الخميس، 16 ديسمبر 2010

خطبة مطربة الإيدز









في مفاجأة للجميع، أعلنت المغنية الألمانية -مغربية الأصل- نادية بن عيسى أنها قد خطبت بالفعل، على الرغم من أنها مشهور إعلاميا بمطربة الإيدز!
وكانت بن عيسى قد مثلت أمام المحكمة من قبل بتهمة نقل فيروس الإيدز لأحد الرجال، بعد أن أقامت معه علاقة غير شرعية دون أن تخبره أنها حاملة للفيروس، مما دفع الرجل لتقديم شكوى فيها أمام المحكمة، حين انتقل إليه الفيروس اللعين.
وقضت المحكمة الألمانية قد أصدرت حكما عليها بالسجن لمدة عامين مع إيقاف التنفيذ، بتهمة إقامة علاقات غير آمنة مع الرجال، وهو الحكم الذي أثار عددا من ردود الفعل السلبية وقتها، وأدى لتعرض بن عيسى للمزيد من الهجوم.
وعلى الرغم من أن بن عيسى نفسها هي من أعلنت خبر خطبتها على صفحتها على الإنترنت، فإنها لم تصفح عن هويته، ولم تقل اسمه، وإن كانت قد صرحت أنه بالفعل فتى أحلامها الذي ظلت تبحث عنه طوال عمرها.
وألقت الشرطة الألمانية القبض على نادية بن عيسى المغنية بفريق No Angels في شهر إبريل/نيسان عام 2009، واعترفت في التحقيقات بأنها كانت على علم بإصابتها بفيروس الإيدز منذ عام 1999، ورغم ذلك أقامت علاقات جنسية في الفترة بين 2000 و2004 مع 3 رجال اتّهمها أحدهم بنقل فيروس نقص المناعة إليه.
جدير بالذكر أن نادية بن عيسى إحدى نجمات فريق No Angels المكوّن من 4 مغنيات، وتم تأسيسه عام 2000 بعد مشاركة عضواته في برنامج للهواة بعنوان Pop stars، تمكن بعدها من حصد نجاح كبير، قبل أن ينفصلن في عام 2003، وفي عام 2007 أعادت نادية بن عيسى تكوين الفريق بعد استقدام 3 فتيات أخريات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe