الخميس، 16 ديسمبر 2010

حقيقة انسحاب أحمد عز من "مصلحة" أحمد السقا









بعد أن قام الفنان أحمد عز بالتوقيع للمنتجة الفنانة إسعاد يونس، لتقوم بإنتاج فيلمه القادم كما ينص العقد المبرم بينهما، سارعت العديد من الأقلام الصحفية للتأكيد بأن توقيع عز لصالح الشركة العربية سيلغي بالتأكيد مشاركته في بطولة فيلم "المصلحة" الذي يجمعه لأول مرة بالنجم أحمد السقا، وأن توقيعه للشركة العربية كان بمثابة عقد احتكار يمنع عز من المشاركة في بطولة أى عمل فني تنتجه اية شركة منافسة.
لكن المنتج وائل عبدالله الذي أعلن أنه سيقوم بتحقيق المحال والجمع بين النجمين في عمل واحد، أعلن أن مشروعه السينمائي مازال قائما وبنفس أبطاله، مؤكدا أن الفنان احمد عز سيبدأ تصوير فيلمه الجديد "المصلحة" في 23 ديسمبر الجاري بمدينة طابا.
وعلى صعيد آخر نفى وائل عبد الله ان يكون هناك خلاف بينه وبين عز بعد انضمام الأخير للشركة العربية.
وقد أكد عبد الله أنه رصد ميزانية ضخمة لتصوير المشاهد الخارجية للفيلم، حيث ستبلغ 9 ملايين جنيه، لافتا إلى أن تكلفة الفيلم ستكون واحدة من أكبر المبالغ التي يتم انفاقها على فيلم خلال السنوات الأخيرة.
وستكشف الأيام القادمة فقط عن مدى تأثير توقيع عز للشركة العربية على تعاونه مع السقا والمنتج وائل عبد الله.
تدور أحداث "المصلحة الفيلم" في إطار إنساني على خلفية مشاهد تتسم بالحركة والخطورة، حيث يتتبع الفيلم صراعا بين تاجر مخدرات، ويجسد دوره أحمد عز، وضابط المباحث الذي يقوم بتجسيده أحمد السقا، ويبدو من التيمة الرئيسية له أن سيكون تمصيراً لفيلم Heat الشهير الذي قام ببطولته اثنان من أعمدة السينما الأمريكية وهما: آل باتشينو وروبرت دي نيرو الذي تم طرحه عام 1995.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe