف أشرف شتيوي وهيثم شاكر بطل الفيلم يعقدون جلسات عمل يومية للتحضير والوقوف على التفاصيل النهائية استعدادا لبدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتنتظر دنيا سمير غانم عرض أحدث أفلامها في الأسواق "365 يوم سعادة" الذي تشارك في بطولته مع أحمد عز، وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج سعيد الماروق، ومن المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.

كما يعرض لنيللي كريم حاليا فيلم "678" تأليف وإخراج محمد دياب، وتشارك في بطولته مع الفنانة بشرى وباسم سمرة وماجد الكدواني، ويتم عرضه حاليا، في دور العرض.

ماجدة الرومي تدردش مع محبيها احتفالا بعيد ميلادها












احتفلت المطربة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي بعيد مولدها الأخير وسط جمهورها على موقعها الرسمي، من خلال إجرائها لدردشة معهم في مساء الثلاثاء 14 ديسمبر 2010.

أجرت المطربة ماجدة الرومي دردشة Chat مع محبيها من مختلف البلدان المتواجدون على موقعها الرسمي، وأعلنت خلالها أنها تستعد لإحياء أربعة حفلات في لبنان في ليلة رأس السنة.

كما أعلنت ماجدة الرومي أنها بدأت التحضير لألبومها الجديد ولكن حتى الآن لم يتم الاستقرار على اسمه، ومن المقرر أن يتم إصداره في مارس 2011، وسيتزامن معه حفلة للاحتفال بإطلاقه ولكن لم يتم تحديد موعدها بعد.

واعتذرت الماجدة، كما يلقبها محبيها، عن ردودها دوما باللغة الإنجليزية، ووعدت الجمهور أنها ستجري معهم دردشة في وقت لاحق قبل صدور ألبومها، وستحاول الرد بالعربية والإنجليزية حتى يفهمها الجميع.

وفي النهاية، قدمت ماجدة الرومي شكرها لكل محبيها على الأمنيات التي قدموها لها بمناسبة عيد ميلادها الذي كان قبل موعد الدردشة بيوم، أي في الاثنين 13 ديسمبر، وقالت لهم: "أصدقائي الأحباء، أنا أحبكم جميعاً وكثيراً، وجميع بلادكم الجميلة كثيراً، أنتم قوتي وأجنحتي الأزلية، فأنتم تعيشون في قلبي، وبسببكم أحاول أن أقوم بالأفضل في موسيقاي وأغانيّ.
وتابعت: أحب أن أقضي وقت أطول معكم جميعاً، لكن للأسف الليلة أنا مدعوة لعشاء عيد ميلادي، لكن أعدكم أن أكون معكم قبل إطلاق ألبومي في شهر مارس المقبل، أحبكم جدا".

وأضافت: إلى اللقاء جميعا، وأتمنى للجميع الكثير من الأمنيات في عيد ميلادهم مثلما حصلت على الكثير من الأمنيات اليوم، وأشكركم مرة أخرى.

آخر ألبومات المطربة الكبيرة كانت "اعتزلت الغرام" في 2006 مع شركة "جود نيوز فور ميوزيك"، وصورت منه بطريقة الفيديو كليب الأغنية، التي حملت اسم الألبوم مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي، من كلمات نهى نجم ونزار فرانسيس وألحان ملحم بركات.

السقا: أهدي لجمهوري جائزتي كأفضل ممثل في العقد الماضي من مهرجان دبي











أعرب الممثل أحمد السقا عن سعادته البالغة بالتكريم الذي حصل عليه من مهرجان دبي السينمائي الدولي لإنجازاته الفنية في العقد الماضي.

كتب أحمد السقا على حسابه الشخصي بالموقع الاجتماعي الشهير FaceBook: "الحمد لله أنا كنت في مهرجان دبي ٢٠١٠، وحصلت على جائزة أحسن ممثل عن العشر سنين الماضية، وأيضا حصلت على أحسن ممثل في٢٠١٠ من قنوات روتانا فوكس".

وتابع: ليس هذا ما يهمني، فأنا أريد أن أقول لكم إنكم السبب في هذا النجاح، وأهدي هذه الجائزة لكم كلكم ياجمهوري الغالي.

وأضاف السقا كاتبا: وفعلا، فأنا أقف كثيرا قبل اختيار أي عمل، وأفكر إذا كان سيرضيكم أم لا، ولا يمكنكم تصور مدى صعوبة هذا التفكير والقلق، ربنا يوفقني واكون دائما عند حسن ظنكم يارب.

يذكر أن السقا مر بظروف صعبة الفترة الماضية حيث توفى والده صلاح السقا رائد مسرح العرائس في الوطن العربي، وأصيب بجلطة في ساقه سافر على إثرها لفرنسا لتلقي العلاج وعاد مؤخرا، واتجه بعدها لدبي لحضور فعاليات الدورة السابعة من مهرجانها السينمائي.

قدم السقا عددا كبيرا من الأفلام في العقد الماضي وهي: "شورت وفانلة وكاب" وهو أول بطولة مطلقة له في عام 2000، و"أٌفريكانو" في 2001، و"مافيا" في 2002، و"تيتو" في 2004، و"حرب إيطاليا" في 2005، و"عن العشق والهوى" في 2006، و"تيمور وشفيقة" و"الحزيرة" في 2007، و"إبراهيم الأبيض" في 2009.
تم عرض فيلمين لأحمد السقا في 2010، هما "الديلر" مع خالد النبوي ومي سليم ومن تأليف مدحت العدل وإخراج أحمد صالح، و"ابن القنصل" مع خالد صالح وغادة عادل ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.
وشارك السقا في فيلمين كضيف شرف وهما: "أيام السادات" في 2001، و"حمادة يلعب" في 2005.

محمد سامي: لماذا هاجموا "اقتباس" تامر حسني وتغاضوا عنه مع هيفاء؟











بعد الانتقادات التي وجهت لكليب "لو هكون غير ليك" للمطرب تامر حسني، لتشابهه بدرجة كبيرة مع كليب "أي هاف جوت يو" I Have Got You لمارك أنتوني، نفى محمد سامي مخرج الكليب، وجود أي تشابه مقصود بين الكليبين، وأن السبب الانتقادات هو أن الكليب لتامر حسني فقط.

قال سامي: الصحافة والإعلام اعتادت نقد تامر حسني فيما يقدمه، وليس غريبا الآن أن تتهمني الصحافة، فتامر يتعرض للهجوم كلما قدم شيئا جيدا وناجحا، وسبب الهجوم عليه هو نجاحه، فالمشاهد التي قيل إنها مسروقة تتواجد في كليبات كثيرة، وليست حكرا على أحد، فمشهد شاب يرقص في ديسكو، لا يمكننا القول أنه مقتبسا من أحد، وكذلك مشهد السجادة الحمراء، فمارك أنتوني ليس الوحيد الذي سار عليها"، حسب صحيفة "وشوشة".

وأضاف: فلماذا لم يتم الهجوم على هيفاء وهبي، عندما قدمت لها كليب "أنت تاني"، رغم أنه دون غيره مقتبس من فيلم "جلادياتور" Gladiator أو "المصارع"؟!، ولا أعلم لماذا الهجوم الكبير على تامر حسني بالذات.

وتابع محمد سامي: عندما بدأت العمل مع تامر، اتفقنا أن نبرز شيئا من واقع حياته يكون معبرا عنه، حتى يصدقه الجمهور ويصل إليه، وهو دوما كان يحكي لي كثيرا عن معاناته مع الصحافة والإعلام، وجاء الكليب بهذا الشكل لنوضح مدى معاناة الفنان مع كاميرات مصوري "البابراتزي".

وعاد المخرج الشاب ليؤكد أن اللقطات التي تكررت في كليب تامر، وموجودة بكليب مارك أنتوني، لا تنتمي لكليب واحد لأنتوني، بقدر ما هي مشاهد لأكثر من كليب له.
"لو هكون غير ليك" من كلمات وليد الغزالي وألحان كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب، وكانت إحدى أغنيات ألبوم "اخترت صح"، الذي طرح في الأسواق في صيف 2010.

بالصـــور : راندا البحيري تتحدى قروش شرم الشيخ










على الرغم من الخوف الذي ينتاب كل المقيمين في مدينة شرم الشيخ من هجوم أسماك القرش، تواظب الممثلة الشابة راندا البحيري على السباحة يوميا هناك مع زوجها رجل الأعمال سعيد جميل وابنهما ياسين.

أكدت الممثلة الشابة راندا البحيري أنها لا تخاف من القرش، على الرغم أنها رأته بعينها أثناء صيدها في مدينة شرم الشيخ مؤخرا، ولكن هذا لن يمنعها من ممارسة هوايتها المفضلة وهي السباحة في مياه هذه المدينة بالتحديد، كما أنها تسبح يوميا هي وزوجها في نفس المنطقة التي وجدت بها القروش، حسب صحيفة "وشوشة".

يذكر أنه في بداية ديسمبر 2010، هاجم عدد من أسماك القرش مياه مدينة شرم الشيخ، وعلى إثر ذلك أصيب سائحين روسيين وتوفت سيدة ألمانية.

ومن ناحية أخرى، بدأت راندا تصوير فيلم كوميدي جديد بعنوان "هي واحدة"، ويشاركها في البطولة محمد رمضان وإيناس النجار، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

وآخر أعمال راندا السينمائية كانت فيلم "أحاسيس" مع المخرج هاني جرجس فوزي، وبطولة علا غانم وإدوارد وباسم السمرة وأحمد عزمي وماريا.




 

"رحلات جليفر" بدور العرض المصرية يناير المقبل









تستعد شركة يونايتد موشن بيكتشرز لطرح أحد أقوى أفلامها للعام الجديد 2011 بعنوان "رحلات جليفر" أو Gulliver's Travels الذى سيعرض بنظام العرض ثلاثى الأبعاد فى مصر والعالم، فى منتصف شهر يناير المقبل بدور العرض المصرية.


تدور أحداث فيلم "رحلات جليفر" حول الكاتب الرحال ليمويل جيلفر الذى يذهب فى رحلة إلى منطقة برمودا، ليجد نفسه بعدها فجأة فى جزيرة ليليبت، ويجد نفسه عملاقًا ضخماً بالنسبة لسكانها الذين فى حجم عقلة الأصبع.

الفيلم بطولة النجم الكوميدى بلاك جاك والنجمة الجميلة إيملى بلانت، إخراج روب ليترمان الذى أخرج من قبل فيلمى التحريك "Monsters vs. Aliens" و"Shark Tale"، ويعد هذا الفيلم هو الأول له كفيلم تمثيل حى الأول، حيث لم يخرج من قبل سوى أفلام تحريك، وفيلم قصير وحيد لم يعرض سينمائيًا.

تبلغ مدة عرض فيلم "رحلات جليفر" ساعة ونصف الساعة، وتم تصويره فى مواقع فى كاليفورنيا، واشترك الكاتبان نيكولاس ستولير وجوى ستيلمان فى كتابة السيناريو له، المأخوذ بالطبع عن رواية "رحلات جليفر" كتبها جوناثان سويفت عام 1726.

يشار إلى أن شركة يونايتد موشن بيكتشرز هى كبرى شركات توزيع الأفلام، والوكيل الرسمى الوحيد لشركتى فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين فى مصر.


شيما تطلق ألبومها الأول " كان حياتى" خلال أيام










تطرح المطربة الصاعدة شيما ألبومها الأول خلال الأسبوع القادم الذى اختارت له اسم " كان حياتى" وهى الأغنية التى كتبها سعيد القاضى ولحنها كريم طارق ووزعها عمرو عبد الفتاح.

ويضم الألبوم أيضا 9 أغان أخرى هى "هقلب عليك" تلحين كريم طارق أيضًا وكلمات إيمان عامر بالإضافة لأغنيات" مش هوصيك واحترموه التى كتبتها ولحنتها شيما بنفسها وتوزيع ياسر فاروق وهشام المهدى وهناك أغنية "أيوة خلاص" وهى من كلمات وألحان أيمن الطويل.


ويتميز ألبوم شيما أنه مزيج بين كل أشكال الأغنية ما بين الهاوس والرومانسى والمقسوم والدراما.


جنات تحيى الكريسماس بـ"كونراد" وتعمل على ألبومها الجديد










المطربة المغربية جنات حفل الكريسماس يوم 25 من شهر ديسمبر الجارى بفندق "كونراد" بالقاهرة ويشاركها الحفل المطرب اللبنانى مارك عبد النور، وتعمل جنات حالياً على اختيار الأغنيات التى ستقدمها فى الحفل من ألبوماتها الخاصة، كما تحرص على تقديم بعض من أغنيات الفنانين الكبار عبد الحليم حافظ ووردة والتى يطلبها منها الجمهور دائماً فى حفلاتها.


وكانت جنات شاركت مؤخراً فى حفل غنائى ضمن فاعليات المؤتمر الدولى الثانى والستين لجمعية جراحة العظام المصرية والذى حضره نخبة من الأطباء المصريين والأجانب، وذلك فى فندق جراند حياة، حيث قدمت جنات عدد كبير من الأغنيات، ومن بينها "حب امتلاك" و"حبيبى على نياته" و"أنا دنيته" و"بحبك".

ومن ناحية أخرى تعمل جنات حالياً على ألبومها الجديد، حيث تقوم باختيار وتسجيل أغنياته وتتعاون فيه مع نخبة كبيرة من الشعراء والملحنين، لكنها لم تستقر على موعد طرحه حتى الآن.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe