الثلاثاء، 5 أبريل 2011

إسرائيل: مصر استخدمت فناناتها في أعمال مشبوهة مع قادة عرب



كعادته في التدخل غير المبرر في أخبار الفنانين المصريين، قام الإعلام الإسرائيلي بالتركيز خلال الأيام الماضية على تورط رئيس مجلس الشورى المصري السابق صفوت الشريف في اغتيال الفنانة سعاد حسني بلندن، الذي أثير منذ فترة قصيرة داخل الشارع المصري بعد قيام الثورة المصرية.
وقد يجد البعض ان هذا التدخل طبيعي إما للمكانة الكبيرة التي يتمتع بها الفنانون المصريون في الشرق الأوسط الذي تعتبر إسرائيل جزءاً منه بشكل أو بآخر، أو لطبيعة الشعب الإسرائيلي الذي لا يترك كبيرة ولا صغيرة في الشارع المصري إلا ويدرسها ويحولها بكل الطرق لصالحه ولصالح سياسته، إلا ان ما ليس طبيعيا هو الطريقة التي قام بها الإعلام الإسرائيلي في تناول الأمر.
التحقيقات التلفزيونية والإذاعية اجتمعت بشكل لافت للغاية على أمر واحد ألا وهو ان صفوت الشريف قام باغتيال سعاد حسني لأنها كانت ستكشف من خلال مذكراتها قيام جهاز المخابرات المصرية باستخدام الفنانات المصريات في أعمال مشبوهة مع القادة والزعماء العرب بهدف الحصول على معلومات سرية منهم بشكل مستتر!.
وأكد التلفزيون الإسرائيلي ان سعاد حسني، باعتبار أنها كانت واحدة من الفنانات اللاتي تم استخدامهن، كانت ستقوم بفضح هذا الأمر على سبيل توضيح الدور الوطني التي كانت تقوم به، ولفضح أمر صفوت الشريف الذي كان ضمن هذا الفريق.
على الجانب الآخر، قام محامي أسرة الفنانة الراحلة سعاد حسني بمطالبة النائب السابق طلعت السادات والشاعر أحمد فؤاد نجم بتقديم أية معلومات لديهما حول حادث مقتل سعاد حسني للنائب العام، خصوصاً أنهما دائما ما يصرحان في وسائل الإعلام المصرية إنهما على ثقة من تورط صفوت الشريف في اغتيال سعاد حسني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe