الخميس، 16 ديسمبر 2010

تامر حسني يتسبب في أزمة لهيفاء وهبي









بعد عدة محاولات من جانبها، فشلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في إقناع المسئولين في شركة "E Media Organizer"، المنظمة لحفلها القادم، بزيادة أجرها من80 ألف دولار إلى 120 ألف دولار في الحفل المقرر أن تقيمه بمشاركة الفنان تامر حسني يوم 29 يناير 2011 بأحد أشهر مسارح هولندا.
القصة بدأت عندما فوجئ محمد عادل بيجاتو، مدير التسويق بشركة E Media Organizer ، باعتذار هيفاء عن الحفل على الرغم من إذاعة الإعلانات الخاصة به بصوتها على أشهر الإذاعات الأوروبية، وعندما سألها عن سبب اعتذارها روت له قصة لم يستطع الاقتناع بها مطلقاً، وعندما تحاور معها اكتشف ان السبب الرئيسي هو اعتراضها على ان يكون أجرها اقل من أجر تامر حسني.
واشترطت هيفاء على منظمي الحفل ان يزيدوا أجرها من 80 ألف دولار إلى 120 ألف دولار حتى يحصلوا على موافقتها، إلا أنهم رفضوا بعد ان وجدوا ان الأجر مبالغ فيه للغاية، خاصة وانه يعتبر ضعف المبلغ المخصص للاستعدادات والدعاية الخاصة بالحفل.
وبعد مداولات ومناقشات، قررت هيفاء ان تكتفي بالمطالبة بـ 100 ألف دولار، إلا ان الشركة قررت كذلك الرفض، وتمسكت بالعرض الأولي وهو 80 ألفدولار وهو ما رضخت له هيفاء في النهاية.
وعلى الجانب الآخر، تعاقدت هيفاء على بطولة مسلسل "موسى" مع شركة "عرب سكرين".
وتقوم هيفاء حالياً بإجراء جلسات تحضيرية مكثفة مع مؤلف المسلسل طارق بدوى والشركة المنتجة للاتفاق على باقي التفصيلات الخاصة بالمسلسل، الذي من المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان القادم.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe