الخميس، 16 ديسمبر 2010

محمد سامي: لماذا هاجموا "اقتباس" تامر حسني وتغاضوا عنه مع هيفاء؟











بعد الانتقادات التي وجهت لكليب "لو هكون غير ليك" للمطرب تامر حسني، لتشابهه بدرجة كبيرة مع كليب "أي هاف جوت يو" I Have Got You لمارك أنتوني، نفى محمد سامي مخرج الكليب، وجود أي تشابه مقصود بين الكليبين، وأن السبب الانتقادات هو أن الكليب لتامر حسني فقط.

قال سامي: الصحافة والإعلام اعتادت نقد تامر حسني فيما يقدمه، وليس غريبا الآن أن تتهمني الصحافة، فتامر يتعرض للهجوم كلما قدم شيئا جيدا وناجحا، وسبب الهجوم عليه هو نجاحه، فالمشاهد التي قيل إنها مسروقة تتواجد في كليبات كثيرة، وليست حكرا على أحد، فمشهد شاب يرقص في ديسكو، لا يمكننا القول أنه مقتبسا من أحد، وكذلك مشهد السجادة الحمراء، فمارك أنتوني ليس الوحيد الذي سار عليها"، حسب صحيفة "وشوشة".

وأضاف: فلماذا لم يتم الهجوم على هيفاء وهبي، عندما قدمت لها كليب "أنت تاني"، رغم أنه دون غيره مقتبس من فيلم "جلادياتور" Gladiator أو "المصارع"؟!، ولا أعلم لماذا الهجوم الكبير على تامر حسني بالذات.

وتابع محمد سامي: عندما بدأت العمل مع تامر، اتفقنا أن نبرز شيئا من واقع حياته يكون معبرا عنه، حتى يصدقه الجمهور ويصل إليه، وهو دوما كان يحكي لي كثيرا عن معاناته مع الصحافة والإعلام، وجاء الكليب بهذا الشكل لنوضح مدى معاناة الفنان مع كاميرات مصوري "البابراتزي".

وعاد المخرج الشاب ليؤكد أن اللقطات التي تكررت في كليب تامر، وموجودة بكليب مارك أنتوني، لا تنتمي لكليب واحد لأنتوني، بقدر ما هي مشاهد لأكثر من كليب له.
"لو هكون غير ليك" من كلمات وليد الغزالي وألحان كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب، وكانت إحدى أغنيات ألبوم "اخترت صح"، الذي طرح في الأسواق في صيف 2010.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe