الثلاثاء، 7 ديسمبر 2010

لمقابلة أحمد حلمي... جاوب على سؤال سامسونج









هل ترغب في أن تحظى بمقابلة خاصة مع نجمك المحبوب أحمد حلمي؟ مع حصولك على تيشرت مطبوع عليه بوستر فيلم "بلبل حيران" بجانب إمضائه شخصيا؟.
إذن لا تتردد في مشاهدة الفيلم وحل سؤال المسابقة، وهو "كم مرة ظهرت لوجوهات سامسونج في فيلم بلبل حيران؟"، لتدخل في سحب مستمر طوال شهر ديسمبر، لاختيار خمسة محظوظين لاستلام جوائزهم من نجم الكوميديا أحمد حلمي.
لمزيد من المعلومات حول تفاصيل المسابقة، اشترك في جروب "Samsung Egypt Fan Page" الذي يعد الصفحة الرئيسية لكل محبي منتجات سامسونج.
ذلك بخلاف العرض المغري الذي يقدمه الجروب يوميا، وهو أول عشرين شخصا يشتركون في الجروب، سوف يربحون تيشرت عليه إمضاء النجم أحمد حلمي، العرض سار حتى آخر شهر ديسمبر.
يذكر أن سامسونج تعاونت مع الفنان أحمد حلمي في فيلمه الأخير "بلبل حيران"، ولمزيد من دمج الجمهور وزيادة ارتباطه بالفيلم، تم عمل تلك المسابقة.

بالفيديو: الزعيم عادل إمام يحرج محمد رجب







تعرض النجم الشاب محمد رجب لموقف لا يحسد عليه عندما ذهب لإحدى دور العرض من أجل إقامة الحفل الخاص لفيلمه "محترم إلا ربع" فيها، حيث تفاجأ بأن القاعات السبع محجوزة للعرض الخاص لفيلم "زهايمر" للزعيم عادل إمام.
الأمر الذي جعل رجب ينتظر بالخارج، ويلتقط الصور مع المعجبين، لحين انتهاء الزعيم من عرضه الخاص. وبالفعل خرج الزعيم بعد انتهاء العرض سعيدا برد فعل الجمهور، ليتم بعدها تخصيص قاعة واحدة فقط من السبع للعرض الخاص لفيلم محترم إلا ربع.

الجدير بالذكر أن الفيديو تم تسجيله وعرضه من قبل برنامج "الوسط الفني" الذي يعرض على قناة الفراعين، ليشيد المذيع بالمجهود الرائع لفريق إعداد البرنامج حيث استطاع تسجيل فيديو لم يعرض إلا من خلال البرنامج.





عادل إمام يستعد لقيادة فرقة ناجي عطا الله








بعد انتهاء فترة الراحة التي أخذها الفنان عادل إمام، إثر انتهائه من تصوير وعرض فيلمه الأخير "زهايمر"، يستعد الزعيم لبدء تصوير مسلسله التليفزيوني الجديد "فرقة ناجي عطا الله" الذي يعود به للشاشة الصغيرة بعد سنوات طويلة من الغياب، والانشغال بالأعمال السينمائية والمسرحية.
وقد استقر الزعيم مؤخرا على فريق العمل الذي سوف يخوض معه التجربة الجديدة، وهم: محمد عادل إمام وعمرو رمزي وعمرو يوسف ونضال الشافعي وأمجد عابد.
يحكي المسلسل قصة ضابط مصري متقاعد، يقرر القيام بسرقة أحد البنوك الإسرائيلية، فيقوم بتجميع فرقة من الشباب لمساعدته في تنفيذ مخططه، ويتعرض خلال ذلك للصعوبات التي ستواجههم ولعرض مختلف وجهات النظر في علاقة مصر وإسرائيل، وهو من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، ومن المقرر أن يتم عرضه في موسم رمضان 2011.
آخر أعمال عادل إمام التليفزيونية مسلسل "دموع في عيون وقحة" قصة الكاتب الراحل الكبير صالح مرسي، والتي كانت تدور في عالم المخابرات، وتحكي حلقة من حلقات التفوق المصري على العدو الإسرائيلي في الفترة التي تلت النكسة وصولا لحرب استرداد الكرامة ونصر 73 الغالي.

أحمد عز ومحمد سعد فى فيلم جديد









جلسات عمل سرية يجريها النجم الوسيم أحمد عز مع الفنان محمد سعد والمخرج وائل إحسان من أجل الاستقرار على الشكل النهائي لسيناريو فيلم جديد يجمع النجمين معاً لأول مرة.
وقد أكد عز أنه اتفق على فكرة الفيلم فقط مع سعد وإحسان، لكنه لم يتم اختيار اسمه أو بقية الأبطال المشاركين فيه.
من ناحية أخرى يعكف أحمد عز حاليا على تصوير المشاهد الأخيرة من فيلمه القادم "365 يوم سعادة" الذي ينتظر عرضه بفارغ الصبر في أجازة منتصف العام.
وقال عز: "يتبقى لنا أيام قليلة وننتهي من تصوير الفيلم بالكامل، وأنا متفائل بهذه التجربة لأننا كلنا اجتهدنا فيها والنجاح والتوفيق في النهاية من عند الله سبحانه وتعالى".
وكانت أخبار قد ترددت فى الفترة الماضية عن اعتزام أحمد عز مشاركة النجم أحمد السقا فيلما جديدا بعنوان "المصلحة" من إخراج ساندرا نشأت وتأليف وائل عبد الله.
والفيلم من نوعية أفلام الحركة والإثارة يقوم فيه عز بدور تاجر مخدرات يلاحقه أحمد السقا الذي يؤدي دور رجل شرطة.

ميريام فارس: تامر حسني فشل في إقناعي بالتمثيل معه!









نفت الفنانة ميريام فارس أن تكون في طور الإعداد لبطولة فيلم سينمائي مصري جديد، وأكدت أنها ما زالت عند قراراها بتأجيل هذه الخطوة للوقت الذي تراه مناسبا، والذي لا تعتقد أنه سيكون خلال فترة قريبة.
وذكرت فارس أن العديد من الأعمال تم عرضه عليها، وكثير من الشخصيات الفنية حاولت إقناعها بتولي دور البطولة في إحدى هذه الأعمال، لكنها لم تجد ما يشد انتباهها، أو يحمسها لدخول هذا المجال.
ومن ضمن الذين ذكرت جهودهم في محاولة التأثير عليها، وتغيير قراراها، الفنان تامر حسني، والذي قالت فارس إنه يئس تماما من محاولة إقناعها بمشاركة أي دور في أفلامه، في حين ما يزال الفنان أحمد عز يحاول معها دون أن ييأس حتى الآن!!
وقالت فارس إن الفيلم الذي يمكن أن يجعلها تغير من رأيها، وتقوم ببطولته ربما يكون فيلما موسيقيا مليئا بالاستعراضات والأغاني، ولا مانع أن يكون به لمسة من الكوميديا، وكل ما من شأنه أن يجعلها تبدع وتترك انطباعا طيبا لدى جمهورها.
أما عن أهم ما تركز عليه خلال الفترة المقبلة من مشوارها الفني، فقالت عنه: "تركيزي الأساسي في هذه المرحلة على "الفوازير" فعقدي مع طارق نور لمدة ثلاث سنوات، في حال أحببت النص، لا شيء يجبرني على تقديم الفوازير في حال لم أقتنع بالنص، عندها فقط يمكن أن أفكر بفيلم أو مسلسل. وهذا الشرط وضع لأنني عندما وقعت كنت مقتنعة بأنني لن أقدم سوى موسم واحد، لكن طارق نور تحداني في حينها ورد علي: سنرى.... ولا أخفيك، لم أكن أتوقع هذا النجاح المبهر للفوازير . كنت أتوقع نجاحاً ولكن بنسبة أقل".
 

حقيقة تجسيد نور الشريف لـ الحسين بن علي







تضاربت الأقاويل مؤخرا حول حقيقة قيام النجم الكبير نور الشريف بتجسيد شخصية الحسين بن علي - رضي الله عنهما - في مسرحية تحكي قصة حياته ومقتله.
فبعد أن أعلنت العديد من المواقع الإلكترونية مؤخرا أن نور الشريف قد نجح في إقناع شيخ الأزهر بالموافقة على قيامه بتجسيد شخصية "سيد شباب أهل الجنة" في عمل سيثير حتما الكثير من الجدل، قامت العديد من التقارير بنفي الأمر برمته.
المعروف أن المخرج مراد منير قام مؤخرا بتعديل نص "الحسين شهيدا" ودمجه مع نص "الحسين ثائرا" وقدمه للرقابة لأخذ التصريح بالموافقة على بدء تصويره، ولكن الرقابة اشترطت موافقة الأزهر الذي رفض من قبل ثلاث مرات فكرة تجسيد حفيد رسول الله - صلى الله عليه وسلم - في عمل فني.
"الحسين ثائرا وشهيدا" هو حلم النجم نور الشريف، الذي جسد من قبل شخصيتي الصحابي الجليل عمرو بن العاص والخليفة الأموي عمر بن عبد العزيز.
السؤال الآن: هل يبدي الأزهر الشريف موقفا أكثر ليونة ويتراجع عن رفضه تجسيد شخصيات الأنبياء والصحابة في أعمال فنية، بعد الغزو السوري والإيراني بمسلسلات دينية تتناول حياة الرسل والصحابة مثل: "يوسف الصديق"، و"صدق وعده"، و"الرسالة"، حتى لا يترك الساحة لدول قد تعتمد في مرجعيتها التاريخية والدينية في التناول الدرامي للشخصيات على مصادر شيعية؟
وفي حالة قبول العمل، هل سينجو من هجوم رجال الدين الشيعية عليه، الذين سبق وأن هاجموا الممثل السوري سامر المصري عندما أعلن عن إقدامه على تجسيد نفس الشخصية في مسلسل درامي من إنتاج كويتي، قبل أن يتم إلغاء الفكرة بسبب الضغوط الشيعية في سوريا وإيران، بعد أن كان سامر قد بدأ بالفعل في تجسيد الدور؟
 

محمد فؤاد يبدي تعاطفه لمنة فضالي








على ما يبدو أن النجم محمد فؤاد قد بدأ يتعاطف مجددا مع الفنانة منة فضالي التي طالتها أقلام الصحف في الآونة الأخيرة، الأمر الذي دفعه لنفي خبر استبعاده لها من فيلمه الجديد.
فقد نقل مصدر مقرب من الفنان قوله إنه لم يستبعد منة فضالي من فيلمه القادم "تيفة وتومة في أرض الحكومة" مؤكدا على ان الأمر حدث من قبل صناع الفيلم وليس من قبله هو.
وكان فؤاد قد أشار مؤخرا إلى أن صناع الفيلم مازالوا يبحثون عن بديلة لمنة وذلك بعدما تم استبعادها مراعاة لغضب جمهوره الذي اعرب عن استيائه من ظهوره المبتذل معها بحفل عيد ميلادها الاخير.
يذكر أن منة تعيش الآن حالة نفسية سيئة وذلك بعدما تعرضت لسلسلة من الهجوم اللاذع بسبب جرأة الملابس التي ظهرت بها في حفل عيد ميلادها، فضلا عن تسريب خبر تصرفها غير اللائق مع المخرجة القديرة إنعام محمد علي أثناء تصوير مسلسل "مصطفى مشرفة" وتسببها في إصابة الأخيرة بأزمة قلبية.
وهو الامر الذي دفع منة لإتخاذ قرار اعتزال الوسط الفني الذي وصفته "بالزبالة"، مؤكدة على رغبتها في الإبتعاد عن المشاكل والاستقرار في المنزل بإنتظار زوج المستقبل.
 

سوسن بدر تسحب البساط من روبي








أثار عرض فيلم "الشوق" أمس ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي ردود فعل متباينة، إلا أنه لم ينكر احد المستوى العالي الذي ظهرت به سوسن بدر في العمل والوجه الجديد كوكي شقيقة روبي.
فبالرغم من الجدل الذي أثاره الفيلم، الذي يعد العمل المصري الوحيد المشارك في المسابقة الرسمية لـ "مهرجان القاهرة السينمائي"، فوجئ كل من شاهده بالدور الثانوي الذي ظهرت به روبي على عكس المتوقع.
وهذا ما لاحظه النقاد الذين علقوا على ثانوية دور روبي، في حين أشادوا بدور سوسن بدر و الوجه الجديد كوكي التي أعجب بها النقاد.
واللافت أن روبي تغيبت عن حضور عرض الفيلم في حين حضرت كوكي التي تخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى، وسوسن بدر ومخرج العمل خالد الحجر والسيناريست سيد رجب، والممثل الشاب محمد رمضان وعدد من الفنانين منهم درة ورشا مهدي ولانا وغادة إبراهيم.
وقد تباينت الآراء إزاء الفيلم فقد وصفه البعض بالسوداوي الكئيب، بينما أشاد البعض به وبقصته التي تتناول بعض الأوضاع السيئة التي يعاني منها مجتمعنا وبالأخص لدى الطبقات المهمشة.
ومن ضمن المآخذ التي أخذت على الفيلم، افتقاده للمنطق في بعض الأحداث مثل انحراف سلوك الأم نحو التسول وابنتها نحو الانحراف، هذا إلى جانب ضعف السيناريو، وتعمد إظهار جميع شخصيات الفيلم في أدوار مهمشة وضعيفة الشخصية.
وتدور أحداث العمل حول سيدة، تقوم بدورها الفنانة سوسن بدر، تسكن في أحد الشوارع المهمشة في الإسكندرية. وهي امرأة يدفعها العار وضعف المكانة إلى اكتساب القدرة على التأثير في العالم الصغير الذي ا تسبب في وفاة ابنها، وتحاول طيلة أحداث الفيلم السيطرة على سكان المنطقة التي تسكن فيها و حماية ابنتيها من الفقر الذي يعتبر نقطة ضعفهم إلا انهما رغم ذلك ينحرفان في نهاية الأحداث.
ورغم الإنتقادات أعربت سوسن بدر عن سعادتها بالعمل، مؤكدة أنها لمست ردود فعل الحضور تجاه الفيلم، مما يعني أن رسالته وصلت.
وعن أصعب المشاهد التي قدمتها في الفيلم، أشارت سوسن إلى مشاهد التسول، إذ تضطر إلى التسول من أجل جمع الأموال لمعالجة ابنها، فضلاً عن مشهد موت ابنها الذي اعتبرته الفنانة من أصعب المشاهد التي أدتها حيث ظل جميع فريق العمل في هذا المشهد صامتاً من شدة التأثر.
وعن تشابه دورها بالدور الذي قدمته في مسلسل "الرحايا" حيث لعبت شخصية امراة قوية وقاسية أيضا، أوضحت سوسن بدر أن هناك فرقاً كبيراً بين الدورين. وأشارت إلى أن الشخصية التي قدمتها في "الرحايا" كانت لامرأة تهتم بنفسها وبملابسها وبزينتها. أما في الفيلمش فتقدم شخصية امرأة غير مهتمة بمظهرها، ومهملة من المجتمع.
 

"قول وأنا قول" و"حبيبي وعدني" في ألبوم مي كساب









انتهت الفنانة مي كساب من تسجيل أغنيتين جديدتين من ألبومها الغنائي الجديد الذي تستعد لطرحه قريبا.

قال مصدر مقرب من مي في تصريح خاص: "وقع اختيار مي على أغنيتي (قول وأنا قول) و(حبيبي وعدني) لتكونا ضمن ألبومها الجديد".

وتابع المصدر أن أغنية "قول وأنا قول" من تأليف مصطفى جودة ومن ألحان مدين وتوزيع أحمد عادل، وأغنية "حبيبي وعدني" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد إبراهيم.

وكان الشاعر الغنائي محمد عاطف قد صرح أنه يتعاون مع مي في الألبوم من خلال أغنيتين، الأولى "اطلبني من أهلي" ألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم، و"أنا ولا هي" ألحان محمد يحيى وتوزيع تميم.

يذكر أن آخر ألبومات مي كساب "أحلى من الكلام" الذي طرح في نهاية 2006، وقدمت منه 3 أغاني بطريقة الفيديو كليب: "يا وجع قلبي" و"لو احنا فينا من كده" و"ماتجيبش سيرتي"، وكان الأول والأخير لها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قبل أن تنفصل عنها.

"اللعبة العادلة" بين شون بين وواتس والنبوي بدور العرض في ديسمبر









تقرر أن يتم عرض الفيلم الأمريكي الجديد "اللعبة العادلة" أو Fair Game في دور العرض المصرية خلال شهر ديسمبر الجاري، وهو من بطولة النجمين شون بين وناعومي واتس بالإضافة إلى النجم المصري خالد النبوي وإخراج دوج ليمان.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي "ماد" المسئولة إعلاميا عن شركة "يونايتد موشن بيكتشرز" موزعة الفيلم في مصر أن الفيلم تدور أحداثه حول زوجين طموحين مهنيًا وفخورين بإنجازاتهما، يعيشان في رغد وعلى مقربة من السلطة، ويحاولان حل خلافتهما العائلية البسيطة بالطرق المعتادة.

الزوج جو ويلسون المتقاعد من عمل سابق، ويحاول أن يبدأ في مجال عملٍ جديدٍ، بينما زوجته الجميلة فاليري بلام، الأصغر سنًا والأسرع أداءً، تسافر بصفة دورية حول العالم، تحضر اجتماعات في أماكن عديدة في بؤرة الأحداث الساخنة مثل طهران وعمان والقاهرة وكوالالمبور، وتترك له الأمور العائلية مثل رعاية طفليهما التوأمان الصغيران، لذا هما لا يتواصلان بشكل جيد.

إلا أن الحقيقة التي سيتم كشفها هى أن هذه الزوجة هي عميلة سرية لدى المخابرات الأمريكية الـCIA، وتخصصها هو الحد من انتشار أسلحة الدمار الشامل، وتوكل إليها مهمة بحث وتحري عن برامج أسلحة صدام حسين الذرية والبيولوجية، وتتصاعد الأمور إلى مواجهات سياسية عنيفة تكاد تدمر حياة الأسرة، وأيضًا تلقي بظلال مخيفة على العالم أجمع.

الملصق الدعائي لفيلم Fair Game
الفيلم يغوص في الجوانب المظلمة من حياة السياسيين في أمريكا، وكيف أن السلطة والقوة من الممكن أن تغري العديدين بارتكاب أي شيء للحفاظ عليهما، ويدين بشكل صريح العدوان على العراق، ويعتبره عملية انتحار جماعية للجيش الأمريكي، تسبب فيها رجل أرعن وكذاب، وهو المعنى المقصود به الرئيس الأمريكي السابق بوش من دون مواربة.


جدير بالذكر أن النجم المصري خالد النبوي يلعب دورًا في الفيلم، وهو يقوم بشخصية "حماد" رجل عراقي مسلم عانى من ويلات الحرب وذاق مرارتها.

ومن المعروف طبعًا أن هذا ليس هو أول في فيلم عالمي يشارك فيه النجم المصري خالد النبوي، فقد شارك من قبل في الفيلم العالمي "مملكة الجنة" Kingdom of Heaven مع المخرج الأمريكي ريدلي سكوت.

شاهد إعلان الفيلم





نوال الزغبي تطلب من جمهورها اختيار مخرج كليبها الجديد









طرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي تصويتا جديدا في صفحتها الرسمية بالموقع الإجتماعي "الفيس بوك" Facebook، تطلب فيه من جمهورها اختيار مخرج كليبها الجديد.

وجاء في رسالة التصويت "ادخلوا إلى رابط التصويت واختاروا اسم المخرج الذي تفضلونه أن يخرج كليب نوال الزغبي القادم لأغنيتها الهيت، رأيكم يهمنا وله تأثيره".

أما عن المخرجين الذين سيتم الاختيار بينهم فهم: وليد ناصيف وسعيد المارووق ويحيى سعادة وجاد شويري وفابيان دوفيلس وفادي حداد وليلى كنعان وراندا علام وكارولين لبكي.

ولم تحدد نوال في التصويت اسم الأغنية التي سيتم تصويرها، إلا أنها من المقرر أن تكون ضمن ألبومها الجديد المقرر أن يضم 11 أغنية، ست منهم باللهجة المصرية وأربع باللبنانية وواحدة بالخليجية، وتعاونت فيهم مع مروان خوري وسليم سلامة وفارس اسكندر وهادي شرارة.

كما سيضم الألبوم عددا من الأغاني التي طرحتها نوال مؤخرا كـ"سينجل" مثل "أمانة" و"فوق جروحي" و"منى عيني" و"يا رايح" التي من المقرر أن تصورها تحت إدارة المخرج يحيى سعادة.
يذكر أن آخر ألبومات نوال كان بعنوان "خلاص سامحت" عام 2008، الذي طرح من خلال شركة "روتانا" قبل أن تنفصل عنها مؤخرا، وصورت منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب هما: "قلبي اسأله" مع المخرج يحيى سعادة، و"ليه مشتقالك" مع سعيد الماروق.

"ميلودي" تذيع حفلة رامي صبري "الكندية" بـ200 ألف جنيه










قامت شبكة قنوات "ميلودي" بشراء حق عرض حفل المطرب الشاب رامي صبري الذي أحياه مؤخراً في الجامعة الكندية بمبلغ 200 ألف جنيه.

قال أحمد الكاشف المسئول الإعلامي عن رامي إن "ميلودي" حصلت على موافقة شركة "ستار جيت"، منتجة أعمال رامي الفنية، لعرض حفله الأخير في الجامعة الكندية الذي أحياه يوم الخميس 11 نوفمبر الماضي.

وقامت شبكة القنوات الفضائية بشراء الحفل بمبلغ 200 ألف جنيه، على أن تقوم بعرضه على قنواتها الغنائية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وكان الحفل، الذي نظمه وليد منصور وشركته Talent WM، قد حقق نجاحا كبيرا في مقر الجامعة، حيث حضره مالا يقل عن ستة آلاف من طلابها، تفاعلوا بقوة مع غناء رامي.

دانيال رادكليف: مرتاح بميولي الجنسية ولا أهتم بشائعة شذوذي










بعد نفيه عدة مرات، أعاد الممثل الشاب دانيال رادكليف الجلبة والجدل من جديد عن حالته الجنسية، بعد تصريحاته الأخيرة بعدم اكتراثه لما يثار حوله.

قال دانيال: "لن أهتم بالشائعات التي تخرج عن حالتي الجنسية أو شذوذي، فأنا مرتاح بما أنا عليه، كما أني اعتقد أنه من المضحك أن يعتقد البعض أني شاذ جنسيا لمجرد أن ملامحي توحي بذلك"، حسب موقع "سيليبرتي جوسيب".

يذكر أن شائعة شذوذ دانيال تتردد منذ فترة طويلة ولكنه خرج ونفاها أكثر من مرة، ولكن هذه المرة لم ينفها بشكل قاطع كما فعل من قبل، مما أدى لاعتقاد البعض أنه يمهد للإعلان عن شذوذه.

ففي نوفمبر 2010، أعلن دانيال أنه يحب ارتداء ملابس السيدات وأنه غير مهتم إذا كانت تصريحاته هذه ستصب الزيت على نيران الشائعات التي تفيد بشذوذه، ولكنه شعر بالراحة عندما ارتدى ملابس إحدى الممثلات المشاركات في آخر أجزاء سلسلة "هاري بوتر" Harry Potter .
يذكر أنه يعرض الآن لدانيال الجزء الأول من آخر أفلام سلسلة "هاري بوتر وديثلي هالوز" Harry Potter and the Deathly Hallows: Part 1، وحقق حتى الآن إيرادات وصلت إلي 244 مليون دولار.

انفراد بالصور: نيكول سابا تصور "كنت في حالي" في بيروت











انتهت الفنانة اللبنانية نيكول سابا من تصوير أغنيتها الجديدة "كنت في حالي" بطريقة الفيديو كليب.

قال وائل المصري مدير أعمال نيكول في تصريح خاص لـFilFan.com: "الأغنية تم تصويرها في بيروت وعلى مدار يومين، تحت إشراف المخرج يحيى سعادة".

وتابع المصري أن المخرج اختار أحد المنازل القديمة بوسط بيروت لتصوير الكليب به، ووصلت تكلفة الكليب إلى 80 ألف دولار.

أغنية "كنت في حالي" تأليف أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع الموزع الموسيقي توما، في أول تعاون لتوما مع نيكول.

من ناحية أخرى تستعد نيكول لإحياء مجموعة من الحفلات في القاهرة مع الاحتفال بيوم رأس السنة، الحفل الأول في فندق السلام، مع محمد حماقي وأبو الليف ودينا، والحفل الثاني في فندق كونراد مع وائل جسار وسعد الصغير ودينا.
وكانت أخر أغاني نيكول التي قدمتها بطريقة الفيديو كليب "فارس أحلامي" كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع طارق مدكور، إخراج يحيى سعادة.

 

بالصور.. افتتاح مهرجان ملتقى النجوم بحضور المشاهير فى الإسكندرية









أكد الدكتور مصطفى الفقى عضو مجلس الشورى أن الإسكندرية ملجأً لكل الحضارات والثقافات منذ الأربعينات، مشيرا إلى أن اليوم عرساً للإسكندرية، وأن ملتقى النجوم محاولة لرد الاعتبار لتلك المدينة العظيمة التى تحتوى على إحدى عجائب الدنيا السبع وهى مكتبة الإسكندرية.


جاء ذلك خلال الكلمة الافتتاحية لمهرجان ملتقى النجوم الذى تنظمه مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر، بالمواكبة مع احتفالات الإسكندرية عاصمة السياحة العربية 2010، بحضور الدكتور مصطفى الفقى عضو مجلس الشورى واللواء عادل لبيب وعلى هاشم رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطبع والنشر وكوكبة من نجوم الفن والإعلام.


شهد الحفل تكريم عدد من رموز الفن والسياسة والإعلام والثقافة منهم الإعلامى خالد صلاح رئيس تحرير "اليوم السابع"، والوزيران مفيد شهاب وفاروق حسنى، والإعلامى مجدى الجلاد، وحسب الله الكفراوى وأحمد الجويلى وسلطان أبو على وعمرو عزت سلامة، وفاروق التلاوى، وفؤاد أبو زهرة.


من جانبه قال اللواء عادل لبيب – محافظ الإسكندرية – إن هذا الملتقى يعتبر آخر فعاليات احتفالات الإسكندرية عاصمة السياحة العربية، فهى عروس المنطقة العربية وحوض البحر المتوسط.


ونوه لبيب إلى أن الإسكندرية ستشهد قريبًا افتتاح المدينة الطبية التى تقدم لها 21 دولة،

وانتشار أرض المعارض الدولية على 31 فداناً وبدء تنفيذ مشروع الإسكندرية الجديدة
والقرية العربية التى تبنتها منظمة السياحة العربية لـ22 دولة عربية وذلك فى إطار المشروعات السياحية بالمحافظة التى ستؤدى إلى التنمية السياحية بها، فضلا عن الاهتمام الحالى بالسياحة الثقافية من خلال مكتبة الإسكندرية، مشيرا أن مصر استقبلت عرضاً من دولة الصين لإقامة أرض معارض للبضائع الصينية ومازال العرض تحت الدراسة وعرضه على رئيس الوزراء.


 

المطربة ساندى تتهم مهندس صوت بتسريب أغنيتها "الحلم"









خرجت المغنية ساندى عن صمتها، وذلك بعد أن اتخذت كافة الإجراءات القانونية ضد مهندس الصوت هانى محروس الذى اتهمته بتسريب أغنية "الحلم"، إحدى أغنيات ألبومها القادم على مواقع الإنترنت، حيث عقدت مؤتمرا صحفيا مؤخراً للرد على إدعاءات هانى وتصريحاته، مؤكدة أنها عارية تماما من الصحة.


تسرد "ساندى" تفاصيل المشكلة وتقول: كنت أنفذ أكثر من أغنية داخل استوديو m sound مع هانى محروس، وهما أغنية "حصل خير" التى قمت بتصويرها وأغنية "الحلم"، وبعد أن أخذت منه أغنية "حصل خير" وجدت أنها لم تخرج بصورة جيدة، ورغم ذلك صبرت عليه لفترة من الوقت، مع أن أغلب من عملوا معى بالألبوم نصحونى بأن أوقف التعاون مع هانى لأن مستواه لم يعد كما كان من قبل فى عمليات "المكساج والديجيتال ماستر".


وبعد أن شعرت أننى تأخرت عن تسليم "ماستر للألبوم" للشركة الموزعة، قررت سحب باقى الأغنيات من الاستوديو واستكمال العمل مع مهندس آخر، وتضيف "ساندى": تحدثت مع هانى بكل ذوق فى هذا الأمر، إلا أننى وجدته يتحدث معى بطريقة غير لائقة بالمرة، وبعث لى رسالة نصها "أنا كده هتصرف غلط"، وفى اليوم التالى وجدت أغنية "الحلم" منتشرة على مواقع الإنترنت، مع العلم أنه هددنى فى إحدى المكالمات التليفونية بتسريب الأغنية على الإنترنت.


أما عن قول "هانى" بأن "ساندى" تريد أن تصنع من وراء تصريحاتها "بروباجندا" لألبومها الجديد، قالت ساندى "لست فى حاجة لذلك، وأبسط دليل على كلامى أننى اليوم أول مرة أتحدث فى تفاصيل الخلاف، فى حين أن هانى يتكلم عنه فى كل مكان، ومن يريد التأكد من كلامى يدخل على الإنترنت".


وعن الإجراءات القانونية التى اتخذتها أكدت أنها تقدمت بمحضر لمباحث الاتصالات لإثبات الواقعة، والمحامى الخاص بها يتابعها.

عمر الشريف يجرى جراحة لتغيير مفصل الفخذ الأيمن


 




الفنان عمر الشريف بحالة جيدة ولم يتعرض لجلطة حسبما تردد صباح اليوم كما أنه كان يشارك أمس فى ندوة "مصر فى عيون العالم" ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التى كان يديرها صديقه عالم الآثار الدكتور زاهى حواس والذى اصطحبه بعد ذلك للعشاء وظلوا سويا حتى منتصف الليل.


وأكد حواس لليوم السابع أن عمر الشريف بخير وأن المسألة أبسط مما تم تصويره فعمر يعانى من ألم فى ركبته لا أكثر وسيقوم بإجراء جراحة فى شهر يناير المقبل.

وأوضحت المخرجة إيناس بكر والمسئولة الإعلامية عن النجم عمر الشريف أن العملية التى سيجريها هى تحديداً تغيير فى مفصل الفخذ الأيمن، وكان عمر الشريف قد أجرى تغييراً لمفصل الفخذ الأيسر منذ 15 عاما تقريبا، وأوضحت إيناس أن الشريف سيغادر بعد يومين إلى باريس استعداداً لإجراء الجراحة.

كانت أخبار ترددت بإصابة النجم المصرى العالمى عمر الشريف بجلطة وتم نقله إلى المستشفى اليوم.

حميد الشاعرى يصل القاهرة "الجمعة" المقبل بعد حل مشكلات أوراق سفره









صرح الفنان حميد الشاعرى أنه سيعود إلى القاهرة مساء يوم الجمعة المقبل، بعدما كان مقررا حضوره يوم الثلاثاء الماضى، حيث واجهته بعض المشكلات الخاصة بأوراق سفره، وأشار حميد إلى أن حالته الصحية باتت مستقرة الآن ويحمد الله على كل ما حدث له.


وأضاف أنه يشكر جميع أصدقائه الذين ساندوه فى هذه المحنة ووقفوا بجواره، ولم يبخلوا بالسؤال عليه والدعاء له.

وأوضح حميد أنه سيستأنف نشاطه الفنى بعد عودته إلى مصر مباشرة، كما سيظهر فى أكثر من برنامج تليفزيونى ليطمئن جمهوره بنفسه على استقرار حالته الصحية.

يذكر أن حميد أصيب مؤخرا بذبحة صدرية نقل على إثرها لأحد المستشفيات بالقاهرة، ثم سافر بعدها إلى ليبيا لإجراء جراحة قلب وتركيب قسطرة بالقلب بمستشفى القلب بليبيا.

"تانجلد" يحقق 21 مليون دولار فى أسبوع واحد









بعد تربع فيلم "هارى بوتر ومقدسات الموت" على قمة الإيرادات ومحافظته على هذه المكانة لمدة طويلة، حل محله هذا الأسبوع فيلم الرسوم المتحركة، "تانجلد" TANGLED، وهو من إنتاج شركة ديزنى العالمية.


وبلغت إيرادات الفيلم هذا الأسبوع 21 مليون دولار فى حين حصل فيلم هارى بوتر على حوالى 16.7 مليون دولار فى نفس الأسبوع.

وقد حقق فيلم TANGLED حوالى 96 مليون دولار إجمالى الإيرادات، فى حين حقق هارى بوتر 244 مليون دولار إجمالى إيرادات فى ثلاثة أسابيع متتالية منذ بدء العرض.

أحمد عز ينتهى من "365 يوم سعادة" ويبدأ "المصلحة"









صرح الفنان أحمد عز ، إن أسبوعاً واحداً باقى على انتهاء تصوير فيلمه "365 يوم سعادة"، وأن ما تبقى من مشاهد، سيتم تصويرها فى العين السخنة، إضافة إلى عدد من المشاهد داخلية فى ديكور مكتبه، بينما يكون المشهد الأخير "مشهد الفرح" بينه وبين دنيا سمير غانم.


وعن الأخبار التى نشرت عن تعاونه مع محمد سعد فى فيلم سينمائى، أوضح عز أنه التقى سعد مؤخراً ودار بينهما حديث عن رغبتهما فى التعاون سوياً ورحب عز بالفكرة، وقال عز إنه فور توفر سيناريو سينمائى جيد، بعيدا عن الكوميديا سيقوم بالتعاون مع سعد فوراً لإعجابه به كفنان كوميدى ناجح.


من ناحية أخرى، يبدأ عز تصوير مشاهده فى فيلم "المصلحة" مع أحمد السقا فور انتهائه من تصوير "365 يوم سعادة". يذكر أن عز انتهى من تصوير أفيش فيلمه الجديد "365 يوم سعادة" من تصميم المصممة المعروفة سارة عبد المنعم، وظهر فيه عز بالبدلة التكسيدو مسنوداً على حذاء حريمى لونه أحمر.


يشارك فى بطولة الفيلم كل من دنيا سمير غانم، ومى كساب، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، ومن تأليف الكاتب الكبير يوسف معاطى، وإخراج سعيد الماروق.


الفيلم من إنتاج شركة أربيكا ميوزك لمالكها المنتج الشهير محمد ياسين، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى رومانسى، حيث يجسد عز شخصية شاب له علاقات متعددة، ويرفض الزواج، وتتوالى الأحداث فى إطار من المفاجآت حتى النهاية.

سميرة الهوارى: أقبل أدوار الإغراء لكن دون تعرى










تتصف امرأة برج الجوزاء، بأنها ذات الوجوه والشخصيات العديدة، أولهن الحبيبة المتيمة صاحبة الوفاء، والثانية ربة البيت الشديدة، والثالثة الصديقة الحنونة والعصبية، والرابعة سيدة الصالون المثالية، والخامسة الأم المسئولة عن سعادة أولادها.


فهى إنسانة تجمع كل صفات المرأة، ومن بين نساء هذا البرج الفنانة المغربية سميرة الهوارى التى شاركت فى العديد من الفنانين المصريين أعمالهم مثل الفنان هانى رمزى فى فيلم "عايز حقى" للمخرج أحمد نادر جلال، وفيلم "شباب على الهوا" للمخرج عادل عوض، ومسلسل "عسكر وحرامية" مع عزت العلايلى، ومسلسل "الأصدقاء" مع الفنان صلاح السعدنى وفاروق الفيشاوى ومن إخراج إسماعيل عبد الحافظ، كما اشتركت مع الفنان يحيى الفخرانى فى مسلسل "المرسى والبحار".


الفنانة المغربية سميرة الهوارى تحدثت إلى "اليوم السابع" أثناء عرض فيلمها "الخطاف" فى مهرجان القاهرة السينمائى وكشفت العديد من أسرارها الفنية فى هذا الحوار.


سميرة الهوارى كيف كانت البداية؟

البداية كانت فى مصر كانت مع المخرج رأفت الميهى فى فيلم "شورم بورم" وكانت بطوله مشتركة مع الفنانة بسمة، والفنان أحمد رزق، وكان دورى عفريتة مغربية لقصة الفيلم التى تدور حول ثلاث عفاريت مصرية ومغربية ويابانية.

وما الدور الذى تعتزين به خلال مشوارك الفنة؟

أعتز بجميع أدوارى التى قدمتها لاعتزازى بالنجوم الذين اشتركت معهم ولكن طموحى أن أقوم بدور الفنانة الشاملة.

هل فيلم عايز حقى سبب شهرتك فى مصر؟

فيلم عايز حقى الحاصل على جائزة الدولة التقديرية من الأفلام التى أثرت فى المجتمع المصرى وأيضا مشاهدة الجمهور له بكثرة، وشخصية "هانا" التى قمت بها وهى "مندوبة محطة التليفزيون" التى تتفاوض مع هانى رمزى، أدت إلى ارتباط الجمهور بسميرة الهوارى، ولكن حب الجمهور لشخصية إزابييلا أمام أحد عمالقة الفن المصرى الدكتور يحيى الفخرانى، من أدوار شهرتى أيضا.

هل ندمت على أوراق رفضتيها؟

لم أندم فى حياتى لأنى مؤمنة بالقضاء والقدر وإلى الآن لم أحقق ما أريده فطموحاتى كبيرة.

ما رأيك فى انتشار الدراما التركية على الشاشات العربية وتأثيرها على الدراما المصرية والسورية؟

لا أنكر أن الدراما التركية ظاهرة ولكنها ظاهرة جميلة ومتميزة وكان لها مساهمة فى الترويج للسياحة على الشاشات العربية الآن وهى موجة كالدراما المكسيكية التى انتشرت فى وقت من الأوقات، ولكن المشاهد العربى دائما فى احتياج للدراما المصرية والسورية.

ما هى الصعوبات التى واجهتك فى مشوارك الفنى حتى الآن؟

إلى الآن لم تواجهنى صعوبات والحمد لله لأن عملى يتم بخطوات محسوسة لعدم تعجلى الشهرة ولأننى غير متعجلة البطولة المطلقة فى الأعمال الفنية المصرية.

وماذا عن الصعوبات التى واجهتك فى فيلم "الخطاف" المغربة؟

يشاركنى بطولة الفيلم النجم المغربى سعيد الناصرى والنجمة المغربية فضيلة بن موسى ومن مصر عصام كاريكا وصبحى خليل المشارك فى المهرجان، ومن جانبى لا أحبذ أن أطلق على كواليس الفيلم صعوبات، ولكنها إصابات خلال تصوير مشاهد المطاردة لدورى كزوجة إرهابى قتل وتحاول المافيا الحصول على مستندات عندى تدينها فى التعامل مع القاعدة.

والخطاف المشارك فى المهرجان بطولة مطلقة حقق أعلى إيرادات فى السينما المغربية وانتهيت أيضا من بطولة مطلقة لفيلم "الهدف" وفى انتظار العرض.


ما هى أسرار غيابك الفترة الماضية عن الساحة الفنية المصرية؟

سافرت إلى المغرب للانتهاء من 3 أفلام ومسلسل تليفزيونى وزياراتى لشقيقى فى بلجيكا وشقيقتى فى هولندا.

ما الدور الذى تحلمين بتقديمه؟

أتمنى تقديم دور فى فيلم يجسد عدة شخصيات فى وقت واحد كأحد أدوار الفنانة الراحلة سعاد حسنى.

هل تقبلين ادوار الإغراء؟

نعم ممكن قبولها بشرط عدم العرى، كانت تعجبنى أدوار الفنانة ناديه لطفى وهند رستم لأن المرأة يمكن أن تكون مغرية وهى مرتديه ملابسها، وممكن أن ترتدى بدلة رقص مثلا وهى ليست مغرية.

بالصور: عقد قران الفنانة شيرين سيف النصر












احتفلت الفنانة شيرين سيف النصر مؤخرا بعقد قرانها على الدكتور رائف الفقى جراح تجميل بالمستشفى الألمانى بالإسكندرية، واقتصر الحفل على أهل العروسين وأصدقائهما بمنزل العروس فى الجيزة.




سوسن بدر تكشف حقيقة مجتمع ملئ بـ "العاهات" فى "الشوق"









فى إطار فعاليات الدورة الـ34 لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى عرض أمس الأحد فيلم "الشوق" بسينما فاميلى المعادى، حيث يشارك الفيلم ويمثل مصر فى المسابقة الدولية للمهرجان.


حضر العرض من نجوم الفيلم سوسن بدر وميريهان شقيقة روبى ومحمد رمضان والمخرج خالد الحجر والسيناريست والممثل سيد رجب والمنتج محمد ياسين وماهر سليم ومجموعة كبيرة من الفنانين الشباب المشاركين بالفيلم بينما غابت الفنانة روبى والفنان أحمد عزمى.

وأدار الناقد السينمائى رفيق الصبان ندوة الفيلم التى أعقبت عرضه حيث أشاد بمستوى العمل واعتبره واحدا من الأفلام المصرية الهامة، ووصفه بالفيلم المضئ الذى يكشف حقيقة مجتمع يعانى من عاهات كثيرة، وأنه يجعل الدماء فى عروق الإنسان تصرخ من الألم، وأشاد بأداء الفنانة سوسن بدر التى جسدت دور "أم شوق"، خصوصا فى المشهد الذى تحاول فيه حث زوجها على ممارسة الجنس معها وقال "الجنس هو فاكهة الغلابة، يحاولون من خلاله التغلب على متاعب حياتهم"، موضحا أن الفيلم ملئ بالرموز الفنية والشاعرية المبطنة والحزن العميق لشخصيات محطمة.

وأكد المخرج خالد الحجر، أن فكرة الفيلم موجودة منذ 3 سنوات وتنفيذها استغرق حوالى عامين، وأن المنتج محمد ياسين تحمس لها بشدة، موضحا أن تنفيذ هذه النوعية من الأفلام صعب جدا، وأنه مع باقى صناع العمل اجتهدوا كثيرا لكى يخرج بتلك الصورة، وأنه شعر بأنه يجب أن يقدم هذا الفيلم للجمهور فى هذه الأيام بالتحديد لأنه يكشف معاناة الكثير من المهمشين والفقراء الذين يعانون من القهر والكبت.

وأشاد الكثير من الحضور بأداء سوسن بدر فى العمل حيث جسدت دور أم لديها ابنتان وابن واحد مريض بالكلى وغير سوية نفسيا وتمارس القهر على ابنتيها بدافع الخوف عليهما، وتمنت سوسن أن تكون قد نجحت فى توصيل الرسالة التى يقدمها الفيلم وأن تكون أجادت فى دورها، مشيرة إلى أن المشاهد التى كانت "تشحت" بها تعد من أصعب مشاهدها بالفيلم، وأيضا مشهد موت ابنها وقالت "خيم جو من السكون والهدوء عند تنفيذنا لذلك المشهد الهام والمؤثر فى أحداث الفيلم، وشعرنا جميعا بحزن شديد عند تصويره، لكى يخرج على الشاشة بتلك الصورة المؤلمة".

وعبر المنتج محمد ياسين عن سعادته بإنتاج الفيلم وتوجه بالشكر إلى مخرجه خالد الحجر والفنانة سوسن بدر، مشيرا إلى أن العمل يعد حالة فنية مختلفة ومؤثرة ويلقى الضوء على مشاكل كثيرة.

وأوضح المؤلف سيد رجب والذى جسد أيضا دور الزوج الفقير العاطل عن العمل أنه كتب الفيلم ليرصد من خلاله حالات إنسانية وشخصيات مكبوتة تعانى من الفقر والتهميش، وقال ردا على سؤال حول عدم وجود حتمية درامية لكى تنقلب حياة الأسرة بعد وفاة الابن الصغير المريض "هناك فقراء يموتون لأنهم لا يجدون ثمن العلاج" وأنه كتب فقط ما يشعر به.

ونال الفيلم إشادة نقدية كبيرة رغم أن البعض رآه عملا مأساويا شديد القتامة، حيث تدور أحداثه فى أحد الشوارع المهمشة بحى بالإسكندرية يعيش سكانه تحت خط الفقر، لديهم أوجاعهم وآلامهم بسبب الفقر والمرض وقلة الحيلة وضيق ذات اليد، ليرسم خطوط درامية متشابكة لأهالى الشارع، وفى مقدمتهم أسرة "أم شوق" وابنتيها "شوق" و"عواطف" وزوجها، حيث تنقلب حياة الأسرة بعد وفاة الابن الصغير لمرضه الشديد وتسعى الأم إلى تأمين مستقبل ابنتيها باللجوء إلى الشحاته فى شوارع القاهرة بعيدا عن أعين أهل شارعها، وفى الوقت نفسه تعانى الفتاتان من قسوة والدتهما وشدتها فى التعامل معهما، خصوصا بعد أن ترفض زواجها من الشاب الفقير "حسين" الذى يجسد دوره الفنان أحمد عزمى.

تم إهداء الفيلم إلى روح مهندس الديكور حامد حمدان، الذى توفى قبل أن يكمل بناء ديكورات مشاهد الفيلم فى محافظة الإسكندرية، فى لفتة إنسانية طيبة تحسب لكل من مخرج الفيلم خالد الحجر ومنتجه محمد ياسين.

يحيى الفخرانى يستعين بممثلين أتراك فى "محمد على"








أعلن الفنان يحيى الفخرانى، أنه يسعى إلى الاستعانة بممثلين أتراك فى مسلسله الجديد محمد على، جاء ذلك أثناء حفل استقبال أقامته السفارة التركية بالقاهرة لعدد من نجوم السينما المشاركين فى مهرجان القاهرة السينمائى.


وأفاد شريف البربرى المدير المسئول بشركة رسالة للإنتاج الفنى أن الفخرانى طلب منه الحصول على قائمة بأهم الممثلين الأتراك ممن يمكن الاستعانة بهم فى المسلسل الجديد فى ظل حرص الفخرانى على أداء اللهجة التركية من قبل أبنائها الأصليين بعد عدم اقتناعه بأداء اللهجة من مصريين وبهدف إضفاء أكبر قدر من المصداقية على عناصر العمل.

يذكر أنه تقرر تأجيل مشروع مسلسل "محمد على" لحين انتهاء دكتورة لميس جابر من سيناريو المسلسل، حيث كان من المفترض عرضه على شاشة قنوات الحياة بشكل حصرى.

تأجيل حفل تامر حسنى فى جامعة عين شمس بسبب الامتحانات









قررت إدارة جامعة عين شمس، برئاسة الدكتور محمد ماجد الديب، تأجيل حفل الفنان تامر حسنى التى كان من المقرر تنظيمها فى الثانى عشر من ديسمبر الحالى على مسرح كلية التجارة.


وأوضحت الجامعة أن التأجيل سببه قرب امتحانات الفصل الدراسى الأول والاستعدادات المصاحبة لها داخل الجامعة.

درة صاحبة "أجمد فستان" فى مهرجان القاهرة السينمائى









فى ظل حضور النجمات المصريات والعرب والأجانب بكامل أناقتهم خلال مهرجان القاهرة السينمائى لهذا العام، واللائى خطفت فساتينهن الأضواء والأنظار، نظم أحد أهم المواقع العربية مسابقة بعنوان "أجمد فستان" فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى، حيث عرض الموقع صور لكل النجمات وطلب من مرتاديه التصويت على "أجمد فستان"، وطالبت أغلب الفنانات معجبيهن بالتصويت لهن، وللفستان الذى ارتدينهن لينال لقب "أجمد فستان".


وكانت المفاجئة أن الفنانة التونسية، درة، هى من فازت بلقب صاحبة أجمد فستان، حيث تميز فستانها بالأناقة والرقة فى آن واحد، وبذلك حصلت على المركز الأول بالاستفتاء.




عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe