الثلاثاء، 5 أبريل 2011

تغطية حية بالصور : صدمة وذهول بعد مصرع داغر .. وجدل حول هوية قاتله

 يتواجد حاليا عدد كبير من الفنانين ورجال الإعلام أمام منزل الراحل محمد داغر، وقد أصيبوا جميعا بحالة من الذهول.

وذكر المراسل  المتواجد أمام منزل القتيل أن حالة الصدمة التي تكسوا المتواجدين جاءت من أنهم حضروا لمنزل داغر معتقدين أنها "كذبة أبريل" وأنهم جاءوا ليطمئنوا عليه وفوجئوا بأن مقتله حقيقة واقعة.

-يقف عدد كبير من الشباب والفتيات من أصدقاء وأهل القتيل، وقد دخلوا جميعهم في حالة من البكاء الشديد.

-تردد أن شخصا يُدعى "لؤي"، وهو شخص يعمل مع داغر قال للشرطة إن داغر كان يتشاجر مع بعض الأشخاص في شقته وأن صوتهم كان مرتفع، وأنه عندما صعد للشقة وجد داغر وقد قُتل بطعنتين إحداهما في رقبته والأخرى في رأسه بواسطة زجاجة مكسورة.

-يقف الآن أمام منزل القتيل كلا من منة فضالي وأيتن عامر وإنجي خطاب ومحمد ضياء وأبو الليف وإيساف وناصر وإيناس النجار وساندي وتاتيانا وأهل مصمم الأزياء الراحل وسط حالة من الذهول والبكاء.

-تحقيقات الشرطة الأولية توصّلت لأن سيارة داغر وهواتفه المحمولة قد سرقت، وأن القاتل استخدم سيارته في الهروب.
-يتولى القضية حاليا مباحث الدقي والأدلة الجنائية والمعمل الجنائي، وتتواجد أربعة سيارات شرطة للتحقيق وإحاطة موقع الحادث، ووصلت الآن سيارة إسعاف لحمل جثة القتيل.

-أبو الليف يساهم في فض مشاجرة كادت أن تحدث بين شخصين على الجانب الآخر من شارع البطل أحمد عبد العزيز، الأزمة بدأت بعد أن مصادمة بين سيارتين، لتحدث مشاجرة بين أصحاب السيارات، ويقوم أحدهم "بلا مبرر" بسب ثورة 25 يناير، الأمر الذي استفز أحد الشباب الموجودين، ليأتي مسرعا إليه للرد عليه، قبل أن يتدخل أبو الليف لفض الاشتباك قبل أن يحدث.


-حضر منذ قليل لموقع الحادث ممثل للجيش، وتحدث مع المقدم محمد فوزي رئيس مباحث الدقي حول ملابسات القضية، ثم صعدت قوة من الجيش إلى الشقة لرؤية الجثة وبحث موقع الجريمة.

-يدور حاليا حديث من أقارب داغر المتواجدين بمكان الحادث، يتوقعون تولى الجيش القضية لبحث ملابساتها ولسرعة الوصول إلى الجاني.

-داغر كان قد اتصل بشقيقه في الساعة الرابعة والنصف فجرا، ولم يكن قادرا على الكلام، ما يشير إلى أن المكالمة جاءت بعد وقوع الحادث بلحظات قليلة.

-أفراد من المباحث حاليا يتحدثون عن أن داغر قُتل أمام حمّام منزله، وأن هذه المنطقة هي أكثر المناطق بالشقة امتلاءا بالدماء.

-الشرطة المتواجدة بالمكان حاليا تقوم بالتحقيق مع الأردني ناصر، مطرب ستار أكاديمي، باعتباره أول المتواجدين بالمكان مشاهدة للجثة.

-مازالت عربة الإسعاف متواجدة أمام العمارة التي يقطع بها القتيل، في انتظار نزول جثته.

-جثة محمد داغر تدخل في عربة الإسعاف وسط صراخ محبيه، ومنة فضالي تدخل في حالة إغماء.











0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe