الثلاثاء، 5 أبريل 2011

تغطية حية بالصور : صدمة وذهول بعد مصرع داغر .. وجدل حول هوية قاتله

 يتواجد حاليا عدد كبير من الفنانين ورجال الإعلام أمام منزل الراحل محمد داغر، وقد أصيبوا جميعا بحالة من الذهول.

وذكر المراسل  المتواجد أمام منزل القتيل أن حالة الصدمة التي تكسوا المتواجدين جاءت من أنهم حضروا لمنزل داغر معتقدين أنها "كذبة أبريل" وأنهم جاءوا ليطمئنوا عليه وفوجئوا بأن مقتله حقيقة واقعة.

-يقف عدد كبير من الشباب والفتيات من أصدقاء وأهل القتيل، وقد دخلوا جميعهم في حالة من البكاء الشديد.

-تردد أن شخصا يُدعى "لؤي"، وهو شخص يعمل مع داغر قال للشرطة إن داغر كان يتشاجر مع بعض الأشخاص في شقته وأن صوتهم كان مرتفع، وأنه عندما صعد للشقة وجد داغر وقد قُتل بطعنتين إحداهما في رقبته والأخرى في رأسه بواسطة زجاجة مكسورة.

-يقف الآن أمام منزل القتيل كلا من منة فضالي وأيتن عامر وإنجي خطاب ومحمد ضياء وأبو الليف وإيساف وناصر وإيناس النجار وساندي وتاتيانا وأهل مصمم الأزياء الراحل وسط حالة من الذهول والبكاء.

-تحقيقات الشرطة الأولية توصّلت لأن سيارة داغر وهواتفه المحمولة قد سرقت، وأن القاتل استخدم سيارته في الهروب.
-يتولى القضية حاليا مباحث الدقي والأدلة الجنائية والمعمل الجنائي، وتتواجد أربعة سيارات شرطة للتحقيق وإحاطة موقع الحادث، ووصلت الآن سيارة إسعاف لحمل جثة القتيل.

-أبو الليف يساهم في فض مشاجرة كادت أن تحدث بين شخصين على الجانب الآخر من شارع البطل أحمد عبد العزيز، الأزمة بدأت بعد أن مصادمة بين سيارتين، لتحدث مشاجرة بين أصحاب السيارات، ويقوم أحدهم "بلا مبرر" بسب ثورة 25 يناير، الأمر الذي استفز أحد الشباب الموجودين، ليأتي مسرعا إليه للرد عليه، قبل أن يتدخل أبو الليف لفض الاشتباك قبل أن يحدث.


-حضر منذ قليل لموقع الحادث ممثل للجيش، وتحدث مع المقدم محمد فوزي رئيس مباحث الدقي حول ملابسات القضية، ثم صعدت قوة من الجيش إلى الشقة لرؤية الجثة وبحث موقع الجريمة.

-يدور حاليا حديث من أقارب داغر المتواجدين بمكان الحادث، يتوقعون تولى الجيش القضية لبحث ملابساتها ولسرعة الوصول إلى الجاني.

-داغر كان قد اتصل بشقيقه في الساعة الرابعة والنصف فجرا، ولم يكن قادرا على الكلام، ما يشير إلى أن المكالمة جاءت بعد وقوع الحادث بلحظات قليلة.

-أفراد من المباحث حاليا يتحدثون عن أن داغر قُتل أمام حمّام منزله، وأن هذه المنطقة هي أكثر المناطق بالشقة امتلاءا بالدماء.

-الشرطة المتواجدة بالمكان حاليا تقوم بالتحقيق مع الأردني ناصر، مطرب ستار أكاديمي، باعتباره أول المتواجدين بالمكان مشاهدة للجثة.

-مازالت عربة الإسعاف متواجدة أمام العمارة التي يقطع بها القتيل، في انتظار نزول جثته.

-جثة محمد داغر تدخل في عربة الإسعاف وسط صراخ محبيه، ومنة فضالي تدخل في حالة إغماء.











العثور على مصمم الأزياء "داغر" مقتولا داخل شقته



تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة اللواء كمال الدالى، مدير المباحث، جهودها لكشف لغز مقتل مصمم الأزياء الشهير محمد داغر داخل مسكنه بالمهندسين، والتوصل لمرتكبى الجريمة.

تلقى اللواء فاروق لاشين، مدير أمن الجيزة، بلاغا مساء اليوم الثلاثاء، من شقيقة مصمم الأزياء محمد داغر تفيد فيه بعثورها على شقيقها مطعونا عدة طعنات داخل شقته بشارع البطل أحمد عبد العزيز بالمهندسين، وأضافت أنها حاولت الاتصال بشقيقها على هاتفه إلا أنه لم يرد، وهو ما دفعها لإرسال أحد الموظفين إلى شقته للاطمئنان عليه، وعندما توجه الموظف إلى الشقة قام بطرق الباب عدة مرات فلم يتلق أى استجابة، مما دفعه لكسر الباب ليعثر عليه ملقى بأرضية الشقة مصابا بعدة طعنات نافذة وغارقا فى دمائه.


وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء أمين عز الدين، وانتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وجار رفع البصمات من الشقة وإجراء المعاينة، بقصد التوصل لمرتكبى الجريمة، وتم إخطار النيابة لتولى التحقيق.



Mohamad Dagher | محمد داغر







محمد صبحي يستخف بالمصريين ويدّعي تحريف كلام سماح أنور!!



استمرارا لموقفه المتناقض من ثورة الشباب التي اندلعت يوم الخامس والعشرين من يناير الماضي، ودفاعه عن نظام مبارك قبل تطور الأحداث، في مفاجأة صدمت الكثيرين من رافضيه قبل محبيه، ومن كانوا ينظرون إليه بوصفه ثورجيًا كامل الأهلية، نصح الفنان محمد صبحي سماح أنور بألا تتسرع وتقدم اعتذارا لثوار التحرير!
ودافع صبحي عن موقف سماح أنور المعروفة التي اشتهرت بمطالبتها حرق المتظاهرين في الميدان، أكثر مما اشتهرت في أعمالها الفنية المحدودة!
وقال صبحي إنه جرى تحريف تصريحات سماح أنور، عبر التلفزيون المصري، حيث تمت حذف جملة المذيع الذي أكد لها أن عدد المتظاهرين في الميدان قليل، فردت قائلة "يتحرقوا"، وأكّد أنه عاتبها على استخدام هذا اللفظ الذي لا يجوز أن تستخدمه فنانة!!!
وتابع صبحي قائلا إن سماح أنور سعيدة بالثورة، ولم تقل من قبل إنها مؤيدة للنظام، ورفض صبحي أن تكون هناك قائمة بيضاء وأخرى سوداء، وأن يتم تقسيم الفنانين لوطنين وخونة!
المشكلة أن صبحي ينسى أن حوار سماح أنور كان مُذاعا على الهواء مباشرة، وبالتالي لم يتعرض لأي مونتاج، ناهيك عن أن سماح أنور نفسها خرجت على جماهير مصر العريضة واعترفت بالجُرم الكبير الذي اقترفته، وطلبت من الجميع أن يسامحوها!!
وهو ما يجعل من تصريحات صبحي غريبة وغير منطقية، ويضعها في إطار الدفاع عن موقفه هو غير الواضح منذ البداية، لكن بطريقة ترفع عنه الحرج!
وعلى الرغم من مسرحيات صبحي وتمثيلياته ربتنا جميعا، فإن موقفه من الثورة في بدايتها، جعلنا جميعا نشعر أننا كنا مضحوكا علينا، وأن كل ما قدمه ما هو إلا "تشخيص" بمعنى الكلمة!
ولا يمكن أن ننسى -أيها الفنان الكبير- رأيك في مظاهرات الشباب عندما كانت في بدايتها،عندما علّقت في تحقيق لوكالة أنباء الشرق الأوسط عن رأيك فما يجري قائلا: "هذه اللحظة خطر على مصر، ولا يصح أن نُقلّد دولا أخرى أو مجتمعات أخرى لأننا لنا شخصية وهوية مستقلة، وأتفق مع أي إنسان يريد أن يحتج، ولكن أختلف معه في اختيار التوقيت والمكان المناسبين".
وقولك: "قبل قيام بوعزيزي في تونس بحرق نفسه، كانت توجد في مصر حالات انتحار ولكنها لم تؤد إلى ثورة، وغير منطقي أن نقارن رئيسا برئيس أو نظاما بنظام، لأننا نعيش في مصر حرية إعلامية ملموسة ونقول ما نشاء بحرية، ولو تفوهنا بما نقوله الآن في عهود سابقة لحدثت مذابح، وهذا شيء لا ينكره أحد".

الشائعات تحوم حول زيدان وساندي



تدور حاليا شائعات حول وجود علاقة جديدة بين لاعب منتخب مصر محمد زيدان والممثلة التونسية ساندي، وذلك بعدما ظهر الثنائي معا في حفل افتتاح كافيه زيدان الخاص بمنطقة الدقي في القاهرة.
ورغم إقبال المشاهير على تهنئة زيدان على افتتاح الكافيه الخاص به، كان حضور الفنانة ساندي لافتا خاصة وأنها لازمت اللاعب الشاب منذ بداية الحفل وحتى نهايته.
وعندما انتشرت صورهما التي تجمعهما معا على مواقع الإنترنت، وجد مروجو الشائعات أرضا خصبة لشائعة جديدة بغض النظر عن كونها مقنعة أم لا، خصوصا أن زيدان متزوج من ألمانية ولا يعني ظهوره مع ساندي شيئا مؤكدا.
يذكر أن زيدان قد سبق وارتبط رسميا بالفنانة مي عز الدين إلا أنه سرعان ما انتهت تلك العلاقة بعد فترة خطوبة قصيرة، وتردد وقتها أن سبب الانفصال هو تهديدات زوجته الألمانية بسجنه في ألمانيا في حالة اقدامه على الزواج، وفقا للقانون الألماني الذي يحظر تعدد الزوجات.
وأمام الضغوط الهائلة التي تعرض لها اللاعب من زوجته الالمانية اضطر لفسخ الخطبة وإغلاق جميع تليفوناته وقتها في حين التزمت مي الصمت رافضة الحديث عن أسباب فسخ الخطبة.

طلعت زكريا مطالب برد أموال علاجه للمصريين



تقدم محام مصري ببلاغ للنائب العام ضد الفنان طلعت زكريا يطالبه فيه برد الأموال التي تم إنفاقها على علاجه قائلا ان هذه الأموال من حق المصريين، ليس هذا فحسب بل طالب كذلك بمعاقبته على سب شباب الثورة.
وأكد المحامي الذي يدعى خالد عمر على انه يصر على إعادة طلعت زكريا كل جنيه أنفق على علاجه من نفقة الدولة، قائلا انه لا يستحق هذه الأموال على الإطلاق وهذا يعد استيلاء على أموال المواطنين المصريين.
وأشار المحامي إلى انه طلب في البلاغ كذلك معاقبة الفنان القدير على سبه وقذفه لشباب الثورة المصرية الشرفاء ممن امضوا ليلهم في الشوارع وتحملوا الصقيع والجوع والخطر لنصرة المواطن المصري وكرامته.
وعلى الصعيد الآخر، سخر الفنان طلعت زكريا من البلاغ قائلا: "من يريد أن يسترد هذه الأموال عليه أن يطلبها من الرئيس السابق حسني مبارك لأن علاجي لم يكن على نفقة الدولة بل كان على نفقة رئاسة الجمهورية ".
وقال زكريا انه سيكلف محاميه بالرد على هذا البلاغ والاتهامات التي يراها باطلة وغير منطقية على الإطلاق.
ونفى زكريا سبه لشباب الثورة مؤكدا على انه كان يصف مجموعة معينة من الشباب كان قد شاهدهم بعينه تحرشوا بالفتيات، وتعاطوا المخدرات أي أن السب لم يكن جامعا لكل فرد في ميدان التحرير.
تجدر الإشارة إلى أن طلعت زكريا رفض التراجع عن الاتهامات التي وجهها لبعض شباب الثورة والتي جاءت بعد ادعائه نزول الميدان.
 

رسالة كريم عبد العزيز إلى محبيه



بعد أن تحسنت حالته بشكل ملحوظ، قرر الفنان كريم عبد العزيز أن يبعث رسالة لجمهوره ليطمئنهم على حالته الصحية ويقدم لهم الشكر على دعواتهم المستمرة له بالشفاء. كريم اختار أن يوجه رسالته لمحبيه من خلال مدونته الرسمية عبر ناس mbc.
كتب كريم: "جمهوري الحبيب أشكركم من أعماق قلبي .. أشكركم لأنكم دائما وأبدا زادي وزوادي وقفتم إلي جواري في محنتي المرضية وكانت رسائلكم واتصالاتكم الدواء الشافي لوعكتي الصحية .. الحمد لله أنا بخير وبصحة جيدة وبدأت في التعافي ولا أزال في لندن وسوف أعود الي القاهرة قريبا حيث أكد لي الأطباء أن الجلطتين اللتين أصبت بهما قد ذابتا .. لا تنزعجوا .. أيام قليلة وسأعود إلي القاهرة مع والدتي".
وأكمل عبد العزيز: "أشكر كل الفنانين الذين اتصلوا بي وخاصة أحمد حلمي، ومنى زكي، وأحمد السقا، وزوجته مها الصغير، وغادة عادل، ومحمد لطفي وكثيرين ممن لا يتسع المجال والوقت لذكرهم .. أشكركم من جديد احبائي ودعواتكم لي ان يكتب الله لي الشفاء العاجل كي أعود اليكم وإلي بلدي مصر".
وكان كريم قد خضع لعملية جراحية لتفتيت ثماني جلطات بالرئة، عندما كان يصطحب والدته لعلاج قدمها من إصابات تعرضت لها كمضاعفات لإصابتها بمرض السكر، قبل أن يتعرض فجأة لضيق تنفس حاد، ليكتشف الأطباء بعد إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة أنه يعاني من وجود جلطات برئتيه وأنه في حاجة إلى العلاج الفوري المكثف والمتابعة المستمرة.

إسرائيل: مصر استخدمت فناناتها في أعمال مشبوهة مع قادة عرب



كعادته في التدخل غير المبرر في أخبار الفنانين المصريين، قام الإعلام الإسرائيلي بالتركيز خلال الأيام الماضية على تورط رئيس مجلس الشورى المصري السابق صفوت الشريف في اغتيال الفنانة سعاد حسني بلندن، الذي أثير منذ فترة قصيرة داخل الشارع المصري بعد قيام الثورة المصرية.
وقد يجد البعض ان هذا التدخل طبيعي إما للمكانة الكبيرة التي يتمتع بها الفنانون المصريون في الشرق الأوسط الذي تعتبر إسرائيل جزءاً منه بشكل أو بآخر، أو لطبيعة الشعب الإسرائيلي الذي لا يترك كبيرة ولا صغيرة في الشارع المصري إلا ويدرسها ويحولها بكل الطرق لصالحه ولصالح سياسته، إلا ان ما ليس طبيعيا هو الطريقة التي قام بها الإعلام الإسرائيلي في تناول الأمر.
التحقيقات التلفزيونية والإذاعية اجتمعت بشكل لافت للغاية على أمر واحد ألا وهو ان صفوت الشريف قام باغتيال سعاد حسني لأنها كانت ستكشف من خلال مذكراتها قيام جهاز المخابرات المصرية باستخدام الفنانات المصريات في أعمال مشبوهة مع القادة والزعماء العرب بهدف الحصول على معلومات سرية منهم بشكل مستتر!.
وأكد التلفزيون الإسرائيلي ان سعاد حسني، باعتبار أنها كانت واحدة من الفنانات اللاتي تم استخدامهن، كانت ستقوم بفضح هذا الأمر على سبيل توضيح الدور الوطني التي كانت تقوم به، ولفضح أمر صفوت الشريف الذي كان ضمن هذا الفريق.
على الجانب الآخر، قام محامي أسرة الفنانة الراحلة سعاد حسني بمطالبة النائب السابق طلعت السادات والشاعر أحمد فؤاد نجم بتقديم أية معلومات لديهما حول حادث مقتل سعاد حسني للنائب العام، خصوصاً أنهما دائما ما يصرحان في وسائل الإعلام المصرية إنهما على ثقة من تورط صفوت الشريف في اغتيال سعاد حسني.

نجوى كرم: لن أغني لمصر



بعد أن انتشر مؤخرا عبر الصحافة الفنية أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم ستقوم لأول مرة بتقديم أغنية خاصة لمصر بعنوان "أم الدني" وأنها قررت إهداءها لشباب ثورة الغضب، أكدت كرم رسميا أنها لم تعلن عن هذا الأمر أبدا من قبل.
فقد نفى مكتب الفنانة نجوى كرم لمجلة "جالا" اللبنانية خبر تسجيل نجوى أغنية خاصة بمصر وثورة 25 يناير، وأكد ان كل ما نشر حول الموضوع لا يمت إلى الحقيقة بصلة على الإطلاق رغم المحبة الكبيرة التي تكنها نجوى للشعب المصري.
ويذكر أنّ الفنانة انتهت من وضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد الذي يتضمّن نحو 8 أغنيات باللهجة اللبنانية، وقد سلمت نسخة من العمل لشركة "روتانا" المنتجة له. ومن المتوقع طرحه في الأسواق منتصف الشهر الجاري.
من ناحية أخرى، تستعد نجوى كرم للقيام بجولة غنائية تشمل عدداً من الولايات الأمريكيّة والكنديّة تمتد من منتصف الشهر الجاري حتى مطلع يونيه المقبل.

تداعيات فضيحة رزان تضع والدها الداعية الإسلامي وقناة "الحياة" في أزمة



اتخذ رئيس قناة "الحياة" الفضائية إجراءات سرية حاسمة كرد فعل على الفضيحة التي تتعرض لها الفنانة اللبنانية رزان، إحدى مذيعات القناة، بعد انتشار فيدو جنسي فاضح لها برفقة مجموعه من أصدقائها.
وفرض رئيس القناة جواً من السرية حول هذه القرارات وأكد للعاملين بالقناة انه سيعلن عن هذه القرارات في الوقت المناسب رافضاً ان يصرح ما إذا كان سيوقف برنامج "لعبة الحياة" الذي تقدمه رزان أم سيستمر فيه مع تغيير مقدمته.
إلا ان مدير القناة شدد على العاملين بالقناة عدم الحديث في هذا الموضوع مع أي جهة صحفية على الإطلاق والتزام الصمت حتى مع المقربين منه، موضحاً لهم انه هو الوحيد المخول له إصدار التصريحات في هذا الشأن نظراً لخطورة الموقف وجديته.
وبالفعل قام العاملون بالقناة بإبلاغ الإعلاميين إنهم لا يستطيعون التعليق عن الموضوع وان رئيس القناة هو المسئول عن هذا الأمر، ليتجه الإعلاميون إلى رئيس القناة الذي قام بإغلاق هاتفه المحمول وعدم التواجد في مكتبه اغلب الأوقات، ليظل الأمر معلق كما هو دون توضيح أو تفسير، خاصة ان عائلتها ترفض التعليق على الأمر وبالأخص والدها الداعية الإسلامي المقيم بلندن الذي قد اتخذ من رزان موقفاً مخاصماً لاعتراضه على دخولها إلى عالم الفن وظهورها بهذا الشكل الذي يرفضه.
جدير بالذكر ان رزان ترقد الآن في أحد المستشفيات بفرنسا بعد إصابتها بانهيار عصبي شديد بعد انتشار هذا الفيديو الفاضح، هذا إلى جانب قيام عدد من المحامين برفع دعاوى قضائية ضدها لمنعها من دخول مصر او العمل بقنواتها الأرضية والفضائية.

هي حصلت.. محامون يخرجون زميلهم من القفص بعد الحكم ضده?



في تصرفات شاذة وغريبة صدرت ممن يطلق عليهم "القضاء الواقف" شهدت 
محكمة جنايات المحلة واقعة مؤسفة أبطالها محامون قاموا بإخراج زميلهم 
المحبوس من قفص الاتهام أثناء نظر القضية.

وفور صدور الحكم بتأييد سجن المحامي مصطفى متولي لمدة 10 سنوات 
في قضية تزوير، اقتحم عدد من المحامين قاعة المحكمة وقاموا بتهريب 
زميلهم من القفص الحديدي?,? وسط تهديدات لحرس المحكمة والحاضرين 
داخل القاعة?.

أخطرت الجهات الأمنية وقام اللواء مصطفى البرعي مدير أمن الغربية 
بتشكيل فريق بحث تبين من تحرياته أن المحامي متولي كان قد صدر ضده 
حكم غياب قبل ذلك بالسجن 10 سنوات وتحدد جلسة يوم أمس الاثنين 
لنظر الدعوى حضوريا.. فقررت المحكمة تأييد الحكم.

وفور النطق بالحكم اشتبك عدد من المحاميين مع الحرس الموجود وقام 
بعضهم بالدخول إلى المحامي المتهم داخل القفص الحديدي وسط تهديدات 
لكل الحاضرين.

سعوديات يقطعن الأعضاء الذكورية لأزواجهن لعدم شعورهن بالشبع الجنسى


بعد النساء "المعنّفات"، يبدو أن مجتمع الرجال مقبل على حلقات من مسلسل 
 الأزواج "المعنفين". ولكن أي عنف هو؟ فقد استقبل مستشفى الملك فهد 
في جدة أخيراً خمس حالات لأزواج قامت زوجاتهم ببتر أعضائهم الذكورية!

خداع عاطفى
وقالت رئيسة قسم الأمراض النفسية في المستشفى الاستشارية منى 
الصواف لـجريدة "الحياة" التى تصدر فى لندن، إن تلك الحالات جاءت 
بسبب غضب الزوجة وشعورها بالخداع العاطفي من زوجها، ما دعاها 
إلى الانتقام. وذكرت أن الأزواج المعنفين الخمسة تم تحويلهم من إدارة 
المستشفى إلى قسم الأمراض النفسية لدرس حالاتهم النفسية، وتقصي حقيقة 
تلك الاعتداءات عليهم.

عنف ضد الازواج
وقالت الصواف: "إن الرجل يخجل من الاعتراف بأن هذه الكدمات وآثار 
الضرب البادية عليه هي من فعل زوجته، لخشيته من سخرية العائلة والمجتمع،
إلا أن الاختصاصيين بإمكانهم كشف هذا الأمر". وأكدت أن العنف ضد الأزواج 
يقع على شكل أذى جسدي ولفظي ونفسي، وتتنوع أسبابه بحسب صفات 
الزوجة، وشخصية الرجل الذي يقع ضحية لعنف المرأة، في حال كانت أكبر
سناً منه، أو كان هو من ذوي الحاجات الخاصة، أو كانت هي أكثر ثراء 
ومكانة اجتماعية من الزوج.

وذهبت الاستشارية النفسية إلى أن بعض الأزواج يقعون تحت ضغط العنف
النفسي المتمثل في امتناع الزوجة عن المعاشرة الشرعية، والإهمال 
ومحاولة التقليل من أهميته، إذ تحصل هذه الحوادث في غالبيتها لدى 
الزوجات اللائي يملكن ثروة مالية أكثر من الزوج، إضافة إلى اعتبارات فارق 
السن بين الشريكين.

وألمحت الصواف إلى أن بعض الرجال ممن يعانون ضعفاً جنسياً 
يتعرضون للابتزاز من جانب زوجاتهم، الأمر الذي يقود إلى تفسيرات 
أخرى لضعف شخصيته، وانكساره النفسي، ما ينعكس سلباً على سلوكياته 
خارج منزله، التي تغلب عليها الشراسة والخشونة في تعاملاته مع الآخرين.

منى زكي تدعو المصريين للحفاظ على تكاتفهم


دعت الممثلة منى زكي المصريين المقيمين في مصر وخارجها بالحفاظ على تكاتفهم من أجل مصلحة البلد وخاصة بعد مساهمتهم لارتفاع مؤشر البورصة في الأيام الأخيرة.

عبرت منى عن سعادتها الكبيرة لصعود مؤشر البورصة المصرية بعد التداول فيها، وخاصة أنها كانت قلقة كأغلب المصريين الذين لم يتوقعوا هذا الارتفاع السريع بعد توقف عملها لمدة طويلة بعد ثورة 25 يناير، حسب صحيفة "الدستور".

وأشارت منى إلى أن السبب في هذا الارتفاع هو تكاتف المصريين وتفكيرهم بطريقة إيجابية من أجل الحفاظ على البورصة المصرية، ودعتهم للحفاظ على ذلك من أجل بناء مصر الجديدة في كل شيء.

يذكر أن منى زكي شاركت المصريين في الثورة العظيمة في ميدان التحرير، وصورت مع عدد كبير من الشخصيات العامة فيديو تدعو فيه المصريين للتصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيرة إلى أنها سترفضها.


ومن ناحية أخرى، نفت منى ما تردد مؤخرا إلى أنها ستجسد دور الشهيدة "سالي زهران" في فيلم سينمائي.

هروب المعلنيين يهدد عودة برنامج "48 ساعة"



حتى الآن لم تتخذ إدارة قناة "المحور" قرار بشأن عودة برنامج "48 ساعة" مرة أخرى، رغم كل ما تم تداولته بعض الصحف والتقارير حول موعد عودته من جديد.

كشف مصدر مسئول من داخل قناة المحور الفضائية أن مصير البرنامج مرتبط بوكالة "آد لاين" الوكيل الإعلاني للقناة، والتي تحاول إعادة تسويقه من جديد حاليا.

وأوضح المصدر أن الوكيل الإعلاني يجد صعوبة في تسويقه بعد أن فقد البرنامج الكثير من مصداقيته بسبب موقفه من ثورة يناير، والهجوم الشديد الذي شنه الشباب عليه على الموقع الاجتماعي Facebook.


وأشار المصدر إلى أن حسن راتب رئيس مجلس إدارة قناة "المحور" رهن عودته البرنامج مرة أخرى إلى أن تحدد الوكالة موقفها من تسويق البرنامج أولا.

ومن ناحية أخرى طلبت المذيعة هناء السمري مقدمة برنامج "48 ساعة" إلغاء عقدها مع قناة "المحور" نهائيا، ولم تحدد القناة موقفها من الطلب حتى الآن.

شقيق أصالة يقاضيها بتهمة التشهير




قام أيهم نصري شقيق المطربة السورية أصالة نصري بتحريك دعوة قضائية تجاه شقيقته، يتهمها بالتشهير به.

وجاء في بيان من المسئول الإعلامي لأيهم أن الأخير ينفي تماما ما ذكرته أصالة بإدمان شقيقها للمخدرات، مؤكدا أن تلك الأقاويل شائعات غير صحيحة.

وأضاف البيان أن أيهم قام باستخراج شهادةٍ صحية صادرة عن الإدارة العامة للمعامل في وزارة الصحة المصرية تحت رقم 1010، تؤكد أنه لا يتعاطى أيا من أنواع المخدرات.

واعتبر أيهم أن أصالة سببًا في كل المشكلات التي واجهها في حياته؛ بدءًا من دخوله السجن في السعودية لمدة 21 يومًا في قضية تزوير، ومرورًا بتطليقه زوجتَه وأمَّ ولده مصطفى، وانتهاءً بوضع اسمه على قوائم الإنتربول الدولي.

وأضاف أيهم: "أصالة بشهرتها وما أفاء الله عليها من محبة الناس والمال والعز، لم يكن هذا كله خيرًا علينا نحن أفراد أسرتها الذين وجب عليها مراعاتهم؛ لكوننا من لحمها ودمها، بل كانت نجاحاتها ومكاسبها نقمةً على أسرة نصري، وأنا شخصيًّا أدفع اليوم ثمن شهرتها وغطرستها .
 
صورة من تحليل دم لأيهم تثبت أنه لا يتعاطى المخدرات

وتحدث أيهم عن واقعة سابقة قائلا: كانت أصالة في حاجة إلى أن تفسخ عقدها مع شركة "فرسان" من جرَّاء عقد الاحتكار بينهما، حيث كانت مدته 20 عاماً وشرطه الجزائي مليوني دولار .

وأردف: أعترف بأنني قمت بالتوقيع على تعاقد بصفتي شركة "الفرسان"، وكان ذلك لصالح أصالة.

وكانت أصالة قد تحدثت عن شقيقها في تصريحات صحفية سابقا، قالت فيها: شقيقي مريض نفسيًّا، وسرق ذهب أمي، ويتعاطى مخدرات، ويمر بظروف نفسية صعبة في الوقت الراهن.

خالد صالح ينفي الحصول على أموال من "الريان"، ومؤلف العمل يكشف عن مفاجأة


انفعل النجم خالد صالح على أحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم للاحتفال ببدء تصوير المسلسل الجديد "الريان".

وازدادت لهجة صالح حدة حينما سأله أحد الصحفيين عن حصوله على أموال من أحمد الريان، الذي يجسد شخصيته، مقابل السماح له بتصوير المسلسل.

ونفى خالد صالح خلال المؤتمر هذه الشائعة، قائلا إن هذا السؤال "عيب" ولن يجب عنه.

وهنا تدخل مؤلف العمل حازم الحديدي في الحوار، كاشفا عن مفاجأة كبيرة.

حيث قال الحديدي: كل ذلك شائعات ليست صحيحة، وأريد الكشف عن أن الريان هو من حصل على أموال كي يخبرنا بالمعلومات اللازمة لتنفيذ المسلسل.

وأقام المنتج محمود بركة اليوم الإثنين 4 أبريل مؤتمرا صحفيا لأسرة مسلسل "الريان" للاحتفال ببدء تصوير المسلسل.

وحضر المؤتمر كلاً من الفنان خالد صالح بطل العمل والفنانة ريهام عبد الغفور والفنان جمال إسماعيل، والمؤلفان محمود البزاوي وحازم الحديدي ومخرجة العمل شيرين عادل، فيما تغيّب باقي الأبطال لانشغالهم بتصوير أعمال أخرى، وتميّز المؤتمر بالحضور الصحفي والإعلامي الكبيرين.

وحضر أحمد ريان للمؤتمر متأخرا، حيث وصل بينما كان نجوم العمل يقومون بالتسجيل مع القنوات الفضائية.

بدأ المؤتمر في السادسة والنصف مساءً بمقر شركة "بركة" بعد تأخير لما يزيد عن الساعة والنصف، مما أثار غضب الصحفيين والإعلاميين المتواجدين به.
 

وافتتح الفنان خالد صالح حديثه بالمؤتمر بالاعتذار للحضور عن التأخير، معلّلا ذلك بأنه كان يُجري "بروفة" على ماكياج الشخصية، وطلب من الحضور قبول اعتذاره، فقام الجميع بالتصفيق له تحية على هذه اللفتة منه.

ثم تحدث خالد صالح عن سعادته بالعودة للعمل مع المخرجة شيرين عادل مرة أخرى، وأيضاً سعادته بالعمل مع باقي فريق عمل المسلسل.

وردّت عليه المخرجة شيرين عادل بأنها أيضاً سعيدة لعودة التعاون معه مرة أخرى، وتحدّث بعد ذلك المؤلف محمود البزاوي عن ظروف مشاركته في كتابة المسلسل، وبأنه لن يقوم بالتمثيل به.

ثم حيّت الفنانة ريهام عبد الغفور الحضور، واعتذرت لهم بأنها لن تستطيع التحدّث عن دورها، وذلك لأنها وافقت على العمل ولكنها لم تقرأ السيناريو كاملاً بعد، وأنها تفاجأت بهذا المؤتمر.

وصرّح الفنان جمال اسماعيل بأنه يقوم بدور والد زوجة الفنان خالد صالح بالمسلسل، ثم تحدّث المؤلف حازم الحديدي عن كيفية تناوله لحياة أحمد الريان خلال العمل.

وبعد انتهائهم من الحديث بدأت أسئلة الصحفيين، ثم حرصت القنوات الفضائية على أخذ لقاءات مع الحضور، ليدخل أحمد الريان المكان، ويلتف الجميع حوله لتصويره مع الفنان خالد صالح وتسجيل الحوارات معه.

وانتهى المؤتمر في الثامنة والنصف مساءً.

وفاة والد المطرب عمرو مصطفى صباح اليوم



توفى صباح اليوم مصطفى محمد أبو المجد والد المطرب والملحن عمرو مصطفى، وشيعت الجنازة بعد صلاة الظهر.

صرح المطرب والملحن عمرو مصطفى لـ"اليوم السابع" بأن أسرته ستتلقى العزاء يوم الخميس المقبل، بمسجد آل رشدان بمدينة نصر وذلك بعد صلاة العشاء.

حازم الحديدى: الريان وافق على كشف علاقته بالسلطة بعد نجاح الثورة



أقيم أمس الاثنين، حفل افتتاح تصوير مسلسل "الريان" بفيلا محمود بركة بالمهندسين، فى حوالى السابعة مساء.

حضر الاحتفال جميع أبطال العمل، إضافة إلى عدد كبير من الصحفيين والقنوات الفضائية، وبدأ الفنان خالد الصالح حديثه بالاعتذار عن التأخر عن موعد المؤتمر مرجعا السبب لاضطراره وضع الماكياج الخاص بالشخصية التى يقدمها بالمسلسل قبل حضوره المؤتمر.


تحدث خالد عن الشخصية التى يقدمها وهى رجل الأعمال الشهير أحمد الريان، حيث المسلسل يقدم رحلة صعود الريان بين الطموح والطمع للوصول إلى الثراء السريع من خلالال حياته العملية والشخصية، حيث يتزوج صالح خلال المسلسل من 13 زوجة.


كشف خالد عن غضبه الشديد من الأقاويل التى ترددت عن تقاضيه أموالا من الريان لتحسين صورته أمام الرأى العام خاصة فى قضية غسيل الأموال الشهيرة التى اتهم فيها منذ عدة سنوات، وأكد أن المسلسل لن يحسن صورة أحد بل سيقدم الحقيقة كاملة.


وتحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن دورها، وأكدت أنها تجسد دور إحدى زوجات الريان، وأعربت عن سعادتها الشديدة بالتعاون مع خالد صالح، والتى تجسد أمامه دور البطولة للمرة الأولى، كما أشادت بتعاونها مع المخرجة شيرين عادل والتى أعجبت كثيرا بأعمالها التى قدمتها من قبل، وأكدت تفاءلها بهذا العمل.


ومن جانبها أشادت المخرجة شيرين عادل بتعاونها مع الفنان خالد صالح للمرة الرابعة، ونفت أن يكون عدم تعاونهما فى العام الماضى بسبب وجود خلافات بدليل إنهما تعاونا سويا من جديد هذا العام.


وأكدت أن تصوير المسلسل سيبدأ الأسبوع المقبل، ويستمر 80 يوم تقريبا، وستبذل قصارى جهدها للانتهاء من التصوير قبل بداية رمضان، لكنها ليست متأكدة إن كانت ستلحق الانتهاء منه قبل رمضان أم لا، كما أعربت عن سعادتها بالعمل مع كل فريق عمل المسلسل التى أكدت أنه مميز للغاية.


بدأ المؤلف حازم الحديدى كلامه قائلا: أحمد الريان تقاضى أموالا مقابل مقابل الكشف عن المزيد من أسرار حياته الشخصية وأيضا تشعب علاقاته بالعديد من رجال الدين والسلطة فى فترة الثمانينات، وعلاقته بزوجاته التى وصل عددهن ل13 زوجة، وهذا الأمر لم يكن سهلا تماما، حيث أخذ كثيرا من الوقت لاقناعه بذلك، حيث كان يخشى الريان من الكشف عن علاقته بالسلطة ولكن الأمر اختلف تماما بعد ثورة 25 يناير، ووافق على كشف العديد من أسراره دون تحفظ.


وأكد الفنان محمود البزاوى والذى شارك فى كتابة المسلسل مع الحديدى أنه لا يقبل تصنيف المسلسل كسيرة ذاتية، بل هو درامى يرصد تاريخ فترة هامة فى مصر ولكن من خلال شخصية الريان، فمحور الاحداث ليس الريان بل الفترة التى يعيش بها.


وأعرب الفنان جمال إسماعيل عن سعادته بالمشاركة فى عمل مهم مثل هذا المسلسل الذى يناقش حقبة مهمة جدا من تاريخ مصر من خلال شخصية درامية ثرية مليئة بالأحداث الدرامية الها







 

حفل غنائى لدياب وشاكيرا فى أبو ظبى


أعلنت شركة روتانا للإنتاج الفنى، عن إقامة حفل غنائى للنجم عمرو دياب والنجمة شاكيرا، وسيقام فى أبو ظبى بالإمارات العربية المتحدة فى 29 إبريل الجارى، على مسرح "ياس أرينا" الموجود فى جزيرة "ياس" الإماراتية الشهيرة.

ولم تعلن الشركة التى تتولى إنتاج ألبومات دياب عن تفاصيل أخرى بخصوص الحفل، ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاح كبير وإرادات مرتفعة حيث ستغنى فيه شاكيرا التى تحقق ألبوماتها مبيعات كبيرة على مستوى العالم، بالإضافة إلى عمرو دياب الذى يحقق أعلى مبيعات فى المنطقة العربية فى العشرين عاما الماضية.

أشرف عبد الباقى: مستعد للتنازل عن أجرى حتى تستعيد الدراما مكانتها


عقد أمس الأحد افتتاح مسلسل الكارتون "بنى آدمين من عصر التنين"، فى مقر شركة إنتاج المسلسل "نيو تيك ميديا"، حضر الافتتاح أبطال المسلسل وهم أشرف عبد الباقى ومنة فضالى، وسعيد طرابيك، وتيتيانا، ومخرج العمل محمد دندراوى .

وصرح أشرف عبد الباقى لليوم السابع أنه سعيد بالمشاركة فى عمل كهذا خصوصا وأنها المرة الأولى التى يعمل فيها بمسلسل كرتون، مضيفا أنه فخور بفريق عمل المسلسل الذى صمم على تسجيل المسلسل فى ظل الظروف الحالية، وقال إنه كان على استعداد لأن يتنازل عن أجره حتى تستعيد الدراما المصرية مكانتها من جديد.

وأشار إلى أنه على الرغم من أن المسلسل مكتوب قبل أحداث 25 يناير إلا أنه يتضمن مجموعة من المواقف السياسية فى إطار كوميدى بسيط .كما تمنى عبد الباقى أن يأخذ المسلسل مساحة جيدة لعرضه، ويتوقع أن المسلسل سينافس مسلسلات الكرتون العالمية لكن بمذاق عربى مختلف.

ويقوم عبد الباقى بدور رجل مخترع بالعصر الحجرى يخترع أشياء تفيد الشعب ولكنها مخترعات لم تكن موجودة بذلك العصر، مثل" الموبايل" و"التوك توك" و"الأوتوبيس "، ولذلك تحدث بينه وبين الحاكم ووزير الداخلية مشاكل، والتى نعانى منها فى العصر الحالى.

وجدير بالذكر أن أحداث المسلسل تدور داخل جمهورية اسمها "حجر حجرجر"، والتى يحكمها شمندر "سعيد طرابيك"، ومعه وزير الداخلية أبولسعه "عبد الله مشرف"، ورجل الأعمال الذى يحتكر كل شىء فى الدولة شفاط "يوسف داود"، والذى يستغل خشمولا "أشرف عبد الباقى" المخترع العبقرى فى مصالحه الخاصة وتحقيق أطماعه.

والمسلسل 30 حلقة منفصلة متصلة تناقش العديد من الموضوعات الاجتماعية والسياسية فى شكل كوميدى ساخر، ونكتشف أن الإنسان من قديم الأزل كان يعانى من نفس المشكلات مثل غياب الديمقراطية وتدهور التعليم وتزاوج السلطة بالمال والعنوسة وغيرها من المشكلات التى نعايشها حالياً.

"الكابلى": المجتمع السعودى يسمح للمرأة بمساحة من الحرية



صرحت الممثلة الشابة السعودية ريهام الكابلى إحدى بطلات مسلسل الجامعة لـ"اليوم السابع"، أنها لم تكن تتوقع أنها ستعمل فى مجال التمثيل، حيث إنها تعمل فى الأساس مهندسة ديكور، وكانت تهوى العمل فى مجال "modeling"، ومن هنا جاء ترشيحها لمسلسل الجامعة، حيث تم اختيار أكثر من فتاة، ثم ذهب عمرو قورة مخرج ومنتج العمل إلى جدة بالسعودية، وقام بعمل اختبار كاميرا للفتيات المرشحات ووقع اختيار قورة على "ريهام" وفتاة أخرى تم اختبارهما مرة ثانية بالقاهرة، واستقر المخرج على "ريهام "بشكل نهائى.

وأضافت ريهام، أنه تم ترشيحها من قبل لفيلم سعودى وللأسف لم يكتمل العمل بالفيلم وعرض عليها أكثر من عرض، لكنها قررت أن تنتظر رد فعل الجهور بعد مشاهدة المسلسل ثم تقرر إذا كانت ستستمر فى مجال التمثيل أم لا، هذا بالإضافة إلى أنها تحضر فى الفترة الحالية للجزء الثانى من المسلسل.


وعن دور"ريهام" فى المسلسل، قالت إن الدور يناسبها تماماً خاصة أنه لا يسىء للفتاة السعودية، حيث إن المجتمع السعودى بدأ يسمح للمرأة بأن تأخذ مساحة من الحرية أكثر من الماضى، وهذا ما ركز عليه المسلسل.


وتقوم "ريهام" بدور فتاة سعودية تدعى "سمر البنان" تعشق الكتابة وتقوم بتأليف قصص قصيرة وتأخذ عنها جوائز، ومن ناحية أخرى تقع "سمر" فى غرام أستاذ جامعى، الأمر الذى يسبب لها مشاكل عدة، خاصة مع شقيقها والذى يدرس معها فى نفس الجامعة، لكن الأحداث تنتهى بمفاجأة غير متوقعة تجعلها تعيد حساباتها من الألف للياء.


جدير بالذكر أن مسلسل "الجامعة" رؤية إخراجية لـ هانى خليفة، وأشرف على ورشة الكتابة محمود الدسوقى، والمشرف العام على المشروع طارق أمين، والإخراج لـ هانى خليفة وعمرو قورة.


المسلسل بطولة عبد العزيز المليفى وريهام كابلى من السعودية، وكارمن بصيبص من لبنان، ومن مصر نادية خيرى وأحمد الجندى وأسامة جاويش، وتدور أحداثه حول مجوعة من الشباب يدرسون فى جامعة واحدة يتعرضون لمجموعة من المشاكل مثل المخدرات وتولى المناصب القيادة والحب.

مطب كذبة إبريل.. وفيلم الضربة الجوية لعادل إمام


تناقلت بعض المواقع الإلكترونية خبرا يؤكد قيام الفنان الكبير عادل إمام بالبدء فى تصوير أولى مشاهد فيلم الضربة الجوية والذى يمجد فى الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، ويركز على دوره الهام فى حرب أكتوبر المجيدة.

وتناقل الكثير من الصحف والمنتديات الخبر أيضا، مع تأكيد بعضهم بأن عادل إمام بهذا الفيلم يتحدى مشاعر الشعب المصرى، وبلغ الخيال بالبعض الآخر ليؤكد أن عادل إمام قام بإيقاف تصوير مسلسله "فرقة ناجى عطا لله" والذى من المقرر عرضه فى رمضان المقبل، حتى ينتهى من تصوير الفيلم.

المثير أنه لم يتوقف أحد أمام تاريخ نشر التقرير، والذى نشرته صحيفة "عين" الأسبوعية، وكان يوافق الأول من شهر إبريل، أى أن الخبر كان كذبة إبريل الفنية.

والمفارقة أن كل الوسائل الإعلامية التى نقلت الخبر لم تتوقف أمام عدم منطقيته، خصوصا وأن الخبر لا يحمل تصريحا واحدا لمصدر سواء كان اسم الكاتب أو المخرج أو حتى النجم عادل إمام، والأهم هو كيف يقوم عادل إمام بإيقاف تصوير مسلسله والذى من المفترض أن يعرض فى رمضان المقبل والذى سيحل فى أواخر يوليو وأوائل أغسطس المقبل، والمسلسل متعاقد عليه من قبل العديد الفضائيات، كما أن المخرج شريف عرفة والذى نشر فى الخبر أنه يقوم بإخراج فيلم الضربة الجوية مشغول بتصوير الجزء الجديد من مسلسله "لحظات حرجة".

والأهم من ذلك أن النجم عادل إمام يقوم بتصوير مشاهد مسلسله فرقة ناجى عطا لله حاليا ما بين أستوديوهات النحاس والجابرى، ومن المنتظر أن يسافر أيضا إلى تركيا فى الفترة المقبلة لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية من المسلسل، حسبما أكد المنتج صفوت غطاس لليوم السابع.

المدهش أن كل من قاموا بنقل الخبر لم يفكروا ولو للحظة فى أصول المهنة وهى العودة إلى المصدر للتأكد من صحة المعلومة، وهذا هو نص الخبر الذى تناقلته وسائل الإعلام المختلفة:

"رغم الغضب الذى يتأجج به الشارع المصرى تجاه الرئيس محمد حسنى مبارك والمطالبة بمحاكمته، بدأ الفنان عادل إمام تصوير فيلم "الضربة الجوية" الذى يحكى السيرة الذاتية للرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك من عام 1950 إلى عام 1981 وخطابه فى مجلس الشعب بعد توليه الرئاسة.

وقد صور عادل إمام عددًا من المشاهد الداخلية بأحد الأستوديوهات وحصل على تصريح من المجلس الأعلى للقوات المسلحة للتصوير فى أحد المطارات الحربية، ويركز الفيلم على دور سلاح الطيران فى حرب أكتوبر بعد ما بدأ البعض يشكك فى دوره فى الحرب.

كما يتعرض الفيلم لقصة إلقاء القبض على حسنى مبارك برفقة ضباط مصريين بعد أن تعرضت مروحيتهم لهبوط اضطرارى فى المغرب أثناء "حرب الرمال" بين المغرب والجزائر، وكانت مصر تساند الجزائر عسكريًا، وكذلك البعثات العسكرية إلى روسيا، ثم حالته النفسية السيئة بعد نكسة 1967 واشتراكه فى الحرب، ثم تعيينه نائبًا للرئيس الراحل أنور السادات ثم حادث المنصة وتولى مبارك الحكم.

من الجدير بالذكر أن الفيلم من تأليف يوسف معاطى وإخراج شريف عرفة، وكان من المقرر أن يقدم الممثل الراحل أحمد زكى الفيلم.

"شرف" يعلن استئناف الدورى 13 أبريل الجارى


قرر الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، فى لقائه اليوم المهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، استئناف مباريات الدورى العام، بكافة درجاته وبحضور الجمهور، يوم 13 أبريل الجارى.

كما تقرر تشكيل لجنة موسعة تضم ممثلى القوات المسلحة ووزارة الداخلية وكافة الجهات المعنية تبدأ عملها بصورة فورية لضمان اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة لتنظيم المسابقة.

الكسب غير المشروع يستدعى "عزمى" و"جمال مبارك" للتحقيق حول ثروتيهما


قرر جهاز الكسب غير المشروع استدعاء زكريا عزمى رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق، يوم الخميس المقبل بالإضافة إلى استدعاء جمال مبارك الأسبوع القادم، للتحقيق معهما فيما ورد فى التقارير الرقابية حول تضخم ثرواتهما من خلال استغلال نفوذهما السياسى، ومن المقرر أن يجرى المستشار منتصر صالح رئيس هيئة الفحص بالجهاز، التحقيق مع زكريا عزمى، لمواجهته بالاتهامات الواردة فى التقارير الرقابية من تضخم ثروته واستغلاله لنفوذه السياسى، وعدم تناسب حجم ثروته مع إقرار الذمة المالية المقدمة منه، بينما يباشر التحقيق مع جمال مبارك المستشار خالد سليم عضو هيئة الفحص حول البلاغات الواردة ضده بعدم تناسب إقرارات الذمة المالية التى قدمها للجهاز مع حجم ثروته الحقيقة.

ومن جانبه، قال المستشار عاصم الجوهرى، مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع، لـ"اليوم السابع" إن الجهاز سيستمع غدا الأربعاء إلى أعضاء هيئة الرقابة الإدارية للاستماع لأقوالهم فى التقارير المقدمة منهم عن ثروة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وأسرته وأحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب السابق، وصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق.

ومن المنتظر أن يصدر جهاز الكسب غير المشروع قراره باستدعاء الرئيس مبارك وسرور والشريف بعد الانتهاء من الاستماع إلى تقارير الجهات الرقابية.

و كان جهاز الكسب غير المشروع قد أصدر أمس قرارا بمنع كل من عزمى وسرور والشريف وإبراهيم سليمان وزير الإسكان الأسبق، من التصرف فى أموالهم هم وأزواجهم وأولادهم، بعد الانتهاء من الاستماع إلى أقوال مباحث الأموال العامة حول ثرواتهم.

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe